مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

رائع أعظم لعبة سحرية بالفلاش

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم........................
    يا أعضاء منتدى مكسات إليكم أعظم لعبة سحرية بالفلاش هي موجودة عندي من زمان لقيتها في أحد المواقع نسيت اسمه بس حبيت أطلعكم عليها , طبعا اللعبة موجودة في المرفقات.
    - اسم اللعبة ( السحر ) = [ Majick ]
    - والآن إليكم شرح اللعبة " cool
    1 - عند فتح الفلاش سيظهر لك اسم اللعبة ومكتوب تحتها [ BEGIN ] أي معناها ( ابدأ ) اضغط عليها.
    2 – والآن بدأت اللعبة, ستظهر لك (( 6 )) بطاقات أو ما تسمى ( بـ لعبة الورق ). smoker
    ومكتوب تحتها بالأحمر ( اختر ورقة في عقلك ), بعد أن تختار الورقة اضغط على التالي.
    3 – الآن ستجمع البطاقات مع بعضها ؛ قم بالضغط عليها وستظهر لك جميع البطاقات بالمقلوب rambo .
    4 – الآن بدأ التحدي wink ..... عند الضغط على التالي ستحرق واحدة من الأوراق المقلوبة والباقي ستظهر لك. eek
    5 – الآن أبحث بين الأوراق التي ظهرت عن ورقتك التي اخترتها مسبقا هل ستجدها confused ...... ؟؟؟؟؟؟؟!! بعد ذلك سيظهر لك اختيارين الأول إعادة والثاني إنهاء اللعبة.
    جرب اللعبة ولن تمل منها طبعا اللعبة ذكية لكن من يكتشف الفكرة فيها فهو ذكي جدا بل عبقري والذي يكتشفها يخبرني. gooood
    أنا أعرف الحل لكن أريد أن أرى ردود كثيرة وأجوبة طبعا أنا لن أخبركم ولكن اكتشفوها بأنفسكم. surprised
    بااااااااااااااااااي. redface
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الخيال في يوم » 20-02-2007 عند الساعة » 01:16
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so

attachment

ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

2. ...

الصراحة أنا توقعت إن الكثير راح يردون علي لكن ermm
    حتى إل حمل اللعبة واحد بس cry
    أريد ردود rolleyes

شكرا على الرد أخت آنايد دادح wink
    أما أبو طلال الصراحة هي سهلة مرة tongue بس أنت جربها كثير وراح تعرف بس يبغالها تركيز وهدوء rambo كان ودي أعلمك بس أبغا أحد يكشف السر برضه أبغا ردود كثيرة gooood
    وشكرا على ردك وبااااااااااااي surprised

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter