مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    Talking تقرير عن مسلسل Gensomaden Saiyuki

    رحلة إلى الغرب
    Go to the west/ Journey to the west


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أود عطاء فكرة مختصرة عن الفليم الذى اعجبنى حقا وهذا سيكون اول تقرير اكتبة فأرجو ان يكون شامل ويحوز على رضاكم.............
    بسم الله الرحمن الرحيم
    البداية:
    سوف أتحدث عن أنمي مشهور جدا من إنتاجات سنة 2000-2001 و يدعى بـ Gensomaden Saiyuki , هذا الأنمي مأخوذ من قصة صينية تاريخية مشهورة جدا في شرق آسيا و اسمها بالصيني Xi You Ji و التي تتحدث عن رحلة راهب بوذي إلى الشرق و بالتحديد من الصين إلى الهند لكي ينجز مهمة صعبة قد أوكلت إليه و لرفاقه , وقد تمت ترجمة الكلمة بالإنجليزي بـ Journey to the West و بالعربي رحلة إلى الغرب .

    44925


    معلومات عامة:
    الإسم بالياباني: Gensomaden Saiyuki
    الإسم بالإنجليزي: The Journey to the West
    الإسم بالصيني: Xi You Ji
    الشركة المنتجة: Studio Pierrot
    العرض الأول: TV Tokyo
    سنة الإنتاج: April 4, 2000
    عدد الحلقات: 50 حلقة
    المؤلف: Minekura Kazuya


    القصة:
    كان هناك مكان سمي Togenkyoحيث كان البشر وYoukaisيعيشان في سلام وأمان.السلام و الأمان كلمتان جميلتان محظوظ من و جدهما في حياته و في الكون أسره , نعم السلام و الأمان كان يعم العالم بين البشر و ال Youkais فلقد كان كلى الطرفين يعيشان مع بعضهما البعض في ودّ و وئام و لكن هل السلام و الأمان سيستمر للأبد؟......................................للأسف لا!. و هذا ما حدث لعالم Togenkyo فلقد حدث أمر رهيب حول ال Youkaisإلى مخلوقات شريرة قاتلة تتوق إلى أكل لحوم البشر و السبب الذي أدى لذلك هو ظهور موجة من الشوائب الناتجة عن استخدام السحر و العلم مندمجين و المتسبب في هذه المشكلة زوجة ملكYoukais الثانيةّ و التي تسعى من خلال ذلك إعادة الحياة لزوجها و الذي رفض منذ زمن بعيد التعايش مع البشر مما أدى لقتاله و هزيمته على يدّ الأمير Nataku )) الملقّب بألاه الحرب و لهذا الأمر المهم استدعي Genjo Sanzo الراهب ذو المستوى العالى فيTogenkyo إلى معبد Setting Sun لمقابلة الهيئة الثلاثية للمعبد و التي ستكلّفه بمهمة الذهاب الى الغرب بصحبة ال3Youkais:Sha gojyo,Cho Hakkai,Son Goku. لإبطال مخطط إعادة ملك ال Youkaisللحياة و العمل على إعادة السلام و الأمان للعالم مرة أخرى, و من هذا المنطلق سوف تبدأ رحلة Sanzo نحوالغرب حيث يوجد ملك ال Youkais (Gyumao )..



    الشخصيات:
    sanzo_side

    الإسم : Genjo Sanzo.(ملاحظة: Sanzoرتبة عالية عند الرهبان البوذيين)
    الاسم الحقيقي: Kouryu Genjo.
    صوت الممثل اليابانى: SEKI Toshihiko
    العمر: 23 عام
    الطول: 177 سم
    الوزن 64 كغ
    الشعر: أشقر
    العينين:زرقاء تميل الى البنفسجى.
    سلاحه: Exorcism Gun (مسدس طارد للأرواح الشريرة (youkais) و كذلك يستخدم تكنيك أو سحر طارد للشّر).
    هوايته: صنع طائرات من الورق والجلوس على الشرفة عند ضوء البدر.

    معلومات عن الشخصية:
    Kouryuu- إسم Sanzo قبل أن يصبح من كبار كهنة البوذيّين , شاب و سيم المظهر ذو شعر طويل و كثيف , Sanzo يختلف عن بقية الرهبان فكما ترون فهو لا يحلق شعره و لا يتّبع التعاليم البوذية بالشكل الصحيح فهو يشرب البيرة و يلعب الورق و يدخن و غالبا ما يسيء الحديث ويطلق رصاص بندقيتة في الهواء ليسكت رفاقه .
    - يتميز Sanzo أيضا بالطبع الحاد و العصبية الشديدة ,كما انة شخصا بارد عاطفيا وانانى بكل معنى الكلمة فهو لذالك يقول: انة لايحتمل الناس الذين يعشون لاي شئ ماعدا انفسهم, او يتابعون اهداف ماعدا اهدافهم , حتى انة يكرة ان يلمس يفضل الاختلاء بنفسة معظم الوقت. كما أنه يتميّز بالذكاء و الفطنه و سرعة البديه و متابعته اليوميه للجرائد.
    -من وقت لاخر نرى تغير في موقفة المتشدد . خصوصا عندما يزعجة رفيقاه (Goku,gojyo) عندها يظهر جانبة الهزلى .
    - Sanzo سوف يأخذ كل من Hakkai و Goku و Gojyo معه خلال مهمّته الصعبة نحو الغرب و ذلك بناءا على أوامر الهيئة الثلاثية لمعبد Setting Sun و أيضا Sanzo و Hakkai و Gojyo في حقيقتهم ليسوا من سكان الأرض بل هم من سكان أهل السماء و لأمر خاطيء ارتكبوه تمّت معاقبتهم و انزالهم إلى الأرض ليصبحوا كالناس العاديين و ذلك كان قبل 500 سنة قبل أن يظهروا في الأرض و هم كليا نسوا تلك الحياة في السماء و عن شخصياّتهم الحقيقية.

    hakkai_side
    30597
    hakkaigun
    MangaBack9

    الإسم: Cho Hakki
    الاسم الحقيقى: Cho Gonou
    العمر : 22 عاما
    الطول : 181 سم
    الوزن: 69 كغ
    الشعر: بني يميل للإخضرار.
    العينين: خضراوتين.
    ممثل صوتِ: Ishida Akira
    سلاحه: Energy Blasts(Kikou arts ) يحولة الى انفجارات او الى درع.

    معلومات عن الشخصية:
    مبتهج بشكل دائم,لطيف في الكلام ,مؤدب وانيق الشخص الانبل في المجموعة.
    Hakkaiوالذى نصب نفسة مسؤولا عن تجهيز الرحلات وبأن كل شئ يكون متكاملا .
    عاش مع Sha Gojyoلثلاث سنوات.يتحرك بتأنى ويفضل تفادى العنف.كما انة ذكى وشجاع ووذكاءه يحاول ابعاد مجموعة عن المشاكل اكثر من مره.
    Hakkaiيملك شعر بني يمل الى اخضرار ولدية عينان خضراوان يلبس نظارة مفردة على عينة اليمين منظرة يوحي اليك بانة الشخص البسيط الذى لايود جذب الانتباة لكن لاتتدعة يخدعك بشكلة البسيط فهو قوى جدا فهو قد يخرج عن السيطرة اذا خلع limitersوهذا الشئ مايقيد قوة الYoukaiلدية.
    Hakkaiلا يدخن لكنة يشرب ولدية خظ جيد مع لعب الورق.Hakkai لدية تنين ابيض صغير يسمى Hakuryuuمخلوق لطيف الذى يتحول الى سيارة جيب خضراء.


    Gojyo23
    Gojyo47

    الإسم: Sha Gojyo
    العمر: 22 عاما
    الطول: 184 سم
    الوزن: 75كغ
    الشعر: أحمر كلون الدم
    العينين: حمراوتين ( لون مغيب الشمس)
    ممثل الصوت: Hirata Hiroaki
    سلاحه: عبارة عن عمود به سلسلة طويلة تنتهي بمقصلة

    معلومات عن الشخصية:
    العينان الحمروان والشعر الطويل الاحمر تدلان علىان Gojyo(طفل محرم) اى ولد من زواج انسان وYoukai.
    فهو نصف بشرى ونصف Youkaiحيث ان اباه من Youkaiوامة من البشر . والاطفال المحرمون يحتقرون عموما,فأن لم يقتلوا فهم يجلبون الحظ السيئ.وبهذا فقد كبر في ظروف صعبة .
    Sha Gojyo شخص عاطفي محبوب ومحظوظ ملئ بالشهوات الدنيوية
    فهو يتميز بحبة الشديد للنساء والشراب ولعب الورق والسجاير.وفي المسلسل نادرا ماترى السيجارة تفارق شفايفة,Gojyoيحب الشجار دوما وخصوصا معGoku ,ويزيد من روح المودة بنكاتة وضحكاتة العالية ولحظات من المرح.Gojyoعنده صداقة عميقة معHakkai التى يمكن ان يكون السبب ان يكون متأثرا بمأساتة وانهم قد عاشوا تحت سقف واحد لثلاث سنوات.ويبدو انه على علاقة اخوية مع Gokuحيث يدخله في قتالات تافة ويتشجار معة على الغداء..يدعوا Goku(قرد غبي)بينما Goku يدعوه (وحش الماء).
    ولGojyo اخ من الyoukaiولكن من ام مختلفة.

    article-saiyuki

    goku_005
    saiyukitop
    الإسم: San Goku
    العمر: 18 عاما
    الطول: 102 سم
    الوزن: 58 كغ
    الشعر: بني
    العينين: ذهبيّتين
    ممثل الصوت: HOSHI Souichirou
    سلاحه : yoibou و هي عبارة عن عصى تتمدّد
    هوايته: الأكل

    معلومات عن الشخصية: أولا Goku هي نفس الشخصية في دراغون بول فكلتى الشخصيّتين مأخوذتين من القصة الصينية التي تتحدّث عن مغامرات كو غو ملك القردة و رحلته إلى الغرب, Goku وهو الفرد الاصغر في المجموعة وانة ليس بعمر ال18 تحديد بل بعمر 500 سنة حيث انة حبس في جبل , Gogyo ل500 سنة الى ان اتى الشاب Genjo Sanzoوحرره. وهناك علاقة قوية بين SanzoوGoku.
    هو جائع دائما حيث انه حرم من الطعام ل500سنة ونادرا مالاتراه ينئن ويقول(طعام)او (انا جائع) تم يسكت عن ذالك.Gokuشخصية مرحة وبالتحديد هو فاكهة المسلسل يقوده سلوكة البسيط رفاقة لدعوتة (القرد)او حتى (القرد الغبي) بكل المودة بالطبع.Goku يمتلك طوق على راسة فهو limiterالذى يقيد الروح الشيطانية التى بداخلة بدونة يتغير شكله الى yuokaiويصبح ذو قوة خارقة ويفقد السيطره فلا يميز بين صديق وعدو فيهاجم الاعداء بطريقه وحشية ويهاهجم اصدقاءه ايضا.مع انة يمتلك قوة ال youkaiالا انة من البشر فقد ولد على الارض وارسل هدية الى الاله منذ طفولتة ثم اوقع مشكلة في الجنة ولذالك انزل الى الارض وسجن عقابا له .
    الشخصيات الثانوية
    31748
    اولاً:31757

    الإسم: Kougaiji
    معلومات عن الشخصية: هو ابن ملك الyoukai و يعتبر من أقوى المقاتلين , سوف يتورط Kougaiji في القتال مع Sanzo و صحبه و هو يعتبر الخصم الرئيسي لكوغو , Kougaiji لا يهتم لإعادة الحياة لوالده بل يسعى لإعادة الحياة لوالدته التي أحتجزت في جدار حجري نتيجة أفعال الزوجة الثانية للملك Gyuu و لذلك Kougaiji يطيع أوامر زوجة أبيه لكي تعفو عن والدته و تعيدها لطبيعتها , Kougaiji و مجموعته يختلفون عن معظم الyoukai فهم لا يحبون قتل البشر و كما أنهم سوف يقفون مع Sanzo و مجموعته في بعض المواقف.
    yaone01
    kanan
    kanan2

    ]الإسم: Yaone( اسمها Kananوهى زوجة Hakkai فى الماضى)
    معلومات عن الشخصيّة: هي تعمل على خدمة Kougaiji و تعمل أيضا كممرضة للمجموعة , Yaone فتاة رقيقة مع ذلك فهي تمتلك مهارات عالية في القتال , Yaone تحبّ Kougaiji و مخلصة له و تضحي بحياتها من أجله , Yaone ماهرة في صناعة الأدوية لذلك أصبحت مداوية للمجموعة في الضروف الصعبة و كما أنها تقوم برعاية Ririn الأخت الصغرى لـ. Kougaiji
    img_2335_9421_1


    الإسم: DokugakuJi
    معلومات عن الشخصية: و هو يعتبر الصديق و الأخ الوفي لـ Kougaiji و كما أنه أيضا الأخ الأكبر لـ Sha Gajyo .

    medium_saiyuki132
    ririn_2

    saiyuki-e-04
    الإسم: RiRin
    معلومات عن الشخصية: هي الأخت الصغرى لـ Kougai ji من جهة أبيه, فتاة صغيرة السن و لكنها تمتلك قوة جبارة و كثيرا ما تسبب المشاكل لأخيها بتصرّفاتها الطائشة و الطفولية .
    (التكملة في الجزء الثاني)
    i14944_susakuu

    attachment


  2. ...

  3. #2
    الموضوع حلو
    وإذا سمحت أخ كاتر عندي بعض الإضافات
    فقد شاهدت جميع أجزاء سايوكي
    أولا : سانزو أو كوريو "أي طفل النهر" هو طفل وجده رئيس الكهنة البوذيين بأحد المعابد وقد كان قبل 500 عام إبن أخ بوزادسو إحدى أهم آلهة السماء وهو على عكس ما قلت غير أناني بالمرة ففي الحلقات الأولى شاهدنا كيف ضحى بنفسه لإنقاذ أصدقائه من أول صديق له فقد كان من دافع عنه حينما اتهم بقتل سانزو وسرقة sutra وقد سيطرت عليه قوى شريرة بواسطة الطلاسم فتحول إلى مقاتل يصطاد السايوكي أو الوحوش .إضافة إلى ذلك فقد قام بمساعدة الراهبة في المدينة المسحورة . و هو يحاول التظاهر بالأنانية والامبالاة كي لا يفقد شخصا عزيزا مرة أخرى .
    ثانيا : أكاي عاش طفولة مأساوية فقد قتل والداه أمام عينيه وتربى في ملجأ للأطفال وقد عاش تحت تأثير الصدمة إلى أن عرف الحب بعد مقابلته لكانو . لكنها اختيرت لتكون الأضحية لملك السايوكي .وقد قام الوحوش باختطافها و لتحريرها قام أكاي بقتل 1000000 من الوحوش لكنه حين حررها وجدها حاملا بسايوكي فقامت بالإنتحار أمام عينيه . وقد كان عائدا من قصر السايوكي حين وجده كوجو مرميا في الغابة ومصابا .
    ثالثا : كوجو كان تائها في الغابة بعد موت أبويه وقد وجده دوكاكوجي وأخذه إلى البيت وقد تعرفت عليه زوجة أبيه .وقد كانت تضربه باستمرار لأنه يذكرها بخيانة زوجها . لكن كوجو كان يحبها كثيرا.
    رابعا:goco ليس من البشر لكنه نصف وحش وهو إبن الأرض وقد وجد في السماء حيث ولد لأن المكان الذي ولد فيه كان عبارة عن سجن في الجبل وعندما قام بمخالفة القونين أعيد إلى الأرض وولد من جديد . وقد وجده سانزو للمرة الثانية .وقام بالعناية به. goco قوي جدا حيث أنه يستطيع أن يهزم آلهة الحرب وقد كان في كوكبه قبل أن يولد في الأرض زعيم آلهة الحرب وهو يعود إلى هذا الشكل عندما ينزع التاج.
    خامسا: أسرت ياوني لتكون أضحية هي الأخرى لكن كوكايجي قام بإنقاذها لذلك فهي تشعر بالإمتنان نحوه .وتقوم بمساعدته ما استطاعت . صحيح أنها تشبه كانو زوجة أكاي لكنها ليست هي فكانو كانت إنسانا لكن ياوني سايوكي . هناك علاقة حذرة بدأت تنشأ بينها وبين أكاي لأنه يساعدها دائما ويفعل المستحيل لإنقاذها إذا كانت في خطر .
    سادسا:دوكاكوجي شخص طيب وهادئ وهو يساعد كوكايجي بدافع الصداقة .وقد قام بقتل أمه حين حاولت قتل كوجو . وهذا يوضح مدى حبه لأخيه .
    سابعا : ريرين ليست الأخت الوحيدة لكوكايجي وليست أخته الشقيقة لكنها أحبهن إليه وهي تحب أم كوكايجي لأنه يحبها وتستغرب من ذلك لأن أمها لا تظهر أي عاطفة نحوها.ريرين صديقة لgoco و هي تحب سانزو كثيرا لأنه يشتري لها كرات اللحم .

    هذا كل شيئ بالنسبة للجزء الأول وشكرا جزيلا على الموضوع


    أختك dark angel

  4. #3

  5. #4
    من احلى الانيميات جينسوميدن سايوكي واشكرك على التقرير الرائع asian
    سانزو الوحيد من بينهم انسان اما جوكو وجوجيو وهاكاي من اليوكاي طبعا هاكاي كان انسان بس تحول الى يوكاي لما راح يبي يساعد زوجته قتل 1000 يوكاي فالمعروف ان اي انسان يقتل الف يوكاي يتحول ليوكاي

    بس الحين خاطري اشوف سايوكي ريلوديد شفت ثلاث او حلقتين بس لكن شكله خطييير cool

  6. #5
    عندك حق هو مو خطير وبس هو خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييير!!!!!!

  7. #6

  8. #7

    رائع

    مرحبا مجددا هذه تكملة الموضوع.


    قصة حياة الأبطال الأربعة

    Sanzo
    قصة حياة Sanzo : تبدأ حياة Sanzo عندما يجده بعض الرهبان البوذيون قرب نهر قريب من معبدهم و هو صغير , فيبدأ Sanzo حياته بين محيط المعبد و بين أعمال المعبد اليومية التي لا تنتهي , كان Sanzo يعمل خادما لأستاذه المعلّم Sanzohoushi والذي ولاه على خلافته من بعده , حيث أنّ معلّمه قد قتل عندما هاجم بعض youkai المعبد , و من تلك اللحظة ترك Sanzo المعبد متأثرا بموت معلّمه و لكنه ترك المعبد وهو راهب كبير رغم صغره 13 عاما و بعد أن كبر وهو في سنّ 20 سوف تكلّفه الهيئة الثلاثية للمعبد للقبض على( Cho Gon / Hakkai ) الذي قام بعمل وحشي حين قتل 1000 من youkai و100من رجال اهل قريتة و بذلك سوف يبدأ Sanzo و بصحبة son Goku و الذي وجده محبوسا في احدى الجبال و عمل على تحريره بالبحث عن Hakkai و القبض عليه و بعد أن يقبض عليه سوف يقوم يتسلية الى الهيئه الثلاثية للمعبد بعد احداث قوية.


    Hakkai
    قصة حياة Hakkai مأساوية , فلقد عرف عنه منذ صغره أنه لا يبتسم أبدا خاصة و أنه كان يعيش في مقرّ للأيتام و لكن تلك النظرة ستتغيّر عندما يتعرّف بـKanan و هي فتاة و التي سترسم البسمة على شفاهه و التي سيحبها Hakkai حبا شديدا و وسيتجوزها و سيعيش معها أجمل فترات حياته نعم أجمل فترات حياته لأنّ فرحته معها لم تكتمل حيث أن واحد من زعيمyoukai خطفها من أجل أن يسلّمها لكبير youkai , مما ولّد فيه نزعت الإنتقام حيث قتل 100 من اهل قريتةو قرية بكاملها 1000 من الـ youkai من ضمنهم زعيم القرية , و حين أراد أن ينقذ Kanan من السجن سحبت سيفا من Hakkai و قتلت نفسها و السبب أنها لا تريد أن تعيش في العار و هي تحمل ابن منyoukai , وهناك اسطورة تقول اذا قتل اى انسان 1000شيطان هو نفسه سيتحول الى شيطان وهذا ماحصل ل Gonou ومن تلك اللحظة تحوّل Hakkai من البشر إلى الyoukai وكان لابد على Gonou ان يضع مايسمى Limiters على اذنة اليسرى لكى يبقى على هيئة البشرية في تلك الصدمة مع نزف جرح عميق في بطنه زحف إلى الغابة في المطر . ليغمى عليه من شدة الإرهاق و ما أن يستيقظ يجد نفسه في منزل Gojyo و الذي قام برعايته و إحضار الطبيب لمداواته ومن ثمّ يواجه sanzo و son goku و سيستسلم لهما و بعد ذلك سوف يطلق صراحه بمساعدة sanzo ليحصل على اسمه الحالي Cho Hakkai .

    Gojyo
    قصة حياة Gojyo أيضا قصة محزنة , فمنذ أن كان صغيرا لم يحظى بحنان الأم فلقد كان يعيش مع زوجة أبيه الأولى و التي هي من الـyoukai , و التي لم تحبه لكونه من امرأة أخرى و ذو شعر أحمر و ذات مرّة حاولت قتله و لكن أخاه عمل على إنقاذه بقتل أمه و بعد هذه الحادثه لم يرى الأخوين نفسيهما إلا بعد مدّة طويلة ,فكان علية ان يعتمد على نفسة ليجد لقمة عيشة لكنة كان محظوظا في تلك المنطقة بسحره ومهاراته في لعب الورق ممره عبر ليالي باردة. كبر مع اسلوب حياة تلذذي الذى اصبح بعد فتره رتيب وبلا معني...
    وفي احدى اليالي الممطرة صادف شاب بجرح عميق دعي Gonou.اخذه الى بيته واهتم به .واكتشف ان هذا الشاب كان مجرما مطلوبا.من قبل Genjo Sanzo.رفض Gojyo تسليم الشاب وبهذه البداية اصبح مصيره مرتبطا ببقية فريق Sanzo.


    Goku
    حياته اليومية لم تختلف حتى جاء Sanzoو فGoku عاش500 سنة محبوسا في احدى الجبال بلا طعام و لا ماء إلى أن جاء Sanzo و حرّره من أسره و بعد ذلك تبدأ مغامراته معSanzo .
    GS14

    شخصيات الأبطال الأربعة في السماء ( الجنّة)
    saiyuki-d-96

    أولا:-
    Konzen Douji
    و هو الذي يصبح Sanzo فيما بعد, Konzen Douji لا يختلف كثيرا عن Sanzo فقط أنه لا يشرب و لا يدخّن , Konzen Douji يعمل لدى عمتّه Kanzeon Bosatsu بإعداد أو كتابة تقارير يومية إلزامية . قصّته: سوف يجلب فتى( Goku) إلى الجنة و بالتحديد إلى Kanzeon Bosatsu و التي ستولي مسؤولية رعاية هذا الفتى إلى Konzen Douji و أول لقاء بينهما لم يكن مسرا حيث أن الفتى من شدة إعجابه بشعر Douji قام بلمسه فإذا بشعر Douji ينقطع و من هنا تبدأ علاقتهم , و مع مرور مدة قصيرة سيسمي الفتى Goku نسبة إلى القرد.
    tenpou
    GS09

    ثانيا:-
    Tenpou Gensui
    و هو الذي سيصبح Hakkai فيما بعد , المارشال Tenpou واحد من كبار قواد و مخططي الحروب للجيش الغربي للجنة و كما أنه صديق قديم و عزيز لـ Konzen Douji و Tenpou . Kenren يحب القراءة كثيرا و بالتحديد كتب التاريخ و التي تتحدّث عن الحروب و هو يقضي بالأشهر في قراءتها , و كذلك لديه مكتبته الخاصة و الذي يقضي فيها معظم أوقاته.
    GS08

    ثالثا:-
    Kenren Taishou
    و هو من سيصبح gojyo فيما بعد , صفاته مثل gojyo تقريبا إن لم تكن ككل , الجنرال Kenren جنرال الجيش البحري الغربيّ للجنّه , Kenren كعادته كثير المشاكل و خصومه في الجنة كثر و بسبب تصرّفاته سوف يعاقب بالجلد و السجن بسبب تدخّله أو إعتراضه على قرارات الحاكم و بسبب ذلك أيضا سوف يفصل Tenpou من منصبه , سوف يتعرف Kenren على Goku عندما يساعده في احدى المواقف التي أوقع Goku نفسه فيها و أيضا سيتعرف على Konzen Douji من خلال شجار بدأه Goku في إحدى إحتفالات الجنة.
    GS07

    رابعا:-
    Son Goku
    و هو نفسه goku لم يتغيّر فقط إنه أخذ من الجنة إلى الأرض و حبس في احدى الجبال , Goku عندما يجلب إلى الجنه سوف يعجب بـ Konzen Douji و خاصه أنه سوف يطلق على شعر Konzen كالشمس , Son Goku لم تعجبه الحياة في الجنه لكون الناس فيها لا يكترثون له و لكنه سوف يجد من يصادقه و هو فتى في مثل عمره يدعى Nataku و هو من سيلقب بإلاه الحرب , Goku سيلتقي بـ Tenpou عندما يجده مع Konzen و سيلتقي بـ Kenren عندما يصطدم به و هو مسرع عندما كان يحاول الهروب من الحراس و السبب أنه دخل إلى مكان محظور عليه , Goku و بسبب عينيه الذهبيّتين لن يلقى استحسانا من قبل سكان الجنة حيث أنه يقال أن العيون الذّهبية لا تجلب سوى المصائب و بسبب ذلك سيدخل هو و معه Kenren و Tenpou في صراع مع بعض المدنيين في الجنة في إحدى إحتفالاتها و لم يخرجوا من هذه الورطة إلا بمساعدة Konzen و بعد هذا الموقف يبدأ مصيرهم المشترك في الجنة و الأرض.

    شخصيات أخرى:

    خامسا:-

    Kanzeon Bosatsu
    هي عمّة Konzen , و كما أنها ستلعب دور كبير في رحلةsanzo إلى الهند مع رفاقه كما أنها سوف تساعد sanzo في أكثر من موقف خلال رحلته إلى الغرب.
    nataku

    سادسا:-
    Nataku Taishi
    و هو صديق غو كو و غوكو صديقه الوحيد حيث أن في الجنه لا أحد يعامله بلطف لكونه محارب , Nataku هو من قتل ملك الجنّ Gyuuma , و بسبب أوامر والده سوف يمنع من لقاء غوكو و اللعب معه و من تلك اللحظة سيعيش حياة بائسة في الجنة.

    سابعا:-

    saiyuki-d-06
    Ritouten
    و هو والد Nataku و هو الذي سيعمل على دفع ابنه للحروب من أجل مصالحه الخاصة كما أنه من أمر بسجن Kenren و فصل Tenpou من الخدمة العسكرية.




    ====================
    ANIME INFORMATION:
    ====================

    Japanese Title: ====>Gensou Maden Saiyuki
    English Title: =====>Fantasy Romance Saiyuki
    Air Time: ========>April 4, 2000 - March 27, 2001
    Episodes: ========>50
    Director: ========>Yuto Date
    Original Manga: ====>Kazuya Minekura
    وتوجد هناك جزأن اخران وهما
    Saiyuki reload And saiyuki reload Gunlock
    وهناك العديد من المانجا واغاني البداية والنهاية للاجزاء الثلاثة في هذا الموقع
    http://www.gensomadensaiyuki.net/gaiden.htm

    وهذا الموقع يحتوى على العديد من الصور
    http://lapinenpeluche.free.fr/captures-gs-01.htm

    .وان كانت لدى أي اضافة في المستقبل فلن ابخل ومن لدية فليتفضل وشكرا له
    واتمنى ان يكون التقرير عند حسن الجميع.

  9. #8
    darck angel
    شكرا على الرد الجميل وعلى المعلومات المفيدة التى اضفتها اولا انا فتاه
    وفي الحقيقة انا لم ارى هذا المسلسل بلغة مفهومة فقد شاهدتة في قناة تدعى mangasو المعلومات جلبتها من مواقع اجنبية وانا اعلم انها ليست وافية فشكرا على الاضافة ولكن كما اعلم ان كوجو ولد في الارض وارسل هدية للاله ولسبب مشاكل اقامها عوقب وانزل الى الارض وحبس في ذالك الكهف هذا ماقراته وان كان لديك اى مواقع لتحميل حلقات المسلسل او المانجا وهم في السماء فأرجوا اضافتة ولكى جزيل الشكر.

  10. #9
    miyaka yuki
    شكرا على الرد ومعكما حق فsaiyuki من اجمل المسلسلات التى رايتها.

  11. #10

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter