الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

ديجيمون 3 !!! صور غريبة ..

السلام عليكم ورحمة الله .. smile smile

----------------------------------

لا أحد ينكر روعة المسلسل الرائع -- digimon tamers - .. وكيف راينا التناسق العجيب بين الشخصيات والاحداث والقصة .. smile

وكيف راينا الطابع الشبابي على المسلسل . gooood

وأيضا .. رأينا شيئا الكل يعلمه .. biggrin

------------------------------------

من منكم سبق ورأى هذا الشيء ؟ eek

-------------------------------------

attachment

attachment

attachment

attachment

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...id=31311&stc=1

الشبكة الوطنية للانترنت

هكذا عرفناها في دبلجة الزهرة .. rolleyes

لكن كيف تكون البناية موجودة وواقعية .. eek وهل في داخلها مثل ما رأينا في المسلسل .. eek

عرفنا أيضا أن القصة الأصلية للديجيمون تعتبر هذه البناية مؤسسة حكومية شريرة .. اسمها hypnos .. بقيادة الرجل ذو الشعر الأصفر yamaki

وتسعى لتدمير الديجيمونات surprised

لكن كيف ؟؟؟؟ ما هو ذلك المبنى في الواقع ؟؟؟؟ هل هو مؤسسة حكومية ؟؟؟ كيف تم استعماله في مسلسل أنيمي ؟؟؟ ؟؟؟؟؟

أليس أمرا غريبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ surprised

صحيح أن أحياء الانيمي والمباني كلها مأخوذة من الواقع الياباني لكن هذا المبنى موضوعه غريب ..

أصلا الجزء الثالث نفسه لغز لم يتم حله !!!!!!

لماذا الجزء الثالث مختلف تماما عن باقي الأجزاء ؟؟؟؟؟؟؟ .. ولماذا نرى اشياء غريبة لم نرها في أي جزء آخر .. حتى الجزء الرابع عادوا به الى نظام الجزئين الاول والثاني !!! ..

علامة استفهام كبيرة !!!!!!!!!!!!! .. smile

----------------------------------

في انتظاركم .. gooood
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Hist006.jpg  

عدد المشاهدات » 720  

الحجم » 33.4 كيلو بايت  

الهوية	» 31309   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 910_Tokyo%20City%20Hall.jpg  

عدد المشاهدات » 651  

الحجم » 13.4 كيلو بايت  

الهوية	» 31310  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » TokyoCityHall.jpg  

عدد المشاهدات » 139  

الحجم » 247.4 كيلو بايت  

الهوية	» 31311   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » tokyo_city_hall.jpg  

عدد المشاهدات » 673  

الحجم » 18.7 كيلو بايت  

الهوية	» 31312  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » tokyo04.jpg  

عدد المشاهدات » 650  

الحجم » 37.1 كيلو بايت  

الهوية	» 31313  
    0

2. ...

0

ياااااااااااااااااااااي انووووووووووووووووووووووووووس أريد الذهاب الي هذا المبنى لوووووووووووووول
    لعلي أجد ياماكي الوسيم لوووووووووووووووووووووووووووووووول
    و سأقتل كل الديجيمونات لووووووووووووول ما عدا القط الفارس لوووووووووووووووووول
    شكراااااااا انوووس على الصور الحلوة و على المعلومات لم اكن اعرف ان اسمه Tokyo City Hall !!!

و المبنى في الحقيقة هو المركز الرئيسي للحكومة و هو ثاني أطول برج في طوكيو 248 متر برج بعد برج طوكيو لووووووووووول و يوجد في Shinjukuو يتكون من 3 مباني و أشهرها الأطول فيهم و هو المبنى الرئيسي و هو مكون من 45 دور مقسم الى قسمين من 33 طابق و يوجد به 3 طوابق تحت الطابق الأرضي و قد صمم من قبل Kenzo Tange و قد انهوه سنة 1989 لووووووول و كلف حوالي 157 بليون ين (( انا انشاءالله راح أورث مليارات بعد ما يموت الشايب سيلفا لوووووووووول )) و لهذا البرج نك نيم معروف و هو Tax Tower برج الضرائب لوووووووووووول

(( في بي بليد ---------> لازم تدخل بي بليد بالموضوع يوري يوري منصور منصور لوووووووووووووول قالوا شيئا عندما كانوا في برج ايفيل انه ثاني او ثالث برج بعد البرج في مدينتنا اعتقد يقصدون برج طوكيو لوووووووووول ))

لكن انوووس شرحت لك لماذا عاد المؤلف الى نظام الجزأين الأول و الثاني لانه الثالث لم يكن رائعا لوووووووووول من وجهة نظري طبعا ----------> ستكرر الموال مرة اخرى لوووووووووووووووووول
    * افتقاره الى بطلين متنافسين احداهما بارد و الآخر مندفع (( ج1يامن و أمجد )) (( ج2 يزن و سليم )) (( اختفاء هذا الشيء في الجزأ الثالث )) ---------> تصحيح الخطأ في ديجيمون 4 (( عامر و اسامة )) لوووووووووووووووول

* افتقار ج3 الى قصة تهز المشاعر لووووووووووووووول ((في ج1 لكل بطل قصة خاصة فيه مثل قصة سمر مع امها و يامن مع اخيه وسيم و أمه البعيدة و أب وسيم و شادي و أبواه الذين لم يكونو ابواه الحقيقين الخ )) ((ج2يزن و قصته الي تعور القلب و قصة شاهر ايضا لووووووووول )) ((اختفاء هذا الشيء في الجزأ الثالث )) ---------> تصحيح الخطأ في ديجيمون 4 -----------> قصة سامر و عامر لوووووووووووووووووووووووووووووول

لوووووووول ما يميز الجزا الثالث أغانيه فقط و القط الفارس اما شخصياته لم تكن رائعة ربما باستثناء نعيم لانه يبكي كثيرا كيوووووووووت لوووووووووووول لكن قصة دخولهم العالم الرقمي و السديم لم تدخل عقلي أبدا لووووووول -----------------> كررت الموال نفسه قبل سنة لوووووووووووووووووووووووول سيقتلني انوووس لوووووووووول

و شكرا انوووووووس على الموضوع الحلووو و الرائع كثيرااااا أريجاتووووووووو smile
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 14-07-2005 عند الساعة » 01:31
    0

مشكوورره على الموضوع ,,,,وعادي يمكن تكون حقيقه ..smile
    شبكــــــــه او بنايه خاصه بالأنترنت او الفايروسات ,,,

ههههه توقع اي شي من الديجيمون ..smile

ثانكس
    0

0

شكراً أخي العزيز (أنـس) .. على مواضيعك الرائعه .. smile
    أما بالنسبه للمبنى .. مممم
    فهو موجود طبعاً .. لكن !!
    أتحاول القول بأن طالما المبنى موجود فعلاً فهذا يعني أن الديجيمونات موجوده أيضاً ؟؟! rolleyes
    أنا لا أعتقد بأن الديجيمونات موجوده .. صراحةً لا أستطيع أن أُدخل في رأسي فكرة تحول بيانات الكومبيوتر الى وحوش رقميه نستطيع لمسها !! ... biggrin
    لكن كما قلت أخي العزيز ..
    لماذا الجزء الثالث مختلف تماما عن باقي الأجزاء ؟؟؟؟؟؟؟ .. ولماذا نرى اشياء غريبة لم نرها في أي جزء آخر .. حتى الجزء الرابع عادوا به الى نظام الجزئين الاول والثاني !!! ..
    هذا صحيح .. فالجزء الثالث أغلب معاركه تحدث في العالم الحقيقي ..
    أما الأجزاء 1 و 2 و 4 .. فكلها في العالم الرقمي ..
    ربما أرادوا أن يُحدثوا بعض التغيير ... فالأجزاء 1 و 2 و 4 جميعها متشابهه .. فقط تغير الشخصيات و الوحوش
    أما الثالث مُختلف بعض الشئ فهو يتقرب كثيراً من لغات الكومبيوتر .. مثل لغة الأسيمبلي و لغة ال الصفر واحد
    ويحاول أن يُبسّط صنع الوحوش الرقميه من قِبل الكومبيوتر ..
    شكراً لكَ مره ثانيه أخي العزيز .. asian
    الى اللقاء.. gooood
    [img]http://www5.*********/2007/09/08/21/61848302.jpg[/img]
    كل شئ عن D.Gray-Man هنا

مجلة أنمي مكسات
    0

مشكور أخوي أنس على صورة المبنى

أذكر أني شاهدته من مدة على التلفاز
    0

0

علامة استفهام كبيرة !!!!!!!!!!!!! ..

اي والله اني هم اتعجبت
    اخر تعديل كان بواسطة » semsem4ever في يوم » 14-07-2005 عند الساعة » 17:58
    0

أنا شفت الصور هذي من قبل ......

ونعم البناية موجودة حقا واسمها hypnos على ما أتوقع بس ما فيه mitsuo yamaki هههههههههه
    0

السلااااام عليكم جميعا .. asian asian asian

ومشكووووووووورين على الردود .. gooood gooood gooood

------------------------------------------

فتى الانمي

والله انه ما اعرف شاقول بعد ما شفت الصور

بس بفكر بشي وبقوله

وشكرا
    هههههههههههههههه في انتظارك أخي العزيز وشكرا على المروووووور asian gooood

---------------------------------------

خطيبة_فوزي

ياااااااااااااااااااااي انووووووووووووووووووووووووووس أريد الذهاب الي هذا المبنى لوووووووووووووول
    لعلي أجد ياماكي الوسيم لوووووووووووووووووووووووووووووووول
    خطفوووووووووووووووووووووووووووووووو اهلاااا وانا كذلك لووووووووووووول لكن لارى ما بداخله علني اجد kei onodera زوجة ياماكي لوووووووووووووووووووووول biggrin biggrin redface

و سأقتل كل الديجيمونات لووووووووووووول ما عدا القط الفارس لوووووووووووووووووول
    شكراااااااا انوووس على الصور الحلوة و على المعلومات لم اكن اعرف ان اسمه Tokyo City Hall !!!

يا شرييييييييييرة لا تقتلي صخرررر والسبع وكل ديجيمونات الجزء الثالث الأروع .. asian asian asian asian asian

و المبنى في الحقيقة هو المركز الرئيسي للحكومة و هو ثاني أطول برج في طوكيو 248 متر برج بعد برج طوكيو لووووووووووول و يوجد في Shinjukuو يتكون من 3 مباني و أشهرها الأطول فيهم و هو المبنى الرئيسي و هو مكون من 45 دور مقسم الى قسمين من 33 طابق و يوجد به 3 طوابق تحت الطابق الأرضي و قد صمم من قبل Kenzo Tange و قد انهوه سنة 1989 لووووووول و كلف حوالي 157 بليون ين (( انا انشاءالله راح أورث مليارات بعد ما يموت الشايب سيلفا لوووووووووول )) و لهذا البرج نك نيم معروف و هو Tax Tower برج الضرائب لوووووووووووول
    واااااااااااااااااااااااو خطفوووووووووووووووووو مشكووووووووووووووووورة على المعلومات الرووووووووووعة .. ومشكوووووووووورة على بحثك في الموضوع gooood gooood gooood gooood gooood gooood ..

لكن انوووس شرحت لك لماذا عاد المؤلف الى نظام الجزأين الأول و الثاني لانه الثالث لم يكن رائعا لوووووووووول من وجهة نظري طبعا ----------> ستكرر الموال مرة اخرى لوووووووووووووووووول
    * افتقاره الى بطلين متنافسين احداهما بارد و الآخر مندفع (( ج1يامن و أمجد )) (( ج2 يزن و سليم )) (( اختفاء هذا الشيء في الجزأ الثالث )) ---------> تصحيح الخطأ في ديجيمون 4 (( عامر و اسامة )) لوووووووووووووووول
    لا لا خطفووووووووووو مستحييييييييييييييييييييييييييييل .. أن يكون الجزء الثالث خطأ وهو الاروع في القصة والرسوم والاحداث والشخصيات والقتال والمغامرات والغرافيكس وكل شيء لوووووووووووول biggrin .. وكدليل على ما أقول الجزء الثالث هو الناجح من بين جميع الأجزاء .. وهذا ما يظهر واضحا جدا في كافة التصويتات سواء في المواقع العربية أو الاجنبية .. نلاحظ تفوقا كبيرا جدا للجزء 3 على باقي الاجزاء ..

اما الجزء الرابع فلم يحقق شيئا وهو خطأ كبير حيث لا يوجد مرافقين والشخصيات محدودة والقصة ليست موجهة للشباب والرسوم أقل جودة من الجزء 3 .. واظن أن الجزء 5 سيعود الى نظام التاميرز .. gooood gooood gooood gooood

* افتقار ج3 الى قصة تهز المشاعر لووووووووووووووول ((في ج1 لكل بطل قصة خاصة فيه مثل قصة سمر مع امها و يامن مع اخيه وسيم و أمه البعيدة و أب وسيم و شادي و أبواه الذين لم يكونو ابواه الحقيقين الخ )) ((ج2يزن و قصته الي تعور القلب و قصة شاهر ايضا لووووووووول )) ((اختفاء هذا الشيء في الجزأ الثالث )) ---------> تصحيح الخطأ في ديجيمون 4 -----------> قصة سامر و عامر لوووووووووووووووووووووووووووووول
    لاااااااا ماذا عن سبع ولجين - صخر ونعيم - الحلقة الاخيرة -- ( جد مؤثرة ) وأيضا الجزء الثالث يعد انتاجا ضخما جدا بالمقارنة مع باقي الاجزاء والدليل هو الغموض الكبير الذي يكتسيه ويكتسي هذه المؤسسة الحكومية الغريبة . !!!!! surprised

هذا يعني ان الجزء 3 مدروس بعناية في كل نقطة فيه .. gooood

لوووووووول ما يميز الجزا الثالث أغانيه فقط و القط الفارس اما شخصياته لم تكن رائعة ربما باستثناء نعيم لانه يبكي كثيرا كيوووووووووت لوووووووووووول لكن قصة دخولهم العالم الرقمي و السديم لم تدخل عقلي أبدا لووووووول -----------------> كررت الموال نفسه قبل سنة لوووووووووووووووووووووووول سيقتلني انوووس لوووووووووول
    لووووووووووووووووووول بالنسبة لي تكفيني تلك الكرة العجيبة في العالم الافتراضي . biggrin biggrin biggrin فقط النظر اليها لا امل منه أبدا .. asian

و شكرا انوووووووس على الموضوع الحلووو و الرائع كثيرااااا أريجاتووووووووو
    بل الشكر لك على المشااركة الاروع خطفوووووووووووو ..

----------------------------------------------

blue lover.lee

مشكوورره على الموضوع ,,,,وعادي يمكن تكون حقيقه ..
    شبكــــــــه او بنايه خاصه بالأنترنت او الفايروسات ,,,

ههههه توقع اي شي من الديجيمون ..

ثانكس
    مشكوووووووووووووووووورة على المشاركة الحلوة منك وهي كما قالت خطفو المبنى الحكومي .. eek

-------------------------------------------------

بطل البلابل

أكيد هذه الصور ليست حقيقية
    يا أهلا وسهلا ببطل البلابل .. asian asian asian asian asian asian asian asian asian

والصور حقيقية تماما والمبنى موجود وكافة المعلومات عنه تجدها في رد خطيبة_فوزي .. smile

--------------------------------------------------

Desperado_3d

شكراً أخي العزيز (أنـس) .. على مواضيعك الرائعه ..
    العفووووووو اخي الغالي على المشاركة الاروع .. gooood gooood

أما بالنسبه للمبنى .. مممم
    فهو موجود طبعاً .. لكن !!
    أتحاول القول بأن طالما المبنى موجود فعلاً فهذا يعني أن الديجيمونات موجوده أيضاً ؟؟!
    ههههههههههه مستحيل .. tongue

أنا لا أعتقد بأن الديجيمونات موجوده .. صراحةً لا أستطيع أن أُدخل في رأسي فكرة تحول بيانات الكومبيوتر الى وحوش رقميه نستطيع لمسها !! ...
    الصراحة ممكن .. بل ممكن جدا . gooood تفاعل للبيانات مع الهواء بشكل ثلاثي الأبعاد يعطينا جسما ملموسا لكن المستحيل هو الروح أن تزرع في الديجيمون .. smile

لكن كما قلت أخي العزيز ..

هذا صحيح .. فالجزء الثالث أغلب معاركه تحدث في العالم الحقيقي ..
    أما الأجزاء 1 و 2 و 4 .. فكلها في العالم الرقمي ..
    ربما أرادوا أن يُحدثوا بعض التغيير ... فالأجزاء 1 و 2 و 4 جميعها متشابهه .. فقط تغير الشخصيات و الوحوش
    أما الثالث مُختلف بعض الشئ فهو يتقرب كثيراً من لغات الكومبيوتر .. مثل لغة الأسيمبلي و لغة ال الصفر واحد
    ويحاول أن يُبسّط صنع الوحوش الرقميه من قِبل الكومبيوتر ..
    ولهذا الجزء الثالث هو الانيمي رقم 2 عندي .. gooood gooood gooood

شكراً لكَ مره ثانيه أخي العزيز ..
    الى اللقاء..
    العفوووووو اخي والشكر لك أنت . smile gooood

----------------------------------------------------

-------------------------------------------------------

================================================== ======

وهنا نطرح تساؤلا قويا .. surprised

كيف يتم استخدام مبنى حكومي في قصة انيمي بطريقة تظهره انه شرير ويسعى الى التدمير .. وحتى الاسم hypnos لا يخلو من الشبهات .. surprised surprised

في انتظاركم .. gooood
    0

مشكور انوس علي الصور الجميلة

وعلي الموضوع الحلو gooood
    attachment

[glow]الف شكر انووووووووووووووس علي التوقيع الرائع gooood[/glow]
    0

[Glow]black_beauty[/Glow]

يا أهلا ببلاك بوتي نورت الموضوع asian asian asian

وشكرااا لك على المرور اللطيف .. smile wink
    0

مشكور اخي انس gooood gooood gooood

على الموضوع gooood

هاهاهاهاهاها asian

لطلما احببت ديجيمون3

لكني لم اتصور انهو واقع eek

خاصه المبنا ermm

واو امر لا خيالي اتوقع انه وضع كشكل اوتمثال rolleyes

او انها دعايه rolleyes

تذكار rolleyes

ومشكور مره ثانيه على المواضيع الجميله gooood

تسلم اخوي انس gooood

هيسوكا......القاتل wink
    0

0

لا اعرف مذا اقول, انت ربطت لي لساني بهذه الصور...
    ماشاء الله عليك, يبدو انك كنت تبحث عنها منذ وقت طويل, او ربما وجدتها صدفه..
    على كل حال هناك الكثير من مسلسلات الأنمي التي يرسمون المعالم التي لديهم باليابان...
    مشكور يا أنس الأنوس..
    /|\
    cheeky
    0

مرحبااااااااااااااااا asian asian
    شكرا انس على الموضوع

وفعلا صور غريبه وجميله biggrin

وخصوصا انى بحب الديجمون 3جدااااااااااااا كما تعرف

تحياتى gooood
    انك لست مجرد انسان لديه تجربه روحيه ,بل انت كيان روحى لديه تجربه انسانيه , !
    0

[Glow]هيسوكا ....AWA[/Glow]

مشكور اخي انس

على الموضوع

هاهاهاهاهاها

لطلما احببت ديجيمون3

لكني لم اتصور انهو واقع

خاصه المبنا
    هههههههههههههههه وأنا احب الجزء الثالث جدااااااااا .. لكني شككت في أن المبنى موجود بعدما رايته في مسلسل أسرار المحيط

ومشكور مره ثانيه على المواضيع الجميله

تسلم اخوي انس
    العفووو أخي .. smile asian

------------------------------------------------

[Glow]{ريـــليـــنا}[/Glow]

مشكوره اخوي انس على هذه المعلومات المفيدة
    العفوو أختي وشكرا على المرور والمشاركة . gooood

-----------------------------------------------

[Glow]So_Do.Girl[/Glow]

لا اعرف مذا اقول, انت ربطت لي لساني بهذه الصور...
    هههههههههههههه فعلا صور تثير الاستعجاب .. surprised

ماشاء الله عليك, يبدو انك كنت تبحث عنها منذ وقت طويل, او ربما وجدتها صدفه..
    على كل حال هناك الكثير من مسلسلات الأنمي التي يرسمون المعالم التي لديهم باليابان...
    مشكور يا أنس الأنوس..
    أكييد فأنا أبحث عن كل ما يخص الديجيمون 3 لأنني أحبه جدااااا ..

وشكراا على الدلوعة الحلوة .. انس الانوس biggrin biggrin

--------------------------------------------

[Glow]روجينا القوية[/Glow]

ياااا مرحبا بروجينا القوية .. asian وأخيرا عدت الينا بعد غياب طويل .. gooood

شكرا انس على الموضوع

وفعلا صور غريبه وجميله biggrin

وخصوصا انى بحب الديجمون 3جدااااااااااااا كما تعرف
    اكييد اعرف ذلك جيدا وأظنك تعرفين مقدار حبي لذلك الجزء ايضا .. asian asian asian

-------------------------------------------

smile
    0

مرحبا وشكرا لك انس
    وانا طبعا اعرف ذلك ايضا انت تحبه اكثر منى
    تحياتى
    0

اهلا روجينااا .. asian

وفعلا ليس هناك من ينافسني في حب الديجيمون 3 والماسة الزرقاء .. asian asian asian
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter