مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

تنبيه للمعجبين بالمخرج المتميز (ديفيد فينشر) أقرؤا عن فيلمه القادم

السلام عليكم ورحمة الله
    davidfincher-f
    DAVID FINCHER
    يعتبر المخرج المتميز(ديفيد فينشر) من أهم المخرجين الموجودين في هوليوود اليوم ,بفضل طريقة تصويره السوداويه وأبداعه في أخراج اللقطات المثيره
    وبعد سنوات قليله وضع في صف واحد مع المخرجين المبدعين أمثال (مارتن سكورسيزي)و(جيمس كامرون).
    بصراحه أنا لا أدري إذا كنتم تعرفونه أو لا ولكن المتأكد منه أن أكثركم يعرف أفلامه أو واحد منها على الأقل لأنها عالميه وهي:-

(seven) (سبعه)
    B00011CZRE.01.MZZZZZZZ
    سنة الانتاج:1995
    النوعيه:بوليسي تشويقي
    البطوله:مورغان فريمان و براد بيت
    القصه:يقوم قاتل بأختيار ضحاياه من الذين أرتكبوا الخطايا السبعه في الديانه المسيحيه و يعذبهم ويقتلهم بطرق وحشيه,
    ويجب على المحقق المخضرم (مورغان فريمان) وبمساعدة المحقق الجديد(براد بيت) ان يبحثوا عنه ويوقفوه ,يعتبر هذا الفيلم من أهم أفلام التسعينات.

(the game) (اللعبه)
    B000069HZP.01.MZZZZZZZ
    سنة الانتاج:1996
    النوعيه:تشويق
    البطوله:مايكل دوغلاس و شون بين
    القصه:في عيد ميلاد رجل الأعمال الكبير (مايكل دوغلاس) يقدم له أخوه(شون بين) هديه هي عباره عن اشتراك في لعبه أسمها(اللعبه) يقول انها ستجعل حياته ممتعه,في البدايه يظن انها عباره عن مقالب سخيفه ولكنها تتحول فيما بعد الى أعمال عنيفه تكاد تقتله,وعندما يبحث عن اخوه الذي اهداه اللعبه يجده وقد جن وأصبح يشك في الجميع حتى أخوه,فيلم عجيب و في نهايته مفاجأه.

(fight club) (نادي القتال)
    B000067J1H.01.MZZZZZZZ
    سنة الانتاج:1998
    النوعيه:؟؟
    البطوله:براد بيت و ادوارد نورتن
    القصه(أدوارد نورتن) هو موظف بسيط مل من حياته الروتينيه وعندما يتعرف على الشاب الطائش (براد بيت) يتعلم منه متعة الضرب والقتال ويشكلون نادي للقتال خاص بالرجال ثم يشكلون عصابه أجراميه تهدف للتخرب فقط,ولكن أدوارد لايعلم أن براد هو في الحقيقه......
    لاليس الشيطان ولكن شيء أخر غير متوقع.

(panic room) (غرفة الرعب)
    B00006CXGF.01.MZZZZZZZ]
    سنة الانتاج:2002
    البطوله:جودي فوستر و فورست ويتكر
    القصه: بعد طلاقها من زوجها تشتري( جودي فوستر)منزل كبير لها ولابنتها ويحتوي هذا المنزل على غرفه محصنه فيها شاشات مراقبه وكل وسائل الحياة تسمى (غرفة الرعب)
    في اول ليله لهم بالمنزل يقتحم 3 لصوص المنزل وهم يبحثون عن ثروه تركها المالك السابق قبل أن يموت,تتمكن جودي مع ابنتها من الهرب من اللصوص والأختباء داخل غرفة الرعب ,ولكن المشكله أن الذي يبحث عنه اللصوص موجود داخل الغرفه وجودي ترفض الخروج منها وتبدأ الأثاره عندما يقومون بعزل المنزل ويحاولون أقتحام الغرفه ويجب على الأم وأبنتها معرفة طريقه للنجاه وهم محبوسين داخل الغرفه, فيلم مثير ومميز.

هذه أفلام (ديفيد فينشر) السابقه فما هو فيلمه القادم؟

(ZODIAC) (رموز الأبراج)

(صوره لتوضيح رموز الأبراج وليست ملصق الفيلم)

هذا هو فيلمه القادم وفيه يعود (فينشر) الى عالم القتله العنيفين للمره الثانيه بعد فيلم (SEVEN)
    الفيلم مقتبس عن كتاب بعنوان(ZODIAC UNMASKED) وهي روايه مركبه تختلط فيها الحقيقه التي وقعت مع الخيال الذي لم يحدث.

الحقيقه التي وقعت:-وهي عن سفاح شرس أرعب سان فرانسيسكو بين العامين 1966 و1978 وكان يلقب بـZODIAC والسبب لأنه كان يرسل رسائل الى عائلات ضحاياه والصحافه وكانت تحتوي على رموز الأبراج (الميزان , العقرب ,...ألخ),وعلى الرغم من الجهود الكبيره التي بذلتها السلطات الأمريكيه للبحث عنه إلا أنه لم تعرف شخصيته ولم يقبض عليه حتى يومنا هذا, وفي رصيده 7 قتلى مؤكدين ولكن يعتقد أن العدد الحقيقي لضحاياه هو37 قتيل.

الخيال الذي لم يحدث:- الروايه تتحدث عن شخصيات تبحث عن القاتل وتعثر عليه وتكتشف شخصيته الحقيقيه المفترضه.

رأي خاص:- أنا عندي مشكله مع الأفلام التي يبدوا عليها التشابه, وقصة هذا الفيلم تبدوا مشابه لفيلم جوني ديب عام 2002 (FROM HELL) حيث جوني في الفيلم محقق خيالي يبحث عن المجرم البريطاني الشهير(جاك السفاح) الذي أرعب لندن في أواخر القرن الـ19,ويعرف شخصيته ويودعه بالسجن.
    ولكن في الحقيقه هذا لم يحدث فشخصية (جاك السفاح) لم تعرف حتى الأن بعد مرور أكثر من100 عام على أنتهاء سلسلة جرائمه.
    ولكني بنفس الوقت يمكن أكون تسرعت بالحكم فأنا مقتنع ان فينشر مخرج مبدع ولا يمكن ان يعود بعد غياب 3 أو 4 سنوات ليصنع فيلم قصته مكرره.

الفيلم في مرحلة الإنتاج ويتوقع أن يقوم ببطولته:-

MARK RUFFALO

GARY OLDMAN

ROBERT DOWNEY JR

و سيكون من توزيع شركتي وارنر براذرز و بارماونت

وهذا خبر صغير بس بغيت أشاركم فيه

والسلام عليكم ورحمة الله
    اخر تعديل كان بواسطة » هاروهيكوشيكي في يوم » 17-07-2005 عند الساعة » 00:54
    5fd3fe97ae2bd5c8ff47024f64f6a97b

2. ...

تسلم أخوي هاروهيكوشيكي عالموضوع الرائع asian
    يعطيك ألف عافية gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاروهيكوشيكي
    DAVID FINCHER
    يعتبر المخرج المتميز(ديفيد فينشر) من أهم المخرجين الموجودين في هوليوود اليوم ,بفضل طريقة تصويره السوداويه وأبداعه في أخراج اللقطات المثيره
    وبعد سنوات قليله وضع في صف واحد مع المخرجين المبدعين أمثال (مارتن سكورسيزي)و(جيمس كامرون).
    لدي خلفية جيدة عن بعض المخرجين الهوليووديين – مثل الذين تفضلت بذكرهم – لكن لم أحفظ اسم هذا المخرج ;^_^

بصراحه أنا لا أدري إذا كنتم تعرفونه أو لا ولكن المتأكد منه أن أكثركم يعرف أفلامه أو واحد منها على الأقل لأنها عالميه وهي:-
    (seven) (سبعه)
    (the game) (اللعبه)
    (fight club) (نادي القتال)
    ما عرفته مثل ما قلت - لكن عرفت أفلامهgooood
    ومن الملاحظ أن فيهم مسحة سوداوية nervous

هذه أفلام (ديفيد فينشر) السابقه فما هو فيلمه القادم؟
    (ZODIAC) (رموز الأبراج)
    اوه! surprised مثير للاهتمام! خاصة وإني أحب أقرأ عن صفات الأبراج biggrin

الحقيقه التي وقعت:-وهي عن سفاح شرس أرعب سان فرانسيسكو بين العامين 1966 و1978 وكان يلقب بـZODIAC والسبب لأنه كان يرسل رسائل الى عائلات ضحاياه والصحافه وكانت تحتوي على رموز الأبراج (الميزان , العقرب ,...ألخ)
    هممم..أتساءل شمعنى أختار رموز الأبراج؟ confused وشمعنى الغربية ومو الصينية؟ nervous
    لا فعلاً أمر مثير للاهتمام – هل هي تتعلق بمنزل البرج من السنة أو برج الضحية أم ماذا؟ confused
    أعتقد ان علي الانتظار لأرى smile

رأي خاص:- أنا عندي مشكله مع الأفلام التي يبدوا عليها التشابه, وقصة هذا الفيلم تبدوا مشابه لفيلم جوني ديب عام 2002 (FROM HELL) حيث جوني في الفيلم محقق خيالي يبحث عن المجرم البريطاني الشهير(جاك السفاح) الذي أرعب لندن في أواخر القرن الـ19,ويعرف شخصيته ويودعه بالسجن.
    ولكن في الحقيقه هذا لم يحدث فشخصية (جاك السفاح) لم تعرف حتى الأن بعد مرور أكثر من100 عام على أنتهاء سلسلة جرائمه.
    محتمل – لكن شخصياً لا أرى تشابهاً لأن العالم مليء بكثير من الجرائم والألغاز الغير محلولة وحينما تنتج أفلام عن أحد هذه الوقائع فغالباً ما تُزَخْرَف ببعض الإضافات وأو يجرى عليها بعض التغييرات – خاصة إذا كانت القصة مشهورة مثل Jack the Ripper - لأن الجمهور لن يأتي ويتمتع بقصة ألفها بل يريد ما يشد انتباهه رغم اهتمامه أيضاً بما حصل على أرض الواقع والدليل انتقاد النقاد والمشاهدين سواء لخلط الحقيقة بالخيال في بعض مثل هذه الأفلام – حتى فيلم Troy لعام 2004
    لم يسلم من هذه المقارنة رغم كونه مبني على "الإلياذة" – الملحمة الأسطورية الشهيرة للشاعر الإغريقي الكبير هوميروس redface

ولكني بنفس الوقت يمكن أكون تسرعت بالحكم فأنا مقتنع ان فينشر مخرج مبدع ولا يمكن ان يعود بعد غياب 3 أو 4 سنوات ليصنع فيلم قصته مكرره.
    كما أنه لا نستطيع أن نحكم عالفيلم فعلياً إلا بعد أن نراه وإن كان مخرجه جيداً smile

شكراً أخي هاروهيكوشيكي عالموضوع الجيد smile – مثل هذه المواضيع المهمة هي التي نتمنى رؤية المزيد منها في هذا القسم gooood

27 زيارة ورد يتيم؟ surprised disappointed
    من المؤسف أن موضوعاً كهذا لا يتفاعل معه بعض الأعضاء كتفاعلهم مع المواضيع التي لا تخدم القسم sleeping

أتمنى أن أقرأ المزيد من مواضيعك هذهgooood

وشكراً مرة أخرىsmile
    n_n

أهلا رانزي والله يعافيكي

مشكوره على المناقشه والنقاط التي وضحتيها .

27 زيارة ورد يتيم؟
    nervous
    حسيت بالأحباط بعد ما رجعت بـعد24 ساعه ومالقيت ألا رد واحد وقصير
    ولكن ردكي الجميل والمفصل يعوض عن 100
    شكرا أختي على مروركي بالموضوع

السلا عليكم هاروهيكوشيكي
    موضوعك وايد حلو ومرتب..
    بس شفت فلم واحد من افلامهpanic room كان وايد حلو.....تدري انا شفت فلمFROM HELL بس ما شفت الي يشبه .... كانوا حاطين لعبه في ملاهي في امريكاعنJack the Ripper و كان لازم تمشي فيه كان يخررع....بس ما د خلنه لأن كنا اصغارخساره....كان سنة1998
    ....................... smile مشكور على الموضوع smile .............................................

~Diva~
    السلام عليكم هاروهيكوشيكي
    وعليكم السلام أخت ~Diva~

موضوعك وايد حلو ومرتب..
    و أنا أشكركي لمروركي عليه وكتابة الرد gooood

بس شفت فلم واحد من افلامهpanic room كان وايد حلو
    عندي أنا هذا الفيلم من أحسن افلامه بعدها فيلم the game ثم seven

تدري انا شفت فلمFROM HELL بس ما شفت الي يشبه
    هم؟ confused

أذا كنتي تقصدين ZODIAC الفيلم ما أنتهوا من تصويره حتى الأن cheeky

كانوا حاطين لعبه في ملاهي في امريكاعنJack the Ripper و كان لازم تمشي فيه كان يخررع..
    3d

عاد في الفيلم يطلع Jack the Ripper شايب وقصير وأستاذ جامعي, عكس الصوره المفترضه عنه.

بس ما د خلنه لأن كنا اصغارخساره
    asian ماعليه يا أختي خيرها بغيرها

مشكور على الموضوع
    العفو
    ومره أخرى شكرا أختي لمروركي على الموضوع

والسلام عليكم
    اخر تعديل كان بواسطة » هاروهيكوشيكي في يوم » 24-07-2005 عند الساعة » 08:28

مشكوووووور على الموضوع الرئع وادا ممكن تحط موضوع عن المخرج الرائع lديفيد كرير

ممكن تسوي لي موضوع واخبار عن المخرج هشام شربتجي علشان نقراه ونستفيد

Trunks ssj

شكرا أخي لمرورك بالموضوع والرد
    زعيم الالعاب
    مشكوووووور على الموضوع الرئع وادا ممكن تحط موضوع عن المخرج الرائع lديفيد كرير
    وأنا أشكرك على ردك (وين الألف في كلمة الرائع)

وأسف لاأعرف المخرج ديفد كرير > هذا أذا كان موجود أصلا ermm

زعيم الالعاب
    ممكن تسوي لي موضوع واخبار عن المخرج هشام شربتجي علشان نقراه ونستفيد
    أمحق أستفاده sleeping

ومشكور زعيم الألعاب على الرد

والسلام عليكم
    اخر تعديل كان بواسطة » هاروهيكوشيكي في يوم » 26-07-2005 عند الساعة » 06:41

السلام عليكم ورحمة الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شخبارك ؟؟ان شاءالله بخير
    بخصوص اسمك تراني معلقه عليه في البيت biggrin وايد عاجبني smile

انا مب من متابعين المخرجين ولا اعرف حد منهم ..
    لكن سبق وشفت فلمه Panic Room هالفلم عجيب وشفته اكثر من مره smile

(السبعه Seven)
    سنة الانتاج:1995
    النوعيه:بوليسي تشويقي
    البطوله:مورغان فريمان و براد بيت
    القصه:يقوم قاتل بأختيار ضحاياه من الذين أرتكبوا الخطايا السبعه في الديانه المسيحيه و يعذبهم ويقتلهم بطرق وحشيه,
    ويجب على المحقق المخضرم (مورغان فريمان) وبمساعدة المحقق الجديد(براد بيت) ان يبحثوا عنه ويوقفوه ,يعتبر هذا الفيلم من أهم أفلام التسعينات.
    هالفلم ولامره سمعت عنه بس باين عليه حلو..وانا احب الأفلام الأكشنيه والبوليسيه biggrin ..لا وفيه براد بيت بعد ان شاءالله احصله عاد rolleyes
    (the game) (اللعبه)

سنة الانتاج:1996
    البطوله:مايكل دوغلاس و شون بين
    القصه:في عيد ميلاد رجل الأعمال الكبير (مايكل دوغلاس) يقدم له أخوه(شون بين) هديه هي عباره عن اشتراك في لعبه أسمها(اللعبه) يقول انها ستجعل حياته ممتعه,في البدايه يظن انها عباره عن مقالب سخيفه ولكنها تتحول فيما بعد الى أعمال عنيفه تكاد تقتله,وعندما يبحث عن اخوه الذي اهداه اللعبه يجده وقد جن وأصبح يشك في الجميع حتى أخوه,فيلم عجيب و في نهايته مفاجأه.
    مايكل دوغلاس اموووووووت على هالممثل تمثيله عجيب هالفلم غريب شوي احداثه وبعد اول مره اسمع عنه smile ..ومنك استفيد

سنة الانتاج:2002
    البطوله:جودي فوستر و فورست ويتكر
    القصه: بعد طلاقها من زوجها تشتري( جودي فوستر)منزل كبير لها ولابنتها ويحتوي هذا المنزل على غرفه محصنه فيها شاشات مراقبه وكل وسائل الحياة تسمى (غرفة الرعب)
    في اول ليله لهم بالمنزل يقتحم 3 لصوص المنزل وهم يبحثون عن ثروه تركها المالك السابق قبل أن يموت,تتمكن جودي مع ابنتها من الهرب من اللصوص والأختباء داخل غرفة الرعب ,ولكن المشكله أن الذي يبحث عنه اللصوص موجود داخل الغرفه وجودي ترفض الخروج منها وتبدأ الأثاره عندما يقومون بعزل المنزل ويحاولون أقتحام الغرفه ويجب على الأم وأبنتها معرفة طريقه للنجاه وهم محبوسين داخل الغرفه, فيلم مثير ومميز.
    اتذكر كل مقطع من هالفلم وايد عجبني لكني ما كنت اهتم بالمخرج اهم شي كان عندي الفلم ,لكن الحين مع عرضك للموضوع اخذت فكره على الأقل nervous ..لكن هاي الفلم حرق اعصابي وخلاني احس مثلهم ... اما المقطع لما تطلع من الغرفه واتحاول ترجع هالمقطع كلش ما أنساه أعصابي احترقت من قلب..

(ZODIAC) (رموز الأبراج)
    الله على الاسم nervous غريب سبب اختياره بهالأسم

الحقيقه التي وقعت:-وهي عن سفاح شرس أرعب سان فرانسيسكو بين العامين 1966 و1978 وكان يلقب بـZODIAC والسبب لأنه كان يرسل رسائل الى عائلات ضحاياه والصحافه وكانت تحتوي على رموز الأبراج (الميزان , العقرب ,...ألخ),وعلى الرغم من الجهود الكبيره التي بذلتها السلطات الأمريكيه للبحث عنه إلا أنه لم تعرف شخصيته ولم يقبض عليه حتى يومنا هذا, وفي رصيده 7 قتلى مؤكدين ولكن يعتقد أن العدد الحقيقي لضحاياه هو37 قتيل.
    شكله حلو الفلم واحب الأشياء الغريبه وان شاءالله ننتظر فلمه

تبي الصج..انا شفت From Hell لكني مادريت ان جوني ديب يمثل فيه eek confused انا قلت لازم اشوفه مره ثانيه علشان ادقق اكثر..
    بس اعتقد فيه فرق بين هالفلم والفلم اليديد وما اظن انه هو راح يعيد تكرار هالفلم لان جاك السفاح على ما اظن ان هو يقتل النساء فقط ..واكيد قصته مختلفه ..

تسلم اخوي هاروهيكوشيكي >>> فله biggrin
    ويعطيك العافيه على جهدك المبذول وان شاءالله ننتظر مواضيعك وتقاريرك المستقبليه ...انا الصراحه كنت من زمان ناويه ارد على موضوعك واخير تفرقت biggrin smile موضوع الصراحه كامل ومرتب بصوره ومعلوماته gooood smile ..
    على العموم تحيه طيبه لك
    اختك فراشه
    اخر تعديل كان بواسطة » ~فراشه~ في يوم » 02-08-2005 عند الساعة » 19:44
    attachment
    sleeping

يعتبر المخرج المتميز(ديفيد فينشر) من أهم المخرجين الموجودين في هوليوود اليوم
    صحييح اغلب افلامه فيها براد بيت

(fight club) (نادي القتال
    عاد هذا مرة حلو انا شفته

ثم يشكلون عصابه أجراميه تهدف للتخرب فقط
    صج مجرمين

المهم شكرا على الموضوع المنسق و الحلو
    vanessa-hudgens-at-2008-teen-choice-awards1

السلام عليكم

~فراشه~
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شخبارك ؟؟ان شاءالله بخير
    الحمدلله بخير والله يسلمكِ ويحفظكِ
    بخصوص اسمك تراني معلقه عليه في البيت وايد عاجبني
    biggrin
    لكن سبق وشفت فلمه Panic Room هالفلم عجيب وشفته اكثر من مره
    فيلم كلمة رائع قليله عليه gooood
    ..لكن هاي الفلم حرق اعصابي وخلاني احس مثلهم ... اما المقطع لما تطلع من الغرفه واتحاول ترجع هالمقطع كلش ما أنساه أعصابي احترقت من قلب..
    asian قصدكِ لما جودي تخرج من الغرفه للبحث عن النقال ويسمعونها المجرمين ويركضون للغرفه , ذكرتيني بأختي الصغيره في هذا المشهد تغمض عيونها وتحط يدينها على وجها asian
    الله على الاسم غريب سبب اختياره بهالأسم
    فعلا أسم غريب وأول ماقرأته حسبته ياباني nervous
    تبي الصج..انا شفت From Hell لكني مادريت ان جوني ديب يمثل فيه
    tongue معقول؟ tongue
    بس اعتقد فيه فرق بين هالفلم والفلم اليديد وما اظن انه هو راح يعيد تكرار هالفلم لان جاك السفاح على ما اظن ان هو يقتل النساء فقط ..واكيد قصته مختلفه ..
    ممكن !مثل ما قلت بالأول ما أقدر أتسرع وأحكم قبل أن ينتهي smoker
    ولكن قرأة عنه نبذه في أحد المواقع وأظن أن الفيلم راح يركز على محققين يحاولون
    معرفه سر الرسائل الي يظنون أنها شفره .
    وهذا يختلف عن فيلم from hell حيث المفتش جوني ديب يحاول الربط بين جاك السفاح و الماسونيه والعائله الملكيه البريطانيه.
    تسلم اخوي هاروهيكوشيكي >>> فله
    ويعطيك العافيه على جهدك المبذول وان شاءالله ننتظر مواضيعك وتقاريرك المستقبليه ...انا الصراحه كنت من زمان ناويه ارد على موضوعك واخير تفرقت
    الله يسلمكِ أختي والحمدلله أنكِ تفرغتِ علشان نقرأ ردك الـ gooood
    على العموم تحيه طيبه لك
    اختك فراشه
    شكرا لكِ أختي فراشه لمروركِ على الموضوع والرد الجميل smile

جينيفر
    صحييح اغلب افلامه فيها براد بيت
    tongue بس! هذا السبب tongue
    عاد هذا مرة حلو انا شفته
    فيلم جيد cheeky تمثيل براد في هذا الفيلم ممتع بس شكله مايضبط وهو أقرع nervous
    صج مجرمين
    ومضحكين نوعا ما biggrin
    المهم شكرا على الموضوع المنسق و الحلو
    العفو وأنا أشكركِ على الرد المختصر والحلو smile

:ضحكه: مشكوووووووووووووور اخوي هاروهيكوشيكي
    عالموضووع الرووووعه والاكثر من روعه :ضحكه:
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MOoZa
    :ضحكه: مشكوووووووووووووور اخوي هاروهيكوشيكي
    عالموضووع الرووووعه والاكثر من روعه :ضحكه:
    العفو أختي MOoZa وأشكركِ لمروركِ والرد الجميل^_^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter