الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 62

تحقيق أو نبذه او قصه المفاجأة:برنامج مصمم التواقيع: الإصدار الثاني (من برمجتي)

بسم الله الرحمن الرحيم

المفاجأة:برنامج مصمم التواقيع: الإصدار الثاني (من برمجتي)
    السلام عليكم ...
    ها هو الآن بين أيديكم برنامج مصمم التواقيع في الإصدار الثاني المطور منه ..و قد اختلف نوعا ما عن الإصدار الأول .
    اسم البرنامج: EN Mini Photos Processer v2.0
    اللغة : عربي + إنكليزي معا.
    الحجم : أقل من 1 م.ب
    لغة البرمجة : Microsoft Visual Basic 6.0
    لمن هذا البرنامج: طبعا البرنامج بسيط جدا و قد أخذت على عاتقي أن لا تتعبك عمليات التصميم التي نجدها في غير برامج و هو موجه للمبتدئين و الخبراء على حد سواء.
    المهام الجديدة : إضافة لتعديل بعض المهام السابقة قمت بإضافة مهمة جديدة و هامة و هي مهمة الرسم على الصورة سواء بالأشكال (دائرة -مربع-خط..) أو الرسم باليد .
    و أضفت قسم جديد هو قسم لتصميم الصور من الصفر أي أنك أنت تقوم بتحديد كل شيء للصورة و تبنيها من حيث الأبعاد و اللون و غيره..
    لمزيد من المعلومات راجع تعليمات البرنامج بالضغط على F1 داخل البرنامج .
    قمت بتجزئة الملف إلى ثلاث ملفات ربما يكفيك قم بفك ضغطها في مجلد واحد أي يجب ان تكون كل ملفات البرنامج معا في مجلدا واحد و قد يكفيك أول ملف من الملفات المرفقة أو قد تحتاج اثنين فقط أو ثلاثة حسب ملفات نظامك.
    والأن سأرفق الملف الأول و الثاني أرجو أن تخبروني كيف يعمل البرنامج على أجهزتكم
    و أرجو أن تروني بعض أعمالكم ولو عضو واحد على البرنامج .و أنتظر اقتراحاتكم و رأيكم
    صار بدنا شخص يكتب دروس للبرنامج gooood

2. ...

شكرا اخوي البرنامج روعه و اللي قبله زين الله يعطيك الف خير و عافيه و يخليك من مصميمن البرامج الخطيره

تحياتي ^^

شكرا أخي الكريم gunboundplayer هذا من ذوقك أنا الي فهمتوا من كلامك أن البرنامج عمل عندك بشكل طبيعي ...هذا ممتاز و لكن للاحتياط هذا الملف الثاني ..ممكن من الأخوة المجربين يخبروني عن أداة البرنامج يعني هل يعمل بشكل صحيح تماما و شكرا
    هذا هو الملف الثاني و حجمه حوالي 390 ك.ب و الموقع موثوق تماما لا تخافوا على الرابط التالي:

The Crashهلا وغلا بالأخ العزيز

أطلاله جديده لك مع برنامج رائع بمعنى الكلمه smile

بصراحه وفرت علينا الكثير من العنا

في تصميم التواقيع

واتمني لك دوام الصحة والعافية

ومزيد من العطاء والتقدم

gooood
    image

أهلا أخي الكريم DJ Eminem وشكرا على ردك المذوق مثلك ...wink
    بس لم تقولوا لي بعد عن أداء البرنامج على أجهزتكم ..
    بصراحة لقد اكتشفت خطأ بسيط بالبرنامج و أردت ان تنتبهوا له وهو :
    عندما تفتح صفحة الCreat Photoأو بناء صورة ثم تدخل في مربعات تحديد الأبعاد احرف بدل أرقام يحدث خطأ في البرنامج
    لماذا: لأنني نسيت و ضع الكود الذي يمنع المستخدم من إدخال الحروف
    هو فقط للتنبيه و حتى لا تشعروا بالحيرة ..و شكرا للجميع
    إيــاس

يا جماعة ما قلوتولي حتى الآن عن اداء البرنامج ...و كأني أشعر بأنكم تخافون أن فيه ملفات تجسس أو Patch..
    يا جماعة لاتخافوا البرنامج نقي و أصلي و عل مسؤوليتي و تستطيعون فحصه عند Microsoft لو أردتم.

السلام عليكم
    البرنامج يجنن بصراحة وفي جهازنا منيح كتير بس فيه مشكلة
    لما خلصت منو حفظتو صح بس ما رضي ينلصق على التوقيع في المنتدى
    وانا لا اعرف اجلب رابط الصورة من جهاز لمنتدى
    انا بعرف من منتدى لمنتدى
    عفوا على الازعاج اذا كنت ازعجتك
    ولكن هذا هو ردي
    [GLOW][SHADOW]قمة الحب ان يجبرك الصمت على الكلام
    فيعجز الكلام عن التعبير فتصمت[/SHADOW][/GLOW]

أهلا أختي الكريمة سر العذاب و شكرا لك ..
    بعد انتهاء تصميم الصورة كل ماعيك هو الذهاب لقسم النادي المسمى ب
    عندها افتحي موضوع جديد و ضعي صورة توقيعك و خذي الرابط من الصورة التي قمتي بتحميلها إلى النادي و ألصقيها في موضوعك هذه هي الطريقة المتبعة هنــا..لاتخجلي من الاستفسار
    إخوكِ: إيــاس

البرنامج حلو عاشت ايدك بس ينرادله بعد تعب على كل الاحوال اني عجبني وهوه سهل وسويت بيه صوره وهذي هيه

EN Pro

تسلم أخي الكريم hunters_master هو بصراحة معك حق البرنامج يحتاج لتطوير و هو في الأساس جزء من برنامجي الأصلي و لكن ذاك البرنامج ضخم جدا و حجمه حوالي 20 م.ب و لكنه يحتوي على أوامر أكثر من هذا البرنامج بمئات المرات و طبعا صعب جدا أنشره على الInternet كما إن أي تطوير ربما يكلفني إداة جديدة و هذه الأداة ربما تكون كبيرة جدا ..فانشاء الله للبرنامج أجزاء و الصورة التي صممتها جميلة جدا(طبعا شهادتي مطعون فيها ^.^)ما راي الأعضاء و شكرا لك.
    إيـاس

مبين ماكو اعضاء بعد ماعدهم واهس يتفرجون على البرامج

فعلا أخي الكريم معك حق Iraq_blood و لكن لحظة ألم يكن اسمك مختلف في الصباح ..كم مرة تغير اسمك في اليوم ^.^

WoOoOoOoOoOoOoOoOoOoW
    بس إيش أرص Save Or Open؟
    و ليش الرابط يقول عذؤا قد دخلت إلى صفحة خاطئة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    شكرااااااااااا على الموضوع الرائع!يسلموووووووووو^_^
    ThAnX AloOoOoOoT 4 ThE CoOoOoL SuBjEcT
    Bye & C ya ^_*

tongue biggrin redface smile wink cool cool wink smile redface biggrin tongue
    Obey Allah and Allah will reward you.” ♥ smile

أهلا أختي الكريمة : *!:AvRiL-PuNk:!*
    هو الحقيقة أنا لم أفهم قصدك جيدا هل تقصدين تنزيل الملف من الInternet أو من البرنامج نفسه.

هلا و غلا ..
    برنامج الصراحة رووعة
    من يد ارووع
    تسلم الغالي على البرنامج
    الله لا يحرمنا نمك يااا رب

الاموورة ... ريــم

أهلا فيكي أختي الكريمة ريــم( الأموورة^.^ ) و كعضوة جديدة أيضا ..
    انشاء الله نحل مشاكل و شكرا على ردك المذوق.
    إيــاس

رائع

البرنامج روعة
    بس لو تسوي الأزرار أصغر
    و تكتب الأشكال عليها مو جنبها
    و عندما يروح السهم عليها يطلع مكتوب إضافة مربع أو مستطيل الخ ..........................
    و أنا مستعد أكتب دروس فلاشية بس أعطيني صور جزئية يعني صورة إضافة مربع الخ .................

و تحياتي

ابن البحر --> مدين

أهلا بالأخوة الكرام حاليا لا أستطيع الرد عليكم أرجو أن تنتظروني قليلا لأني واقع بمشكلة أودت بكل ملفاتي و برامجي للأبد و للأسف يعني كل شيء راااح ...
    قريبا أرد عليكم.

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter