مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    رابطة عشاق الشياطين الحمر(مانشستر يونايتد)

    بعون الله تم افتتاح الرابطه بعد ان وجدة ان عشاق المان قد زادو وهم بحاجه الى هذه الرابطه كي يعرفوا اخبار ناديهم الذي يحبون .... وانشالله اكون قد فعلت الصواب ...

    وانشالله يكون الفريق السنه في قمة عطاء .....

    وشكرا
    __________________
    22a0af1a924bbe05ef08ce679fa41735



  2. ...

  3. #2
    كانو يشكون بأن يحصلوعلى البطولات المحلية أو حتى أن يلعبو بمستوى عالمي, لذلك أشبعو عاطفتهم لكرة القدم باللعب ضد الأقسام الأخرى بشركتهم , أو شركات سكة الحديد الأخرى .

    عندما تم تشكيل دوري كرة القدم في عام 1888 , لم يعتبرو أنفسهم جيدين بدرجة كافيه ليكونو أعضاء في الدوري , لذا إنتظرو لعام 1892 للإنضمام.

    المشاكل الماليّة ابتلت نيوتون هيث, و ببداية القرن العشرون بدا أنهم كانوا مقدّرين للإخماد . النّادي أُنْقِذَ رغم ذلك من قبل مالك مصنع بيرة محلّيّ, جون هنري دافيس . لدى الأسطورة هو أنه علم بمأزق النّادي عندما وجد كلب يخصّ كابتن نيوتون هيث هاري ستافورد .

    قرّر دافيس الاستثمار في النادي, كمقابل بعض الفائدة في تشغيله. هذا أدّى إلى تغيير الاسم و بعد عدّة بدائل متضمّنًا مانشيستر مركزيّ و مانشيستر سلتي تم الإتفاق على مانشستر يونايتد في إبريل 1902 .

    الشخصيّة المؤثّرة القادمة للوصول في النادي كان إرنست مانجنول الذي عُيِّنَ سكرتيرا في سبتمبر 1903 لكنّه يعتبر المدير الأوّل للنادي . فريقه, متضمّنًا توقيعات جديدة مثل هاري مجير حارس المرمى و تشارلي ساجار المستقبليّ, أنهى ثالث في القسم الثّاني في 1903 و ثانيةً في 1904

    وشكرا.....

  4. #3
    نادي Manchester United هو من أكبر أندية كرة القدم في العالم و من أشهرها
    الفريق النسائي

    تأسس في عام 1878 بإسم Newton Heath Lancashire و Yorkshire Railway FC ثم أعيد تسميته إلى United في عام 1902 , حصل النادي على سمعة أفضل الأندية في الهجوم بلعبة كرة القدم كما أنه كان رائدا بها.
    اللاعبين


    المدرب

    يعتبر اللاعبون الأسطوريون George Best و Denis Law , Bobby Charlton, بالإضافة إلى السير Matt Busby مدير النادي , هم جزء هام من تاريخ المانشستر المتسم بالحزن و المجد.


    الكارثة الجوية التي حصلت في فبراير 1958 التي وقعت في Munich تعتبر فاجعة كبرى في تاريخ النادي , حيث أن العديد من اللاعبين و فريق التدريب قد قتلو.


    إنها لشهادة إعتزاز و فخر للسير Matt أنه اعاد تكوين الفريق و خلال 10 سنوات غزا القارة و حصل على كأس أوروبا في عام 1968.


    بعد إنتظار 31 سنة, اعاد نادي مانشستر الأنجاز و ذلك تحت إدارة Alex Ferguson و ذلك في مباراة فازو بها على نادي Bayern Munich في Barcelona's Nou Camp stadium و كانت النتيجة 2-1. ثم أخذ السير Alex و Ferguson تقدمهم بالنادي ليصلو به لأعلى المراكز في كرة القدم الأوربية و الإنجليزية و ليستمر نضالهم للبقاء هناك.



    يعتبر السير Alex Ferguson رسميها هو أنجح مدير لنادي المانشستر خلال تاريخ النادي.

    ب 7 ألقاب League و 4 FA Cups و League Cup بالإضافة إلى بطولة European Cup و Champions League يكون Alex قد كون مجموعته التي تعتبر نتاج عمله في ال Old Trafford.


    وصل Fergie في نوفمبر 1986 و كان تحت ضغط شديد قبل فوزه بكأس FA Cup في عام 1990, إن جميع الكؤوس التي تحصل عليها تعبر كالورد منذ أن منح لقب CBE في عام 1995 بالإضافة للقب knighted في بعد و الذي يعتبر لقب ذو شان رفيع.



    و مازال هناك الكثير!

    Alex Ferguson

    مدير النادي

    ================================================
    vampire

  5. #4

  6. #5
    مشكور
    هذا موقع مانشستر يونايتد العربي انشالله تستفيدون منه gooood
    www.MU4ARAB.COM
    اخر تعديل كان بواسطة » قلاص^جبن في يوم » 02-07-2005 عند الساعة » 18:28

  7. #6
    شكرا اخي على جهودك
    ولكن في رابطة ثانية

    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=69640
    يا ريت تشاركو فيها عشان تتـثبت ^_^
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter