مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    غمزه نجوم المنتخب الأول والمحترفون في اوروبا يكرمون اللاعب الدولي المغربي الأسبق مصطفى محر

    الرباط : «الشرق الأوسط»
    أقامت جمعية قدامى لاعبي فريق الجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم، مباراة تكريمية لفائدة لاعبها الاسبق الدولي مصطفى محروس، جمعت بين فريق نجوم الاطلس، الذي يضم لاعبين مغاربة محترفين في اوروبا والخليج، وفريق الجمعية السلاوية، وانتهت بفوز الاخير بأربعة اهداف مقابل هدفين، وحضرتها جماهير عريضة.
    وتميزت هذه المباراة بمشاركة بعض لاعبي المنتخب المغربي الاول، المحترفين في اوروبا والخليج، كالحارس خالد فوهامي وطارق السكتيوي، ويوسف روسي، ورشيد روكي، وطارق شيهاب، وبوشعيب المباركي، اضافة الى رضا الرياحي وعبد الجليل هدا (كماتشو) ورشيد بنمحمود، ومحمد بنشريفة ولحسن أبرامي، وطارق الجرموني ومحمد أرمومن، هداف الدوري لهذا الموسم، وغاب عنها نور الدين النيبت المحترف بنادي تتوتنهام الانجليزي، الذي كان منتظرا ان يشارك في هذا الحفل، كما حضر اللقاء بعض مسؤولي الفرق التي لعب لها محروس كالمغرب التطواني، وعدد كبير من اصدقائه من بعض الاندية والجمعيات المغربية.

    وتم على هامش المباراة، الاحتفاء بفريق الجمعية السلاوية لكرة السلة، الحائز لقب كأس العرش لهذه السنة، وفريق ذات النادي للكرة الطائرة، الذي صعد الى الدوري الممتاز. وعبر مصطفى محروس في تصريح صحافي، عن سروره وغبطته بهذا التكريم، ونوه بجهود كل من ساهم من بعيد أو قريب، في إنجاح هذا العرس الرياضي الكبير، كما أعرب عن امله في أن تعم هذه المبادرة جميع الفرق المغربية، وأن يلتفت المسؤولون إلى قدامى اللاعبين الذين قدموا خدمات كثيرة للكرة المغربية، وساهموا في ارتقائها، ان على مستوى الاندية او المنتخبات.

    يذكر أن مصطفى محروس 46 سنة، انضم لفريق الجمعية الرياضية السلاوية من مدينة ابن سليمان (جوار الدار البيضاء) عام 1975، ولعب له ثلاثة مواسم قبل أن يدخل عالم الاحتراف في موسم 1979، بنادي الأهلي الإماراتي الذي تـــوج معــــه هدافا للدوري المحلي برصيد 24 هدفا.

    وعاد بعدها لفريقه الاصلي ليحصل في موسم (1980 ـ 1981) على لقب وصيف هداف بطولة الدوري المغربي، خلف مهاجم فريق النادي القنيطري محمد البوساتي.

    وكانت لمصطفى محروس تجربة احترافية ثانية مع نادي رأس الخيمة الإماراتي، ما بين 1982 و1984، وخلال الفترة ذاتها، أعير لنادي الوكرة القطري لمدة ستة أشهر، ليعود في نهاية تجربته الاحترافية الى الفريق السلاوي، الذي انتقل منه معارا من جديد، إلى فريق المغرب التطواني، قبل أن يلعب لفريقي القوات المساعدة والقرض الفلاحي، ويعتزل كرة القدم سنة 1996 في فريق الجمعية السلاوية.

    ولعب محروس للمنتخبين المغربيين للشباب والأمل، وشارك مع المنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس إفريقيا للأمم سنة 1978 بكوماسي (غانا)، وحاز شهادة فدرالية للتدريب من الدرجة الأولى.
    339443938f5bcd002508bd1ea589b0d6


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    مشكور اخوي على الموضوع الحلو ياthe-end-93

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter