الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 51

تحقيق أو نبذه او قصه قصة هايبارا في كونان الجزء الرابع!!

السلام عليكم.. كيف هي احوالكم ياأعزائي؟!
    هناك الكثير من معجبين بأنمي المحقق كونان, لدرجه انهم اصبحوا يتابعونه بالياباني بدل من المدبلج باللغه العربيه!! هذا لا يهم كثيرا, لأني ارغب بأن أخبركم عن قصة هايبارا, والحقيقه لا اعرف من اين ابدأ, فهناك من عرف قصتها من مواقع اجنبيه او حتى عربيه, وهناك من شاهد قصتها من المسلسل قبل ان يدبلج, او من الفيلم. وانا كنت واحده من هؤلاء, ولكني ايضا تعرفت على قصتها بشكل اكثر وضوح من خلال دبلجه شركه الزهره لكونان الجزء الرابع, كانت تماما واضحه لي ولم يحرّف كما هي العاده الجارية مع هذه الشركه..
    لذا سأخبركم قصتها:

أول ظهور لهايبارا في الجزء الرابع, في قضية اسمها (طالبة جديدة) وهذه القضية مكونه من اربع حلقات, تظهر هايبارا على انها طالبة جديدة في نفس المدرسة الإبتدائية التي يقصدها كونان, وطبعا تنظم الى فرقة المتحرين الصغار, تبدو وكأنه مثل كل الأطفال. المهم, يخبر احد طلاب المدرسة فرقة المتحرين الصغار عن اختفاء اخيه المفاجئ, ويطلب منهم ان يبحثوا له عن اخيه المفقود, ويبدأ البحث, ويكتشف كونان أن سبب اختفاء الرجل هو عمليه اختطاف, وسبب الاختطاف هو لأنه رسام بارع, وعصابة من مزورين النقود اختطفوه ليرسم لهم على النقود المزوره, فتنجح فرقه التحري الصغير بالقبض على هذه العصابة..
    بعد ذلك ذهب كونان بهايبارا ليوصلها الى بيتها, وفي طريقهم بدت هايبارا غريبه في كلامها, بدأت تلمح لكونان بالكلام, احس كونان حيناها انه في ورطه, اخبرت هايبارا بكل شيء عنه, واخبرت بأن اسمها شيري, وانها هي من اخترعت العقار الذي قلص سينشي, وقالت له انها تسكن في نفس البيت الذي يعيش فيه الدكتور اكاسا, وان الدكتور قد فارق الحياة, هنا تأكدت شكوك كونان بأن هايبارا بالفعل مجرمه, ذهب كونان الى بيت الدكتور اكاسا ليرى ان كان بخير, فوجد الدكتور على خير مايرام, واخبره عن هايبارا, وهو طبعا الذي اختار لها الأسم, فأسم هايبارا مكون من مقطعين, الاول هو (هاي), وهو اسم ممثله سنمائية شهيره, اما (بارا) فهو اسم لكاتبه شابة, لذا فهو قد اختار هذا الأسم..
    المهم, تخبر هايبارا كونان عن قصتها وحقيقتها, كانت تعمل مع منظمة رجال المعاطف السوداء, وأن العصابة تدعم تجربتها في صنع العقار القاتل, كان لدى العصابة قائمة بأسماء أُناس, جميعهم جربوا عليهم العقار, وتأكدوا من انهم جميعا قد ماتوا, وسينشي هو الوحيد الذي لم يتأكدوا بعد من انه قد مات, لذا ذهبت العصابة ومعهم شيري لتتحقق من ذلك وذهبوا الى بيت سينشي ليتأكدوا ان لا احد قد دخل البيت او يعبث به, وبعد شهر عادت شيري والعصابة ليتأكدوا اكثر, طبعا كانت شيري تذهب معهم لتتأكد من نجاح اختراعها. المهم, لاحظت شيري اختفاء ملابس سينشي عندما كان صغيرا, هذا الشيء جعلها تفكر, المهم, كانت في حين تقوم بتجربة عقارها على فأران التجارب, فلاحظه ان واحده من بين هذه الفأران لم يمت بل تقلص جسده, وهذا ماجعلها تعتقد بأن سينشي لم يمت بعد, بل انه تقلص جسده كما حدث مع الفأر, ولكنها لم تخبر احد بما وصلت اليه, وكان لشيري اخت تدعى أكيمي ميانو كانت متفوقه بدراستها, كانت تدرس علم الطب البشري, و أكيمي لم تكن تعلم بأن شيري هي احد اعضاء المنظمه هذه, وعندما علمت اضطرت لترك دراستها وأنظمت هي الآخرى للمنظمة لكي تنقذ اختها الصغرى منهم, لكن بعد مدة علمت شيري بأن اختها اكيمي قد قتلت, لذا كرهت شيري العمل مع المنظمه, واصبحت لا تنقاد لأوامرهم, لذلك قاموا بحبسها في المختبر حتى يقرر زعيم العصابة ما سيفعل بشأنها, ولكن شيري لم تنتظر ماالذي سيفعلونه بها, تناولت العقار الذي صنعته بنفسها كي تتخلص من الوثاق, شعرت بالألم الحقيقي الذي كان يشعر به كل من تناول العقار, وماهي إلا ثوان معدوده حتى تقلص جسدها, فهربت مع فتحه النفايات, واول من خطر في بالها كان سينشي كودو, لكنها لم تستطع المواصله فسقطت عن منزل الدكتور أكاسا, وكانت حالتها يرثى لها, فأخذها الدكتور اكاسا واهتم بها, غضب منها سينشي, قال الدوكتور اكاسا بأنها بالتأكيد تستطيع صنع مصل المضاد بما أنها هي صانعه ذاك العقار السام, فقالت انها لا تستطيع لأن العصابة قد فجروا المختبر الذي كانت تعمل به كي لا تستفيد منه لاحقا, لكنها اخبرتهم بأنها قد ارسلت قرصا الى اختها بالخطاء وكان ذاك القرص يحتوي على معلومات عن ذلك العقار, لكن العصابة قاموا بأخفاء كل شيء يتعلق بأخت شيري, حينها خاب امل كونان, لكنها اخبرتهم بشيء مهم آخر, ان اختها قد اعطت القرص الذي ارسلته لها شيري بالخطاء لدكتور جامعي (الحقيقه لا اذكر اسمه). المهم, ان هذا الدكتور لا يزال يحتفظ بالقرص, فقرر كونان وهايبارا والدكتور أكاسا الذهاب الى الدكتور بعد ان اخذوا منه موعدا للقائه, وعندما ذهبوا وجدوا الدكتور قتيلا, وكالعادة احذ كونان بالبحث عن ادله, وكتشفوا القاتل, اما القرص الذي كان يبحث عنه كونان وهايبارا فقد اختفى, والعصابه هم من سرقوا القرص, وحزنوا, لكن لابد من الصبر, فالصبر مفتاح الفرج..

بإختصار شديد, قصه هايبارا هي:
    تدعى شيري, وهي تعمل مع منظمة رجال المعاطف السوداء, لذكائها الشديد, وكذلك اختها, ولكن العصابة قتلوا اختها اكيمي ميانو, لذا قررت شيري الهرب, فأجبرت على تناول العقار, فتقلص جسدها, وهربت, واصبحت تقيم عند الدكتور أكاسا, وهي يتيمة الأبوين, فقد علمت انهما توفيا منذ سنتين إثر حادث وقع لهما (إهي إهي إهي, انها مثلي, لقد توفيا والدي منذ سنتين, ولكن لم يقع لهما حادث, رحمهما الله), ولم يكن لديها سوى اختها, وقد قتلت ايضا, وأصبحت, ولكنها بعد ان تعرفت على الأطفال اصبحت صديقة لسينشي ورفاقه, وهذه هي القصة بأختصار..

ارجو ان تكونوا قد فهمتم القصة وأستمتعتم معها, وأتمنى ان اكون قد اخبرتكم هي بشكل صحيح..

هذه صور من أحداث كونان الجزء الرابع, اعلم ان الصور غير واضحه, ولكن كما يقولون (الجود من الموجود)..

Image(1)
    Image(2)
    Image(3)
    Image-u
    Image(06)
    Image(07)
    So_Do-Haibara-1

والآن لدي لكم شيء آخر وهو:

سؤال عن رأيكم..

السؤال الأول:
    مارأيك بشخصية هايبارا؟!
    السؤال الثاني:
    هل تفضل هايبارا ام شيري؟! (اعني عندما كانت بحجمها الطبيعي ام بعد ان تقلصت)
    السؤال الثالث:
    هل تظن ان شخصيات الأنمي هذه تشبة هايبارا؟!
    روكي من مسلسل ديجيمون تيمرز..
    كيلوا من مسلسل هنترx هنتر..
    ماي من مسلسل كانون..
    ريو من مسلسل ليتس اند غو..
    ميوا-سان من مسلسل مرملاد بوي..
    كين من مسلسل ديجيمون انفينشير2..
    ماكسيمو من مسلسل E'S..
    (انا أقصد أنهم من فصيلة واحدة)..

بالنسبة لي فأن أجوبتي كالتالي:
    الجواب الأول:
    لا أهتم لها كثيرا, انها شخصية عادية بالنسبة لي..
    الجواب الثاني:
    لا أدري, كلا الشخصيتان بالنسبة لي متشابهتان, لكن افضلها وهي متقلصة, أي هايبارا..
    الجواب الثالث:
    بالنسبة لي أعتقد ان اكثر هذه الشخصيات التي تشبة هايبارا هي: روكي و كيلوا, انهم بالفعل يشبهون هايبارا, اما البقية فهم يشبهون هايبارا ولكن على خفيف, وأنتم ستلاحظون الشبة حينما تتابعون المسلسلات هذه وترون هذه الشخصيات على طبيعتها..

So_Do-Haibara-2

انا انتظر مشاركاتكم جميعا..

والآن, تقبلوا تحياتي:
    سوكي . دو . جيرل
    (سوكي ماتسورا) أخت (يوو ماتسورا)

gooood gooood gooood gooood gooood
    /|\
    cheeky

2. ...

مشكورة على الموضوع أختي
    وبالنسبة لكونان فأنا من أشد المعجبين بهذا الانمي الرائع وأنا أتابعه بالياباني فقط
    وهايبرا من أحسن الشخصيات عندي أموووووت عليها مرة و بالمانجا شكلها أحسن من الانمي

ما نشوفها كثير بحجمها الطبيعي بس أفضل وهي متقلصة rolleyes

هل تظن ان شخصيات الأنمي هذه تشبة هايبارا؟!
    بالنسبة لي مافي مثيل لهاذي الشخصية الرائعة asian

أنا أتمنى أني ما أشوف هايبرا بالعربي ( سبيس تون وأمثالها ) لأنهم بخربونها وبغيلرون الكلام الي تقوله mad

صور لهيبرا من المانجا:
    w6w_20050716165419909e6f43

w6w_20050716165549bfe6ea67

w6w_2005071616563326b5f411

w6w_2005071616584646b5ccee

gooood

مشكووورة أختي على التقرير الرائع ..
    ومثلما تفضلت فكونان مسلسل اكتسب شعبية كبيرة , والا لما انتقل الى أمريكا ليعرض هناك على شاشة cartoon net work(for adults!!) l
    و غيرها من الدول , و بالنسبة للكثير منا فانه كما قلت أصبحنا نفضل مشاهدته بالنسخة اليابانية المترجمة لأنها أكثر متعة و غير مقطعة, و بالطبع من غير المعقول أن تحرف فيها القصة...
    وبالنسبة للسؤال الأول :
    فهي شخصية رائعة تتسم بالغموض و يغلفها الطابع الحزين..
    السؤال الثاني :
    لا أستطيع الحكم على شيري لأني لم أرها سوى لدقائق عندما واجهت العصابة في احدى الحلقات.. لكن بما أن شيري و أي هيبرا شخصية واحدة اذا فهما متشابهتان ..
    السؤال الأخير:
    أعتقد ان أي هيبرا شخصية مستقلة لكنها قد تشترك مع أحد الشخصيات التي ذكرتها في بعض الأشياء..
    و شكرا..
    [SIZE="4"]جاري العمل على التوقيع [/SIZE]

مشكووووره أختي على القصة وأنا كنت أبحث عنها من مده gooood gooood
    ed27d351fc

Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

أولا مشكورة على الموضوع الرائع وانا موبس احب هايبرا انا امووووووووووت فيها وبصراحة شخصيتها عندي coolمافي احسن منها ((زودتها biggrin ))
    اما عن السؤال الأول فأنا احب اشوفها في الحالتين كبيرة ولا صغيرة

................ gooood .وشكرا على الموضوع الأكثر من الروعة ((عشــان في هايبرا biggrin ))

مشكورة على الموضوع أختي
    وبالنسبة لكونان فأنا من أشد المعجبين بهذا الانمي الرائع وأنا أتابعه بالياباني فقط
    وهايبرا من أحسن الشخصيات عندي أموووووت عليها مرة و بالمانجا شكلها أحسن من الانمي

العفو يا عزيزتي Yomiko..
    وكونك من أشد المعجبين أنمي كونان, فهذا شيء رائع جدا... انا ايضا من عشاقه, لكن أظن أنه بالعربي أفضل على الرغم من أنه لا يعرض كامل, بل مقطع...
    لا بأس بهايبارا كشخصيه, وبالتأكيد هي بالمانجا شكلها جميل جدا..

ما نشوفها كثير بحجمها الطبيعي بس أفضل وهي متقلصة

نعم, حتى انا افضلها وهي متقلصة, وبالفعل, نحن لا نراها كثيرا بحجمها الطبيعي...

بالنسبة لي مافي مثيل لهاذي الشخصية الرائعة

أنا أتمنى أني ما أشوف هايبرا بالعربي ( سبيس تون وأمثالها ) لأنهم بخربونها وبغيلرون الكلام الي تقوله

بالتأكيد ليس لها مثيل, لأن لها شخصيه مستقله عن غيرها..
    لماذا لا تتمنين ان تريها بالعربي؟؟؟ انا شاهدتها بدبلجه شركه الزهره, وقد كانت رائع جدا..

وشكرا جدا على صور المانجا الجميلة جدا..

هذه أعجبتني جدا.. وشكرا لكي مجددا..
    w6w_20050716165549bfe6ea67

سبيس تون : العفو..

anime spirit

مشكووورة أختي على التقرير الرائع ..
    ومثلما تفضلت فكونان مسلسل اكتسب شعبية كبيرة , والا لما انتقل الى أمريكا ليعرض هناك على شاشة cartoon net work(for adults!!) l

العفو يا عزيزي..
    بالتأكيد, شعبيته كبيره جدا جدا, الكبار والصغار يحبونه, حتى أخي الكبير (أبو عيال) biggrin , يحب هذا الأنمي..
    وقد سمعت أبنة خالتي التي تعيش بأمريكا في لاس فيغاس, تكلمت عن قناة كارتون نيتوورك فور ايدلتس, تعرض مسلسلات أنمي كثير, من بينها كاندام وينج و ناوتو و هامتارو, لم تخبرني عن كونان لاكن لا بد ان تكون هي ايضا من بين هذه المجموعه الرائعه, وهذا ليس غريب..

و بالنسبة للكثير منا فانه كما قلت أصبحنا نفضل مشاهدته بالنسخة اليابانية المترجمة لأنها أكثر متعة و غير مقطعة, و بالطبع من غير المعقول أن تحرف فيها القصة...

نعم, الكثير يحب ان يتابعه بالياباني, حتى أنا, لأنه غير مقطع أو محرف, لكني افضله بالعربي لأني أتمتع به أكثر..

وبالنسبة للسؤال الأول :
    فهي شخصية رائعة تتسم بالغموض و يغلفها الطابع الحزين..

وصف جميل ودقيق, هي بالفعل غامضة, وعلى طول الطريق حزينه biggrin .. أشعر أنها تشبهني كثيرا من هذه الناحيه bored ...

السؤال الثاني :
    لا أستطيع الحكم على شيري لأني لم أرها سوى لدقائق عندما واجهت العصابة في احدى الحلقات.. لكن بما أن شيري و أي هيبرا شخصية واحدة اذا فهما متشابهتان ..

نعم, هذا صحيح, وهذا هو رأيي بصراحه smile ...

السؤال الأخير:
    أعتقد ان أي هيبرا شخصية مستقلة لكنها قد تشترك مع أحد الشخصيات التي ذكرتها في بعض الأشياء..
    و شكرا..

بالطبع, هي شخصية مستقلة, وهذا مكنت أقصده, ان هناك أوجه شبه بين هذه الشخصيات, وهذا مايجعلهم مشتركين ومتشابهين..

و شكرا..

العفو.. وشكرا جزيلا على مشاركتك.. smile smile smile smile

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

ملك البوكيمونات

مشكووووره أختي على القصة وأنا كنت أبحث عنها من مده

العفو يا أخي العزيز.. الحمد لله أنك وجدت ما تبحث عنه, وأستطعت معرفة قصة هايبارا.. smile smile

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

الموج الأزرق

أولا مشكورة على الموضوع الرائع وانا موبس احب هايبرا انا امووووووووووت فيها وبصراحة شخصيتها عندي coolمافي احسن منها ((زودتها ))

العفو يا عزيزتي, أنتي الأروع..
    ههههههههههههههههههههههههههههههه.. لا (ما زودتيها) biggrin , هذا, لأنك تحبينها, انا أيضا مغرمه جدا بهيجي العسل asian asian asian ....

اما عن السؤال الأول فأنا احب اشوفها في الحالتين كبيرة ولا صغيرة

نعم.. هي جيدا في كلتا الحالتين..

................ .وشكرا على الموضوع الأكثر من الروعة ((عشــان في هايبرا ))

العفو.. وشكرا على مشاركتك, لكن لو كان التقرير عن هيجي هاتوري, ألن تشاركي؟؟؟ confused confused confused
    أمزح معك.. biggrin biggrin biggrin biggrin

شــــــــــــــــــــــــــــــــكرا جميعا..
    gooood gooood gooood gooood gooood

للجميع انا عضو جديد nervous
    مشكورة على الموضوع الجميل

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارس&
    للجميع انا عضو جديد nervous
    مشكورة على الموضوع الجميل

[Shadow][Glow]أهلا وسهلا فيك يا فروسي عضو غالي[/Glow][/Shadow]

وشكرا على مشاركت لموضوعي, ولأن مشاركتك الأولى هي في موضوعي انا.. biggrin biggrin biggrin asian asian asian asian asian asian ....

السلام عليكم :

أولاً شكراً عالموضوع wink gooood

أما السئلة فأجوبتها بالنسبة الي كالتالي :

السؤال الأول:
    مارأيك بشخصية هايبارا؟!
    رووووووووووووووووووووعة coooooool باختصار cool
    السؤال الثاني:
    شيري rolleyes

السؤال الثالث:

روكي من مسلسل ديجيمون تيمرز..
    لا

كيلوا من مسلسل هنترx هنتر..
    لا طبعاً

ماي من مسلسل كانون..
    يعني قريبة منها

ريو من مسلسل ليتس اند غو..
    ما شفتوا

ميوا-سان من مسلسل مرملاد بوي..
    لا

كين من مسلسل ديجيمون انفينشير2..
    يعني هاي أقرب شي

ماكسيمو من مسلسل E'S..
    ما بشوفوا

[Glow]shana[/Glow]
    attachment
    Try To FLY
    And Remember ME

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووور

جدا جدا جدا واجاوب على الاسئلة في وقت لاحق

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter