الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28

سؤال ماذا تفعل لو اكتشفت ان صديقك العزيز يحب نفس الفتاة ..... للأولاد والبنات

سؤال لا اعلم مكيف اجاوب عليه
    ماذا افعل لو انه صديقي العزيز واعز صديق لي بعد فتره من غيابي حب حبيبتي حبا لا يمكن تمزيقه مع انك كنت تحب الفتاة حبا لا يمكن تمزيقه لكن غيابك الذي طال كان سببه هذا وعدم اتصالك بهم ؟؟؟ ماذا تفعل ؟؟؟؟

لكي لا تزعجوني smile السؤال مأخوذ عن قصه فلم smile اوكي يلا نبي نشوف كل واحد شنو يسوي ؟؟؟

وانت اختي ماذا تفعلين لو انك بعد غيابك اطويل وعدم اتصالك بصديقتك العزيزه وحبيبك عند عودتك اكتشفت انهم يحبون بعض حبا جبارا ماذا تفعلين ؟؟؟
    0

2. ...

Talking

هممم .. هاهاهاي حلوه يا بلاك ماسك .. smile

و الله من الصعب ان افقد صديق عزيز .. اما الحبيبة عادي .. بيني و بينك حبايب كثار بس منو اللي يستاهل ان يكون حبيبك .. اقوله عليك بالعافية smile
    saudcfc.blogspot.com
    0

0

احم احم

مو من كاست اوي بل من بيرل هاربور smile

يلا ابي تفاعل مع الموضوع لانه حسااااس جدا smile
    0

تدرووووووووووووووون شو بتسوي الأميره

.................................................. ......................................

والله ما ادري ما اتخيل نفسي في هذا الموقف .............frown
    0

من وجهة نظري اصارحه واقوله ان هذي الفتاة انا احبها واذا اصر اخلي الفتاة تختار من قلبها يبي

تحياتي
    الورده البيضاءsmile
    0

هلا مستر زد

الأنسان اذا حب من كل قلبه ممكن انه ايسوي اي شي لجل الي يحبه ..وما اعتقد انه بيقدم حبيبته هديه لكن اذا كانت هيه خانته ونست الحب والعشره فأعتقد انه لاهذي البنت تستاهل ولا هذا الصديق يستاهل لأحترام لأنه ما حافظ على خصوصيات صديق وما احترم مشاعره

من باعنا برخيص بتراب ينباع
    0

اختي انا موافقك الرأي لكن لاحظي انه الخطأ منذ البداه منك انت cry لانك لم تتصلي يعني مثلا 3 سنين لم تعودي ماذا يفعل الولد "بالنسبه للبنات " هل يبقى طوال عمره متيما بحبها ؟؟؟

واختي الودره ارجو منك الاجابه على اساس انك بنت smile

وشكرا لكم للتفاعل مع الموضوع
    0

سلامي للجميع.....

أخوي Mr Z...............أنا لوكان كذا أعطيها كلمة أخلّيها تندم على فعلها هذي الحركة ...... وأفشع الحركات بعد التعاهد سوّية .......و في النهاية أقول لها هي وصديقي الله يوفقكم ......... وأمشي ..... وأمّا مع صديق أقول ..... أنها ليس من شيمت الرجال أن تأخذ خصوصيات أخوك العزيز ....ولاتنسى أنك ذهبت مع عيني ........ ومثل مثل أي شخص عادي ........ والله يوفقك معاها ........و أمشي ....

من المفروض أن تكون ردّت الفعل ليست قويّة لأن بصراحة ...... هذا ما كتبه القدر ...... وبعدها بدقائق كل شي يرجع كما هو مكأنّه لم يحصل شي ........... 3d
    0

اخوي انا اقولك شغله
    يعني تخيل نفسك " خبر موتك " يشاع بعدها ب 3 سنين صديقك حب حبيبتك وانت كنت مو ميت وعدت اليهم مفاجأ اياهم لانك لم تكن تقدر على الاتصال بهم ؟؟؟ ماذا تفعل smile
    0

مثل ما قلت في موقف البنت اختار الرجل الي تكون فيه الصفات الأفضل ويميل له قلبي
    0

0

صراحة ما اقدر اتخيل الموقف لان وبكل صراحه الحب لا ياخذ جزء من حياتي ربما حب الاهل حب الاصدقاء لكن الحب الي تتحدث عنه ما جربته ولهذا
    لا تعليق
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الورده البيضاء
    مثل ما قلت في موقف البنت اختار الرجل الي تكون فيه الصفات الأفضل ويميل له قلبي
    يعني مثلي اناsmilecool
    0

Unhappy

موضوع حلو..وحساس جدا..ويمكن ابكي وانا اكتبه..cry cry
    مو معناه اني تعرضت لهذا الموقف والله لايورينا هذا اليوم انشاء الله..
    صررراحه انا ذاا حبيت احب من كل قلبي..واحب اعطي كثثثثييييير..
    واحب اني اكون ووفيه ومخلصه وانا مرررررررره غيوووووره وحساسه جدا حتى على اتفه الاسباب وش اسوي طبع شين..
    وانا مرررررره رومانسيه وخياليه..واحلم كثييييير..
    وانا دايم افكر به الموقف اقول او اتخيل ان احد يسرق مني حبيبي او يخوني معاها..
    وانا اكررررره شيء اسمه كذب او خيانه........::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
    عندي انه يقولي اكرررررررررهك..وماابيك ووووولايسوي حركه من وراي ويلعب علي اويكذب ومااتتتتتتتخيلووون قد ايش انا حدسي قوووووووي لدرجه مااتتصورونها.....يعني اعرف الشخص اذا كان يكذب اولا ولو من كلمه وحده واذا حسيت فيه هذا الشيء خلاص اتوقع منه اكثر ولالالالالالالالااثق فيه ابدا......
    شفتوا كيف انا اكره بس الكذب؟؟؟؟؟؟ فمابالكم لوشفت خيانه مع احد غيري او مع اعز صديقاتي صرررررررررررراحه بيكووووون شيء اشبه بالمووووووت البطيء.........cry
    وصرررراحه راح انجرررررح جرررررح كبير وبيكوووون قوي علي نفسيا ومعنويا واجتماعيا......
    وانا اكررررره الحب اللي يكون من طرف شخص واحد...وقد عانيت من هذا الشيء........
    ::مأزق:: بس لمن انت تترك هذا اللي كنت انت تحبه وهو عادي تعال بعدين شوف كيف يركض عليك ركض..
    ونصيحه:مو كل واحد يستاهل الحب..ولالالالالالالالاتستعجلووووون..ولايهمكم الاسم او الشكل..اهم شيء الصدق والتواضع..والتفاهم..والحب اللي من دون اي حدود او مصلحه.....ermm
    ووو......ووووو......ابقعد اللللللللين بكره وانا اتكلم به الموضووووع..
    بس عن جد مووووووقف يخليني اتمنى الموووووت قبل انه يصير معاي........cry
    تحياتي الى الرومانسي المبدع ..مستر زد.......gooood
    0

0

Unhappy Mr:Z

أحب اقووووولك ترااااه الي يحب صعب يكره لو قال هالشيء بالسانه لاكن قلبه يقول شي ثااااااني والي يحب لو صار له مثل هالموقف صحيح انه بيضايق ويحس نفسه ضايع لكن كل شي نصيب ومهما صار مستحيل انه يضر الي يحبه لأنه حبه صادق لكن الي يسوي العكس يكون حبه لغرض ثاني .....بس انا في النهاية بتمنى كل خير للي احبه دام انه هالشي بيريحه وذلك طبعا بعد المحاولات معاه واذا ما فائد مااقول غير الله يسامحه والله يسعده بالي يحبها frown
    0

0

للرفع
    واخوي سينشي لا لازم تقول لي رايك يهمني اعرف smile
    0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter