مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

Talking أول برنامج مختص في الرسوم المتحركة (من تصميمي) للتحميل

مرحبا بكم جميعا هذا البلانامج ليس من الشبكة بل إنني قمت بصناعته بنفسي وطبعا لم انته منه بل قد بدءت به مبدئيا وهو الان فقط يوجد به بعض الاشياء البسيطة والواجه والبداية وأرجو منكم بأن لا تبخلوا علي في أفكاركم التي سوف أضع جميعها في برنامجي وأعدكم بعد شهر سوف يكتمل كليا والان تفضلوا ال simple trail من البرنامج وأرجوووو التعليق وإن صادفتكم أي مشكلة في فتح البرنامج ارجوووكم اخبروني

البرنامج :
    [IMG]http://www2.*********/2007/09/12/18/70487550.jpg[/IMG]

اذا اردت النجاح فاسع فان وصوله صعب عجيب
    به الاجتهاد والكد والتعب ولكن نهايته حلو نجيب
    تنتظره بكل اشتياق وتنس ناره الحارة اللهيب

2. ...

السلام عليكم...أخي الكريم هل أنت برمجة البرنامج أم صممته لأن هناك فرق كبير بين المصطلحين و إذا كنت قد برمجته قلت أنك صممته فقد قللت من شأنك برنامج ^.^
    و إذا كنت قد برمجته فبأي بغة برمجته و إذا كنت قد صممته فأي برنامج صممته و كم حجمه لأنه عادة المستخدم يجب أن يعرف كل شيء عن البرنامج ..

و شكرا هو بالفعل أنا كنت أفكر ببرنامج لتصميم الكرتون ما رأيك نعمل معا و نستخدم تقنيات Direct x لتصميم عالم 3d.
    و شكرا

مرحبااا بك لقد برمجته وصممته إذ أنني برمجته في الفيجوال بيسك وصممته في الفوتوشوب ويفرحني أن نعمل معا فلنبدء من الان ولكن أريد ايميلك لكي نتكلم بكل الخصوصيات بشأن البرنامج وأرجو الاجابة السريعة لأنني أخيرا وجدت الشخص الذي يمكنني التعامل معه بهذا الشأن gooood gooood gooood gooood

أهلا أخي الكريم و أعتقد ان تعبيرك الأول صحيح لأن من يصمم و يبرمج معا هو يصنع أي أنك صانع للبرنامج و لكن مجازا سنقول برمجته مثل الكل^.^
    يبدو أن العالم الثلاثي الأبعاد أعجبك أليس كذلك و لكن انتبه سوف يتطلب منك الكثير جدا من الدراسة و التدريب ..لأنك عندما تتعامل مع Direct x سوف تكون قادر على تصميم لعبة و قدرات غير محدودة.
    هذا بريدي:
    eiasnabhan@hotmail.com
    إيـاس

اخوي .. الرابط ما يعمل
    ممكن تتأكد من الوصلة ..
    اذا ما عليك امر
    و ميرسي على البرنامج

الامورة .. ريم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter