مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    Talking تقرير عن مسلسل Gensomaden Saiyuki

    رحلة إلى الغرب
    Go to the west/ Journey to the west


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أود عطاء فكرة مختصرة عن الفليم الذى اعجبنى حقا وهذا سيكون اول تقرير اكتبة فأرجو ان يكون شامل ويحوز على رضاكم.............
    بسم الله الرحمن الرحيم
    البداية:
    سوف أتحدث عن أنمي مشهور جدا من إنتاجات سنة 2000-2001 و يدعى بـ Gensomaden Saiyuki , هذا الأنمي مأخوذ من قصة صينية تاريخية مشهورة جدا في شرق آسيا و اسمها بالصيني Xi You Ji و التي تتحدث عن رحلة راهب بوذي إلى الشرق و بالتحديد من الصين إلى الهند لكي ينجز مهمة صعبة قد أوكلت إليه و لرفاقه , وقد تمت ترجمة الكلمة بالإنجليزي بـ Journey to the West و بالعربي رحلة إلى الغرب .

    55


    معلومات عامة:
    الإسم بالياباني: Gensomaden Saiyuki
    الإسم بالإنجليزي: The Journey to the West
    الإسم بالصيني: Xi You Ji
    الشركة المنتجة: Studio Pierrot
    العرض الأول: TV Tokyo
    سنة الإنتاج: April 4, 2000
    عدد الحلقات: 50 حلقة
    المؤلف: Minekura Kazuya


    القصة:
    كان هناك مكان سمي Togenkyoحيث كان البشر وYoukaisيعيشان في سلام وأمان.السلام و الأمان كلمتان جميلتان محظوظ من و جدهما في حياته و في الكون أسره , نعم السلام و الأمان كان يعم العالم بين البشر و ال Youkais فلقد كان كلى الطرفين يعيشان مع بعضهما البعض في ودّ و وئام و لكن هل السلام و الأمان سيستمر للأبد؟......................................للأسف لا!. و هذا ما حدث لعالم Togenkyo فلقد حدث أمر رهيب حول ال Youkaisإلى مخلوقات شريرة قاتلة تتوق إلى أكل لحوم البشر و السبب الذي أدى لذلك هو ظهور موجة من الشوائب الناتجة عن استخدام السحر و العلم مندمجين و المتسبب في هذه المشكلة زوجة ملكYoukais الثانيةّ و التي تسعى من خلال ذلك إعادة الحياة لزوجها و الذي رفض منذ زمن بعيد التعايش مع البشر مما أدى لقتاله و هزيمته على يدّ الأمير Nataku )) الملقّب بألاه الحرب و لهذا الأمر المهم استدعي Genjo Sanzo الراهب ذو المستوى العالى فيTogenkyo إلى معبد Setting Sun لمقابلة الهيئة الثلاثية للمعبد و التي ستكلّفه بمهمة الذهاب الى الغرب بصحبة ال3Youkais:Sha gojyo,Cho Hakkai,Son Goku. لإبطال مخطط إعادة ملك ال Youkaisللحياة و العمل على إعادة السلام و الأمان للعالم مرة أخرى, و من هذا المنطلق سوف تبدأ رحلة Sanzo نحوالغرب حيث يوجد ملك ال Youkais (Gyumao )..



    الشخصيات:
    56

    الإسم : Genjo Sanzo.(ملاحظة: Sanzoرتبة عالية عند الرهبان البوذيين)
    الاسم الحقيقي: Kouryu Genjo.
    صوت الممثل اليابانى: SEKI Toshihiko
    العمر: 23 عام
    الطول: 177 سم
    الوزن 64 كغ
    الشعر: أشقر
    العينين:زرقاء تميل الى البنفسجى.
    سلاحه: Exorcism Gun (مسدس طارد للأرواح الشريرة (youkais) و كذلك يستخدم تكنيك أو سحر طارد للشّر).
    هوايته: صنع طائرات من الورق والجلوس على الشرفة عند ضوء البدر.

    معلومات عن الشخصية:
    Kouryuu- إسم Sanzo قبل أن يصبح من كبار كهنة البوذيّين , شاب و سيم المظهر ذو شعر طويل و كثيف , Sanzo يختلف عن بقية الرهبان فكما ترون فهو لا يحلق شعره و لا يتّبع التعاليم البوذية بالشكل الصحيح فهو يشرب البيرة و يلعب الورق و يدخن و غالبا ما يسيء الحديث ويطلق رصاص بندقيتة في الهواء ليسكت رفاقه .
    - يتميز Sanzo أيضا بالطبع الحاد و العصبية الشديدة ,كما انة شخصا بارد عاطفيا وانانى بكل معنى الكلمة فهو لذالك يقول: انة لايحتمل الناس الذين يعشون لاي شئ ماعدا انفسهم, او يتابعون اهداف ماعدا اهدافهم , حتى انة يكرة ان يلمس يفضل الاختلاء بنفسة معظم الوقت. كما أنه يتميّز بالذكاء و الفطنه و سرعة البديه و متابعته اليوميه للجرائد.
    -من وقت لاخر نرى تغير في موقفة المتشدد . خصوصا عندما يزعجة رفيقاه (Goku,gojyo) عندها يظهر جانبة الهزلى .
    - Sanzo سوف يأخذ كل من Hakkai و Goku و Gojyo معه خلال مهمّته الصعبة نحو الغرب و ذلك بناءا على أوامر الهيئة الثلاثية لمعبد Setting Sun و أيضا Sanzo و Hakkai و Gojyo في حقيقتهم ليسوا من سكان الأرض بل هم من سكان أهل السماء و لأمر خاطيء ارتكبوه تمّت معاقبتهم و انزالهم إلى الأرض ليصبحوا كالناس العاديين و ذلك كان قبل 500 سنة قبل أن يظهروا في الأرض و هم كليا نسوا تلك الحياة في السماء و عن شخصياّتهم الحقيقية.

    1
    30597
    57
    MangaBack9

    الإسم: Cho Hakki
    الاسم الحقيقى: Cho Gonou
    العمر : 22 عاما
    الطول : 181 سم
    الوزن: 69 كغ
    الشعر: بني يميل للإخضرار.
    العينين: خضراوتين.
    ممثل صوتِ: Ishida Akira
    سلاحه: Energy Blasts(Kikou arts ) يحولة الى انفجارات او الى درع.

    معلومات عن الشخصية:
    مبتهج بشكل دائم,لطيف في الكلام ,مؤدب وانيق الشخص الانبل في المجموعة.
    Hakkaiوالذى نصب نفسة مسؤولا عن تجهيز الرحلات وبأن كل شئ يكون متكاملا .
    عاش مع Sha Gojyoلثلاث سنوات.يتحرك بتأنى ويفضل تفادى العنف.كما انة ذكى وشجاع ووذكاءه يحاول ابعاد مجموعة عن المشاكل اكثر من مره.
    Hakkaiيملك شعر بني يمل الى اخضرار ولدية عينان خضراوان يلبس نظارة مفردة على عينة اليمين منظرة يوحي اليك بانة الشخص البسيط الذى لايود جذب الانتباة لكن لاتتدعة يخدعك بشكلة البسيط فهو قوى جدا فهو قد يخرج عن السيطرة اذا خلع limitersوهذا الشئ مايقيد قوة الYoukaiلدية.
    Hakkaiلا يدخن لكنة يشرب ولدية خظ جيد مع لعب الورق.Hakkai لدية تنين ابيض صغير يسمى Hakuryuuمخلوق لطيف الذى يتحول الى سيارة جيب خضراء.


    Gojyo23
    Gojyo47

    الإسم: Sha Gojyo
    العمر: 22 عاما
    الطول: 184 سم
    الوزن: 75كغ
    الشعر: أحمر كلون الدم
    العينين: حمراوتين ( لون مغيب الشمس)
    ممثل الصوت: Hirata Hiroaki
    سلاحه: عبارة عن عمود به سلسلة طويلة تنتهي بمقصلة

    معلومات عن الشخصية:
    العينان الحمروان والشعر الطويل الاحمر تدلان علىان Gojyo(طفل محرم) اى ولد من زواج انسان وYoukai.
    فهو نصف بشرى ونصف Youkaiحيث ان اباه من Youkaiوامة من البشر . والاطفال المحرمون يحتقرون عموما,فأن لم يقتلوا فهم يجلبون الحظ السيئ.وبهذا فقد كبر في ظروف صعبة .
    Sha Gojyo شخص عاطفي محبوب ومحظوظ ملئ بالشهوات الدنيوية
    فهو يتميز بحبة الشديد للنساء والشراب ولعب الورق والسجاير.وفي المسلسل نادرا ماترى السيجارة تفارق شفايفة,Gojyoيحب الشجار دوما وخصوصا معGoku ,ويزيد من روح المودة بنكاتة وضحكاتة العالية ولحظات من المرح.Gojyoعنده صداقة عميقة معHakkai التى يمكن ان يكون السبب ان يكون متأثرا بمأساتة وانهم قد عاشوا تحت سقف واحد لثلاث سنوات.ويبدو انه على علاقة اخوية مع Gokuحيث يدخله في قتالات تافة ويتشجار معة على الغداء..يدعوا Goku(قرد غبي)بينما Goku يدعوه (وحش الماء).
    ولGojyo اخ من الyoukaiولكن من ام مختلفة.

    58

    59
    saiyukitop
    الإسم: San Goku
    العمر: 18 عاما
    الطول: 102 سم
    الوزن: 58 كغ
    الشعر: بني
    العينين: ذهبيّتين
    ممثل الصوت: HOSHI Souichirou
    سلاحه : yoibou و هي عبارة عن عصى تتمدّد
    هوايته: الأكل

    معلومات عن الشخصية: أولا Goku هي نفس الشخصية في دراغون بول فكلتى الشخصيّتين مأخوذتين من القصة الصينية التي تتحدّث عن مغامرات كو غو ملك القردة و رحلته إلى الغرب, Goku وهو الفرد الاصغر في المجموعة وانة ليس بعمر ال18 تحديد بل بعمر 500 سنة حيث انة حبس في جبل , Gogyo ل500 سنة الى ان اتى الشاب Genjo Sanzoوحرره. وهناك علاقة قوية بين SanzoوGoku.
    هو جائع دائما حيث انه حرم من الطعام ل500سنة ونادرا مالاتراه ينئن ويقول(طعام)او (انا جائع) تم يسكت عن ذالك.Gokuشخصية مرحة وبالتحديد هو فاكهة المسلسل يقوده سلوكة البسيط رفاقة لدعوتة (القرد)او حتى (القرد الغبي) بكل المودة بالطبع.Goku يمتلك طوق على راسة فهو limiterالذى يقيد الروح الشيطانية التى بداخلة بدونة يتغير شكله الى yuokaiويصبح ذو قوة خارقة ويفقد السيطره فلا يميز بين صديق وعدو فيهاجم الاعداء بطريقه وحشية ويهاهجم اصدقاءه ايضا.مع انة يمتلك قوة ال youkaiالا انة من البشر فقد ولد على الارض وارسل هدية الى الاله منذ طفولتة ثم اوقع مشكلة في الجنة ولذالك انزل الى الارض وسجن عقابا له .
    الشخصيات الثانوية
    31748
    اولاً:31757

    الإسم: Kougaiji
    معلومات عن الشخصية: هو ابن ملك الyoukai و يعتبر من أقوى المقاتلين , سوف يتورط Kougaiji في القتال مع Sanzo و صحبه و هو يعتبر الخصم الرئيسي لكوغو , Kougaiji لا يهتم لإعادة الحياة لوالده بل يسعى لإعادة الحياة لوالدته التي أحتجزت في جدار حجري نتيجة أفعال الزوجة الثانية للملك Gyuu و لذلك Kougaiji يطيع أوامر زوجة أبيه لكي تعفو عن والدته و تعيدها لطبيعتها , Kougaiji و مجموعته يختلفون عن معظم الyoukai فهم لا يحبون قتل البشر و كما أنهم سوف يقفون مع Sanzo و مجموعته في بعض المواقف.
    yaone01

    hakkaikanan01
    kanan
    60

    ]الإسم: Yaone( اسمها Kananوهى زوجة Hakkai فى الماضى)
    معلومات عن الشخصيّة: هي تعمل على خدمة Kougaiji و تعمل أيضا كممرضة للمجموعة , Yaone فتاة رقيقة مع ذلك فهي تمتلك مهارات عالية في القتال , Yaone تحبّ Kougaiji و مخلصة له و تضحي بحياتها من أجله , Yaone ماهرة في صناعة الأدوية لذلك أصبحت مداوية للمجموعة في الضروف الصعبة و كما أنها تقوم برعاية Ririn الأخت الصغرى لـ. Kougaiji
    img_2335_9421_1


    الإسم: DokugakuJi
    معلومات عن الشخصية: و هو يعتبر الصديق و الأخ الوفي لـ Kougaiji و كما أنه أيضا الأخ الأكبر لـ Sha Gajyo .

    61
    62

    63
    الإسم: RiRin
    معلومات عن الشخصية: هي الأخت الصغرى لـ Kougai ji من جهة أبيه, فتاة صغيرة السن و لكنها تمتلك قوة جبارة و كثيرا ما تسبب المشاكل لأخيها بتصرّفاتها الطائشة و الطفولية .
    i14944_susakuu

    attachment
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3
    شكرا محبة قون
    على ردك الجميل ولكن هناك تقرير مكتمل فأرجوا ان ترية وتبدى رايك
    0

  5. #4
    رووووووووووووووووووووووووووووووووعه القصه مررررررررررررررررررررره عجبتني
    sigpic313187_1

    هااااااااااااااااااااااااااايgoooodgooood
    0

  6. #5

    ابتسامه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخي العزيز يجب عليك إختيار القسم المناسب للمواضيع التي تكتبها وسيتم حذف المواضيع
    التي في غير مكانها الصحيح .

    كما انه ممنوع نقل التقارير منعاً باتاً سواء ذكر انه منقول او لا .


    الموضوع مغلق ~
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter