الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

ابتسامه "لقاء على الهواء" يستضيف عضو مميز و محبوب

السلام عليكم،

مرحبا بكل الأعضاء في ثاني بث حي لإذاعة ميجا*ميكس ... في برنامجنا الأسبوعي "لقاء على الهواء" .... البرنامج الذي يستضيف لكم اسبوعيا عضو من أعضاء منتدى ميجاميكس و ذلك لإجراء مقابلة شخصية معه ..... فلا تترددوا بالإتصال وطرح الأسئلة على ضيفنا لليله .... وخليكم على الخط gooood

"إذاعة ميجا*ميكس" تقدم

Radio%20Mega

"لقاء على الهواء"

في هذا الأسبوع سنستضيف عضو مميز و محبوب جدا، عضو يعيش في عالم الكارتون الحالم .... عضو مبدع و متألق ... حساس .. مندفع ... طيب .... شاب بمقاييس عارضي الأزياء ... رحبوا معي بملك الكارتون ... الأمبراطور المتوج .... الأكثر من "عاااادي" و الأكثر من "كوووول" .... حيوووو معاااايه ...

[glow]walt[/glow]

OceanBreez: يا حي الله والت .... هلا و الله بالعزيز الغالي walt

walt: هلا اووشن .... ما كنت ادري ان المقابلات تخرع يا ريااااال ... :عطش:

OceanBreez: هاهاها... يوم لك و يوم عليك ... biggrin

walt: :خجلان:

OceanBreez: شو رأيك نبدأ معاك بالأسئلة ..

walt: اووكي ... انتوا لو تطلبون عيوني ما بخلت عليكم ... wink

OceanBreez: مشكور و الله تسلملنا عيونك ... الأسئلة اللي وصلتنا لحد الآن هي ...

1. ما هو سر حبك لأفلام ديزني، أكيد في سر كبير .. ودنا نعرفه و بصراحة؟
    2. ما هي مواصفات فتاة أحلامك .. بالتفصيل لو سمحت؟ "التوقيع رئيسة نادي معجبات والت الميجا" wink
    3. ماذا تعني لك نوال الزغبي في عالم الفن؟ "سؤال مسروق من والت نفسه tongue"
    4. عندما تشعر بالضيق ... ماذا تفعل .. ومع من تحب أن تتكلم؟
    5. من هو كاتم أسرارك؟
    6. كيف تستلهم أفكارك؟
    7. شو المواضيع اللي تحرجك؟
    8. ماذا تكره و ماذا تحب .. بشكل عام؟
    9. اللون المفضل لديك؟

وفي هذه الأثناء .. تتلقى الإذاعة طبقا ساخنا مرفقا برسالة لوالت ... تقول الرسالة "أرفق لكم طبق هريس خليت الوالدة تسويه عشانك يا والت، أدري انك تحبه ... بالعافية عليك"

OceanBreez: واااو شو هالزين ... كله حق والت ... و الله انك تستاهل اكثر يا والت .... يالله خلنا نكمل مع أسئلة المستمعين ... نحن نستقبل إتصالاتكم على الهاتف المجاني "لإذاعة ميجا*ميكس" .... التليفون يرن وأول إتصال ... ألوووو

biggrin

2. ...

[glow]أهلا بالنجم المتألق ...[/glow] والت

أولا أحب أن أسألك:
    1- ما معنى الصداقة بالنسبة لك ؟؟؟
    2- ما هو أهم شيء في حياتك ؟؟؟
    3- هل أنت شخص خجول ؟؟؟
    4- ما هي هوايتك المفضلة ؟؟؟؟
    وشكراااا
    لونا

الو الو ..شو هالخطوط الزحمه ..يارب احصل خط

واخيرا..الو ..لو سمحت OceanBreez حبيت اسال والت بعض الاسئله..طبعا اتمنى اني ما كثرت من الاسئله

بسم الله :

ليش اخترت لقب والت؟؟
    ومن اي دوله انت واين تعيش في اي مدينه؟؟
    ما هو لونك المفضل؟؟
    هل لك اقارب في هذا المنتدى؟؟
    وما اجمل شي في الحياه؟؟
    ماذا تقول لاخواننا في فلسطين؟؟
    ماذا يعني لك الاسلام ؟

وشكرا مع السلامه

مع احترامي وتقديري

gooood

شكرا .. لإتصالكم لونا و Remi ..

ونحن في انتظار المزيد من أسئلة باقي الأعضاء ..

ما أوصيكم شباب .... خذوا راحتكم في الأسئلة devious devious

biggrin

ألو ألو

أهلين أووشن هذي أول اتصال لي في محطة الراديو Mega Mix

المهم :-

1/ من هو أفضل وأسوء عضو في المنتدى ؟ -سؤال أوووووف devious -

2/ وش هي أحلى لعبه لعبتها ؟

3/ كيف كانت بدايتك مع Mega Mix ؟

وأخيرا 4/ كيف تصف شخصيتك ؟ gooood gooood

ونتمنى المزيد من الأسئلة المحرجة بعد الفاصل الإعلاني asian

تحياتي,,,

ألووووو ...طوط طوط طوط .....شكله الخط مشغوووول ....بجرب مره ثانية
    456964232 .... طوط .....طوط .... ألووووو .... الحمد لله رد ...smile

أهلاً والت و أوشن ...

وش أخباركم ... عساكم بخييير

أنا عندي كم سؤال لوالت

.......

ليش اتحب أفلام ديزني .؟

وش سبب حبك لنوال الزغبي ..؟

من هو أعز اصحابك ...؟

وش رايك بــــ The Sherk ....?

و نوار .....؟

و قلب اللازوردي ......؟

و زيلدا .........؟

و سوليداد...........؟

و جون سيلفر ...........؟

و أقوول بعد

لييش اتحب اسم والت ؟

و لييش أغلب مواضيعك عن ديزني ؟

و إنت من محبي أفلام الرعب ؟

و بس

خلصت ... لا أكون ثجلت عليك ...

ok

بااااااااي ....طوط طوط طوط

gooood gooood

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

يا walt بعد الرد اللي رديت عليك في موضوع سبيس تون وبعد ما أعتذرت لك يات الفرصه اني اعتذر لك مره ثانيه و أسألك بنفس الوقت

انت اش رايك بشخصية CoNaN أقصد فيني انا ؟

و أقولك مرة اخيره انا آسف

frown frown frown frown frown frown frown frown :محتار2: :محتار2: :محتار2: frown frown frown frown frown :خجلان: :خجلان: :خجلان:

[glow]ياااااااااااااااااااااااي مقابلة مع WaLt [/glow]

لا زم اتصل biggrin

طووووووط طوووووووط طوووووووط يوووووووة مشغول ايوة اكيد مشغول طبعا المعجبين كثار مو بس انا tongue

تررررررررررن ترررررررررررن ايووووة اخيرا شبك الخط asian

الووووو معاك المجهولة من مكان مجهول biggrin

كيفك يا اوشن انشاء الله بخير ابي اشارك اذا ممكن phappy1 ....... انا بخير الله يسلمك اتفضلي pgreen

كييييييفك يا والت تماااااااااموو ولا خيفاانوووووو chirolp_pupu........ اهلين اختي المجهولة والله مرتبك شوي chirolp_tere3

جاهز لاسئلتي gooood gooood ............... جااااااااااهز gooood

الاسئلة

1) ماذا تفعل في اوقات فراغك غير دخول النت ؟؟؟pcomputer

2) ما هي هوايتك المفضلة ؟؟phearts

3) هل لديك اخوات واخوان وما ترتيبك بينهم ؟؟pheaven pflower

4) ما طموحك بعد التخرج باذن الله ؟؟chirolp_kiss1

5) ماذا كان شعورك عندما اصبحت مراقبا ؟؟chirol_krackr
    6) ما هية احلى كلمة سمعتها chirol_lovely وكلمة لا تحب سماعها ؟؟chirol_hun
    7) ماهو افضل فيلم كرتوني عندك وافضل مسلسل كرتوني والعكس ؟؟chirol_iei2

<====== يوووووووة الفاتورة بتجي جامده طولت في الكلام chirol_ehe

ومشكوووووووووووور مقدما على الاجابة biggrin

تحياتي
    pflowerhat1
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

يوووو

ما كاين يعلق معي الخط

الو

مرحبا

كيفكم اوشون واالت
    انشاءالله مبسوطين

شكرا لك اوشن علي استضافة العزيز والت في هالمقابلة

الصراحة اتصالي جا متأخر
    وما لقط معي الخط جنني ماشاءالله معجبينك كثار

ما بقالي اسئلة

بس حبيت اشكركم

wink

هلا حبيبي اوشن على هالاستضافه الحلوه.. (( <<=== يتكلم وهو رافع خشمه pblob5 ))..!!

وشكراً على هالاسئله .. وانشالله راح اجاوبكم في الحال..!!

اوشن :

ج1: السر الوحيد اللي خلاني احب افلام ديزني.. هو..هو.. القصص الاساسيه لهالافلام.. فأنا احب قصص اللي تعتمد على ( الاميره الحسناء.. والفارس الشجاع ) واعتقد هذا اللي خلاني احب افلام ديزني مثل ( الاميره النائمه.. الجميله والوحش.. وغيرها )..!!
    ج2: مواصفات فتاة احلامي : اول شي تكون دينه.. وتصلي كل فروضها.. وتكون حلوه bloblaugh1 .. ومتعاند.ز لاني اكره عناد النسوان.. وتكون مرحه.. مش اجي من الشغل الاقيها تصارخ وريحتها بصل.. لااا.. والاهم ماتصارخ.. لاني اكره الاصراخ.. وتكون رومانسيه.. ومتعلمه على الاقل لين الثالث ثانوي.. وتحب تربية الاطفال.. تكون مش هبله ( طويله يعني )pbraids .. وبس..!!
    ج3: نوال الزغبي.. روعه.. لبسها.. روعه.. صوتها.. امم.. حلوه.. بس مش لهالدرجه.. استايلها.. (( وخرو عنها cool )).. وبعد لانها الفنانه العربيه الوحيده اللي قدرت شركة بيبسي تقارن نجوميتها ب برتني سبيرز..واهم شي حلوه حلوه حلوه.. (( ادري كل عمليات تجميل )).. بس انا ماتهمني او سمعت عن شخص مسوي عملية تجميل.. ليش.. لان اذا ارجعت هذه العمليه بالفائده لصاحبها وحسنت مظهره.. فأنا اوافق هذه العمليات..!!
    ج4: لما اشعر بالضيييق.. اممم.. اكلم اختي الصغيره.. اصغر مني بسنتين.. بس هي الوحيده اللي ارتاح لها
    ج4:ppinkblue
    ج5: ارد واقول.. كاتم اسراري هي اختي..!!
    ج6: استلهم افكاري من طوفة غرفتي.. اقعد ابحلق فيها نص ساعه.. وبعدين يجيني الوحي chirolp_toho
    ج7: مواضيع تحرجني.. امم.. اكثر موضوع يحرجني هو ( الزواج )..!!
    ج8: اكره ( احد يملي علي اوامر غير ابوي وامي ).. واحب ( رضاء ابوي وامي )..!!
    ج9: تدرجات الازرق كلها.. هي احلى الوان عندي !!

هه..هه..هه..هه.. اوكيه.. نروح عند الاسئلة الضيفه الثانيه.. بس دقيقه اشرب ماي pbeer .. اوكيه.. زين.. نكمل..!!

لونا :

ج1: الصداقه عندي هي كل شي.. بس لازم تكون في الصداقه حدود.. يعني مش كل دقيقتين يتصل فيني واحد.. انا اكره الصديق اللي ( يزودها شوي على حساب الصداقه ).. بس في صداقه ماتقدرين تضعين لها حدود.. وهي صداقة الطفوله.. هذا شي ثاني.. احبه واموووت فيه..!!
    ج2: اهم شي في حياتي hatena .. اني اكسب اجر امي وماغضبها.. لانها كنزي الحقيقي وبابي لدخول الجنه..!!
    ج3: نعم.. انا شخص خجوووول جداً جداً.. ماحب الكلام وايد.. وماحب اني ابدأ في الكلام ( بس ترا انا اللي ابدأ اي حديث في اي مجلس.. احاول اسوي نفسي جرئ وانجح والكل يصدق ) بس انا في قرارة نفسي خجول..!!
    ج4: هوايتي ( رسم البنات ).. احاول اتقن هالهوايه.. الحمدلله.. علمت نفسي بنفسي الرسم.. بعد عندي هوايه ثانيه.. ( تجميع افلام والت ديزني الاصليه كلها.. من لندن وامريكا والخليج ).. احاول تكون عندي مجموعه ماتوجد في اي مكان.. حالياً ابتديت اجمع الدي في دي لافلام والت ديزني..( ااااخ.. خساير في خساير nemui )..!!

ريمي :

ج1: اخترت لقب والت.. لاني لما كنت اول مره اسجل في منتدى.. كنت مسجل في منتدى الافلام.. فقلت راح اسمي نفسي بإسم فيلم او اي شي في هالعالم.. فلقيت احد افلام والت ديزني في الغرفه بينما كنت افكر.. فلفت انتباهي لكلمة ( walt disney ).. فقلت ايوه.. ايوه..ايوه.. لقيتها.. مافي احلا من walt chirolp_pachi2 ..!!
    ج2: انا من دولة قطر... اظن كلكم تعرفون هالشي.. اما وين ساكن بالضبط.. فأخاف اقول.. وبكره تجيني محطات التلفزيون والصحفيين ويسوون معاي مقابله.. فخليها بس قطر chirolp_wkiss2 ..!!
    ج3: جاوب عليه.. كل تدرجات الازرق..
    ج4: لا.. مالي اقارب في الميجا ميكس.. بس عندي اختي عاوزه تشترك معانا بس انا رافض.. لان الكوكيز هنا مالت والت بس mad .. وعندي صديق معاي بالكليه هنا معانا بالتوون.. لانسر..!!
    ج5: احلى شي في الحياه.. بالنسبه لي الصحه.. ثم الصحه ثم الصحه.. وبعدها الاطفال..!!
    ج6: لاتيأسوا.. فأنتم موعدكم الجنه.. وفلسطين ليس لها شعب غيركم.. والله يكون في عونكم..!!
    ج7: الاسلام يعني لي كل شي.. الاسلام رحمه من رب العالمين.. اشعر بها عندما اشاهد افعال الخنازير في القنوات الاجنبيه.. الاسلام طريقي للجنه.. الاسلام رضا من الله تعالى لكل من انعم عليه بنعمة الاسلام..!!

الجوكر:

ج1: افضل عضو بالمنتدى.. كثيييرين.. لا اتسطيع عدهم.. مثل سوليداد والمجهوله وزيلدا واوشن وريمي وذاشارك ونوار ومحبة ومعجبة فادي ويامن وكابتشينو وعبودي واي جي ماكلاين والوسيم وقلب اللازوردي وجون سيلفر والكثيييير الكثييير غيرهم ( الجدد خاصه ).. اما اسؤ عضو.. فلا استطيع ان اقول..!!
    ج2: انا افضل العاب التسليه اكثر من العاب التفكير والمغامره.. مثل العاب كراش.. ولكن هناك العاب تستهويني في اوقات معينه.. مثل فاينل فانتزي البجزء الثامن والعاشر.. ورزدينت ايفل فرونيكا.. وجميع اجزاء تومب رايدر...!!
    ج3: بدايتي كانت بسيطه.. فقد دخلت للميجا ميكس عندما قال لي احد الاصدقاء ان هناك منتدى يتحدث عن افلام ديزني ( كان فيلم مولان للورده البيضاء ).. ففرحت جداً.. فدخلت وسجلت في ميجا ميكس فقط لاجل هذا الموضوع لاشكر صاحبته.. فقمت بكتابة اول موضوع لي وهو عن ( امبراطور يتحول الى لاما ) فيلم لديزني.. والحمدلله.. منذ ذلك اليوو والا الان وانا معكم chirol_oiwai
    ج4: شخصيتي من وجهة نظري... اممم.. طيب.. لا احب ان ارد طلباً ( ولكني افعل في بعض الاحيان ).. اممم.. اضحك وايد.. مض عبيط ..لاء.. بس ماحب اكدر اللي معاي.. احب استمع لهموم الناس.. ومعروف عني بين اصدقائي..(( حلال المشاكل النفسيه )).. احب اساعد على قد ماقدر.. ماحب مراكز التسوق من غير هدف مثل باقي الشباب.. احب الاطفال وخاصه اخوي الصغيره.. معاي وين مارحت.. احب الرسم.. الكمبيوتر.. النت..الكارتون.. الوحده في بعض الاحيان.. بس..

The Sherk :

ج1: جاوبت عليه.. وين كنت يا ذاشارك.. ماتقرا الاسئله nemui
    ج2: احبها لانها كوووووووول وحلوه واغانيها ( نيو ستايل ) ولبسها بسيط بس حلو..chirol_lovely
    ج3: اعز اصحابي.. واحد معاي من الصف الثالث ابتدائي..بس الحين ظروف الجامعه ماتخليني اشوفه chirol_gusun
    ج4: The Sherk حبيب قلبي ومرعب حياتي..!!
    نوار.. كاتبه عظيمه بالتوون.. اتوقع لها الاشراف مستقبلاً..
    قلب الازوردي ماتعجبني في متابعتها للمنتدى.. بس امووووت عليها من كل النواحي.. طيبه خلوقه وحبوبه
    زيلدا.. مشرفه ولا كل مشرفين الميجا ميكس.. سهلة التعامل.. ماعمرها قالت لي لاء.. حبوبه وقممممر..!!
    سوليداد.. الرجل الناضج في المنتدى مع احترامي للكل.. كل شي يطلع منه له حكمه.. وفايده.. احترامه للشخص اللي يتعامل معاه.. يخليك تحترمه غصب عنك..!!
    جون سيلفر... حبيب قلبي وغيبته عن قطر وحشتنا كلنا.. فيه لعانه بس طيب..!!
    ج5: احب اسم والت الان اسمي والت.. ولازم احبه.. وبعد لانه صغير وعملي..(( اشدعوه جوال chirub_poka ))..!!
    ج6: لاني احب اني اعلمكم من هي ديزني.. خساره.. انتاجاتها روعه ولا حد يعرفها بس لان اسعار اشرطتها غاليه.. بس الحمدلله.. يوم قمت اكتب عنها اكثر.. شفت في كل المنتديات يكتبون عن ديزني.. الحمدلله اني قدرت انبهكم لها..!!
    ج7: امووووت على شي اسمه رعب.. اسئلني عن اي فيلم رعب وباقولك شسالفته..(( اقولكم من مساعه اني اول مافكرة اشترك في منتدى كان منتدى افلام )).. يعني شي اسمه فيلم وخرو عني pgocart ..!!

CoNaN :

سامحتك على اللي قلته.. مع اني تفاجأت بهالكلمه.. بس حذفتها عشان محد يخذ عنك فكره rolleyes .. المهم.. عادي.. احنا اخوان لازم نختلف في الاراء..

ج: رأي فيك انك عصبي.. ومزاجي.. ولازم يكون الكل نفس رأيك.. بس طيب لانك ولد عم ذا شارك..

المجهوله :

ج1: اممم.. اشوف التلفزيون.. افرفر بين القنوات.. او احط المسجل الضغير والهيتفون في اذني واطلع اتمشى بالحوش.. وانطلق بأفكاااري plove1
    ج2: قلته من قبل.. الرسم وتجميع افلام ديزني..
    ج3: لدي اخت وحده واخ واحد بس pheaven .. طبعاً انا اكبر واحد فيهم.. بعدها اختي وبعدين اخر العنقود اخوي.. يعني ولد بنت ولد..!!
    ج4: طموحي اني اصير مهندس.. او اشتغل في بنك معروف.. وراح يحصل هذا اكيييد cool
    ج5: شعوري كان ممزوج بالخوف والفرح.. لاني مش عارف شي عن الكارتون غير ديزني.. وكانت مفاجأه بالنسبه لي..!!
    ج6: احلى كلمه : من رجل عجوز في المسجد على كرسي متحرك.. اجيه كل صلاة جمعه واسم عليه وهو يقول.. الله يخليك لاهلك.. الله يبارك فيك.. الله يوفقك.. smile .. اكره كلمه يوم يقولون لي ابوي وامي مافي نت pcrying .. ( انا احترم ابوي وامي.. حتى وانا بالكليه.. وماحب اعصي كلامهم.. واحاول افهمهم بالكلام الطيب..!!
    ج7: افضل مسلسل كارتون كونان بلاشك و كعبول ورحلة عنايه ووادي الامان.. واخس كارتون عندي تومي واوسكار.. والنمر المقنه وزورو..!!

ثانكس حبايبي على هاللاسئله الخفيفه....(( ممكن اروح الحمام واجي يا اوشن ؟)).. (( ممكن ))..

(( هه..هه..هه..هه.. باشرد قبل ماحد يجي ويسئلني بعد prunning ))..!!

الووووووو m-hate الوووو m-pati

ما يعلق معاي m-onegai

نتريا شو ورانا m-tama

.. بعد خمس دقايق .. .. بعد خمس دقايق .. .. بعد خمس دقايق ..

نجرب يمكن يعلق هالمره m-tabako

.
    .
    وعلق الخط اخيرا m-jamp

اوشن بريز : m-uta وننتقل لاتصال اخر ,,, الو مين معي "على خطى رولا"

KAoS: احد داق بيجر m-pu

اوشن بريز : هاه tired

KAoS: الظاهر غلطت بالرقم u-ase كاتج يا ليتر u-bata

خخخخ موضوع اوبس اقصد برنامج حلو m-moji ... بس كل الاسئله الي ابا اسألها انسألت m-wink

اختكم KAoS
    اخر تعديل كان بواسطة » FAiRY في يوم » 13-06-2002 عند الساعة » 10:49

اللوووووووو اللوووووووووووو

يا ربى من هذى الاذاعة ،يقولون اتصلوا وما نحصل خط.....الووووووووووو

واخيرا...الو يا هلا ويا مرحبا اشلونك ياocean breez لك مستقبل فى التقديم زين زين

اخwalt طبعا انا ما بكثر عليك بالاسئلة مثل غيرى بس ابى اسال:::::

ما هو اطرف موقف مر عليك فى (البيت- المدرسة- مع الربع)

2- شو رايك فى مهرجان صيف دبى ،وخاصة انه مخصص للاطفال؟؟؟

3-وهل ناوى تزورالامارات؟؟

4-بطاقتك الشخصية لو سمحت؟

5- عندك ثلاث وردات لمين تهديهم؟

6- شو تعنى لك كلمة الحـــــــــــــــــب .؟؟؟؟؟

7-تبينى اسال بعد ولا بس ؟ انا فى الخدمة

صراحة اخوانا الاعضاء ما خلولى اسئلة .بس ما عليك بفكر فى اسئلة ثانية....

مع تحياتى سينجى كونان

وهذى الباقة حقك لك يا ocean breez

ابتسامه

اووه.. اسف على التأخيييييير اخوي العزيز الغالي سينجي كونان..!!

ج1: والله مواقف كثيييره... ماتذكرها الحين للاسف..!!
    ج2: اعتقد انه مايحتاج رأي فيه.. لانه مهرجان ضخم وله سمعه على مستوى العالم.. ورأي هو انه كان الدافع الحقيقي للمهرجانات اللي نشوفها في دول الخليج والوطن العربي ككل.. (( يعني كل المهرجانات اللي نشوفها بالصيف في كل بلد عربي ليست إلا نسخ من مهرجان صيف دبي )).. وهذا يثبت انكم الافضل.. واهم شئ.. والذي نجح المهرجان هو رفع اسم الطفل كشعار دائم لصيف دبي... في احلى من اليهال..!!
    ج3: اكييييد.. شي طبيعي.. انا انتهز كل عطله واروح دبي.. واشوفها تحاو كل سنه عن سنه.. مايبيلها كلام.. وهالصيف انشالله راح اروح دبي وألمانيا.. بس اشك ان دبي راح تكون الاحلى gooood
    ج4:
    الاسم : ناصر
    الهوايه : الرسم الطبيعي
    نوع الدراسه : هندسة تشيد
    البلد : قطر
    تاريخ الميلاد : 2/2/1983
    ج5: ورده لست الحبايب ( امي ).. وورده لحبيبت قلبي ( اختي ).. وورده اخليها عندي في الدرج لين ماتجف ( فأنا احب شكل الورود المجففه )..!!
    ج6: الحب.. هو سر الحياه في الارض.. ولولا الحب.. لشفنا الدمار والهلاك.. ولانتهينا.. ومع ان هناك دمار وهلاك.. الا ان الحب موجود.. والحب هو حب الله قبل كل شئ.. وبعد ذلك الوالدين..
    ج7: اسئل.. خذ راجتك.. عادي.. كووووووول cool ..

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .

اولا شكراا اوشن .على هذا البرنامج الرائع ..و ايضا و اختيارك الموفق للضيف.

وهذي اسئلتي : هيه صعبه بس اتحمل ..

أجمل قصيدة شعر قرأتها ؟

هل انته انسان ولا ...........؟؟؟

هل تقبل الخسارة؟

شو امنيتك بالحياة؟

شو نقطه ضعفك ؟!

اسئله غريبه
    cool

هذي اسالتي جاوبهم بكل صراحةpblob6

1-ما هي افضل اكلة بالنسبة لكpnkyita؟؟؟
    2-ما هو احلى فيلم لديزني عندكpvalentine؟؟؟
    3-من هو احب الناس الى قلبك من بعد والديكchirol_wink؟؟؟
    4-من هو افضل مغني و مغنيةm-uta؟؟؟
    وووووو بس.......ouipstars
    0c4ca96ab4d1feaa3cef2c969bb6f20d

والت حبيب الكل رجعchirolp_wkiss2

هلا البرنس.. شكراً على كلامك.. خجلتني يا شييييخ :خجلان:

زيلدا... هلا بالمراقبه الكوووول cool ... عاد شهالاسئله الغريبه بجد.. لا.. احلى سؤال.. انت انان ولا.. biggrin .. الحين باقولكم الجواب wink ..!!

ج1:اممم.. انا اصلاً ماقرا قصايد وايد.. او ساعات بالمره.. بس احلى قصائد تجذبني هي لنزار قباني بدون ادنى شك.. وبالاخص قصيدة ( قولي احبك ).. امووووت عليها chirol_lovely
    ج2: والله ساعات اشك في نفسي.. اقول انا انسان.. ولاغزال.. ولا مخلوق فضائي جاي بالغلط البيت هذا pnkyase .. بس في الاخير اطلع اني انسان من الدرجه الاولى.. احب.. اكره.. اعطف.. احزن.. افرح.. وابكي بعد.. مش عيب ان الرجال يبكي.. لانه انسان حاله حال اي مخلوق ثاني ( بس نصيحه.. ابكوا بينكم وبين نفسكم chirolp_tere1 )..!!
    ج3: اكيد اقبل الخساره.. بإبتسامه عريضه بعد chirol_good1 ..!!
    ج4: امنيتي ان البشر ينسون شي اسمه اعراق وانساب كبيره بالمجتمع.. ويحبون بعضهم البعض.. يعني حتى هالهنود المساكين.. شذنبهم اذا الله كتب لهم التعب والذل والاهانه.. فأحسن شي.. ننسى كل شي ونتذكر ان هناك رابط مشترك بين بعضنا البعض في كل انحاء العالم وهو كلمة ( انسان )chirol_gusun ..
    ج5: نقظة ضعفي.. امممم.. قلبي.. ماحب اوشوف الظلم واسكت.. ماحب اشوف الطفل يبكي.. فدمعتي دايماً تنزل بيني وبين نفسي ( يمكن تقولون شهالضعف.. قولوا.. بس هذا هو قلبي )..

نوااااار..

ج1: احب كل انواع المعكروووونه وخاصتاً ( الاسباغيتي مع ان وجهي دايماً يصير كذا لما اكلها chirol_bikuri .. بس حلوه..اممم.. بعد احب الهرييييس.. امم.. بعد احب المكبوووس.. اممم.. بعد احب الدووونت بالشوكولاته بس..!!
    ج2: مااقدر اول شنهو احلى فيلم عندي لديزني.. فكلهم نفس المستوى.. بس اللي اشوفه وايد هاليومين ( حياة الامبراطور الجديده ).. مش معقووول شلون اضحك يوم اشوفه chirol_bak2
    ج3: اختي واخوي بعد امي وابوي.. وبعدين تجي خالتي اللي تربيت معاها..
    ج4: افضل مغني عندي مافي.. كلهم مستوى واحد.. طبعاً غير عمرو دياب يلفت نظري وميحد حمد وعبدالمجيد عبدالله.. اما احسن فنانه فكلكم تعرفوووونها الحين.. نواااال الزغبي القمر ومافي غيرها chirol_maiku

ألو ألو ... أخييييييرا

أهلين بمذيعنا اللامع OceanBreez وحبيت أقدم لك

شكري نيابة عن كل المعجبين والمعجبات لاستضافتك لشخصية محبوبة وهو

الفنان المبدع المتجدد [shadow] Walt[/shadow]

وحبيت أسأل ضيفنا بعض الأسئلة ..

1- ما هي أكبر خيبة أمل تعرضت لها في حياتك ؟

2- من هو الأنسان الذي تضعف أمامه ولا ترفض له طلبا ؟

3- سؤال محرج شوي ..... هل لديك شارب و لحية ؟tongue

4- أخيرا ما رأيك و بكل صراحة بشخصية nana؟m-moji

اولاً اقتلراحاتي لاوشن و هي كالتالي
    المفروض يكون كل اسبوع مع عضو و في نفس اللقاء تضع تصويت للعضو التالي لمقابلته و الافضل يكون من العضو الاقدم الى العضو الجدد و هكذا ارجوك سويها و التصويت يكون على اربعة

اما عن اسئلتي لوالت فهي كالتالي
    1- ما رأيك بي اريدك ان تذكر سلبياتي و ايجابياتي ؟
    2- ماهو افضل موضوع كتبته انا بالنسبة لك ؟ ارجو ذكر ذلك
    3- ما رأيك باسمي ؟
    ارجو اللاجابة و انا ما راح ازعل باي كلام gooood gooood
    ادري ان اسائلتي كلها عني لان الاعضاء كتبوا كل شيء gooood gooood

رجعت مره ثانيه لاسئلتكم..ثانكس.. ثانكس chirolp_wkiss2

نااااناااا..

ج1: والله في كثييير frown .. بس اللي اتذكره الحين ( يوم رسبت في الثاني ثانوي ::مأزق:: )..!! بس الحمدلله biggrin .. انا الحين بالكليه وراح اكون مهندس.. ليش الزعل smile

ج2: والله العظيم امي.. امي ياناس هي كللللل حياتي.. ماقدر ارفض لها طلب ابداااااااً..

ج3: شارب ولحيه.... اقووول.. ولا اسسسسسكت..؟!!.. يالله.. باقول.. نعم.. لدي شارب ولحيه مضبوطين بعد wink ..!!

ج4: نانا.. اممم.. ام المشاكل كلها بالمنتدى..ههه.. لالالا.. اشدعوه.. نانا هي الخير والبركه.. ودمك خفيييف ورايقه.. وحبيبت قلبي بعد.. واحس فيها انسانه عايشه ببساطه.. ماخذا الدنيا بضحك وعفويه..

الوهممممم..اممم..؟!!

ج1: ايجابياتك : ردودك حلوه في مواضيعي بالذات.. طيب.. واحس فيك قريب من شخصيتي كثير.. تحب البوكيمون مثلي وتحب اخبار وافلام ديزني مثلي..
    سلبياتك : مواضيعك قليله.. وبس.. ماعليك شي ناقص..!!

ج2: اممم.. افضل موضوع كتبته.. بصراحه.. بصراحه.. المقارنه اللي بين البوكيمون والديجمون.. مش لاني مش عارف مواضيعك السابقه.. لا.. عارفها.. بس انا يوم شفت المقارنه.. حصيت اني بحاجه اني اعبر عن حبي للبوكيمون اكثر من الديجمون..

ج3: اسمك رائع.. يحسسني يوم اشوفه في اسمك.. بالسراب.. ليش مادري.. بس ليش الوهم بالذات.. هل لانك تحس انك واهم في كل شي تشوفه..!!

ثاااانكس على اسئلتكم الحلوه.. وباااااي chirolp_wkiss2

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter