الصفحة رقم 11 من 22 البدايةالبداية ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 201 الى 220 من 438
    انا راح اخطفك يا عاشقة واخليكي في غرفة ضلمة والمي تنسكب عليك الى انا تغرقي و بعدين بااااااااااااااااااي باااااااااااااااااااي هههههههههههههههههههههههههه
    a893f1463710f80a576af160647e1924

39ddf0e2723cd576d58f1bf726058dc6
    samو ايما و will اصدقاء للأبد

2. ...

هيك يا المجنحة انا راح اخطفك و اربطك في زورق ولما يمشي وما يتوقف حتقومي تصرخي و بعدين يوقف القارب و توقعي و تغرقي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

طيب يا شريرة انا راح اخطفك واجوع الاسود و بعدين انطيكي ليهم علشان يتعشوا فيكي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشاء الله مسويين عصابة كوينا ومحبة جوي
    انا و كوينا مسويين عصابة لا مثيل لها

والله أنا كنت أبي أعقد تحالف وياج بس شكلج خونتي ويا كوينا
    لا تمشين مع كوينا ترى تخرب أخلاقج <----أضحك كوينا لا تزعلين
    لا حبيبتي انا و كوينا و بس بعدين كوينا ما بتخرب اخلاقي

يااااااااااا
    أصلااااا ساسكي ما يقدر يذبحني نسيتوا منو أنا أنا ساكورا الحلووه
    اي بس اذا انتي بدك اضلي تذبحيه رح يمل و رح يذبحك ههههههههههههههههه

بس أنا وذراعي الأيمن راااح نخطفك يا أخي هذي فرصة العمر علشان أخلع شعرك واخليك ترووح عندي تترجاني تبي زييت .. صحححححححح .. لاتنسى جهز الفلوووووووس وطبعا دبل المليوون 10 مراات ناسيي
    أنا باخذك من شعرك وانت تناظر شهادة النجاح بتاعتك ومستانس وبطيرك عد أنت .. راااااااسي راسي أخخخ اخ اخ لحقووووو علي رااسسيي شعري القميل شعري الحلووو .. إهىء إهىء إهىء

وارووووووووح مكان كله أشوك وأجي بعدي منه عد أنت خلااااااص شعرك بينقطع .. عد في وسط أدغال الأشواك هذه توجد فتاة إسمها ساكورا كانت كل يووم تجي بتطييح فووق شوكه وتموت تنجوو بس اشلوون ا أدري اسألوها بس أهم شيي تنجوو .. عد في هذي الحظه وهي تمشي .. صار شيي خلاها تجي بتطيح فووق الشوووك .. عد نجت وقالت الحمد لله أووهه .. وفي فوووووق السمى الفتى الوسيم .. ينقطع شعره وانا أعبر شارع الشوك .. عد ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىه يمى بموووووووووت .. ويطيح فوووووق ساكورا عد ساكورا كخ ... ماتت لأن الشوك دخل في بطنها وراسها والدليل شوفوو هذا الوجه كيف الشوكه داخله في راسها وهاك يقوول الحمد لله نجووت من الفامبير وذراعها الايمن ويناظر بلأرض يلاا قي ورقه ملطخه بدم مكتوووووووب قيها .. ..

:+: أضغط هنا علشان تشووف شوو مكتووووووووب فيها :+:
    ويالله مبارك على النجاح واتمنى بطاقتي عجبتك ^^.. ولاتنسى تجي عندي علشان الزيت طيب ..
    اي انا و كوينا رح نخطفك و نذبحك لكن انا مش رح اذبحك لانو كوينا ذبحتك و انا رح اعدها اذا بدها مساعدة

اي والله هاذي فرصة العمر مش ممكن تفلت من ايدينا

ايي أدريي انا اثق فيييييك أنتي ^^..
    وانا مش حخطفك و مش حذبحك لكن حساعدك لما تكونيين تحتاجيين مساعدة

و انا اثق فيكي كمان

سمعوووووووووووو إعلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااان هااااااااااااااااااااااام

صارت محبة جوي مساعدي الايمن يالله ميين يبي يصير الأيسر .. ؟؟
    انا بدي عشان ما حدش يفوت العصابة <<<<< انا امزح اللي عايز ينظم ينظم لكن لازم يخبرنا هو انظم بس احنا مش حناخذ واحد يكون عدونا ههههههههههههه

أكييييييييد هذا يدل على زيادة قوتنا
    هههههههههههههه اكيد ما في غيرنا قوتنا يخافها الجميع هههههههههههههههههههه

لاا خلاااااص أنا خطفته وغذا بغيتي تخطفينه عادي .. أنتي حرره سوي فييه إلي تبيين بس هااا .. الشعر أهم شي هوو الاساس اوكى
    اكييد الشعر اهم شيء انا حامسح الارض بشعره لمدة خمسة ايام بعدين احطه عند النجار خليه يخربله شعره بالمنشار و بعدين اوديه عند المصبغة و غليها تصبغله شعره يسير شعره ملون و اوديه بعدين على البيت خليه يشوف شعره بالمراي و تلاقيه يقول يا ماما يلاقي شعره مثل الجني ههههههههههههههههه

لااا وابشرك ان شاء الله بنكمل المشواار لمن نصير كثار ..
    بس لما نسير كثار مش حنخلي ولا واحد عايش هاهاهاهاها بس احنا حنكون كلنا جزارين و محترفيين لكن الاشرار حننطقم منهم بأي طريقة بأي طريقة ههههههههههههههههههههههه

اياك يا وسواسه تحرضين ذراعي الايمن علي بذبحك ياويلك .. ؟؟ هيي اصلااا مستحييل توافق غير معي أنا صح محبة جوووي ^^..
    اي اكييد صح انا و انت مش حيخرب علينا احد متاكدة هههههههههههههههههههههههه

انا أخذkuina وأركبها طيارة خاصة لرحلة حول العالم
    بس انا بنقذها لكوينا و اذبحك و حطك بالبحر كله اسماك و اسماك قرش و اخطوبوط و اللي بدك اياه هاهاهاهاها ههههههههههههههههههههه

انتوا والله اشرار انا راح اخطفك يا فصولي؟؟راح اخطفك و ارميك في بركة مليانة تماسيح وبعدي باااااااااااي بااااااااااااااي هههههههههههههه عن جد انا شريرة
    و انا بخطفك يا عاشقة عامر و اخطك بمكان مهجور كله اشباح و تتخيلين اشياء غريبة عجيبه هاهاهاها

و انا اخطف عاشقة عامر و فصولي و المجنحة و احطهم في بركو كلها تماسيح و اسماك متوحشا و هذه البركة ما الها نهايا هاهاهاههاهاها
    74244024589e9dbd54cb45ef4b89ed8c

آآآآآآآآآآآ mad mad
    كوينا أنا أوريييج أبي أخطفج انتي بس الدور مو عليج frown
    مادام صرتوا علينا حزب ..
    احنا بعد أنا وساسكي بنسوي حزب نياهاهاي
    بس نطري علينا شوي خل نتفق على الخطة ..ابي اطلع عيونكم biggrin

أكيييييد أنتي قويه مادامك ساكورا يالله أذبحي ساسكى وري العالم والناس ان ساكورا قوويه ^^.. وحنى نشجعك بس ضد ساسكى
    كوينا cheeky cheeky علينا هالسوالف تبين تقطيني على صخر وأفلس
    حتى ساسكي يموت وتذبحني انتي وعصابتج بسهولة..صح؟؟ rolleyes
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

آآآآآآآآآآآ
    كوينا أنا أوريييج أبي أخطفج انتي بس الدور مو عليج
    مادام صرتوا علينا حزب ..
    احنا بعد أنا وساسكي بنسوي حزب نياهاهاي
    بس نطري علينا شوي خل نتفق على الخطة ..ابي اطلع عيونكم
    بس احن حنعذبكم عذاب غير شكل و انا بقو لك حنخطفكم و نشويكي و حنعصر ساسكي و انخليه اكلت ساكورا و عصير ساسكي الطازج هاهاهاهاها

كوينا علينا هالسوالف تبين تقطيني على صخر وأفلس
    حتى ساسكي يموت وتذبحني انتي وعصابتج بسهولة..صح؟؟
    اي صح بس حنشنقك و ساسكي حنقطعلوا ايديه و اجريه و راسوه و ما نخلي شي بجسمه dead هاهاهاهاهاهاهاهاها

بس انا بنقذها لكوينا و اذبحك و حطك بالبحر كله اسماك و اسماك قرش و اخطوبوط و اللي بدك اياه هاهاهاهاها ههههههههههههههههههههه
    ليه كل هذا يامحبة جوي
    طيب أنا أبخطفك واكون متسهل معاكي أحم أرميكي في مستنقع كله ديدان وأخليكي تسبحين فيه لين الديدان والصراصير والضفادع يوسخونكي بعدين أطلعكي

{{..ساكورا..}}
    أنا أبخذك وأوديكي لي حفلة أشباح فقط

وتحياتي
    attachment
    ~...No regret

ليه كل هذا يامحبة جوي
    طيب أنا أبخطفك واكون متسهل معاكي أحم أرميكي في مستنقع كله ديدان وأخليكي تسبحين فيه لين الديدان والصراصير والضفادع يوسخونكي بعدين أطلعكي
    و انا بحطك في مكان ما فيه شيه بس في ثلاث رجال الاول بدوا يشنقك و الثاني بدوا يقطعلك جسمك و الثالث اللي بيقى بجسمك بدو يفرموا هاهاهاهاها

آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    sakura2
    كلكم علييي...
    أبي أنادي أخوي الكبير كين عشان يذبحكم ...
    وأبي أخطفج ياكوينا انتي ومحبة جوي وفصولي ..
    بس هالمرة مو بروحي بنسوي فيكم الهوايل...
    نبي نقطعكم ونسويكم شوارما ونحطكم بسندويشات ونبيعكم ..
    الله بعد يطلعلنا ربح من ورى موتتكم ...
    باستثناء فصولي ما احطه بسندويش بس أقطعه شاورما^^شفت أنا طيبة صح

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة جوي
    انا و كوينا مسويين عصابة لا مثيل لها

لا حبيبتي انا و كوينا و بس بعدين كوينا ما بتخرب اخلاقي

اي بس اذا انتي بدك اضلي تذبحيه رح يمل و رح يذبحك ههههههههههههههههه

اي انا و كوينا رح نخطفك و نذبحك لكن انا مش رح اذبحك لانو كوينا ذبحتك و انا رح اعدها اذا بدها مساعدة

اي والله هاذي فرصة العمر مش ممكن تفلت من ايدينا

وانا مش حخطفك و مش حذبحك لكن حساعدك لما تكونيين تحتاجيين مساعدة

و انا اثق فيكي كمان

انا بدي عشان ما حدش يفوت العصابة <<<<< انا امزح اللي عايز ينظم ينظم لكن لازم يخبرنا هو انظم بس احنا مش حناخذ واحد يكون عدونا ههههههههههههه

هههههههههههههه اكيد ما في غيرنا قوتنا يخافها الجميع هههههههههههههههههههه

اكييد الشعر اهم شيء انا حامسح الارض بشعره لمدة خمسة ايام بعدين احطه عند النجار خليه يخربله شعره بالمنشار و بعدين اوديه عند المصبغة و غليها تصبغله شعره يسير شعره ملون و اوديه بعدين على البيت خليه يشوف شعره بالمراي و تلاقيه يقول يا ماما يلاقي شعره مثل الجني ههههههههههههههههه

بس لما نسير كثار مش حنخلي ولا واحد عايش هاهاهاهاها بس احنا حنكون كلنا جزارين و محترفيين لكن الاشرار حننطقم منهم بأي طريقة بأي طريقة ههههههههههههههههههههههه

اي اكييد صح انا و انت مش حيخرب علينا احد متاكدة هههههههههههههههههههههههه

و انا بخطفك يا عاشقة عامر و اخطك بمكان مهجور كله اشباح و تتخيلين اشياء غريبة عجيبه هاهاهاها

و انا اخطف عاشقة عامر و فصولي و المجنحة و احطهم في بركو كلها تماسيح و اسماك متوحشا و هذه البركة ما الها نهايا هاهاهاههاهاها

ياشرير تخطفني انا مش حرام عليك انا عضوة جديدة طيب انا حوريك انا راح اخطفك و حخليك بغرفة مليانة افاعي علشان تلدغك و بعدين بااااااااااااااااااااااااااااااااااي ههههههههههههههههههههههههههههههه

انا راح اخطفك يا ساكورا و ارميكي من اعلى جبل في العالم علشان تتفلشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما محبة جوي فانا ما اسامحها راح افكر لها على شي يا شريرة

كلكم علييي...
    لا حبيبتي انا و كوينا عليكي بس wink

أبي أنادي أخوي الكبير كين عشان يذبحكم ...

اوكي انا اذبحو لاخوكي و اوقعه في مكان كله شوك و بعدين تموتين من الشوك dead هاهاهاهاههاها

وأبي أخطفج ياكوينا انتي ومحبة جوي وفصولي ..
    بس هالمرة مو بروحي بنسوي فيكم الهوايل...
    نبي نقطعكم ونسويكم شوارما ونحطكم بسندويشات ونبيعكم ..
    الله بعد يطلعلنا ربح من ورى موتتكم ...
    طيب انا بدي اخطفك و اقطعك و تسيري همبرغر و نبيعكم بس بحط السعر غالي جدا جدا جدا cool هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

ياشرير تخطفني انا مش حرام عليك انا عضوة جديدة طيب انا حوريك انا راح اخطفك و حخليك بغرفة مليانة افاعي علشان تلدغك و بعدين بااااااااااااااااااااااااااااااااااي ههههههههههههههههههههههههههههههه
    رح فرجيكي وشي الثاني الشرير كتير devious هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

بحطك بغرفة فيها افاعي و اسود و تماسيح و ذئاب و بعدين dead هاهاهاهاهاهاها

اما محبة جوي فانا ما اسامحها راح افكر لها على شي يا شريرة
    ان مادام ذبحتك اول مرة فثاني مرة كوينا اللي هيا رح تخطفك لانها هي شريرة اكثر مني wink هاهاهاهاها

biggrin asian الله الله الله على مساعدتي غلي ترفعععععع الرااااااااااس ياحبي لك قوووووووووووويه وتدافع عن بوسها والله أنك مخلصه asian asian أنا أتشرف أنك تكونين بتعتي الذراع يازيييينك ^_________^ gooood gooood gooood

biggrin biggrin biggrin هع هع هع هع ياساكوووووووورااا موتي ... ها ها ها نيها ها ها ااااااا ^^.. كذه الابطال ولاا بلااش يا محبة جوووووي بطله بجد gooood gooood gooood asian

dead بس سوري أختي متعاجزه أرد على كل إلي فاات لأنه كثييييييير بس طبعاا قريته يا هيرووو محبة جوووي ^^ gooood gooood gooood

mad mad mad الحيييييييين جااا دوري أنا بمسككم كلكم وبحطكم بشبك أنا ومحبة جوووووووي ونحملكم وتقسم محبة جوووي البحر من الوسط .. وطخخخخخخخخخخخخخخخخخ دااااااااااااااااااخل ويالله نكب عليهم يا بحر هع هع هع هع هع أنا وياهاااا biggrin biggrin biggrin

وأنتم .. dead cry mad وااااااااااه واااااااااااااه وأمسحك يا ساكورا أنتي وحزبك إلي لسا ما سويتيييه هع هع هع هع biggrin biggrin gooood

[Glow] biggrin يالله بسامح وبترك إلي ينظموووووووون ليي ولحزبييي نياها ها ها ها ها biggrin devious [/Glow]

هع هع هع هع ياساكوووووووورااا موتي ... ها ها ها نيها ها ها ااااااا ^^.. كذه الابطال ولاا بلااش يا محبة جوووووي بطله بجد
    شكرا شكرا شكرا هذا من واجبي اني ساعدك ههههههههههههههههههههههههه cool

بس سوري أختي متعاجزه أرد على كل إلي فاات لأنه كثييييييير بس طبعاا قريته يا هيرووو محبة جوووي ^^
    معليش معليش انا برد انت بس اذبحي اذبحي ههههههههههههههه

و انت كمان هيرو كوينا

الحيييييييين جااا دوري أنا بمسككم كلكم وبحطكم بشبك أنا ومحبة جوووووووي ونحملكم وتقسم محبة جوووي البحر من الوسط .. وطخخخخخخخخخخخخخخخخخ دااااااااااااااااااخل ويالله نكب عليهم يا بحر هع هع هع هع هع أنا وياهاااا
    اي و انا بحطلهم اسماك متوحشة و اسماك قرش هاهاهاهاهاهاهاههاها

وأنتم .. وااااااااااه واااااااااااااه وأمسحك يا ساكورا أنتي وحزبك إلي لسا ما سويتيييه هع هع هع هع
    اي و انا بساعدك في مسحها هاهاهاهاهاها

يالله بسامح وبترك إلي ينظموووووووون ليي ولحزبييي نياها ها ها ها ها
    اي كل واحد بينضم النا منسامحو هاهاهاهاهاههاها

^^::ههه طفش صح مليت كثر وانا أذبح فضيت ماعاد عندي طرق للذبح ^^.. وانتي يا محبة جووو ي^^

انا ابخطف محبة جوي واحطكي في عالم الانمي حق توم وجيري عشان تتعذبين نيهااا انا شرير
    attachment

^^::ههه طفش صح مليت كثر وانا أذبح فضيت ماعاد عندي طرق للذبح ^^.. وانتي يا محبة جووو ي
    انا عندي طرق كثيرة بس مافي حدا يفوت <<<<<< ل هيدول اللي ذبحتيهم و بتقولي ما في حدا ههههههههههههههه

انا ابخطف محبة جوي واحطكي في عالم الانمي حق توم وجيري عشان تتعذبين نيهااا انا شرير
    واووووووووووووو انا احب تووم و جيري شكرا شكرا شكرا على الخطف الرائع ههههههههههههه

و انا بخطفك و بحطق بزبالة كبيرة ما فيك تطلع منها هاهاهاهاهاها بس رح يكون فيها ضو شفت انا شو طيوبة ههههههههههههههههههههههههههههه

هه يالله الحيييييين دورك يالله ذبحي إلي تبينهم ^^

هه يالله الحيييييين دورك يالله ذبحي إلي تبينهم ^^
    انا حاذبحهم كلهم حاربطهم بصاروخ كبير و بعدين بخلي الصاروخ ايطير و بس يسير الصاروخ بالسماء بفكلهم الربطة و بعدين يوقعم عند فرام محترم و هو انا هههههههههههههههه و بعدين افرمهم هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

شفتي قلتلك انو انا عندي طرق wink

وي وي وي أصبريي لاا لاا تضيعين الافكاار خليها مفاجئه لهم لمن تذبحيينهم ^^..

الصفحة رقم 11 من 22 البدايةالبداية ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter