مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

كيف اشتهر الغرندايزر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شباب أنا عندي سؤال بسيط وهو
    كيف اشتهر الغرندايزر في جميع أنحاء العالم ... لا تستغربوا إني سألتكم هذا السؤال صحيح أن البعض راح يستغرب من سؤالي
    بس أنا شايف شهرته غير طبيعية وحتى الآن في بلادنا العربية مع أنه طلع في السبعينات إلا أن الناس يرددون بإسمه (غرندايزر)
    وأيضا لدرجة أن الإيطاليون سوف يقومون بإخراج فيلم خاصا به
    والعكس هنا أن في اليابان الآلي التب عندهم هو مازنجر زد ولكن ........ مازنجر زد دبلج باللغة العربية ولكنه لم يكمل على الأرجح أنه لم يكن موفقا هنا
    وأنا أقصد بمعنى أن الغرندايزر أشتهر في العالم أي أنه لم تبقى بقعة في الأرض إلا واسمه فيها
    كيف وفق العرب في اختياره مع أنه كان يوجد الكثير من الآليين غيره
    وكيف أنتشر بهذه السرعة إلى العالم وحقق نجاحا باهرا لم يحققه أي مسلسل confused
    أرجوا من كل قلبي أن تشاركوني في هذا الموضوع وأكون لكم من الشاكرين
    وبعلمكم تراني أنا أيضا من عشاق الغرندايزررررررررررررر
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. ...

يا هلا فيك أخ son goku

بالطبع هناك عدة أسباب لنجاح الغريندايزر فأولا مؤلفه هو gonagai

وثانيا الإبداع في الإنتاج والتصميم في الشخصيات والرسوم والقصة بشكل

مميز جدا كل هذه الأسباب وغيرها أدت إلى نجاحه

وشكرا مرة أخرى

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

كيف حال الشباب بخير ان شاء الله ^^

موضوع شيق خاصة كيف او لماذا اشتهر الغرندايزر هنا او في العالم

اذا كنا ستنكلم عن العالم العربي فصألخصها بنقاط

( نقطة لنجاحه عربيا )
    * بسبب شعبيتة الكبيرة جدا في أوروبا اول ما نزل ولهذا جذب نظر الشركة اللبنانية لدبلجته للعربية

( نقطة لنجاحه عربيا )
    * الدقة في طرح قصة المسلسل والأسماء والشخصيات فقد وصل الغرندايزر عندنا اقدر اقول انه كامل صحيح هناك من يقول لي ان هناك مسلسلات غير الغرندايزر وصلت بقصتها الكاملة مثل ليدي أوسكار و جزيرة الكنز و سندباد فهي ايضا ناجحة لكن الغرندايزر تميز بعوامل اخرى ايضا

النقاط هنا لنجاحه عربيا وعالميا )
    * غرندايزر يفهمه الكبير والصغير مثلا الصغار تجذبهم مشاهد القتال اخر الحلقة مثلي لما كنت صغير كنت اتابع الحلقة مرتين للقصة واربع مرات للقتال ^^ والكبار تجذبهم القصة والشخصيات والدراما التي تكون فيه

*القصة القوية في المسلسل والأحداث الجميلة التي تجعله يتفوق عن غيره من مسلسلات الروبوتات وقتها حيث القصة المتطورة والأحداث الغير مكررة مثلا اغلب السوبر روبوت كانت القصة هجوم على مركز الأبطال ومحاولة تحطيمة مثل مازنجر زد و خماسي لكن الغرندايزر امتاز بأن كل حلقة تشمل مخطط جديد للأعداء مثل محاولة بناء قاعدة على الأرض وايضا خطة للأيقاع بالغرندايزر محاولة مهاجمة احد المدن الكبرى مثل طوكيو محاولة للأستيلاء على مصادر الطاقة مهاجمة قاعدة الغرندايزر ارسال احد الأعداء لأغتيال الدوق فليد وتدمير الغرندايزر مخطط لتدمير الأرض فكان هناك تنوع رائع واعطى القصة اثاره اكثر

* تطور الجانب الفني في هذا العمل حيث الموسيقى الجبارة فيه والتي تهز مشاعر اي شخص يستمع لها و الأروع ايضا هو معرفة اضافة هذه الموسيقى في أوقات تناسبها وتجعل المشهد محفور بالذاكرة لاينسى وكأنك تابعته حقيقة

* الرسم الساحر في هذا العمل فكان ولا زال اسطورة حقيقية يعجز اللسان عن وصفها فأقل كلمة نطلقها عليه هو الأبداع بعينة فرسم الشخصيات كان غاية في الأبداع في بعض الحلقات والتي وصلت الى درجة خيالية من الروعة وكانت خير رسم لمشاعر الشخصيات وتجسيدها

* تطور مستوى التصاميم لشخصيات والتطرق لقصص الشخصيات الأخرى لكي تكون محل تعاطف من قبل المشاهد وهذا اعطى الغرندايزر فارق عن المسلسلات الأخرى مثل شخصيات التي ظهرت بالغرندايزر ( المغوار هاروك / القائد قوس / كين / نايدا / ميناو / يارا / كيريكا / موروس / زوريل الأبن ) وحتى الأشرار كان لهم مواقف شخصية ولحظات تعاطف رسمت بأبداع وزينت بأروع وارقى الموسيقى الحزينة في هذا المسلسل فكيف لايكون مميز cry

فهذا كله اذا اجتمع في عمل فكيف له ان لاينجح قد اسمع البعض يقول ان مسلسل الغرندايزر قديم وسيئ الخ لكن اقولها له انه لم يفهم مسلسل الغرندايزر كما فهمه عشاقه حول العالم حيث تابعت الكثير الكثير من المسلسلات لكن نادر ماتجد مسلسل يجمع صفات الغرندايزر فهو ليس مسلسل روبوتات فقط ! بل عمل متكامل قصة شخصيات اكشن رسم موسيقى اجتمعت في عمل واحد فكانت الأسطورة الغرندايزر

فهذا السبب الحقيقي وراء نجاح الغرندايزر وصموده لمدة 30 عام بقوة حيث لايزال يعرض في التلفزيونات الأوربية والعربية الى يومنا هذا

هذا مالدي ااه يا أخ Son_goku حركت بداخلي مشاعر عن الغرندايزر لااقدر على وصفها cry اشكرك على موضوعك الرائع

============

الأخ الغالي Domon اهلا بك اخوي ومكسات منور بوجودك

سلام
    attachment

السلام عليكم
    والله يالغالي انا اقولك ليش اشتهر مع انه كلام الي قبلي درر
    ولكن حقيقة اشتهر لأنه لم ينتج قبله أفضل منه ولم ينتج بعده أفضل منه من بين كل السوبرروبتز بلا جاندامات بلا مازنجرات ومازنكايزات بلا كلام فاضي ...
    فيه مثل يقول كيف نعيش بلا جراندايزر ^_^
    وشكرا ...
    سااااايونااااراااا

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    شكرا اخ سون جوكو
    على الموضوع الرائع ... و سؤالك.... دار في كثيرمن المرات !!!
    و انا لن استطيع ان ازيد على قول الشباب الكثير ...
    لانهم ماشاء الله كفو ووفو
    انا اعتقد ......عن نفسي ...
    احبه لان له دكريات رااائعه عندي منذ الطفوله ...... و حتي الان ^_^

و ايضا ان هذا الانمي لديه ذاك البريق المميز ... الذي لا يذوى بمرور السنين و لاعوام
    و شكرا
    attachment

السلام عليكم

بصراحه انا ما اقدر اقاوم مواضيع غرندايزر tongue

اصلا بس تسقط عيني على اسم غرندايزر احس ان قلبي يقفز من الفرحه eek كأني وجدت ما ابحث عنه مع اني جمعت منه الكثير الكثير بس احس اني لم اشبع منه

على العموم الاخ سيا كونه زعيم الغرندايزريين ما قصر بالرد وانا ما اقدر ازيد عليه gooood
    بس عندي تفاصيل اكثر وهو موضوع الاخ ken
    Ufo Robot Grendizer يُكمِل الـ 30 عاماً من التألق

وما فيه داعي ان تسأل عن سبب نجاح غرندايزر
    كافي انه غرندايزر!!!
    كل شئ فيه حلو

مع الشكر لكل محبي غرندايزر biggrin
    وللجميع ايضاً gooood
    attachment

في فترة الثمانينات الميلاديه كان انميات السوبر روبوتات والقاندامات هي السائده
    والا تغير الوضع ماعدا بالعالم العربي اللي البعض مازال عليه

ولكن حقيقة اشتهر لأنه لم ينتج قبله أفضل منه ولم ينتج بعده أفضل منه من بين كل السوبرروبتز بلا جاندامات بلا مازنجرات ومازنكايزات بلا كلام فاضي ...
    اقول يابو الشباب ermm
    كن مهذبا واحترم اذواق الناس الثانيين ....تقدر تقول رايك بدون هالجمله السخيفه
    ومثل مافيه ناس تحب جرنديزر فيه ناس تحب اللي مايحبه حضرتك

فيه مثل يقول كيف نعيش بلا جراندايزر ^_^

عسى ماتكلفت cry

شباب

ألم تسمعوا آخر خبر .........................

لقد تم تعيين جراندايزر هل تعرفون ماذا لقبوه

ملك الروبوت

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

شكرا يا شباب والله انكم أكثر من روعة ما شاء الله ما كنت أعرف إنه عندكم هذه المعلومات القيمة بالنسبة لي ولكل عشاق الغرندايزر يا عمري على الإسم بس
    يا أخ Domonشكرا على المشاركة ونشوف مشاركاتك في المنتدى وتسلم مرة تانية يا الطيب gooood

ويا أخوي Seiya والله تسلم يا الغالي على مشاركتك وأنا سعيد إني حركت بداخلك مشاعر الغرندايزر مو طبعا ماشاء الله زعيم الغرندايزريون gooood

ويا أخوي NAOZOMI مشكور يا الحبيب وما قصرت معانا أيضا gooood ol:

ويا أختي ساره م أرجوا أن تظل ذكريات الغرندايزر فيك وإلى الأبد ومشكورة gooood

والأخ الازرق شكرا على التفاصيل القيمة وأرجوا والله ما ألومك إذا سمعت اسمه ما تقدر تقاومه بس أعطينا مجال ههههههههههههههههه ومشكور gooood

وشكرا لكل من شاركنا في هذا الموضوع وشرفنا وجودكم معانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته gooood

السلام عليكم
    من بعد اذنك اخوي جوكو
    هناك سبب عقلي و هو بصراحة مقنع ولكنني استبعده وهو ربما الوقت حيث كان انفتاح العالم على اليابان من ناحية الأنمي كان متزامن مع انتاج جراندايزر وهذا ما جعل الدول تتسابق على دبلجته مما جعل له هذه الشهرة الكبيرة والواسعة والله أعلم
    وشكرااا

اقول يابو الشباب
    كن مهذبا واحترم اذواق الناس الثانيين ....تقدر تقول رايك بدون هالجمله السخيفه
    ومثل مافيه ناس تحب جرنديزر فيه ناس تحب اللي مايحبه حضرتك
    جزاك الله خير فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين...

تحياتي
    سايونااااارااااا
    اخر تعديل كان بواسطة » NAOZOMI في يوم » 30-06-2005 عند الساعة » 22:28

يا أخوانى ملك الربوت هو مازنجر زذ و أسألوا جوناجى عن ذلك
    هو اول سوبر روبوت
    هو أقوى سوبر روبوت
    جريندايزر فى المرتبة الثالثة بعد مازنجر وجريت مازنجر

rolleyes rolleyes rolleyes
    a2dfa062aab709adbb0df8a257d8ac50

يا أخوي magidkaiser صحيح أن المازنجر زد هو الأول في اليابان ويعتبر من الآليين الرائعون من ناحية أنه الأول عند جوناجي أنا معاك في هذه النقطة ومثل ما قلت يا أخوي هو أول روبوت طلع عند جوناجي

أما بالنسبة كأقوى آلي الصراحة ومع أحترامي الشديد لك إنت غلطااااان لأن هذا الشيء قلناه مرارا وتكرارا أنه الآلي الأقوى هو الغرندايزر وهناك أدلة كثيرة على قولي هذا .

وهو الآلي الأكثر شهرة في العالم وحتى أنه أنجح من مازنجر زد أو أي مازنجر ولست أنا من قال هذا الكلام انظر في كتاب مازنجر بايبل وسترى بأم عينك أن الغرندايزر هو الأشهر في العالم

وشكرا gooood

اخر تعديل كان بواسطة » Aizenborg في يوم » 01-07-2005 عند الساعة » 17:01

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter