مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B

وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون

غضب نـــــــــــداء إلى أهل الغيرة على هذا الدين القويم

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وأسعد الله اوقاتكم بكل خير يارب

اخوتي احبتي في الله هذا نداء لكل مسلم غيور على دينه بعد النضر في مجموعة من المواقع الأمريكية اليهودية التي تطعن في الدين الاسلامي وتحرف القرآن وتشتم رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم
    وقد أخذت يوماً كاملاً وتفرغت لاحد المواقع لأجد به ثغرة واحدة وقمت بتجربة أقوي البرامج واحدثها بل وكان معي من أكبر عمالقة البرمجة للتأكيد فوجدنا أن هذه المواقع رغم حقارتها وصغرها إلا أنها تمت برمجتها بلغة السي ومن سابع المستحيلات أن تجد بها ثغرة مصابه لأنها محكمة بشكل قوي جداً وبها حصانة فائقة لأبعد الحدود وحتي المبرمج وقف امامها لقوتها فلم أجد سوي قرار واحد فقط على الأقل نفع بما نستطيع له والباقي على الله عز وجل فلا شك أنه سينصرنا لأننا مانفعه هو لنصرة الدين والوقوف مع الحق ولا غير الحق وبالتالي سينصرنا الله عز وجل لا محال في ذالك.

وعليه فقد قررت تكوين مجموعة من الشباب من يرغبون في تخريب مثل هذه المواقع التي تشوه صورة الإسلام وديننا الحنيف لنقوم بالإطاحة بمثل هذه المواقع الحقيرة وإستقاطها

وسوف نقوم بتجربة مثل هذه البرامج المخصصه في تعطيل وتخريب المواقع

برنامج winsmurf للهجوووم على المواقع
    وبرنامج evilping لضرب المواقع

وجاري البحث عن أي برامج حديثة وقوية واليوم فقط قلبت 18 موقع أجنبي بحثاً عن برامج تدمير مواقع حديثه ولم أجد عندهم أي شيء الله يلعنهم وجاري البحث في 220 موقع اجنبي يمكن ألاقي برامج تفيدنا في تخريب مواقعهم الحقيرة

قبل البدء في هذا المجال يجب تكوين مجموعة تقدر بي 40 عضو على الأقل وإلى 60 عضوا فكلما كان العدد أكثر كلما كانت الضربات أقوي واشد لكي نطيح بمثل هذه المواقع الحقيرة في أقرب وقت ونتربص لها فكل ماتم تجديد الموقع وإعادته نقوم بنفس العملية وهكذا ولا بنخسر شيء أبداً

وسوف أقوم بالبحث عن برنامج إخفاء الأي بي ويكون حديث واللي يلاقي أي برنامج إخفاء أي بي حديث غير الستقانوس وغير برنامج hide ip ياريت يكتب لي أسمه هنا لأبحث عنه حتي نكون في مأمن أثناء القيام بأي عملية

يلا يا أسود تجمعوا هنا بأكبر عدد ممكن وسوف نقوم بعمل إيميلات خاصة بنا لنجتمع فيها لأداء مهمتنا وسحق مثل هذه المواقع اللعينة فإن قلبي يشتعل ناراً على ما رأيت من وقاحة ولم أستطع فعل شيء

والله أكبر
    والعزة لله ولرسوله وللمسلمين

والله ولي الأمر والتدبير

صراحةً صاحب هذي الفكرة أخوي الغالي شادي جزاه الله ألف خير ومثل ماقال أخوي شادي صاحب الموضوع إللي مكتوب فوق فمثل هذي المواقع الحقيرة تكون محمية صح يعني من الصعب إختراقها بشكل فردي.
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 15-07-2005 عند الساعة » 02:22

2. ...

خارج التغطية 38

غضب تــــــــــابع

لعنة الله على من صنع هذا المواقع الحقيره الساقطه
    سيد الخلق أجمعين يقذف و يسب ويشتم و يصف بصفات تقشعر لها الأبدان و نحن مهتمون بالبرامج التافهة و المواقع الغبية
    كتابنا العزيز-القرآن الكريم- يهاجم و تجمع الاكاذيب لتلفيق التهم له و يشكك به ونحن نقف ساكيتن عاجزين
    أفيقوا يااااااااااااإخوان ... أفيقوا يااااااااااااإخوان!!

طبعاً المواقع الحقيرة إللي زي كذا محجوبه عندنا في السعودية ... عشان كذا جبت لكم مقتطفات من هذي المواقع ...

http://www.sout-al-haqe.com/kalema/index.html

هذي الواجه الرئيسية لموقع صوت الحق حملتها على موقعي ... طبعاً حتشوفون العجب العجاب
    http://mohammed1984b.jeeran.com/www....l-haqe.com.htm

وهذا عرض كامل لأحد المواضيع الحقيرة الموجودة في الموقع الحقير السابق
    http://mohammed1984b.jeeran.com/لعنة...0والخنازير.doc

وهذي الواجهة الرئيسية لموقع http://www.suralikeit.com

http://mohammed1984b.jeeran.com/www.suralikeit.com.htm

يعني وصلتهم فيهم النذالة إنهم يألفون ويحرفون في آيات القرآن الكريم - استغفر الله -

نداء الى كل غيور على هذا الدين الى كل غيور على حبه لمحمد صلى الله عليه وسلم الى كل غيور على القران الكريم ... كيف نقبل ان يهانوا على لسان النصارى واليهود الحاقدين ...احبائنا وقرة عيوننا يهانون !!!!
    الله اكبر الله اكبر ...
    اخوة الايمان اخوة التوحيد اخوة العقيدة نناشدكم ان تشتركوا معنا في تعطيل هذه المواقع التي تعتدي على ديننا الحنيف وتشوه صورته.
    يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( لايؤمن أحدكم حتى أكون احب إليه من ماله وأهله والناس أجمعين )
    فإن كنت ممن يحب النبي صلى الله عليه وسلم حقا فيجب عليك إنكار ذلك والوقوف معنا فوالله إنك ستسأل يوم القيامة عن هذا الموقع وعن هذا الموضوع ...
    ألا هل بلغت اللهم فاشهد
    ألا هل بلغت اللهم فاشهد
    ألا هل بلغت اللهم فاشهد

ياأخوان نحنا مانبقى أشخاص خبيرين في البرمجة والثغرات أو تصميم مواقع أو سكريبات فقط نبقاكم تشاركون معنا بأجهزتكم والبرامج المطلوبة وشرحها بتكون متوفرة لكم.
    (والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا)

حسبي الله ونعم الوكيل ... ولا حول ولا قوة إلا بالله

ملاحظة : الأشخاص ((((((الجادين)))))) إللي ودهم يشتركون معنا يرسلون لي على الخاص وأنا بدوري برسل أميل أخوي الغالي شادي لهم وهو حيتكفل بالباقي.

والسلام ختام
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 15-07-2005 عند الساعة » 01:01

مشكور ولدي بس آسفه عشان محد غار على دينه من منتدانا
    ولدي عندي ملاحظه ليه تقول على نفسك أنك الأمل المجروح في أمل مجروح
    كيف بيكون أمل إذا هو مجروح كيف بننقد ديننا إذا هو مجروح
    المهم ولدي
    نحن نتكلم عبر النت ولا يسعنا غير قول حسبيا الله وحده ونعم الوكيل frown
    وسأحاول ولدي قدر الامكان افساد مواقعهم gooood
    بس فاتك شي الحين لو أحد منا لا سمح الله فتنته المواقع وجلس يدخل المواقع بدل ما يخربها شو نسوي بعدين frown
    حسبيا الله عليهم أهلكهم الله mad

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أخي أوسكار جزاك الله خيراً..

في البداية أخي كل مسلم يغار على دينه وهذا شيء أكيد sleeping

لكن أخي احنا ما نقدر نسوي أي شي غير أننا ندعو الله..

ومثل ما أنت شايف أمريكا كيف عملوا فينا بالعراق وفلسطين وبوسنة والهرسك... إلخ

ما نقول إلاّ حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم cry

وحتى لو حاولوا تدنيس القرآن أو سب الرسول ولم نستطع نحن أن نفعل شيئاً..

فإن القرآن سيبقى معظماً عندنا وهو كلام الله ورسول الله هو قدوتنا وسيدنا ونبينا..

ولا أحد سيغير شيئاً فينا فهذا ديننا وسنبقى مسلمين والعاقبة للمتقين..

جزاك الله الفردوس الأعلى أخي ورزقك مرافقة الرسول في أعالي الجنان..

amy-rose
    dfa5fa961e8aabe38fa1ead1e0a12ec7

حياك الله اخي الكريم

اوسكار

لي ملاحظه وهي رأيي الشخصي

هذه المواقع ماهو سبب إستمرارها هل لوجود قائمين عليها فكل المواقع لها اناس قائمين عليها ولكن مايجعل الموقع في نماء وتطور هو الزوار

فكلما كان هناك زوار وقراء ومتابعين سيكون هناك استمرار وإن خربت سيعود مرة اخرى لأنهم مثل الذباب كلما لوحت بيدك طار وعاد مرة اخرى

ولكن الحل الأمثل هو المقاطعه لمثل هذه المواقع دعهم يسبوا ويتكلموا مادام ليس هناك احد يصغي إليهم من العرب والمسلمين فسبب البقاء تلاشى إذن الإستمرار سيكون من غير هدف

كثيراً من الأخوة تأخذهم الحماسة والغيرة لنصرة الدين بنشر مثل هذه المواقع لكي زداد عدد المنكرين وفي الواقع هو ازدياد مايغذي استرار هذه المواقع بل صار الأمر اشبه للدعاية المجانية لمواقعهم من حيث لا ندري

هذا رأي الشخصي ووجهة نظري

دمت بخير
    ليس أقسى على النفس من أن تحاور إنسانا قد قرر في داخل نفسه أن يجادلك بلسانه لا بعقلة. (أ.د.ناصر العمر)

خارج التغطية 38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والحرب والموت على كل معتد حقير من أبناء القردة والخنازير....أين مشاركاتكم يا أخوان؟؟
    ايئستم من رحمة الله...لا بد علينا ان نمضي للامام و لا نخذل و لا نكل ولا نتعب. ....فشاركونا و الله اكبر من كل شيء....الله اكبر من أعدائنا و قدراتهم في شتى المجالات و التي وللآسف تفوقوا بها علينا...اين ايماننا بربنا...اين يقيننا.... لنستعمل اقصى ما يمكننا و نحول ايماننا و علمنا من نظرية الى عمل في الميدان الإلكتروني.

إلى إخوتي في الإسلام يجب أن تكون همتنا همة عالية، يجب أن لا نستسلم أمام ابناء القردة والخنازير الذين - لعنهم الله -

حياك الله اخي الكريم

اوسكار

لي ملاحظه وهي رأيي الشخصي

هذه المواقع ماهو سبب إستمرارها هل لوجود قائمين عليها فكل المواقع لها اناس قائمين عليها ولكن مايجعل الموقع في نماء وتطور هو الزوار

فكلما كان هناك زوار وقراء ومتابعين سيكون هناك استمرار وإن خربت سيعود مرة اخرى لأنهم مثل الذباب كلما لوحت بيدك طار وعاد مرة اخرى

ولكن الحل الأمثل هو المقاطعه لمثل هذه المواقع دعهم يسبوا ويتكلموا مادام ليس هناك احد يصغي إليهم من العرب والمسلمين فسبب البقاء تلاشى إذن الإستمرار سيكون من غير هدف

هذا رأي الشخصي ووجهة نظري

دمت بخير
    مع إحترامي الشديد لك أخي صدى الصوت بس انا لا أتفق معك .
    فمقاطعة هذه المواقع ليست الحل الأمثل بنظري ... بل هذا ضعف وانهزام واستسلام لهم وصدقني إذا سكتنا عليهم بيتمادون أكثر من كذا ..
    ومثل ماقلت كل المواقع الموجودة على الشبكة العنكبوتية لها اشخاص يقومون بإدراتها بس الخبرات والقدرات في إدارة المواقع تختلف من شخص إلى آخر ... يعني بإمكان أي شخص يتعاقد مع أي شركة إستضافة ويبني موقع له أما بالنسبة لسالفة الثغرات وهل الموقع محمي من الاختراق بشكل جيد فإذا كان الشخص القائم على الموقع ليس له خبرة بهذه الأشياء ... فالموقع التابع له يكون عرضة للانهيار في أي لحظة ... بس لوكان الشخص إللي يدير الموقع يملك خبرة كافية في هذا المجال ستجده من المهتمين بالثغرات والأخطاء البرمجية و للتطورات المتسارعة والمتلاحقة في تكنولوجيا عصر المعلومات.....و طبعاً سيحاول التغلب علي الأخطاء البرمجية وسد هذه الثغرات قدر الإمكان ليبقى الموقع محصن من الإختراق
    وبالتالي فإنه من الصعب جداً إيجاد ثغرات في هذه المواقع لذا فالطريقة المثلى لتدمير هذه المواقع هو الهجوم الجماعي بإستخدام برامج الهجوم على المواقع وذلك بالضغط على سيرفر الموقع المستهدف إلى أن يتم تعطيله...
    وبغض النظر عن الشخص القائم على إدارة الموقع و بالرغم من التقدم الهائل في تقنية صناعة البرمجيات، فإنه لا يوجد نظام أو برنامج خال من الثغرات؛ لذا توجد عدة طرق لاستغلال هذه الثغرات فلا يوجد موقع محمي من الإختراق 100% لأن المواقع من تصميم البشر والبشر من طبعهم الخطأ والنسيان والكمال لله وحده.

فيجب علينا كمسلون عدم السكوت لهم وتدمير مواقعم بشتى أنواعها و بكل الطرق المتاحة لنا ...
    علماً بأن أبناء القردة والخنازير يتربصون بالمواقع الإسلامية فأنا اعرف موقع صهيوني متخصص فقط بتدمير المواقع الإسلامية الجهادية واختراقها عشان كذا يأخي لازم نرد لهم الصاع صاعين ونستخدم معهم نفس الأسلوب. قال تعالى((إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم))

كثيراً من الأخوة تأخذهم الحماسة والغيرة لنصرة الدين بنشر مثل هذه المواقع لكي زداد عدد المنكرين وفي الواقع هو ازدياد مايغذي استرار هذه المواقع بل صار الأمر اشبه للدعاية المجانية لمواقعهم من حيث لا ندري
    يأخي إذا انت مستخف بالموضوع!!
    أحب أوضح لك إن الجهاد الالكتروني مهم للأسباب التاليه:
    بما أن حضارة العصر هي"الكمبيوتر"ً فإن الانترنت أصبح جزءا هاما من حياة الكفار و اليهود الحاقدين لعنة الله عليهم أينما ذهبوا .
    هذا بالإضافة إلى أن الخدمات الاجتماعية و السياسية و الاقتصادية و الاستخباراتية و حتى العسكرية وغيرها من الخدمات الإنسانية تتم عبر الإلكترونيات و علومها ....فان نحن أصبنا هذا العصب الأساسي والمهم في دولة الكفر والطغيان فاننا قد قمنا بعمل جهادي كبير ونبتغي بذلك وجه الله تعالى ...
    هذا بالإضافة إلى الحرب النفسية التي تصيبهم من جراء تدمير مواقعهم يعني لو شخص بنى له موقع وقعد عليه سنين وهو يطور فيه ويجي شخص بكل برودة أعصاب يهد إللي بناه في لحظات يعني بتأكيد حتكون صدمة قوية لصاحب الموقع !! وما اظن سيعد التفكير لبناء الموقع من جديد من نقطة الصفر حتى لو فكر في إعادة بنائه لن يكون عطاؤه مثل السابق.

وبإذن الله ستكون اختراعاتهم في ميدان الانترنت والكمبيوتر التي فاقت التصور حسرة وندامة عليهم ان نحن عزمنا و اتكلنا على الله بصبرنا و جلدنا و ايماننا و علمنا ...

اخواني اليكم بعض الإنجازات التي قام بها شباب الجهاد الإلكتروني :
    الهجوم الذي تعرض له موقع الـ Hotmail الشهير في أواخر عام 2000م وقد أدى ذلك إلى إعطابه لمدة تتراوح بين يومين وثلاثة أيام وهذا الهجوم قد تسبب في خسائر مالية تجاوزت ملايين الدولارات.
    تعطيل الموقع الإسرائيلي المشهور israel.com حيث تعرض للهجوم ما يقرب 9 مرات عن طريق القذائف البريدية، وهو ما أدى لانهياره ما بين يوم واثنين.
    تعطيل سيرفر وزارة الدفاع الاسرائليه لمدة نصف ساعه تقريبا وقد كلف اعادة العمل بالسيرفر اكثر من 50 الف شيكل اسرائلي.
    تم تدمير اكثر من 1000 موقع اسرائلي على الشبكه العنكبوتيه.
    تم تدمير موقع اسلامي مزور يقوم على نشر الخرافات والبدع الاسرائليه .
    وغيرها من الإنجازات ولكن لابد من الاستمرار في العمل وعدم اليأس ...

صراحة للآسف زار الموضوع أكثر من 49 عضو وماشفت إلا 3 ردود بس وحتى الردود ماكانت مثل ماتوقعت ...
    يأخوان أنا كتبت الموضوع عشان تشاركون معنا مو تمرون مرور الكرام على الموضوع أو تناقشوني في الموضوع ... إللي يبغى يشارك حياه الله وإللي مايبغى الله معاه .
    والسلام ختام.
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 16-07-2005 عند الساعة » 22:26

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أخي أوسكار

صدى الصوت لم يكن يستخف بالموضوع وإنما كان يبدي رأيه الشخصي..

ومن ذا الذي يستخف بما يحدث لنا في هذا الزمان..؟!

أخي..

بعض الناس لا يستطيعون فعل شيء بالنسبة لنا إن أردنا أن ندمر مثل هذه المواقع..

وليس بيد بعضنا أي حيلة فإن كان لديك حل فأخبرنا وأفدنا !

صراحة للآسف زار الموضوع أكثر من 49 عضو وماشفت إلا 3 ردود بس وحتى الردود ماكانت مثل ماتوقعت ...
    يأخوان أنا كتبت الموضوع عشان تشاركون معنا مو تمرون مرور الكرام على الموضوع أو تناقشوني في الموضوع ... إللي يبغى يشارك حياه الله وإللي مايبغى الله معاه .
    مع احترامي الشديد أخي ممكن ما يكون زوار الموضوع من الأعضاء ممكن يكونوا زوار المنتدى!

وأعتذر منك إذا كنت أسأت لك bored

حياك الله اخي الكريم

أوسكار

للأسف أخي أن يذهب تفكر أخي قدير مثلك لهذا التفسير البعيد فأنا لم أنتقص من الجهاد الإلكتروني بقدر ما أنتقصت بعض المتحمسين الذين ينشرون روابط لمواقع تفوح رائحه النتن منها في المنتديات فتكون اشبه بدعاية مجانية لهم

أخي لقد فرقت بين من يستخمون خبراتهم في التسلل (هكر) ولم اذكرهم لا من بعيد ولا من قريب وبين من ينشر روابط في المنتديات ولا أذكرك بالموقع الشهير للبالتوك الذي اشترط توقيع مليون مسلم لإغلاقه ؟؟؟؟؟؟؟؟

دمت بخير

خارج التغطية 38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأعتذر منك إذا كنت أسأت لك
    لا عادي أختى العزيزه فأنت لم تسيء ابدا لي ... وشكراً على مرورك الكريم لموضوعي وتعطيرك لصفحتي المتواضعة بعبير حروفك الطيبة.

حياك الله اخي الكريم

أوسكار

للأسف أخي أن يذهب تفكر أخي قدير مثلك لهذا التفسير البعيد فأنا لم أنتقص من الجهاد الإلكتروني بقدر ما أنتقصت بعض المتحمسين الذين ينشرون روابط لمواقع تفوح رائحه النتن منها في المنتديات فتكون اشبه بدعاية مجانية لهم

أخي لقد فرقت بين من يستخمون خبراتهم في التسلل (هكر) ولم اذكرهم لا من بعيد ولا من قريب وبين من ينشر روابط في المنتديات ولا أذكرك بالموقع الشهير للبالتوك الذي اشترط توقيع مليون مسلم لإغلاقه ؟؟؟؟؟؟؟؟

دمت بخير
    اعتذاري الشديد لك أخي العزيز صدى الصوت إذا أسأت الفهم ...
    عالعموم صار خير ...
    وأرجو ان تقبل اعتذاري خاصة انك من الأعضاء الذين أكن لهم الإحترام والتقدير لما تتسم به ردودك بالعقلانية في أي قسم تشارك فيه.
    سلام.

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ربنا هيوريهم والله
    شكرا على الموضوع الرائع والاكتر من رائع يا احسن عضو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter