مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

مجموعة من القصص المترجمة ( لمحبي اجنحة كاندام فقط)

اهلا ومرحبا بكل اعضاء وزوار مكسات ... كيفكم وكيف العطلة معاكم ؟؟؟ ان شاء الله بخير... اما بعد اعزائي بصراحة انا شفت هذي الفكرة الرائعة في احد مواقع الانمي ... المهم الفكرة عبارة عن ان كل واحد منا يحط قصة من القصص المترجمة الي قرءها ..........او انة يحط قصة من تاليف خيالة .... ورح نقيم القصص الي من خيالكم .... ونشوف من الي رح يفوز باجمل قصة كل اسبوع(يعني كل واحد يحط قصة واحدة كل اسبوع ) ** القصص الي من خيالكم بس هي الي رح تقيم ** وكل واحد فيكم وشطارتة .... ان شاء الله سوف اكون انا اول من يضع قصة هنا بـــــــــــــــــس

بعد ما اشوف ردودكم ..... تحياتي للجميع

رلينا** gooood
    0

2. ...

فكرة جميلة جدا عزيزتي ريلينا
    أحب ترجمة القصص و تأليفها كثيرا جدا smile
    ان شاء الله اشارك معاكي
    0

0

يا اعزائي مشكورين على الردود اما بالنسبة لسؤالك مش شرط انكم تجيبون قصص من مواقع E وبعدين تترجمونها بس انا برايي ان هذا الموضوع متعب شوي خلينا نكتب قصص من تاليفنا ... على العموم على راحتكم انا رح اكتب القصة الاولى لي بعنوان (( بعد الميزان))..

تحياتي للجميع

رلينا**
    0

السلام عليكم smile

كيف الاحوال gooood بخير ؟؟!

في البداية شكرا لك على الموضوع الرائع جدا جدا
    و في الواقع انا من اشد محبي gundam wing
    فهو اكثر انيمي احبه
    بالاضافة الى انني ايضا قد رايت هذه الفكرة , و كانت اختي تقرا دائما و تروي لي biggrin و انا مستمعة , و لم اتخيل يوما بانني انا ساكتب قصة له , انا استمتع جدا بالاستماع , لكنني بالتاكيد ساستمتع اكثر بالكتابة . و انا لم افكر بنقل هذه الفكرة , لكنك فعلت gooood
    و كانت اختي عندما تروي لي , تتاخر جدا , لانتظار تكملة القصة و انزال الاجزاء الجديدة منها , فكاتبون تلك القصص كانوا يتاخرون جدا .
    و انا سعيدة جدا بهذه الفكرة
    فارجو ان تقبليني معكم

و شكرا جزيلا مرة ثانية على الموضوع الرائع , و فكرة الاخذ الاروع gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Ayame في يوم » 13-07-2005 عند الساعة » 19:48
    0

ok...
    سابدا:

عنوان القصة: (( مهمة في غاية السرية )) biggrin

relena جالسة في مكتبها , و هي تقول : اه لدي الكثير من الاعمال اليوم و انا متعبة جدا . فدخلت عليها مساعدتها و قالت لها : انسة relena السيدان duo و quatre يريدان الدخول و التحدث معك . فقالت relena :كيف لم تدخليهما منذ البداية يا liza . و كانت relena تقول في نفسها : بالتاكيد مزاح duo و ابتسامة quatre سيريحان اعصابي . فدخل duo و quatre لكن عليهما ملامح الحزن و الغضب . فقالت relena : ما بكما ؟ . فقال quatre : لا نعلم اين heero يا relena فلم نجده اليوم في شقته و اخذ الاصدقاء يبحثون عنه في كل مكان لكن دون جدوى . فقالت relena : لكن كيف ؟ لمذا ؟ اانتما متاكدان . فقال duo : طبعا . فقالت relena : ارجوكما لا تقولا ذلك لكن لمذا حصل ذلك اين من الممكن ان يكون heero الان ارجوكما ابحثا عنه اكثر فبالتاكيد هو بخير اليس كذلك قولا لي شئا ارجوكما . فقال quatre :في الواقع يا relena لا اعلم ما اقول لك لكننا عندما سالنا سكان العمارة جميعهم قالوا بان البارحة قد سمعوا اطلاقا ناريا بالقرب من شقة heero و عندما استيقظوا صباحا ذهبوا ليروا مالذي حصل فوجدوا دماء في الشقة و heero غير موجود فسالناهم اذا لمذا الباب مغلق الان فردوا بانهم قد نظفوا الشقة من الدماء و من ثم اغلقوها . فقالت relena : بالتاكيد انتما تمزحان او سكان العمارة كاذبون اجل بالتاكيد لكن دعاني وحدي ارجوكما . و خرجت من المكتب . فقال quatre : ما الذي سنفعله يا liza الان . فقالت liza :اليكما مذا ستفعلان و اياكما ان تخالفا شئا مما ساقوله لكما . فقال duo : اتفقنا .

ساكملها في وقت اخر و هذا اول جزء منها
    اخر تعديل كان بواسطة » Ayame في يوم » 14-07-2005 عند الساعة » 19:37
    0

0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter