مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

تابع القصص المترجمة (بعد الميزان ) لمحبي اجنحة كاندام فقط

بصراحة انا اشكر العضوة ayameجزيل الشكر وبقة الاعضاء الي وفوني بارائهم ...بس في شي زعلني منكم يااعضاء مكسات ... ماشفت منكم حماس ولاتفاعل ابدا مع الموضوع ... بس مش مشكلة سماح المرة هذي وانا ببدا الان بقصتي بعنوان ( بعد الميزان ) وهي من تاليفي ويارب تعجبكم ** ورجاء حار عدم نقل القصة الى اي موقع اخر ** وانا اعرفكم اهل للامانة ....

العضو AYAME

شكرا حبيبتي جزيل الشكر على تفاعلك معي وانا اعجبتني مرة القصة الي كتبتيها واطلب منك تكمليها ( رجاااااااااااااااء) ويارب تقبليني صديقة لكي ..

الى اعضاء مكسات

انا اعرف محبيين الكرتون الهمة والنشاط يلمعون في عيونهم ابغى اشوف مشاركاتكم وقصصكم الحلوة انا متاكدة انها رح تعجبني

يللا نبداء

بسم الله الرحمن الرحيم

(بعد الميزان)

عندما توجه برج الميزان نحو الارض انطلق خلفه مقاتلو الكاندام ولكن هيرو تتبع البرج حتى اخترق الغلاف الجوي للارض وصوب مدفع مجنحة الكاندام (( هي مقاتلة متطورة من 0,0وكان من اسلحتها المدمرة تلك الاجنحة الضخمة اللتي تعلو كتفها وكانت تلك الاجنحة مكونة من خلايا كهرومغناطيسية تمتص الطاقة الضوئية من الشمس وتحولها الى طاقة كهربائية وموجات مغناطيسية عالية التردد تستطيع تدمير جيش باكمله ولكن كان من عيوب هذا السلاح المدمر انه ياثر على حجرة القيادة بحيث تندفع الطاقة المخزنة في الاجنحة الى حجرة القيادة وبتالي يمكن لهذه الطاقة قتل القائد في حجرة القيادة ولايحدث هذا الاعند ارتفاع سرعة المقاتلة وزيادة الضغط على محركاتها )) وكان هيرو على علم تام بهذا الامر ولكنه لم يهتم وبالفعل ضغط علي الزيناد وانطلقت طاقة هائلة من المدفع مزقت البرج وجعلتة فتات وبعد ربع ساعة من هذا الحدث المدمر استقرت بسمليون على سطح الارض وكذلك مقتلات الكاندم ونزل كل من رلينا وسالي ونوين ويون وكذلك نزل مقاتلو الكاندام عدا هيرووبقي الجميع يتحدث حوالي عشر دقائق وتنتظر رلينا نزول هيرو ولكن لم ينزل بعد ......... فقال ديو : لماذا لم ينزل هيرو بعد .. اهو خجل ؟ فداس تروا على قدم ديو قائلا لديو: احمق....... ثم قال ديو : دعونا نصعد الى هيرو ياشباب .. فصعد تروا وديو الى حجرة القيادة وما ان فتح ديو وتروا الباب حتى شاهوا منظرا مريعا كانت الحجرة مليئة بالدماء وهيرو مغما علية ووجهه مغطا بالدم فصرخ ديو: هيرووووووووووووووووو ... وحمله ديو وتروا الى الخارج وما ان شاهدته رلينا حتى سقط قلبها من بين اضلاعها وكادت عيون البقيةان تخرج من محاورها .. ووضعه كل من ديو وتروا على الارض واخذ تروا يضع يده علىرقبته ...ثم قال انه يتنفس بصعوبة بالغة ثم نظر الى معصمة فاذا بعروقة قد خرجت من تحت الجلد وينزف بشدة اخذ تروا يضغط على صدرة بقوة عله ان يتنفس .... لكن لا جدوى فصرخت رلينا : هيرووووووووووووووووووولااااااااااااااااااااااااااا ااا ارجوك لاااااااا...وامسكت احدى يدية بقوة ووضعت يدها على صدرة حيث تشعر بدقات قلبه الضعيفة وانحنت نحوة وما ان لامست شفتيه ودفعت انفاسها داخل صدره حتى تحرك وهو يسعل بشدة وكانه صعق بتيار كهربائي .........

ياترى ما اللذي سيحدث لهيرو ؟ وماذا حدث لليوناردو ؟ هذا ما سوف تعرفونه في الجزء الثاني من القصة

تحياتي لجميع الاعضاء

رلينا**
    اخر تعديل كان بواسطة » رلينا** في يوم » 15-07-2005 عند الساعة » 23:03
    0

2. ...

هلا رلينا * smile

كيف الاحوال ؟ wink

المهم ؛ شكرا جزيلا على القصة و انا بانتظار التكملة بفارغ الصبر smile
    و اهلا بك كصديقة لي gooood asian
    و انشاء الله ساكمل القصة مادامت قد اعجبتك
    و انا قد كتبت ذلك القدر القليل منها و لم اكملها لانني لم ارى اي تفاعل من احد ermm disappointed
    لكن ما دام هناك من اعجبته
    فلا باس asian

انتظر التكملة gooood

لكن لدي سؤال : هل اعمل موضوع جديد لها , ام اكملها في ذلك الموضوع نفسه confused

و شكرا مرة ثانية على القصة
    و بانتظار الاجابة gooood
    0

والله تسلمي على ردك

انا كمان ما حصلت اي تفاعل من اي عضو عشان كذا بطلت اكتب

على العموم مشكورة اختي رفعتي معنوياتي

تحياتي

رلينا**
    0

الف شكر على القصة المحزنة وانا احب هذا الكارتون جدااااااااااااااااااا وانتظر الجزء الثاني على احر من الجمر gooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

0

هاااي يا رلينا** اول شي عجبتني القصة كتيير كتيير
    وانا حبيت اقول شي انو في اجنحة كاندام بالنسخة اليابانية هنالك تكملة في الحلقة الاخيرة وراح احكيها بعدين
    bye for now
    and thanx again for the lovely subject
    0

أولا مشكوره أختي ريلينا على الموضوع وتراني ماإشتركت في المنتدى إلا علشان اقولك بليز كملي القصه وثانيا هو إيه اللي حصل ياجماعه كل واحد يقول شي مايكمله
    ويقو ل بعدين عن جد حرقتوا قلبي
    0

هههههههههه اه صحيح بلييييييزززز ريلينا** كملي القصة
    0

ماعليه ريلينا كملي القصه وبعدين weet angla
    تكتب تكمله الحلقه الأخيره
    0

0

السلام عليكم
    كيفك اخت رلينا
    انا جديده على المنتدا
    والقصه كتير عجبتني
    بتمنى منك انك تكمليها وتبصطينا بيها
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع قديم ..
    يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .

يغلق ,,
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter