مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: ذكريااااات

رائع ذكريااااات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد فترة انقطاع بسيطة عن كتابة المواضيع رجعت عشان خاطركم المهم ايييام زمان اخواتي لازلوا يذكروني فيها المهم يقولوا انا كنت متين صح انا كنت متين بس المشكلة كنت لمن اروح معاهم البقالة كنت دائما ااخرهم عارفين لي السيارات كانت تستناني اعبر تعرفوا النفوذ كيف هوbiggrin المهملومن كنت اشتري العاب جديدة اخواتي كانوا يخبوها مني وانا كنت اسوي نفسي رئيس العصابات الكبير كنت اقول خمسة كلمات هي لاتلعب بالنار تحرق اصابيعك وكن اجرجر شعورهم بس خلاص كبرت عقلت المهم دحين صار لهم عيال وعيالهم ماشاء الله وبكل فخر ورثوا الشقاوة مني وصاروا يحبوني يعني صاروا يتبعوني المهم انا نحيف مو زي اول لا تخافوا الموضوع القادم بتكلم عن كل واحد حرفيا واش القوة الخاصة الشريرة اللي يمتلكها وطبعا كلها موروثة مني انا الى الموضوع القادم سلام ياحضراتcool
    [SIGPIC][/SIGPIC]انا الملك

2. ...

رائع

سلام يامكسات انا حنقطع عكم ممكن فترة طويلة شوية لكن وبرضوا ممكن ما ادخل خير شر في حاجة لابد لي اتغلب عليها بعدين شكلي ماحدخل اصلا سلام يا احلى منتدى وشكرا لكل من كتب او رد على مواضيعي ومن لم يرد فقد فات الاوان سلالالالالالالالالالالالالالامcool

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter