الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

رائع "^$.:Naruto Movie2....The latest news.:$^"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile

.:+( حصريا على مكسات فقط)+:.

اهلا وسهلا بمحبي الانمي الاسطوري "ناروتو", لقد احضرت لكم خبر مفرح الذي طالما انتظرناه بفارغ الصبر وهو أن فيلم ناروتو سيعرض قريبا في شهر اغسطس القادم ان شاء الله في اليابان اولا<<<< ياحظ اليابانيين عايشيين في نعيم, نعيم الانمي طبعا biggrin

بعدما حقق فيلم ناروتو الاول والذي هو بعنوان "Snow Princess' Book of Ninja Arts" نجاحا منقطع النظير و حيث حصل على أعلى نسبة مبيعات في الشباك التذاكر في السينما اليابانية,بلغ نسبة عدد المشاهدين 13,000,000 مشاهد eek !!!! وطبعا هذا دليل على نجاح الفيلم ليس على مستوى اليابان فقط, وانما على مستوى العالم..

__ معلومات عامة عن فيلم ناروتو__

.:" غلاف الفيلم".:

movie_poster2

عنوان الفيلم: Naruto's big clash in the Theatre! The illusion of the ruins of the depths of the earth

باللغة اليابانية: 劇場版NARUTO - 大激突!幻の地底遺跡だってばよ ]

تاريخ الاصدار: 6/8/2005

البلد:اليابان

.:" مضمون القصة":.

ناروتو, ساكورا وشيكامارو سيكونون في مهمة مختلفة هذه المرة.هذه المهمة ستقتصر عليهم بأن يعيدوا حيوان أليف الى بلدة معينة..ولكن في منتصف الرحلة سيقابلون فارس غامض ويعترض طريقهم واسمه تيموجين Temujin ويشتبكون معه في معركة حامية وتؤدي هذه المعركة الى تفرق وانفصال الثلاثة الابطال..ويشتد القتال عندما يتحدى الفارس تيموجين ناروتو وفي نهاية المعركة يسقط الاثنان من ساحل صخري مرتفع جدا..الى جانب ذلك, بمواجهة القلعة الضخمة أمامه, يحاول شيكامارو انقاذهم لذلك عليه ان يتسلل القلعة.واثناء محاولته للتسلل , يشاهد امامه مشهد مرعب..[/SIZE]

.:" الموقع الرسمي للفيلم":.

لمشاهدة لقطات الفيلم اضغط هنا smile

.:" ملاحظاتي العامة عن الفيلم":.

مضمون القصة مشوقة وغريبة نوعا ما. وأيضا اعتقد ان ناروتو سيطور حركات النينجا الجديدة (كما شاهدته في اللقطات السريعة), وكما تلاحظون غياب ساسكي وايضا وجود جارا <<< وااااااااااااو جارا ايضا eek موجود سيكون مشوقا وأحس انه بيكون أحلى فيلم asian

حسنا, هذا كل مالدي وان شاء الله اني أفدتكم احبتي واتمنى ان تستمتعوا بهذا التقرير المتواضع
    biggrin

ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع وارجو كتابة كلمة منقول تحت كل موضوع, والا سأعتبره سرقة!!
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss kakashi في يوم » 17-07-2005 عند الساعة » 10:30
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

2. ...

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلنا تقرير من يدك لازم ندخل حتى لو انني لم اشاهد من نارتوا الا فقط الجزء التاسع

افرح ياعم هذا فلم جديد لناروتوا biggrin

بارك الله فيك ياعسل wink
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي asian

يا ليت اشوف الفيلم اليوم قبل بكرة مشكورين على المعلومات gooood

شكله رهيب والقصة غامضة شوي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياقوت
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلنا تقرير من يدك لازم ندخل حتى لو انني لم اشاهد من نارتوا الا فقط الجزء التاسع

افرح ياعم هذا فلم جديد لناروتوا biggrin

بارك الله فيك ياعسل wink

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile

اهلا بك اختي في الله ياقوت biggrin

الله يبارك فيك smile

شكرا لك عزيزتي على اطرائك الجميل asian أسعدني مرورك الكريم biggrin

يا ليت اشوف الفيلم اليوم قبل بكرة مشكورين على المعلومات

شكله رهيب والقصة غامضة شوي
    اهلا بك بنت المحيط smile

اهااا وانا ايضا لاأستطيع الانتظار tongue و انا اسوء منك في هذا الشيء biggrin

وشكرا على مرورك wink

العفو وان شاء الله نشوف مواضيعكم المميزة في المرة الجاية
    دائما تفاجئونا بالاشياء الحلوة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت المحيط
    العفو وان شاء الله نشوف مواضيعكم المميزة في المرة الجاية
    دائما تفاجئونا بالاشياء الحلوة
    ان شاء الله يارب biggrin

اذا في اي شيء عن أخبار ناروتو لن أتردد في اعلامكم عنه asian

شكراً على المعلومة kakashi lover.....و قد شاهدت الدعاية للفيلم و أتمني أن يكون ممتع من الفليم الأول....و هذه المرة Gaara سيكون له دور مهم

و بالمناسبة kakashi lover هل تقرئين مانجا ناروتوا؟

مشكوووووووور على المعلومات المفرررررحه اخوي gooood gooood
    الحين كم فلم لناروتو انا عندي فلمين واحد اسمه Snow Princess
    والثاني
    اسمه Naruto Movie Intro Konoha Sports Festival
    مده عشر دقايق <<< بالله ذا فلم قصيييير ermm

kakashi lover:
    سيعرض قريبا في شهر اغسطس القادم ان شاء الله في اليابان اولا<<<< ياحظ اليابانيين عايشيين في نعيم, نعيم الانمي طبعا
    <<< اييييه والله والله انك صااادق mad

بلغ نسبة عدد المشاهدين 13,000,000 مشاهد !!!! <<< وجع eek شوي ويصلون سكان السعوديه

وكما تلاحظون غياب ساسكي وايضا وجود جارا <<< احسسسسن ماحبه ذا المتكبر asian جاارا يبيعه ويرجع الباقي وزياده biggrin

وشكرااا مره ثاانيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي kakashi lover كيف حالكي ؟ عساكي بخير !!

الله الله عليكي على المعلومات الحصريه .. والموضوع جميل إذا كان يتكلم عن الأنيمي Naruto .. بخصوص أفلام Naruto أنا تابعت الفيلم الأول وصراحه حلو وماله مثيل كبدايه مشواره لسينما الأفلام .. وخبر الفيلم الثاني لـ Naruto أنا سمعته من زمان ولي كم شهر بعد !! .. ومعلوماتكي عن الفيلم الثاني لـ Naruto صحيحه مثلي .. لأني قريته في أحد المواقع الأجنبيه والمتخصصه للإنيمي Naruto لكن كان كلامه بالإنجليزي >> لكن زين إني أعرف أترجم !! .. وصراحه شوقتيني أكثر لمشاهده الفيلم الجديد .. لكن إن شاء الله يكون أفضل وأكثر إثارة في أحداث الفيلم cool ^__^

تاريخ الاصدار: 6/8/2005
    أنتظروا أنتظروا .. خلوني أحسب كم يوم عشان ينزل إصداره .. أممممممممم !!
    يعني بقى لنا 29 يوم حتى ينزل إصداره >> الله يعينا confused ^^

وكما تلاحظون غياب ساسكي وايضا وجود جارا
    لا لا لا .. أنا أعترض ساسكي لازم يكون موجود في الفيلم حتى يزيد الغموض بالفيلم ... لكن إن شاء الله يطلع gooood ^_^

والله يعطيكي العافيه أختي kakashi lover على المعلومات الحصريه والمثيرة .. وأنا فرحت بهذا الموضوع مما يحمل من معلومات .. وجزاكي الله خير biggrin ^____^

*البـطـل*

مشكووووووور

خبر رائع
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index

شكراً على المعلومة kakashi lover.....و قد شاهدت الدعاية للفيلم و أتمني أن يكون ممتع من الفليم الأول....و هذه المرة Gaara سيكون له دور مهم
    اهلا اختي Robina smile

العفوووو ولاشكر على واجب wink

أكيد بيكون أحلى من الجزء الاول واحساسي يقول لي انه بيكون احلى من الجزء الاول asian مادام ان جرجورتي<< اسم الدلع لجارا biggrin بيكون موجود في الفيلم يااااااااااااي asian

و بالمناسبة kakashi lover هل تقرئين مانجا ناروتوا؟
    قرأته بس مش كل الاجزاء انا اتذكر اني قرأت الجزء 240 وهو يتكلم عن حياة كاكاشي عندما كان صغيرا, وبعد قرأت المانجا الجزء 250 او 256 ماأذكر والله cheeky <<<<< اووووف وصلتي هذا الجزء بسرعة eek دايما مستعجلة تبغي تخلص قبل الناس!! ياحسرة 3d

وشكرا على مرورك عزيزتي Robina smile

:::THE BOSS::: شكراً على المعلومة.
    العفووووو اخوي وشكرا على مرورك الكريم smile

مشكوووووووور على المعلومات المفرررررحه اخوي
    اهلا اختي Cloud Strife smile بس انا بنت وليست ولد biggrin

الحين كم فلم لناروتو انا عندي فلمين واحد اسمه Snow Princess
    والثاني
    اسمه Naruto Movie Intro Konoha Sports Festival
    مده عشر دقايق <<< بالله ذا فلم قصيييير
    وهناك بعد فلمين biggrin وشفتهم وهو اوكي gooood شفت الفيلم اللي يتكلم عن مهرجان كونوها الرياضي السنوي رووعة ومضحكة للغاية asian هو صح قصير بعد كان حلو asian

وجع شوي ويصلون سكان السعوديه
    ههههههه!! ياحبيبتي اكيد هذا من ضمن المشاهدين هم نفسهم السعوديين لان ماشاء الله سمعة ناروتو وصلت أفريقيا خخخخخخ tongue

احسسسسن ماحبه ذا المتكبر جاارا يبيعه ويرجع الباقي وزياده
    اوووه لاتقولين!! انا تمنيت يكون ساسكي معاهم rolleyes بالعكس بيكون الفيلم اكثر اثارة وكنت بشوف الحركات الجديدة اللي بيسويها ساسكي smoker لا جارا من نفسه يبغي يتقاتل ضده ساسكي!! نفسه يتعارك ضده!!هو اصلا بيشتري ساسكي الا بسبب هذا الشيء biggrin

وشكرااا مره ثاانيه
    العفوووو وشكرا على مرورك عزيزتي biggrin

اكيرا يوكي ,
    مشكووووووور

خبر رائع
    العفوووووو ولاشكر على واجب biggrin

وشكرا على مرورك اخي اكيرا smile

rashde0958
    مشكور

ودي أحد يترجمة
    اهلا اخوي راشد smile

انا بنت ومش ولد^_^

بخصوص الترجمة, تقدر تحمل الفيلم من مواقع ناروتو المشهورة وبيكون مترجم بالانجليزي smile طبعا لازم ننتظر اول شئ يعرضونه في بلاده الاصلية اليابان biggrin

وشكرا على ردك wink

اووه نزل بارت توو

وانا حضرتي توني في بدايه الفيلم الاول >>>> بااااااااارده بشكللللل
    يبيلي اكمله sleeping
    عموما مشكوووووووور كاكاشي على الموضوع الخطير
    وبانتظار جديدك

تحياتي
    رينبو جال
    asian

وييييييه سوري خيتو محبه كاكاشي
    حسبتك صبي هههههههههههههههه اثاريك بنيه

asian asian asian

الـسلام عليكم ،،،

أهـلين خيتوو محبة كاكاشي ^_^

شـو !! هـــا !!! كـــــــــيف !! surprised

الفلم الثانـي لنارتو asian

ياااااااي وأخـــيراً ^^

شفت المقطع ^^ >>> في قلبه يقول لو كانت وصلة الموقع غلط بأعلق كاكاشي لوفر بالمروحة biggrin

وشكله حمااااااس والله ^^

بس شكل الفارس عبيط >__<

أريد شخصيات مثل إيتاشي و أورتشيمارو تقود الفلم ^^!

لكـن نشوف وننتظر بـفارغ الـصبر ^^

مشكوره أخـتي مره ثـانيه ^^

ســـلام ،،
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

Talking

الســـ عليكم ورحمة الله وبركاته ــــلام

شحالج الغاليه gooood ؟ اشتقنا لج ولمواضيعج asian

عنوان الفيلم
    خيييبه مطوله nervous surprised

ستقتصر عليهم بأن يعيدوا حيوان أليف الى بلدة معينة
    ذكرني بلعبه العبها فـ PS2 biggrin

.:" مضمون القصة":.
    رووووعه بصراحه .. الظاهر لازم اجوفه nervous

معلومات احب اضيفها biggrin :

نوعه Adventure, Comedy, Drama, Fantasy, Shounen, Supernatural

وقت العرض قد حدد والى الان بتاريخ 2005-08-06

--------

موضوع مميز كالعاده .. وهذا هب يديد .. على kakashi lover

الف شكر لج الغاليه

ويعطيج العافيه وتسلمين غناتي
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

اووه نزل بارت توو

وانا حضرتي توني في بدايه الفيلم الاول >>>> بااااااااارده بشكللللل
    يبيلي اكمله
    اهلا اختي Rainbow Gal smile

ههههه لاتخافين انا مثلك بس على الاقل زين مني اني لحقت على دعاية الفيلم cheeky

وييييييه سوري خيتو محبه كاكاشي
    حسبتك صبي هههههههههههههههه اثاريك بنيه
    لاعادي مش مشكلة مقبوولة منك biggrin نص الاعضاء في مكسات يظننوني ولد للاسف asian

ومشكوووووووورة عزيزتي على مرورك الكريم smile

الـسلام عليكم ،،،

أهـلين خيتوو محبة كاكاشي ^_^
    وعليك السلام, ياهلا بالزعيم كايتو كيد smile

شـو !! هـــا !!! كـــــــــيف !!

الفلم الثانـي لنارتو

ياااااااي وأخـــيراً
    هههه من الفرحة انصدمت صح biggrin انا لما شفت دعاية الفيلم ووقت العرض كنت بطير من الفرحة asian وخاصة لما شفت جرجورتي صرخت من الفرحة يوم عرفت انه بيطلع ياااااااااااي asian حتى اختي صديقة ساسكي استغربت مني هههههههههه tongue

شفت المقطع ^^ >>> في قلبه يقول لو كانت وصلة الموقع غلط بأعلق كاكاشي لوفر بالمروحة
    اووووه يالله تعلقني بالمروحة مرة وحدة surprised بس الحمد الله ان الوصلة انفتحت tongue هذه المرة نجيت من العقاب tongue لاتنسى ان كاكاشي يهددني انه بيطلع الشارينجان علي وبيغمى علي ( نفس ماسوى بأميرة الثلج biggrin ) اذا عاندته او ماسمعت كلامه cheeky وعقابك هذا بيكون اهون من عقاب كاكاشي tongue

بس شكل الفارس عبيط >__<

أريد شخصيات مثل إيتاشي و أورتشيمارو تقود الفلم ^^!
    عبيط ونص!!!! بس المفروض مانحكم على الشكل rolleyes يمكن تكون حركاته القتالية حلوة وقوية منو يدري biggrin ايوه صح ياليت اروتشيمارو يطلع مابنلقى مثل هذا الشرير devious

لكـن نشوف وننتظر بـفارغ الـصبر ^^

مشكوره أخـتي مره ثـانيه ^^
    ان شاء الله يكون احلى من الجزء الاول asian بننتظر وبنشوف smoker

العفوووووو وشكرا على مرورك عزيزي كايتو smile

الســـ عليكم ورحمة الله وبركاته ــــلام
    شحالج الغاليه ؟ اشتقنا لج ولمواضيعج
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile

اهلا رورو الحمد الله انا بخير, biggrin وانا بعد اشتقت لكم وااااايد,وتسلمين عزيزتي asian

خيييبه مطوله ذكرني بلعبه العبها فـ PS2
    هههههههه صدق العنوان طويل biggrin مادري شو من وراء هذا العنوان الطويل tongue

معلومات احب اضيفها
    مشكوووووووورة يالغالية على الاضافة وماقصرتي wink

موضوع مميز كالعاده .. وهذا هب يديد .. على kakashi lover

الف شكر لج الغاليه

ويعطيج العافيه وتسلمين غناتي
    العفووووووو والله يعافيج انتي روجينا biggrin اخجلتيني بكلامج الحلو redface مع ان الموضوع قصير tongue

ومشكوووورة على مشاركتج الحلوة smile

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي kakashi lover كيف حالكي ؟ عساكي بخير !!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile اهلا بك اخي The Heero, الحمد الله انا بخير وشكرا لسؤالك biggrin

الله الله عليكي على المعلومات الحصريه .. والموضوع جميل إذا كان يتكلم عن الأنيمي Naruto .. بخصوص أفلام Naruto أنا تابعت الفيلم الأول وصراحه حلو وماله مثيل كبدايه مشواره لسينما الأفلام
    كل شيء سيطزن جميلا مادام ان الموضوع بيتكلم عن ناروتو!! biggrin الجزء الاول كان رهيب وحتى الرسم كان ممتاز gooood واللي احلى جزء لما كان خطيبي كاكاشي يقاتل الاعداء asian بس مش معروف اذا هو بيطلع في الجزء الثاني ولا لا ermm ان شاء الله يطلع asian

لأني قريته في أحد المواقع الأجنبيه والمتخصصه للإنيمي Naruto لكن كان كلامه بالإنجليزي >> لكن زين إني أعرف أترجم !! .. وصراحه شوقتيني أكثر لمشاهده الفيلم الجديد .. لكن إن شاء الله يكون أفضل وأكثر إثارة في أحداث الفيلم ^__^
    انا اللي قرأته كان مقدمة بسيطة عن الفيلم smile والترجمة الحمدالله المترجم الاطلس ماقصر كفى ووفى tongue لالا بس الحمد الله انجليزيتي كويسة والحمد الله asian اكيد القصة بتكون احلى واكثرها اثارة وانا اللي شوقني اكثر ان شيكامارو شاف امامه مشهد مرعب شو هو ماأعرف eek

أنتظروا أنتظروا .. خلوني أحسب كم يوم عشان ينزل إصداره .. أممممممممم !!
    يعني بقى لنا 29 يوم حتى ينزل إصداره >> الله يعينا ^^
    هههه لاعادي النت عندنا مابيقصر biggrin من اول مايعرضونه بنحمله بسررعة بس طبعا بعد الترجمة biggrin

لا لا لا .. أنا أعترض ساسكي لازم يكون موجود في الفيلم حتى يزيد الغموض بالفيلم ... لكن إن شاء الله يطلع
    صح والله ياليت يطلع ساسكي اهيء اهيء ياحرام frown طبعا ماسكنه اروتشيمارو وين بعد بيطلع 3d

والله يعطيكي العافيه أختي kakashi lover على المعلومات الحصريه والمثيرة .. وأنا فرحت بهذا الموضوع مما يحمل من معلومات .. وجزاكي الله خير ^____^
    الله يعافيك اخوي وشكرا على مشاركتك المشوقة معنا biggrin

وتسلم على المرور wink

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter