رزان المغربى تحضر شهرزان
تحضر المذيعة اللبنانية الشهيرة رزان المغربى احدث برامجها لتطل به عبر شاشات التليفزيون فى شهر سبتمبر المقبل. ويحمل برنامج رزان الجديد اسم شهرزان. البرنامج مستوحاه من سلسلة الف ليلة و ليلة حيث تقدم رزان من خلاله افكارها المجنونة و تستضيف المشاهير و تقلد النجوم و ترقص و تغنى و تقدم اسكتشات استعراضية. و من ناحية اخرى تعمل رزان حاليا على فكرة اول فيديو كليب لها الذى سيتزامن بثه علي القنوات التليفزونية والفضائية مع طرح البومها الغنائى رزان.



حلا بدلا من منة شلبي
من المتوقع ان يبدأ في الايام القليلة المقبلة تصوير الفيلم الجديد أريد خلعا. الفيلم بطولة الممثل أشرف عبد الباقي و النجمة الشابة حلا شيحا. وكانت الاخبار قد افادت في فترة سابقة قيام الممثلة الشابة منة شلبي بدور البطولة في الفيلم.وقد انتهت حلا شيحة مؤخرا من تصوير دورها في فيلم غاوي حب مع الفنان محمد فؤاد. وتدور قصة الفيلم حول سلبيات استخدام قانون الخلع الذي بدء تطبيقه في مصر منذ خمس سنوات. الفيلم انتاج العدل جروب و إخراج حامد عواض.



موقع الكتروني جديد لسعاد حسني
أطلقت نجاه شقيقة سعاد حسني موقعا الكترونيا بعنوان سندريلا الشاشة العربية.. وحشتينا عن شقيقتها النجمة سعاد حسني الذي تزامن مع حلول الذكري الرابعة لرحيلها. وقد تضمن الموقع وفقا لما جاء بمجلة اخبار النجوم صورا نادرة للنجمة الراحلة في مراحل مختلفة من حياتها منذ طفولتها وأخري لزواجها من المخرج علي بدرخان وصورا شخصية في مناسبات مختلفة. كما يتضمن الموقع أقساما مختلفة عن نشأتها ومشوارها الفني وأهم أعمالها وزيجاتها ومرضها والنهاية الحزينة وصور من جنازتها وأقوال الفنانين عنها.عنوان الموقع هو


هاني رمزي وغادة عادل يستعدان لرمضان
بدأ كل من الممثل الكوميدي هانى رمزى و النجمة غادة عادل تصوير دورهم في المسلسل التليفزيوني الجديد جالك قلق. ومن المقرر ان يتم عرض المسلسل العربي الجديد فى شهر رمضان القادم. و يعد المسلسل هو اول بطولة تليفزيونية لغادة عادل وهاني رمزي. و تدور احداث المسلسل حول شخصية مبروك المدرس البسيط الذى يسعى للارتباط بخطيبته و لكن المشاكل تواجهه باسلوب كوميدى. المسلسل يخرجه عمرو عابدين و يشارك فيه رجاء الجداوى و شريف خيرالله و حجاج عبد العظيم.



وفاء مكي وشعبان عبدالرحيم في حمام التلات
بدأ فى الاسبوع الماضى فى استديو مصر تصوير المسلسل العربى الجديد حمام التلات و الذى تعود به الفنانة وفاء مكى بعد خروجها من السجن. و يشارك فى بطولة المسلسل الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم الذى يعتبر حمام التلات هو اول اعماله النليفزيونية بعد ان قدم من قبل فيلم مواطن و مخبر و حرامى و مسرحية دو رى مى فاصوليا مع سمير غانم. كما تشارك فى المسلسل الراقصة المعتزلة زيزى مصطفى التى كانت قد تحجبت و اعتزلت منذ سنوات ولكنها عادت الى الاضواء بالحجاب.