مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

غمزه ممكن مساعده محتاره معاه ما لقيتاه

ولاول مره قصدي ولثاني مره ميتشيكواللي هي انا tongue

تحط موضوع بصور بس ما قدرت اقول القصه وياليتكم تساعدوني disappointed

اول مره قلت اجازف بسمعتي واحط صوره من جهازي وكانت صوره لفرعون وكتبتها في المنتدى العام ولقيت الملفات المتلقاه وحطيت الصوره ولله الحمد طلعت

بس نقلوها لالبوم الصور الرائعه وقالوا هذا المفروض مكانها واليوم جيت احط صوره ثانيه

biggrin عجبها الموضوع خخخخخخخ

ورحت زي الشطار الى البوم الصور الرئعه ابحط فيه الموضوع ولكن ويالا المصيبه الشمطاء surprised <-------ما ادري وين طلعت الكلمه هذي خخخخخ

المهم مالقيت الملقات التلقه في البوم الصور الرائعه يعني دخلته وحطيت موضوع جديد وجيت ادور الملفات التلقاه ما لقيتها cry

وشلون انزل موضوعي في مكانه الصحيح بدون هذي المساعده ؟؟؟؟

2. ...

ياأختي لماذا ملهوفة هكذا على مهلك لم أفم كلمة واحدة مما قلتيه icon10
    إذا كان قصدك أنك دخلتي القسم ثم وجدتي أنه لا يوجد أمر اسمه ملفات مرفقةأصلا فقد حصل معي هذا الأمر و هذا خطأ في تصميم النادي أعتقد يسمونه الغباء الاصطناعي 3d
    و أما إذا كان قصدك أنه هناك مشاكل في النقل أو التحويل فهذا سببه سوء إدارة و عليك مناقشه مع المشرفين الكبار هنا و مثل هذه الأمور كثيييييييرة .[IMG] [/IMG]
    و أما إذا كان قصدك أنك لم تجدي الموضوع بعد فهذا حصل معي أيضا ادخلي على البحث ثم

و عندها أدخلي الخيارات حسب موضوعك و أعتقد أنك تعرفين هذه المهمة جيدا و لا تحتاجين إلى مساعدة فيها .
    و شكرا wink
    إيــاس

The Crash

مشكور اخوي على الرد جاني ياس لما شفت كثر اللي يدخلونت على الموضوع بدون اي ردود disappointed

بس انت gooood وما قصرت

nervous ما وضحت وش ابي ؟؟؟؟؟؟؟؟ surprised

ermm كل ها الكلام وفي النهايه ما وضحت لك وش ابي تراني كذا دايم احسب اللي في بالي يفهمونه الناس بالتخاطر وهذي من مسوءي واتكلم بس الزبده ماتطلع bored

المهم الله يعطيك العافيه اخوي : وشلون انزل الصور اللي في كمبيوتري الى موضوعي سواء كان ذلك بالملفات المتلقاه او اي صور في داخل الصفحه على طول

السؤال الثاني : تراني ما انعطى وجه biggrin

وشلون انزل افلام كرتون او اي فلم عندي في الكميوتر الى النتدى وشلون احط وصله

تراني ما افهم شي في الكمبيوتر واحتاج حبه حبه خطوه خطوه dead
    واسفه مره ثانيه

rolleyes

شكلك بتنحاش خخخخخخخخوما الومك من كثر الطلبات biggrin

السلام عليكم
    طيب اختي نبدأ وحدة وحدة حلو
    اذا حابة ترفقين صورة في موضوعك
    في اسفل مربع الكتابة عند خانة "الخيارات الإضافية"
    بتجدين زر "إدارة الملفات المرفقة"
    تضغطين عليها...
    بتظهر لج نافذة خارجية تحوي 5 ازرار لإستعراض الملافات الموجودة بجهازج استعرضي الملف او الصورة الي تبينها من الجهاز
    اذا ما كفا واحد عندك ثاني وثالث ورابع وخامس على شرط مايزيد حجم الصورة او الملف عن 1 ميغا
    بعد ما تعرضينهم تضغطين على زر "رفع الملف"
    و تنتظرين شوي على ما يكتمل الرفع للمنتدى حلو
    اذا ارتفع وخلص بتجدين اسمه في اسفل الرد عند خانة "خيارات اضافية" وفي النافذة الخارجية ايضا
    المهم ,, في النافذة الخارجية تضغطين على "اغلاق النافذة"
    الصور الآن اصبحت مرفقة في الموضوع وستظهر بشكل مصغر عند عرض الموضوع
    اذا احببتي عرضها بحجمها الطبيعي
    تذهبين إلى اسم الملف او الصورة الذي قمتي برفعه وتضغطين عليه كلك يمين بالفأرة وتختارين من القائمة "نسخ اختصار"
    بعدها ترجعين إلى مربع الكتابة ومن شريط الأدوات اعلاه تختارين ايقونة insertimage . اضغطي عليها
    ستظهر لك مربع او نافذة الصقي بها رابط الذي قمنا بحفظة, وذلك عن طريق الضغط في مكان الكتابة في المربع , كلك يمين من الفأرة وختيار "لصق"
    بالنهاية اضغطي على "موافق" وعرضي الموضوع ستظهر الصور بحجمها الطبيعي بين الكلام

هذه طريقة عرض الصور في المواضيع عن طريق المرفقات

هناك طبعا طريقة اخرى وهي رفع الصور في مواقع التي تقدم مثل هذه الخدمة من ثم لصق رابط الصورة في insertimage هذه الأيقونة في الرد

----------------------------------------------------------------------------------

بخصوص طريقة رفع الأفلام إلى المنتدى ,, امرها ليس بالسهل
    اولا يجب ان تحجزي موقع مجاني من مثلا
    بعدها تقومين برفع الفلم على ان لا يزيد عن 5 ميغا بايت
    وان كان حجمه كبير اكبر من 5 جربي ضغطه ببرنامج ال WinZip ثم اعيدي تحميله

بعدها بكل بساطة النسخي الرابط الذي سيظهر لكِ في موقعكِ بصفحة ادارة الملفات وإلصقيه في ردك بالمنتدى

الطريقة هذه لا تنجح دائما حيث ان اغلب الأفلام احجامها كبيرة تزيد عن ال 5 ميغا بكثير في هذه الحالة عليكِ حجز موقع مقابل مبلغ نقدي يسع مثل هذه الأحجام

بالتوفيق ان شاء الله
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

أهلا و سهلا أختي الكريمة (لا علاقة لي بالردود السابقة لأني لم أراها) و لا يهمك إنتي عالراس و العين ^.^
    بالنسبة لرفع الصور إلى النادي هناك طريقتين :
    إما تذهبين إلى(إدارة الملفات المرفقة) ثم تأخذين أحد أوامر الاستعراض(و هذا يعني أنك تستطيعين رفع أكثر من ملف) ثم تحددين الصورة من جهازك و بعد أن تري بأن مسار الصورة صار مكتوب في صندوق النص بجوار الأمر استعراض اختاري الأمر(رفع الملف) و انتظيه قليلا (و لكن أختي يجب أن تكون صورتك أو ملفك حجمه ليس كبير جدا ) والآن بعد أن يقول لك انتهى التحميل أو الرفع ..
    تغلقي صفحة رفع الملفات لتجدي الملف قد وضع باسمه أسفل موضوعك ثم خذي الأمر نشر الموضوع ...
    و إذا كان بدك ترفعي ملفات من خارج النادي فعليك أن تذهبي لوقع رفع و أنا وجدت هذا جيد ستجدين في الصفحة على اليسار من الأعلى الأمر استعراض ..حددي الملف من جهازك على أن لا يتجاوز حجمه ال5 م.ب .ثم بعد أن يتحدد المسار في مربع النص خذي الأمر تحميل و بعد أن ينتهي سيعطيك وصلتين الأولى للبريد و الثانية يكتب عليها للمنتديات انسخي الثانية كما هي و ضعيها في موضوعك فقط ...
    و إذا كان في صورة بالانترنت و حبيتها وضعها في موضوعك انقري عليها بالزر اليميني للفأرة ثم خصائص ستجدين كلمة العناون وتحته كلمة URL انسخي العناون بجواره ة ليكن اسمه مثلا الآن ستجدي في خيارات إضافة الموضوع فوق رمز صورة و اسمه إضافة صورة انقري عليه مرتين سيظهر لك في الموضوع كالتالي
    [IMG] (/IMG)
    بين هاتين الكلمتين ستضعين الرابط الذي حصلنا عليه في البداية و يصبح لدينا بالشكل
    [IMG] [/IMG()
    ملاحظة : أنا استبدلت القوسين[ ] المثال السابق بقوسين ( ) حتى ل يعتقد الموقع أني أريد إضافة صورة و تكون لديل الصورة كما يليل:
    [IMG] [/IMG]
    أرجوأن تكونوا قد فهمتي علي و لايهمك أنا مستعد لأي سؤال و لا تخجلي ...
    أخوكِ : إيــاس

تسلمون وما قصرتو ا وابحاول ان شاء الله من هالحين

شكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter