الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

المواضيع: لماذوووووو؟؟؟؟!!

لماذوووووو؟؟؟؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك للصاقطين وهارد لك الناجحين biggrin مساكين ناجحين اللهم عافهم ولا تبلانا frown

عندي سؤال أردت أن أعرف أجاباتكم عليه رغم معرفتي بالإجابة ...

لماذا يحب اليابانيون المانجا أكثر من الأنمي ؟

2. ...

بالنسبة لي لا اسال اليابان

بل اسال مكسات

ما الحلو في المانجا
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

في الحقيقه انا اموت على شيئ اسمه منجا
    ولاكن نادر ماتقلها
    وبنسبه لسؤالك انا في الحقيقه دائما ارئ اليابانيين في القطرات واكثرهم كبار يحملون كتب
    منجا وهم ذاهبون الى العمل في القطار يقرون القصه واشوف القطار يهتز هم يهتزان مع القطار مندمج مع القصه
    attachment

السلام عليكم ....
    المانجا لليابانيين مثل الكوميك بوك للامريكان .... لوووول .... باعتقادي سبب حبهم للمنجا هو امكانية اخذها لكل مكان , بامكانك تاخذها باليد او وضعها غي حقيبة او في المكتب .... الخ ..... يعني بامكانهم يتابعو مسلسلهم المفضل في كل مكان وكل وقت ...

بالنسبة لي .... المنجا ممتعة , لكن مستحيل اتفاعل معها كما اتفاعل مع مسلسلها , المؤثرات الصوتية , اصوات الدبلجة , الحركة , كل هذه الاشياء تنقص المنجا .....
    ومشكور على الموضوع ....
    attachment

attachment

<<<<<< At Least my Cage is filled with Light >>>>>>

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة

الحقيقة لتستمتع بالمانقا وتجد المتعة اللتي يجدها اليابانيون عليك أن تكون قارئاً لها
    وصدقوني لا متعة في الأنيمي التحميل من النت هذا لا شيء وممل جداً
    يعني أشتريها كرواية وأستمتع بقرئتها و أنت (منسدح) مستلقي
    وهذه قمة في المتعة و المانقا لها محبيها عندنا في الوطن العربي ويشترونها ويطلبونها من الخارج
    وبالنسبة لمتعة اليابانيين المانقا منتشرة بشكل كبير عندهم وفيها الغث والسمين (يعني نقي على كيف كيفك) اما الأنيمي فمنتقى وتم عمله انيمي
    يعني تصور نفسك في شوارع اليابان في كشكات الجرائد وشدتك مانقا وأشتريتها وهي مبيعاتها قليلة ولا انتبه لها الناس يعني يقبلون على شراء المانقا المشهور مثلاً وكل الأيادي تمد اليه أما أنت فتبحث عن المانقا خاصتك اللي (ماأحد سأل فيها)
    وتتابعها بأستمرار وتنتظر العدد القادم بلهفة و تتابعها شهر ورا شهر تنتظر الأصدار وتسأل عنه
    وممكن يوم من الأيام وتفاجأ بخبر انه سيتم تحويلها الى أنيمي
    وبالنسبة للأحداث والمعلومات عن الانيمي أنت أكبر خبير فيها و أذا نزل الأنيمي تتابع بلهفة فأبطالك أصبحوا شخصيات حية تتحدث وتتكلم لكنك لا تلبث وتقارن بينهم ويكون هناك اختلافات احياناً لكن يظل حبك القديم وحبك الأصلي للمانقا
    وتعرف الأحداث و المانقا تسبق الأنيمي حتى لو لم تنتهي ومازالت الاصدارات في أنهمار تظل تسبق الأنيمي بأشواط
    أو حتى لو لم تفاجأ بذلك الخبر و حتى لو لم يتحول انيمي
    تظل مستمتع بأنتظار الأصدار القادم ومتلهفاً عليه
    فلهذا اليابانييون محبين للمانقا ولأنهم شعب عملي لا يظل ساعات أما التلفاز فمانقا الجيب هي الأنسب ويقرأها حيث كان حتى في ساعات الفسحة في العمل

و لا ننسى أنه هناك مكتبات متخصصة لقرائة المانقا Manga Libraries
    , يعني اليابانيين ليسوا مضطرين لشرائها
    في المكتبات يختار الشخص المانقا ويقرأها وما يدفعة هو ثمن أشتراك سنوي
    المهم انها متوفرة للقرائة بسهولة ولا حاجة للأقتناء
    وهناك مانقات أرشيفية و قديمة يختار من الأرفف ما يشاء ويجلس على الطاولة ويستمتع بها , وكافة الأعمار وكلا الجنسين كلهم هناك
    فلا تتصورون انه فقط المراهقون سيقرأونها ويرتادون هذه المكتبات
    أنظروا الى الصور
    lib05 lib06
    index_portrait
    هذا الشخص هو السيد Toshio Naiki
    المسئول عن مكتبة المانقا بأسمه في طوكيو
    وهو يجمع المانقا منذ عشرين عاماً
    Contemporary Manga Library : Naiki Collection, Tokyo, Japan
    وهي واحدة من عدة مكاتبات في اليابان

وشكراً Naozomi
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 30-06-2005 عند الساعة » 05:49

يمكن لان بعضها قصص حقيقيه حدثت او كاتب قصه يروي حكايته

دمتم سالمين^ـــــــــــ^

شكراً يا أنمي بلوز على المعلومات والصور، اليابانيين يحبون المانجا لأنهم يحبون القراءة ودائماً مستوى المانجا أرفع مستوى من الأنمي--<رأي اليابانيين
    لأن هناك مواضيع خاصة بالكبار تُطرح في المانجا فقط، وإن تم تحويل المانجا إلى أنمي، فيكون هناك حذف في بعض مقاطع المانجا. حتى لو كان الأنمي للكبار إلا أن بعض تفاصيل المانجا تُحذف لأنها تحتوي على مواضيع للكبار.

في اليابان الكبار يحبون قراءة المانجا أكثر من مشاهدة الأنمي.
    وشكراً

و الله ما عرف ليش و ما احب اعرف لاني مااحب اليابانين disappointed

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحب الضائع
    لماذوووووو؟؟؟؟!!
    مزاجووووو؟؟؟؟!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههوووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووهوووووووووووووووووووو ووويييييييييييييييي

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

السلام عليكم كيف الحال ^^
    اشكركم على التفاعل أما بعد ...
    هيرو انريال :
    منجا وهم ذاهبون الى العمل في القطار يقرون القصه واشوف القطار يهتز هم يهتزان مع القطار مندمج مع القصه
    عشان كذا حوادثهم واجد خل المانجا تنفعهم biggrin tongue biggrin
    عالعموم اجابتك قريبة من الصحيحة
    Rem saverem : برضو اجابتك قريبة من الصحيحة
    الحب الضائع : سبب مقنع ولكنه ليس المطلوب
    شينشي كودو : اخوي الأسباب الفرعية كثيرة ولكنني أريد السبب الرئيسي ولم تأتي به
    ياقوت ، كونان كون ،بلو لوفر لي ، دارك فوكس ، ذا دي
    شكرا لكم جميعا
    Anime Blues:
    محد يمديه على هالإجابة ياكذا الإجابات يا بلاش شكرا لك جزيل الشكر على هذه الإجابة الكافية الشافية التي تنم عن تعلقك الشديد بالمانجا وخبرتك الواسعة بها تحياتي لك gooood gooood gooood
    ومن البدهي أن تحتوي هذه الإجابة السبب الرئيسي لتعلق اليابانيين بالمانجا أكثر من الأنمي وهو ...
    ولأنهم شعب عملي لا يظل ساعات أما التلفاز فمانقا الجيب هي الأنسب ويقرأها حيث كان حتى في ساعات الفسحة في العمل
    وتقبلوا تحيات صديقكم NAOZOMI cool
    وإلى سؤال آخر انشاء الله biggrin

غمزه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^ يا هلا والله بهالطلة .. وش أخبارك ناوزومي .. طيب إن شاالله .. هاه بشر؟؟ راسب tongue

بالنسبة لسؤالك أخوي الكريم .. هو باعتقادي توفره عندهم وسهولة وصوله بين يديهم أكثر من الأنيمي .. بالإضافة إلى المانجا ينفع بكل وقت تحطه بجيبك تقراه وأنت فاظي ننتظر الإشارة تولع خضرا مثلاً أو جتك حصة فراغ أو رحت تزور جدتك ولقيتها تصلي biggrin
    حنا ليش نحب الأنيمي أكثر من المانجا ( وأولهم إنت ) ؟؟ لأنه يتوفر لنا أكثر من المانجا اللي ما نلقاه إلا بصعوبة .. وعاد تحميله من النت أنواع الزززهق.. تنتظر التحميل .. ينقطع الاتصال .. تنقطع الصفحة .. تعيد من جديد << مأساااااااة dead خصوصاً إن كان المانجا طويل ..
    مرة أذكر قلت لبارون تخيل لو تكون المانجا عندنا ملحق مع جرايدنا .. طبعاً قال لي نامي ونمت tongue

وعلى فكرة ترا اليابانيين فيهم صفة ( حب الاطلاع والقراءة ) وهذا من أسباب حرصهم وتعلقهم بالمانجا .. لأن قراءة المانجا يبيلها واحد يحب القراءة لو شوي .. لأن هذا ( الشوي ) يزيده مع الحماس اللي يتضمنه المانجا ..
    أما اللي ما يحب القراءة عالإطلاق .. فهذا ما أظنه راح يحب المانجا لو تجيه من تحت باب بيتهم ..
    بينما الأنيمي مو لازم الواحد يكون يحب القراءة ..!!

بالنسبة لي : المانجا جداً ممتعة ورائعة .. وأعتقد لو أني يابانية ( مثلك biggrin ) كان حبيته اكثر من الأنيمي ..
    ( وبصراحة جتني فترة حبيت فيها الروايات وفضلتها على الأنيمي ) وبالقياس .. ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime Blues
    يعني تصور نفسك في شوارع اليابان في كشكات الجرائد وشدتك مانقا وأشتريتها وهي مبيعاتها قليلة ولا انتبه لها الناس يعني يقبلون على شراء المانقا المشهور مثلاً وكل الأيادي تمد اليه أما أنت فتبحث عن المانقا خاصتك اللي (ماأحد سأل فيها)
    وتتابعها بأستمرار وتنتظر العدد القادم بلهفة و تتابعها شهر ورا شهر تنتظر الأصدار وتسأل عنه
    وممكن يوم من الأيام وتفاجأ بخبر انه سيتم تحويلها الى أنيمي
    ياااي .. بس عجزت أتصور نفسي tongue

ناوزومي يا ليت تسمح لي أشكر الأخ Anime Blues كلامه حلو ومنطقي والله .. استفدت منه gooood
    وكمان أبشكرك عالموضوع هذا .. دومي أتمنى تطلع موضوع.. ومعليش تأخرت شوي -_-

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NAOZOMI
    وإلى سؤال آخر انشاء الله biggrin
    rolleyes لا تصيف لأننا حنا بصيف مو يكفي ..!!

إلا نسيت أقول لك ناوزومي .. تو قريت موضوع في المنتدى العام يقولون إن فيه تحذير إنك تشرب مويه فاترة بعد البنادول .. فااا انتبه الحين لا تشرب إلا مويه باردة biggrin

تحياااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

هههههههههه راسب اتوقع مو مشكله

لا ان شاء الله ناجحين

انا اقل ليش

احم احم
    لان زمان كان فيه الحرب بين امريكا واليابان
    حتا كان لون بشرتهم اسود وابيض
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مدري والله

Anne
    All people hope Islam helps everything in life. Islam will make jobs. Islam will make freedom. Islam will make everything.
    Ahmed Ali

هللالالالالالالالا ومرحبا

نورت المنتدى

وين هالغيبات ؟؟؟!!!

بالنسبة لسؤالك ما شاء الله الشباب كفو ووفوا

لكن لا مانع من أن أعطي رأيي الشخصي في المانجا ^_^ :

تعتبر المانجا النواة الأساسية للقصص التي يبنى عليها الانمي كما أنه يحمل حس وروح الككاتب وهذا قد يختفي أحيانا عند تحويل المانجا إلى أنمي ..
    ولأن المانجاكا هو الذي يقوم بتأليف القصة ورسمها وإعداد الحوار لها تجد فيها غالباً حبكة وترابط في الافكار ...
    لم أكن ممن يقرأون المانجا سابقاً ولكن بعد قراءة عدد قليل من المانجا من باب الفضول أصبح هذا الفضول شغفاً بل وصل إلى حد الإدمان ...
    لكن بشرط الاختيار والانتقاء فليس كل المانجا صالحة للقراءة
    وقد يأتي اليوم يا صديقي وتصبح أنت وإميلي من عشاق المانجا ... ربما smoker smoker

لقراءة المزيد عن المانجا في اليابان تفضلوا بزيارة هذا الموضوع
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

اظـن ان الاخوه أفادوووك بأجوبتهــم ..

ولشدة حبهم للمانجا .. إلحين مسوين برنامج على الموبايل خاص لقرائة المانجا

يعني تخيل مسوين في الموبايل ها البرنامج لقرائة فقط المانجا في الموبايلاات ^___^ ,, وبعدنا نسأل ونقوول ليش يحبون المانجا .. إذا هم شعب المانجا والأنيمــي XD

السلام عليكم
    مرحبا بكم من جديد ^^
    ايميلي راشي : هلابك اختي حياك الله asian
    بالنسبة لسؤالك أخوي الكريم .. هو باعتقادي توفره عندهم وسهولة وصوله بين يديهم أكثر من الأنيمي .. بالإضافة إلى المانجا ينفع بكل وقت تحطه بجيبك تقراه وأنت فاظي ننتظر الإشارة تولع خضرا مثلاً أو جتك حصة فراغ أو رحت تزور جدتك ولقيتها تصلي
    والله اختي توفر المانجا من عدمها لا أظنه السبب لأن الأنمي متوفر عندهم أيضا
    ولكن السهولة اتفق معك عليها لأنهم شعب عملي ويسهل متابعة الأحداث كمانجا أكثر من متابعتها كأنمي gooood
    إلا نسيت أقول لك ناوزومي .. تو قريت موضوع في المنتدى العام يقولون إن فيه تحذير إنك تشرب مويه فاترة بعد البنادول .. فااا انتبه الحين لا تشرب إلا مويه باردة
    هههه اوكي سيستر biggrin
    وشكرا لك جزيل الشكر على اتحافك الموضوع بهذه المشاركة gooood

لورد اف انمي :
    هلابك اخوي حياك الله وشكرا جزيلا على مشاركتك لنا واضافتك gooood
    تعتبر المانجا النواة الأساسية للقصص التي يبنى عليها الانمي كما أنه يحمل حس وروح الككاتب وهذا قد يختفي أحيانا عند تحويل المانجا إلى أنمي ..
    ولأن المانجاكا هو الذي يقوم بتأليف القصة ورسمها وإعداد الحوار لها تجد فيها غالباً حبكة وترابط في الافكار ...
    والله ماني شايف الحس والروح الي تقولون rolleyes

اني ، اوسامو دايزاكي ،مانا
    شكرا لكم جميعا

تحياتي
    سايونااارااااااا

ابتسامه

السلام عليكم ^^
    أهلاً ^__~' .. ناوزومي شكراً لك أخوي .. بس اااا إذا كان ممكن أفحط شوي بموضوعك nervous أنا عارفة إن السواقة ما تصلح للبنات بس والله مافي رجال هنا tongue .. ممكن ؟

image

أهلاً أخي اللورد أوف أنيمي .. مشاركتك جداً رائعة ومو غريبة ما شاء الله .. فقط أريد أن ..... :

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord of anime
    لم أكن ممن يقرأون المانجا سابقاً ولكن بعد قراءة عدد قليل من المانجا من باب الفضول أصبح هذا الفضول شغفاً بل وصل إلى حد الإدمان ...
    كنت أعلم أنك تحب المانجا لكن لم أكن أتوقع أنه وصل إلى حد الإدمان ..!!^_^ أمن المعقول أنه تعدى حبك له عن الأنيمي ؟؟ وهل لي أن أعرف من أين تقتنيها وتقرأها .. هل من النت ؟؟ إذا كان كذلك هل لديك الوقت لتحميلها ؟؟ وأخيراً أخبرني عن المانجاوت التي قرأتها وأعجبتك ؟؟ قد أقرأها يوماً ^_____^
    وما هي أحلى مانجا وُضعت حتى الآن في مكسات ؟؟

لكن بشرط الاختيار والانتقاء فليس كل المانجا صالحة للقراءة
    ما أتعجب منه فعلاً لماذا الأنيمي عند اليابانيين أكثر تهذيباً من المانجا .. ؟؟ مع إنهم خابصين الدنيا من الأساس ..
    يمكن لأن المانجا ما يقراها الأطفال .. بعكس الأنيمي الذي يعد الشريحة العظمى من مشاهديها هم صغار السن ..!!

وقد يأتي اليوم يا صديقي وتصبح أنت وإميلي من عشاق المانجا ... ربما smoker smoker
    ربما .. هناك معوقات تقف أمامي عنها أتمنى أن أجتازها gooood

أخيراً أشكرك عالوصلة .. ودُمت لنا ^^

تحياااااتي The countess

ما شاء الله موضوع حلو كالعاده من Naozomi
    ^_^

حُب المانجا هو جانب من شخصية الانسان ..
    أنا برأيي ان مُحب المانجا هو شخص لديه ميول ورغبه لحب القراءه اولاً ... و الاستمتاع بالروايات و القصص المصوره ..
    وهي عالم له متعه خاصه ..و يتذوقه شريحه من الناس ..
    يختلف عن متعة المتابعه خلف الشاشه .. و أنا شخصيا اشوفه شيء ممتع و يصلح لميول معين ^_^

و يمكن السبب اللي يخلي اليابانيين يميلون للمانجا اكثر اضافه لما قاله الاخوان .. هو تشبعهم من الانيمي ...
    يعني تخيل انك تمر عليك هذه الاعداد الهائله من مسلسلات الانيمي وغيرها ... اكيد راح يصير عندك تشبع ..
    و تبدأ تتذوق فنون اخرى ... لها اسلوبها و متعتها المختلفه ..

و اشكر الاخ Anime Blues على رده الوافي والجميل جدا smile
    ولكل المشاركين
    ولـ Naozomi

بس والله مافي رجال هنا tongue .. ممكن ؟
    هذي قويه يا اميلي !! هههه

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة # Ken #
    هذي قويه يا اميلي !! هههه
    كين والله ما أقصد الكلام بحد زاتو .. هي مزحة .. والمراد منه السماح بالتفحيط أخاف ياكلني ناوزومي tongue

تحياااااتي The countess

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter