الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 51

المواضيع: سبيس توون ....؟؟

سبيس توون ....؟؟

.... شباب من منكم يحب قناة سبيس توون ؟؟؟

.... شباب من منكم يكره قناة سبيس توون ؟؟؟

confused eek confused eek

و الله أنا أعرف إن كل واحد فينا يب قناة اسبيس توون .... بس قناة سبيس توون ... بصراحة أنا طفشت منها ... لأنه كل يووم و عادوا نفس الكرتون .. وبعد ... يوم يخلص الكرتون .. و ما عندهم تكمله له ... ردو عادوه ... والله قهر ... اللي يعرف ايميل القناة يعطيني له .... و بعد في مشكلة ثانية ... إنهم يكرهونا للقناة ... و السبب هو إنهم يوووم نحن انشووف الكرتوون ... ويووم اتجي اللقطة المحمسة و المشوقة .... طلعوا لنا سنعووود بعد قليل .... أنا بصراحة كرهت كلمة سنعود بعد قليل .... ... اللي عند اعتراض على القناة كتبوه اهني بها الموضوع ... و اللهي يعرف ايميلهم يعطينا إياه gooood ::غضب شديد ::غضب شديد
    0

2. ...

والله مثل ماقلت..

قناه تلوع الجبد... مافيها شي عدل... حتى المسلسلات الحلوه يذلووووونا عليها.. كل دقيقتين ( سنعود بعد قليل ).. حرقت اعصاب الصراحه..

على العموم.. انا ماتبعها اصلاً الحين.... انا كل على قناة ديزني..
    0

مشكور ياthe sherk على الموضوع...
    انا الحين اكتب لك وجنبي بنات عمتي وقالولي رايهموهو:
    قناة سخيفه كل شوي تقطع واخوها بس يقعد عليها ما يغيرها ابدا لذلك هي تكرها..mad mad
    الثانيه قالت:قناة سخيفه وتطلع كراتين قديمه وبايخه من سنة جدي ...
    اما انا:كنت احب هذه القناة لكن كرهتها كراتينهم سخيفه وقديمه وكل شوي يقطعو ودعاياتهم اكثر من كراتينهم واغانيهم تعور الراس احس اني ادوخ بس اسمعها ..واتوقع انك بتلاقي الايميل حقهم بمجلتهم ...
    [GLOW]
    恋のつばさ
    [/GLOW]
    attachment
    attachment
    0

0

بالعكس سبيس توون قناة وايد حلووه ... حتى أستاذنا في الجامعه قالنا انها قناة معلمه وتحسن اللغه العربيه و طريقة نطقها . و اناا لاحظت هذا الشي على اخوي .. عمرة سنتين حفظ الحووف الابجديه من عندهم ...
    ولكن في مسألت عرضهم هذي نوقف عندها .. اذا لاحظتوا ان الكرتون الواحد مدة حلقته 15 دقيقه هم يريدون يخلونه 30 دقيقه وهذا الي يقهر ..

راي يحتمل الصواب أول الخطأ
    اخر تعديل كان بواسطة » ZelDa في يوم » 09-06-2002 عند الساعة » 06:41
    0

سبيس توون .. سبيس توون.. كم اكرهك يا سبيس توووووووون

اش رايكم بالشعر؟؟
    يلوع الكبد صح؟؟ و الله زي سبيس توون.. يلوع البنكرياس

قعدت اشوفه كم شهر بعدين طفشت من دعاياته الي مالها داعي.
    و الحين اشوف cartoon network/foxkids و بعض الاحيان ديزني.

على اقل ما تقطع.

بس.. للاطفال قناة سبيس توون زينة مررة..
    اولا: لانهم مو مهتمين بالدعايات و ما يدرون ايش السالفة
    ثانيا: بس يعيدون الحروف و الرياضيا والقواعد فيحفظونه.. و الله انا حفظت الحروف منها. داما انساها هاهاهاااا
    0

سلالالالالالالالالالام

بصراحة سبيس تون ما تجيب الا القديم وكلها اعلانات تزهق::مأزق::
    وكل أفلام الكرتون الي تجيبها مكرره وبايخة
    0

رائع اشوي شوي

السلااااااااام

صحيح اسبيس تون اتجيب حاجات بايخة وقديمة ودايما سنعود بعد قليل وكدا

بس الحين زين انهم سوها بلاش FREE مو زي ART

وبعدين انهم مايجيبو حاجات جديدة واجد في ايام المدارس على شان لا يشغلو الاطفال

انتو استنو عليها في الاجازة شوفو وش بيجيبو ماتذكرو انهم الاجازة الصيفية الماضية جابت هزيم الرعد وكل اجازة اتجيب حاجات جديدة

على العموم انا احب قناة اسبيس تون بنسبة 30%

مع الشكر
    0

مرحبا جميعاً ..
    بصراحة أنا ما أقول إني أكره قناة سبيس توون لأني كنت أتابع بعض الرسوم الي تحطها - الرسوم الحلوة طبعاً بس لكن مثل ما قال الجميع العيوب فيها كثيرة مثل سنعود بعد قليل والله إني استويت أحفظ متى بيحطونها وكم مرة يعني بصراحة لوعة جبد والحين أنا صارلي مدة ما شفتها ..
    0

صحيح ان رضا الناس غايه لا تدرك
    حرام عليكم
    شوي شوي عليها
    صحيح اني امل من اعلاناتهم وكرتونهم المعاد
    لكنهم الشهاده لله اول من تجيب الكرتون الجديد (مش كله الكرتون الجديد بعضه)

مثلاً هزيم الرعد اول قناه عرضته
    كأس نيدو ههههbiggrin
    ريمي
    .....الخ

من حلاه قناه كرتون نت ورك (بايخه ومعفنه)
    ولا قناه art هذي القناه هم تعيد كرتونها
    اما ديزني الصراحه ماعليها كلام
    0

أقولكياها هي بايخة بس لو كانت الشركة إلي ترعاها غير young future كانت إلحين غير و أحلى
    0

هونوا عليكم يا جماعة ....!!..... القناة مو لهالدرجة معفنة .... بالعكس أنا في أول الأمر حبيتها من كل قلبي ... بس فس بعض الأشياء بدأت تكرهني فيها بس مش كثير

فيها سلبيات وإيجابيات... إيجابيات؟؟ مثل أنها تقوم بعرض أحدث الرسوم المتحركة فلولاها ماكنا تابعناها وحفظناها من كثر ما بتعيدهاهاهاهاهاهاهاbiggrin

سلبيات ...؟؟؟ مثل التقطيع الزايد عن اللزوم وخاصة في وقت(( الله يعلم كيف بكون حاسم ومشوق)) وكمان إعادتها للمسلسل مئة مرة ... ((أنا بشوف ابطال الديجيتال يمكن أربع مرات في اليوم هاهاهاها)))

بس لو بتتحسن شوي بتكون أروع قناةgooood gooood gooood gooood
    attachment
    ثانكس على الاهداء الحلو (سارقة القلوب)

0

أنا ويا زيلدا

قناة سبيس تون مافي أروع منها للأطفال

تعلمهم أشياء وايد حلوة
    اخر تعديل كان بواسطة » فطــامــي في يوم » 10-06-2002 عند الساعة » 06:37
    0

ترا يا سباب قناه سبيس توون مره تجيب اشياء حلوه ومره تجيب اشياء مالها داعي وانا لمن اجي اتفرج عليها علشان اخواني الصغار اجلس معاهم ولا انا ما حبيت هذه القناه

تحياتي
    التنين
    Enjoy your life today...Because yesterday had gone and tomorrow may never come
    0

مشكوورين على ردودكم .... gooood

و مشكوره يا ملاك الصغيرة .... على الموقع ..... gooood

أوكي شباب طلعت لقناة سبيس توون ..... ايجابيات و سلبيات ....... وهم

الايجابيات :

1- إن قناة سبيس توون قناة جيدة للأطفال

2- قناة تعرض أفلام جديدة ....

3- قناة مجانية و غير مشفرة

4- قناة تعلم الصغار الحروف الأبجدية ....

سلبيات :

1- إنها قناة مملة

2- كل مرة و طلعوا إعلاناتهم ..... يااااااع...

3- اتعيد نفس الكرتون كل مرة

4- كراتينها كلها من شركت شباب المستقبل .... يعني كلها مقطعه

5- أغانيهم اتعور الراس

6- اتكثر من الكراتين القدييييم ... مثل حنين
    0

ها موضوع تكتبه عن قناة توها طالعة و انت ليش تطالع سبيس تون دامك انت كبير mad mad mad mad
    0

له لــــــــه لـــــــه لـــــه::مأزق:: ::مأزق::

والله ماهقيتها منكم يااعظـــــاءميجاميكسtired tired tired

سبيس تون زينه ومهي شينه لهالدرجه::محتار:: ::محتار::
    وبعدين لاتنسوا انها هي الي طفشتنى من الجزء الاول للمحقق كونان
    biggrin biggrin biggrin

محبــــه سينشي الابدية:حب2: :حب2: :حب2:
    3ef8a4f55a79de82d8fb29a1865a5e79

سأطيــر يومــاً أيهــا الألم ,,!^^
    0

يا الشيخ CoNaN.. اولاً ذا شارك صغير.. وعمره تقريباً 14 سنه بس.. اوكيه..

وبعدين كل شي فيه ايجابيات وفيه سلبيات.. وهذا مش عيب اننا نطلع عيوبها ونذكر حسناتها.. صح ولا لاء..

وبعدين انا بصراحه اشوف انها قناه حلوه وتعليميه.. لكنها ماتجذبني انا كمحب للرسوم لهالدرجه..مش لانها تعيد الكارتون خمسة الاف مره.. لاء.. لانها ماتجيب اي شي جديد قبل اي قناه اخرى.. واللي يقول انها تجيب الجديد اول باول.. فهو اذن لايعرف سبيس تون جيداً.. فمن منا لايذكر مسلسل كونان الجزء الثاني.. الذي عرضه اولاً art الاطفال... وبعد ذلك بكم شهر عرضته لنا.. ومن منا لايعرف ابطال الديجتال.. من هي القناه التي عرضتها اولاً في العالم العربي؟.. mbc وهي حتى الان متصدره ابطال الديجتال اول بأول.. ولكننا لانستطيع ان ننسى انها اول من عرض سلام دانك وهزيم الرعد.. ولكن بفتره طوييييييييله من بعد طرحه في الاسواق.. وايضاً هذا الشئ ليس جيداً..!!

المهم.. لايمكننا القول انها فناه شامله... وتعرض كل ماهو جديد.. فمن يقول ذلك فهو بالاكيد لايملك قناة art الاطفال.. لانه لو كان يشاهدها لقال انها الافضل..

نعم.. ومن سلبيات سبيس توون في المحقق كونان.. انها تعرض المحقق كونان مرتين في الاسبوع بينما الart تعرضه قبلها.. وكللللل يوم ايضاً..

ومن يقول انها قناه جديده.. لا يا حبيبي.. قد مرت عليها الان اكثر من سنه.. وهذا يكفي لان تحتل المركز الاول في قناة الكارتون.. ولكنها لاتستطيع ذلك.. لاسباب تقنيه وفنيه كثييييره..!!

والان.. افضل قناتين على الساحه العربيه هما اثنتان لاثالث لهما.. ويجب الاعتراف بهما ايضاً..

قناة ديزني الشرق الاوسط العربيه..

وقناة art الاطفال.. التابعه للاوائل..

والذي لايملك هاتين القناتين.. ارجوا ان لايحكم مسبقاً ويقول سبيس توون هي الافضل..!!
    0

السلام عليكم يا والت
    تحيه طيبه وبعد
    لو سمحت لا تعلمني بعمر ولد عمي لأني انا اعرفه احسن عنك وبعيد الريال طلب رأي الأعضاء وأنا رأي انها قناة حلوه
    اخر تعديل كان بواسطة » walt في يوم » 11-06-2002 عند الساعة » 21:59
    0

غريبه يكون ولد عمك..!!

لاتسألني ليش.. لانك تعرف الاجابه..!!
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter