مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    ثلاثة أسود تحرس فتاة!!!!

    أفاد شرطي اثيوبي بأن فتاة اثيوبية تبلغ من العمر 12 عاماً كانت قد تعرضت للاختطاف والضرب من قبل رجال حاولوا اجبارها على الزواج تم العثور عليها فيما بعد وهي في حراسة ثلاثة أسود من الواضح انها حمتها من شرّ مختطفيها وطردتهم منها شرّ طردة.
    b05629183214

    وأشار عريف شرطة وونديمو إلى أن سبعة رجال اقدموا على اختطاف الفتاة في محاولة منهم لارغامها على الزواج من أحدهم. وأضاف وونديمو بقوله ان الفتاة قد تعرضت للضرب مراراً وتكراراً من قبل مختطفيها قبل أن تعثر عليها الشرطة وبعض أقربائها في ضواحي بيتا جينيت وهي في حماية ثلاثة أسود.

    وأردف قائلا: "ان الأسود ظلت في حراسة الفتاة إلى أن عثرنا عليها، ثم تركتها لنا مثل الهدية وعادت أدراجها إلى الغابة. وإذا لم تحضر الأسود لحماية الفتاة، فإن الأوضاع كانت ستتفاقم أكثر فأكثر وتزداد سوءاً على سوء". ومضى يقول: "ان هؤلاء الفتيات الصغار يتعرضن في الغالب للاغتصاب والضرب العنيف لحملهن على الزواج رغم أنوفهن".

    ووصف وونديمو ما حدث بانه أمر عجيب وغير مألوف، وجاء درجاً على غير ما جرت به العادة؛ إذ إن من المعلوم أن الأسود من الوحوش الضارية، ومن دأبها أن تفك بالبشر وتوردهم موارد الردى. أما تيلاهون كاسا، وهو مسؤول حكومي محلي تولى التحقيق في حادثة اختطاف الفتاة، فقد أدلى بدلوه قائلاً: ان أحد الرجال كان يرغب في الزواج من الفتاة ضد رغبتها.

    وأما ستيوارت ويليامز، والذي يعمل خبيراً في مجال الحياة البرية والفطرية لدى وزارة التنمية الريفية، فقد علّل ما حدث بقوله ان من المحتمل ان الفتاة ظلت على قيد الحياة لانها كانت تبكي وتئن من جراء الآلام الناجمة عن تعرضها للضرب المبرح.
    cry cry cry
    cry cry cry
    f99338015457a04788fd9a2158cfbe5e


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    السلام...

    مشكووور أخوي على هذا الخبر...

    بالتوفيق...

    سلامي....

    *هـــــمــــس*

  5. #4
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا على الموظوع
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي


    attachment

  6. #5

  7. #6

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter