الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

Thumbs up آخبار Fatal FrameIII:The Tormented!

.::السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::.

اقدم لكم أخبار Fatal Frame3 القديمة والجديدة!+صور! gooood

((سابدا من الاقدم للاجدد))..... smile

.::أولى الصور للعبة Fatal Frame 3::.
    نعم إنها هنا التي طال إنتظارها من عشاقها Fatal Frame 3 في أولى صورها صور أتت لتذهلنا Tecmo مرة أخرى ، حيث عرضت Tecmo أولى الصور للعبة الرعب الرائعة والمذهلة في مجلة Famitsu , حيث ستكون اللعبة مقررة للإصدرا في صيف عام 2005 للنسخة اليابانية , عاد لنا الجزء بشعار أزرق اللون وشبيه بذلك الموجود في الجزء الأول .

البطولة ستكون في دور مصورة فوتغرافية تعرف بإسم Rei Kurosawa حيث ستكون مسلحة بالكاميرا ذات القدرات العجيبة للبحث عن صديقها الذي ضاع في منطقة ما .

من الصورة الثانية و الثالثة يتضح بأن بطلة الجزء الأول من FF موجودة .. نعم إنها Miku تتألق من جديد ويتضح من ذلك أن أحداث الجزء الثالث ستكون في نفس وقت أحداث الجزء الأول أو ربما بعده , بعكس الجزء الثاني الذي كان سابقاً لأحداث الجزء الأول .

تبدو الفتاة البطلة رائعة جداً من حيث ملامحها وشبيهه بـ Mio بطلة الجزء الثاني من السلسلة .. كما أن ملابسها تبدو غريبة عن الأجزاء التي سبق وأن ظهرت .. كما توضح الصور بعض الأشباح التي ستظهر في اللعبة , يتضح من الصور أيضاً مدى روعة الجرافيكس وتحسنه , ومازالت الأدوات التقليدية موجودة في اللعبة " وأقصد بهذا المصباح الموجود بيد البطلة " , كما يتضح وجود بعض المناطق الحديثة في اللعبة مثل المستشفى , كما أن بعض المناطق شبيهه بالتي ظهرت في الجزئين السابقين .

عرض حتى الان ثلاثة شخصيات في اللعبة فتاتين وولد ولن تفصح Tecmo عما إذا كانوا الثلاثة قابلين للعب , ولكن يتضح بأن الجميع سيكونون قابلين للعب وذلك من خلال الصور وحملهم لسلاح الكاميرا وهم :

-Kurosawa Rii
    -Amakura Ei
    -Hinasaki Miku
    . : : وإليكم الآن الصور ::.

attachment

attachment

attachment

attachment

وأخيراً أولى الصور التي طال انتظارها والتي انتظرناها على أحر من الجمر بعد أن ذهبت بنا الشائعات المتناقلة حول اللعبة يميناً ويساراً ولكن الآن ضربت Tecmo الضربة الحديدية لتجلعنا نسير في خط مستقيم ولتجعلنا على بصيرة ولو لجزء يسير عن بعض ماتخبه لنا لعبة الإطار القاتل.....

**ملاحظات شخصية مني .. استنتجتها من معرفتي بشجرات العائلة :

لو لاحظنا ألقاب العائلات التي يحملاها البطلان الجديدان للاحظنا أنها مألوفة ..

أولا : Kurosawa Rii ( الفتاة الجديدة ) :

عائلة Kurosawa هي العائلة التي تحملانها كلا من Sae و Yae اللتان ظهرتا في الجزء الثاني ، ومن لعب الجزء الأول من اللعبة سيلاحظ أن Yae ظهرت في الجزء الأول من السلسلة على هئية شبح في حديقة Himuro Mansion . ولهذا قد يكون للبطلة علاقة مباشرة أو غير مباشرة بـ Miku كون Yae هيا والدة جدة Miku !!

ثانياً : Amakura Kei

عائلة Amakura هي العائلة التي تحملانها كل من Mio & Mayu بطلتا الجزء الثاني ولهذا قد يكون لهذا الشخص علاقة سواء كانت مباشرة او غير مباشرة بالبطلتين السابقتين !

.:: صور جديدة للرائعة Fatal Frame 3 ::.

أصدرت Tecmo خمس صور جديدة للرائعة Fatal Frame 3 القادمة هذا العام على جهاز PS2 . وما زالت التساؤلات عن مكان أحداث القصة تتزايد، حيث توضّح إحدى الصور "ميكو" بطلة الجزء الأول وهي تقف أمام مرآة معروفة في قصر هيمورو. كما ذكرت إحدى المواقع الأجنبية موعد إصدار للعبة في 20 أكتوبر هذا العام، ولا يُعرف هل هو الإصدار الأمريكي أم الياباني.
    .:: الصور ::.

11129158983

11129158981

11129158982

11129158984

11129158985

.:: المزيد من المعلومات الجديدة لـ Fatal Frame 3 ::.

بدأت المعلومات حول لعبة الرعب الرائعة FF3 تنهال علينا كالمطر منذ أن عُرضت أولى الصور لها من خلال مجلة Famitsu ، الآن في العدد الاخير من المجلة تم تسليط الضوء على البطل الشاب Kei Amakura عن ضعف الحاسة السادسة لديه مما سيشكل صعوبة أمامه للتحكم بالكاميرا ، إلا أن TECMO تضيف إلى رصيده العديد من المميزات الجديدة التي تظهر أول مرة في السلسلة ومنها :

• قدرة البطل على القيام ببعض الأمور التي لا يستطيعان كلا من Miku or Rei القيام بها مثل : دفع الأشياء الثقيلة كالرفوف والصناديق وغيرها كطريقة مشابهه لـRE .

• لدى البطل القدرة على الاختباء من الأشباح في طريقة مشابهة لـ RE:OUTBREAK وكذلك لعبة Clock Tower .

• بعض المناطق لا تستطيع الذهاب إليها إلا عن طريق استخدام Kei , مما يعطي عمقاً أكثر .

ومن خلال الصور الأخيرة التي عُرضت في مجلة Famitsu استطاع موقع BCL أن يُقدم ترجمة لبعض الأمور التي كانت باللغة اليابانية ومنها :

• الشبح الرئيسي في اللعبة سيكون تحت مسمى Shizme ولكن لم يتم الإفصاح عن هوية هذا الشبح ما إذا كان هو الخاص بالفتاة التي رأتها Rei بالمستشفى أو هو شبح آخر, لكن من المتوقع أن يكون هذا الشبح هو الشبح الأزرق اللون الذي ظهر في بعض الصور لأن اللعبة تتحدث عن الوشم الأزرق .

لم تنتهي الأخبار إلى هذا الحد , ولكن إليكم مفاجأة قد يصدقها البعض وقد لا يصدقها الآخرين, هذه المفاجأة تتعلق بالبطل Kei Amakura :

لاحظنا سابقاً أن هذا البطل يحمل عائلة كل من Mio & Mayu فذهبت التوقعات إلى أن يكون هو ابن إحداهما أو حفيدهما لكن ما بقي مؤكداً هو وجود العلاقة بين البطل وبين Mio & Mayu ومن خلال ماترجمه موقع BCL استطعت أن اجيب على تساؤلاتنا التي طُرحت سابقاً أن Kei Amakura هو الأخ الأصغر لـ Shizuka Amakura والتي هي والدة Mio & Mayu أي أن Kei Amakura هو خال Mio & Mayu وهذا يُفسر الضعف في القوى السادسة لديه حيث أنها الأضعف بالنسبة لكل من Miku & Rei .

وأن Kei Amakura ليس صديق Rei كما اعتقدنا بل هو الصديق المقرب لصديقها والذي ستستعين به Rei للبحث عن صديقها في القصر الياباني المسكون الذي ظهر في أحلامها .

الـ scans الجديدة التي عرضتها مجلة Famitsu وضحت صوراً جديدة لأسلوب اللعبة ولبعض الأشباح ومناطق اللعبة , إلا أن هذه الصور لم تعرض

وأخيراً تم التأكيد حول موعد صدور النسخة اليابانية من خلال مجلة Famitsu حيث سيكون July 28 2005 هو اليوم الذي ستطلق فيه Tecmo قنبلتها من سلسلة الإطار القاتل . كما ذكرت المجلة بأن اللعبة وصلت إلى 65% من نسبة الاكتمال .

وإلى ذلك الحين نحن بانتظار إحدى أروع ألعاب الرعب والتي استطاعت أن تحفر أسمها من بين ألعاب الرعب الأخرى .
    11144212201

.:: صور جديدة لـ Fatal Frame 3 ::.

سكانين جديدة من فاميستو للعب الرعب القوية Fatal Frame بجزئها الثالث. من المعلومات الجديدة التي تم ذكرها:

اسم حبيب Rei هو: Yuu

في السكان ظهر شبحان مهاجمان: الأول سيدة مغطاة الجسد بالوشم، وأخرى تُسمى Shizume وهي فتاة صغيرة برداء ميكو.
    .::وهذه هي الصور::.

11145310161

11145310162

.:: اسم جديد لـ Fatal Frame 3 ؟ ::.

يبدو بأن اسم الجزء الثالث من سلسلة الإطار القاتل تم الإعلان عنه ولكن بطريقة غير رسمية، حيث وُجد الاسم الجديد للعبة في فاكس يحتوي على قائمة بأسماء الألعاب التي سيتم التحدث عنها في المؤتمر الصحفي لألعاب PS2 (ربما القصد معرض E3 2005 ) من ضمن أسماء ألعاب أخرى: Genji ، Minna daisuki ، و Katamari Damacy بالإضافة لأسماء ألعاب PSP.

العنوان الجديد لـ Fatal Frame 3 هو:

Zero ~Irezumi no Koe~

أي

Zero: Voice of the Tattoo
    **هذا الإعلان غير رسمي، وننتظر Tecmo حتى تفيد بصحته من بطلانه.

[COLOR=sandy brown].:: التأكيد على اسم الجزء الثالث من Fatal Frame 3 والغلاف الرسمي ::.[/COLOR]

لعبة الإطار القاتل بجزئها الثالث .. الآن تحصل على اسمها الرسمي بعد أن تضاربت الشائعات حول الاسم الثانوي للعبة , Zero : Shisei no Koe هو الاسم الرسمي للنسخة اليابانية من الجزء الثالث من لعبة Fatal Frame , ومعناه باللغة الإنجليزية Zero : Voice of the Tattoo , حيث أن الاسم الفرعي حمل مسمى المحور الرسمي لقصة Fatal Frame3 كما حصل في الجزء الثاني من اللعبة .

كلمة Shisei هو مسمى قديم لدى اليابانيين يأخذ نفس معنى Irezumi والذي يعني " الوشم الأزرق " , ولو تذكرنا من خلال المعلومات التي سبق طرحها لوجدنا أن اسم Irezumi هو اسم أحد الأشباح في اللعبة والذي من المتوقع أن يكون الشبح الرئيسي في القصة .

كما قدم الموقع الياباني لـ Playstation الغلاف الرسمي للنسخة اليابانية من اللعبة , وقد بدا الغلاف بشكل جذاب حيث ظهرت Rei وقد غطاها الوشم الأزرق إلى وجهها .

1115928073

وهكذا انتهيت من نقل جميع الاخبار وارجو ان ينال الموضوع اعجابكم!!!
    وساضيف اخبار جديدة+صور اذا نزلت! gooood

**ملاحظة sleeping لا تستغربوا وجود بعض الصور والمعلومات التي كانت في موضوع اليكسا هنا!لانني كنت اود ان اضع جميييع الاخبار والمعلومات والصور في موضوع واحد....وشكراً! asian
    اخر تعديل كان بواسطة » **كرزة** في يوم » 28-06-2005 عند الساعة » 23:27
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

2. ...

الســــلام عليكـــم ...

مرحبـــــــا كروووووزه ... smile

واااااااااو أضافات جديده هااااااااا ... cheeky

ليش ما خليتها لأختي أليكســـــا ... mad

لا أمـــزح أكيد اختـــي أليكســا ما راح تزعل منكِ ... لأنها عضوه متفهمه ... wink

المهــم مشكوره على هالأخبار ... gooood

و بصراحه موضوعكِ هذا ما عجبني ... sleeping كم مره أقولكِ الصور الكبيره تخرب الموضوع ... mad

شنو رأيك تمسحين الصور و تصغرينها شوي ... و اي خدمه أنا في الخدمه ... أي تبيني أصغرها لكِ قول لي ... wink أوكـــي ... gooood

شكـــــــــــراً ... asian

تحيـــــــــــــــاتي ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

الســــلام عليكـــم ...
    وعليكم السلام!
    مرحبـــــــا كروووووزه ...
    مرحبتين زهاو ين ...
    واااااااااو أضافات جديده هااااااااا ...
    اي نعم! gooood
    ليش ما خليتها لأختي أليكســـــا ...
    والله ما ادري ايش اقولك اخي زهاو ين .....
    انا كاتبة ملاحظة اخر شي
    لا أمـــزح أكيد اختـــي أليكســا ما راح تزعل منكِ ... لأنها عضوه متفهمه ...
    اي اشوة! redface وان شاء الله ما تزعل مني... frown

المهــم مشكوره على هالأخبار ...
    العفو! gooood
    و بصراحه موضوعكِ هذا ما عجبني ...
    frown cry sleeping disappointed ليييش!!!
    انا تعبت وانا اسوي هالموضوع! frown
    كم مره أقولكِ الصور الكبيره تخرب الموضوع ...
    والله ما دريت!
    وبعدين هذا حجمها!وانا ما اعرف اصغر!
    شنو رأيك تمسحين الصور و تصغرينها شوي ...
    والله ما اعرف كيف اصغرها!
    لواني اعرف ما كان حطيتها بهالكبر...
    و اي خدمه أنا في الخدمه ... أي تبيني أصغرها لكِ قول لي ... أوكـــي ...
    شكرا لك اخي! smile wink
    وشكرا على مروروك الطيب.... redface

الســلام عليكم ورحمة الله ..

الصراحــة فاتل فريم لعبـــة خطيرة ومرعبة في نفس الوقت ^,^

خصوصــا شخصيات الجزء الثاني ( ميو ومايو )

المهم الجزء الجديد باين عليه خطير مرة خصوصــا البنات

اما الولد امممم ماشي حاله ., ><

الصراحــة المعلومات شاملة وماعندي أي إضافــة

وشكرا ع الموضوع الرائع ...

مشكوووووووره أختي على الخبر لاكنه للأسف قديم لأن الأخت أليكسا قد حطته قبلك للأسف ^^ لااكن تشكريييين على الجهد المبذووووووووووووووووووووووووول ^^

ثانكيو ليدي بس انا احس انهم شيلين من سايلت هيل جزء الرابع شوي منهم
    attachment

~Pink~ ::
    شكرا ع الموضوع الرائع ...
    العفو...وانتي الاروع! gooood

Kuina ::
    مشكوووووووره أختي على الخبر لاكنه للأسف قديم لأن الأخت أليكسا قد حطته قبلك للأسف ^^ لااكن تشكريييين على الجهد المبذووووووووووووووووووووووووول ^^
    كله قديييييم!! eek eek
    شوفي اختي انا حطيت اخبار قديمة( و )جديدة!عالعموم شكرا على مرورك الطيب! asian

SONIC4ANIME ::
    مشكور أخوي عالموضوع
    العفو بس... nervous انا بنت مو ولد!

Kuroro ::
    ثانكيو ليدي
    يور ويلكم! gooood

وشكراً لكم جميعاً على مروركم! asian

**كرزة** ....

بصراحةأبدعتي وايد في جمعك للمعلومات وتنسيقك لها في فقرات الموضوع gooood gooood
    ماشاء الله عليك ... موضوع تشكري عليه بقوة rolleyes

اللعبة في هذا الجزء أحسها راح تختلف عن بقية الأجزاء فلو تلاحظي سبب التأخر في الأصدار هو الأستفادة من العيوب والملاحظات على الأجزاء اللي قبلها هذا اللي أتوقعه gooood

والله حمستوني للعبة >>> مشكلة إلحين لازم تجيبينها من تحت الأرض biggrin

شكرا مرة ثانية على الموضوع وأنتظر جديدك ... gooood

Cya ...

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

بصراحةأبدعتي وايد في جمعك للمعلومات وتنسيقك لها في فقرات الموضوع
    ماشاء الله عليك ... موضوع تشكري عليه بقوة
    شكراً +*+Alucard+*+.. gooood asian
    والله اني فرحانة ان عجبك الموضوع! biggrin smile

اللعبة في هذا الجزء أحسها راح تختلف عن بقية الأجزاء فلو تلاحظي سبب التأخر في الأصدار هو الأستفادة من العيوب والملاحظات على الأجزاء اللي قبلها هذا اللي أتوقعه
    صح لسانك اخوي gooood هم قاعدين يعدلون في الرسوم ويخلونها احسن من
    الاجزاء السابقة.... cool

والله حمستوني للعبة >>> مشكلة إلحين لازم تجيبينها من تحت الأرض
    وانا بعد متحمسة لها بس اخوي من اجيبلك اياها وهي مب من تحت الارض اصلا biggrin

شكرا مرة ثانية على الموضوع وأنتظر جديدك ...
    العفو اخوي +*+Alucard+*+... gooood wink
    وشكرا على مرورك! smile

كله قديييييم!!
    شوفي اختي انا حطيت اخبار قديمة( و )جديدة!عالعموم شكرا على مرورك الطيب!

dead dead لااا لااا تفهميني غلط أختي كرووووووزه أنا موفصدي أنها قدييييمه أقصد أنك ماجبتي شي جديد يعني كلها قد سمعتا عنها dead dead dead وأسفه أختي على أسلوبي السيء في الرد بس والله أني ما أنكر جهدك المبدووووووول dead smile بلعكس واضح أنك تعبتي كثيييييييير عليه وتشكرين علييييييه كثير أريجاتوو أختي على التقرير المتعووووب عليه والرائع gooood gooood

لااا لااا تفهميني غلط أختي كرووووووزه أنا موفصدي أنها قدييييمه أقصد أنك ماجبتي شي جديد يعني كلها قد سمعتا عنها
    اها.. surprised
    انا فاهمة اختي redface
    بس... يمكن غيرك ما سمع عنه smile
    وأسفه أختي على أسلوبي السيء في الرد بس والله أني ما أنكر جهدك المبدووووووول
    لا عادي اختي انا ما زعلت منك.. redface

أريجاتوو أختي على التقرير المتعووووب عليه والرائع
    العفو اختي كوينا gooood wink

مرحبتين .

ياجماعه شفيكم المعلومات جديده وغير اللي حطيتها تقريبا .

واهم شي ان لقيت احد يميل لنفس الالعاب اللي اميل لها wink .

رائع اختي جمعك للمعلومات واتمنى الاعضاء يستفيدون منها gooood .

وبعد اذنك بحط كم معلومه من عندي وصور راح تكون حصريه لمكسات redface .

بس مش الان لاني عن جد مشغوله -_-.

بس كاني سمعت احد يقول انها تشبه سايلنت هيل mad منو شيخ الدوله احسن لك cool

وانتظر منك معلومات عن كل العاب الرعب الواضح انك تحبينهم مثلي ^_^

وبالنسبه لزعلي صدقيني مازعلت والعزيز جاو اكد هالشي biggrin .

كروووزه tongue

اتمنى ماتكوني متحسسه مني لاي سبب gooood .

وإحتراماتي attachment

الســـــلام عليكـــم ...

مو قلـــت لكِ كرزه ... biggrin خخخخخخ

أليكســـــا حبيبـــه و ما تزعل بسرعه ... wink

أعرفهــا أكثر من أخـــتي ... و هي متفهمه gooood

يالله الحين راضيه ... biggrin

وافقي خليها تحط معكِ معلومات ... nervous

تحيــــــــــــاتي ... devious

مرحبتين .
    هلا ب اليكسا gooood
    والله نور الموضووع smile
    ياجماعه شفيكم المعلومات جديده وغير اللي حطيتها تقريبا .
    والله eek
    الحمد الله! asian
    واهم شي ان لقيت احد يميل لنفس الالعاب اللي اميل لها .
    شكلك اختي تحبين تلعبين بالعاب الرعب! rolleyes tongue
    ايه وانا بعد! gooood
    رائع اختي جمعك للمعلومات واتمنى الاعضاء يستفيدون منها .
    شكراً,و ان شاء الله يستفيدون الاعضاء.. smile من الموضوع
    وبعد اذنك بحط كم معلومه من عندي وصور راح تكون حصريه لمكسات .
    تفضلي اختي wink
    وانا بعد بحط كم صورة بعد كم يوم gooood
    بس مش الان لاني عن جد مشغوله -_-.
    خذي راحتك اختيtongue
    وانتظر منك معلومات عن كل العاب الرعب الواضح انك تحبينهم مثلي ^_^
    ايه اموووت بشي اسمه العاب الرعب asian
    وان شاء الله احط مواضيع زيادة عن الالعاب .. gooood
    وبالنسبه لزعلي صدقيني مازعلت والعزيز جاو اكد هالشي .
    اي بصراحة كنت خايفة انك تزعلين redface
    وكنت متظايقة .. frown بس الحين انا فرحانة انك ما زعلتي biggrin smile
    اتمنى ماتكوني متحسسه مني لاي سبب .
    لا ان شاء الله wink
    وشكرا على مرورك الي فرحني asian gooood gooood asian asian gooood gooood asian asian gooood gooood asian asian gooood gooood asian asian gooood gooood asian asian gooood gooood asian

الســـــلام عليكـــم ...
    وعليكم السلام جاو ين gooood
    مو قلـــت لكِ كرزه ... خخخخخخ

أليكســـــا حبيبـــه و ما تزعل بسرعه ...
    الا ! cool بس تعرفني ..اوسوس كثييير biggrin
    أعرفهــا أكثر من أخـــتي ... و هي متفهمه

يالله الحين راضيه ...
    ايه راضية redface
    والحمد الله انه اختي اليكسا متفهمة tongue وانا احب هالصفه! gooood فيها
    وافقي خليها تحط معكِ معلومات ...
    انا موافقة والموضوع موضوعها gooood

الســـلام عليكـــم ...

واااااااو موضوع حلو ... eek

مشاء الله عليك كرزه موضوع جميل ... gooood

و أنا من المعجبين بفتال فريم ... asian

مشكوره على هالموضوع الرائع ... wink

جونــــي ديــــب ... cool

الســـلام عليكـــم ...
    وعليكم السلام .. gooood
    واااااااو موضوع حلو ...
    تسلم اخوي smile
    مشاء الله عليك كرزه موضوع جميل ...
    اشكرك tongue
    و أنا من المعجبين بفتال فريم ...
    والله!وانا بعد! biggrin
    مشكوره على هالموضوع الرائع ...
    اشكرك انت على مرورك ... asian

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter