مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: " العروس دبي 2005 "

  1. #1

    Talking " العروس دبي 2005 "

    339

    تحت رعاية سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة نادي دبي للسيدات، تفتتح سمو الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم اليوم فعاليات معرض العروس دبي 2005، الذي يقام خلال الفترة من 12 – 15 أبريل في مركز دبي الدولي للمعارض.

    وكان معرض العروس دبي 2005، المخصص للمقبلين على الزواج ومنظمي الأعراس، والذي يعد الأكبر والأكثر تميّزاً في الشرق الأوسط قد أبرم مؤخراً حلفا استراتيجيا مع نادي دبي للسيدات.

    وقال منى المري نائبة رئيسة نادي دبي للسيدات: "حقق النادي نجاحا كبيرا من خلال استقطاب أكثر من 1000 عضوة خلال العام الماضي، ونتطلع إلى استقطاب عضوات جدد خلال المشاركة في معرض العروس دبي 2005، حيث نعتزم تقديم مجموعة من العروض الترويجية، بما فيها تلك الخاصة بالحصول على العضوية. وفي الحقيقة، يمكنني القول بأن معرض العروس يشكل منصة ممتازة لنادي دبي للسيدات ليكون جزءا من قطاع الأعراس في دبي المزدهر والمميز ".

    وشهد معرض العروس دبي 2005 مضاعفة في حجم مساحته، بالمقارنة مع العام الماضي، فضلا عن أنه سيكون المعرض الأكبر في تاريخ هذا الحدث. ويشتمل معرض هذا العام على 20 عرضا للازياء لأفضل المصممين الدوليين والاقليميين، وجائزة سواروفسكي لمصممي الازياء من الشباب، بالاضافة الى عروضات حية لتزيين قوالب الحلوى وطرق تسريح الشعر والتبرج التي يقدمها كبار الخبراء في هذا القطاع، والوشم لتزيين الجسم وصناعة المجوهرات. وستقوم الدكتورة مريم مطر، مديرة مركز الرعاية الصحية في نادي دبي للسيدات، بإدارة ندوة حول صحة المرأة في اليوم الأخير من المعرض.

    ويغطي المعرض كافة جوانب قطاع الأعراس هذا العام، ومن المتوقع أن ينجح في استقطاب أكثر من 20 ألف زائر، بزيادة تفوق 60 بالمئة عن دورة العام الماضي.


  2. ...

  3. #2
    ثانكس ع الموضوع smile ...
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter