مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    اخبار مفيش زيها؟؟؟؟!!!

    محمد رياض يتحامل علي نفسه
    تعرض الممثل المصري محمد رياض الى دور برد شديد مؤخرا وذلك اثناء تصويره لمسلسل تليفزيوني جديد بعنوان المنصورية. يشارك محمد رياض بطولة المسلسل النجوم عزت العلايلى و محمد الشقنقيرى ورانيا فريد شوقى. المسلسل التليفزيوني من اخراج ياسر زايد. وقد تحامل الممثل محمد رياض على نفسه وواصل تصوير مشاهده في المسلسل التليفزوني الجديد حتى لا يتسبب فى تعطيل زملائه. ويستعرض محمد رياض من خلال المسلسل الجديد قدراته على اداء ادوار الشر حيث يلعب دور شاب انتهازى.



    مادلين طبر تتأمر علي شخص بسيط
    مازالت الممثلة الشهيرة مادلين طبر تقوم بتصوير مشاهد دورها فى مسلسل ارض الرجال هذه الايام. المسلسل التليفزيوني من تأليف مدحت عبد القادر و من اخراج احمد عبد الحميد. و يشارك مادلين طبر بطولة المسلسل النجوم صلاح السعدنى و عزت ابو عوف و هالة فاخر. يجرى تصوير المسلسل حاليا باحد الاستديوهات في العاصمة المصرية القاهرة. وتلعب مادلين طبر في المسلسل دور سيدة انتهازية تتأمر مع رجل منحرف من اجل الاستيلاء على ارض شخص بسيط يرفض بيعها.



    هل تعلن خطوبة نور وعز؟
    اشيع فى الاسبوع الماضى ان خطوبة ستربط بين الممثلة اللبنانية نور و الممثل الوسيم أحمد عز. وكان اكثر ما اكد الشائعات ان نور و احمد عز لم يؤكدا و لم ينفيا فى نفس الوقت الخبر. هذا بالاضافة الي اشتراك النجمين فى اكثر من عمل فنى اخره احدث الافلام ملاكى اسكندرية مما جعل الخبر يبدو حقيقيا. ولكن الفنانة نور عندما تم سؤالها قالت انه لا يوجد اى نوع من الارتباط يجمعها بعز و ان الامر لا يتعدى الصداقة و الزمالة.



    ندي تقع فى حب طالب جامعى
    اتفقت الممثلة المصرية الشهيرة ندى بسيونى مع المخرجة الشابة هالة رستم على المشاركة فى باكورة افلامها. اسم الفيلم هو واد و 5 بنات. و من المقرر ان يقوم ببطولة الفيلم الي جانب الممثلة ندي بسيوني مجموعة من الشباب وهم أحمد عز و نور و ريهام عبد الغفور و جيهان قمرى. و تلعب ندى بسيوني في الفيلم الجديد شخصية معيدة فى الجامعة تقع فى حب طالب جامعى لديها ثم تكتشف ان لديه علاقات نسائية عديدة و مختلفة.



    نجلاء فتحي تستشير اصدقائها
    تلقت الممثلة الشهيرة نجلاء فتحى عدة عروض من اكثر من قناة فضائية لتقديم مشوار حياتها. وتضمنت العروض طلب تسجيل مشوار الممثلة بالصوت و الصورة من خلال عقد لقائات حية معها فى الاماكن التى تحمل لها ذكريات شخصية او فنية. وقد كان اخر هذه العروض مقابل مبلغ 2 مليون جنيه. و لكن النجمة ارجأت الموافقة علي اي من العروض لحين استشارة بعض اصدقائها المقربين. ومن ناحية اخرى تفكر نجلاء فى العودة الى السينما من خلال بطولة فيلم جديد كما تفكر فى تقديم تجربة تليفزيونية


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter