مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: لكي تعرف؟؟ اسأل

  1. #1

    لكي تعرف؟؟ اسأل

    لقد عشت حياتي كأي شب عادي غير مبالي ولم أفكر أو أحسب ماذا سيحدث لي
    في المستقبل حتى جاء يوم وندمت على كثير من الأمور التي كنت أقوم بها ولكن
    - اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب - وصرت أقول لنفسي لو لم أعمل
    أو أفعل هذا الأمر ولكن كلمة لو لا تنفع الآن ... لهذا يا أصدقائي أحب أن أدعوكم
    لقراءة هذا الموضوع وبعدها أرجوا أن تراجعوا أنفسكم وتعيدو حســـــاباتكم.
    يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل حكيم.

    لكي تدرك قيمةالاربع سنوات
    اسأل خريج جامعة حديث.
    لكي تدرك قيمة سنة
    اسأل طالبا فشل في الاختبار النهائي.
    لكي تدرك قيمة الشهر
    اسأل أما وضعت مولودها قبل أوانه.
    لكي تدرك قيمة الاسبوع
    اسأل محررا في جريدة أسبوعية.
    لكي تدرك قيمة الساعة
    اسأل عشاق ينتظرون اللقاء.
    لكي تدرك قيمة الدقيقة
    اسأل من فاته القطار او الحافلة.
    لكي تدرك قيمة الثانية
    اسأل شخصا نجا من حادث مميت.
    لكي تدرك قيمة أجزاء الثانية
    اسأل شخصا فاز بميدالية فضية في اولمبياد.
    لكي تدرك قيمة الحبيب
    افقده.
    لكي تدرك قيمة الاخ
    اسأل من ليس لديه أخوة.
    لكي تدرك قيمة الصحة
    اسأل من يعاني مرضا عضالا.
    لكي تدرك قيمة الحياة
    اسأل من يعاني سكرات الموت.
    لكي تدرك قيمة الابوين
    أسأل اليتيم الذي حرم من حنان الأبوين.
    لكي تدرك قيمة الاولاد
    اسأل زوجين حرما من الانجاب.
    لكي تدرك قيمة العمل
    اسأل العاطل عن العمل
    لكي تدرك قيمة السكن
    اسأل المهجر من سكنه.
    لكي تدرك قيمة الأمان و السلام
    اسأل ضحايا الحروب.


    جودريان............


  2. ...

  3. #2

    غمزه

    شكراً جودريان على الموضوع المفيد
    و على كل حال الإنسان بطبيعته لا يدرك قيمة الشيء إلا عند فقدانه

  4. #3
    صح....
    انا علشان اخترت هذا الموضوع
    حتى الشباب يدركو الاشياء قبل فقدانها


    جودريان..............

  5. #4
    السلام...

    مشكووور أخوي جودريان على هذا الموضوع الذي بغاية الروعة... وبقمة الأهمية...

    فعلا... أنا أوافق أختي em66 في كلامها ... حيث أن الشخص لا يعرف قيمة الشيء إلا عند فقدانه...

    يعطيك العافية... وأنتظر جديدك...

    بالتوفيق...

    سلامي...

    *هـــــمــــس*

  6. #5

  7. #6
    شكرا على الموضوع أخي جورديان

    فعلا كما قلن روووووووووووووووووعة

    و لا أزيد عليه

    فإن تكلمت لن أتوقف عن الكتابة

    فأنت فناااااااااااااااااااااااااااان في سماء مكسات

    سلااااااااااااااااااام

  8. #7

  9. #8
    أخي العزيز أنا أهنئك على مواضيعك الرائعه وأنا أوافقك على كل كلمه قلتها
    لكي تدرك قيمة الثانية
    اسأل شخصا نجا من حادث مميت
    وأنا أشهد صار كل شيء بثواني وعرفت إني لازم أراجع كل صغيره وكبيره
    لأن ما أحد يظمن عمره
    attachment

    تسلم يمينك مآكـــسووو والله خراااافي

  10. #9

  11. #10
    اهلين اخي

    موضوع قيم كتير ومهم لكل شخص يعيش في هده الدنيا سواء الصغير او الكبير

    الجاهل او العالم المراة والرجل .......

    ومشكور .........

    اختك اوراق الورد

  12. #11

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter