مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

شوووفوا صورت الجني ...... أعوذ بالله ...

شباب أنا عندي صورة لجني ... صوروه بوادي سيجي ... عندنا بالإمارات ... بعد ما قتل واحد ..

25----01

و الدليل على صحتها ... قول الشيخ عبدالعزيز القحطاني :

25----02

انشاء الله تعتبروا .......gooood

2. ...

أنا أقول أحسن شيء يا the sherk تسوي لجوء حقنا بالكويت أحسن لك بدال لا يطلع لك بالإمارات

شرايك؟

لا أخوي أنا إماراتي ما أخلي بلادي أبداً ...... أقوول يا Conan_Detective أنا متعود على الجنون من زمان .... أذكر يوم كنا زمان نلعب أنا و الربع .. كنا انرووح للإنخيل و المزارع بنص الليل .. gooood

اعوذ بالله يلعن ابليسك يا the_sherk

بسم الله لما قررت اسهر عالنت القى هذا .....:: ::مأزق:: ::مأزق:: frown
    ما اقول الا يلعن ابليسك يا the _shark
    اروح انام احسن لي لا يطلع لي من الشاشة....:محتار2: :محتار2:

أفاااااااا شباب كلكم خوافين من صورت جني ...... الله يعينكم لو شفتوه جدامكم...... وش بسوون ..... بسووها أكيييد ...هاهااهاهاهاه cool smile

اعووووذ بااالله

على فكره قرااات في احد الكتب ان الجن لايمكن ان يتصوورو على هيئه انساااان الا المااارد الذي باامكاانه ان يتصوور بصووره انسااان والمااارد هو زعيم قبيله من الجن ويكوون تحت امره اكثر من الف جني
    اما الصوور التي يتصوور فيها الجني العاادي يكوون على هيئه حيوااان مثل القطوو وخااصه الاسوود وغيرها من الحيوانات

بالنسبه الي في الصووره منهم من قااال بااانه جني ومنهم من قااال ان الصووره مفبركه والله اعلم

مشكوور اخووي على الصووورهgooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة darkmoon :
    اعووووذ بااالله

على فكره قرااات في احد الكتب ان الجن لايمكن ان يتصوورو على هيئه انساااان الا المااارد الذي باامكاانه ان يتصوور بصووره انسااان والمااارد هو زعيم قبيله من الجن ويكوون تحت امره اكثر من الف جني
    اما الصوور التي يتصوور فيها الجني العاادي يكوون على هيئه حيوااان مثل القطوو وخااصه الاسوود وغيرها من الحيوانات

بالنسبه الي في الصووره منهم من قااال بااانه جني ومنهم من قااال ان الصووره مفبركه والله اعلم

مشكوور اخووي على الصووورهgooood
    اولاً...... مشكوور دارك موون على الرد ...

و ثانيا ... علمي علمك إذا كانت الصوره صح ... لكن أنا يوم ريت كلام الشيخ قلت إنها حقيقة .... و أنا سمعت عن سالفتها ... لأني إماراتي .. و منطقتنا مشهوور بسوالف الجن ... لأن عندنا ناس ماتوا بسبب الجن ....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter