مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    بص وشوف انا دائما عندى اخر الاخبار

    أحمد عز ينفي خبر الخطوبة
    خاص- نفى الممثل الشاب أحمد عز خبر خطوبته للممثلة اللبنانية نور وجاء ذلك في اتصال تليفوني حيث عبر أحمد عز عن استيائه من انتشار الاشاعة التي افادت خطوبته ونور. وأكد الممثل أحمد عز انه في حالة اتخاذ قرار ارتباطه الرسمي سوف يعلن ذلك بنفسه منوها الي ان هذه الخطوة ليست مدرجة في خططه الحالية علي وجه الخصوص. ومن جانب اخر، ابدي أحمد عز سعادته بالنجاح الذي يلقاه فيلمه الجديد ملاكي اسكندريةالذي يعرض حاليا بدور العرض.



    ريهام تتمسك بالحياة رغم مرضها
    تبدأ الممثلة الشابة ريهام عبد الغفور في الفترة القادمة فى تصوير فيلم جديد. الفيلم من تأليف محمد الحديدى و اخراج مازن خلف. وسوف يشارك النجمة ريهام عبد الغفور بطولة فيلمها الجديد العمر شوية عليك المطرب\ الممثل الشاب خالد سليم و النجم محمد رجب. وسوف تلعب الممثلة الشابة ريهام عبد الغفور في الفيلم الجديد دور فتاة مريضة بمرض خطير وتتمسك بالحياة و يزداد الامل بداخلها فى الشفاء بعد ان ترتبط بقصة حب مع شاب يهوى الغناء.



    رامز جلال يتعرض لحادث سيارة
    نجا الممثل رامز جلال من الموت بأعجوبه بعد انقلاب سيارته علي طريق مصر* اسكندرية الصحراوي مؤخرا. وطبقا لما جاء بمجلة اخبار النجوم، فان هذا الحادث الذي تعرض له الفنان رامز جلال هو الثاني خلال أشهر قليلة. ورغم تحطم سيارة الممثل الشهير، الا ان رامز جلال كان سعيدا بعدم حدوث اصابات خطيرة له. وكان رامز جلال في طريقه لتسجيل برنامج اذاعي وقت وقوع الحادث فاضطر للعودة. وقد رفض رامز جلال الحصول علي اجازة من فيلم غاوي حب مع المطرب\ الممثل محمد فؤاد.



    نشوي مصطفي في الجيش
    بعد العديد من التجارب السينمائية في أدوار البطولة الثانية، تقوم الفنانة نشوى مصطفى حالياً بتصوير فيلم بعنوان إيه النظام الذي يعد أول بطولة مطلقة لها على شاشة السينما طبقا لما جاء في جريدة الشرق الاوسط. الفيلم من تأليف جمال منصور، واخراج حاتم موسى، ويشارك في بطولته ايناس النجار وعبد الله مشرف وعمرو مهدي وهشام سالم. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فتاتين معجبتين بفيلم للرجال فقط الذي قامت ببطولته سعاد حسني ونادية لطفي، ويدفعهما هذا الاعجاب لتزوير بطاقات شخصية لشابين يتضح أنهما هاربان من التجنيد، فيتم القبض عليهما وايداعهما بأحد معسكرات الأمن المركزي.



    جيهان فاضل تنتظر ضيف
    بعد مرور حوالى 3 اشهر سوف يحل ضيف جديد وصغير على اسرة الفنانة الشابة جيهان فاضل و زوجها عمرو. فمن المنتظر ان تلد الفنانة الشهيرة طفلا بعد 3 اشهر من الان ليكون عضوا جديدا في عائلتها. وكانت الممثلة الشهيرة جيهان فاضل قد تمت مؤخرا الشهر السادس في الحمل. و كانت جيهان فاضل قد اعتذرت عن كل الاعمال الفنية والسيناريوهات التى عرضت عليها فى الفترة الاخيرة وذلك من اجل ان تتمكن من التفرغ لحملها والولادة وحياتها الاسرية في الوقت الحالي


  2. ...

  3. #2
    مشكور اخي على الاخبار ولو انها


    ما توكل خبز

    رامز جلال يتعرض لحادث سيارة
    سلامات يا رامز


    اخر تعديل كان بواسطة » هاروهيكوشيكي في يوم » 04-07-2005 عند الساعة » 22:05

  4. #3
    ***

    شكرا ع الأخبـــار أخوي
    بس لو كان الخبر بقسمه يكون أفضل
    والقسم الصحيح لهذا الموضوع هو الفن العربي rolleyes

    ***

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter