مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: الولد الصغير

نقاش الولد الصغير

rambo كان هناك ولد صغيركان بين اخوانه السبعة وكانو فقراء ويوم من الايام سمع الولد الصغير حديث الاب والام
    كانوا يريدون التخلص من ابنائهم السبعة ويوم من الايام خرج الاب مع ابنائه وجعلهم يقطفون الفطر من الغابة
    وبين لحظة واخرى تخفا الاب عن الانظار ولكن الولد الصغير في طريق الذهاب القى بعض فتات الخبز ولكن الطيور اكلتها وتسلق الولد الصغيرالشجرة ونظرفوجد بيتابلقرب منهم فاعندماذهبو إليه وجدو عجوزة فطلبو منها
    ان تدخلهم فادخلتهم وقالت لهم اختبئو في هذا القش وعندما جاء الرجا العملاق وكان العملاق يخبئ ثروته في حذائه واخذ الاولاد ثروة العملاق وذهبوا إلى المنزل وفوجئا الاب والام واصبحوا اغنياء جدا وعاشوا بسعادة وهناء
    sleeping asian

--------------------------------------------------------------------------------

2. ...

صديقاتى الفتيات

rambo لازم انا اتعرف عليكم لو عندكم ايميلات يا بنات هاتو nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجورية في يوم » 07-07-2005 عند الساعة » 09:58

قـــــصـــــــــــة حــــلـــوة.....

لــــــكـــن مش عـــارف ويــــن ســـامـــعـــها

من تانى يرغب بالدخول ؟؟؟؟؟؟؟ انا عم نتظر كل الى ى بيدخل بالتاية والساعة والدقيقة واليوم

ان بنت والله بس الجنس انست اعملو فطلع بالغلط والله انا بنت لكن من دون قصد اجى ذكر ........... انا جنسى انثى والله

الى يصدق يقول انو مصدق ويرد اذا كان الموضوعععععع عععععععععععع.................... حلو

اهلا و سهلا بكِ اختي ^_^
    القصه جميله ...

ولا تقلقي من ناحية ما هو مكتوب ...
    فواضح انك بنت من الصوره ...
    و ما في احد يشكك في ذلك

و نورتي مكسات .

مشكووووووووووورين على المرور الطيب والردود الحلوة
    ليس المهم ان تجلس بجانب من تحب المهم ان تكون في قلب من تحبsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter