مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

شركة الوادي للانتاج الفني.. الى متى هذا الاستهتار..؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

شباب.. من فينا مايعرف شركة الوادي للانتاج الفني.. ولا احد.. لاننا كلنا نشتري اشرطتها اللي تنتجها.. مثل المحقق كونان وهزيم الرعد وسلام دانك وغيرها.. وللاسف هي ايضاً الشركه الوحيده اللي لها الحق بتسجيل هذه الكارتونات الرائعه.. ولكن.. هناك عدة نقاط (( تقهرني وملوعه جبدي )).. تخليني اكتب هالموضوع عن اصداراتها الرديئه بكل معنى الكلمه للاشرطه.. وسأبدأ بذكر عيوبها :

1- عدم وضوح الصوره وحتى الصوت في بعض الاحيان.. فمره الصور ( صفراء ).. او باهته.. لماذا لا يقومون بالتسجيل جيداً.. يعني كل من اشترى المحقق كونان اكييد قد لاحظ عدم وضوح الصوره.. مع العلم انهم يقولون دائماً (( نسخه اصليه.. نسخه اصليه ))..؟!! كيف يكون نسخه اصليه والصوره غير واضحه بااالمره..؟ يعني في عدة حلقات من المحقق كونان.. عندما تصبح الخلفيه سوداء او عندما يكون المشهد بالليل.. وقتها (( من المستحييييييييييييييل )) ان نشاهد مايحصل.. وذلك طبعاً بفضل الصوره الرقميه (( الواااااااضحهmad )).. انا لا اعلم كيف يقولون انها نسخه اصليه.. انا عندما اشتريت احد المسلسلات الكاراتونيه اليابانيه من احد البلدان الاوربيه نسخه اصليه.. فتحت عيوني هكذا tired .. واستغربت من مدى وضوح الصوره.. فقلت.. كيف بإمكانهم فعل ذلك ونحن لا.. طبعاً هذا لان شركة الوادي للاسف (( لديها تخلف في اجهزة التسجيل ))..!!

2- الى متى سيظل الزبون لديهم اخر اهتماماتهم والمال هو المهم بالنسبه لهم؟.. فالواضح ان كل جزء عن الاخر بدأ يفقد حلقه.. فبالسابق.. كانت الشركه تضح اربع او خمس حلقات في الجزء الواحد.. بعد ذلك.. وبعد ان عرفوا ان مسلسل كونان لديه طلب كبير.. قاموا بوضع ثلاث حلقات فقط.. وبعد ذلك.. استمر الاستهتار الى ان وصل عدد الحلقات في الجزء الثالث للمحقق كونان الى حلقتين فقط..فقط..فقط..!!!!.. الله يعلم.. ربما عند صدور الجزء الرابع من المحقق كونان يضعون فيه حلقه واحده فقط.. وربما عند صدور الجزء الخامس من المحقق كونان يضعون فيه من بداية الحلقه الى اغلاق الباب في منتصف الحلقه..(( استهتار بعقلية الزبون 100%))::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

ارجوا من هذه الشركه الرديئة الاصدارات ان تكون في مستوى اشرطة افلام والت ديزني بالوضوح.. فوضوح شركة والت ديزني العربيه تضاهي فيه النسخه الامريكيه.. بينما شركة الوادي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم..!!

::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
    0

2. ...

السلام عليكم،

عزيزي واالت .... لا تذكرررني ... ::غضب شديد ::غضب شديد

فأنا أول من اشترى اشرطة المحقق كونان الجزء الثالث ... كنت اتصل بمحل الفيديو يوميا عشان اتاكد اني بحصل على نسختي بسرعة ....

لكن الفرحة ما تمت ..... يعني اول ما اشتريت الشريط (بنفس السعر المعتاد) و شفت الشريط ... شفت ردائة الصوت و الصورة ... يعني الصوره داثره و مرمده mad .... بس قلت كله يهون علشان كونان ... ::محتار::

المهم .. اتفقت مع اخوتي نشوف كل يوم حلقه ... عشان عندهم مذاكرة :مذاكرة: .... شفنا الحلقة الأولى ... في اليوم الأول و الحلقة الثانية في اليوم الثاني ....

و في اليوم الثالث .. صلينا العصر .. و جهزنا المؤنه من شيبس و عصير و كاكاو و لوازمه لمشاهدة الحلقة الثالثة ... biggrin .... وكانت المفاجأه ... حطينا الشريط و إلا نشوف دعايات النهاية لأنتاجات الوادي ....

قلنا حد سواها من ورانا و شاف الحلقة :محتار2: ... قمنا و اعدنا الشريط للحلقة اللي قبل .. و عينكم ما تشوف إلا النوور .... الصغاريه اللي كانوا ياكلوون شيبس و ما تسمع منهم إلا "الكررررش و الكرررررراششششش" توقف في صمت مدقع eek eek eek eek ... نشف ريجهم يا بعد جبدي و صارت اللقمة مره في حلوجهم ، الله يـ !@#$%^&* شركة الوادي ::غضب شديد ::غضب شديد

انا شفت البؤس هذا في عيون الصغار .. وقلت لازم اثور على شركة الوادي .. اخذت رقمهم من على الشريط و اتصلت بالرقم في دبي ... قالولي اتصل بالفرع الرئيسي في ابوظبي ... و الله و اتصلت و اشتكيت و قلت ..

"هذا ضحك على عقول الناس و استغلال .. كيف الشريط ابو 3 حلقات ينباع بنفس سعر ابو حلقتين؟؟؟" mad

رد علي الموظف بشركة الوادي " و الله احنا استلمنا الشريط كذا من سوريا .. و هم اللي قرروا هالشيء و احنا علينا ننفذ و نبيع" devious

حسبي الله عليهم ... و الله اني مقهوووور ... الله ياخذ الحق منهم، كسروا بخواطر الصغار و الكبار angry ::غضب شديد

شكرا يا و الت .... بس بعدها النار "مشعلله" ::غضب شديد
    0

و الله صدق كلامك يا والت ::غضب شديد و الله كان أول أربع حلقات وبعدين ثلاث حلقات و الحين حلقتين mad ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد و الله الدنيا صارت مصخرة ..... نحنا نخسر على الفاضي ... نبي انشوووف أكثر من حلقة و بعدين ما انشووف إلا حلقتين ..... ::غضب شديد ::غضب شديد ........ الله يطعنهم .... و يغربلهم ..... بس يبو الفايدة .... نحنا صح عايشين بنعمة .. الحمد لله ..... لكن في ناس ما يحصلوون ثمن الشريط .....::غضب شديد .... الله ياخضهم .....mad أنا احترقت من العصبية ::غضب شديد
    0

لا تذكروني بشركة الوادي بصراحة أنا مقهورة منها لدرجة ما تتصورونها ..
    تصدقون إني مرة اشتريت شريط لكونان الجزء الثاني على ما أعتقد رقم 2 وكنت فرحانة وداخلة الغرفة ومسكرة على عمري الباب عشان محد يزعجني لأن الجزء الثاني بعده ما انعرض وانصدمت صدمة كبيرة لما حطيت الشريط في الفيديو لا صوت ولا صورة واضحة يعني بصراحة فظاعة ما شفت حلقة وحده سليمة فهذا الشريط كل الحلقات من أولها لين آخرها مو واضحة وما فهمت شي أبد من الحلقات mad ::غضب شديد angry mad ::غضب شديد angry mad ::غضب شديد angry mad ::غضب شديد angry mad ::غضب شديد angry
    0

شركة الوادي ......::غضب شديد ........ شركة الوادي...........::غضب شديد ........

بالنسبة أنا بعتبرها شركة تحطيم قلوب الأطفال وليست شركة لمسلسلات الأطفال

وكلامكم صح مئة بالمئة وعلى راسي وعيني ..........بس هل حنكتفي بالاحتجاج

بسراحة أنا بدي أفعال ........ بس لو بنقدر نشتكي لجهة أعلى تضع حد لهذي المسخرة وو(((( شفط الفلوس من الناس على الطالعة والنازلة)))))

::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

أمنى يا كونلن لو أشوفك على طول دون انقطاع أو دبلجة معفنة أو تقطيع مالو لازمة ..... لأنه على طول بشوفك بنص حلقة والباقي محذوف أو مو واضح؟؟!!!!!!!!!!؟؟؟cry cry cry
    attachment
    ثانكس على الاهداء الحلو (سارقة القلوب)

0

عندكم حق

الصراحة الدبلجة الجديدة وخاصة من هدي الي يسموها الوادي خايسة بس شوفو الاول احنا كنا نستانس على الكرتون القديم الاول كانت الشريط الواحد في تقريبا خمس حلقات والحين ماتجي حلقتين والله نصب واحتيال حتى الاطفال الي عندنا ::غضب شديد لاحظو الشي هدا غير التحريف الحين هم لما يسوو ولا لما يقطعو مشهد يخلو الاطفال يلاحظو ا ::غضب شديد بس الاول كانت كدا والحين عايشيين والحمد الله لو بس نقدر انخلي مكان ثاني يرعى الدبلجة زي ماسوو في بوكيمون صار مركز لبناني يرعي الدبلجة

::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
    0

كلامك صح ميه ميه
    امس اشتريت شريط كونان 2 ولا صوت ولا صوره بس نسمع صوت مضاربة دجاج حطيت رجلي على المحل بدلت الشريط بفيلم امريكي
    والله يخلي افلام زمان كنت اجيب الشريط في 10 ايام علشان يخلص من الحلقات الي فيه واولهم كابتن ماجد كان زمان في الجزء الواحد 7-8 حلقات الحين 2-3
    وتراني رجعت ممن جديد بعد الغيبه

تحياتي
    التنين
    Enjoy your life today...Because yesterday had gone and tomorrow may never come
    0

0

0

والله معاكم حق::غضب شديد ::غضب شديد
    انا اعرف عندنا في السعوديه تهامه هي الموزع لشركه الزهره
    المهم الوادي كمان

الله يرحم ايام زمان لما اتفرج على جزيره الكنز والرجل الحديدي
    القى خمسه حلقات اطفش من كثرهم اما الحين حلقتين بسconfused confused
    زمان مثلا روبن هود اربعه حلقات والشريط ب30 ريال معقوله كل حلقه بعشره وحلقه مجانا
    اما الآن حلقتين بعد ماكانت 3 بأربعين ريال يعني الحلقه بعشرين والحمد لله رب العالمين
    وكمان افلام كرتون التي ترجمها مجلس التعاون لدول الخليج واللبنانيين مثل
    اوسكار وكبمارو وغرندايزر ممتازه وغير محرفه
    بس ميزة السوريين انو اصواتهم مناسبه جدا وما يغلطوا في كلامهم الا نادرا
    وعندنا مسلسل بيل وسبستيان اللبنانيين بدال حرف القاف عندهم صاركاف
    مثل(إلى اللقاء -إلى اللكاء)
    بس معليشtongue
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليدي أوسكار :
    وعندنا مسلسل بيل وسبستيان اللبنانيين بدال حرف القاف عندهم صاركاف
    مثل(إلى اللقاء -إلى اللكاء)
    بس معليشtongue [/B]

biggrin biggrin شر البيله مايضحك.. ضخكتيني وذكرتيني بالدبلجه اللبنانيه..

بس عندي هي الافضل بالرغم من ذلك gooood
    0

اففففففف....والله صدقت يا والت ولا كونان اول جزء من الجزء الثالث اصفر على اخضر...............والله ماكو على الدبلجة اللبنانية والأردنية صج اتحس انك اطالع شي متعوب عليه....اما الحين فلوسكم فلوسكم....ماعندنا مانع بس عطونا شي يسوى....................وتسلم على الموضوع يا والت ermm
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الورده البيضاء :
    اففففففف....والله صدقت يا والت ولا كونان اول جزء من الجزء الثالث اصفر على اخضر...............والله ماكو على الدبلجة اللبنانية والأردنية صج اتحس انك اطالع شي متعوب عليه....اما الحين فلوسكم فلوسكم....ماعندنا مانع بس عطونا شي يسوى....................وتسلم على الموضوع يا والت ermm
    اي والله.. كلامك 100% صح gooood

الواحد ينتظر كل هالمده عشان بس حلقتين في شريط واحد بس.. لاااا.. والوان وتسجيل غلللللط mad

بس العيب طلع مش من شركة الوادي.. العيب طلع من شركة الزهره مثل ماقال اوشن بريز ::غضب شديد

واحنا كل مارحنا مكان.. جاتنا هالشركه وخربت علينا.. في الاشرطه.. في الدبلجه.. في التقطيع..

اااااااااخ لو بس شفت هالشركه جدامي بس ::fight::
    0

مقال او خبر وش رايكم

اقول ياجماعة اش رايك انسوي اضراب احسن مثلا مانشتري اشرطهم

ونرسل لهم رسايل على دي المشاكل احسن على شان لايخسرو زبائنهم وزي

ماقال بعض الاعضاء علشان يحسنو من جودة افلامهم::محتار:: ::محتار::
    اخر تعديل كان بواسطة » جمجمةالموت في يوم » 23-06-2002 عند الساعة » 11:49
    0

صد ق الي يحبون الفلوس يتشابهون في كل مكان واحد في بريطانيا لم يشتري من هاي الأشرطة يشوف حلقة وحدة في كل شريط يطلع شريط ويدخل شريط ( عقبالنا أحنا لما يوصل الطمع فيهم مثل هذول )
    يعني لا تزعلون المعاناة في كل مكان من هاي الأشكال شاركوا العالم cool بهذول الي ما عندهم ذمة
    عن الدبلجات ترى أنتوا نسيتوا الدبلجة العراقية والله روعة أصواتهم مثل بحيرة البجع الدبلجة أكثر من رائعة
    0

هذه الشركة للأسف "فاشلة"، ومن أكبر الأدلة على ذلك هو حذفهم للعديد من الحلقات المهمة في مسلسل جريندايزر مثل حلقات موت بلاكي وحلقة نايدا وحلقة دمعة والذئب وغيرها..mad mad mad

أنا اشتريت دي في دي مسلسل جريندايزر "كامل" من شركة الوادي ودفعت حوالي 500 ريال قطري، ولكن كانت الصدمة مريرة جداً لأبعد الحدود عندما لم أجد بعض أهم الحلقات موجودة في نسخة الوادي.. dead dead dead dead dead dead
    0

والله احمدوا ربكم ما عندكم شركه تهامه اللي عندنا في السعوديه على الأقل عندكم بعض الكارتون القديم حنا منقرض من ذو زمنbiggrin

شركه دمار شامل من جدmad ولا همهم احد الله يعينا على هذي الشركات

مرة ارسلتلهم ايميل عشان اطلبهم واقترح عليهم بس ولا احد عطاني وجه biggrin
    picture
    0

ليش تتعبون أعصابكم أنا كنت اشتري منها بس قللوا الحلقات بما فيه الكفايه

والحين ماقمت أشتري منه
    3a22a13db9
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter