الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39
  1. #1

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ==============
    جايبلكم الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2 مع بعض الصور للعبة
    =====================================
    وهاي صورة غلاف اللعبة
    9LL9-e81bff7c8f

    و هاي بعض الصور للعبة
    e32006_p2_God-of-War-II



    http://fc04.deviantart.net/fs21/f/20...ndyparkart.jpg




    http://static2.videogamer.com/videog...f_war_2_18.jpg




    http://ps2media.ign.com/ps2/image/ar...7043608547.jpg



    ===============================
    زمن الأساطير عصر الحروب حقبة الصِراعات سفك الدماء زهق الأرواح عنف لا محدود تجسده لنا لعبة واحدة أطلقوا عليها اسماً بإله الحرب, لعبة تحكي عن شخصية عاشت في ذلك العصر, عصر الآلهة الأولمبيين في اليونان وحكمها المُطلق. كراتوس محارباً اسبرطياً متقشفاً ذاق المرارة ذات مرة. تصور لنا هذه اللعبة حكاية بطل قتل زوجته وابنته بحثاً عن القوة والعظمة والشهرة ولكن سرعان ما أدرك خطأه وشعر بذنبه وندم على ما فعله ولكنه سرعان ما كفر عن ذنبه فعظمه الأولمبيين وعينوه سيداً للحرب حيثُ المال والجاه والنساء من حوله والجيوش تحت تصرفه, ولكن هل لهذه الفرحة تتمة...؟ كراتوس أصبح لعبة للأولمبيين بعد أن جردوه من منصبه وقوته وأصبحَ محارباً يناضلُ بحثاً عن أخوات المصير لتغيير مصيره كما طلبت منه أم العمالقة غايا. من سيقود كراتوس في هذه الرحلة هو أنت وهذا هو الحل الكامل يرشدك ويساعدك خطوة بخطوة في تسهيل رحلتك الأسطورية وتحطيم رأس كل من يقف في وجهك...
    الاسم: God Of War 2
    الجهاز:PS2
    النوع:مغامرات إثارة Action
    الشركة الناشرة:Sony Computer Entertainment
    الشركة المصممة:SCE Studios Santa Monica
    التصنيف العمري:للبالغين(فوق 18 عام)
    تاريخ الصدور: النسخة الأميركية في 13 مارس 2007 - النسخة الأوروبية في 27 أبريل 2007


    القرص:أسطوانتان DVD9 X2 الأسطوانة الأولى تحتوي على اللعبة ونمطي تحدي العمالقة والمصير, الأسطوانة الثانية تحتوي على بعض العروض الإضافية
    تقييمات اللعبة: نالت اللعبة 94% كتقييم نهائي لأشهر وأقوى 65 مواقع ألعاب الفيديو غيمز في العالم. موقع غيم سبوت أعطى اللعبة 92% وآي جي ان 97% وغيم سباي 100%

    1- الأساسيات والتحكم.
    2- الأسلحة.
    3- الأسحار
    4- الأدوات والخفايا وكيفية الحصول عليها.
    5- الحل الكامل والمفصل.
    ======
    يتبع.....
    اخر تعديل كان بواسطة » lionel _messi في يوم » 01-09-2010 عند الساعة » 10:26



  2. #2

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    - الأساسيات والتحكم:
    ============


    التحكم بكراتوس Kratos:
    مقبض الأنالوج الأيسر:لتحريك كراتوس لجميع الاتجاهات
    مقبض الأنالوج الأيمن:الشقلبة
    مثلث:الهجوم بضربات عامودية
    مربع:الهجوم بضربات أفقية
    اكس:القفز واضغطها مرة اخرى أثناء وجود من أجل القفز قفزة مزدوجة
    دائرة:المسك بالعدو وبعدها يمكنك استخدام أي حركة من الحركات المعروضة عليك
    L1:التصدي للهجمات
    L2:تستعمل من أجل التصويب وهي خاصة لبعض الأسحار فقط
    R1:يستعمل من أجل فتح الصناديق والأبواب أو الأغطية وماشابه ذلك
    R2:تغيير السلام
    الأسهم:من أجل اختيار السحر, فكل سحر يمثل سهماً
    START:اظهار قائمة الأسحار والحركات والأدوات
    SELECT:ايقاف اللعبة مع اظهار قائمة الاعدادات والخروج أو اعادة المرحلة


    التحكم أثناء التمسك بالحِبال الأفقية وما شابه:
    اكس - عبور الحبل بسرعة
    مربع - ركلة بالقدمين
    مثلث - هجمة قوية لكن بطيئة
    دائرة - الإمساك بالخصم وإسقاطه


    التحكم أثناء التمسك بالجدران والشباك:
    اكس - للقفز وقطع مسافة جيدة, مع تحريك مقبض الأنالوج الأيسر لتحديد جهة القفز
    مربع - هجمة خفيفة لكن سريعة
    مثلث - هجمة قوية لكن بطيئة
    دائرة - الإمساك بالخصم وإسقاطه
    R1 - واصل الضغط عليها لتنزلق للأسفل, أفلتها لتتمسك جيداً


    التحكم أثناء السباحة:
    مقبض الأنالوج الأيسر - للسباحة
    مربع - الغطس
    اكس أو مثلث - سباحة للأعلى
    R1 - الاندفاع بقوة لتدمير الحواجز(بمواصلة ضغط المفتاح ثم إفلاته)


    التحكم بالحصان الطائر Pegasus:
    مقبض الأنالوج الأيسر - التحرك
    مربع - هجمة خفيفة
    مثلث - هجمة ثقيلة
    اكس - الاندفاع للأمام
    L1 - الاندفاع نحو اليسار
    L2 - للتصويب عن طريق قوس الأسهم ثم مربع لإطلاقها
    R1 - الاندفاع نحو اليمين


    عداد الصحة:
    عداد الصحة يوجد في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وهو أخضر اللون ويمكنك أن تزيد من الحد الأصلي له وذلك بالحصول على 6 من أدوات تدعى gorgon eye..فبعد الحصول على 6 منها سوف يزداد الحد الأصلي من عداد الصحة ويمكنك بعدها الحصول على 6 من نفس تلك الأداة لتزيد مجددا من الحد الأصلي من عداد الصحة.. ويمكنك الحصول على الطاقة من الصناديق التي ينبعث منها ضوء أخضر. كما يمكنك الحصول على طاقة من خلال قتل الوحوش أو بعض الزعماء.


    عداد السحر:
    وهو يوجد تحت عداد الصحة مباشرة ولونه أزرق..أيضا يمكنك زيادة الحد الأصلي من عداد السحر وذلك بالحصول على 6 أدوات من feather وهي الريشة..عداد السحر من خلاله يمكنك أن تعرف كم من المهارات السحرية التي يمكنك أن تنفذها, هناك العديد من الأسحار كل سحر منها تحتاج لكمية معينة من السحر حتى تنفذها. ويمكنك أن تحصل على طاقة السحر من الصناديق التي ينبعث منها الضوء الأزرق. كما يمكنك الحصول على سحر من خلال قتل الوحوش أو بعض الزعماء.


    عداد الكرات الحمراء orbs:
    الكرات الحمراء التي تدعى بred orbs كلما جمعت منها كلما استطعت تطوير مستويات الأسحار أكثر فأكثر..فهناك سحر مثلا يحتاج الى 5000 كرة حمراء من أجل تطويره الى المستوى الثاني..لذلك عليك الحصول على 5000 كرة حمراء والضغط على مفتاح start والتحديد على السحر المراد تطويره والضغط المتواصل على مفتاح اكس حتى تعمل على تطوير السحر للمستوى الثاني..والكرات الحمراء تجدها أما بداخل صناديق مخفية أو غير مخفية أو بواسطة القضاء على الأعداء لتتطاير منها الكرات الحمراء ويقوم كراتوس بشكل تلقائي بامتصاصها.


    عداد غضب العمالقة:
    وهو قوة تحصل عليها من بروميثيوس في المنطقة الثلجية. إنها موجودة في الجزء الأول ولكن اسمها كان Rage Of the gods أما هنا فهي Rage of the Titans بما أن العمالقة هم الذين يصطفون إلى جانبك الآن ضد الأولومبيين. هناك عداد خاص لهذه القوة في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة. ما إن يمتلئ يمكنك أن تفعله وذلك عن طريق النقر على مقبضي الأنالوج الأيسر والأيمن L3 + R3. اضغطهما مرة أخرى لتفك تفعيلهما. إنها تفيدك في زيادة سرعة ضربات كراتوس وقوتها, إن اسمها مناسب لها تماماً فهي غضب فعلاً فعندما تفعلها وتهاجم فسوف تشعر بغضب العمالقة قد صب في قلب كراتوس لتكون مهمة كراتوس تحريرها على الأعداء. لزيادة العداد السفلي فما عليك سوى قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء, كما يمكنك الحصول على الكرات أو يمكن تسميتها بالأرواح الصفراء والتي تجدها بشكل نادر داخل الصناديق والتي يمكن القول بأنها لم تكن موجودة في الجزء الأول.


    عداد إبطاء لزمن:
    ميزة ابطاء الزمن والتي تحصل عليها في مكان ما من اللعبة وهي تمكنك في إبطاء الزمن لبرهة من الوقت. هناك عداد أصفر صغير يتوضع تحت عداد السحر الأزرق, سيظهر هذا العداد عندما تحصل على هذه المهارة. لا يمكنك القيام بابطاء الزمن إلا بوجود تمثال المصير والذي يحمل شيئاً براقاً أخضراً. بالضغط المتواصل على مفتاح L1 والضغط أثناء ذلك على مفتاح R1 سيتم ابطاء الزمن, العداد الأصفر سيبدأ بالتناقص بسرعة وعندما ينفذ سوف يعود الزمن لسرعته الطبيعية.


    الهجمات الأفقية والهجمات العامودية:
    هناك نوعان من الهجمات أولها الهجمات الأفقية(مربع) والاخر هو الهجمات العامودية(مثلث)
    استخدام مفتاح مربع هو من أجل تنفيذ الهجمات الأفقية التي تعتبر الأفضل في توجيه ضربات لأكبر عدد من الأعداء الموجودة حولك واستخدم مفتاح مثلث من أجل توجيه الضربات العامودية والتي تستخدمها أكثر الأحيان لقتل الأعداء قليلة العدد وذلك لقتلها بسرعة فهجمات مفتاح مثلث هي أقوى من هجمات مفتاح مربع ولكن هجمات مفتاح مربع هي أكثر قدرة على اصابة أعداء أكثر... هجمات مفتاح المثلث متخصصة في قذف العدو للأعلى أما الأفقية فهي مخصصة لقذفه بعيداً. ليس بالضرورة أن يُطبق هذا الشيء على سلاح Blades of Chaos بل على كافة الأسلحة أيضاً.


    الضربات القاضية:
    لا بد لكل وحش أن يكون هناك له ضربة قاضية مخصصة. الزر المسؤول عن الضربات القاضية هو مفتاح دائرة, فبعد هلاك الخصم سوف يظهر فوقه أيقونة لمفتاح الدائرة, اقترب منه واضغط دائرة لتنفيذ الضربة القاضية. قد تكون مصحوبة بعدد من الأزرار التي تظهر على الشاشة والتي يتوجب عليك ضغطها لإتمام الضربة القاضية بنجاح. إن مفتاح دائرة بحد ذاته دون أن يُطلب منك ضغطه هو أشبه بضربة قاضية. فعندما تقترب من المحاربين العاديين مثلاً وتضغطه فسوف يقوم كراتوس بتنفيذ ضربة مميتة وذلك بغرس السيف في رقبته أو تحطيم عنقه وما شابه ذلك. الخفافيش يمكن الإمساك بهم بنفس الزر وتمزيقهم مباشرة, وغيرهم من الوحوش الصغيرة التي لا تتحمل كثيراً.


    الصد والرد:
    من المعروف أن في الجزء الأول من غاد أوف وور كان يستطيع كراتوس التصدي للهجمات ولكن ليس جميعها فبعض الهجمات لا يستطيع التصدي لها كأمواج كهربائية مثلاً وما شابهها من هجمات قوية. في الجزء الثاني في مكان ما من اللعبة ستحصل من البطل الأسطوري جيسون على أداة اسمها الصوف الذهبي Golden Fleece. هذا الصوف الذهبي هو لرد تلك الهجمات التي لا تُصد, عندما ينفذ عليك خصماً ما هجمة معينة اضغط مفتاح الصد L1 في اللحظة التي يهاجمك بها ليقوم كراتوس بالتصدي للهجمة عن طريق الصوف الذهبي وذلك بامتصاصها, بالضغط على مفتاح مربع سوف ترد الهجمة له, وإن كانت الهجمة عبارة عن قذيفة وفسوف يقوم كراتوس بامتصاصها وعكسها الهجمة نحوه. ومع ذلك هناك بعض الهجمات القوية التي لا يمكن صدها ولا ردها وإنما تجنبها فقط.


    التحليق:
    في مكان ما من اللعبة سوف يحصل كراتوس على أجنحة يستطيع من خلالها التحليق, ولكنه لن يستطيع التحليق للأعلى وإنما التحليق والانخفاض للأسفل رويداً رويداً. لكي تحلق اقفز في الهواء وواصل الضغط على مفتاح اكس. تفيدك هذه الأجنحة للوصول إلى حافات بعيدة قليلاً. هذه الأجنحة هي ميزة جديدة موجودة في الجزء الثاني من غاد أوف وور.


    حفظ اللعبة:

    لا يمكنك حفظ اللعبة في أي مكان, في كل مكان وآخر يوجد مثل إضاءة صفراء مشعة يمكنك الاقتراب منها والضغط على مفتاح R1 من أجل اظهار قائمة الحفظ, يمكنك اختيار الخانة التي تريد حفظ اللعبة فيها. كما تلاحظ إن حفظ اللعبة بسيط وليس معقد وسوف يكون هناك نقط حفظ جيدة متوفرة في اللعبة أي لن يطول الأمر كثيراً حتى تظهر لك نقطة الحفظ التالية. إن في مدينة رودوس ستجد بأن زوس هو من سيسمح لك بحفظ اللعبة, اما ما بعد مدينة رودوس فإن غايا هي من ستسمح لك بحفظ اللعبة.



    فتح الأبواب والصناديق أو ماشابه:
    كل باب أو صندوق أو بوابة أو غطاء لفتحة في الأرض أو أي شيء تريد سحبه يتم بالاقتراب منه والضغط المتوصل على مفتاح R1..وهناك ابواب لا تفتح الا بالضغط المتقطع السريع على مفتاح R1 كالأبواب التي لها مقبض يتم رفعه للأعلى..وهناك أشياء يتم فتحها بالتكبيت على مفتاح R1 فقط كالصناديق مثلا..أما التماثيل والأحجار والركائز وغيرها يتم سحبها ودفعها بالتكبيت على مفتاح R1 عند الاقتراب منها. أثناء الامساك بها حرك مقبض الأنالوج الأيسر للخلف لسحبها, وللأمام لدفعها. كما ويمكنك ركل الشيء الذي تسحبه أو تدفعه وذلك بمواصلة الضغط على مفتاح اكس ثم إفلاته من أجل ركله للأمام, كلما أطلت ضغط مفتاح اكس كلما كانت الركلة أقوى, ولكن بالطبع سيكون هناك حد لركلة القوة.

    نظام تسلق الشباك:
    تسلق الشباك لتبدأ هنا نظام جديد من القتال وهو نظام الحرب عبر التسلق على الشباك..استخدم مفتاج مربع ومثلث من أجل الهجوم ولكن مفتاح مثلث هي هجمة أقوى ولكنها أكثر بطئا أما هجمة مربع هي سريعة ولكنها ضعيفة..ابدأ باسقاط الأعداء فردا فردا ولا تسمح لهم بمحاصرتك لأن ذلك الأمر سوف يكون مشكلة بالنسبة لك اذ سوف يعملون على سحقك بواسطة اسلحتهم ولن يجعلوك تتنفس الى ان تموت..سوف تتعلم أيضا كيفية مسك العدو واسقاطه أو صدمه في الشباك عدة مرات ثم اسقاطه ولكي تقوم بذلك اضغط مفتاح دائرة من أجل الامساك بقدمه وذلك اذا كنت تحته ليقوم كراتوس باسقاطه من على الشباك مباشرة واذا كان بجانبه سوف يقوم بصدمه عدة مرات على الشباك ثم اسقاطه..ان مفتاح الدائرة يستخدم فقط عندما تكون قريبا جدا من العدو فاذا كنت على بعد ولو بالبسيط عنه فلن يقوم كراتوس باستخدام الهجمة لذلك ان استخدام هذه الهجمة عادة يكون الأكثر صعوبة,ولكن هناك طريقة بالفعل رائعة لسهولة استخدام هذه الحركة وهي أن تقوم بتوجيه ضربة للعدو مثلا ضربة مفتاح المربع أو ضربة مفتاح المثلث وأثناء الضربة سوف تلاحظ بأن العدو تمايل قليلا محاولا الحفاظ على توازنه فالوقت الذي يتمايل فيه والذي يعتبر قصيرا يمكنك خلاله أن تعمل على الاقتراب منه والضغط على مفتاح دائرة واسقاطه بسهولة. من المزايا الجديدة في الجزء الثاني هو الانزلاق عبر الجدار حيث يمكنك مواصلة الضغط على مفتاح R1 لتنزلق عبره للأسفل وعند إفلات نفس الزر سيثبت كراتوس سيفيه على الجدار ويتوقف. إن نظام تسلق السلم نفسه تقريباً, اضغط مفتاح اكس للصعود بطريقة القفز واضغط مفتاح L1 لنزوله بطريقة الانزلاق, ومقبض الأنالوج الأيسر لصعوده ونزوله.
    يتبع......

  3. #3

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    نظام التمسك بالحبال والسير عبرها باليدين:
    أثناء تمسكك بالحبال سوف يهاجمك من الأمام والخلف مجموعة من الأعداء والذين سوف يعيقون تقدمك..ان مفتاح مربع يسمح لك بركل الأعداء ولكن الركل سوف يكون ضعيف ولكن فائدته هو في أن يمنع الأعداء من ضربك أما مفتاح مثلث هو من أجل توجيه ضربات بسلاحك أما مفتاح دائرة هو الامساك بالعدو واسقاطه مباشرة..ويتم تحريك كراتوس عبر الحبال بتحريك مقبض الأنالوج الأيسر..وأحيانا سوف يقوم الأعداء باسقاط انفسهم ويمسكون بقدم كراتوس ويحاولون اسقاطه ففي هذه اللحظة قم بتدوير مقبض الأنالوج الأيمن بسرعة كبيرة حتى يعمل كراتوس على التخلص من العدو واسقاطه دون أن يسقط هو واذا لم تفعل ذلك سوف تسقط معه..ولكن هناك طريقة بالفعل رائعة لسهولة استخدام هذه الحركة وهي أن تقوم بتوجيه ضربة للعدو مثلا ضربة مفتاح المربع أو ضربة مفتاح المثلث وأثناء الضربة سوف تلاحظ بأن العدو تمايل قليلا محاولا الحفاظ على عدم سقوطه فالوقت الذي يتمايل فيه والذي يعتبر قصيرا يمكنك خلاله أن تعمل على الاقتراب منه والضغط على مفتاح دائرة واسقاطه بسهولة. إن كنتَ تريد أن تعبر الحبل بسرعة فاضغط على مفتاح اكس حتى يعمل كراتوس على عبوره بسرعة قدر المستطاع وهذه حركة جديدة في الجزء الثاني.

    التمسك وتسلق الحافات:
    يمكنك التمسك بالحافة بمجرد القفز عليها ومن ثم الضغط على مفتاح اكس لصعودها. وأنت تقف على حافة ضيقة ما يمكنك تحريك مقبض الأنالوج الأيسر لتسير عبرها, يمكنك أيضاً الضغط على مفتاح R1 لتنخفض وتتمسك بالحافة عبر اليدين. إن كنت تقف على حافة ضيقة وكان هناك حافة تعلوها, بكل بساطة يمكنك القفز إليها والتمسك بها.

    السباحة:
    عندما تكون على سطح بركة ما اضغط مفتاح مربع للغطس وبعد الغطس استخدم مقبض الأنالوج الأيسر للسباحة داخل الماء, واضغط مفتاح اكس أو مثلث من أجل السباحة للأعلى. أثناء سباحتك أحياناً فقد تواجه حواجز, يمكنك تحطيم هذه الحواجز عن طريق الاندفاع نحوها وذلك بمواصلة الضغط على مفتاح R1 ثم إفلاته. إن السباحة تحت الماء لا يحتاج إلى تنفس, لأن كراتوس قد حصل على أداة التنفس الخاصة تحت الماء في معبد باندورا والتي يستخدمها بوسيدون, لذلك يستطيع التنفس حتى وهو في الماء.

    التأرجح عبر الحِبال وغيرها:
    بعض الحبال التي تتمسك بها, يمكنك أن تتأرجح بها وذلك بمواصلة الضغط على مفتاح R1 من أجل التأرجح, وبعدها يمكنك القفز للجهة المطلوبة عن طريق مفتاح اكس. هناك ميزة جديدة في الجزء الثاني حيث يمكنك استغلال خطافات للتعلق بها عن طريقك أنصال أثينا. نظام التأرجح بها شبيه بنظام التعلق والتأرجح بالحبال. بعض الحبال أو الخطافات قد تكون قابلة للدوران وهذه ميزة جديدة في الجزء الثاني. بحيث يستطيع كراتوس الآن التأرجح بشكل دائري عبر حبل أو عبر خطاف تتعلق به بنصل أثينا.

    الصناديق:
    كثيراً ما سوف تجد من صناديق في اللعبة هناك عدة أنواع من الصناديق سوف نشرحها هنا بشكل مبسط وجميل.
    الصندوق الأخضر - وهو صندوق الطاقة
    الصندوق الأزرق - وهو صندوق السحر
    الصندوق الأحمر - وهو صندوق الأرواح الحمراء أو الكرات الحمراء والتي تحتاجها لتطوير الأسلحة والأسحار
    الصندوق الأصفر - وهو صندوق الأرواح الصفراء أو الكرات الصفراء التي تعمل على زيادة عداد غضب العمالقة لديك
    الصندوق المُدمج - ستجد أحياناً صندوق يتناوب فيه اللون فمرة أزرق ومرة أخضر(وأحياناً أصفر), إن فتحته وهو أزرق فسوف تحصل على سحر, إن فتحته وهو أخضر ستحصل على طاقة.
    الصندوق العادي - وهو الصندوق الذي لا لون فيه, عندما تجد مثل هذا الصندوق فاعلم بأنه يحتوي على أحد الأدوات السرية Gorgon's eye أو ريشة feather
    صندوق الثروة - صناديق من النادر أن تجدها وهي تحتوي إما على كمية كبيرة جداً من الأرواح الحمراء أو أدوات سرية مخفية.

    العين والريشة:
    العين Gorgon's eye والريشة Phoenix Feathers هي أشياء سرية تحصل عليها داخل صناديق مخفية. إن حصلت على ستة من العين فسوف يزيد عداد طاقتك الأصلي, وأما إن حصلتَ على ستة من الريشة فسوف يزيد عداد سحرك الأصلي. هناك الكثير من الصناديق المخفية في كل أنحاء مناطق اللعبة. إن زاد عدادك الأصلي للطاقة فلن تجد المزيد من العيون في الصناديق المخفية بل سوف تجد بدلاً منها كرات حمراء(حوالي 1500 كرة) لذلك من العظيم جداً أن تحصل على جميع العيون في النصف الأول من اللعبة أي تحاول البحث على جميع الصناديق, وذلك من أجل أن تحصل على كرات حمراء داخل الصناديق التي تجدها في النصف الثاني من اللعبة(والتي من المفترض أن يكون فيها عيون). وكذلك الأمر ينطبق تماماً على الريش.

    الأسلحة والأسحار وتطويرها:
    في الجزء الثاني من غاد أوف وور سيكون هناك 4 أسلحة بدلاً من اثنين في الجزء الأول, وأربعة أسحار أي نفس العدد الذي احتوى فيه الجزء الأول من أسحار. كل سلاح وسحر تستطيع تطويره عن طريق الأرواح أو الكرات الحمراء. لكي تطور السلاح من المستوى الأول إلى الثاني فيتطلب منك ذلك عدد معين من الكرات الحمراء مثلاً 5000 كرة حمراء. عندما تحصل على هذا القدر من الكرات اضغط مفتاح Start واضغط مفتاح اكس على السحر الذي تريد تطويره بشكل متواصل حتى يمتلئ العداد ويتطور السلاح. بتطوير السلاح ستتحسن قوته وستحصل على المزيد من الهجمات الجديدة. وبتطوير السحر سوف تزداد قوته أيضاً وستحظى بحركات جديدة إضافية. لرؤية الحركات اضغط مفتاح Start ثم اضغط R1 للانتقال إلى الصفحة التالية حتى تجد قائمة الأسلحة والأسحار, اضغط على السحر أو السلاح الذي تريد لتنسدل قائمة حركاته والتي من خلالها تستطيع أن تستقرء الهجمات وتتعلم كيفية تنفيذها.


    ======
    2-الأسلحة:
    ======

    أنصال أثينا
    Blades of Athena
    ----------------

    وصف:
    وهو السلاح الأساسي والأهم في اللعبة, إنك سوف تستعمله في معظم أجزاء اللعبة لذلك أنصح بتطوير هذا السلاح والاهتمام به قبل بقية الأسلحة. إنه سلاح بعيد المدى حيث يمكنك إصابة الأعداء البعيدة عنك نوعاً ما, كما ويمكنك تنفيذ سلسلة هجمات متنوعة عن طريقه وكلما طورته كلما حصلت على المزيد من الحركات الجديدة والقوية. مفتاح مربع يستخدم للهجمات الخفيفة لكن السريعة والأفقية العريضة, أما مفتاح مثلث يستخدم للهجمات القوية لكن العمودية البطيئة.

    مكان الحصول عليه:
    تحصل على السلاح منذ بداية اللعبة, حيث منحته أثينا لكراتوس بعد أن أصبح إلهاً للحرب

    عدد الكرات المتطلبة لكل مستوى:
    المستوى الثاني:2500
    المستوى الثالث:5250
    المستوى الرابع:9500
    المستوى الخامس:13500

    الاسم:قفزة إيكاروس Icarus Lift
    المستوى:المستوى الأول
    الشرح:قفز قفزة أخرى أثناء وجود كراتوس في الهواء
    كيفية التنفيذ: X,X

    gow2

    08

    http://www.adriatiko.com/photos/prod...of-War-2-2.jpg

    يتبع......

  4. #4

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    الاسم:ضربة السحق Crushing Defeat
    المستوى:الأول
    الشرح:هجمة لولوبية عن طريق المطرقة متبوعة بضربة دورانية قوية
    كيفية التنفيذ:L1 + مربع

    الاسم:قوة الملك Might Of The King
    المستوى:الأول
    الشرح:ضربة عمودية على الأرض مشكلة موجة ارتدادية قوية
    كيفية التنفيذ:L1 + مثلث

    الاسم:قوة الملك الهوائية Might Of The King Air
    المستوى:الأول
    الشرح:الانفضاض نحو الأرض بالمطرقة وتشكيل موجة قوية
    كيفية التنفيذ:L1 + مثلث في الهواء

    الاسم:استدعاء روح Soul Summon
    المستوى:الثاني
    الشرح:استدعاء روح تعمل على مهاجمة الأعداء وتشكيل ضرر خفيف, ولكنها تفيد في الحفاظ على عدد سلسلة هجماتك Combo
    كيفية التنفيذ:تحريك مقبض الأنالوج الأيمن للأمام

    الاسم:استدعاء حشد من الأرواح Legion Of Souls
    المستوى:الثالث
    الشرح:استدعاء مجموعة من الأرواح ستعمل على مهاجمة الأعداء, وبعض الأعداء تستطيع أن تحملها للأعلى وتشكل ضرراً خفيفاً, ولكنها على الأقل تجعلهم عرضة للهجمات
    كيفية التنفيذ:L1 + O

    رمح المصير
    Spear of Destiny
    ----------------

    وصف:
    رمح مسنن الطرفين قابل للامتداد أثناء تشكيل سلسلة من الهجمات وخاصة الهجمات التي تنتهي بمفتاح مثلث. إن هذا الرمح هو سلاح بعيد المدى وقوي في نفس الوقت فهو أكثر قوة من أنصال أثينا وفي نفس الوقت مداه جيد ولكنه ليس أفضل من مدى أنصال أثينا, إذ هناك نوعين من هجمات هذا السلاح الأول هو الهجمات العرضية أو الأفقية والتي تعمل على اصابة أكثر من عدو من حول كراتوس, ولكنها تكون ضعيفة عادة. أما النوع الثاني من الهجمات هو هجمات الثقب أي توجيه ابرة الرمح مباشرة نحو العدو وهذه تكون قوية وبعيدة المدى في نفس الوقت فهي تركز على عدو واحد فقط. لدى هذا السلاح مزايا تختلف تماماً عن سلاح المطرقة وأنصال أثينا فمثلاً حركة Piercing Shards تفيد في اختراق حاجز التصدي للأعداء ذات الحجم المتوسط, فبعض الأعداء تصد كثيراً, إذ سوف تتصدى جميع هجماتك تقريباً, إلا أن هذه الهجمة سوف تصيبهم ولن يستطيعوا التصدي لها, بعض هجماته غير قابلة للصد. هذا السلاح عظيم للقضاء على الخفافيش والمخلوقات الطائرة فهجمات الثقب تستطيع اصابتهم أو حتى هجمة القطع الثاقبة حيث يمكنك إسقاطهم بسهولة. يفيد أيضاً في اختراق حاجز الصد لبعض الأعداء.


    مكان الحصول عليه:
    تحصل عليه في منطقة "صالة أتروبوس" بعد هزيمة الزعيم برسيوس حيث ستجده فوق الطائر الملقي على طرف الساحة

    عدد الكرات المتطلبة لكل مستوى:
    المستوى الثاني:3750
    المستوى الثالث:12500

    الاسم:الجرح المميت Deadly Slash
    المستوى:الأول
    الشرح:جرف الرمح لضرب الأعداء الذين يحاصرون كراتوس
    كيفية التنفيذ: L1 + مربع

    الاسم:القطع الثاقبة Piercing Shards
    المستوى:الأول
    الشرح:قذف قطع أو رذاذات خضراء غريبة من أمام كراتوس ستعمل على اختراق حاجز الصد للأعداء الصغيرة ومتوسطة الحجم
    كيفية التنفيذ:L1 + مثلث

    الاسم:القطع الثاقبة الهوائية "Piercing Shards "Air
    المستوى:الأول
    الشرح:قذف قطع أو رذاذات خضراء غريبة من أمام كراتوس وهو في الهواء, ستعمل على اختراق حاجز الصد للأعداء الصغيرة ومتوسطة الحجم
    كيفية التنفيذ:L1 + مثلث أثناء وجود كراتوس في الهواء

    الاسم:البقايا سيئة الحظ Unfortunate Remains
    المستوى:الثاني
    الشرح: تشكيل حاجز انفجاري من أمام كراتوس, سينفجر خلال بضع ثواني
    كيفية التنفيذ:L1 + دائرة

    الاسم:الجرح المعدل Altering Slash
    المستوى:الثالث
    الشرح:تطوير لهجمة "الجرح المميت" ولكن سيميل لون العدو هذه المرة عند اصابته للون البنفسجي ثم ينفجر أخيراً مؤثراً في بقية الأعداء
    كيفية التنفيذ:L1 + مربع


    سيف أوليمبوس
    Blade of Olympus
    ----------------

    وصف:
    سيف أوليمبوس والذي تمكن زوس من خلاله القضاء على جميع العمالقة في الحرب العظيمة بين العمالقة والأولومبيين. ستقاتل به قليلاً في بداية اللعبة وستلاحظ مدى قوته الهائلة إذ يقضي مباشرة على الأعداء وسوف تقاتل فيه العملاق رودوس كما ستقاتل فيه الزعيم الأخير في نهاية اللعبة.

    مكان الحصول عليه:
    تحصل عليه مرة في بداية اللعبة للقضاء على تمثال رودوس ومرة في نهاية اللعبة

    عدد الكرات المتطلبة لكل مستوى:
    المستوى الثاني:9000
    المستوى الثالث:25000

    الاسم:الغفران القدسي Divine Absolution
    المستوى:الأول
    الشرح:تنفيذ سلسلة من الهجمات الجارحة والقاطعة
    التنفيذ:L1 + مربع


    godofwar2_08


    2006-07-11-11-38-55--God_Of_War_2


    يتبع.....

  5. #5

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    الاسم:العقوبة القدسية Divine Retribution
    المستوى:الأول
    الشرح:ضرب السيف على الأرض وتشكيل طاقة مركزة, وهذه الهجمة سريعة جداً مقارنة مع الهجمات الاخرى
    التنفيذ:L1 + مثلث

    الاسم:التضحية القدسية Divine Sacrifice
    المستوى:الثاني
    الشرح:سحب الكرات الحمراء من جميع الأعداء الموجودة أمام كراتوس
    التنفيذ:L1 + دائرة

    الاسم:غضب الآلهة Anger of the Gods
    المستوى:الثالث
    الشرح:جميع هجمات كراتوس سيتبعها شعاع ينبعث من رأس السيف ليصيب الأعداء المتواجدين أمام كراتوس
    التنفيذ:مربع أو مثلث


    ======
    3-الأسحار:
    ======

    هلاك تايفون
    Typhon's Bane
    -------------

    وصف:
    وهو قوس تطلع من خلاله الرماح القارصة أو الباردة المحملة بالثلج. يفيدك هذا السلاح في قتل الأعداء البعيدة والوحوش الطائرة أو الخفافيش كما ويفيدك في تحطيم الصناديق المعلقة أو المنسدلة أو حتى تحطيم الصناديق للكشف عن خطاف قابل للتأرجح عبره بأنصال أثينا.

    مكان الحصول عليه:تحصل عليه في المنطقة الثلجية حيث يوجد العملاق تايفون وذلك في عينه اليسرى

    عدد الكرات المتطلبة لكل مستوى:
    المستوى الثاني:2500
    المستوى الثالث:12500

    الاسم:نفخة الريح Wind Blast
    المستوى:الأول
    الشرح:تصويب وإطلاق سهم على العدو
    كيفية التنفيذ:مواصلة الضغط على مفتاح L2 ثم الضغط على مربع

    الاسم:نفخة الريح الهوائية "Wind Blast "air
    المستوى:الأول
    الشرح:إطلاق سهم أثناء القفز
    كيفية التنفيذ:L2 + مربع(أثناء وجودك في الهواء)

    الاسم:نفخات الريح السريعة Rapid Fire Wind Blast
    المستوى:الثاني
    الشرح:زيادة عدد معدل إطلاق الأسهم عن قبل
    كيفية التنفيذ:مواصلة الضغط على مفتاح L2 ثم الضغط على مربع عدة مرات

    الاسم:الدوامة القاتلة Lethal Vortex
    المستوى:الثاني
    الشرح:تحرير ذوبعة تسري عابرة الأعداء لتقذفهم للأعلى
    كيفية التنفيذ:L2 + مثلث

    الاسم:انفجار الرياح المشحون "Wind Blast "Charged
    المستوى:الثالث
    الشرح: تصويب وإطلاق سهم على العدو, ولكن هذه المرة بعملية الشحن ستطلق المزيد من الأسهم لتصيب أكثر من عدو
    كيفية التنفيذ:L2 + مربع(واصل الضغط على الزر لعملية الشحن قبل الإطلاق)

    الاسم:عاصفة العملاق Titan Storm
    المستوى:الثالث
    الشرح:تشكيل عاصفة ثلجية قوية ستؤثر على مدى واسع على الكثير من الأعداء من حولك, سوف تستهلك قدر كبير من السحر
    كيفية التنفيذ:L2 + دائرة

    الاسم:الدوامة القاتلة المطورة Lethal Vortex Upgrade
    المستوى:الثالث
    الشرح:تحرير ذوبعة تسري عابرة الأعداء لتقذفهم للأعلى, ولكنها الآن أكثر قوة وسرعة
    كيفية التنفيذ:L1 + مثلث

    غضب كرونوس
    Cronus Rage
    ------------
    وصف:
    إنه أشبه بـ"غضب بوسيدون" في الجزء الأول. ولكن بدل من انتشار الصواعق الكهربائية من حولك بشكل دائري فهذه المرة سوف تنطلق الصواعق الكهربائية باتجاه الأعداء المحيطة أي تتركز عليها. إن هذا السحر تكمن فائدته في القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء من حولك أكثر من فائدته في القضاء على الزعماء.

    مكان الحصول عليه:
    في معبد لاكيسيس على ظهر أحد أحصنة الزمن العملاقة. وذلك بعد هزيمتك لزيسيوس وحصولك على المفتاح منه وفتح باب الغرفة التي على متن الحصان الثاني وليس الحصان الذي تهزم فيه زيسيوس

    عدد الكرات المتطلبة لكل مستوى:
    المستوى الثاني:3350
    المستوى الثالث:15000

    الاسم:غضب كرونوس Cronos’ Rage
    المستوى:الأول
    الشرح:صواعق كهربائية تتركز على الأعداء الذين من حول كراتوس
    كيفية التنفيذ:L2

    الاسم:غضب كورنوس الهوائي "Cronos’ Rage "air
    المستوى:الأول
    الشرح:صواعق كهربائية تتركز على الأعداء الذين من حول كراتوس وهو في الهواء
    كيفية التنفيذ:L2 في الهواء


    god-of-war-ii-20060705010104936_640w



    http://thevirtualunderground.net/wp-...2-goty-09b.jpg



    يتبع.......

  6. #6

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    الاسم:غضب كرونوس Cronos’ Rage
    المستوى:الثاني
    الشرح:صواعق كهربائية تتركز على الأعداء الذين من حول كراتوس, ولكن هذه زيادة عدد الصواعق الكهربائية وتوسيع مجالها
    كيفية التنفيذ:L2

    الاسم:غضب كرونوس Cronos’ Rage
    المستوى:الثالث
    الشرح:صواعق كهربائية تتركز على الأعداء الذين من حول كراتوس, ولكن هذه زيادة عدد الصواعق الكهربائية وقوة تأثيرها وتوسيع مجالها, مع انفجار ضخم في كامل المنطقة
    كيفية التنفيذ:L2

    رأس يرواييل
    Head of Euryale
    ---------------
    وصف:
    سحر التحجير الشهير قد عاد من الجزء الأول ولكن هذه المرة برأس يوراييل. إنه عبارة عن رأس يحمله كراتوس يعمل على توجيهه على الأعداء لتحجيرهم, فنظرة الغورغونات وفق الميثيلوجيا الإغريقية كانت تحجر البشر والمخلوقات عند التحديق بها, فنظرات الغورغونات مخيفة وغريبة الشكل. الزعماء لا يمكنك تحجيرهم في هذه اللعبة بل الأعداء فقط, الأعداء الضخمة لا يمكن تحجيرهم مباشرة إلا إن طورت السلاح للمستوى الثالث فكلما زادت ضخامة الوحش كلما زادت صعوبة تحجيره. بعد تحجير الأعداء يمكنك تحطيمهم قبل أن يفكوا مادة التحجير. إن أردتَ أن تحطمهم بسرعة فاستخدم سلاح المطرقة منفذاً هجمات مفتاح مثلث المدمرة, أو استخدم سحر Atlas Quake لأن هذا السحر سيعمل على تدمير جميع الأعداء المحجرين من حولك.
    مكان الحصول عليه:
    بعد هزيمة الزعيم يرواييل
    عدد الكرات المتطلبة لكل مستوى:
    المستوى الثاني:4500
    المستوى الثالث:8000

    الاسم:نظرة الغورغون Gorgon Stare
    المستوى:الأول
    الشرح:نظرة ستعمل على تحجير العدو ولكن ببطء حيث يجب أن تواصل تركيز النظرة على العدو حتى يتباطأ رويداً رويداً ويتحجر
    كيفية التنفيذ:L2 + مربع(واصل الضغط عليها حتى يتحجر العدو)
    الاسم:نظرة الغورغون الهوائية "Gorgon Stare "Air
    المستوى:الأول
    الشرح:نظرة ستعمل على تحجير العدو ببطء أثناء وجود كراتوس في الهواء
    كيفية التنفيذ:L2 + مربع أثناء وجود كراتوس في الهواء

    الاسم:نظرة الغورغون المطورة Gorgon Stare Upgrade
    المستوى:الثاني
    الشرح:نظرة ستعمل على تحجير العدو ولكن بسرعة أكبر هذه المرة وحتى فترة تحجرهم تستمر لفترة أطول
    كيفية التنفيذ:

    الاسم:نظرة الغورغون الخاطفة Gorgon Flash
    المستوى:الثاني
    الشرح:تحجير العدو مباشرة بمجرد نظرة, سوف تستهلك قدراً أكبر من السحر من نظرة الغورغون العادية
    كيفية التنفيذ:L2 + مثلث

    الاسم:نظرة الغورغون الخاطفة الهوائية "Gorgon Flash "Air
    المستوى:الثاني
    الشرح:تحجير العدو مباشرة بمجرد نظرة أثناء وجود كراتوس في الهواء
    كيفية التنفيذ:L2 + مثلث أثناء وجود كراتوس في الهواء

    الاسم:نظرة الغورغون المطورة Gorgon Stare Upgrade
    المستوى:الثالث
    الشرح:تحجير أسرع للعدو ومدة أطول لتحجر العدو
    كيفية التنفيذ:L2 + مربع

    الاسم:انفجار الغورغون Gorgon Blast
    المستوى:الثالث
    الشرح:أشبه بقنبلة تحجير تماماً, إذ تعمل على تحجير بضعة أعداء من أمام كراتوس ولكن ليس جميعهم, فبعض الوحوش الضخمة لن تتحجر مباشرة
    كيفية التنفيذ:L2 + O

    الاسم:انفجار الغورغون الهوائي "Gorgon Blast "Air
    المستوى:الثالث
    الشرح:نفس الحركة السابقة ولكن كراتوس في الهواء هذه المرة
    كيفية التنفيذ:L1 + O أثناء وجود كراتوس في الهواء

    الاسم:غضب غورغون Gorgon Rage
    المستوى:الثالث
    الشرح:تحجير جميع الأعداء الذين أمام كراتوس مهما كانت ضخامتهم وتتطلب قدراً كبيراً من السحر
    كيفية التنفيذ:L2 + واصل الضغط على مفتاح O ثم أفلت الزر

    غضب أطلس
    Atlas Quake
    -----------
    وصف:
    في الحقيقة هذا هو أقوى سحر من بين الأسحار الأربعة لأنه لا يستهلك الكثير من السحر وقوي في نفس الوقت, كان يمكن تصنيف سحر التحجير من أقوى الأسحار نظراً لحركته الأخيرة التي تعمل على تحجير كل شيء إلا أنها تستهلك سحر كبير. هذا السحر قوي ويوفر عليك الكثير من السحر, فهو يخلصك من الكثير من الأزمات فأحياناً عندما يتم حصارك من قِبل مجموعة من الأعداء وصعبَ عليك إيجاد طريقة للتخلص منهم فاستخدم هذا السحر مباشرة لإسقاطهم جميعاً أرضاً. يمكن أن يكون هناك تعاون بين هذا السحر وسحر التحجير Head of Euryale. قم بتحجير أكبر قدر ممكن من الأعداء باستخدام هجمة "غضب غورغون" أو "انفجار غورغون" وبعد ذلك اضغط مفتاح L2 لتدمرهم جميعهم.
    مكان الحصول عليه:
    تحصل عليه بعد لقاء العملاق أطلس والحديث معه في الهوة العظيمة
    عدد الكرات المتطلبة لكل مستوى:
    المستوى الأول:4500
    المستوى الثاني:10000






    http://files.playstatic.com/psp/god-...-olympus-2.jpg






    يتبع.....

  7. #7

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    الاسم:الأرض المهتزة Trembling Earth
    المستوى:الأول
    الشرح:ضرب كراتوس للأرض مرتين وتشكيل هزة أرضية من حوله لإسقاط جميع الأعداء
    كيفية التنفيذ:L2

    الاسم:الأرض المهتزة الهوائية "Trembling Earth "Air
    المستوى:الأول
    الشرح:انقضاض كراتوس نحو الأرض وضرب الأرض لتشكيل هزة أرضية من حوله لإسقاط جميع الأعداء
    كيفية التنفيذ:L2 أثناء وجود كراتوس في الهواء

    الاسم:الأرض المهتزة المتطورة Trembling Earth Upgrade
    المستوى:الثاني
    الشرح:ضرب كراتوس للأرض أكثر من مرتين, أي مع كل ضربة هزة أرضية
    كيفية التنفيذ:L2

    الاسم:الأرض المدمرة Destructive Earth
    المستوى:الثالث
    الشرح:عندما تنفذ سحر "الأرض المهتزة" اضغط مفتاح دائرة بسرعة لضرب الأرض المزيد من المرات
    كيفية التنفيذ:الضغط على مفتاح دائرة عدة مرات بعد ضغط L2

    الاسم:الأرض المدمرة الهوائية "Destructive Earth "Air
    المستوى:الثالث
    الشرح:نفس الحركة السابقة تماماً, ولكن هذه المرة عندما تضغط L2 وأنتَ في الهواء
    كيفية التنفيذ:اضغط دائرة عدة مرات بعد ضغط L2

    =====================
    4- الأدوات والخفايا وكيفية الحصول عليها:
    =====================

    Poseidon's trident:
    ------------------
    الوظيفة: القدرة على التنفس تحت الماء
    مكان الحصول عليه: يكون معك منذ بداية اللعبة
    وهو الرمح الذي يمكن كراتوس من التنفس تحت الماء وهو يدل على قدرة بوسيدون وقوته تحت البحار حيث يستطيع التنفس تحت الماء باستخدام هذه الأداة الخاصة له لذلك سمي بحاكم البِحار. عندما تكون على سطح بركة ما اضغط مفتاح مربع للغطس وبعد الغطس استخدم مقبض الأنالوج الأيسر للسباحة داخل الماء, واضغط مفتاح اكس أو مثلث من أجل السباحة للأعلى. أثناء سباحتك أحياناً فقد تواجه حواجز, يمكنك تحطيم هذه الحواجز عن طريق الاندفاع نحوها وذلك بمواصلة الضغط على مفتاح R1 ثم إفلاته.
    Amulet of the fates:
    --------------------
    الوظيفة: إبطاء الزمن
    مكان الحصول عليها: في المنطقة الثالثة "معبد لاكيسيس" في "البركات المقدسة"
    كيفية التنفيذ:واصل الضغط على مفتاح L1 وأثناء ذلك اضغط مفتاح R1
    وهي تعويذة تسمح لك بابطاء الزمن وهناك عداد أصفر خاص بها موجود تحت عداد السحر وعندما ينتهي هذا العداد سوف يعود الزمن لسرعته الطبيعية. لا يمكنك ابطاء الزمن إلا في حال وجود تمثال خاص يمكن تسميته بتمثال المصير وهو ذلك التمثال الذي يحمل شيئاً أخضراً براقاً, من خلاله يمكنك ابطاء الزمن. الفائدة من ابطاء الزمن هو لكي تلحق بوابة ما قبل أن تُغلق أو منصة ما قد ارتفعت قبل أن تنخفض أو جسر ما أو حتى يمكنك مقاتلة الأعداء عند ابطاء الزمن. ابطاء الزمن تعمل على ابطاء حركة كل شيء من حولك ما عدا كراتوس.
    Golden Fleece:
    --------------
    الوظيفة: رد الهجمات
    مكان الحصول عليها: في المنطقة الخامسة "معبد يوراييل" في "كهف يوراييل" من البطل الأسطوري جيسون بعد هزيمة سيربيروس
    كيفية التنفيذ: عندما يهاجمك العدو فاضغط مفتاح L1 في لحظة الهجوم ليقوم كراتوس بامتصاص الهجمة وردها
    الصوف الذهبي وظيفته امتصاص الهجمات وردها على الخصم. هناك 3 أنواع من هجمات للأعداء, أول نوع هو الهجمات التي يمكن صدها وامتصاصها لردها والنوع الآخر هو الهجمات التي لا يمكن تصديها ولكن يمكن امتصاصها وردها والنوع الثالث هي الهجمات التي لا يمكن صدها ولا حتى امتصاصها لأنها قوية جداً أو الطاقة الكامنة لا يمكن لكراتوس امتصاصها. يقوم كراتوس بامتصاص الهجمات عن طريق الصوف الذهبي حيث سيعمل بعد امتصاص القذيفة أو الرمح على ردها على العدو على شكل قذيفة. يمكنك أيضاً أن تضغط مفتاح مربع بعد امتصاص الضربة لكي يقوم كراتوس بتوجيه ضربة أرضية قوية ستقذف جميع من حوله بعيداً.
    Icarus Wings:
    -------------
    الوظيفة: التحليق من أجل الوصول لمنصات بعيدة
    مكان الحصول عليها: في المنطقة السابعة "الهوة العظيمة" بعد هزيمة إيكاروس
    كيفية التنفيذ: اقفز في الهواء وواصل الضغط على مفتاح اكس للبدء بالتحليق
    أجنحة إيكاروس والتي تعين كراتوس على التحليق والوصول لحافات بعيدة لا يمكن الوصول إليها بمجرد القفز فقط. وأنت تحلق يمكن أن تضغط على مفتاح اكس مرة اخرى حتى تطوي الجناحين وتتوقف عن التحليق. يمكنك أثناء التحليق أن تضغط على مفتاح L1 + اكس حتى تهاجم بالجناحين. عندما تواجه خصماً ما واصل الضغط على مفتاح L1 واضغط أثناء ذلك اكس لكي يقوم كراتوس بقذف العدو للأعلى والطيران. يمكنك أنتَ في الهواء أن تمسك بالعدو بالضغط على مفتاح دائرة وترميه على الأرض أو أن تنفذ هجمة إيكاروس الهوائي(L1 + X).





    2007action3




    يتبع....

  8. #8

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    Rage of the Titans:
    -------------------
    الوظيفة: ضربات هائلة ومناعة لا مثيل لها وسرعة خاطفة
    مكان الحصول عليه: في المنطقة الثانية "كهف كوريشين - جبل بارناسوس" بعد تحرير بروميثيوس من عذابه
    كيفية التنفيذ: اضغط مقبضي الأنالوج الأيسر والأيمن معاً R3 + L3
    هناك عداد خاص لهذه القوة في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة. ما إن يمتلئ يمكنك أن تفعله وذلك عن طريق النقر على مقبضي الأنالوج الأيسر والأيمن L3 + R3. اضغطهما مرة أخرى لتفك تفعيلهما في أي وقت تريد. إنها تفيدك في زيادة سرعة ضربات كراتوس وقوتها, إن اسمها مناسب لها تماماً فهي غضب فعلاً فعندما تفعلها وتهاجم فسوف تشعر بغضب العمالقة قد صب في قلب كراتوس لتكون مهمة كراتوس تحريرها على الأعداء. لزيادة العداد السفلي فما عليك سوى قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء, كما يمكنك الحصول على الكرات أو يمكن تسميتها بالأرواح الصفراء والتي تجدها بشكل نادر داخل الصناديق والتي يمكن القول بأنها لم تكن موجودة في الجزء الأول. بغضب العمالقة فإن كراتوس منيع تقريباً إذ أن الضربات الخفيفة لا تؤثر به على الإطلاق, إلا أن بعض الضربات القوية تؤثر في كراتوس حتى ولو كنتَ قد فعلتَ غضب العمالقة. يمكنك أن تقوم بتنفيذ الهجمة اللولبية أيضاً وهي الضغط على مفتاح مربع ثم مواصلة الضغط على مفتاح مربع. يمكنك أيضاً تنفيذ هجمة "شعلة بروميثيوس" بالضغط على مفتاح L1.
    عندما يفوق عداد الغضب ربع العداد تستطيع حينها تفعيل غضب العمالقة بعكس الجزء الأول الذي كان يتطلب منك تفعيله بعد يمتلئ كاملاً.
    أدوات القوى السرية الستة:
    ------------
    وهي جرات مخفية لا يمكنك تفعيلها إلا عند اعادة اللعبة للمرة الثانية.
    Urn of gaia - إن هذه الجرة تمنحك 10 أضعاف كل كرة حمراء تحصل عليها أي إن حصلت على كرة واحدة فسوف تساوي 10 كرات بتفعيل هذه الجرة, علماً أن أكبر قيمة يمكن الوصول لها من الكرات الحمراء هي 999,999 كرة. تجدها في المنطقة الأولى "جزيرة رودوس" في المكان "قصر رودوس" حيثُ الركيزة الحجرية التي عليك بسحبها لاجتياز البوابة الحديدية. اقترب منها وواصل الضغط على R1 لكي تسحبها وحركها باتجاه الزر الحجري الموجود على الأرض لتفتح بوابة القضبان الحديدية, قم بمواصلة الضغط على مفتاح اكس أثناء امساكك بالركيزة ومن ثم أفلت المفتاح حتى يقوم كراتوس بركلها لتجتاز باب القضبان الحديدية إلى الطرف الآخر. والآن عليك أنتَ أن تمر, لكي تمر ابقى واقفاً على الزر الحجري الأرضي ومن ثم تدحرج للأمام بسرعة قبل أن يُغلق الباب. قبل أن تتابع تقدمك للأمام اسحب الركيزة الحجرية نحو الممر الذي على اليمين ومن ثم ادفعها للأمام إلى نهاية الممر. إن نظرتَ إلى الأعلى ستجد ثلاثة صناديق, لكي تصل إلى تلك الصناديق يجب أن تستعين بالركيزة الحجرية, دمر التمثال الذي على سطح هذه الركيزة الحجرية وقف عليها وتمسك بالحافة وافتح صندوق الطاقة والسحر ثم افتح الصندوق الذي في الوسط لتحصل على هذه الجرة.

    Urn of Gorgons - هذه الجرة تجعل كل هجمات كراتوس تحول العدو لحجر. في المنطقة الخامسة "معبد يرواييل" في "كهف يوراييل" بعد أن تحصل على الصوف الذهبي Golden fleece من الذئب سيربيروس. عد إلى الحِزام الناقل الموجود بعد العجلة المتحركة العملاقة مباشرة. على الناقل يوجد أشعة منبعثة من الجدار, وهي الأشعة التي تعمل على تحجير كراتوس مباشرة. استخدم الصوف الذهبي لامتصاصها وعكسها على جميع هذه النظرات حتى تحطم الجدار لتكشف عن صندوق يحتوي على هذه الجرة.
    Urn of Olympus - هذه الجرة تمنح كراتوس سحر لا نهائي. في المنطقة السادسة "صالة أتروبوس" بعد حصولك على سلاح Spear of Destiny
    اقتل جميع الأعداء, اقترب من تمثال المصير الموجود في الزاوية ثم اسحبه نحو العجلة التي في الوسط وقم بتدوير الساعد حتى يدور التمثال 45 درجة بحيث الضوء الأخضر يكون للأمام(ليس باتجاه الكاميرا بل الاتجاه المعاكس). بعد ذلك قم بسحب التمثال عبر الدهليز وواصل سحبه حتى تصل إلى بركة الماء واتركه هنا. قم بعبور بركة الماء ثم استخدم مهارة الإبطاء وانطلق عائداً عن طريق التأرجح عبر الخطاف إلى مكان البوابة الحديدية التي تُغلق بسرعة عند ضغط المنصة جواره. هذه المرة لأنك استخدمت مهارة إبطاء الزمن يمكنك اجتياز الباب قبل أن يُغلق, حتى قبل أن تنضغط المنصة للداخل. ستجد ثلاث صناديق أحدهما فيه Phoenix Feather والصندوق الآخر فيه Gorgon Eye أما الأوسط ففيه الأداة السرية هذه الجرة.
    Urn of Prometheus - هذه الجرة تمنح كراتوس كمية لا محدودة من "غضب العمالقة". في المنطقة السابعة "الهوة العظيمة" في المكان الذي تقاتل فيه الحشرات التي تخرج من أعشاشها. ستجد عدة كتل حجرية مثقوبة تخرج الحشرات من ثقوبها باستمرار. لذلك يجب عليك تدمير تلك الكتل الحجرية, وأفضل طريقة لتدميرها هو سلاح المطرقة باستخدام هجمات مفتاح مثلث المدمرة. إن كانت مطرقتك بالمستوى الثاني فإن ضربتان بمفتاح مثلث كافية لتدمير كل كتلة حجرية. دمر كل الكتل الحجرية ثم اقتل بقية الحشرات. إن لم تفعل ذلك فإن تلك الحشرات لن تسمح لك بتسلق الجدار.
    قم بتسلق الجدار الآن ودمر الصخرة التي تعليق طريقك وتابع تسلقك إلى أن تصل إلى المنصة التي فيها صندوقين أحدهما فيه سحر والآخر فيه طاقة. بعد ذلك اقفز وحلق باتجاه الجدار المقابل وتعلق به وتابع تسلقك إلى أن تصل للطرف الآخر. ستجد جدار قابل للتعلق قم بتسلقه وتابع تمسكك عبره ودمر الصخرة التي تقف في طريقك مباشرة. بعد تدميرها سوف تكشف عن فتحة في السقف تسلق إليها لتجد صندوق في الأعلى بداخله هذه الجرة.
    Urn of Fates - تمنح كراتوس 3 ثواني بين كل ضربة واخرى أي أصبح بامكانك تنفيذ كمية أكبر من سلسلة الهجمات Combo بسهولة. لتفتح هذه الجرة أنهي نمط تحدي العمالقة Challenge of the Titans حاصلاً على رتبة Mortal أو أفضل.
    Urn of Poseidon - تعمل على تبديل سحر Chrono's Rage بسحر Poseidon's Rage, وهو سحر الكهرباء الذي كان يستخدمه كراتوس في الجزء الأول. لتفتح هذه الجرة أنهي نمط تحدي العمالقة Challenge of the Titans حاصلاً على رتبة Spartan أو أفضل.
    عيون سايكلوبس:
    --------
    السايكلوبس هو المخلوق الضخم الذي له عين واحدة كبيرة فقط ويحمل عصا جزءها الأمامي محطم, إن انتزعت عشرين عيناً فسوف تحصل على ملابس سرية. لا يمكنك انتزاع عينه إلا بالضربة القاضية. يركبه عفريت أو ما يمكن تسيمته برجل الخنزير على ظهره. إن وجود هذا العفريت على رأسه هو مشكلة لك إذ لا يمكنك تنفيذ الضربة القاضية للسايكلوبس.
    أهمية الضربة القاضبة هي من أجل أن تحصل على عينه. لكي تسقط العفريت من على كتفيه فقط اقترب منه واضغط مفتاح دائرة حتى يمسك كراتوس به, دور مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة إلى أن تسقط العفريت. يستطيع العفريت العودة مرة أخرى وركوب كتفيه لذا حاول أن تمنعه من ذلك بالاقتراب منه والضغط على مفتاح دائرة حتى تمسكه, ثم استخدم هجمات مثلث العمودية حتى لا تترك له فرصة للتحرك.
    بعد القضاء على العفريت حان دور السايكلوبس, كالعادة هو واحد من الوحوش الذين لا يمكن الاقتراب منهم فعصاه المدمرة قد تحطم رأسك وقد لا يكتفي بضربة بعدها بل بثلاث ضربات. أحياناً سيعمل على شل حركتك وبالتالي سيليها هجمة قوية أخرى بالعصا. عندما يشل حركتك ففعل خاصية "غضب العمالقة" من أجل أن تتخلص من التشويش. استراتيجية قتله بسيطة ولكن الصعوبة تكمن في الاستمرار بالابتعاد عنه.
    فقط ابقى بعيداً عنه وأبقي وجه كراتوس نحوه واضغط مربع مربع ثم مثلث, مفتاح مثث هو تلك الضربة القوية على الأرض والأمامية حيث ستصل أنصال أثينا إليه وتصيبه دون أن يستطيع إصابتك. أو يمكنك استخدام المطرقة وذلك بالابتعاد عنه ومواصلة الضغط على L1 ثم مثلث لتشكيل تلك الموجة الارتدادية القوية عليه. بعد ذلك ستظهر فوقه أيقونة الدائرة اقترب منه واضغط دائرة حتى تبدأ بالحركة القاضية. اضغط الأزرار التي تظهر لك على الشاشة إلى أن تقتلع عينه وبهذا تكون حصلتَ على العين الأولى Cyclops eye.
    في اللعبة كل من سوف تواجههم من وحوش السايكلوبس لا يتجازون الخمسة وربما الستة, ولكن يمكنك الحصول على المزيد من العيون في التحديات أو عند إعادة اللعبة مرة اخرى فالعيون التي حصلتَ عليها سوف تبقى معك.
    عين غورغون وريشة العنقاء:
    --------------
    Gorgon's Eye و Phoenix Feather هي أشياء سرية تحصل عليها داخل صناديق مخفية. إن حصلت على ستة من العين فسوف يزيد عداد طاقتك الأصلي, وأما إن حصلتَ على ستة من الريشة فسوف يزيد عداد سحرك الأصلي. هناك الكثير من الصناديق المخفية في كل أنحاء مناطق اللعبة. إن زاد عدادك الأصلي للطاقة فلن تجد المزيد من العيون في الصناديق المخفية بل سوف تجد بدلاً منها كرات حمراء(حوالي 1500 كرة) لذلك من العظيم جداً أن تحصل على جميع العيون في النصف الأول من اللعبة أي تحاول البحث على جميع الصناديق, وذلك من أجل أن تحصل على كرات حمراء داخل الصناديق التي تجدها في النصف الثاني من اللعبة(والتي من المفترض أن يكون فيها عيون). وكذلك الأمر ينطبق تماماً على الريش. إن اتبعتَ الحل الكامل فسوف تجد بأنني كتبتُ جميع أماكن الصناديق المخفية في كافة أنحاء اللعبة فإن اتبعتَ الحل الكامل فلن يفلت منك أي صندوق.
    =============





    http://ps2media.ign.com/ps2/image/ar...29233_640w.jpg





    يتبع......

  9. #9

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    5- الحل الكامل والمفصل:
    =============
    ملاحظة:
    الحل الكامل مكتوب استناداً على مستوى الصعوبة God mode
    المنطقة الأولى - جزيرة رودوس
    المنطقة الثانية - جبل بارناسوس
    المنطقة الثالثة - معبد لاكيسيس
    المنطقة الرابعة - الغابة المنسية
    المنطقة الخامسة - معبد يوراييل
    المنطقة السادسة - صالة أتروبوس
    المنطقة السابعة - الهوة العظيمة
    المنطقة الثامنة - قصر المصير
    المنطقة التاسعة - معبد المصير

    المنطقة الأولى - جزيرة رودوس
    Rhodes' Island
    ---------------
    رودوس هي جزيرة تقع في اليونان. تعرف الجزيرة تاريخياً بكونها موقع تواجد تمثال رودوس سابقاً، وهو أحد عجائب الدنيا السبع. تقع رودوس بالقرب من الساحل الجنوبي لتركيا، في منتصف المسافة بين جزر اليونان الرئيسية وقبرص. تعد رودوس أبعد الجزر الشرقية بالنسبة لليونان وبحر إيجة. تبعد عن غرب تركيا بحوالي 18 كلم. في عام 2001 بلغ عدد سكانها 117792 نسمة، منهم 55 إلى 60 ألف يعيشون في مدينة رودوس.
    عودة كراتوس المحارب:

    ستبدأ اللعبة في مدينة رودوس بعد أن قضينا أوقات رائعة في أثينا في الجزء الأول. أنت الآن بداخل منصة مليئة بمحاربي رودوس المدرعين والذين يحملون التروس, هذه هي فرصتك في التأقلم على التحكم في لعبة غاد أوف وور, فان كنتَ جديداً على هذه اللعبة سوف تجد صعوبة في التلائم منذ البداية, أما إن كنتَ قد أنهيتَ الأول فسوف تتأقلم مباشرة مع التحكم فهو سهل وسلس وليس معقداً. الجدير بالذكر هو أنك عندما تبدأ اللعبة فستلاحظ بأن كراتوس يتمتع بقوى آلهية والتي منحه إياها آلهة أوليمبوس في نهاية الجزء الأول. كراتوس يحمل الآن سلاح Athena's blades والذي يبلغ آخر مستوى له(المستوى الخامس), يجب أن نذكر بأن مفتاح مربع هو للضربات الأفقية ومفتاح مثلث هو للضربات العمودية. مفتاح L1 هو للصد, كما ويمكنك مواصلة الضغط على L1 والضغط على مفتاح مربع لتسحق كل من يوجد حولك, هذه الحركة هي الأفضل للقضاء على من حولك الآن من محاربين. سيكون هناك عدد كبير منهم, لذا تدرب على اللعبة وابدأ بقتلهم إلى أن ينتهي عددهم.
    بعد ذلك توجه نحو الزاوية حيث يوجد بوابة حديدية واقترب منها وافتحها بالمفتاح الذي يُطلب منك وهو R1, وبعد ذلك اضغط مفتاح دائرة بسرعة حتى تفتحه. ابدأ بمهاجمة المحاربين الذين في الممر إلى أن تقضي عليهم جميعاً وبعد ذلك توجه إلى نهاية الممر ولكن احذر من يد تمثال رودوس والتي ستضرب الجدار الذي على يسارك وتحطمه مشكلة ثغرة. قم بالمرور من تلك الثغرة وافتح الصندوق لتحصل على الطاقة ومن ثم دمر الجرات والصناديق للحصول على كرات حمرات ومن ثم اصعد السلم إلى أن تصل إلى شرفة. اقفز من على الشرفة للأسفل لتواجه تمثال رودوس في معركتك الأولى في هذه اللعبة.

    زعيم - تمثال رودوس - المعركة الأولى:
    أنتَ الآن تقاتل أحد عجائب الدنيا السبع, تمثال رودوس, لقد حرضته آلهة أوليمبوس عليك. لدى هذا التمثال العملاق حركتين فقط, أحدهما هي تشكيل عدد من الجنود وانزالهما إلى الساحة ليهاجموك, أما الأخرى وهي صفع الأرض بكفه الضخم. لا تتعب نفسك وتقاتل المحاربين بل ركز فقط على تمثال روزد آخذاً في عين الاعتبار الجنود الذين من حولك مبتعداً عنهم. يمكنك تفادي صفعة العملاق بسهولة بالغة وذلك بطريقتين, الطريقة الأولى هي الدحرجة باستخدام مقبض الأنالوج الأيمن جانباً, ولكن يجب أن يكون توقيتك جيداً بحيث يمكنك أن تتنبأ بصفعته عندما يرفع ذراعه للأعلى, وقبل انزال كفه على الأرض قم بالدحرجة جانباً. إن الطريقة السابقة هي الطريقة الرسمية ولكنها صعبة التنفيذ وليست آمنة تماماً لأن حتى لو يصيبك بكفه فإن أثر الهزة الأرضية سوف يؤثر على طاقتك أيضاً. إن كنتَ تريد طريقة أسهل ومضمونة وآمنة فليس أمامك سوى أن تنتظر عندما يرفع يده للأعلى فتوجه يساراً وقبل انزال كفه للأسفل اقفز قفزة مزدوجة لتصعد المنصة العلوية التي على اليسار والتي يوجد فيها منجنيق, بهذا تستطيع تفادي الهجمة بسهولة بالغة وبأمان. حالما يلتصق كفه بالأرض اقترب من كفه وابدأ بتوجيه أقسى الضربات إليه, إن مضى فترة طويلة سوف يبعد كفه ويواصل مهاجمتك, عليك معاودة المحاولة ومهاجمة كفه مرة أخرى إلى أن يصاب بالدوار بحيث سوف يحني رأسه للأسفل ويغمض عيناه. عندما يفعل ذلك اقفز إلى المنصة العلوية حيث يوجد المنجنيق واقترب منه واضغط مفتاح R1 حتى تعمل على قذف الصخرة على العملاق لتصيب رأسه. سوف يبقى العملاق مغمياً عليه أو مرهقاً بعد اصابته بالصخرة. اقترب من المنجنيق مرة أخرى واضغط مفتاح R1 حتى يصعد كراتوس على المنجنيق ويستند على قاذفة الحجارة, واصل الضغط على مفتاح دائرة حتى تعمل على شدها إلى أن ينطلق كراتوس باتجاه العملاق رودوس. في هذه اللحظة المثيرة والحماسية اضغط الأزرار التي تُطلب منك عبر الشاشة واحرص على أن لا تخطئ فإن أخطأت سوف يعيدك رودوس إلى المنصة لتضطر إلى معاودة المحاولة. إن ضغطتَ الأزرار بشكل صحيح سوف يقوم كراتوس بغرس سلاحه داخل عين رودوس اليمنى. وبعد ذلك سوف يقذفك رودوس بعيداً عنه إلى مكان آخر لينتهي القسم الأول من المعركة.

    حمام رودوس للاستجمام:
    ستجد نفسك على سطح الماء وسوف يتم تعليمك على الأزرار الأساسية للسباحة, مربع هو للغطس واكس أو مثلث للصعود والمقبض الأيسر للسباحة. قبل أن تغطس في الماء اخرج من البركة المائية وابحث عن ستارين خشبيين, أحدهما وراءه فارغ والآخر وراءه يوجد فتاتين تستحمان. إن حطمت ذلك الستار سوف يكون هناك مفاجأة لك. كالجزء الأول تماماً في السفينة ولكن هنا بطريقة أخرى حيث تم إخفاؤهما حيث يمكنك تكملة هذا القسم دون رؤيتهما. يمكنك الاقتراب منهما والضغط على مفتاح دائرة وبعد ذلك سوف يُطلب منك ضغط عدد من الأزرار(يُنصح بكتم صوت التلفاز) وكذلك سوف يُطلب منك استخدام مقبض الأنالوج الأيسر بتحريكه لاتجاهات معينة كما سيظهر لك إشارة في الزاوية السفلية حيث يُطلب منك تدوير المقبض الأيسر بسرعة يميناً ويساراً. إن نجحتَ في ضغط الأزرار فسوف تُكافأ بكمية كبيرة من الكرات الحمراء والطاقة والسحر. يمكنك تكرار ذلك عدة مرات.

    شلالات وسطوح رودوس:
    بعد ذلك اغطس في البركة وواصل السباحة عبر النفق حتى تجد حاجز اقترب منه وتوقف وواصل الضغط على مفتاح R1 حتى تنقض على الحاجز وتدمره. واصل السباحة إلى أن تخرج من سطح البركة الأخرى. ابحث عن حافة مقابلها سلم واصعدها ثم اصعد السلم. ستجد نقطة حفظ على اليمين احفظ اللعبة ومن ثما قترب من الذراع وواصل الضغط على R1 لسحبها ليتم تحريك السلسلة الحديدية التي في الأعلى حتى تظهر نقطة التأرجح والتي يمكنك التأرجح عبرها. اقترب من الحافة حتى يُطلب منك ضغط مفتاح R1 للتعلق بها وبمواصلة الضغط على نفس المفتاح للتأرجح, يمكنك ضغط مفتاح اكس للقفز كما ويمكنك القفز قفزة مزدوجة. بعد القفز للطرف الآخر اصعد المنصات وافتح الباب الحديدي.
    اقتل المحاربين الذين في الساحة وحطم أي صندوق أو جرة ومن ثم تقدم للأمام واصعد السلم. هنا سوف يحاول تمثال رودوس بدهسك بقدمه على الأرض, اضغط مفتاح دائرة بسرعة إلى أن يعمل كراتوس على دفع قدمه وقذف تمثال رودوس بعيداً(ما هذه القوة يا كراتوس!). ابحث في المكان أكثر لتجد صندوق ينبعث منه ضوء أحمر افتحه لتحصل على كرات حمراء. كما ويمكنك الاستفادة من صندوق الطاقة/السحر. والآن اقترب من الجدار ذو اللون الشاذ, حيث يمكنك تسلقه للأعلى. أثناء التسلق سيحاول تمثال ردوز بضرب الجدار من الطرف الآخر, لذلك كن على حذر من أن تؤثر عليك تلك الضربات. واصل تسلقك ولكن قبل الخروج من الفتحة في الأعلى انزل للأسفل لتجد صندوق كرات حمراء. عندما تحصل عليه سوف تضطر للنزول مرة أخرى وتسلق الجدار إلى أن تخرج من هذا المكان وتواجه عملاق رودوس المرة الثانية.

    زعيم - تمثال رودوس - المعركة الثانية:
    هذه المعركة هي أصعب أقسام الزعيم رودوس, قد تعتقدها في البداية بأنها صعبة ولكنها في الحقيقة ما زالت تفتقر للكثير حتى تبلغ درجة الصعوبة إن قرأتَ هذه الطريقة. أولاً هناك منصتين يمنى ويسرى ويفصل بين هاتين المنصتين وادي وكذلك يوجد نقطة تأرجح يمكنك استخدامها للانتقال للمنصة الأخرى. إن العملاق رودوس سيهاجمك نفس الهجمات سواء أكنتَ في المنصة اليسرى أم اليمنى ولكن الفرق الوحيد هنا هو المنظور والذي سيختلف عليك وكذلك اليد الذي سينفذ بها الهجمات, فمثلاً إن كنتَ في المنصة اليسرى سوف يلكمك لكمة مباشرة بيده اليسرى أما إن كنتَ في المنصة اليمنى فسوف يلكمك لكمة مباشرة بيده اليمنى, هنا الفرق فقط أما في الهجمات فهي نفسها. دعونا نفترض أنك في المنصة اليسرى, يجب أن تعلم بأن كل جزء تقف فيه من المنصة محسوب عليك, أي أن هجمات العملاق رودوس تعتمد على مكان وقوفك ضمن المنصة.
    اللكمة المباشرة:سوف يوجه لك لكمة مباشرة بيده اليسرى عندما تقف في زاوية المنصة أي أقرب ما يمكن من كاميرا التصوير.
    الصفعة:سيوجه لك صفعة أو أشبه بمحاولة المسك بك بيده اليسرى في حال وقفتَ في وسط المنصة تماماً
    اللكمة والكوع:إن وقفتَ في الوسط أيضاً سوف يحاول توجيه لكمة قوية بحيث يدفع بذراعه اليسرى بشكل جانبي ويوجه لكمة نحو الأرض ومن ثم يمر لحظة ليدفع ذراعه للوراء ليصيبك بكوعه.
    لكمة الدهس:إن وقفتَ في أقصى اليسار في زاوية المنصة أي أقرب ما يمكن من الوادي سيعمل بدهسك على الأرض بلكمة عن طريق يده اليمنى
    ضربة المعصم:إن وقفتَ في أقصى اليسار في زاوية المنصة أي قريب من الوادي أيضاً سيعمل على توجيه ضربة بمعصمه الأيمن
    لكمتا الدهس:بعد أن تُلحق الألم والأذى لعملاق ردوز سيعمل على الصراخ وهز الأرضية بلكمتين عن طريق ذراعيه اليمنى واليسرى
    كل الحركات السابقة يستخدمها نفسها في المنصة اليمنى ولكن سيختلف عليك منظور الكاميرا وكذلك اليد التي سيتسخدم فيها الهجمة, فمثلاً لكمة الدهس سوف يستخدمها بذراعه اليسرى وليس اليمنى وكذلك الأمر ينطبق على بقية الحركات. لتفادي هجماته فأفضل طريقة هي الدحرجة, فاللكمة المباشرة يمكنك تفاديها بالدحرجة نحو اليسار(مفترضين أنك على المنصة اليسرى) أما الصفعة فتدحرج نحو اليمين, أما اللكمة والكوع فمن الأفضل أن تبقى على الناحية اليسرى من يده حتى لا يصيبك أثناء دفع كوعه للوراء. أما لكمة الدهس فتدحرج نحو اليمين أو اقفز قفزتين متتاليتين, ضربة المعصم من الصعب تجنبها لذلك حاول أن لا تقف في الزاوية كثيراً حتى لا ينفذها عليك. لكمتا الدهس والتي ينفذها بعد أن تلحقه بالضرر والألم يمكنك تفاديها بالقفز المزدوج فقط أي حاول أن لا تكون على الأرض عندما يهزها.
    أفضل طريقة لهزيمته هي الوقوف في زاوية المنصة أي أقرب ما يمكن من كاميرا التصوير, إن وقفتَ هنا سوف يوجه إليك اللكمة المباشرة, حالما يقوم بها تدحرج نحو اليسار ومن ثم سر نحو يده اليمنى والتي يضعها على المنصة ووجه إليه عدد من الضربات, أثناء محاولتك لمهاجمة يده سوف يقوم بتنفيذ حركة اللكمة والكوع, يمكنك تفاديها بكل سهولة وذلك بالدحرجة نحو اليسار, بعد الدحرجة سوف تلاحظ بأن صدره قد اقترب من المنصه, اقترب من صدره وهاجمه بالضغط على مفتاح مثلث لتستخدم الهجمات العمودية ولا تستخدم هجمات مربع الأفقية لأنها لن تصيب صدره جيداً. بعد أن يعود لوضعه هاجم يده اليمنى التي يضعها على المنصة مرة أخرى ولكن من ناحية الأصابع وليس من على يمين الكف, لأنك إن وقفت من على يمين الكف سوف ينفذ عليك حركة المعصم. كرر مهاجمة يده حتى ينفذ حركة الكوع مرة أخرى وتدحرج نحو اليسار وهاجم صدره بمفتاح مثلث إلى أن يتألم ويصرخ. كرر العملية عدة مرات حتى يُرهق ويغمى عليه ليرتاح قليلاً عند المنصة الأخرى وتظهر أيقونة مفتاح دائرة فوق يده.





    godofwar2entrancetothefates_2




    يتبع.....

  10. #10

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    اقفز إلى المنصة المقابلة عبر التأرجح واضغط مفتاح دائرة عند يده واضغط الأزرار التسلسلية التي تُطلب منك, سوف يحاول كراتوس الوصول إلى عينه الأخرى ولكنه سيفشل وسوف يرميك العملاق على المنصة من جديد. كرر نفس العملية إلى أن يُغمى عليه ثم اقترب من يده واضغط دائرة واضغط الأزرار التسلسلية, وسوف يفشل كراتوس من جديد من الوصول إلى عينه. في نهاية هذا المقطع سوف يقوم رودوس بالإمساك به بيديه الاثنتين, اضغط مفتاحي R1 + L1 بسرعة إلى أن يفلت كراتوس من يديه وذلك بطعنها وقطعها, ليغضب العملاق ويقذفك بعيداً وتنتهي المعركة.

    قصر رودوس:
    اصعد المنصة العالية التي أمامك وتابع تقدمك عبر الممر إلى أن تجد باب حديدي وراءه رماة الأسهم, تجاهلهم واتجه يميناً لتجد نقطة حفظ أمامك احفظها. بعد ذلك قاتل المحاربين وتابع طريقك إلى أن تصل إلى ساحة فيها اثنان من رماة الأسهم اقتلهما. ستجد ركيزة حجرية اقترب منها وواصل الضغط على R1 لكي تسحبها وحركها باتجاه الزر الحجري الموجود على الأرض لتفتح بوابة القضبان الحديدية, قم بمواصلة الضغط على مفتاح اكس أثناء امساكك بالركيزة ومن ثم أفلت المفتاح حتى يقوم كراتوس بركلها لتجتاز باب القضبان الحديدية إلى الطرف الآخر. والآن عليك أنتَ أن تمر, لكي تمر ابقى واقفاً على الزر الحجري الأرضي ومن ثم تدحرج للأمام بسرعة قبل أن يُغلق الباب. قبل أن تتابع تقدمك للأمام اسحب الركيزة الحجرية نحو الممر الذي على اليمين ومن ثم ادفعها للأمام إلى نهاية الممر.
    إن نظرتَ إلى الأعلى ستجد ثلاثة صناديق, لكي تصل إلى تلك الصناديق يجب أن تستعين بالركيزة الحجرية, دمر التمثال الذي على سطح هذه الركيزة الحجرية وقف عليها وتمسك بالحافة وافتح صندوق الطاقة والسحر ثم افتح الصندوق الذي في الوسط لتحصل على الأداة Urn of gaia. انزل للأسفل مرة اخرى وأعد الركيزة الحجرية إلى الزر الحجري السابق لفتح البوابة واستمر في التقدم للأمام وافتح صندوق الطاقة إن أردت وتابع سيرك عبر الممر واقتل المحاربين إلى أن تجد مصعد, قبل دخول المصعد افتح الصندوق الذي خلفك والذي يحتوي على كرات حمراء, ثم قف على المصعد واسحب الذراع لينقلك المصعد إلى الأعلى. من هنا ستجد ثقب في الجدار أمامك سيختلس عملاق رودوس النظر منه إليك, اضربه عدة ضربات حتى يقوم رودوس بتدمير المنصة التي أنتَ بداخلها لتنهار بك. اخرج منها لتشاهد عرض.

    أسوار رودوس الشرقية:
    حان الوقت للحصول على Blade Of Olympus والذي منحك إياه زوس لهزيمة العملاق رودوس ليس لمصلحتك ولكن لمصلحة الأولومبيين على حد قوله. ستجد حافة يمكنك تسلقها وصعودها, ثم اقفز للتسلق بالحافة التي تعلو حافتك, إلى أن تصل إلى السور. هذا السور مليء برماح الأسهم والمحاربين, قاتلهم إلى أن تصل إلى نهايته واقترب من الباب واركله لتحطيمه ومن ثم ادخل وافتح صندوق الطاقة إن كنت بحاجة. حطم النافذة التي أمامك. ستجد مسارات رفيعة ينبغي عليك السير عليها محاولاً عدم السقوط للأسفل حيث يوجد حشد من المحاربين. حتى إن سقطت فيمكنك محاربتهم والاستفادة من كراتهم الحمراء ومن ثم تسلق السلم والعودة إلى المسارات الضيقة. قم بالسير عبر هذه المسارات الضيقة لتجد بأن نهايتك مسدودة إذ عليك القفز إلى المسارات المقابلة بهدوء وعناية. واصل سيرك عبرها محاولاً التوازن إلى أن تصل إلى نقطة الحفظ. والآن تسلق السلم وادخل الغرفة التالية وانزلق عبر السلسلة إلى الغرفة السفلية ودمر الجنود وافتح صندوقي الطاقة والسحر, والآن توجه نحو الباب وافتحه. واركض عبر الجسر بسرعة قبل أن ينهار إلى أن تصل إلى ساحة المعركة.

    زعيم - تمثال رودوس - المعركة الثالثة:
    مهمتك هي حمل سيف أوليمبوس Blade Of Olympus والذي منحك إياه زيوس من أجل هزيمة هذا العملاق. لكي تحصل عليه فعليك أولاً أن تشحنه ثلاث مرات, المرة الأولى بكراتك الحمراء والمرة الثانية بسحرك والمرة الثالثة بصحتك. لكي تفعل ذلك عليك أن تقترب منه وتواصل الضغط على مفتاح R1, ولكن للأسف عملاق رودوس سوف يمنعك من شحنه, لذلك يجب عليك أن تشل حركته أولاً أي أن يُغمى عليه لفترة مؤقتة. يجب أن نذكر أولاً هجماته, يقوم هذا العملاق في هذه المعركة بهجمتين, أحدهما هي حفر خطوط ملتوية من الأرض وإظهار طاقة روحية زرقاء منها, لكي تتفاداها فعليك أن تبتعد عن الخطوط المحفورة هذه قبل أن تظهر الطاقة الروحية. أما الهجمة الثانية فهي أسهل من سابقتها بحيث يقوم بتوجيه لكمة الدهس على الأرض لينشر موجة دائرية تحيط من حول ذراعه, كل ما عليك هو القفز من فوقها قفزة مزدوجة فقط. والآن دعونا نذكر خطوات شحن سيف أوليمبوس قبل الحصول عليه.
    شحن سيف أوليمبوس بالكرات الحمراء:قم بالاقتراب من يد العملاق المبتورة والتي بترتها في نهاية المعركة الثانية. قم بالاقتراب منها واضغط مفتاح R1 ليقوم كراتوس برمي اليد على رأسه ليُغمى عليه. عندما يُغمى عليه توجه نحو سيف أوليمبوس وواصل الضغط على مفتاح R1 إلى أن تشحنه بالكرات الحمراء.
    شحن سيف أوليمبوس بالسحر:لكي تشوش العملاق للمرة الثانية استخدام السحر, قف في الوسط بالقرب من سيف أوليمبوس, وقبل أن يقوم بتوجيه لكمة الدهس نحوك اقفز قفزة مزودجة من فوق الموجة وعندما تعود إلى الأرضية استخدم السحر(L2 + دائرة), استخدمها مرة أو مرتين ومن ثم استخدم الاسلوب التقليدي وهو القفز من فوق الموجة وثم هاجم يده بضربة أو ضربتين وعاود المحاولة إلى أن تشل حركته مرة أخرى, اشحن السيف بنفس الطريقة ولكن هذه المرة سوف تخسر سحرك(العداد الأزرق).
    شحن سيف أوليمبوس بالصحة:هذه المرة ليس لديك سحر, استخدم نفس الطريقة السابقة وذلك بالقفز من فوق الموجة بعد تنفيذ العملاق للكمة الدهس وعند النزول اضرب يده مرة أو مرتين قبل أن يبعدها. تذكر دائماً أن تقف في الوسط حتى تكون قريباً من يده. بعد شل حركته للمرة الثالثة اقترب من السيف واشحنه بنفس الطريقة ولكن هذه المرة سيشحنه كراتوس بنصف طاقته الأصلية(العداد الأخضر).
    بعد ذلك لم يعد كراتوس سوى مجرد محارب, وأصبح بامكانك التقاط سيف أوليمبوس الآن, التقطه ليقوم كراتوس باطلاق صاعقة كهربائية نحو معدة عملاق رودوس ليشكل فتحة فيها.
    لا يمكنك اطلاق نفس تلك الصاعقة بالسيف, بل يمكنك الهجوم عن طريقه فقط. عليك أن تقترب من ذراع العملاق اليمنى والتي يستند عليها ولكن عندما تقترب حذاري من ذراعه اليسرى والمبتورة حيث سيرش منها بعض من الطاقة الروحية التي ستؤذيك قليلاً. من الصعب أن تضربه وتبتعد عن هذه الهجمة بوجود هذا السيف الثقيل معك. لذلك هاجم كوع أو بعبارة أصح مِرفق ذراع العملاق اليمنى ففي هذه الحالة ستحظى بوقت أطول لمهاجمته والابتعاد عن الهجمة. وجه ضربتين فقط أو حتى ثلاث لمرفقه ومن ثم تدحرج للخلف حتى تتجنب الطاقة الروحية التي يرشها. كرر هذه العملية عدة مرات حتى تشل حركته وتظهر أيقونة دائرة من فوقه.




    http://www.ps2vicio.com/imagenes1/PS...f_War_2_24.jpg





    يتبع......

  11. #11

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    اقترب منه جيداً واضغط مفتاح دائرة وشاهد هذا المقطع حيث سيقوم كراتوس بدخول العملاق إلى أحشاءه من الداخل.

    داخل معدة العملاق رودوس:
    تابع سيرك عبر الجسور المصنوعة داخل هذا التمثال العملاق, وحذاري من الأخشاب المحاطة بالطاقة الروحية الزرقاء فسوف تلحق الضرر بك حالما تلمسها. قاتل المحاربين في طريقك واقفز من فوق الخشبة المحاطة بالطاقة الزرقاء لأنها تسد طريقك. تابع طريقك حتى تصل إلى السلسلة الحديدية والتي تربط تعمل على تثبيت العمود الخشبي والمحاطة بالطاقة الروحية الزرقاء. عندما تقترب منها اضغط مفتاح R1 حتى يقوم كراتوس بتدميرها بالسيف وامتصاص الطاقة الروحية به.

    سيكشف ذلك عن شبكة موجودة على الجدار اذهب إليها وتمسك بها واصعدها للأعلى. ستجد حبل أمسك به وانتقل إلى الطرف الآخر وأفلت الحبل بالضغط على مفتاح R1. بعد المزيد من التسلق اعبر اللوح الخشبي لتجد منطقة أخرى فيها سلسلة حديدية عليك بتدميرها وامتصاص الطاقة منها, من المفترض أن يظهر لك مفتاح R1 عند الاقتراب منها, ولكن إن لم يظهر فقم بضرب السلسلة الحديدية عدة مرات إلى أن يُطلب منك ضغط ذلك المفتاح. قد بتدمير السلسلة وعد عبر اللوح الخشبي.

    ابحث عن شبكة من جديد وتسلقها للأعلى وبعد أن تصل إلى المنصة العلوية اقتل المحاربين ومن ثم توجه إلى المنصة الوسطى. ستلاحظ حافة ضيقة تحيط حول هذه المنصة, يمكنك أن تسير عبر هذا الحيز الضيق نحو اليسار ومن ثم اضغط مفتاح R1 لكي تتمسك بهذا الحيز بالأيدي وذلك تجنباً للعائق الخشبي المحترق. ومن ثم تسلق الحيز من جديد. والآن تابع تقدمك لتجد سلسلة حديدية أخرى على اليمين وشبكة على اليسار تقريباً, تسلق الشبكة أولاً لتجد صندوق بداخله Eye of Gorgon وهي التي تزيد من عداد طاقتك الأصلي كلما حصلت على عدد منها. والآن اذهب إلى السلسلة الحديدية ودمرها بنفس الطريقة. بعد ذلك ستجد حبل يمكنك التمسك به وتسلقه من أجل الوصول إلى رأس التمثال العملاق.

    داخل رأس العملاق رودوس:
    عندما تصل إلى المنصة بعد تسلق الحبل تسلق السلم الذي على اليمين واسحب الذراع من أجل انزال بندول حديدي من الأعلى. انزل للمنصة السفلية وقم بضرب هذا البندول عدة مرات من أجل أن يتمايل يميناً ويساراً, بعد ذلك تسلق السلم من جديد واسحب الذراع مرة أخرى ليرتفع البندول للأعلى مجدداً ولكن هذه المرة وهو يتمايل وليس ثابتاً. أثناء ذلك قم بالتمسك بالحبل الذي فوقك, عندما يتمايل البندول نحو اليمين سوف يحجب الشعاع الموجه نحو العين بشكل مؤقت, قم بالسير عبر الحبل واضغط مفتاح اكس لكي تعبره بسرعة قبل أن يتمايل البندول إلى الطرف الآخر ويعود الشعاع. تجنب الشعاع الآخر بنفس الطريقة بانتظار البندول حتى يحجبه لتصل إلى الطرف الآخر. انزل الآن إلى المنصة الثانية وتابع طريقك عبرها إلى أن تجد السلسلة الحديدية الأخيرة دمرها بنفس طريقة تدميرك للسلاسل السابقة. بعد تدميرها سيموت العملاق أو بعبارة أصح لم يعد هناك طاقة روحية بداخله, ولكنه تباعاً لذلك بدأ ينهار وبدأت أحشاؤه الداخلية تتحطم. عليك أن تعود وتقفز من منصة لأخرى إلى أن تصل إلى فم العملاق وتخرج منه لمشاهدة عرض. بعد هذا العرض الرائع الذي يبين انهيار العملاق رودوس ستعود للتحكم بكراتوس.

    غضب أوليمبوس:
    أنتَ الآن على سطح قصر رودوس, كراتوس مُتعب مرهق درعه محطم لا يستطيع السير اثر الضربة التي تلقاها من رودوس أثناء انهياره. محاربو رودوس يقفون أمامك وينظرون إليك بينما كل ما عليك فعله هو السير باتجاه سيف أوليمبوس للحصول عليه, لاحظ بأنك لا تستطيع القفز ولا الدحرجة ولا فعل أي شيء, بالكاد كراتوس يستطيع السير بصعوبة بالغة. قبل أن تصل إلى السيف سيظهر لك عرضاً غاية في المتعة والإثارة والروعة. زوس اعتبر كراتوس خائناً ووعده بأنه لن يعيده مرة أخرى إلى أوليمبوس ويغرس سيف أوليمبوس بمعدته ويقول له هذه هي نهايتك, كانت كلمات كراتوس هي الأكثر تأثيراً عندما قال لزوس سوف تدفع ثمن ذلك. كراتوس بعد أن يموت سينتقل إلى عالم الجحيم, عالم هيدز بعد أن سحبته أيادي الجحيم للأسفل. لا بد أنكَ زرتَ هذا العالم سابقاً في الجزء الأول ولكن زوس هو من أنقذ كراتوس حينها. أما الآن فغايا التي يقابلها كراتوس في العرض التالي هي من سينقذ كراتوس, غايا أم الأرض وهي جدة لزوس وأم لكرونوس(حامل معبد باندورا في الجزء الأول)وأم كل العمالقة على وجه الأرض, أثناء العرض سترى العمالقة يقفون خلفها. تساعد غايا كراتوس على الشفاء والعودة إلى العالم البشري للبحث عن أخوات المصير الثلاث واللاتي يغيرن مصير كل مقاتل ويتحكمن به وبعدها الانتقام من زوس, ويبدو أن غايا تكره زوس كرهاً شديداً.

    عالم هيدز:
    أنتَ الآن في عالم هيدز ومعك سلاح Athena's blades, يمكنك الخروج منه بعد مساعدة غايا لك. كل ما عليك فعله هنا هو قتل أيادي الجحيم الذي تظهر من الجدران, إن عددها لا ينتهي لذلك عليك ضربها لشق طريقك فقط. جرب مفتاح مثلث فهو الأفضل لقتلهم مباشرة وشق طريقك. اقفز من جدار لجدار وواصل التسلق إلى الأعلى باتجاه النور حتى تشاهد عرض حيث يخرج كراتوس من عالم هيدز ويعود إلى منصة سطح القصر.

    مغادرة جزيرة رودوس:
    توجه مباشرة إلى نقطة الحفظ واحفظ اللعبة(لاحظ ما سوف يُكتب لك أثناء الحفظ, إن غايا من سمحت لك بحفظ اللعبة وليس زوس هذه المرة). بعد حفظ اللعبة تكلم مع المحارب السبارتاني المتقشف والذي يتمايل ألماً. بعد هذه المحادثة انطلق نحو حصانك الطائر pegasus والذي أرسلته غايا لك من أجل الوصول إلى أخوات المصير. لدى غايا حطة محكمة لك ومن أجل تحقيقها فلا بد من الاستعانة بهذا الحصان الناري الطائر والذي يُدعى في الأساطير اليونانية باسم pegasus.

    يمكنك في البداية أن تتدرب وتتأقلم مع التحكم بهذا الحصان الطائر, مقبض الأنالوج الأيسر لتحريكه ومفتاح مربع لتوجيه هجمات خفيفة ومثلث لتوجيه هجمات ثقيلة أما R1 هي للاندفاع نحو اليمين لتجنب الهجمات أو للاصطدام بالنسور الذين على يمينك, وكذلك مفتاح L1 نفس الأمر ولكن للاندفاع نحو اليسار. أما مفتاح اكس فهو للانقضاض للأمام. كل ما عليك هو مقاتلة طيور العنقاء Griffon التي تظهر لك بالطريقة التي تريد, تجنب كراتهم الزرقاء وذلك عن طريق الاندفاع نحو أحد الجانبين. بعد توجيه عدد من الضربات للطائر سوف يظهر فوقه أيقونة دائرة اقترب منها واضغطها لكي يقفز كراتوس عليه, اضغط الزر الذي يُطلب منك لكي تنفذ الضربة القاضية له وهي تقطيع أجنحتهم ثم رميهم. بعد أن تعود إلى حصانك استمر بنفس العملية في قتلهم إلى أن يظهر لك الطائر الغراب الضخم, إنه يعمل على الابتعاد عنك ثم الانقضاض نحوك بسرعة, يمكنك تجنبه بالاندفاع يميناً أو يساراً, كما يمكنك مهاجمته وذلك بالضغط على مفتاح اكس للاندفاع نحوه للأمام وذلك لحظة انقضاضه نحو.




    939





    يتبع......

  12. #12

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    بعد حفظ اللعبة تابع طريقك إلى نهايته لتجد جدار قابل للتسلق. قبل تسلقه قم بفتح الصندوق وافتحه لتجد Eye of Gorgon. بعد ذلك تسلق الجدار إلى أن تصل إلى سطح المنصة وقم بدخول الكهف أمامك. قم بالتعلق بالخطاف الذي يبرق للوصول إلى الطرف الآخر. ستجد أمامك قفص خلفه يوجد صندوق, لفتح هذا القفص عليك أن تعود إلى المنصة السفلية عن طريق الحبل, عندما تعود قم باستعمال الخطاف للوصول إلى القضبان الحديدية واقترب منها بسرعة حيث ستجدها قد فُتحت ولم تعد تُغلق مرة أخرى, إن لم تنجح كرر نفس العملية حتى تنجح. بعد ذلك افتح الصندوق لتجد بداخله Phoenix Feather.

    والآن تابع طريقك نحو اليمين واستمر في سلوك الطريق حيث سوف تجد في طريقك صندوق طاقة وصندوق كرات حمراء, استمر في السير إلى أن تصل إلى نهايته واصعد المنصة وأثناء سيرك في الساحة سوف تواجه الأعداء المألوفة من الجزء الأول وهي نساء التحجير Gorgons. إنها تعمل على إصدار شعاع أخضر إن بقيت ثابتاً في مكانك أو حتى لو تحركت واستمر هذا الشعاع في اصابتك فسوف تتحجر, عندما تتحجر يجب أن تدور مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة حتى تفك التحجير من حولك قبل أن تتدمر وتموت. لتجنب شعاعها فما عليك سوى الدحرجة المستمرة إلى أن تتوقف عن اصدار الشعاع. وجه إليها عدد من الضربات ولكن عليك أن تضغط مفتاح الصد L1 في كل مرة تقوم فيها هذه السحلية بتجنبك لأنها سوف تستخدم ذيلها لضربك.

    استمر بضربها إلى أن تظهر أيقونة دائرة, اقترب منها واضغط دائرة لينقض عليها كراتوس, بعدها قم بتحريك مقبض الأنالوج الأيسر للجهات التي تظهر لك, نصف دورة لليمين أو لليسار أو دورة كاملة, عند التنفيذ الصحيح سوف تقضي عليها. سيظهر لك اثنتين من هذه السحلية اقتلهما بنفس الطريقة واقتل الخفافيش أيضاً بالقفز والضرب. الجدير بالذكر هو أن لا تقفز أثناء اصدار شعاع السحلية عليك لأنك لو تحجرت وأنتَ في الهواء فعندما تسقط أرضاً سوف تتحطم وتموت. الآن دمر الحاجز الجليدي الذي أمامك وتابع طريقك إلى أن تصل إلى نقطة حفظ, قبل حفظ اللعبة يمكنك الاستفادة من صندوقي الكرات الحمراء وصندوق الطاقة وبعدها ستجد نقطة حفظ احفظ اللعبة.

    كهف العملاق تايفون:
    تابع تقدمك الآن لترى العملاق تايفون, إن تايفون هو واحد من أبناء أم الأرض جايا, حارب زوس ذات مرة وله قصة طويلة رويتها في فقرة قصة غاد أوف وور. المهم الآن مهمتك هنا هي الحصول على الأداة الموجودة في عين تايفون اليسرى ولكن ليس بعد. عليك الآن عبور الجسر بعد أن ينتهي تايفون من النفخ, إن حاولت عبور الجسر أثناء النفخ فسوف ينفخك بعيداً عن الجسر لتسقط. حاول أن تعبر وتختبئ خلف الحواجز الحجرية في كل فترة. أثناء عبورك للجسر هناك خفافيش سوف تزعجك قليلاً, إلا أن نفخات تايفون سوف تسحقها وكذلك يمكنك أن تمسكها بمفتاح دائرة عند الاقتراب منها لقتلها مباشرة.

    استمر في التقدم إلى نهاية الطريق إلى أن تصل إلى منصة واسعة, ابحث عن شيء يلمع مقابل جدار ودمر ذلك الجدار. بعد ذلك اضغط مفتاح R1 ليمسك كراتوس بهذا الجدار الحجري ثم اضغط الزر بسرعة حتى تميل الحجرة الصخرية العمودية لتصبح جسراً. يمكنك عبور هذا الجسر الآن للوصول إلى تايفون. عندما تصبح قريباً من وجه تايفون سوف يُطلب منك ضغط مفتاح R1, اضغطه لتتعلق بعينه اليسرى ويقوم كراتوس بعمله حيث سينتزع TYPHON'S BANE من عينه ثم يعود إلى المنصة.

    إنه سلاح الأسهم حيث يمكنك استخدامه بالتصويب عن طريق L2 ثم الضغط على مفتاح مربع. إن ضغط مفتاح التصويب سيجعلك تصوب بشكل مباشر على عين العملاق الأخرى, أطلق عليها عدة أسهم إلى أن يغمضها ولن يعد يستطيع الرؤية حيث سينفخ بشكل عشوائي بعد الآن. والآن تراجع عبر الجسر, لتجد جدار حماية على اليسار وعلى اليمين حيث عليك حتماً محاربة الأعداء وكذلك هناك رماة الأسهم من بعيد. قف خلف الحاجز الحجري حتى تتجنب الأسهم وفي نفس الوقت قاتل المحاربين, بعد قتلهم أطلق الرماح على رماة الأسهم من بعيد إلى أن تقتلهم جميعاً.

    ستجد من ناحية اليمين صناديق معلقة يمكنك تدميرها بالأسهم للكشف عن خطافات يمكنك التأرجح عبرها. ولكن قبل ذلك هناك مهمة يمكنك القيام بها وهي السير باتجاه كاميرا التصوير لتجد جسر آخر اعبره حتى تصل إلى منصة في صدرها موقد ناري. عليك أن ترمي 5 أو 6 من الأعداء نحو الموقد الناري حتى تذيب الثلج عن الصناديق الأربعة. لكي تفعل ذلك قم بالاقتراب من الموقد قليلاً ثم أمسك بأحد المحاربين بمفتاح دائرة واضغط مربع ووجه مقبض الأنالوج الأيسر نحو الموقد لترمي المحارب هناك. بعد رمي 5 أو 6(حسب مستوى الصعوبة)على الموقد سوف يذوب الثلج عن الصناديق. اقتل بقية الأعداء ثم افتح صناديق الكرات الحمراء وافتح الصندوق الأيمن لتحصل على Phoenix Feather.

    والآن عد من نفس الطريق إلى الخطافات وتأرجح عبرها إلى أن تصل للجانب الآخر ودمر الصخور للحصول على كرات حمراء ومن ثم احفظ اللعبة. إن أتيتَ إلى هنا ولم تحصل على الريشة السرية فيمكنك الرجوع عن طريق التأرجح عبر الخطافات وذلك بالقفز نحو كاميرا التصوير حتى لو كنتَ لم ترى الخطاف واضغط مفتاح R1 للتأرجح.

    تحرير بروميثيوس:
    عليك العودة الآن إلى السفوح الجبلية المكان المعلق فيه بروميثيوس وتحقق رجاءه منك. عندما تصل إلى هناك حيث الموقد وحيث يوجد بروميثيوس قم بالتوجيه عن طريق القوس وأطلق على الجنزير المعلق به بروميثيوس عدة مرات إلى أن يسقط. بعد أن يسقط تكون قد حققت رجاءه وحررته وسوف تحصل على قوة غضب العمالقة Rage of the Titans. بعد العرض السينيمائي سوف يظهر لك عدد من الثيران الإغريقية والمحاربين, اضغط مقبضي الأنالوج الأيسر والأيمن معاً لكي تفعل "غضب العمالقة" حيث سوف تصبح ضرباتك قوية جداً ومدمرة.
    طبعاً انتبه للعداد في الزاوية السفلية اليمنى وهو يتناقص, إن نفذ العداد فعليك أن تقاتل المزيد من الأعداء لتزيده. يمكنك ضغط مقبضي الأنالوج مرة أخرى حتى تلغي تفعيله كما ويمكنك تفعيله مرة أخرى. بعد القضاء على جميع الأعداء سوف تُكسر الحواجز الزرقاء.

    خفايا السفوح الجبلية:
    افتح صندوق السحر إن أردت ثم تابع طريقك للأمام. قبل أن تصعد المنصة العلوية والذي يوجد عليها صندوق طاقة, قم بتسلق الجدار والذي يؤدي بك إلى نقطة الحفظ في الأسفل وهي منطقة مررتَ بها سابقاً. ولكن هذه المرة معك قوس الأسهم. اسلك طريقك نحو أقصى اليمين لتجد جسر محطم أو غير مكتمل, أعلاه يوجد صندوق وجه عليه بالقوس وأطلق سهماً حتى تدمره لتكشف عن خطاف يمكنك التأرجح عبره إلى الطرف الآخر لتجد صندوق بداخله Gorgon's Eye وكذلك صندوق بداخله كرات حمراء.

    عد الآن من حيث أتيت إلى السفح الجبلي واصعد للمنصة العلوية التي ذكرناها حيث يوجد صندوق طاقة حمراء. إن نظرتَ للأعلى ستجد صندوق معلق أطلق عليه سهماً ليتحطم وينخفض حبلاً. اقفز على الحبل وتسلقه للأعلى واقفز. والآن اصعد للمنصة الأعلى أيضاً لتجد سلسلة حديدية, إنها هذه السلسلة الحديدية تعيدك من حيث أتيت أول مرة وهذا بديهي لأنك عليك العودة إلى الحصان. ولكن قبل ذلك هناك أداتين سريتين.

    قبل تمسكك بالسلسلة الحديدية ستجد أمامك جدار قابل للتسلق. تسلقه إلى أن تصل إلى حافة فيها ثلاث صناديق أحدها فيه كرات حمراء والآخر فيه Phoenix Feather والأخير فيه كرات حمراء وسحر. والآن عد من حيث أتيت ولاحظ السلسلة الحديدية المنسدلة للأسفل, اقفز إليها وانزل للأسفل لتجد مغارة صغيرة بداخلها سوف تجد صندوق فيه Gorgon's Eye. وصندوق فيه كرات حمراء.

    تحرير الحصان الطائر من تايفون:
    عد الآن من حيث أتيت أول مرة(حيث علق حصانك الطائر), على الطريق سوف تجد باب عليه إشارة حمراء يسد طريقك. حتى تدمر هذا الباب يجب أن تستخدم غضب العمالقة Rage of the Titans. إن كان عدادك قد نفذ فافتح الصندوق الذي ينبعث منه ضوء أصفر ليمتلئ عدادك ثم اضرب ذلك الباب لتحطمه وتابع طريقك.

    استمر في العودة إلى حصانك الطائر وقاتل الأعداء في طريقك. عندما تصل إلى أصابع تايفون عليك أن تضربهم أثناء تفعيل "غضب العمالقة" بالضغط على مقبضي الأنالوج الأيمن والأيسر". إن الضربات العادية لن تجبر أصابعه على رفعها أما عند تفعيل "غضب العمالقة" فسوف يرفعها بعد بضع ضربات.

    ابدأ أولاً بضرب أصابعه إلى أن يرفعها ومن ثم اصعد إلى الإبهام والذي يحتاج إلى مزيد من الضربات إلى يرفعه أيضاً وبالتالي سيبعد كفه كلها عن الحصان. إن نفذ عداد "غضب العمالقة" ولم ترفع كفه بعد فيمكنك أن تواصل مهاجمة أصابعه فقط ليزيد عداد "غضب العمالقة" من جديد. بعد ذلك توجه إلى حصانك الطائر واضغط مفتاح R1 لتركبه وتخرج من هذه المنطقة الباردة.

    مغادرة السفوح الجبلية:
    هذه عودتك الثانية عبر الحصان الطائر نحو الجو. هذه المرة المعارك الجوية سوف تكون أقسى وأقوى من قبل حيث سيكون هناك خفافيش وعدد أكبر من طيور العنقاء. اقتل الخفافيش بالهجمات الخفيفة وهي مفتاح مربع أما طيور العنقاء بمفتاح مثلث أو اندفع نحوهم بالضغط على مفتاح اكس. استمر في ضربهم حتى تظهر أيقونة دائرة, اضغط دائرة لتنفذ الضربة القاضية لهم وذلك باقتلاع أجنحتهم. الجدير بالذكر أنك تستطيع مواصلة الضغط على L2 للتصويب عن طريق القوس وضغط مفتاح مربع لإطلاق الأسهم على الأعداء.

    هناك طيور عنقاء يركبها محاربين, لم يختلف شيئاً سوى أنك عندما تنقض عليهم عليك أن تضغط أزرار تظهر على الشاشة وذلك أثناء محاربة كراتوس لراكب العنقاء. إن ضغطها بالشكل الصحيح فسوف تسقطه أرضاً ثم يقتل كراتوس الطائر العنقاء ويعود لحصانه. أحياناً سيحاول المحاربين القفز إليك, فقط اضغط الأزار التي تُطلب منك لتتخلص منه. كما ويمكنك أن تسقط ركاب الطيور عن طرق مفتاح مثلث إن أصبتهم عدة مرات. في النهاية ستقاتل المحارب الظلامي الذي يركب طائر غريب يشبه الغراب أو حتى الببغاء بعبارة أصح. إن هذا المحارب هو نفسه الذي قاتلته أول مرة ولكنه تغلب عليك.

    يجب أن تحذر أولاً من القاذفات التي يطلقها الغراب وتتجنبها بالاندفاع يميناً ويساراً والتحليق بعيداً عنها. أطلق عليه الأسهم واندفع نحوه وابذل كل ما لديك من قوة. سوف يبدأ بعدها المقطع الأشبه بالماتريكس حيث سيطارد كراتوس ذلك الغراب بسرعة كبيرة وسيطلق عليك الغراب قاذفاته أو ربما المحارب نفسه وأثناء ذلك سوف تتباطأ السرعة وبالتالي فرصتك للابتعاد عن مسار القاذفات. استمر في تجنبها إلى أن يقوم المحارب باجبارك على السقوط عن حصانك وبالتالي سينقض كراتوس على ظهر طائره.

    ستحتدم معركة بينك وبينه وكل ما هو مطلوب منك هو ضغط الأزرار التي تُطلب منك بسرعة وبشكل صحيح. في النهاية سيتمكن كراتوس من رميه في البحر والقضاء على الطائر. وبعد ذلك لن يجد كراتوس من يحمله وسيُجبر على السقوط باتجاه معبد لاكيسيس. أثناء الهبوط كن على حذر حيث سيُطلب منك ضغط مفتاح دائرة, إن لم تضغطه فوداعاً لك أما إن ضغطه فسوف يقوم كراتوس بالتعلق بالجدار عن طريق سيوف أثينا.




    god_of_war_2_110







    يتبع....

  13. #13

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    [CENTER]المنطقة الثالثة - معبد لاكيسيس
    TEMPLE OF Lahkesis
    ------------------
    معبد لاكيسيس هو ميثيلوجي(خيالي). وسمي بهذا الاسم نسبة إلى أحد أخوات المصير الثلاث, لاكيسيس, والتي يبحث عنها كراتوس لتغيير مصيره كما طلبت منه غايا.

    معبد لاكيسيس:
    استمر في تسلق الجدار إلى أن تصل للحافة, توجه نحو اليمين إلى نقطة الحفظ واحفظ اللعبة. قبل تسلق السلم سر نحو اليسار إلى نهاية الحلقة لتجد صندوقين أحدهما فيه Phoenix Feather والآخر فيه كرات حمراء. عد الآن إلى حيث السلم وتسلقه ومن تمسك بالسقف وسر عبره لتتمسك بالجدار من جديد لتصل إلى المنصة العلوية. ستواجه نوع جديد من المحاربين وهم أقوى من المحاربين السابقين في منطقة تايفون.

    قاتلهم بنفس الطريقة التي تحارب بها الجنود إلى أن تظهر أيقونة الدائرة لتنفذ الضربة القاضية عليهم. هناك حركة تجدي نفعاً معهم وهي أن تواصل الضغط على مفتاح مثلث لترفع أحدهم للأعلى وتقفز ثم اضغط مربعين مثلث لتشكل ضرراً كبيراً لهم. بعد قتلهم قم بتسلق السلم القريب لتصل إلى ساحة سيهاجمك فيها بعض **** الصيد. سيحاولون **** الصيد مهاجمتك من كل صوب, الهجمات العادية لا تنفع معهم, أفضل طريقة للقضاء عليهم هي إما الأسهم من بعيد أو أن تضغط مفتاح دائرة عند الاقتراب منهم لتنفذ الضربة القاضية أو ركلهم باتجاه ال**** الأخرى.

    توجه إلى نهاية الساحة نحو اليمين حيث سوف تجد صناديق للكرات الحمرات افتحها ومن ثم دمر الجرات الموجودة جوار الجدار للحصول على المزيد من الكرات الحمراء وبعد ذلك لاحظ الهياكل العظيمة المعلقة بالسلاسل الحديدية في الأعلى واقفز واضرب السلاسل لتدميرها والحصول على المزيد من الكرات الحمراء. هل ترى جثة على الأرض؟ يمكنك الاقتراب منها والضغط على مفتاح R1 لحملها, لأفلاتها اضغط مرة أخرى R1 لتضعها في المكان الذي أنت فيه. احمله وتوجه به نحو اليسار حيث يوجد مصعد.

    عند دخولك للمصعد قم بالقاء الجثة في مكان ما من المصعد ثم اسحب الذراع للنزول به. احمل الجثة وضعه على الزر الحجري الذي على الأرض ومن ثم اقترب من الذراع القريبة وواصل الضغط على مفتاح R1 مع تحريك مقبض الأنالوج الأيسر للخلف حتى تسحب الذراع واستمر هكذا حتى إرجاعها كاملة للوراء ليتم فتح البوابة الحديدية. عليك أن تسرع وتعبرها قبل أن تُغلق. تابع تقدمك نحو الجسر المرفوع للأعلى واقترب منه واضغط R1 لإسقاطه. شاهد العرض الذي يبين لك ولادة زوس وإنقاذه من فم والده كرونوس.

    ذئب الصيد سيربيروس:
    ذئاب الصيد ووالدهم سيربيروس وهو في الميثيلوجيا الإغريقية ال*** ذو الثلاث رؤوس. بعد المشهد السينمائي ستجد حافة حلقية ظاهرة أمامك, قبل عبورها امشي نحو اليمين قليلاً لتجد صندوق بداخله GORGON'S EYE ومن ثم قم بالمرور عبر الحافة الحلقية وأثناء عبورك الجسر تدحرج بسرعة أو اقفز بسرعة قبل أن ينهار ومن ثم اقفز عبر الطريق المفتوح واقفز للأسفل لتواجه سيربيروس ذو الثلاث رؤوس.

    حذاري من الاقتراب منه ومهاجمته وجهاً لوجه لأنه قوي جداً ولن تستطيع هزيمته بهذا الشكل. إن كنتَ تريد هزيمته بسهولة فاستغل **** الصيد من حوله, وذلك بركلهم نحو سيربيروس, إن عددهم لا نهائي أي يمكنك رمي أكبر عدد ممكن منهم, وكذلك يمكنك الاستفادة من ضربه قليلاً. عندما ينقض عليك فتدحرج جانباً أي يميناً أو يساراً أو اقفز قفزة مزدوجة. سينفخ عليك كرات نارية أيضاً, يمكن التصدي لها أو التدحرج جانباً. استمر في ذلك حتى تظهر أيقونة دائرة فوقه اضغطها ليقوم كراتوس بالإمساك برأسه, اضغط مفتاح دائرة بسرعة حتى تقتلع رأسه الأول. استخدم نفس الطريقة مع الرأس الثاني فالثالث.

    الآن توجه نحو اليمين ودمر التمثال الثالث لإسقاط ركيزة حجرية. اسحبها واركلها باتجاه الحافة والتي ظهر منها سيربيروس أول مرة. اقفز على الركيزة ومن ثم إلى الحافة واقتل **** السصيد واقترب من نقطة الحفظ على اليسار واحفظ اللعبة.

    حدائق لاكيسيس:
    بعد حفظ اللعبة واصل طريقك عبر الحافة الضيقة وقم بالتمسك عبر الجدار وانزلق به إلى الأسفل حتى تصل إلى الأرضية. يمكنك فتح صندوقي الطاقة والسحر هنا. ابحث عن سلم على اليمين في الجدار وتسلقه لتصل إلى السقف وتمسك به وقم بالسير عبره واقتل الأعداء وأسقطهم باستخدام مفتاح دائرة إن أردت ثم واصل طريقك إلى حتى تجد حاجز حجري قم بضربه لتدمره 
    اخر تعديل كان بواسطة » lionel _messi في يوم » 01-09-2010 عند الساعة » 09:34

  14. #14

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    إن قامت بصرعك فحرك مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة حتى تتجنب الصرع. واصل مهاجمتها إلى أن تظهر أيقونة دائرة فوق رأسها, اقترب منها واضغط دائرة ليمسكها كراتوس ويطق ظهرها بكلتي يديه. الأمواج الصادرة عنها بعد موتها سوف تؤثر على الباب الأيسر لتحطم أجزاء منه. كرر نفس العملية مع بقية فتيات الصراخ إلى أن يتدمر ذلك الباب. يمكنك أن تستخدم "غضب العمالقة" إن كنتَ تريد القضاء عليهن بسرعة, والجدير بالذكر أن عند القضاء عليهن سوف تحصل على كرات صفراء لزيادة عداد "غضب العمالقة". يمكنك الاستفادة من عداد الطاقة في صدر الساحة.

    قبل أن تدخل الباب الأيسر والذي تم تحطيمه للتو, توجه نحو اليمين ولاحظ الجنزير الحديدي الضخم المنسدل, يمكنك الصعود على سطحه عن طريق القفز على الحافة البارزة من الجدار والصغيرة ومن ثم القفز على الجنزير وصعوده إلى أن تصل للسقف. تعلق به وإلى النهاية حيث الصناديق, أحدهما سوف تجد فيه Gorgon Eye والآخر كرات حمراء وسحر. والآن عد للأسفل حيث الساحة وادخل عبر الباب لتجد صندوق سحر ونقطة حفظ, احفظ اللعبة.

    جِياد الزمن:
    بعد حفظ اللعبة قم بالسير عبر الجنزير الطويل باتجاه أحصنة الزمن وانظر إلى هذه الطبيعة الآخاذة من حولك. عندما تصل لنهاية الجنزير . وتسلق الجدار الذي على يسارك إلى أن تصل إلى منصة علوية. ستجد هنا صندوقين أحدهما بداخله سحر والآخر طاقة. ستجد بوابة لا يمكنك دخولها فهي تحتاج لمفتاح يجب عليك البحث عنه حتى تفتح هذا الباب. ستجد ذراع قم بسحبها ليتدلى حبل. قم بالذهاب نحو الحبل بسرعة قبل أن ترتفع من جديد وتمسك بها لتنتقل إلى الطرف الآخر وتجابه المحارب الأسطوري زيسيوس والذي يحمل مفتاح راعي الجِياد.

    زعيم - المحارب الأسطوري زيسيوس:
    المحارب الأسطوري زيسيوس THESEUS, مصارع الثيران الشهير في كتب الميثيلوجيا الإغريقية. ضمن العرض السينمائي سوف تفهم بأنه راعي جياد الزمن أي حارس هذه الأحصنة ويمنع أي شخص استعمالها للوصول إلى أخوات المصير, ووفقاً لغروره وموقفه المتكبر باتجاهك وإقفاله لأبواب غرف أمتنة الجِياد بالمفتاح الذي يحمله وإصراره على الاحتفاظ بالمفتاح ستحتدم معركة بينك وبينه من أجل الحصول عليه.
    الجولة الأولى:ستبدأ المعركة بسحب زيسيوس لعصاه ذات الطرفين المسننين وينقض عليك ويقاتلك. أول شيء ستلاحظه هو ضخامة زيسيوس وطوله ولكن بطء حركته وبطء هجماته تجعلك الغالب في هذه المعركة. لا تحاول الاقتراب منه ومقاتلته وجهاً لوجه فأنتَ لا تعرف من هو زيسيوس مصارع الثيران إذ لا يستطيع أحد مواجهته وجهاً لوجه. لا يوجد استراتيجية معينة سوى توجيه ضربتين أو ثلاث ثم الدحرجة للخلف للابتعاد عنه. إن تصدى لضربتك فلا تستمر في ضربه واستمر في الهرب منه حتى تسنح لك فرصة أخرى. إن أصبته ولكنه لم يتراجع أو توقفت حركته ابتعد أيضاً ولا تواصل الهجمات حتى لا يصيبك. أما إن أصبته وأصدر صوتاً وتراجع قليلاً فواصل بهجمة أخرى بمفتاح مربع ثم مثلث. أحياناً عندما يكون قريباً منك فسوف يمسك بك بعصاه ويحاول جرفك, دور مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة حسب ما يُطلب منك على الشاشة, وعلى الأغلب سوف يُطلب منك نصف دورة فقط إما نحو اليمين أو اليسار لتتجنب هجمته. استمر في استخدام السلسلة مربع مربع ثم مثلث إلى أن يغضب ويقوم بتعزيز القوى السحرية التي تنبعث من طرفي سلاحه.
    الجولة الثانية: إن ما سوف يختلف حينها هو أن ضرباته أصبحت أقوى وأنه أصبح بامكانه استخدام حركة جديدة وهي غرس سلاحه داخل الأرض لإخراج كريستالات جليدية من الأسفل. يمكنك أن تتنبأ بهذه الحركة وهي عندما يقوم بالابتعاد عنك, عندما يفعل ذلك فاعلم بأنه سيفعلها وابقى بعيداً عنه. حتى لو كنت قريباً منه, يمكنك الدحرجة والابتعاد عنه. استخدم نفس الاسلوب السابق تماماً إلى أن يبتعد عنك ويقفز ليتعلق بالمنصة العالية.
    الجولة الثالثة:سيبدأ برمي قذائف زرقاء نحوك. يمكنك تفاديها بسهولة عن طريق الدحرجة أيضاً. لا تحاول الاختباء تحت المنصة التي يقف عليها لأنه سيشكل انفجارات متعددة حتى يجبرك على الخروج كرجل. بعد تجنبك لكل قذيفة صوب عليك بالقوس ثم أطلق عليه سهماُ ثم تجنب قذيفته ثم أطلق عليه وهكذا.
    بعد عدة إصابات ناجحة بالأسهم فسوف يخرج ثورين من الأرض ويبدأان بمهاجمتك. إنها هذه الثيران مفيدة جداً لك والسبب أنك ستحصل منها على سحر وطاقة, ستحتاج كثيراً للسحر كونك يجب عليك استخدام الأسهم حتى تقضي عليه. أثناء مقاتلتك للثيران احذر من قذائف زيسيوس, كما ويمكنك للتوفير على نفسك العناء أن تستخدم "غضب العمالقة" لقتل الثيران بأكبر سرعة ممكنة. بعد القضاء على الثورين واصل نفس طريقتك معه بتجنب قذائفه وإطلاق سهماً إلى أن يغضب ويقوم بتعزيز القوى السحرية التي تنبعث من طرفي سلاحه.
    الجولة الرابعة: سيبقى زيسيوس مكانه ولكن هذه المرة سيطلق عليك قذائف عادية وقذائف موجهة. حتى تتجنب القذائف الموجهة فانتظرها حتى تصبح قريبة منك ومن ثم تدحرج نحو اليمين أو اليسار لتصطدم القذيفة بالأرض, إن لم تفعل ذلك فحتى لو تدحرجت بوقت غير صحيح فإنها سوف تطاردك وتصيبك. الشيء الآخر الذي سوف يستخدمه هو إخراج الكريستالات الجليدية من الأرض, يمكنك تجنبها بسهولة بالابتعاد عن مكان حفر الأرض من تحتك, فالشوكة لا تنبعث من الأرض بسرعة بل أنها ستحفر الأرض ثم تخرج. لن يكف أيضاً عن استدعاء الثيران. نفذ نفس الطريقة السابقة تماماً بتجنب قذيفة موجهة ثم إطلاق سهماً. كما سيتوقف أحياناً من فعل أي شيء فهذه هي فرصتك الأنسب لإطلاق وابل من الأسهم عليه. استمر على هذه الطريقة إلى أن يسقط.
    القضاء عليه: أثناء سقوطه سوف يتعلق بالحافة وتظهر بالقرب منه أيقونة دائرة. اقترب منه واضغط مفتاح دائرة ليقوم كراتوس بتعليق نصله بظهره. دور مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة حتى تعمل على سحبه. عندما يأخذ كراتوس المفتاح منه ويقوم بفتح الباب فسوف يحاول اعتراضك ولكن كراتوس سيضع رأسه ما بين عتبتي الباب, في هذه اللحظة اضغط مفتاح دائرة بسرعة حتى تعمل على تحطيم عنقه. إن نفذتَ كل ذلك بشكل صحيح تكون قد قضيتَ على المحارب الأسطوري مصارع الثيران زيسيوس.

    جِياد الزمن:
    بعد أن تقضى على زيسيوس سوف تحصل على المفتاح منه Horse Keeper's Key. والآن قم بدخول الغرفة التي أمامك لتجد صندوقين افتحهما إن أردت واقرأ الكتاب في صدر الغرفة إن أردتَ أيضاً, الكتاب يقول بأن كرونوس ذات مرة قد قدم جِياد الزمن لأخوات المصير مقابل تغيير مصيره ولكنها كانت محاولة فاشلة, هذا يعني أن كرونوس هو من صنع هذه الأحصنة الحجرية العملاقة الأربعة. اخرج الآن من الممر الأيمن أو الأيسر, أحد الممرين يوجد في نهايته صندوق فيه كرات حمراء. شق طريقك إلى أعلى الحصان واقفز إلى البرج العلوي ومن ثم تمسك بالحبل لتنتقل إلى ظهر الحصان السابق والذي كنت عليه سابقاً.

    الباب المقفل قد أصبح مفتاحه معك الآن. قم بالاقتراب منه وافتحه بالضغط على مفتاح دائرة وعند دخول الغرفة توجه إلى نهايتها. اقترب من العباءة واضغط مفتاح R1 لتحصل على قوة جديدة وهي Cronos' Rage. استخدم قوتك الجديدة على المحاربين وذلك بالضغط على مفتاح L2, كما يمكنك الاختيار بين الأسحار بالضغط على الأسهم, فكل سهم يمثل سحراً. بعد قضاءك على جميع المحاربين وتنظيف المكان اخرج عبر الممر الأيسر وتسلق السلم إلى الأعلى لتجد نقطة حفظ. قبل حفظ اللعبة هناك طريق على اليمين ملتوي للأسفل انزله لتجد في نهايته صندوق بداخله Phoenix Feather. عد إلى حيث نقطة الحفظ وتسلق المنصة العالية وافتح صندوق الكرات الحمراء ثم احفظ اللعبة.

    بعد حفظ اللعبة قم بسلوك الطريق الملتوي والمنحدر للأسفل إلى نهاية الطريق حتى تجد أمامك أربعة سواعد ملونة(أحمر - أزرق - أصفر - أخضر) كل ساعد يمثل حصان من الأحصنة الأربعة. قبل أن تبدأ بسحب أحد السواعد قم بتسلق الجدار الذي على يسارك حتى تصل إلى المنصة العلوية, بعد ذلك سر على رأس الحصان واستمر في الاتجاه نحو عينه لتجد صندوق بداخله Gorgon's Eye. والآن عد إلى السواعد الأربعة وابدأ إن أردت بالساعد الأزرق مقترباً منه وواصل الضغط على R1 ودوره نصف دورة بمقبض الأنالوج الأيسر لترى بأن القفل الأزرق قد انفتح حيث, يجب عليك أن تسرع وتذهب إليه وتدخل المفتاح فيه قبل أن يُغلق. تسلق الجدار الأيسر بسرعة إلى الحافة العلوية وقم بالاقتراب من القفل واضغط مفتاح R1 حتى تستخدم مفتاح Horse Keeper's Key عليه لإزالة العصبة عن عيني الحصان.







    God_of_War_245_196173m









    يتبع......

  15. #15

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    والآن عد الآن إلى السواعد الأربعة وابدأ بالساعد الأخضر وقم بتدويره نصف دوره ليُفتح القفل الأخضر, اعبر الجسر الأيمن الآن واقتل الخفاش ثم تسلق الجدار لتصل إلى القفل وافتحه بالمفتاح قبل أن يُغلق لإبعاد العصبة عن عيني الحصان. عد إلى السواعد الأربعة وقم بتدوير الساعد الأصفر نصف دورة ثم تسلق الجدار الأيسر بسرعة. إن القفل الأصفر موجود في الحصان الأخير, لتصل إليه يجب أن تتعلق بأظافر الخفاش, انتظره حتى يقترب من الحصان الذي فيه القفل الأصفر ثم اقفز واضغط مفتاح R1 لتتعلق بأظافره عن طريق أنصال أيثنا ثم اقفز للناحية الأخرى وقم باستخدام المفتاح على القفل. عد إلى السواعد الأربعة ودور الساعد الأزرق واعبر الجسر الأيمن وتسلق للأعلى واستخدم أظافر الخفاش للوصول إلى الحصان المقابل واستخدام المفتاح على القفل.

    ستنفتح دعامة في وسط السواعد الأربعة اذهب اليها واضغط مفتاح R1 لتقلبها بعد ذلك قف على المنصة بين الجِياد واضغط مفتاح R1 لتبدأ بتحريك الأحصنة. إن من سيحرك الأحصنة هو أنت, كل ما هو مطلوب منك أن تدور مقبض الأنالوج الأيسر وفقاً لما يُطلب منك على الشاشة, إن نجحت في كل دورة فسوف يقوم كراتوس باستخدام أنصال أثينا كسوط لتحريك الأحصنة. إن هذه العملية هي لربط جزيرة المصير بمعبد لاكيسيس وذلك حتى تدخل مناطق جديدة أخرى ساعياً للوصول إلى أخوات المصير. والآن عليك العودة عبر نفس الطريق الذي أتيت منه وهو الجنزير الحديدي. على الطريق سوف تقاتل مجموعة من المحاربين وبعض الثيران, بعد قتلهم انزل عبر الجدار واعبر الجنزير إلى أن تصل إلى نهايته وتسلق الجدار ودمر الحاجز الحجري في طريقك. ستجد نقطة الحفظ احفظ اللعبة.

    البركات المقدسة:
    ستجد أمامك شلال رائع وجميل, قبل صعودك لحافات الشلال قم بتدمير الجدار المتشقق أمامك حتى تكشف عن صندوق بداخله كرات حمراء, أثناء ذلك سوف تقاتل خفافيش من نوع آخر وهي التي تُطلق عليك وبعد ذلك اصعد حافات الشلال ستجد للخلف صندوق كرات حمراء آخر. تابع طريقك عبر حافة الشلال نحو اليسار وقاتل البعوضة واستمر في التقدم حتى تتمسك بالجدار وتسلقه نحو اليسار, ستجد اتجاهين هنا للأسفل ولليسار, اتجه نحو اليسار أولاً لتحصل على صندوقين كرات حمراء وسحر وصندوق ثالث يوجد بداخله Gorgon's Eye. عد الآن من حيث أتيت إلى الجدار ولكن هذه المرة انزلق عبره للأسفل. هناك اتجاهين أيسر وأيمن, اتجه نحو اليمين وانزلق للأسفل حتى تتمسك بالسقف وحطم الجدار أمامك ثم اقفز إلى المغارة وافتح الصندوق الذي ستجد بداخله Phoenix Feather الريشة. عد من حيث أتيت واسلك الطريق الذي لم يتبقََ غيره هذه المرة وافتح الصندوق قبل الاقتراب من البوابة وفتحها.

    ستجد ساحة كبيرة في نهايتها تمثال, إن وقفتَ على الزر الحجري البارز من الأرض سوف يخفض ذلك التمثال كلتا يديه ولكن لن تستطيع لحاق الوصول إليها قبل أن ترفع يديها. تذكر هذا المكان إذ عليك العودة إليه لاحقاً وانزل للمنصة السفلية الآن. توجه نحو الكاميرا حيث سوف تجد زر حجري على الأرض وكذلك صندوقين على جانبيه إن اقتربت أكثر, حيث سوف تجد صندوق بداخله Gorgon's Eye وصندوق آخر بداخله Phoenix Feather. إن ضغطت على الزر الحجري ستجد منصات قد ارتفعت وهي تفيدك في العودة إلى الجسر العلوي ولكن لا تستطيع اللحاق بهذه المنصات قبل أن تعود لذا تذكر هذا الزر الحجري للعودة إليه لاحقاً. قم الآن بالاقتراب من الركيزة الحجرية التي تقع في وسط البركة وقم بسحبها حتى النهاية, إن لم تسحبها حتى النهاية فسوف تعود.

    بعد سحبها ستجد تحتها فتحة يمكنك الدخول عبرها والسباحة عبر النفق حتى تصل للطرف الآخر حيث يوجد تمثال يحمل أداة ما. اقترب من التمثال وتفحصه لتحصل على AMULET OF THE FATES وهي أداة إبطاء الزمن. والآن عد من حيث أتيت من نفق السباحة حتى تصل إلى المنصة وتوجه نحو الزر الحجري الذي ذكرناه سابقاً واضغطه لترتفع المنصات للأعلى, والآن قم بمواصلة الضغط على مفتاح L1 ثم اضغط مفتاح R1 لتفعيل خاصية إبطاء الزمن(برينس أوف بيرشيا) وتوجه مباشرة نحو إحدى المنصات المنخفضة ثم اقفز على الأخرى وإلى الأعلى حيث يوجد التمثال والجسر. الآن تعرف تماماً ما سوف تفعله وذلك بالوقوف على الزر الحجري لإخفاض التمثال يديه ثم استخدام خاصية إبطاء الزمن والتوجه بسرعة إلى يدي التمثال والوقوف عليها لرؤية المشهد.

    بعد المشهد قدم بتدمير رأس التمثال حتى يتطاير بعيداً ويشكل طريقاً خلفه وبعد ذلك اقفز نحو الحافة اليسرى وافتح الصندوق لتحصل على Phoenix Feather وعلى يسار التمثال سوف تجد صندوق بداخله كرات حمراء. والآن انزل للساحة عبر الجدار الذي شكله الرأس المحطم لتقاتل نوع جديد من الأعداء ولكنه مألوف عليك إن كنتَ قد لعبتَ الجزء الأول. إنهم الأشباح Wraith, إنها ليست بتلك القوة فكل ما تحتاج إليه هو التصدي لهجمتهم الأقوى وهي الاختفاء تحت الأرض على شكل ظل واتباعك ثم الظهور من تحت الأرض ومهاجمتك بضربتين, عندما تجد بأن ظلهم قد اقترب منك فاضغط زر التصدي مباشرة حتى تتصدى لهجمتهم وترد عليهم بهجمة أخرى.

    ما سوف يزعجك هو النوع الجديد من الخفافيش وهي سوداء اللون حيث سوف تطلق عليك كراتها المزعجة. يمكنك التخلص منها بسحر غضب كرونوس(L2) وتولى أمر الأشباح بالطريقة المذكورة. الجدير بالذكر هو أنك أصبحتَ خارج معبد لاكيسيس الآن وفي طريقك إلى معبد جديد. بعد القضاء عليهم اقترب من رأس التمثال الذي يزعجك بكلامه وسخريته ودمره بأنصال أثينا ثم تابع طريقك للأمام واعبر الجسر لتجد طريقين, اسلك الطريق الأيمن أولاً وافتح الصندوق الذي ستجده بداخله Phoenix Feather ثم توجه نحو اليسار ودمر الجرات من أجل الكرات الحمراء وافتح صندوق الكرات الحمراء ثم انزل السلم القريب للساحة الكبيرة السفلية.


    المنطقة الرابعة - الغابة المنسية
    The forgotten forest
    --------------------
    وهي الغابة التي تُعد صلة الوصل ما بين المعابد , معبد لاكيسيس, معبد يوراييل

    ساحة وبناء القدر:
    ستواجه في هذه الساحة نوع جديد من الوحوش في اللعبة ولكنه موجود في الجزء الأول, إنهم وحوش Cyclops ولكن من المفترض أن يكون السايكلوبس له عين واحدة كبيرة أما هنا فلا, ربما ستواجه ذو العين الواحدة لاحقاً. ضربات هذا الوحش مدمرة ولكن هزيمته بسيطة جداً فكل ما هنالك هو تنفيذ سلسلة من الهجمات ثم الدحرجة للخلف عندما يرفع للأعلى لأنه عندما يفعل ذلك فهو بالتأكيد سوف يضربك. استمر على هذه الحالة حتى تظهر أيقونة مفتاح دائرة فوقه, اقترب منه واضغط دائرة حتى يقوم كراتوس بتعليق نصله عليه وسحبه وأذيته. واصل نفس الطريقة معه بضربه إلى أن تظهر الأيقونة وهكذا لتكون المرة الثالثة هي نهايته. سيظهر اثنين آخرين استخدم نفس الطريقة معهما. ستجد خنازير حول هذه الوحوش وسوف يقوم الوحوش بامساك الخنزير وقضم قطعة منه ثم رمي الخنزير نحوك, تفاداها بالدحرجة أو بالقفز.

    بعد قتلهم جميعهم ابحث عن صناديق موجودة هنا وهناك في الساحة ثم توجه إلى نهاية الساحة حيث يوجد سلمين مقابلين في كل جهة. اصعد أحدهما حتى تصل لجسر عندما تقف في وسطه ستجد اشعاعين منبعثين من عيني التمثال, يجب عليك حجب الاشعاعين عن الوصول للجدار حتى يختفي ذلك الجدار وتستطيع المرور حينها. لتفعل ذلك يجب وضع تمثالين ضمن الخانة الواضحة والتي على أرضية الجسر. توجه نحو اليسار أولاً لتجد صندوق كرات حمراء ومقابله تمثال يقف على ركيزة حجرية, قم بسحب الركيزة الحجرية واذهب وضعها ضمن تلك البلاطة ليحجب الشعاع عن الجدار.








    god_of_war_blu_ray







    يتبع......

  16. #16

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    والآن توجه نحو اليمين لتجد هناك تمثال وذراع, اسحب الذراع أولاً لتقوم بإخفاض منصة بالقرب منك, بعد ذلك قم بسحب التمثال وضعه على المنصة ثم اسحب الذراع لترتفع المنصة وترفع معها التمثال. اصعد المنصة وقم بدفع التمثال على طرف الحافة تقريباً لكي تستعد لركله بعيداً باتجاه الجسر, بالطبع أن لم تفعل ذلك فلن تستطيع سحب التمثال باتجاه الجسر فثمة حيز مرتفع قليلاً لذا توجب عليك وضعه على منصة عالية وركله لجعله يتجاوز ذلك الحيز المرتفع. وأنت والتمثال على المنصة العالية قم بالوقوف خلفه واستمر في الضغط على مفتاح R1 ثم واصل الضغط على مفتاح اكس حتى يصرخ كراتوس وانتظر حتى يتوقف عن الصراخ حتى تتأكد من أن هذا هو أقوى إحماء لديه ثم أفلت اصبعك عن مفتاح اكس لركل التمثال باتجاه الجسر. والآن توجه انزل إلى التمثال وادفعه نحو البلاطة ليحجب الشعاع الثاني وسترى مشهد اختفاء الجدار. انزل إلى الساحة التي في الأسفل الآن وإلى نقطة الحفظ لحفظ اللعبة.

    المستنقع المنسي:
    قم الآن بالتقدم للأمام بين أرجاء الغابة ودمر الجثث المعلقة من أجل الحصول على كرات حمراء ثم تابع تقدمك إلى أن تشاهد عرض. سيهاجمك الملك البربري من الخلف بحصانه ويسحبك معك. عليك أن تضغط الأزرار التي تظهر لك على الشاشة حتى تتجنب الاصطدام بالحواجز كما سيُطلب منك تدوير مقبض الأنالوج الأيسر لجهة معينة لذا كن على حذر. بعد هذه الرحلة القصيرة عبر الحصان ستشاهد عرض يتبين لك فيه بأنه الملك البربري العائد من الماضي, من الجزء الأول.


    زعيم - الملك البربري:
    الملك البربري والذي قاتله كراتوس في الجزء الأول أثناء العرض وخسر المعركة معه واضطر لاستدعاء سيد الحرب اريس للقضاء عليه. يعود الملك البربري من عالم الجحيم هيدز بموافقة من هيدز بنفسه بالتأكيد فلا أحد يستطيع الخروج من هناك إلا بموافقة منه أو بمساعدة العمالقة. استعد الآن لأربع جولات من المعارك المتواصلة مع هذا الضخم, بعد أن تجتاز جولتين فاعلم بأنه لو قتلك فسوف يتم إعادتك من بداية الجولة الثالثة وليس الأولى, لذا حاول تخطي الجولتين الأوليتين مباشرة.
    الجولة الأولى - الملك البربري على ظهر الحصان:سيتجول البربري بحصانه بمسار دائري وستجد أرواح تحوم من حوله لن يؤذيك بها الآن, بل أنه سيطلق أسهماً نحوك يمكنك التصدي ولن تلحق الضرر بك. إن انقضاضه نحوك بحصانه هي من هجماته الرئيسية, إذ سوف يرفع الحصان قدميه للأعلى ثم ينقض نحوك, يمكنك أن تتنبأ بها عندم يرفع قدميه للأعلى حينها تدحرج جانباً حتى تبتعد عن مساره, ولكنه لن يكتفي بذلك إذ سوف يستدير ويتابع مطاردتك, تدحرج مرة أخرى لنفس النقطة التي كنتَ فيها إلى أن يتوقف, سينهي الملك البربري ذلك بضربة عن طريق المطرقة, ولكن إن كنت بعيداً عنه أو خلفه فلن يصيبك بها بكل تأكيد. لا تستخدم الأسهم في هذه المعركة فسوف تحتاجها لاحقاً, بل بدلاً من ذلك اضربه من ضربتين إلى ثلاث وعندما يبدأ بحركة الانقضاض ابتعد عنه. لا تهاجمه من الأمام أو حتى من الجوانب, حاول قدر المستطاع أن تهاجمه دائماً من الخلف فالبربري لا يستطيع اصابتك والحصان لا يسير للخلف. إن كنتَ خلفه وحاول الابتعاد عنك وهو على أطراف الساحة الدائرية فيمكنك اللحاق به بشكل قطر دائرة أي اقطع الساحة الدائرية مباشرة لتصل إلى المكان الذي هو سوف يصل إليه ثم واصل الهجمات من خلفه. استمر على هذه الطريقة حتى تظهر أيقونة دائرة فوقه, اقترب منه حتى يقذف كراتوس بالملك البربري أرضاً ثم يعمل على سحق الحصان.
    الجولة الثانية - البرابرة والقبطان:ستبدأ المعركة بتوجيه الملك البربري ضربة قوية عن طريق المطرقة نحو الأرض ليقوم بتدمير أطراف الساحة الدئرية, لذا لا تقف على أطراف الساحة الدائرية لألا تسقط. بعد ذلك سيحيط الملك البربري نفسه بالأرواح(وهي أرواح الجيوش البربرية التي كانت معه)ويعمل على تحويل هذه الأرواح لأشكال جسدية. إن كل واحد منهم لا يحتاج سوى لبضع ضربات حتى تقضي عليه ولكن المشكلة هنا هي الموجة الارتدادية التي يشكلها الملك البربري عن طريق مطرقته بعد ضربها بالأرض, يجب أن تنتبه جيداً. الاستراتيجية هي أن تبقى بعيداً عن الملك البربري قدر المستطاع وتوجه من ضربتين إلى ثلاث للمحاربين ثم تبتعد أو تقفز من فوق الموجة ومن ثم واصل القتال , أو يمكنك أن تقتل المحاربين بالاقتراب منهم والضغط على مفتاح دائرة للقضاء عليهم مباشرة, استمر هكذا حتى تقتل أول مجموعة. سوف يشكل الملك البربري مجموعة أخرى من المحاربين مكونة من أربعة أيضاً, اقتلهم بنفس الطريقة. أخيراً سيشكل مجموعة ثالثة وأخيرة من ضمنهم القبطان والذي قابلته في الجزء الأول وابتلعته الهيدرا حينها وقابلته مرة أخرى في عالم هيدز أيضاً, لا بد أنه قد سئم من كراتوس كثيراً. اقتل المجموعة الأخيرة والقبطان بنفس الطريقة حتى تنهي هذه الجولة.
    الجولة الثالثة - الملك البربري العملاق:سيقوم الملك البربري بامتصاص جميع الأرواح الزرقاء التي من حوله حتى يصبح عملاق. الفكرة هنا هي أن لا تقترب منه أبداً مهما كان فما إن اقتربتَ منه سوف يحطمك بمطرقته ويلوح بك يميناً ويساراً. دائماً تذكر القاعدة مع هذا الملك هي الابتعاد عنه. أطلق عليه جميع الأسهم إلى أن ينتهي عداد السحر, وما تبقى منه عليك تولي أمره وذلك بالاقتراب منه قليلاً وأثناء تنفيذ هجمته تدحرج للخلف للابتعاد عنه, عندما يقوم بضرب الأرض بمطرقته مشكلاً موجة من حوله انطلق نحوه مباشرة ويفضل أن تكون على جانبه أو من خلفه واضربه عدة ضربات ثم ابتعد مباشرة. اتبع هذه الاستراتيجية معه بما تبقى من طاقة له حتى تهزمه حيث سوف يخرج منه بعض الطاقة والسحر.
    الجولة الرابعة - الملك البربري وكراتوس وجهاً لوجه:سيبدأ الملك البربري بالانكماش شيئاً فشيئاً حتى يعود لشكله الطبيعي. إن الهجمات الذي سوف يستخدمها الآن هي نفسها التي استخدمها سابقاً, مثل ضرب الأرض بالمطرقة وتشكيل موجة ارتدادية سريعة نحوك, ولكن هذه المرة يمكنك تجنبها بسهولة أكبر كونه لا يوجد أي محاربين وتركيزك عليه فأصبحت أكثر حرية الآن. الهجمة الجديدة التي سوف يستخدمها هي جمع بعض الأرواح الزرقاء وتوجيهها نحوك, لا تتدحرج مباشرة بل انتظر قليلاً وقبل أن تصل إليك الأرواح بقليل تدحرج جانباً لتتجنبها جميعها. استخدم كل ما تبقى لديك من أسهم وكهرباء أو "غضب العمالقة" فهذه هي الجولة الأخيرة ولا بد أن تفعل المستحيل على تقضي عليه. بعد ضربه بما يكفي من ضربات سوف يظهر فوقه أيقونة دائرة, اقترب منه واضغط مفتاح دائرة حتى يقوم كراتوس بالقفز عليه ومحاولة أخذ المطرقة منه, انتبه هنا حيث سوف يُطلب منك ضغط مفتاح دائرة بسرعة, اضغطها بسرعة حتى تأخذ المطرقة منه, وبعد ذلك يتوجب عليك ضغط أربع أزرار تظهر لك على الشاشة, إن فشلتَ في ضغط زر واحد فسوف تعود المعركة إلى مجاريها وتضطر لإعادة مهاجمته من جديد. أما النجاح في ضغط الأزرار فسوف يكلف الملك البربري عدة ضربات مؤلمة على ظهره وهو يحاول النهوض. بالطبع هذه هي نهايته وسوف تحصل بعد القضاء عليه على سلاح جديد Barbarian Hammer المطرقة البربرية.

    بعد معركة الزعيم اختبر سلاح المطرقة على الأعداء واقتلهم ومن ثم تقدم للأمام وتعلق عبر الخطاف لتصل إلى الطرف المقابل وتابع تقدمك عبر طريق الغابة وحطم الجثث المعلقة ثم قاتل مجموعة الخنازير إلى أن تصل أخيراً إلى معبد يوراييل.


    المنطقة الخامسة - معبد يوراييل
    TEMPLE OF EURYALE
    ------------------

    الأطراف الخارجية من معبد يوراييل:
    أنت الآن عند مدخل المعبد, والبناء الذي أمامك هو معبد يوراييل ولا تستطيع دخوله بسبب وجود ذلك الوجه اللعين الذي يعمل على إطلاق الشعاع الأخضر لمحاولة تحجيرك. توجه نحو اليمين حتى تجد نقطة حفظ واحفظ اللعبة. بعد ذلك تابع تقدمك للأمام. واقفز من حافة لأخرى وحذاري من السقوط من مستنقع الدماء لأنه ليس مجرد دم بل إنه حارق كالبركان على الرغم من أنه ليس بركان!

    تابع تقدمك للأمام إلى أن تجد جثة على الأرض في الزاوية اقترب منها وتفحصها لتحصل على مفتاح يوراييل Euryale's Key. بعد التقاطك للمفتاح سوف يهاجمك نوع جديد من الأعداء وهم رجال الخنازير الأقزام. أقصر طريقة للقضاء عليهم هي الاقتراب منهم والضغط على مفتاح دائرة, ولكن إن كنتَ تريد الحصول على كرات حمراء فهذا لا يفيد. استخدم معهم هجمات مفتاح المثلث لقذفهم للأعلى وبعد مفتاح مثلث اضغط مربع عدة مرات وهم في الهواء حتى تقذفهم بعيداً.

    بعد القضاء على رجال الخنازير الأقزام عد من نفس الطريق إلى نقطة الحفظ وعد واتجه نحو اليسار هذه المرة, عندما تمر من بوابة المعبد سيظهر لك نوع جديد آخر من الأعداء وهم الهياكل العظمية. إنه من أسهل أعداء اللعبة, أفضل سلاح لاستخدامه عليهم هو سلاح المطرقة بهجمات مفتاح مثلث أي ضرب المطرقة بالأرض, أو ابتعد وواصل الضغط على مفتاح L1 ثم مفتاح مثلث حتى تشكل تلك الموجة الارتدادية التي ستحطمهم. توجه إلى أقصى اليسار الآن حتى تجد باب يحتاج لمفتاح يوراييل, والمفتاح معك بالطبع استخدمه وادخل. ستجد في الزاوية على اليمين صندوق بداخله Gorgon Eye, كما ستجد مقابل الباب الذي دخلتَ منه صندوق كرات حمراء مختبئ.




    god-of-war-ii-pegasus-screens-20070207043607172






    يتبع.....

  17. #17

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    الآثار المنسية:
    تابع تقدمك للأمام إلى أن تصل إلى ساحة سيظهر لك فيها نوع جديد من الأعداء من فصيلة Cyclops وهو ذو العين الواحدة الكبيرة. يشبه الأعداء التي قاتلتها في الغابة ولكن هذه المرة أكثر قوة أكثر رعباً ويحمل عصا شوكية جزءها الأمامي محطم ويركبه عفريت أو ما يمكن تسيمته برجل الخنزير على ظهره. إن وجود هذا العفريت على رأسه هو مشكلة لك إذ لا يمكنك تنفيذ الضربة القاضية للسايكلوبس.

    أهمية الضربة القاضبة هي من أجل أن تحصل على عينه, عندما تدخل لقائمة الأدوات ستجد في أحد الخيارات بأنك لو جمعتَ عشريناً من هذه العين فسوف تحصل على قوى سرية. لكي تسقط العفريت من على كتفيه فقط اقترب منه واضغط مفتاح دائرة حتى يمسك كراتوس به, دور مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة إلى أن تسقط العفريت. يستطيع العفريت العودة مرة أخرى وركوب كتفيه لذا حاول أن تمنعه من ذلك بالاقتراب منه والضغط على مفتاح دائرة حتى تمسكه, ثم استخدم هجمات مثلث العمودية حتى لا تترك له فرصة للتحرك.

    بعد القضاء على العفريت حان دور السايكلوبس, كالعادة هو واحد من الوحوش الذين لا يمكن الاقتراب منهم فعصاه المدمرة قد تحطم رأسك وقد لا يكتفي بضربة بعدها بل بثلاث ضربات. أحياناً سيعمل على شل حركتك وبالتالي سيليها هجمة قوية أخرى بالعصا. عندما يشل حركتك ففعل خاصية "غضب العمالقة" من أجل أن تتخلص من التشويش. استراتيجية قتله بسيطة ولكن الصعوبة تكمن في الاستمرار بالابتعاد عنه.

    فقط ابقى بعيداً عنه وأبقي وجه كراتوس نحوه واضغط مربع مربع ثم مثلث, مفتاح مثث هو تلك الضربة القوية على الأرض والأمامية حيث ستصل أنصال أثينا إليه وتصيبه دون أن يستطيع إصابتك. أو يمكنك استخدام المطرقة وذلك بالابتعاد عنه ومواصلة الضغط على L1 ثم مثلث لتشكيل تلك الموجة الارتدادية القوية عليه. بعد ذلك ستظهر فوقه أيقونة الدائرة اقترب منه واضغط دائرة حتى تبدأ بالحركة القاضية. اضغط الأزرار التي تظهر لك على الشاشة إلى أن تقتلع عينه وبهذا تكون حصلتَ على العين الأولى Cyclops eye. هناك ملاحظة قد لاحظتها وهو أنك إن لم تحصل على العين فسوف يظهر لك عملاقين آخرين من أمثاله.

    والآن تابع طريقك نحو الزاوية وقف على ذلك الفناء أو بالأحرى المضلع الحجري الغريب والغير متوازن وقم بسحب التابوت من الباب الصغير وأبعده من هنا. ثم اقترب من البوابة وافتحها بالضغط على مفتاح دائرة بسرعة. بعد ذلك تقدم عبر الطريق الوحيد إلى أن يتفرع الطريق إلى طريقين, طريق أمامك وطريق على يسارك. اسلك الطريق اليساري أولاً واقتل المحاربين إلى أن تجد صندوقين سحر وكرات حمراء. عد الآن من حيث أتيت واسلك الطريق الأمامي لتنزل إلى الساحة.

    ستواجه بعض الحشرات النارية والأشباح, بالنسبة للحشرات النارية يمكنك قتلها بسهولة بالأسهم ولكن انتبه من أن تكون قريباً منها بعدما تموت لأنها سوف تنفجر. أما بالنسبة للأشباح فطريقتها معروفة وهي عندما تختفي تحت الأرض ويطاردك ظلها فاضغط زر التصدي. مفتاح مثلث بأنصال أثينا هو أفضل زر لقتلهم لأنك لن تترك لهم الفرصة على التنفس حينها. بعد القضاء على الجميع دمر الصخرة التي في الوسط حتى تكشف عن خطاف قابل للتمسك, اقفز وتمسك به بنصل أثينا وتأرجح بالأرجوحة الدائرية واقفز إلى الحافة المقابلة.

    تابع طريقك الآن للأمام إلى مستنقع الدماء. ولكن قبل ذلك لاحظ النبات الشجري الأفقي في الأعلى, لكي تصل إليه اصعد السلم على اليمين ومن ثم تمسك به وسر عبره. ستواجه أعداء على الطريق اضغط مفتاح مثلث أو مربع لضربة خفيفة ثم الاقتراب والضغط على دائرة لإسقاطهم أرضاً. عندما يقفزون عليك دور مقبض الأنالوج بسرعة حتى تتخلص منهم وتتفادى السقوط. تابع طريقك لنهاية الطريق لتجد صندوقين أحدهما يوجد بداخله Gorgon Eye. بعد ذلك انزل للساحة مرة أخرى وتابع طريقك للأمام.

    قم بالقفز من أرضية خشبية لأخرى وانتبه من السقوط في الدماء الحارق حتى تصل للجانب الآخر. ستجد رماة القذائف النارية في الأعلى, يجب عليك الحذر منهم فقذائفهم النارية لا يُستهان بها أبداً, وليس من السهل تحديهم برماحك الرياحية. اقترب مباشرة من المنصات التي يقفون عليها وابدأ بالمنصة اليمنى أو اليسرى وحطمها ثم حطم المنصة الجانبية الأخرى أما المنصة الوسطى فتخلص أولاً من المحاربين اللذان أصبحا عندك أولاً. لكي تتخلص منهما فمفتاح دائرة يفي بالغرض أو مفتاح مثلث لإسقاطهما وعدم إعطاءهما الفرصة لإطلاق رمح واحد.

    بعد القضاء عليهما اقترب من الركيزة الحجرية في الصدر حتى يُطلب منك ضغط مفتاح R1 واضغطه ثم اضغط مفتاحي L1 و R1 بسرعة إلى أن تميل هذه الركيزة ويُجبر المحارب على النزول للأسفل ثم يسقط كراتوس الركيزة ويدمرها. قاتل المحارب بنفس الطريقة ثم اصعد للأعلى. على اليمين في الفتحة ستجد صندوق طاقة أما على اليسار فسوف تجد صندوق كرات حمراء.

    ستصل أخيراً إلى ساحة دائرية لتواجه لغز بسيط. مهمتك هي فتح البوابة الحديدية التي أمامك ستجد زر حجري في الوسط تعمل على فتحه بشكل جزئي, لفتحه بشكل كلي فهناك زر حجري داخل الغرفة على اليسار, إن ضغطهما معاً فيمكنك فتح الباب كاملاً ولكن لا يمكن ذلك إلا بوجود جثة تساعدك. الجثة موجودة في الغرفة اليسرى, ولكن لا يمكنك حملها وأخذها إلى الغرفة اليسرى ووضعها لأنه يوجد قضبان حديدية مرتفعة قليلاً.

    حسناً لإيصال الجثة إلى الغرفة اليسرى فبكل بساطة احمل الجثة وضعها في الماء الجاري في الغرفة اليمنى لتجرفه المياه. توجه نحو الغرفة اليسرى مباشرة وقف عند الماء الجاري وانتظره حتى يظهر من هنا واحمله وضعه على الزر الحجري. بعد ذلك قف على الزر الحجري في الوسط حتى يتم فتح الباب. قبل دخولك عبر الباب الآن لاحظ وجود صندوقين في الأعلى, احمل سلاح الأسهم ووجه به ليصوب كراتوس بشكل تلقائي نحو الأعشاب في الأعلى وأطلق الأسهم عليهم للكشف عن خطاف. اقفز واضغط R1 للتمسك بذلك الخطاف والوصول للمنصة, أحد الصندوقين يوجد بداخله Gorgon's Eye بعد ذلك انزل وادخل عبر البوابة إلى أن تجد نقطة حفظ واحفظ اللعبة.

    النهر المنسي:
    قم بفتح صندوق الطاقة إن أردت ثم تابع سيرك لتجد بركة دماء أمامك وعليها 3 محركات. اقفز على أول محرك, مهمتك هنا هي بالضبط تدوير الساعد حتى تعمل على تحريك العجلة لكي تقترب من العجلة الأخرى, بالطبع أن أفلتها فإنها سوف تعود تدريجياً لمكانها لذلك يجب أن تقفز بسرعة للعجلة الأخرى. ولكن المشكلة هي الأعداء التي تنزل عليك كالمجانين وتحاربك, استخدم مفتاح الدائرة معهم للقضاء عليهم مباشرة أو هجمات مفتاح مثلث ثم مربع وهم في الهواء.

    صندوق طاقة وبركة دم ومحركات دائرية على الأرض ومحاربين عليها - ثور حجري وطاقة على اليمين وشجرة آر1 وتمسك ونبتة شجرة وجنود وتمثال إبطاء زمن - طريق جرار وبوابة خشبية دمرها - تعلق للطرف الآخر وأصنام وتابوت تركله وفناء التوازن. في هذه الأثناء هناك محارب يطلب النجدة منك. عندما تقفز على المحرك الثاني استخدم نفس الطريقة وكذلك مع المحرك الثالث إلى أن تصل للجانب الآخر. تابع تقدمك الآن واستعد لمواجهة الثور الحجري العملاق.

    الثور الحجري العملاق:
    سيكون نائماً في البداية, إن كانت طاقتك منخفضة فسوف تجد صندوق طاقة على اليسار يمكنك الاستفادة منه. قم بضرب الثور الحجري حتى يستيقظ حتى يتصبح بمعركة مباغتة مع كراتوس. إن وقفتَ بعيداً عن هذا الحجري فسوف يعمل على قذف حجرة نحوك, يمكنك تفاديها بالدحرجة يميناً أو يساراً. عند الاقتراب منه فسوف يهاجمك بجنون إلا أنه لا بد منك أن تهاجمه عن قرب فهو ثابت الحركة ويبقى في مكانه دائماً. أولاً عليك أن تضع في ذاكرتك سلسلة هجماته وهي الهجمة الدورانية التي ينفذها بيديه الاثنتين, احفظها وضعها في ذاكرتك وذلك لكي تهاجمه في المرة المقبلة التي ينفذها بها بعد أن ينتهي منها مباشرة, وقبل أن يبدأ بواحدة اخرى تدحرج للخلف. لا أنصح في هذه المعركة باستخدام المطرقة أبداً, فقط استخدم أنصال أثينا ونفذ سلسلة هجمات معينة ولكن أن لا تكون سلسلة هجمات طويلة حتى لا يقوم هو الآخر بتنفيذ سلسلته المدمرة. استمر على هذه الطريقة حتى تظهر أيقونة الدائرة من فوقه لتقترب منه وتضغط دائرة واضغط الأزرار التي تظهر لك على الشاشة.

    بعد القضاء على الثور الحجري قم بالاقتراب من الحافة واضغط مفتاح R1 لسحب الشجرة واصعد عليها وتسلق الجدار وسر عبره إلى نهاية الطريق. ستجد نبات شجري تمسك به وسر عبره وفي طريقك سوف تواجه مجموعة من المحاربين قاتلهم بنفس الاستراتيجيات التي تعلمتها سابقاً حتى تصل للطرف الآخر وانزل على الأرض. افتح الدفة في الزاوية لتكشف عن تمثال يسمح لك باستخدام ميزة استخدام الزمن. تفيدك الميزة هنا للسير على الطاحونة.

    واصل الضغط على مفتاح L1 واضغط مفتاح R1 لإبطاء الزمن ثم قم بالسير على الطاحونة إلى الجانب الآخر. في المنصة العلوية ستجد صندوق طاقة إن أردت. اقفز إلى المسار المتحرك في صدر المنطقة لتواجه مجموعة من المحاربين. يمكنك رميهم في الطاحونة الشوكية التي على اليسار للتخلص منهم مباشرة. ادخل النفق الوحيد الآن واحذر من الأشعة الخضراء فهي ستعمل على تحجيرك فإن فعلت ذلك قم بتدوير عصا الأنالوج اليسرى بسرعة لتفك التحجير عنك. حاول أن تقف بين هذه الأشعة حتى يتحجر المحاربين الذين من حولك وتدمرهم مباشرة دون الحاجة لقتالهم. أثناء عبورك لكل أشعة حاول أن تتدحرج مباشرة قبل أن يؤثر فيك مفعولها, وحذاري من القفز عبرها لأنك لو قفزت وتحجرت سوف تتحطم إلى أشلاء عندما تصل للأرض.

    عند الوصول لنهاية المسار المتحرك وقتل المحاربين دمر البوابة الخشبية ثم تعلق عبر الخطاف لتصل إلى المنصة المقابلة. دمر التماثيل الموجودة عند الجدار لتكشف عن تابوت. قم بالاقتراب منه واركله ركلة قوية للأمام حتى تكشف عن طريق مألوف بالنسبة لك. المضلع الحجري والذي يكاد أن يسقط في بركة الدماء. قم بالصعود على سطح هذا المضلع وحرك التابوت نحو اليسار وذلك حتى يتوازن التابوت وينخفض جزءه الأيسر للأسفل وبالتالي تستطيع سحب التابوت الثاني ووضعه على سطح المضلع.

    بعد أن أصبح لديك تابوتين معاً فاسحبهما وضعهما على الجزء الأيمن من المضلع الحجري لذلك حتى يتمايل نحو اليمين(باتجاه بركة الدماء)ولاحظ الفراغ الذي شكله تحته من الناحية اليمنى وسوف يتوضح ذلك لك أثناء المشهد. اذهب إلى حيث يوجد ذلك الفراغ ليُطلب منك ضغط مفتاح R1 وذلك لكي ترمي المضلع الحجري للأسفل وبالتالي تشكيل منصات على بركة الدماء.
    يمكنك الآن العودة من نقطة الحفظ لأنها قريبة من هنا وحفظ اللعبة. هناك منصة مجاورة للجدار, هذا الجدار قابل للتسلق فتسلقه ودمر الشجرة العارية في طريقك وتابع سيرك إلى أن تصل للطرف الآخر وادخل المغارة.







    UPM84.feat_god.colossus01--screenshot_large





    يتبع......

  18. #18

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    كهف يوراييل:
    سر عبر المغارة إلى نهايتها حتى تجد أحد محاربي الآرغونوتس Argonauts ليقول لك بأن جيسون(أحد الأبطال الأسطوريين) عالق مع *** السيريبريوس المرعب ويطلب رجاءك في مساعدته. كراتوس يعلم بأن مع جيسون يوجد أداة Golden Fleece لذلك عليه أن ينقذ جيسون حتى يحصل عليها. الجدير بالذكر قبل أن نتابع مع الحل الكامل هو أن الآرغونوتس وفقاً للأسطورة الإغريقية هم مجموعة من الأبطال البحارين الذين سافروا مع البطل الأسطوري جيسون عبر سفينة آرغو إلى كولشيش(منطقة في جورجيا) من أجل الحصول على الصوف الذهبي Golden Fleece, وأُطلق عليهم هذا الاسم نسبة إلى سفينتهم آرغو Argo نسبة إلى بناءها آرغوس Argus.

    ستجد إن تقدمت نوع جديد من وحوش Gorgon تشبه سابقتها ولكن هذه المرة ستعمل على تحجيرك مباشرة دون انتظار لذلك حذاري كثيراً من هذه المرعبة. ضربتان أو ثلاث ثم الدحرجة للوراء أو أسهم من بعيد وافعل المستحيل حتى تقضي عليه لأنه سيأتي الوقت الذي تجد فيه سهولة بالقضاء عليها, تدبر أمرك الآن في قتلها بأي وسيلة ممكنة. ستجد طريقين أيسر وأيمن, الطريق الأيسر لا يوجد فيه شيء, أما الأيمن في نهايته سوف تجد صندوق بداخله Phoenix Feather, كما سوف تجد عجلة شوكية متحركة.

    عد إلى محارب الآرغونوتس والذي قابلته قبل قليل واحمله إلى حيث توجد العجلة وضعه على الأرضية المتحركة, سيدخل الفراغ الفاصل بين العجلة والأرضية وبالتالي ستعلق الأشواك به وتتحطم العجلة لتتوقف عن العمل. أصبحت قابلة للتدمير الآن, أكمل عليها ودمرها حتى تفتح طريقاً لك. ستجد هنا صندوق طاقة يمكنك الاستفادة منها ثم افتح باب القضبان الحديدية لتحين المعركة بينك وبين السيربيروس المتطور.

    زعيم - سيربيروس ذو الثلاثة رؤوس:
    ذئب الثلاث رؤوس سيعود من جديد ولكن هذه المرة بتصميم مختلف وبهجمات أقوى وبشكل أكثر رعباً, فالأول لا يمكن اعتباره زعيم حيث كان ضعيفاً كفاية وأقل ما يُقال عنه هو عدو صعب فقط, أما هذا فهو أصعب بمراحل عديدة من سابقه لذلك اعتبره زعيم. كما تلاحظ أنه يعمل على قضم جيسون أحد الأبطال الأسطوريين ومن الواضح أن أمره قد انتهى.
    الكرات النارية:سيعمل على قذف كرات نارية من فم أحد رؤوسه, هذه الكرات النارية يمكن التصدي لها أو التدحرج, ولكن عن نفسي أفضل التصدي أكثر حتى يكون أمامك فرصة لرد هجومي أما إن تدحرجت فسوف تضيع تلك الفرصة.
    النفخة النارية:للأسف النفخة النارية لا يمكن تصديها ولكن يمكن تفاديها بسهولة بمجرد الدحرجة للخلف وذلك إن كنتَ قريباً منه. إن النفخ الناري مداه قريب إذا إن كنتَ بعيداً عنه فلا يمكنه الوصول إليك. يمكنك أن تتنبأ ببساطة بالنفخ النارية قبل أن يقوم بها.
    المخالب:عندما تكون قريباً منه فإن أكثر ما سوف يقوم به هو محاولة خدشك بمخالبه الحادة, التصدي هو مفتاح هذه المعركة بالذات فلا يمكنك قتاله إلا بالتصدي بخلاف معركة العملاق رودوس مثلاً والذي لا يمكن التصدي لهجماته.
    استراتيجية قتله هي الاقتراب منه ومهاجمته بأنصال أثينا وعندما يهاجمك بمخالبه تصدى لها ثم رد الهجمة بضربتين أو ثلاث وبسلسلة هجمات قصيرة وليست طويلة. الابتعاد عنه لا أنصح به لأنه سينفخ عليك الكرات النارية من بعيد لذا ابقى ملتصقاً له ولا تترك له مجالاً أن يتنفس. إنه لا يموت بسرعة فطاقته كبيرة جداً على الرغم من عدم ظهورها إلا أن أمر قتله سيطول جداً. حتى أني أنصح باستخدام كل ما لديك من سحر وطاقة و"غضب العمالقة" لأن بعد قتله سوف يتم تعويضك عن كل السحر والطاقة. بعد توجيه قدر كافية من الضربات وإلحاق الضرر به سوف تظهر أيقونة الدائرة فوقه, اقترب منه واضغط دائرة حتى ينهيه كراتوس بالضربة القاضية, بعكس الذئب السابق والذي يحتاج لإزالة الرأسين الجانبيين ثم الأوسط, هنا سوف يبدأ كراتوس مباشرة بالرأس الأوسط ويسحق سيربيروس.

    بعد القضاء عليه سوف تحصل على Golden Fleece وهي التي كان يحملها المحارب جيسون. قم الآن بالاقتراب من الذراع وحركها للكشف عن وجه تمثال وتبدأ باختبار الأداة التي حصلتَ عليها. قف في المكان الذي يُطلق التمثال الكرة النارية نحوه, وقبل وصول الكرة النارية إليك اضغط مفتاح L1 في الوقت المناسب لكي تعمل على قذفها نحوه وتدمره.


    اعبر الآن عبر الفتحة التي تشكلت وسر إلى نهاية الطريق لتواجه وحوش الميدوسا, يجب عليك أن تحذر من الشعاع الأخضر وأن تضغط L1 في الوقت الذي يُركز فيه الشعاع عليك وإن نجحتَ في التوقيت سيقوم كراتوس بعكس الشعاع على الوحوش ويقوم بتحجيرها, هاجمها مباشرة بسلاح المطرقة حتى تدمرها قبل أن تعود. استخدم نفس الطريقة مع ما تبقى منهم. بعد ذلك عد من نفس الطريق إلى معبد بوابة معبد يرواييل ولكن قبل ذلك دمر العجلة التي توقفت عن العمل على يسارك لتجد خلفها صندوق فيه GORGON'S EYE. في طريقك إلى المعبد احفظ اللعبة ثم توجه إلى بوابة المعبد التي رُسم عليها وجه حجري يطلق من عينيه أشعة خضراء. قف مواجه هذه البوابة وانتظر حتى تُطلق الأشعة عليك واضغط مفتاح L1 في الوقت المناسب لعكس السحر عليها, أثناء ذلك اضغط مفتاح دائرة بسرعة حتى يتم عكس السحر وتدمير البوابة.


    قبل الخروج من الكهف هناك جرة مخفية في هذا المكان لكي تحصل عليها عد إلى الحِزام الناقل الموجود بعد العجلة المتحركة العملاقة مباشرة. على الناقل يوجد أشعة منبعثة من الجدار, وهي الأشعة التي تعمل على تحجير كراتوس مباشرة. استخدم الصوف الذهبي لامتصاصها وعكسها على جميع هذه النظرات حتى تحطم الجدار لتكشف عن صندوق يحتوي على جرة الغورغونات Urn of Gorgons.


    داخل معبد يوراييل:
    انزل الدهليز واقترب من البوابة وافتحها بالضغط على مفتاح دائرة بسرعة. بعد ذلك ادخل الصالة لتجد مجموعة من الجنود المتحجرة, قم بالاقتراب منهم ودمرهم بسرعة قبل أن يختفي مفعول التحجير عنهم. بعد قتل جميع الأعداء هنا قم بنزول السلم للأسفل حتى تصل لساحة مسلخ كبيرة. سيبدأ هنا نوع جديد من الوحوش بمهاجمتك وهم الثيران العريضة.


    لا استراتيجية معينة لهم, إذ يمكنك التعامل معهم كوحوش السايكلوبس تماماً ولكن هؤلاء هم الأسرع في الحركة ولكن ليس الأقوى تحملاً. يمكنك الاستفادة من المحاربين الذين حولك وذلك بالإمساك بهم ورميهم على الثيران. استخدم سحر "غضب كرونوس" إن أردت لتنقص قدراً كبيراً من طاقاتهم. عندما تظهر أيقونة الدائرة فوقهم اقترب واضغط لتنفذ الضربة القاضية مع ضغط الأزرار التي تظهر لك على الشاشة. إن الضربة القاضية لهؤلاء الوحوش هي أجمل ضربة قاضية أراها في اللعبة باستثناء تلك التي نراها في الزعماء طبعاً.


    بعد القضاء على كل من في الساحة ادخل الممر الوحيد على اليمين وافتح الصندوق من أجل الكرات الحمراء ثم إلى المصعد. قم بتدوير الساعد للنزول إلى الأسفل وانزل الساحة. قاتل الحشرات النارية ولكن لا تنسى أن تبتعد عنها قبل موتها لأنها سوف تنفجر. والآن بعد الانتهاء ستجد مصعد آخر على اليمين ولكن ساعده محطم إذ يجب عليك الصعود للأعلى دون استخدام المصعد.


    قبل ذلك يجب أن تعلم بأن هناك صندوقين مخفيين هنا. أترى الشعار الموجود على الجدار؟ إن كنتَ تراه فاضربه إلى أن تدمره لتجد صندوق خلفه, افتحه لتحصل على Phoenix Feather. الصندوق الثاني موجود تحت المصعد الأيسر أو بعبارة أصح في فتحة موجودة في وسطه. اصعد منصة المصعد الأيسر وقم بتدوير الساعة لترفع المصعد للأعلى محاولاً أن تترك فراغاً لك حتى تستطيع النزول للساحة من جديد. بعد رفعه بالطريقة المذكورة انزل لتجد فتحة في المصعد بداخلها صندوق افتحه لتحصل على GORGON'S EYE. وبعد أن رفعتَ المصعد الأيمن أيضاً فاعتلي سطحه وابدأ بتسلق الحافات.


    عندما تصل للأعلى ستواجه محارب سوبر وقد واجهتَ أمثاله سابقاً في الجزء الأول. اتبع الاستراتيجية التي تريدها معه, كما يمكنك إعطاء المطرقة فرصة هنا كونك لا تحتاج للدحرجة هنا بل لمقاتلة وجهاً لوجه. سيكون للمطرقة أكبر فرصة لإثبات نفسها مع هذا المحارب. اختر الاستراتيجية التي تريدها معه إلى أن تظهر ايقونة الدائرة فوقه, اقترب منه واضغط دائرة ليقضي عليه كراتوس بطريقة شنيعة.


    افتح صندوق الطاقة بجانب نقطة الحفظ إن أردت ثم احفظ اللعبة. والآن اذهب وتسلق السلم الوحيد. ستجد جدار قابل للتسلق, اقفز إليه وابدأ بتسلقه حتى تصل للسقف وتتعلق به. تابع سيرك عبر السقف لتواجه تحدي الشفرات المتحركة. انظر إلى المسارات التي تسلكها الشفرات, إنها لا تخرج عن تلك المساراة لذلك يجب أن تبقى بعيداً عن هذه المساراة وتقطعها بسرعة. لا تنسى بأن مفتاح اكس سيفيدك كثيراً هنا وذلك لقطع المسارات قبل عودة الشفرة.


    عندما تصل إلى النهاية انزل إلى المنصة وافتح صندوق الطاقة إن أردت ثم دور الساعد بالقرب منك حتى تعمل على إرجاع الجدار الشوكي للوراء وحتى تستطيع الدخول من فتحة القفص. ادخل منها واركض بسرعة لأن الجدار الشوكي يندفع ولكن ببطء. في طريقك ستجد شعلة وساعد أمامها, اقترب من الساعد واسحبه حتى تفتح باب خلفه مصعد.والآن اركض بسرعة واخرج من هذا الانبوب قبل أن يلحق بك الجدار الشوكي(لاحظ وجود محارب ملتصق بالأشواك مما يدل على أن أشخاصاً يحاولون تغيير مصيرهم قبلك ولكن فشلوا). قم بالوقوف على المصعد واسحب الساعد لينقلك للأسفل حتى تصل إلى ساحة ضخمة. توجه نحو الكتاب واقرأه لتظهر لك اخت Medusa وهي يوراييل.





    gow2_006-large





    يتبع......

  19. #19

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    زعيم - يوراييل :
    يوراييل EURYALE هي إحدى الغورغونات الثلاثة, الغورغونات الثلاث هن أخوات شريرات بأظافر طويلة وشعر حي وجزءهم السفلي يبدو كجسد الأفعى السامة تماماً. أسماءهن هي ميدوسا و يوراييل وسينو. ميدوسا هي تلك السحالي الصغيرة والتي واجهتها بعد قتلك للسيربيروس, على الرغم من أن الأسطورة الإغريقية تتعرف على واحدة فقط اسمها ميدوسا إلا أن في اللعبة تقاتل الكثير منها. يوراييل هي اختها وتقول لك بأنها تريد الإنتقام لأختها ميدوسا(يبدو بأنها التي قتلتها في الجزء الأول).
    قبل أن نتعمق وننجرف في حديث مطول مع الميثيلوجيا الإغريقية دعونا نبدأ باستراتيجية الزعيم.
    يوراييل المكورة الجسم وذات الأثداء الكبيرة والأنياب الطويلة والذيل الطويل هي واحدة من الزعماء القوية في اللعبة, ولكن هنا ومع هذا الحل لا يوجد زعيم صعب فعندما تتعلم الاستراتيجية فلا شيء صعب.
    الجولة الأولى: معركة وجهاً لوجه بينك وبين يوراييل. إن الهجمات التي تستخدمها هي الأشعاع الأحمر الذي سيعمل على تحجيرك مباشرة, ما إن تعمل على تحجيرك يتوجب عليك أن تعمل على تدوير مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة حتى تفك التحجير عنك وإلا حطمتك يوراييل بذيلها. أيضاً لا تقوم بالقفز أثناء توجيهها للشعاع عليك فعندما تتحجر وتنزل على الأرض فسوف تتحطم وتموت, مع العلم أنني أنصح بعدم القفز نهائياً أثناء قتالها إلا في حالة واحدة سيتم ذكرها. هجماتها الأخرى هي عن طريق الذيل, إذ سوف تعمل على جرف ذيلها عبر الأرض وضربك بشكل أفقي, القفز هنا هو الحل الأمثل أو التصدي, إلا أنني أنصح بالقفز من أجل أن تسنح لك للرد الهجومي, فبعد أن تقفز من فوق ذيلها يمكنك مهاجمتها بسرعة ريثما تعود لوقفتها الطبيعية وتتوازن. الهجمة الأخرى التي تنفذها بالذيل هي ضربة السوط عن طريق ذيلها أيضاً, التنبؤ بهذه الحركة سهل, عندما تجدها بأنها قد التصقت بالأرض وحركت ذيلها فسوف تنفذ الهجمة الأفقية وسوف تليها بهجمة السوط العمودية, إن هجمة السوط لا يمكنك تصديها فهي سوف تدهسك على الأرض وتنقص قدراً كبيراً من طاقتك, لذلك عليك بتصدي هجمتها الأفقية الأولى ومن ثم الدحرجة جانباً حتى تتجنب ضربة السوط. هناك هجمة واحدة أخرى وهي عن طريق الرأس وهي تنفذها عندما تهاجمها وتكون قريباً جداً منها وبرأيي لا يمكن التنبؤ لهذه الهجمة بسهولة لذلك لا داعي لتجنبها فهي لا تؤثر عليك كثيراً. بالنسبة لشعاع التحجير فلا قلق منه بعد الآن طالما أنك لديك الصوف الذهبي Golden Fleece, ما إن تركز يوراييل الشعاع عليك اضغط مفتاح L1 مباشرة ومن ثم اضغط مفتاح دائرة بسرعة حتى تعكس القوة عليها وتشكل لها ضرراً كبيراً. وغير ذلك استخدم الهجمات المرتدة وغيرها إلى أن تغير طريقتها في القتال.

    الجولة الثانية: ستزحف باتجاه أحد الأعمدة في نهاية الصالة وتلف ذيلها من حوله وتتمسك به. هجمتها الرئيسية هنا هي أمواج التحجير الحمراء بحيث سوف تركز نظرها نحو الأرض ويتشكل انفجاراً بالبداية ثم تنبعث أمواج حمراء, يمكن تفاديها بكل سهولة عن طريق القفز قفزة مزدوجة من فوق الموجة أو التصدي للموجة بمفتاح L1 ثم مفتاح دائرة لرد القوة. أما هجماتها الأخرى فهي عبارة عن قذائف حمراء موجهة يمكن تفاديها وذلك بانتظارها الاقتراب منك قليلاً ومن ثم الدحرجة يميناً أو يساراً ثم الدحرجة مرة أخرى لتجنب القذيفة الثانية ومن ثم الدحرجة لتجنب الثالثة. عندما تقترب منها وتحاول مهاجمتها فسوف تحاول ضربك بذيلها. من حركاتها الأخرى هي التعلق للأعلى ثم القفز, يمكن تسميتها بقفزة المصارع فهي أشبه بوقوف المصارع على الزاوية ثم القفز على المصارع الآخر. هنا ستقوم يوراييل بالقفز على الأرض بنفس الطريقة مشكلة موجة من حولها ولكن هذه المرة إن أصابتك الموجة فلن تحجرك, إنها سوف تستخدم هذه الحركة غالباً إن قامت بتحجيرك ثم القفز عليك لتدميرك. استراتيجية هزيمتها في هذه الجولة هي الاقتراب منها وتنفيذ الهجمات الهوائية, أفضل هجمة هوائية عن طريق أنصال أثينا هي L1 + دائرة Cyclone of Chaos. إن هذه الحركة ستجعلك تتفادى القذائف الموجهة أيضاً إذ سوف لن تقذفها يوراييل وحتى لو فعلت ذلك فلن تصيبك إن واصلتَ القفز . عندما تقفز في الهواء وتريد مهاجمتها فحاول لا تقفز قفزة مزدوجة بل قفزة عادية لأنك لو قفزة قفزة عالية فسوف تضربك بذيلها وأنت في الهواء أما إن وصلتَ على الأرض قبل ضربك بذيلها فيمكنك حينها التصدي لذيلها. قبل أن تستخدم يوراييل الأمواج الحمراء المحجرة ابتعد مباشرة واقفز قفزة مزوجة لتجنب الموجة. عندما تتعلق يوراييل للأعلى فكن مستعد لقفزة مزودجة لتجنب الموجة الناتجة عن قفز يوراييل على الأرض, وبعد تجنب موجتها انقض عليه ونفذ سلسلة من الهجمات. بعد تعريضها لضرر كبير وكافي فسوف تُرهق وتتعب ويظهر بالقرب منها أيقونة دائرة, اقترب منها واضغط دائرة ثم حرك مقبض الأنالوج الأيسر لإسقاط العمود عليها. سوف تزحف يوراييل باتجاه العمود الآخر, استخدم نفس الاستراتيجية في إسقاط العمود الآخر عليها.

    الجولة الثالثة:ستفضب يوراييل في هذه الهجمة وتبدأ باستخدام أيديها لتحطيم رأسك. بما أن هذه هي الجولة الثالثة والأخيرة فاستخدم كل ما تبقى لديك من "غضب العمالقة" مع استخدام سحر غضب كرونوس بالإضافة إلى إطلاق الرماح عليها من بعيد. إن لم تكن تملك كل هذه القوى فيمكنك اتباع نفس الاستراتيجية في الجولة الأولى ولكن مع حذر وتيقظ أكبر. هجمة القذائف الموجهة ستستخدمها هنا هذه المرة, يمكنك تجنبها بنفس الطريقة المذكورة في الجولة الثانية. تجنب هجمات الذيل أصبحت معروفة بالنسبة لديك, والأشعة الحمراء استخدم الصوف الذهبي لعكسها عليها. استمر على هذه الطريقة حتى تظهر فوقها أيقونة مفتاح دائرة, اقترب منها واضغط دائرة لتبدأ بالضربة القاضية إذ يتوجب عليك ضغط الأزرار التي تظهر على الشاشة بسرعة وبشكل صحيح إلى أن يُطلب منك ضغط مفتاح دائرة بسرعة, اضغطه بسرعة حتى تعمل على انتزاع رأسها من جسدها.


    بعد القضاء عليها ستحصل على رأسها وهو HEAD OF EURYALE والذي تستطيع من خلاله تحجير الأعداء. سيُطلب منك تحجير 5 جنود كأضحية من أجل فتح البوابة أمامك. واصل الضغط على مفتاح L2 حتى تصوب بالرأس ثم اضغط مفتاح مربع لتوجيه الشعاع, استمر في تركيزه على العدو للحظات حتى يتم تحجيره ثم حطمه. استخدم نفس الأسلوب مع خمسة آخرين لتحطمهم جميعاً ثم ادخل الباب الذي فُتح لتجد نقطة حفظ واحفظ اللعبة.


    ممرات يوراييل المائية:
    بعد حفظ اللعبة تابع سيرك عبر الممر وافتح صندوق الطاقة إن أردت ثم استمر في التقدم حتى تصل إلى صالة. هنا ستواجه لغز أو بالأحرى عملية ترتيب طريق لنفسك للوصول إلى بوابة الخروج من هذه الممرات المائية. من أجل الخروج من هذه الممرات المائية فعليك أن تشكل مجموعة من الخطافات لكي تتعلق بها عبر أنصال أثينا وتصل إلى بوابة الخروج. يتم ذلك عن طريق رفع الأعمدة الموجودة في كل غرفة من الغرف الخمسة.


    العمود الأول: قم بتدوير الساعد إلى أن تعمل على رفع العمود كاملاً, بعد ذلك اقفز إلى المنصة القريبة واسحب الذراع لتعمل على فتح باب قضبان حديدي تحت الماء. لا يمكنك الوصول إليه قبل أن يُغلق إلا في حال استخدمتَ مهارة إبطاء الزمن(L1 ثم R1). الجدير بالذكر هو أن هناك بعض الجرات تحت الماء التي يمكنك تدميرها عن طريق الاندفاع نحوها للحصول على كرات حمراء. بعد فتح باب القضبان الحديدية تحت الماء والسباحة عبره لتصل إلى الغرفة الثانية.


    العمود الثاني: اسحب الذراع التي على اليمين حتى لا يُغلق الباب الذي خلفك من جديد. ومن ثم اخرج من الماء واصعد على المنصة وقم بتدوير الساعد لرفع العمود(الأصفر)إلى أن يتوقف عن الارتفاع. اغطس في الماء من جديد واسحب الذراع في الزاوية لفتح باب القضبان على اليمين قم بالمرور عبره ثم واصل الضغط على مفتاح R1 وأفلته للانطلاق للأمام قبل أن يُغلق باب القضبان الحديدية الثاني حتى تصل للغرفة الثالثة.


    العمود الثالث: اخرج من الماء وقم بالاقتراب من الساعد ودوره حتى يرتفع العمود للأعلى(الأحمر) إلى أن يتوقف. قبل الغطس في الماء من جديد لاحظ وجود حجر متشقق على الجدار, اضرب الحجر إلى أن تدمره لتجد خلفه صندوق بداخله ستحصل على Gorgon's Eye. بعد ذلك اغطس داخل الماء لتجد باب خشبي استخدم حركة الاندفاع لتدمره وتنتقل إلى الغرفة التالية.





    god_of_war_ii-214081





    يتبع.....

  20. #20

    رائع الحل الكامل للعبة god of war 2 ps2

    العمود الرابع: اخرج من الماء وقم بالاقتراب من الساعد ودوره لرفع العمود للأعلى(الأخضر) إلى أن يتوقف وبعد ذلك اقفز إلى المنصة القريبة والتي فيها الذراع واسحبها لفتح البوابة في الأعلى, وهي البوابة التي عليك بدخولها للخروج من هذه المنطقة, ولكن بالطبع لم يحن الوقت بعد. قم بسلوك الطريق الوحيد الذي على اليمين وتابع تقدمك لتجد طريق أيمن وسلم, اسلك الطريق الأيمن أولاً فثمة غرفة خامسة.


    العمود الخامس: اتجه لنهاية الساحة حيث يوجد تمثال المصير وابدأ بتدوير الساعد. ما إن تفعل ذلك حتى يظهر لك عدو جديد وهو الجلاد. يذكرنا الجلاد بلعبة شادو أوف روم وهؤلاء الجلادين الذين يحملون العصا الشوكية بأيديهم. أفضل سلاح لقتاله هو المطرقة, فالمطرقة ستعمل على سحق درعه الذي يرتديه وتحطم رأسه. استمر في ضربه بالمطرقة حتى تظهر أيقونة الدائرة فوقه, اضغطها لتقضي عليه. سيظهر جلاد آخر ورماة القذائف, تخلص من رماه القذائف بـ"غضب كرونوس" أو "قوس تايفون" ومن ثم تولى أمر الجلاد بالمطرقة. سيظهر لك المزيد من الجلادين اسحقهم بنفس الطريقة. بعد ذلك دور الساعد حتى يرتفع العمود كاملاً.


    بعد رفع العمود استخدم إبطاء الزمن ثم انطلق عائداً للوراء وتسلق السلم(بعد تسلق السلم ستجد خلفك صندوقين بداخلهما كرات حمراء, افتحهما إن أردت ثم كرر عملية رفع العمود). ستجد على الأرض بلاطة ينبغي عليك ضغطها للداخل ومن ثم اقفز للتعلق بأول خطاف والتأرجح عبره مشكلاً ثلاث أرباع الدائرة ثم القفز وليس دائرة كاملة لأنك لو فعلت فلن تنجح القفزة.


    بعد القفز والتمسك بالعمود الآخر اقفز نحو الثالث(وهو العمود الذي رفعته مؤخراً وينخفض شيئاً فشيئاً. قبل قفزك إلى آخر عمود ستجد حجر يسد طريقك, ولكن لا بأس يمكنك القفز من على جانبه وضغط مفتاح R1 لتتمسك بخطاف العمود الأخير, كراتوس يستطيع فعلها. أثناء تأرجحك عبر العمود الأخير وقبل أن تقفز إلى البوابة, اقفز أولاً نحو اليمين حيث ستجد صندوقين أحدهما بداخله Phoenix Feather والآخر بداخله كرات حمراء. بعد الانتهاء تأرجح وإلى مكان وجود البوابة وقم بدخول الممر واحفظ اللعبة.


    مصعد السحق:
    عندما تصل للمصعد قم بسحب الذراع ليبدأ المصعد بالصعود. سيهاجمك مجموعة من ال**** الصيد التي لا ينتهي عددها. إن هذا المصعد سيواصل بالارتفاع نحو السقف وكلما وصل إلى السقف يتوجب عليك ضغط مفتاح دائرة بسرعة حتى يعمل كراتوس على دفع المصعد للأسفل من جديد ليعطي لباب القضبان الحديدية المزيد من الوقت ريثما يُفتح. تحتاج لفعل ذلك حوالي 5 إلى 6 مرات إلى أن يفتح الباب. أثناء ذلك ستزعجك **** الصيد لذا أفضل طريقك هي الإمساك بهم بمفتاح دائرة وقذفهم بعيداً وذلك قبل أن يصل المصعد للسقف وبالتالي لن يزعجك أحد أثناء ضغطك لمفتاح الدائرة بسرعة. استمر على هذه الطريقة حتى يُفتح الباب وتجتازه.


    سراديب الموتى الساقطة:
    قم بالسير والتوازن عبر الألواح الخشبية ثم تمسك بالحافة الضيقة التي على يمينك وسر عبرها للطرف الآخر. قبل مواصلة التقدم للأمام تمسك بالحبل المنسدل واصعده للأعلى لتجد صندوقين أحدهما فيه Phoenix Feather والآخر فيه كرات حمراء. انزل من الحبل واقفز وقم بفتح صندوق الطاقة/السحر إن أردت ثم واصل تقدمك.


    الثور الحجري العملاق 2:
    إنه نفس العملاق الحجري السابق تماماً ولن يختلف شيئاً هنا سوى وجود الخفافيش. عندما تكون بعيداً عن هذا الثور فسوف يعمل على رمي الحجارة عليك, يمكنك تجنبها ولكن بصعوبة, لذلك الأفضل أن تتصدى لها عن طريق الصوف الذهبي وذلك بالضغط على مفتاح L1 لحظة وصول الحجر نحوك. اقترب من الثور وهاجمه بسلسلة من الهجمات, عندما يقوم بلوي يديه الاثنتين نحو اليمين فاعلم بأنه مستعد للهجمة الدورانية, تدحرج للخلف حينها مباشرة وانتظره حتى ينتهي ثم اقترب منه ونفذ سلسلة هجمات وهكذا... كانت هذه الاستراتيجية المتبعة مع الثور العملاق الأول, ولكن بما أن هنا الخفافيش موجودة فيمكنك أن تتخلص منها بمفتاح الدائرة مباشرة أو أن تقفز إليها في الهواء وتضغط دائرة وأثناء ذلك احذر من حجارة الثور. بعد قتلك للخفاشين فسوف يطول أمر ظهور آخرين مما تسنح لك الفرصة في مهاجمة الثور. استمر على هذه الاستراتيجية حتى تقضي عليه.


    قم الآن بالتأرجح عبر الخطاف إلى الطرف الآخر, تابع تقدمك للأمام عبر المغارة الطويلة حتى تواجه مجموعة من الهياكل العظمية. خير سلاح للقضاء عليهم هو المطرقة, مفتاح مربع أو مثلث فقط سيفي بالغرض حتى تظهر أيقونة دائرة من فوقهم لتقضي عليهم. إن لم تضغط دائرة فسوف لن تقضي عليه مهما ضربته, فالضربة القاضية مهمة لهذه الهياكل العظمية. تابع سيرك لنهاية المغارة حتى تجد دهليز حلزوني اصعده, على الطريق ستجد ذراع اسحبها لفتح غطاء في أرضية الساحة التي في الخارج. تابع صعودك للدهليز الحلزوني حتى تصل إلى ساحة وبناء القدر ولا بد أنها منطقة مألوفة عليك. وبهذا تكون قد أنهيتَ منطقة معبد يوراييل بنجاح.


    الحصول على 4500 كرة:
    مهمتك الآن هي عكس الكرة النارية التي يطلقها ذلك الوجه الموجود على الجدار. ولكن قبل أن تفعل ذلك سأرشدك إلى مكان سري. هل تذكر طريق الغابة التي قاتلتَ فيها الملك البربري؟ الطريق قريب جداً منك, اسلكه إلى نهايته حتى تجد صندوقين, أحدهما بداخله Gorgon's Eye والصندوق الثمين الآخر بداخله 4500 كرة.. عظيم جداً.


    الطريق إلى معبد أتروبوس عبر المنحدرات:
    عد الآن إلى حيث الوجه الذي يطلق الكرات النارية وقم بالتصدي لها عن طريق الصوف الذهبي(L1 لحظة اقتراب الكرة النارية منك) حتى ترد الكرة النارية نحو الوجه وتحطم الجدار. قم بالسير عبر الحافة الضيقة للجانب الآخر لتدخل المغارة, هناك صندوق طاقة وصندوق سحر إن أردت ثم انزل في الكوة وتابع طريقك واقتل رماة الأسهم الاثنين ثم تابع تقدمك. ستواجه المحارب السوبر على الطريق, دعه يتبعك إلى المغارة حتى لا يزعجك رماة الأسهم, وقاتله بالمطرقة وحطم رأسه إلى أن تقضي عليه. بعد ذلك استخدام قوس تايفون في القضاء على رماة الأسهم. قم الآن بالتأرجح عبر الخطاف للحافة الأخرى. قبل متابعة تأرجحك عبر بقية الخطافات تسلق الجدار أمامك لتجد في الأعلى صندوقين أحدهما فيه Gorgon's Eye والآخر فيه كرات حمراء. انزل الآن وتابع تأرجحك عبر الخطافات حتى تصل للجانب الآخر. اقتل رماة الأسهم بسرعة مستخدماً مفتاح دائرة في القضاء عليهما ثم اسحق محارب السوبر بالمطرقة إن أردت. تسلق السلم الآن حتى تصل للمنطقة الجديدة.





    s29128_ps2_11






    يتبع.....

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter