الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 83

تحقيق أو نبذه او قصه تقرير عن الفتيات Witch...

السلام عليكم.. كيف هي أحوالكم؟!
    هل تمنيتم يوما أن تتابعوا قصة أكشين أبطالها ((فتيات))!!! حسنا.. أن كنتم تتمنون ذلك فهو قد حصل!! لأنني سأعطيكم تقريرا عن الـ(فتيات)!!
    وعلى الرغم من أن كثير من عشاق فتيات يعرفون هذه القصة, إلا أنه بالمقابل هناك من لا يعرف ماهي!! لذا قررت أن أقوم بتقرير عن قصة (فتيات)..

(فتيات) أو كما يدعى بالإنجليزية بأسم (Witch), هي مجلة تصدر كل أول شهر, و فيها سوف تدخلون عالم خمس فتيات تتغيّر حياتهن عندما يكتشفن أن لهن قدرات خارقة تضعهن في مواقف ومغامرات لم يحلمن بها أبدا.
    سوف تساعد هذه القوى الخارقة البطلات اليافعات على محاربة قوى الشر والإيذاء, وعلى القيام بفعل الكثير من الخير في المجتمع الذي يعشن فيه, وسوف ترون كيف يستعملن هذه القدرات للخروج من المأزق اليومية التي يتعرّضن لها في حياتهن بطريقة طريفة أحيانا.

الصدور الأول للمجلة...

أصدرت هذه المجلة, أو هذه القصة أول مرة عام 2001م في إيطاليا, وهي من إنتاج شركة (والت ديزني).
    وقد لاقت نجاحا باهرا فور نشرها, وهذا مشجعهم على ترجمة القصة للغات أخرى, وهي الآن تنشر في 20 دولة عبر العالم, بما في ذلك: البرازيل- فرنسا- إندونيسيا- المجر- الصين-اليونان. وبالإضافة إلى إسرائيل (لكن بالتأكيد نحن نعرف أنه لا وجود لدولة اسمها إسرائيل, بل هي فلسطين المغتصبة).

مميزات المجلة...

مجلة فتيات لها مميزات كثيرة من أهمها:
    1- رسومها: تعتمد رسومها, أو بمعنى آخر, هي تشبه رسوم الأنمي, وكما تعلمون أن رسوم الأنمي هي الأكثر شعبية بين الأطفال والمراهقين, لذلك فأن الكثير من الرسومات الأمريكية والأوربية أصبحت تشبه الأنمي في أسلوبها.. وهذا أمر رائع.
    لذلك أعتقد أن سبب نجاح هذه المجلة كان يعتمد على رسومه أولا, فالغلاف هو الشيء الذي سيجذب المشتري لأي مجلة كانت..

2- قصتها: كانت قصة الفتيات غريبة نوعا ما, فتيات عاديات يتحولن إلى حارسات لكندراكار, أصبح لكل منهن قوة تستطيع السيطرة عليها, بالإضافة إلى أن متابعين هذه القصة سيتعرفون على حيات هؤلاء الفتيات الخاصة, إلى عائلتهن, مستواهن الدراسي, إلى عشاقهن, ............. الخ..

طاقم العمل في المجلة...

طاقم العمل بإيطاليا:
    فكرة سلسلة (Witch): إليزابيتا نيوني.
    سيناريو: يختلف كاتب السيناريو من عدد لآخر, لكن سأذكر لكم بعض أسماء كتاب سيناريو فتيات: ديزيجنودي فيدريكوبيرتا زانوتا, فرنشيسكو أرتيباني,
    إليزابيتا نيوني.

تصميم الغلاف: أيضا يختلف مصمم الغلاف من عدد لآخر, وهذه بعض أسماء مصممي أغلفة المجلة: أليساندرو باربوتشي, باربرا كانيبا, جيوفاني ريجانو.

الرسوم والتخطيط والتحبير: مارينا باجيو, روبرتا ريجرا اماندي, باربرا كانيبا, دونالد سوفريتي, جانلوكا بانيلو, دانييلا فيترو.
    تلوين: مارا دامياني, أندريا كاجول.

فريق العمل بالنسخة العربية:
    المدير العام و رئيس التحرير: ناصر الظاهري.
    التحرير والترجمة والتنفيذ: يمام سامي. (وهي الكل بالكل, كما أنها تعجبني كثيرا).
    المدير الفني: محمد سمير مشنوق. (ها ها ها.. أسم جميل جدا).
    المساندة الفنية: نوشاد محمد.
    تطبع المجلة في مطبعة الإمارات- دبي.

قصة الفتيات:

كندراكار) هي قلعة, وهي أبعد نقطة في هذا الكون الفسيح, حيث يتجمع كل الحكماء ليتحدثوا عن مايجب فعله, وبالطبع هناك كبير الحكماء, وهو الآمر الناهي في كندراكار, قرر أن يختار خمس فتيات من البشر ليحموا الستار الذي يفصل بين عالم الظلام والشر وبين عالم السلام, وليحموا المجرة.
    أُختيرت هؤلاء الفتيات الخمس (ويل, إيرما, تراني, كورنيليا, هاي لين) ليكونوا الحارسات.
    هؤلاء الفتيات يعيشون حياة طبيعية في مدينة (هيذر فيلد), ويدرسن في المدرسة ذاتها تدعى (مدرسة شفيلد), و تحدث معهم بعض الأشياء الغريبة, مثل التنبؤ بما سيحدث بالمستقبل القريب, و تنظيف الغرفة بلمح البصر. لم يكونوا يعرفوا مامعنى كل هذا إلا بعد أن حكت لهم جدة (هاي- لين) عن كل شيء, وعن القوى كل واحدة منهن, فإيرما لها قوة الماء, هاي- لين لها قوة الهواء, تراني لها قوة النار, كورنيليا لها قوة الأرض. وبعد ذلك يبدأن مغامرتهن وفي كل مرة يتعلمن أشياء و دروسا لا ينسوها أبدا.

سبب تسمية فريق الفتيات بـ WITCH...

فريق الفتيات الحارسات يدعى (Witch), وسبب تسميته بهذا الاسم, هو أن صديقتنا الصغيرة (هاي- لين), أحبت أن يكون لفريق الفتيات الخارقات أسما مميزا, فاقترحت أسم WITCH, لأن هذه الكلمة ترمز للأحرف الأولى لأسماء الفتيات بالإنجليزية, W: ويل, I: إيرما, T: تراني, C: كورنيليا, H: هاي- لين.
    كما أن WITCH تعني الساحرات أو المشعوذات, هن كذلك, ولكنهن طيبات.

مجلة فتيات...

مجلة فتيات لا تضم قصة الفتيات وحسب, بل أنها تضم أبواب ومواضيع أخرى, ومن أهم هذه الأبواب:
    واحة فتيات: جزء من هذا الباب يخبرنا عن الغرائب التي قد حدثت في هذا العالم, وهو بعنوان (غريب عجيب).
    و (أضيفي إلى معلوماتك) يخبرونا فيه عن بعض المعلومات العامة التي قد تفيدنا يوما.
    (ابتسمي من فضلك) وهي عبارة عن بعض النكت الطرائف المضحكة والمسلية.
    وباب صديقات فتيات: وفي هذا الباب تعرض كل مشاركات صديقات الفتيات من رسوم وقصائد وتهاني وأسئلة واستفسارات واستشارت الفتيات الخمسة عن أي مشكلة قد تواجه الصديقات.
    إنترنت فتيات: هذا الباب يستعرضون لنا في كل عدد 4 مواقع ويخبرونا عنها.

كما أن هناك أبواب غير ثابتة, مثل: اختبار فتيات, نصائح فتيات, تحقيق فتيات, مرسم فتيات, مفكرة فتيات, ......... الخ.

سعر النسخة:
    الإمارات العربية المتحدة: 10 دراهم.
    المملكة العربية السعودية: 10 ريالات.
    بقيت الدول: مايعادل 10 دراهم بالعملة المحلية لكل دولة.

معلومات عن الفتيات...

ويل:

الاسم: ويل فاندوم.
    البرج: الجدي.
    اللون المفضل: الوردي.
    القوة: حاملة قلب الطاقة (قلب كندراكار).
    عدد أفراد الأسرة: 2, هي و والدتها.
    معلومات إضافية: هي قائدة الفريق, تتمتع بالحرية والاستقلالية, حساسة جدا, تدرس بنفس الصف مع كورنيليا و (إليون) قبل أن تفارقهما, تحب الحيوانات كثير وخاصة الضفادع, كما أن لها أحساس صادق حول الأعداء.

إيرما:

الاسم: إيرما لاير.
    البرج: الحوت.
    اللون المفضل: التركواز.
    القوة: الماء.
    عدد أفراد الأسرة: 4, هي و والديّها, وأخيها الصغير (كريستوفر).
    معلومات إضافية: تدرس بنفس الصف مع (هاي- لين) و (تراني), فتاة مليئة بالحيوية والنشاط, كريمة جدا, تأكل كثيرا من دون أن تفقد شهيتها, تدوّن الأحداث التي تمرّ بها خصوصا مغامراتها مع بقية الفتيات في دفتر مذكراتها.

تراني:

الاسم: تراني كوك.
    البرج: الحمل.
    الجنسية: ليس محدد, ولكن المعلوم هو أنها (أفريقية).
    اللون المفضل: الأحمر.
    القوة: النار.
    عدد أفراد الأسرة: 4, هي و والديّها, وأخيها الأكبر (بيتر).
    معلومات إضافية: متحفّظة, هادئة جدا, لكنها حين تغضب تفقد أعصابها, كسولة لكنها عقل المجموعة أنها لا تدرس كثيرا, درسها المفضل الرياضيات, تحب تصوير المناظر الطبيعية مثل الحشرات والزهور, تحب الموسيقى الكلاسيكية, تفقد نظاراتها دائما وبما أن لديها قصر نظر فذلك يسبب لها مزيد من المشاكل.

كورنيليا:

الاسم: كورنيليا هيل.
    البرج: الثور.
    اللون المفضل: الأخضر.
    القوة: التربة.
    عدد أفراد الأسرة: 4, هي و والديّها, وأختها الصغرى (ليلي).
    معلومات إضافية: ساخرة وعملية, عندما تتحدث تقول ماقلّ و دلّ, تحب أن تكون على الموضة دائما, رياضتها المفضل التزلج على الجليد مع (هاي- لين), تخاف من الأماكن المغلقة والمظلمة.

هاي- لين:

الاسم: هاي- لين.
    البرج: الجوزاء.
    الجنسية: صينية.
    اللون المفضل: الفضي.
    القوة: الهواء.
    معلومات إضافية: متألقة, متفهمة, رائعة في الرسم, خفيفة مثل الهواء, تحب الكتب الكوميدية الساخرة, و تحب الخيال العلمي.

هذه تصميماتي لكل واحده من الفتيات:
    W_Will
    W_Irma
    W_Taranee
    W_Cornelia
    W_Hay-Lin
    ELYON

و هذه بعض الصور لشخصيات قصة فتيات...
    Witch-1
    Witch-2
    Witch-3
    Witch-4

هذه بعض من صفحات القصة بالفرنسية..
    Manga_1
    Manga_2

بعض الأغلفة لمجلة فتيات بالفرنسي..
    Magazines-of-France
    Magazine

هذا غلاف المجلة باللغة العربية:
    Magazine-of-Arabic

هذا شعار فتيات باللغة الإنجليزية:
    LOGO_WITCH

أتمنى أن يكون قد أعجبكم التقرير عن (فتيات.WITCH), وكذلك الصور..
    هذا التقرير لمن لم يتعرف أو لم يتابع مجلة فتيات, ولن أمانع للبقية..

والآن.. تقبلوا تحياتي:
    سوكي . دو . جيرل
    (سوكي ماتسورا) أخت (يوو ماتسورا)

gooood gooood gooood gooood
    /|\
    cheeky

2. ...

مشكورة اختي المجلة حلوة لو صار ان اشتريها باشتريها حج خواتي الصغار

مشكورة على الموضوع الحلو وبنتمنى يتثبت

بس بصراحة ماعجبتني يمكن بتعجب البنات اكتر

مشكور على التقرير

ويعطيج العافيه على التعب

وهذي المجله بنت خالي دايمن تشتريها

وبعد التقرير الي سمعته بشتريها بكل اعدادها smile asian

وبتوفيق انشاء الله gooood
    5f42928d2210511c7a477687accc0872

تسلمين أختى على التقرير.. gooood
    و انا من المعجبات بمجلة (فتيات)... مع انى تابعتها مؤخرا.. wink
    أول عدد شريته كان العدد 25 بعنوان (ثقى بى)..و قد أعجبنى وااااايد asian asian
    أتذكر أننى كنت كلما أرى المجلة .. كنت استهزء و استخف بها و أقول فى نفسى ( وع..يع..أوع.. مجلة كل أبطالها بنات!!! أكيد بتكون سخيييييييييفه) tongue
    و لكننى اكتشفت وجود قصه أعمق مما كنت أتصور.. smile
    أتمنى من الجميع يجربوا قراءة المجلة قبل الحكم عليها.. smoker
    و تسلمين ياأختى الغالية.. asian
    بالنسبه لى أكثر شخصيه أحبها هى (ويل و إيرما ).. asian
    3e8452f019cf5ad715223b71efdc285d
    D.Grayman

على كل الاحوال الموضوع بيه تعب بس مو كلش يجذب بس الصور كلش حلوه توووووووب

بصراحة تقريرك واااااااايد روعة وانا من المعجبين بالمجلة ومتابعتها من العدد(3) وما طافني منها الا العدد (13)
    ......................... ...............................
    .................... ............................
    وشكرا على التقرير الروعة

بنت المحيط

مشكورة اختي المجلة حلوة لو صار ان اشتريها باشتريها حج خواتي الصغار

العفو يا أختي.. أنا أعلم أنك تعتقدين أن القصة سخيفه, وأنك أكبر من أن تقرأين مثل هذا المجلات, لكن ستغيرين رأيك حين تقرأينها, لأنها كبر من كونها قصه للفتيات الصغيرات, ولو أنها للأطفال كما تعتقدين, لما أشترتها اختي الكبيرة عمرها 24, ومع ذلك هي معجبه بهن و بمجلتهن بشكل كبير جدا, وهي لا يعجبها العجب ولا صيام رجب.. biggrin biggrin biggrin ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

وسيــــــــــم

[مشكورة على الموضوع الحلو وبنتمنى يتثبت

بس بصراحة ماعجبتني يمكن بتعجب البنات اكتر

العفو يا أخي..
    الله كريم.. الله يسمع منك, ويصبح مثبت.... asian asian asian asian ...
    إذا لم تعجبك المجلة فهذا رأيك, لكني لا أتفق معك بأن المجلة للفتيات فقط, صحيح أن بطلاته فتيات وهي موجهه للفتيات, لكن وعلى الرغم من ذلك مجموع الأولاد المعجبين بهذه القصة لا يستهان بهم أبدا, مجموعه كبيرا جدا, أكبر مما تتخيل... cool cool cool gooood gooood

jatsu

مشكور على التقرير

ويعطيج العافيه على التعب

وهذي المجله بنت خالي دايمن تشتريها

وبعد التقرير الي سمعته بشتريها بكل اعدادها

وبتوفيق انشاء الله

العفو...
    الله يعافيك..
    هههههههههههههههههه.. إذا لم تكوني تتابعيها؟؟ redface redface redface biggrin biggrin
    نعم, انا أصحك بأن تشتريها, لأنها أروع مما تتوقعين.. gooood gooood
    الله يوفقك.. asian asian

snowprincess : العفو, وشكرا على مشاركتك..

Flonne

تسلمين أختى على التقرير..
    و انا من المعجبات بمجلة (فتيات)... مع انى تابعتها مؤخرا..
    أول عدد شريته كان العدد 25 بعنوان (ثقى بى)..و قد أعجبنى وااااايد
    أتذكر أننى كنت كلما أرى المجلة .. كنت استهزء و استخف بها و أقول فى نفسى ( وع..يع..أوع.. مجلة كل أبطالها بنات!!! أكيد بتكون سخيييييييييفه)
    و لكننى اكتشفت وجود قصه أعمق مما كنت أتصور..
    أتمنى من الجميع يجربوا قراءة المجلة قبل الحكم عليها..
    و تسلمين ياأختى الغالية..
    بالنسبه لى أكثر شخصيه أحبها هى (ويل و إيرما )..

لا تستائي لأانك تابعتها متأخر, أنا ايضا تابعتها من العدد 14, وتستطيعين أن تحصلي على المجلد الذهبي الأول الذي يضم الأعداد الأربع الأولى..
    هو بالفعل فاتك الكثير, لكن ان رغبتي بمتابعه اي عدد لم تريه تستطيعين أخذه مني.. biggrin biggrin biggrin biggrin
    هههههههههههههههههههههه.. biggrin biggrin biggrin biggrin , كنتي تكرهيها إلا هذا الحد؟؟ يجب إلا تحكمي على الشيء إلا بعد أن تجربيها, وهذه هي طريقتي على تعرف أي مجلة أو أي أنمي.. biggrin biggrin smile smile
    وأنا أيضا أتمنى أن يتابعها الجميع, لدينا أمنية مشتركة.. 3d 3d 3d ..
    الله يسلمك يا عزيزتي..
    انا أحب هاي لين وإيرما, وبالنسبة لإيرما هي تشبهني كثير, يعني تحب تاكل الحلويات, وهي سمينه مثلي نوعا ما.. biggrin biggrin biggrin biggrin ...

IRAQ_BLOOD : لم أكن أعلم أن مجلة فتيات قد وصلت للعراق, ترى هل بالفعل وصلت إلى هناك؟؟؟ biggrin biggrin confused confused surprised surprised

ملكة الأنمي : ما هو الغير كامل بنظرك يا صغيرتي؟؟؟ confused confused confused ....

الموج الأزرق

بصراحة تقريرك واااااااايد روعة وانا من المعجبين بالمجلة ومتابعتها من العدد(3) وما طافني منها الا العدد (13)
    ......................... ...............................
    .................... ............................
    وشكرا على التقرير الروعة

شكرا على هذا الإطراء.. ,انا ايضا من المعجبين بهذه المجلة, ما شالله عليك.. يعني لستي بحاجه للمجلد الذهبي أبدا, اما أنا تابعته من العدد 14, ولم أتابع العدد 15, ثم بدأت أتابعه من العدد ال16 من دون إنقطاع..
    شكرا على مشاركتك يا عزيزتي.. smile smile

شكرا لكم جميعا...
    gooood gooood gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » So_Do.Girl في يوم » 17-07-2005 عند الساعة » 19:22

معلومات عن تحول الفتيات

شباب فتيات w.i.t.c.h

صورهم و هم يتحولون

و هنـاك المزيد عن فلمهم

من شباب فتيات w.i.t.c.h
    صور الشباب
    معلومات عن الشباب

^
    ^
    ^
    ^
    ^
    و هنـاك المزيد

تسلمين اختي على الموضوع ....وانا عندي اكثر من 4 مشاركات
    في هذه المجلـــــــــــــــــــــــه واموووت فيها .....
    واحب ويل اكثر شي .....

شكراَ على الموضوع الرائع
    lee lover

معلومات عن تحول الفتيات

شباب فتيات w.i.t.c.h

صورهم و هم يتحولون

و هنـاك المزيد عن فلمهم

من شباب فتيات w.i.t.c.h
    صور الشباب
    معلومات عن الشباب

^
    ^
    ^
    ^
    ^
    و هنـاك المزيد

ملكة الأنمي.. لقد أخبرتك مسبقا ان هذا التقرير هو عباره تعريف الأصدقاء بهذه القصة, لا أكثر..
    ثم أنك وكما يقولون (عملتي من الحبة قبة)..
    مهي فتيات بالنهاية؟؟؟؟ هي عباره عن قصة تسلية لا أكثر, ليست قضية فليسطين وإسرائيل!!

شكرا على جهودك لمحاولتك اكمال تقريري, لكن اعتقد ان تقريري كامل, ثم عن شباب فتيات هم شخصيات ثانوية وليست ذا اهمية, وانا لم اخبر احد عنهم لأني اريد ان يترفوا الأصدقاء عليهم بنفسهم من خلال متابعتهم للمجلة..

تسلمين اختي على الموضوع ....وانا عندي اكثر من 4 مشاركات
    في هذه المجلـــــــــــــــــــــــه واموووت فيها .....
    واحب ويل اكثر شي .....

شكراَ على الموضوع الرائع
    lee lover

blue lover.lee : اختي العزيزة, شكرا على مشاركتك في الموضوع, وانا لم اكن اعلم ان هناك من اعضاء مكسات قد راسل فتيات.. حسنا, انا ايضا سأراسلهم بأسمي So_Do.Girl, وإذا وجدتم هذا الأسم في مجلة فتيات فعلموا اني انا.. biggrin biggrin biggrin biggrin asian asian asian asian ...

شكرا لكم جميعا..
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood

هلا ....انا اسمي في المجله ( بطله الديجيتال ) ...وعندي مشاركات مميزه
    smile *_~
    (بس خليها ســــــــــــــر)
    Thanks
    blue lover.lee

thanx sooooooooo much ilove this mag

and i love will she is the best

and also irma

love
    relena
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى

يرجى اختيار صور اكثر احتشاماً

شكرا جزيلا على الموضوع المميز

وبما انه مجلة أولنقل كوميك
    ينقل لقسم المانجا
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

هلا ....انا اسمي في المجله ( بطله الديجيتال ) ...وعندي مشاركات مميزه
    *_~
    (بس خليها ســــــــــــــر)
    Thanks
    blue lover.lee

ياألهي.. إذا انتي هي بطله الديجيتال؟؟ لطالما اعجبتني مشاركاتك, وكنت اقول دائم لأخوتي انها تشبهني, لكن لم اتوقع انك هي اني.. biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin ...
    احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــك.. asian asian asian asian asian asian asian ..
    لا تسأليني عن السبب..
    المهم.. اعجبتني جدا مشاركاتك بمجلة فتيات, واكثرها: رسمتك لويل وهي على سريرها, وايضا تصميمك الذي قمتي بها ببرنامج الوورد... انتي رائعه وانا جدا سعيده لذلك..

حسنا.. سأخبر المجلة انني اعرفك, هل سيغضبك هذا الأمر؟؟ biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin ..

شكرا يا عزيزتي على مشاركتك الثانيه في هذا الموضوع..

thanx sooooooooo much ilove this mag

and i love will she is the best

and also irma

love
    relena

اهلا بك يا ريلينا.. شكرا على مشاركتك, انا ايضا من اشد المعجبين بهذه المجلة, واحب إيرما وهاي لين, اما ويل فهي ليست سيئة..
    شكرا على مشاركتك يا عزيزتي ريلينا..

شكرا جزيلا على الموضوع المميز

وبما انه مجلة أولنقل كوميك
    ينقل لقسم المانجا

شكرا على مشاركتك ايها اللورد, ولكنك احبطت من عزيمتي الآن, لأنك نقلتها لقسم المانجا, هي ليست مجلة وحسب, بل يوجد منها مجلة ويوجد منها مسلسل كرتوني وهو يعرض الآن بأمريكا..
    شكرا لك على كل حال.. bored bored bored bored bored ...

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter