الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 41

Talking رحلة كووووووول ((قصة ابطالها اعضاء في المنتدى))

هاااااااااااااي شباب وصباياwink
    اول شي احب اقولك اني كتبت هذه القصة الي تضم بعض من اعضاء المنتدى الرائع واسف جدا واتمنى انهم مايزعلون مني الي ماورد ذكرهم في القصة
    وثاني شي القصة من نسج الخيااااااااااااااااااال يعني لاحد يزعل مني ابدا اوكي والي بيزعل انا مضطر احذف هذه القصة اذا اعترض احد منكم وهذه القصة لاتمس كرامة احد بسؤ بل كل الي في القصة اعضاء من هذا المنتدى عزيزين وغالين علي وهذه فقط من باب المزح والضحك
    ----------------------------------------------------------------------------------
    -------()><سفرية كوووووول><()------------
    جا فصل الصيف وانتهى العام الدراسي بالنجاح للجميع والحمد لله اتصل الصديق
    العزيز سوليداد
    عشان يهنأ بنجاحي الوسيم 2002 وشكرته على التهنأة ومشاعر الاخوة الرائعة وبعد مانتهت هذه المكالمة الهاتفية خطرت ببالي فكرة انه لازم نقضي على حر هذا الصيف بالسفر الى بلد ذات جو رائع وجميل واماكن ذات طابع سياحي رائعwink
    فاتصلت على الاصدقاء داون كارلوني وفانتسي مان وعبودي واي جي كلمن ودارك مون والبرنس وفررنا الاجتماع عند باب المنتدى البوابة الخارجية الرئيسية ((ارحموا الزوار سديتوا باب المنتدى!!!))
    وكل واحد طرح رائيه في موضوع اجازة الصيف وانا محتفظ بفكرة السفر في بالي ماقلتها لاحدasian
    وقال سوليداد : يا ناس كل واحد عنده كمبيوتر وعنده نت اجلسوا وبسطوا على النت وأملوا المنتدى بمواضيعكم بس اهم شي ماتكون تافهه . .....
    وقال الدون:نجتمع كل يوم ونشغل شريت امينم شو باعلى صوت بالمكسيما السودا <======حتى فراش المنتدى عرفها؛)
    أي جي قال: مافي الا باك ستيرت بويز طبعا ..cool
    ولما جا اقتراح الأخ عبودي باننا نتجمع في سيارته ونستهبل على خلق الله في الشوارع وفي كل مكان...طبعا كل هذا وانا محتفظ بالفكرة الاساسية وهي الرحلة الخارجيةwink
    طرحت فكرته وهي السفر الى جزيرة(( واكو واوا)) الكل وافق على هذه الفكرة<========عيال منتدانا بطرا نين..cool
    فكل واحد اشترى له تذكر سفر(( لواكو واواا )) واتعد الجميع بالملابس والبقيات والكشخة الي يشوفهم يحسبهم بي قابلون توني بلير::محتار::
    وفي المطار تجمعنا بعد مآخذ كل واحد مننا حجز على الفيرست كلاس وكان في شلة معاديةالوسيم 2002
    وجماعته وهي شلت والت
    المكونه من المجهولة و وردة الصحراء الي كانوا موضفا ت الجمارك في المطار فامر والت شلته الشرير بوضع اسلحة ومتفجرات في الشنطة الي مع أي احد من افراد شلتنا وكانت من نصيب داون كارلونيوقامت المجهولة بمهمتها الشريرة بدس الاسلحة والمتفجرات في شنطة وهو نايم في السي دي بلير حقه مع ايمنيم شو::محتار::
    وكانت المسئولة عن التفتيش هي وردة الصحراء الطرف الثاني من جماعة والت
    ولما جا دور تفتيش الحقائب تعطلت الالة الكشف وتفتيش الحقائب وحاول الفنيي الطائر الجريح والمهندسة الفنية زيلدا بشتى الطرق إصلاح هذا العطل المفاجئ وقرر مديرة مطار ميجا ميكس الوردة البيضاء ان يسافر ركاب الطائرة دون تفتيشwink
    واخذ زعيم الشر ومعاونهم بالبكاء لفشل خطتهم وانتقامهم من شلتنا ....
    صعدت الى متن الطائرة وبجانبي صديقي العزيز وخلفه داون كارلوني وفانتسي مان وعبودي واي جي كلمن ودارك مون والبرنس
    في الفيرست كلاس وكان على الطائرة مضيفتينان روووعة نورا لوف و روزليندا الي اخذوا الشناط من داون كارلوني و عبودي
    بكل سرور ورحابة صدر والشباب ؛) راحوا فيها مساكين ؛) وطبعا الاخوان فانتسي مان ودارك مون واي جي كلمن والبرنس يدقون سوالف مختلفه وانا مع سوليداد في المقدمة نتكلم عن قضية الشرق الاوسط ومساعي السلام والحلول المقترحة لمواجهة التحديات الماصرة====<بسك فلسفة كأنك بتحلها انت ووخويك
    وعند الوصول لجزيرة ((واكو واوا))رحنا للفندق الي حاجزين فيه والي متواجدة فيه المرشدةالسياحيةقلب الازوردي
    والي كانت تعمل مدرسةانجليش wink في مدرستنا وبعد ماارتحنا من السفرة الطويلة جا وقت الطلعات والروحات والجيات مع المرشدة السياحية فطلعنا جولات سياحية نكتشف فيها المناظر الجميلة في جزيرة ((واكو واوا))وكان المساعد للمرشدةالسياحية اوشن بريز
    بينما كان سائق الباص السياحي العميد الي انتظرنا ووصلنا الاماكن بكل سعة صدر ....
    وفي احدى الاماكن السياحية تهاوش الشباب فانتسي مان وعبودي واي جي كلمن قرر البعض مقاطعة بعضهم في المنتدى وماحد يرد على الثاني في مواضيعهم الحلوة ؛)
    و سوليداد يقول : مايصير ياشباب هالكلام مابيجوز عيب عليكم و داون قال في نفسه :ايوا الحمد لله لقيت ثلاث اشخاص اتفل عليهم في موضوعي تف 15 وانا احترت بينهم وللاسف ماحد منهم راضي يسمع الكلام واستمرت المرشدة السياحية الجميلة في شرح تاريخ جزر الواكو واوا ...cool
    وبعد قضاء يومين جميلين في هذه الجزرة رحنا للشاطئ وعملنا سباق سباحة انبهر الجميع لقدرة سوليداد
    الرائعة على السباحة لانه سبقنا بسهولة cry
    وبعد قضاء 5 ايام في هذه الجزر اشتقنا للعودة الى ميجا ميكس وتعهد الجميع مواصلة مشوارة الرائع في هذا المنتدى الاروعcool
    وشــــــــــــــــــــــــــــكرا................. ........
    اخر تعديل كان بواسطة » WaSiMoO في يوم » 07-06-2002 عند الساعة » 13:47
    0

2. ...

السلام عليكم والرحمه :

مشكور اخوي الوسيم 2002 على هالقصه روعه ما شاء الله عليكasian

لا وطاقينها سوالف في الطياره وبعدين متهاوشين انا وعبودي واي جي كلمن
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههbiggrin

بس احلى شيء في الرحله كانوا المضيفاتasian tongue

واشكرك الوسيم مره اخرى على القصهsmile

:شكراً: :شكراً: :شكراً2: :شكراً2: :شكراً: :شكراً2: :شكراً: :شكراً2:
    0

لوووووووووووووووووووووول الوسيم

مشكوووووور على قصتك الرائعه

ما كان لي دور كبير smile بس تهاوشت ... على فكرة من الغلطان؟؟ اكيد واحد منهم tongue

معليش شباب اسمي مكلين مو كلمين smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Vin Diesel في يوم » 07-06-2002 عند الساعة » 14:13
    0

لاتفرح يا الوسيم.. انا وجماعتي الشريره ناطرينكم السنه الجايه في نفس الطياره.. وبنفجر عليكم الطياره الصيف الجاي.. نياهاهاهاهاهاااااااا devious

الصراحه.... ماتوقعت نفسي اني بهالقصه.. زييين اني شرير ههه.. امووووت على الشرcool

الله يعطيك العافيه اخوي الغالي الوسيم على هالشرح الحلو.. وعلى القصه الاروع..

عجبتني بجد بجد.. مع اني ماقدرت انتصر عليكم انا والمجهوله ووردة الصحراء.. بس الجايات اكيد احسن..

ثانكس وسييييييمwink
    0

غمزه

[glow] شكرا يا الوسيم ....[/glow] [glow] قصة حلوة واااايد...[/glow] gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    0

الحمد لله ... انا طلعت محايد tongue

هاهاهاهاها .... انا مساعد المرشدة السياحيه مرة وحده ....

بالله شو يعني كنت اسوي ... امسكلها القلم و المؤشر؟؟ confused حتي العميد شغلته احسن مني ermm

اصلا احنا قصينا عليكم ... ما وديناكم جزيرة(( واكو واوا)) .... وديناكم جزيرة ((كوكو واوا)) tongue tongue tongue

قصة تضحك، بس خلصت بسرعة .... المهم نهايتها حلوه لأنكم رجعتوا المنتدي .... بس يا الظالمين خليتونا بكوكو واوا مالتكم هاذي cry cry cry

مشكور يالوسيم 2002 gooood

0

قصه جميله جدا و دوري فيها اجمل ...بس حلوة منك "حتى فراش المنتدى عرفها"

يعطيك العافيه يالغالي على القصه وننتظر منك المزيدbiggrin
    3rb100_EfDWjuhdu8
    0

0

0

[shadow]woooooooow [/shadow]

قصــة حلوة يا الوسيم ... يعطيك الف عافيـة بس بقيت اعرف وين هالجزيرة لأني حبيتها تكون في اليابانwink .... عالعموم الحمد الله على سلامتنا ردينا للمنتدى الغالي ...
    شكـــرا يا الوسيم
    gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    0

قصة رهيييييييييبة مشكور اخوي الوسيم عليها

ومشكور لانك حطيتني بالقصة
    0

قصة حلوة يا الوســــيم2002 مشكور عليها

بس يا خسارة ما كنت معاكم في الرحلة tongue
    0

ههههههه حلوة بس أكيد أنا من أحد الأشرار و أنا ناطر القصة القادمة
    و يالوسيم بصراحة إنت............جذي gooood
    0

حلوة منك يا الوسيم ..... يا والت لو تبي أي مساعدة باختطاف الطائرة ... أنا جاهز [اي شيء ... تبي خطط ... أسلحة .... قنابل .... أقنعة ......كل شيء موجود .... بس دق علي ... بشوفني عندك ....OK .... أنا ما سميت عمري المجرم على الفاضي أنا قدها و قدود ...OK .... gooood ::غضب شديد gooood
    0

هههههه
    the sherk و walt عندي فكرة شرايكم نسوي سطو مسلح على المنتدى و نطرد الأعضاء و المراقبين و بعدين أنا أصير المشرف العام و بعطيكم لقب مساعدين المشرف العام طبعا هذا بعد الجريمة الأساسية و هي طرد solidad و bad guy
    فكرة حلوة هاهاهاهاهاه أنا العبقري المحقق و المفكر
    ( مو من صجي خوفكم solidad و bad guy يحطون علي لما يطردوني )
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Conan_Detective :
    هههههه
    the sherk و walt عندي فكرة شرايكم نسوي سطو مسلح على المنتدى و نطرد الأعضاء و المراقبين و بعدين أنا أصير المشرف العام و بعطيكم لقب مساعدين المشرف العام طبعا هذا بعد الجريمة الأساسية و هي طرد solidad و bad guy
    فكرة حلوة هاهاهاهاهاه أنا العبقري المحقق و المفكر
    ( مو من صجي خوفكم solidad و bad guy يحطون علي لما يطردوني )
    أهااااااا يا Conan_Detective تبي تلعب علينا أنا و والت ... طلعت حقيقتك ...... لكن فكرت الإنقلاب الحربي حلوة وايد يباله تنفيد .... هااااه وش رايك يا Conan_Detective و walt أنا بحط الخطط و بجيب الأسلحة و إنت ما عليكم إلا اتنفدون العملية و بعدين بصير انا البوووس و إنت و والت تابعين لي ....OK tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » The Sherk في يوم » 07-06-2002 عند الساعة » 22:25
    0

ثانكيوووو الوسيم على القصة

عاد مالقيت لي دور الا المضيفة:محتار2:
    0

[glow]لووووووووووووووول[/glow]

وقامت المجهولة بمهمتها الشريرة بدس الاسلحة والمتفجرات في شنطة وهو نايم في السي دي بلير حقه مع ايمنيم شو

ههههههههههههههههههههههههههه

خليتني شريررة من جد شرررررررريرة bloblaugh

وقائدنا والت خخخخخخخخخخخخ

تسلم يالوسيم على القصه gooood gooood gooood
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )
    0

هههههههههههههههههههههههههههههههههchirol_bak2 هههههههههههههههههههههههchirol_bak2 هههههههchirol_bak2

الله يخرب شيطاانك يا الوسيم 2002 جلست اضحك من قلبي ..

نجتمع في سيارتي ونتريق على خلق الله
    ههههههههههههههchirol_bak1

يالله يا والت انت والشريرتين الي معاااك المجهولة ووردة الصحراء ::غضب شديد chirol_ko ماعرفو يورطونا هههههههههtongue هارد للك المرة الجاية

وسامحوني يا فانتسي مان و اجي مكلين.... بس كنت بمزح معاكم انتو على طول زعلتوووو tongue chirol_iei

واشكر المظيفاات الي خلونا نحس في الطيارة كاننا في بيوتنا tongue

ومشكووووووووووووووووووووور الوسيم2002 على القصة الرووووووووووووعة gooood gooood gooood
    0

مشكككووور وسيم على القصه الرووعه

عاد انا خطيرررة مهندسه فنيه

smile
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter