مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

لا تحزن: لأنك جربت الحزن بالأمس فما نفعك شيئا

لا تحزن : لأنك جربت الحزن بالأمس فما نفعك شيئا ، رسب ابنك فحزنت ، فهل نجح؟! مات والدك فحزنت فهل عاد حيا؟! خسرت تجارتك فحزنت ، فهل عادت الخسائر أرباحا؟! ، لا تحزن : لأنك حزنت من المصيبة فصارت مصائب ، وحزنت من الفقر فازددت نكدا ، وحزنت من كلام أعدائك فأعنتهم عليك ، وحزنت من توقع مكروه فما وقع.

لاتحزن : فإنه لن ينفعك مع الحزن دار واسعة ، ولا زوجة حسناء ، ولا مال وفير ، ولا منصب سام ، ولا أولاد نجباء.

لا تحزن : لأن الحزن يريك الماء الزلال علقمة ، والوردة حنظلة ، والحديقة صحراء قاحلة ، والحياة سجنا لا يطاق.

لا تحزن : وأنت عندك عينان وأذنان وشفتان ويدان ورجلان ولسان ، وجنان وأمن وأمان وعافية في الأبدان: { فبأى ءالآء ربكما تكذبان } .

لا تحزن : ولك دين تعتقده ، وبيت تسكنه ، وخبز تأكله ، وماء تشربه ، وثوب تلبسه ، وزوجة تأوي إليها ، فلماذا تحزن؟!

Rossar

2. ...

رائع اختي

اؤيدك في كل كلمة قلتها

انا اكره الحزن فهو لا يفيد في شيء

سلمت يداك وننتظر المزيد من ابداعاتك

احييك

تحيات ماهر

مشكوره خيتو على الكلمات الجميله ..و لكن المفروض انك في النهايه تنسبيها للكتاب اللي جايبتنها منه و اللي هو كتاب لا تحزن للدكتور عايظ القرني ..

4MAHEER4
    سيرجيو
    شكراً بمروركم الجميل واتمنى أن أقدم المزيد لينال اعجابكم
    LOURA : أنا ما بعرف لمين قرأتها مو من كتاب على كل حال يسلمو لأنك أفدتنا بمعلومه جميله وعرفت من وين بالزبط هادي المقوله يسلمو

smile

Rossar

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter