مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Talking احم سؤال عن اسبيستوون المصريه لاتطنشون لو سمحتوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركات ...........

شخباركم وشو عاملين
    rolleyes

كنت حابه اسال عن الفرق بين هالقناتين سبيستون المصريه والعاديه اذا فى فرق اصلا وياليت تعطونى ترددها لو سمحتوا ؟؟؟؟
    asian

ومين عنده تردد قناه ديزنى ,abc family

لان فى موقع يعرض البرامج اللى تجى عليه مرره حلوه عجبتنى اللى عنده ترددها لايبخل

ومشكوريييييييييين smile

2. ...

أهلاً بك عضوة جديدة بيننا ...
    قناة سبيس تون قناة مستقلة ومتواصلة ..والقنوات المصرية تعرض مسلسلين فقط في كل قناة تنتهي فترتها كل يوم
    في وقت محدد... وأنا لا أعلم هل مازالت تعرض عليهن أعمال سبيس تون أم لا ولا أعلم ترددهن كان يعرض على القناة
    الثانية والقناة الخامسة والقناة الثامنة ... .......................... وقناة ديزني أيضاً ... ermm rolleyes
    أهلاً بك بيننا ونتمنى أن تستمتعي معنا ...
    تحيـــــــــــــــاتي gooood
    gooood
    أشتقـــــت لكــــــم يا أصدقـــــاءrolleyes

ابتسامه

ما عندي اي فكره عن سبيستون المصريه .......اما ديزني لازم اشتراك {art}

قلت اللي اعرفه ارجو اني افدتك smile

قناة سبيس تون المصريه
    ما تعرض الا على القنوات المصريه فقط

وتوجد على دش اذا عندك ch1
    ch2
    ch3
    ch4
    ch5
    ch6
    ch7
    ch8

هذه هى القنوات المصريه التى تأتى على التلفزيون المصرى
    وتأتى على القناه الثانيه والخامسه والثامنه اما انا فلا اتابعها

وشكرا

اخوي..
    قناة سبيس تووون العادية قناة مستقلة ذاتيا .. يعني اللحين مثلا في الصيف تعرض برامجا على مدى اربعة وعشرين ساعة .. واسمها قناة شباب المستقبل

اما القناة المصرية .. سبيس تووون .. تعرض على قناة مصر الخامسة.. واحيانا الثامنة ..بس غالبا الخامسة برامجها ولمدة ساعة واحدة من اليوم .. لكني ما اعرف الوقت بالتحديد دايما يختلف .. وتسمى ساعة شباب المستقبل... وانا غالبا اشوفها تعرض برامجها من الساعة 6 الى 7 بتوقيت الامارات .. ودايما تختلف مواعيدها

وانا اشاهد على هذه القناة
    القناص الجزء الاول...
    فلة والاقزام السبعة .. لكن كانت امس الاخيرة

ويقوولون في اعلاناتهم ..
    قريبا
    همتارو
    والشبح

هذا اللي اعرفه .....
    السموووحة

السلام عليكم
    احب اقول لك اخوي ان قناة سبيس تون التي تشاهدها هي قناة واحدة ولا يوجد قناة اسمها سبيستون المصرية
    احب ان اقو ل لك اني من مصر و أن القنوات المصرية قد تعاقدت مع قناة سبيس تون ان تخصص ساعة يوميا لعرض كارتونين على كل قناة و هم ثلاث قنوات (الخامسة والثامنة و القناة الثانية التي لا توجد الا على التليفزيون المصري)
    وهذه الفترة تسمى سبيس تون ايجبت

لكن بالنسبة اقناة ديزني واب فاميلي فيجب ان تشترك في مجموعة قنوات ارت او شو تايم

ارجو ان اكو قد افدتك
    سلام......
    60fdd5212805168ace273c962e0ca27a

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة digimon_hxh
    السلام عليكم
    احب اقول لك اخوي ان قناة سبيس تون التي تشاهدها هي قناة واحدة ولا يوجد قناة اسمها سبيستون المصرية
    احب ان اقو ل لك اني من مصر و أن القنوات المصرية قد تعاقدت مع قناة سبيس تون ان تخصص ساعة يوميا لعرض كارتونين على كل قناة و هم ثلاث قنوات (الخامسة والثامنة و القناة الثانية التي لا توجد الا على التليفزيون المصري)
    وهذه الفترة تسمى سبيس تون ايجبت

لكن بالنسبة اقناة ديزني واب فاميلي فيجب ان تشترك في مجموعة قنوات ارت او شو تايم

ارجو ان اكو قد افدتك
    سلام......
    انا ايضا من مصر وهذا صحيح ولكن قبل هذة الصفقة كان يعرض انمى يابانى على القناة الثانية كل جمعة
    وكان فية وقت لدزنى على التلفزيون
    image
    اى شخص لديه اى ملحوظات او افكار او نقد لقناة سبيس باور ارجو ان يراسلنى على الخاص

نسيت حاليا اصبحت الاعمال تذاع على القناة الثالثة و الاسرة والطفل والثانية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter