مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

المواضيع: Loveless the newest anime!!!

Loveless the newest anime!!!

كيفكم؟؟؟ ان شاء الله بخير؟؟^^
    المهم انا اليوم جايبه لكم موضوع بعنوان LoveLess
    هذا انمي جديد مررررررررره لسه Fresh توه طالع من الفرن
    باقولكم الحكايه و باحط صور تفضلوا:

Ritsuka ولد في الصف السادس عمره 12 قبل سنتين فقد ذاكرته (نسى مين هو بس على ما اظن مو ذاكرته كلها) لما اخوه قتل dead .والان هو ياخذ صور دائما عشان يتاكد انه ما ينسى مين هو و عشان يكون عنده شيء ملموس كذاكره بانه عايش.

في يوم من الايام لما كان يطلع من المدرسه (اللي توه منتقل لها) قابل واحد غريب اسمه Agatsuma Soubi. وقال Agatsuma ان اخو Ritsuka الكبير(اللي اسمه Seimei) ارسله ل Ritsuka.و Seimei كان الضحيه حقته و Soubi كان المحارب.

الان Soubi جاء عشان يخلي Ritsuka ضحيته(في خلال المحاربه Soubi يكون اللي يحارب و Ritsuka يكون اللي يتلقى الضربات والاصابات). اسم Ritsuka الحقيقي هو Loveless. Soubi ياخذ قوته من Ritsuka و الطريقه الوحيده لفعل ذلك يكون يتقبيليه (يعني يبوسه). Soubi الان ملك ل Ritsuka ليحميه و ويعمل أي شيء يقول Ritsuka له.

Ritsuka يقبل بهذا الترتيب الغريب بس عشان يعرف ليش اخوه قتل ومين هم ال Seven Moon.

ايه صح بس عشان ما تقولون ليش هذا له اذني بسس او قطاوه confused في هذا الانمي اول ماينولد الواحد ينولد باذاني قطط بس لما يكبر تطيح من حالها شيء غريييييييييييب صح؟؟؟ eek

بليييييييييييز لاحد يرد على الموضوع الحين بانزل الصور بعد 10 دقايق اصبروا شوي biggrin

2. ...

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةة

هههههههههههههههههههههه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الساحر العجيب
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةة
    العفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو biggrin
    اهم شيء انه اعجب ساحرنا العجيب gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Sasuke is MINE في يوم » 09-07-2005 عند الساعة » 10:32

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ROY
    مشكور والله اول مرة اشوف هذا الكرتون
    goooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgooood
    هلا اخوي العفو والمهم انه اعجبكم وانا بنت eek مو ولد tongue
    وشكرا على الردود
    اختكم ميمي gooood gooood

مشكووووووووووووووووووووووووووور بس فس في ملا حظة صغيرة ما أعتقد إن أنيمي زين لأن في .......شي غلط لا أود التكلم عنه

يا ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس انا بنت
    ماادري عاد انا عجبني ومايهمني لانه انمي مو صدق
    ومشكوره اختي على الرد (:
    اختك ميمي

تسلمين حبوبة
    هالكرتون اول مرة اشوفه ... شكله حلووو
    ش
    ك
    ر
    ا

العفووووووووووووووووووو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة غون
    تسلمين حبوبة
    هالكرتون اول مرة اشوفه ... شكله حلووو
    ش
    ك
    ر
    ا
    ع
    ف
    و
    ا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اختك ميمي

"لانه انمي مو صدق" خذي شي واقعي مب شي disgusting >>> أنا نصحتج على العموم
    سلام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hinata smile
    "لانه انمي مو صدق" خذي شي واقعي مب شي disgusting >>> أنا نصحتج على العموم
    سلام
    اوكي رووووووووقي لا تعصبين هو من جد disgusting لكن ماادري عاد الصور حلوه والانمي قصته حلوه
    انا ااااااااااااااااااااااااااااااااااسفه اذا زعلتك بشيء nervous
    اوكي؟؟
    مافي زعل ان شاء الله
    بااااااااي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter