الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 47

تحقيق أو نبذه او قصه تعلم تحميل ملفات الفلاش من صفحات الإنترنت مباشرة

السلام عليكم ...أعلم بأن هذا الموضوع يهمكم كثيرا لذلك راعيته كما أن هناك شخص هذا الموضوع مهدى له بشكل أساسي gooood
    كثيرا ما نرى ملفات فلاش معروضة في صفحات الإنترنت وكما تظهر في بعض تواقيع الأعضاء و لكن لو تساءلنا ما ذا يلزمنا لأخذها ...
    إن الأداة التي ستساعدنا هي برنامج بسيط اسمه Flash Catcher V2.6
    في البداية عليكم تحميل البرنامج من الموقع التالي:
    من الموقع التالي يمكن شراء البرنامج كما تقول التعليمات و أنا أتوقع أن تكون هناك نسخة ولو تجريبة:
    و بعد تنصيب البرنامج الذي ربما لن تروه إلا في شريط إبدأ اذهبوا إلى أي صفحة إنترنت تحوي على ملف فلاش معروض و ضعوا مؤشر الفأرة عليه و عندها ستظهر في الزاوية العليا اليسرى لملف الفلاش ثلاث مربعات (الشكل في الأسفل مع المرفقات) الأولى صورة قرص مرن (فلوبي) و الثانية صورة مطرقة و الثالثة صورة إشارة استفهام وهي للتعليمات فقط .
    الآن أنقر على المربع الأول الذي يحمل صورة القرص مرن(Floppy) أي حفظ الملف إلى الجهاز و عندها ستظهر لك شاشة صغيرة فيها مربعي نص
    الأول Your e-mail
    الثاني:Register Code
    و هنا فإن أحد الإخوة العرب استطاع أخذ الكلمة و هي
    Your e-mail : Abu_Khalid
    Registration Code : 1234g67y9O
    (ملاحظة : لاتدخلوا كلمتي Your e-mail و Registration Code في المربعات و إنما كتبتها لكي تعرفوا من لمن).

و هنا إما أن تدخلوا الكلمات السابقة و تختروا زر Register It
    وعلى كل حال لا داعي لكلمة السر أصلا و إنما اختاروا بدلا من كل ذلك عندما تظهر لكم شاشة الحفظ زرOK.
    و عندها ستظهر شاشة الحفظ باسم المعروفة و كل ما عليكم هو اختيار المكان الذي سوف تحفظون به الملف و بعد ذلك اذهبوا إلى المكان الذي حفظتم الملف فيه لتجدوه ينتظركم مع ابتسامة عريضة..
    و لكن يجب الإنتباه أن الملف سوف يكون بلاحقة SWF أي أنه إذا لم يكن عندكم برنامج الدعم Flash Player فكل ما عليكم فعله هو النقر على الملف بالزر اليميني للفأرة ثم اختيار فتح باستخدام ثم Internet Explorer و سيفتح بشكل عادي.و أرجو أن تعذروني لأن البرنامج حجمه حوالي ال 1 م.ب و لن أستطيع نقله للنادي .
    أتمنى أن تكونوا قد وجدتم جوابا لسؤالكم و أن يكون الشخص المقصود بالدرجة الأولى قد فهمني wink
    و شكرا

إيــاس نبهان

2. ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

أهلاً أخــي The Crash .. كما تعودنا منك شرح وافي و مبسط سلس و شيق ..، تسلم إيديك عليه gooood

حقيقة أعجـز عن شكرك مقابل هذه الخدمة الكبيرة اللي قدمتها لي .. ليش لأن أنا من زمــــــان ابغي اعرف كيف نحفظ ملفات الفلاش ~_~ ... و لما سألت محد يعرف .. بستثنائك أياس ^_~ ، قدمت لي خدمة كبيرة ماراح انساها أبـداً ألف شكراً لكِ ،..

الحمد لله .. مشيت على خطوات الشرح و اشتغل عندي الفلاش تمام و حفظت عدد كبير من ملفات الفلاش اللي كنت ابغيها من زمان tongue

شكراً لك ايــاس .. ، و لا تحرمنا من دروسك و نشاطاتك معانا في المنتدى wink

تحياتي
    KoRa
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

أهلا بك أختي
    فرحت كثيرا بأنك نجحت و أتمنى أن لا تشعري بالخجل من أسأله أخرى .على كل حال إذا كنت قد واجهتِ مشاكل و خجلتي مني فقولي و عندها سأرسل لك البرنامج على بريدك ما مشكلة wink
    إيــاس

مرحبتين

شكراً لك الشرح جميل جدا وواضح .

^__^ أكرر شكري وبالتوفيق لك gooood .

إحترامي attachment .

شكرا لك أختي الكريمة Alexa

أهلا أختي الكريمة Tomoyo

شكرا أخوي كراش

والله يعطيك العافية على الموضوع الحلو

ولك تحياتي , , ,

ermm

تسلم أخي المرحترف ملك الفوتوشوب

شكرا أخي الكريـم Mr.kranshy

مشكوووووووووووووور
    والله يعطيك العافية

تحياتي
    أخوك
    قلب مجروح

أخوي مكووور على هذا البرنامج الرائع وابداعك المتميز أتمنى لك التوفيق والى الأمااام

شكرا لكم إخواني الكرام skroom و galb_majro7 و king of monster
    هو الحقيقة أنا خجلان منكم لأن البرنامج بسيط و لايستحق كل هذا الثناء و لكن فعلا عندما يشعر الإنسان أن الآخرين يثقون به يندفع بقوة إنشاء الله يكون لي مواضيع أقوى .

cool الموضوع رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووعة و يستحق التثبيت

تسلم أخي الكريم ابن البحر

Thumbs up

شكرا على البرنامج الرائع والى الأمام دائما انشاء الله .. gooood

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter