مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    ران مـــوري & سنشي كودو(1)

    هي قصة شاب في المرحلة الثانوية لدية قدرات غير عادية في حل ألغاز الجرائم و خصوصا جرائم القتل، لأنة يمتاز بالذكاء و دقة الملاحظة الغير عاديين، لم يفشل هذا الشاب المدعو ( سينشي ) في حل أي قضية صادفته رغم صغر سنه مما جعله أشهر من نار على علم.
    هذا الشاب يحب صديقة طفولته وزميلة دراستـه ( ران ) والتي تبــادله نفــس الشعــور ولكــن من دون أن يخبر احدهما الآخــر، وفي أحـــد الأيام ذهـــب (سينشي) برفقة ( ران ) الى مدينة الملاهي وفي أثناء عودتهما الى البيت رأى سينشي رجلين يرتديان المعاطف السوداء ويمشيان على عجل مما دفعه للحاق بهما بعد أن طلب من ( ران ) العودة الى البيت فوجد احدهما يتحدث الى شخص يحمل حقيبة مليئة بالنقود فعرف أنها عملية أبتزاز وبينما هو منشغل بالأستماع جاء الفرد الثاني من العصابة من الخلف وضرب ( سينشي ) على رأسه ففقد وعيه فأسرع الأول وأخرج المسدس ليقتل ( سينشي ) ولكن الآخر منعه وقال: ( أن رجال الشرطة منتشرون في الأنحاء وقد يسمعون صوت اطلاق النار ويقبضون علينا لنجرب فيه السم الجديد الذي لم يجرب من قبل يقول الزعيم أنه فعال )، وبالفعل جعلو ( سينشي ) يشرب السم ثم تركوة ليلاقي حتفه.
    بعد ساعات يستيقظ ( سيتشي ) ليرى شرطيا يحدق به ثم يسأله لم انت هنا يا صغير، اصابت الدهشة ( سيتشي ) عندما سمع كلمة (صغير) ولم يجيب على السؤال بل انطلق راكضا الى المنزل وفي الطريق وعلى زجاج احد المحلات نظر سينشي الى نفسه فوجد انه قد تحول الى طفل صغير كان مذهولا لا يدري ماذا يفعل فاتجه الى منزل جــاره البروفيسور ( اغــاســا ) واخبره بما حدث فاأعطاه ملابس تناسب حجمه الجديد ثم طلب منه ان لا يخبر احدا بما جرى له الأنه اذا علم رجال العصابة انه حي سيعودون لقتله وطلب منه ان يخفي الأمر عن ران حتى لا تتعـــرض للأذى، لأن العــصابة ستتخلــص من كــل مـــن يعـــلم بأمرهم.
    بقي ( سينشي) على هذه الحال حتى جاءت (ران) الى الدكتور اغاسا لـتسأل عن (سينشي) لأنها قلقة علية فهو لم يذهب الى المدرسة منذ اسبوع وليس موجودا في المنزل فطلب منها (اغاسا) ان تطمئن لأن (سينشي) لابد ان يتصل بها قريبا ليخبرها عن مكانه ثم رأت (سينشي) بعدما تقلص و سألته ما اسمك يا صغيري ؟ فكر قليلا ثم قال: كو..(كونان ايدوجاوا)، ثم طلب منها الدكتــــــــور (اغاسا) ان تأخذه لتعتني به وقال لها ان والديه مسافران وسيأخذانه عندما يعودان وكان قصد الدكتور (اغاسا) ان يستفيد (سينشي) من القضايا التي تأتي الى مكتب والد (ران) لأنه يعمل متحريا خاصا فربما أتت اليه قضيــه تتعلـــــق بالعصـابة التي قلّــصت( سينشي)، وهكــذا ذهــب (سينشي) ليــعيش عنــــد (ران )ووالدها على انه طفــل صغـــير ينتظـــر عـــودة والديـــه.... ومن هنا تبدأ القصة.
    ٍٍٍٍْْْْْْْْ××××××××××××××××××
    عــــائلة كــــــودو
    (سينشي كــودو): الأبن الوحيـــد لأســــرة (كــودو) عــمـــره 17 عامـــا فــي المرحــــلة الثانويـــة فـي مــدرســـة (تين تان الثانوية)يتميز بالذكاء الحاد ودقة الملاحظة يحب قراءة الروايات البوليسية ويحب التحريات يتدخل دائما في تحقيقات الشرطة وخصوصا في جرائم القتل ولم يفشل في حل أي قضية واجهته معجب بشخصية (شارلوك هولمز ) كيترا ولا ينفك يتحدث عنه ل(ران ) لكنها دائما تصرخ في وجهه عندما يبدأ حديثه عن (شارلوك هولمز ) لأنها قد سئمت سماع حكاياته مرارا وتكرارا لكن (سينشي) يعود دائما لسرد قصص ذلك المحقق.
    يحب (ران موري) التي هي صديقة طفولته وزميلة دراسته وقد انتقل للعيش معها بعد أن تقلص حجمه وغير أسمه الى (كونان إيدوجاوا) ولكن دون أن يخبرها أنه هو (سينشي) نفسه بل أدعى أنه طفل في السادسة من عمره وأنه قريب للدكتور( أغاسا) وأن والديه سيعودان لأخذه بعد فترة.

    (يوساكو كـــــودو): رجــل ثـــري وكــاتــب مشهور جدا مختص بكتابة الروايات البوليسية ، وقد لاقت رواياته نجاحا تلو الآخر ولكن اشهر رواياته على الإطلاق هي رواية (ليلة البارون) وهو مبتكر شخصية رجل الظل.
    (يوساكو )رجل قليل الكلام يحب زوجته كثيرا لديه ابن وحيد وهو (سينشي) وقد انتقل يوساكو وزوجته للعيش في الولايات المتحدة لكن (سينشي ) رفض الذهاب وفضل البقاء في اليابان ، أعز اصدقاء( سينشي) هو شاب يدعى (هيجي) له نفس هوايات( سينشي )لكن (سينشي) يفوقه ذكاء بقليل.

    (يوكيـــــكو كــودو): هي والدة سينشي وهي ممثلة مشهورة جدا وجميلة لكنها اعتزلت التمثيل عند زواجها من الكاتب (يوساكو كودو ) ، تلقب (بليلة البارون) نسبة الى الرواية الشهيرة التي كتبها زوجها وهي ذات شخصية مرحة وتحب (ران ) كثيرا، اعز صديقاتها هي الممثلة (شارون) التي اعتزلت التمثيل ايضا بعد وفاة زوجها وابنتها.
    ××××××××××××××××××
    عـــائلة مـــوري
    (ران مـــوري): عمرها 17 عاما طالبة في مدرسة (تين تان الثانوية) طيبة القلب وحنونة تحب مساعدة الاخرين ، تجيد رياضة الكاراتيه وقد فازت ببطولة العاصمة للمدارس الثانوية عامين على التوالي لذلك فهي قويه جدا هواياتها الطبخ والكاراتيه ، تعيش (ران) مع والدها بعد أن تركت أمها المنزل عندما كانت (ران) في السادسة.
    تتولى ران مسؤلية والدها و(كونان) وتعتني بالبيت ومكتب التحريات الخاص بوالها ، وتذهب بين الحين والآخر لزيارة والدتها وتحاول دائما الأصلاح بين والديها وإعادتهما لبعضهما ، و(سوكــو) هي أعز صديقات (ران) على الرغم من الأختلاف الكبير بين شخصيتهما.

    (توغـــو مــوري): هو والد (ران) يحب ابنته ران كثيرا ، كان يعمل في قسم التحريات في الشرطة لكنه ترك هذا العمل ليفتح مكتب تحريات خاص به لكنه في الحقيقة رجل متسرع لا يعرف شيئا عن مهنته وظل على هذه الحال الى أن تقلص سينشي (كونان) وانتقل للعيش معهما فأصبح (كونان) ينوم (توغو) ويحل القضايا بصوته بواسطة جهاز تغيير الأصوات الذي اخترعه الدكتور (اغاسا) حتى أصبح( توغو )مشهورا جدا و لأنه يحل القضايا وهو نائم لقب ب(المحقق النائم) ، (توغو) طويل القامه قوي البنية كان يحصل على المركز الأول في المصارعة عندما كان طالبا في كلية الشرطة ، مع ذلك فهو طيب القلب و كثيرا ما يتشاجر مع ابنته (ران) وفي النهاية يخضع لرأيها مجبرا.
    كان طالبا كسولا ومهملا بعكس زوجته التي كانت تحصل على اعلى العلامات ، وهو ذو شخصيه مضحكه كثيرا وصديقة وزميل دراسته (ميغوري) الذي يعمل مفتشا في قسم الشرطة في (طوكيو).

    (إيــري كيساكــي): والدة (ران) تعمل في منصب النائب العام لمكتب المحاماة امرأة جميلة جدا ذات قوام جميل وهي فوق ذلك سيدة ذكية وذات شخصية قوية ، وهي كابنتها (ران) تجيد الكاراتيه وتحب زوجها توغو كثيرا لكنها تركت البيت غاضبه عندما كانت (ران) في السابعة ولم تعد الى البيت مجددا.
    كانت (إيــري) في طفولتها تدرس مع (توغو ) ولكنها كانت بعكسه تماما فقد كانت طالبة متفوقة وذكيه بينما كان هو كسولا وبليدا وكانا يتشاجران كثيرا منذ الطفولة ، وبعدما كبرا تزوجا ولم يرزقا الا بطفله واحدة وهي (ران) ، كذلك إن (إيــري) تجيد التحريات قليلا يساعدها في ذلك ذكاؤها الحاد وهي عصبيه لذلك فإن (سينشي) يخافها كثيرا لأنها كانت تعاقبه هو و(ران )عندما تتسخ ثيابهما وهما يلعبان.
    ×××××××××××××××××


  2. ...

  3. #2
    مشكورة عزيزتى على التقرير الرائع
    attachment



    attachment
    ~ تم وضع الوسام ~
    ~ بواسطة مراقبى نور وهداية ~

  4. #3

  5. #4
    شكرا أختي على التقرير الجميل...
    [SIZE="4"]جاري العمل على التوقيع [/SIZE]

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    تقرير رررررررررائع مدهش
    شكرا جزيلا يا أختي أنا أيضا من المعجبين بالمحقق كونان و المهتمين بأخباره
    155d0ce5ab685822cf9a9611e41524d2

    شكر خاص لأختي العزيزة mosami على التوقيع الرائع gooood

    [GLOW]الرغبة وقود الارادة... الارادة وقود العمل... العمل وقود النجاح...[/GLOW]

  9. #8

  10. #9
    مشكور على الردود الحلوه
    وانشالله تشوفون رقم (2)

  11. #10

  12. #11
    ثانكس
    من الصعب ان تطعن من الخلف ..لكن من المؤلم ان تلتفت اليه لتجده اقرب الناس
    من طعنك

  13. #12

  14. #13

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter