الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30
  1. #1

    **~(( حفل تكريم الفائزين في مسابقة ميجاتون الكبرى للرسم )) ~**


    بسم الله الرحمن الرحيم




    أعزائي أعضاء منتيدات مكسات ، يسر إدارة الميجا تون أن تقدم لك و بعد طول انتظار نتائج مسابقة الرسم الكبرى
    و سيكون الموضوع على هيئة حفل تكريم للمتسابقين smile ...
    نتمنى لكم قضاء وقت طيب و ممتع في القراءه ..
    فإلى الحفــل ..


    attachment



    كانت كوثر تقف أمام مدخل مسرح مكسات الضخم حيث شردت بذهنها , لفحتها بعض النسمات المنعشة وكأنما تحثها على الدخول, بقيت واقفة لبرهة تفكر ثم احتضنت ملف أوراقها بقوة ودلفت إلى الداخل. مرت بالحديقة أولاً ثم توقفت أمام مدخلين؛ مدخل المسرح المباشر ومدخل قاعة معرض الرسم, قررت أن تدخل القاعة لترى اللوحات أولا ثم تباشر العمل مع باقي الزملاء. قادها الممر الطويل إلى القاعة الواسعة حيث علقت اللوحات بشكل منظم. تفاجأت بوجود شخصية أخرى هناك, كانت زينب21 قد جاءت لتلقي نظرة على اللوحات أيضا. التفتت إليها زينب21 وبادرتها بالتحية مبتسمة..

    attachment
    زينب21: السلام عليكِ كوثر ^_^


    attachment
    كوثر: وعليكِ السلام والرحمة..لم أتوقع رؤيتك هنا.


    زينب21: اعتقدت إن رؤية اللوحات قد تخفف عني الإضطراب الذي أشعر به.

    كوثر: وأنا أيضا.. لم أنم البارحة من كثرة التفكير فيما سيحصل اليوم.

    زينب21: اليوم الكبير.. اتمنى أن يمضي على خير.

    كوثر: بإذن الله..

    تأملتا قليلا في اللوحات ثم مضتا بعدها إلى قاعة المسرح حيث سيبدأ العمل. دخلتا المسرح من باب قاعة الرسم "القاعة الفرعية", كان # كين # والأزرق قد باشرا العمل. فـكين كان يشرف على إدخال الجوائز والهدايا وإيصالها للمسرح ومن ثم تنسيقها بالشكل المناسب والأزرق مع أحد المهندسين يتأكدان من عمل السماعات والميكروفونات و الإضاءة. نظرت زينب21 في أرجاء المسرح, لم يتغير كثيرا عما عهدته العام الماضي أثناء حفل المسابقة السابقة فالستائر الحمراء المخملية لازالت تزين نوافذه وزهور النرجس البيضاء تزين منصة المسرح, الشاشة الإلكترونية الكبيرة منتصبة في مكانها مستعدة لعرض ماسيحدث على خشبة مسرحها, و المقاعد الكثيرة فارغة بإنتظار وصول جمهورها. قطعت زينب تأملها حيث تقدمت مع كوثر لتحية كين والأزرق ومن ثم البدء بالعمل.
    بعد فترة أنهوا كل الأعمال والتنظيمات اللازمة وعقدوا جلسة مصغرة للتأكد الأخير من خطة الليلة.افتتح كين الجلسة بالتأكد من الإنجازات.

    attachment
    كين: الهدايا وصلت. الإضاءة والصوت؟

    attachmentالأزرق: تمت التهيئة.

    كين: الضيافة والبوفيه والأوراق؟

    كوثر: تم تجهيزها خارج قاعة المسرح ويبقى العصير فقط. وتم إتصال التأكيد على البوفيه سيكون جاهز في الوقت المناسب, الأوراق معي في ملفي.

    كين: التغطية الصحفية وطباعة النشرات والتوزيع؟

    زينب21: تم الإتصال بالصحافة وتمت الطباعة أما التوزيع سيتولاه بعض أعضاء مجموعة الأنامل الجريئة.

    كين مبتسما بارتياح: ممتاز. هل هناك أي شيء نسيناه؟

    الأزرق: كان هذا كل شيء.

    كين: حسنا برنامج الليلة سيبدأ بمقدمة بسيطة عن المسابقة. ثم إعلان اسماء المتسابقين مرتبطة بلوحاتهم التي تعرض على الشاشة الكبيرة ثم جلسة نقدية للوحات إيجابياتها وسلبياتها وأخيرا التكريم حيث يذكر ترتيب المتسابقين في نهاية الجلسة النقدية.. هل نسيت شيء؟ مالخطة بعد ذلك؟

    زينب21: حسب برنامج الحفل تُفتتح قاعة المعرض و البوفيه كذلك.

    كوثر: بعد التكريم هناك كلمة الحكام متضمنة شكر المساهمين في المسابقة من إدارة ومتسابقين.

    كين: صحيح. شكرا للتذكير..بالنسبة للجلسة النقدية الرسمة الأولى والخامسة والتاسعة والثالثة عشر سأتكلم أنا عنها.

    أضاف الأزرق: وأنا لي الثانية والسادسة والعاشرة والرابعة عشر .

    أكملت كوثر: و لي الثالثة والسابعة والحادية عشرة.

    أردفت زينب21 قائلة: لي الرابعة والثامنة والثانية عشر.


    مضى الوقت بعد ذلك سريعا وبدأ الناس بالتوافد. كان الأسطورة , كورورو, آرتو أسما وساره م بالإستقبال و نوار , اندروميدا كوين, زهراء وآيسي يستقبلن الحضور داخل قاعة المسرح يوزعن ورقة تحوي برنامج الحفل وعدة إعلانات أخرى خاصة بمكسات. أحد أول الواصلين كان لوليتا بصحبتها مالينا روبينسون بعدما استقرتا في مكانيهما فتحت لوليتا ورقة برنامج الحفل لترى مافيها.

    logo

    لوليتا منهمكة في القراءة: اممم.. لديهم جلسة نقدية, ياترى ماهو ترتيب الفائزين ؟
    مالينا مبتسمة: سنعرف ذلك قريبا..

    بدأ المزيد من الأعضاء بالتوافد واحدا تلو الآخر يختلفون في ميولهم واهتماماتهم, فالمرِح و الميجاتوني و الرياضي والسياسي و القصصي وغيرهم جاؤوا جميعا لتشجيع زملاؤهم الرسامين..
    صحفية المنتدى تون جيرل قد جاءت لتغطية الحدث الكبير, المراقبون أيضا حضروا وكذلك الرسامون الذين لم تكشف هويتهم للجمهور والعديد من شخصيات المنتدى النشيطة.و جلس الجميع منتظرين بداية الحفل..
    حانت اللحظة المنتظرة, فتحت ستائر منصة المسرح الكبير , تقدم أعضاء لجنة التحكيم الأربعة ثم توقفوا لتحية الجمهور, تعالى هتاف الجمهور وتصفيقهم, استقر الحكام في مكانهم ماعدا الأزرق الذي اتجه إلى المنصة الإنفرادية ليفتتح الحفل. صمت لوهلة ثم بدأ الكلام:

    attachment
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    الإبداع .. كلمة تنم عن عالمٍ بلا حدود و لاقيود .. عالم تصنعه مخيلة المبدع ..فتتناثر ذراته ألواناً .. و تمتزج ألوانه أشكالاً .. وتتشابك أشكاله لوحةً .. رسمتها يدٌ أودعها الباري موهبة فذّة..
    ولم يكن أمام الأعين إلا تأمل في صمت .. و أما الألسن فقد عجزت عن النطق.. و ذابت العقول في سحر تلك النجوم الخلابة ..
    لقد ازدانت سماء مكسات بكواكب عبقة .. أبدعت فأجادت .. و رسمت فأحسنت .. و تنافست في ميدان التنافس الشريف .. فكان ذلك أجمل هدية تهديها و أزكى عطر تقدمه..


    نزل الأزرق بعد تصفيق الجمهور من المنصة لتحل مكانه كوثر. بدا عليها الإرتباك قليلا, بدأت حديثها بعد نفس عميق:

    attachment
    كوثر: سنكشف الستار الآن عن اسماء المتسابقين. حسب ترتيب الرسمات في التصويت. ستظهر صورة الرسام بجانب رسمته على الشاشة أمامكم عند بيان الأسم. صاحب الرسمة الأولى كانت الرسامة
    *(yuna)* .

    توجهت أنظار الجمهور إلى الشاشة حيث ظهرت عليها صورة الرسامة بجانب رسمتها.
    attachment


    أكملت كوثر:
    صاحبة الرسمة الثانية هي
    doki doki

    attachment


    صاحبة الرسمة الثالثة هي
    hmaaayl..

    attachment


    صاحب الرسمة الرابعة هو
    ironheart..

    attachment
    صاحبة الرسمة الخامسة هي
    kuina..

    attachment


    صاحب الرسمة السادسة هو
    Li_Syaoran..

    attachment


    صاحبة الرسمة السابعة هي
    lonely..

    attachment


    صاحبة الرسمة الثامنة هي
    sweet_ndoosh..

    attachment


    صاحب الرسمة التاسعة هو
    mazinger Z..

    attachment


    صاحب الرسمة العاشرة هو
    takayo..

    takayo


    صاحبة الرسمة الحادية عشرة هي
    The_Angel..

    attachment


    صاحب الرسمة الثانية عشر هو
    vegetto ssj..

    Vegettssj11


    صاحبة الرسمة الثالثة عشر هي
    Anne

    attachment


    وأخيرا صاحب الرسمة الرابعة عشر هو
    yami yugi..

    attachment

    تحية للرسامين..



    يتبع ...
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 16-07-2005 عند الساعة » 00:40


  2. ...

  3. #2
    ضج المسرح الضخم بأصوات التصفيق العالية. رجعت كوثر إلى مكانها وبعد أن هدأ التصفيق بدأ كين الكلام :

    attachment
    سنبدأ الآن جلسة نقدية للرسمات وهي عبارة عن تعليقات الحكام جميعا على كل رسمة من ناحية الإيجابيات والسلبيات. سنعرض الرسمات بالترتيب ثم بعد أن ننتهي بإذن الله سنعلن اسماء الفائزين مع التكريم.
    سنبدأ الآن مع الرسمة الأولى رسمة
    يونا.

    لمشاهدة الرسمه

    رسمة جميلة .. خاصةً الفتاة وطريقة الإمساك بالسلاح جيدة بالنسبه للاثنين .. وقفة جميلة.. والملابس كذلك.. التلوين جيد ايضاً..والتظليل كذلك .الألوان جميلة ومتناسقة ..و اللمعات الموجودة في الشعر جميلة..أما الخلفية فلا تحوي منظر بل زخارف على ما يبدو ..
    يوجد بعض الأخطاء في الرسمة فالأحجام للأسلحة وذراع وقبضة الفتاة تحتاج للتعديل,كذلك خطأ بسيط في إنحناء ظهر الفتاة ، يدا الشاب تحتاجان القليل من التعديل خصوصا اليمنى، كان من الأفضل لو تنهي الرسامة الصورة من أسفل قبل انتهاء الرسمة من ناحية المنظر العام..ربما كانت الرسمة اجمل على الورق,الألوان غيرت الكثير من معالم الرسمة, كذلك تداخل طبقات الشخصيتين مع الخلفية واضح مما يعطي عدم الايحاء بالجو المحيط..بشكل عام الرسمة جيدة جداً.

    زينب21: البنت جميلة و ألوانها رائعة كذلك الشاب وسيم لكن يؤخذ عليه وضع عينه المغطية هنالك خطأ طفيف فيها , كذلك التحديد أسفل الشخصيتين كان من الأفضل يونا لو جعلتيه مموه.



    attachment
    الأزرق:
    الآن مع الرسمة الثانية رسمة دوكي دوكي:

    لمشاهدة الرسمه

    رسمة رائعة وملفتة للانتباه .. جمعت بين ثلاثة امور مهمة تجعل منها رسمة مميزة بكل المقاييس .. جمال الملامح و وشكل الشعر و رشاقة الأجسام مرسومة بشكل مقارب لرسم الانيمي الجميل ، و لباس الشخصيات مميز بما فيه من انثناءات مرسومة بشكل دقيق متقن وصحيح مع إنها مبالغ فيها قليلا.. رسم المسدسات جميل..
    من ناحية أخرى, الحركة ( Pose ) مدروسة .. و زاوية التصوير أعطت عُمق اكبر في الرسمة ، فكلا الشخصيتان له وضعية و اتجاه مختلف عن الاخر .. الفتاة تأخذ وضع مقابل للتصوير .. والآخر وضع جانبي .وقفة البنت وشكلها رائع يعكس إحساسها و رغبتها في القتال .. و طريقة إمساك البنت للمسدس حلوة ومتقنة. الأزياء رائعة وتلوينها جداً جميل ومتناسق ، مع أنه أحياناً يكون التلوين على الورق يحوي عيوب أكبر مقارنة بتلوين الكمبيوتر .. إلا أن الرسامة أثبتت العكس فالتلوين رائع جدا ولا غبار عليه.
    هناك أخطاء بسيطه في الأبعاد موجودة في ذراع الفتاه الأيسر و تحديدا عند منطقة ( المرفق ) .. المفترض يكون شكل الربطتين ( مقوس اكثر ) حتى يعطي عُمق أكبر في طول الذراع لأنه يبدو قصير بهذا الشكل ..
    أيضا الذراع الأيسر للفتى يبدو أطول من الذراع الأيمن و هو ( الأقرب ) حيث يفترض ظهوره بشكل اقصر من الذراع الاقرب ليتلاءم مع وضعية الصبي. كذلك عينا الفتى تحتاجان للتعديل.يبقى المنظر الخلفي لم يرسم وهذا أنقص من روح اللوحة, كانت ستتمتع بجمال أكبر لو وجد. مع ذلك رسمة رائعة.
    - كين بعدما انتهى الأزرق من حديثه: الرسمة ممتازة وجميلة جدا. لكن اتجاه جسم الصبي للقسم العلوي يختلف عن اتجاهه في القسم السفلي بشكل يعارض وضع الذراعين كان ينبغي أن تراعي دوكي ذلك أكثر.كما أن الخصر صغير جدا. بالنسبة للسلاسل في البنت ضاع جزء من ملامح تلوينها إذ تداخلت مع بنطال الصبي. لو راعتها اكثر أو أزالتها كانت ستبدو أفضل.ولكن كل هذه الامور لا تقلل من قدر الرسمه أبداً.



    عُرض على الشاشة الرسمة التالية وبدأت كوثر الحديث:


    attachment
    وصلنا للرسمة الثالثة لهمايل :

    لمشاهدة الرسمه

    تتميز أولاً بالوضعية الممتازة ..تدخل الرياح واضح في اللوحة مما يعطي ايحاء جميل بالاثارة .. فالأجواء تبدو مشوقة ..و مناسبة لمنظر قتالي. زاوية الرسم أكثر من رائعة .وطريقة الإمساك بالمسدسات جميلة. ملامح الشخصيات معبرة. التظليل شبيه بالرسم القديم للانيمي الذي يحوي رتوش و الظلال تكون على شكل خطوط بقلم الرسم.
    تنقصها الخلفية أيضا ..كذلك يبدو أن الرسامة أعطت الأجسام عناية أكبر من الوجهين -من وجهة نظري -,كما لو كانت الصورة أكبر لكان ذلك أفضل. المسدس وقبضة اليدين تحتاج المزيد من الدقة والقليل من التعديل. وضعية ساق الفتاة اليسرى مختلفة عن اليمنى كثيرا..
    انتهت كوثر وأضاف الأزرق: بحكم تصاعد معطف الشاب مع الرياح فإنه يشغل حيز . وجود الفتاة قريبة من المعطف سيجعله يرتطم بظهرها .. فالأفضل أن تكون الفتاة أبعد بقليل .. أو يحيط المعطف بيمينها و يسارها.



    attachment
    بدأت زينب21:
    مع الرسمة الرابعة رسمة آيرون هارت..


    لمشاهدة الرسمه

    فكرة الوضعية رائعة ..الملامح جميلة . الأزياء مبتكرة وتسريحة كلا الشخصين جميلة جدا ألوان متناسقة التلوين رائع و التظليل ممتاز. الخلفية بسيطة, تذكرني الأزياء بفاينل فانتسي .
    لكن الأبعاد غير متقنة و هناك خطأ واضح في الأحجام . فالفتاه صغيره بالنسبه لحجم الفتى .. ساق البنت اليمنى مختلفة عن اليسرى .يديها صغيرتان, الجزء السفلي في الولد أصغر من العلوي.ويد الفتى البعيدة تحتاج للتعديل.
    علقت كوثر: رسمة مذهلة, لو جعل الرسام الملامح أكثر ملاءمة للقتال لكانت أفضل.


    عدل كين الأوراق على الطاولة أمامه ثم نظر للجمهور وبدأ الكلام:

    attachment
    سأذكر الآن تعليق الحكام على الرسمة الخامسة رسمة kuina..

    لمشاهدة الرسمه

    ستايل جديد ..هناك اهتمام كبير بالملابس ورسمها دقيق وكذلك الشعر . وفقت الرسامة في ذلك.
    الحركة ( Pose ) ممتازة .. و لا يوجد بها عيوب ..اختيار الألوان جميل ومناسب .الأسلحة رائعة..
    تظليل جيد وابعاد صحيحة. خلفية خيالية.
    بالنسبه للخلفية .. فمستواها أقل من مستوى الرسمه نفسها .. و الـ Blur أكثر من اللازم, وجود فراغات بيضاء على حدود الرسمه بعتبر من أحد العيوب بالتلوين.
    استدارة الوجه خطأ لكل من البنت والولد.. قبضة اليد اليسرى للولد غلط و بالتحديد عند الإبهام .كذلك اليد اليسرى للبنت.رأس البنت من الأعلى صغير بالنسبة لإستدارة الوجه.


    علقت زينب21: كما أن هناك بعض الأماكن تحتاج للمزيد من الظلال كأثر البلوزة المربوطة حول الصبي على ملابسه.


    ظهرت الرسمة السادسة على الشاشة وبدأ الأزرق حديثه:

    attachment
    معنا الآن رسمة لي شاوران..

    لمشاهدة الرسمه


    رسم جميل جدا .. أكثر ما يجذب نحوها هو جمال الشخصيتين و النظرات معبرة جدا عن الموقف.. أسلوب الرسم ( Cute ) مقارب لرسم Card Captor Sakura ..
    الملابس جميلة وبسيطة تخلو من التفاصيل الكثيرة كالرسمات الأخرى.
    الوضعية ممتازة ايضا .. و اخذت اكثر من زاوية , الفتاة من اتجاه جانبي و الولد بشكل مقابل . وقفة الولد جميلة جداً و خصوصاً حركة مد يده .كأنه ينهي البنت عن القتال .
    التلوين رائع جدا . و الألوان مرتبة ومتناسقه بالنسبة للشخصيات والخلفية. والتظليل رائع.
    نرى أن الرسام قد اهتم بالمنظر الخلفي أيضاً. بحيث يبدو المكان شبيه بمبنى أو مخبأ يراد مداهمته . أحلى ما في الخلفية إنها من رسم الرسام نفسه وهذه نقطة تحسب لصالحه.
    رسمة جميلة جدا.
    هناك أخطاء بسيطة في النسب فكتف الولد الأيمن يحتاج بعض التعديل, كلاً من العين اليمنى للولد والعين اليسرى للبنت كان من الأفضل لو كانتا أكبر بقليل لتناسبا مقدار إلتفاف الوجه, وخطأ بسيط في إنحناء جسم الولد..
    بالنسبة للخلفية فهناك خطأ في المنظور في رسم الصندوقين على اليمين, يبدو للناظر إنهما يخترقان الجدار ليبقيان على وضعهما هذا, لو رفع الرسام الخط الفاصل بين الأرضية والجدارلكان ذلك أفضل.


    علق كين: الرسمة ممتازة من ناحية التلوين لكن يبدو أن الرسام تعجل في شعر البنت حيث يبدو أقل مستوى من الباقي.



    بدأت كوثر:

    attachment
    معنا الآن الرسمة السابعة لصاحبتها لونلي.


    لمشاهدة الرسمه

    أسلوب بسيط جدا في الرسم.. الأزياء حلوة وألوان الملابس أيضاً .. اختيار الألوان موفق ..المنظر الخلفي بسيط .. وجود الظلال في الأرضيه أمر جيد ..
    هناك أخطاء واضحة في امتداد الخطوط .. و تناسق الأجسام والوجهين ..
    أيضا الأبعاد و الأطوال غير صحيحة ..و طريقة الإمساك بالأسلحة غير معبرة كثيرا عن الموقف. الرسمة بشكل عام حادة لكثرة مافيه من مربعات تحتاج انسيابية أكثر في رسم المنحنيات..أما التلوين فخشن نوعاً ما ..


    يتبع ...

  4. #3
    انتهت كوثر وظهرت الرسمة
    التالية على الشاشة. بدأت زينب21:

    attachment
    معنا الآن الرسمة الثامنة رسمة سويت ندوش..

    لمشاهدة الرسمه

    نلاحظ أن الرسامة اهتمت كثيرا في رسم الوجهين و هذه نقطه تحسب لصالحها .. فالإهتمام بتفاصيل الوجه و الدقة فيها يعطي انطباع جيد للناظر، و يكون شكل مميز للشخصية حتى ولو كان هناك بعض العيوب في الجسم ..
    بالنسبه للوضعية فهي تخلو من حركة مميزة أو استعداد للقتال. تسريحة شعر الولد جميلة و مبتكرة ، الرسمة مرتبة و الملابس جميلة . ينقصها المنظر الخلفي لكي تكتمل.
    التلوين يخلو من التظليل كما أن الألوان نوعا ما باهتة. الملابس تحتاج بعض الثنيات.. ذراعي الفتاة طويلة والأيدي بشكل عام تحتاج إلى بعض التعديل..
    ومع ذلك اهتمام الرسامة بتفادي الأخطاء يجعل الرسمة تستحق كل تقدير ..


    attachment
    بدأ كين: أما الآن فمع الرسمة التاسعة رسمة مازنجر زد:


    لمشاهدة الرسمه

    رسمة جميلة ..وضعية مناسبة ومضبوطة.. و طريقة الرسم جيدة و تشبه الانيمي القديم .. وزاوية رسم السلاحين متقنة والشخصيتين متناسبتين . الخلفية عبارة عن تدرج ألوان والتلوين بشكل عام بسيط..
    ولكن هناك مبالغة في رسم العضلات حيث تبدو الشخصيتان ممتلئتان كثيرا.و خاصة الفتاة إذ يبدو غير مناسب لها .
    الأيدي بشكل عام تحتاج للتعديل. الإنحناء في الجزء السفلي في كل من الفتاة والشاب لايتناسب مع الجزء العلوي منهما.
    العين اليسرى للشاب من الأفضل لو كانت أكبر بقليل.. غياب التظليل في بعض الأماكن أضعف الرسمة..
    بشكل عام الرسمة جميلة..


    attachment
    الأزرق: معنا الآن الرسمة العاشرة لصاحبها تاكايو:


    لمشاهدة الرسمه

    رسم بسيط جدا.. طريقة الإمساك بالسلاح جيدة إلى حد ما..اختيار الألوان جميل وهادئ ..شكل الولد مبتكر.. الملابس جيدة..وضعية عادية ..المنظر للشخصيتين جانبي. لايوجد منظر خلفي..
    التلوين سريع وغير مضبوط ولا يوجد تظليل كما أن هناك أجزاء ممسوحة تركت أثرا على الورقة وهذا غير محبذ ..
    وضعية إمساك الولد للسلاح خطأ وقبضة يد البنت غير متقنة.. الملابس تنقصها الثنيات.. جسم الولد من الأسفل أصغر من الأعلى وخصره منخفض جداً.. استدارة وجه البنت تحتاج القليل من الضبط..



    attachment
    بدأت كوثر:
    أما الآن فمع الرسمة الحادية عشر رسمة ذا أنجل..


    لمشاهدة الرسمه

    رسمة بسيطة. الوقفة رائعة والألوان هادئة ومتناسبة. الملابس جميلة وبشكل عام الرسمة جميلة متناسقة .. زاوية التصوير جانبية. أما الملامح فجميلة خصوصاً الفتاة .
    المنظر الخلفي عبارة عن رتوش بالألوان لإبراز الحركة .. وضعية اليد اليمنى للبنت تحتاج القليل من التعديل وكذلك قبضة الولد .. لو ابتعدت الرسامة عن الفراغات في التحديد لظهرت الرسمة أقوى.. التلوين يبدو سريع ويحتاج المزيد من الظلال..



    attachment
    زينب21: معنا الآن الرسمة الثانية عشر رسمة vegetto ssj..

    لمشاهدة الرسمه

    الشكل العام للرسمة جيد بسبب التناسق الواضح في الالوان بين الخلفية و الشخصيات .. بالنسبة للحركه فهي ممتازة في الفتى اكثر من الفتاه .. تبدو اكثر صحة و دقة في الابعاد ..الوقفة رائعة .. طريقة الإمساك بالمسدس متقنة .. الخلفيه ممتازة .. و تشبه خلفيات لعبة Metal Gear Solid
    والتظليل جميل رغم بساطته .
    هناك بضعة أخطاء في النسب ففي الفتاة هناك خطأ في المنطقه السفلية حيث الساقين قصيرتان بالنسبة لتقاسيم الجسم الاخرى .. و ساقا الفتى تختلفان عن بعضهما..
    بالنسبة لذراع الفتاة الممسكة بالمسدس يظهر الجزء الأعلى مختفي بكل يجعله شاذ قليلا كان ينبغي مراعاته.
    التلوين جيد لكن استخدام بعض الفلاتر في التلوين يضيع من وضوح حدود الرسمة .. و هذا ما حصل فالحدود مختفية مما أضفى إيحاء بعدم الترتيب...
    علقت كوثر: كان ينبغي على الرسام مراعاة الظل والضوء أكثر وخصوصا في عين البنت اليمنى وكذلك الثنيات في تنورة البنت.. لكن بشكل عام الرسمة جميلة جدا..



    attachment
    بدأ كين: معنا رسمة آن الرسمة الثالثة عشر..

    لمشاهدة الرسمه

    رسم بسيط .. الوقفة جميلة .. الأزياء جيدة و الألوان متناسبة مع بعضها ..الملامح جميله نسبيا. التلوين جيد ولكن يخلو من التظليل .. مع عدم وجود منظر خلفي ..
    الوضعية و الملامح غير معبرة نهائيا عن الموقف .. الأسلحة غير واضحة .. و هناك أدوات غريبة لا تمت للموقف بأي صلة ..
    هناك أخطاء واضحة في رسم الأجسام.. كما أن رأس البنت باهت مقارنة مع ألوان الرسمة.



    attachment
    بدأ الأزرق:
    معنا الرسمة الرابعة عشر رسمة يامي يوغي..

    لمشاهدة الرسمه

    من ناحية الحركه فهي ممتازة .. ووضعية كل من الشخصيتين معبرة عن الموقف المطلوب .. الأبعاد صحيحة ، و الوقفة رائعة .. التلوين مرتب و متناسق خصوصاً في مناطق الظل و الضوء
    طريقة رسم الرداء جيدة .. التلوين عادي .. والتظليل بسيط .
    لا يوجد منظر خلفي ..
    الرسمة تكاد تخلو من التفاصيل .. و هناك تهرب واضح من رسم الوجهين و هذا يحسب لغير صالح الرسمه ..
    الثنيات قليلة في الملابس.. أخطاء بسيطة في النسب.. تحتاج انسيابية أكثر في رسم الخطوط والبعد عن جعلها مستقيمة.
    ومع هذا فالرسمة جميلة ومميزة..



    بعد أن انتهى الأزرق بدأ كين:

    بهذا أعزائي الحضور نكون قد انهينا الجلسة النقدية للرسمات المشاركة بالمسابقة وهي كما أشرت سابقا عبارة عن مجمل آراء الحكام جميعا في كل رسمة تولى ذكرها أحدهم في كل مرة. أما الآن فمع اللحظة المنتظرة. تكريم المتسابقين..


    يتبع ...



  5. #4
    ضج المسرح بأصوات التصفيق العالية ثم حل سكون مفاجئ على المسرح , كان الجميع يترقب إعلان الأسماء.قام الحكام الأربعة من أماكنهم حيث اتجه ثلاثة منهم إلى الطاولة التي رتبت فوقها علب الهدايا أما زينب21 فقد اتجهت للمنصة الفردية. نظرت للجمهور الصامت وابتسمت, بالرغم من السكون إلا إن هناك جو من الإثارة في المسرح , الجمهور يبدو عليه اللهفة والشوق يشعان من عين كل شخص, فأغلب المتسابقين بدا عليهم القلق والترقب, و البعض أخذه تفكيره وسبق به الأحداث ليصل لترتيب الفائزين الثلاثة الأوائل.أما البعض الآخر فقد حبس انفعاله بإبتسامة عريضة.
    التفتت زينب إلى الحكام وجدت كلا منهم أخذ موقعه لتسليم الجائزة للمتسابق ومصافحته.نظرت للأوراق أمامها على المنصة ثم للجمهور وبدأت بعد لحظة سكون مرت كأنها دهر..

    attachment
    زينب21: سأذكر الثلاثة الأوائل في الأخير ( بمعنى آخر سنبدأ من المراتب الاخيره حتى نصل الى المرتبه الأولى ) . من يسمع اسمه عليه التوجه لخشبة المسرح لتسلم جائزته.


    فلنبدأ بسم الله الرحمن الرحيم..


    Anne
    بدا عليها الخجل الشديد وهي تتقدم لخشبة المسرح بخطوات سريعة, تسلمت جائزتها ثم صافحت الحكام وشكرتهم..

    لمشاهدة الجائــــزة


    زينب21:
    lonely

    وقفت مدهوشة لعدة ثواني ثم تقدمت لإستلام جائزتها وصافحت الحكام وشكرتهم..


    لمشاهدة الجائــــزة


    زينب21:takayo

    تقدم إلى المسرح رغم احمرار وجهه والإرتباك الواضح الذي بدا على محياه, تسلم جائزته وصافح الحكام وشكرهم..

    لمشاهدة الجائزة

    زينب21:
    yami yugi

    تقدم بكل ثقة للمسرح والإبتسامة تعلو شفتيه , استلم جائزته وصافح الحكام وشكرهم..

    لمشاهدة الجائزة

    زينب21:
    The_Angle

    تقدمت بإبتسامة لتسلم جائزتها وقد احمرت وجنتاها, تسلمتها وصافحت الحكام وشكرتهم..

    لمشاهدة الجائزة



    زينب21:
    MazingerZ

    تقدم بثقته المعهودة مبتسماً وتسلم جائزته وصافح الحكام بحرارة وشكرهم..

    لمشاهدة الجائزة


    زينب21:
    sweet_ndoosh

    تجمدت مكانها ثم تقدمت للمسرح بدفع ممن كان بجانبها, كانت ترتجف, تسلمت جائزتها بسرعة وصافحت الحكام وسط تصفيق الجمهور.عادت إلى مكانها بسرعة وقد خف ارتباكها اثناء وصولها إليه.

    لمشاهدة الجائزة


    زينب21:
    Veggetto ssj

    ابتسم رغم الإرتباك الواضح عليه وتقدم بخطوات سريعة للمسرح, استلم جائزته وصافح اللجنة وشكرها..

    لمشاهدة الجائزة


    زينب21:
    iron heart

    بدا عليه الإنفعال لوهلة, تقدم مبتسماً بثقة وتسلم جائزته وصافح الحكام وشكرهم..

    لمشاهدة الجائزة


    زينب21:
    kuina

    تقدمت بحرص وحذر وقد احمرت وجناتها من الخجل وكانت ترتجف تسلمت جائزتها وصافحت الحكام وشكرتهم ثم عادت إلى مكانها بسرعة شديدة.

    لمشاهدة الجائزة


    زينب21:
    *(Yuna)*

    توقفت في مكانها للحظة وابتسمت تقدمت بسرعة مخفضة رأسها واستلمت جائزتها, صافحت اللجنة وشكرتها ثم عادت مسرعة لمكانها وتنفست الصعداء عند وصولها إليه..

    لمشاهدة الجائزة



    زينب21:
    أما الآن.. الفائز الثالث هو..
    قبل أن تتم جملتها أنطفأ الميكروفون وتلته جميع أنوار القاعة والتكييف. تلفت الجميع يمنة ويسرة لرؤية مايحصل ثم نظروا للمنصة ظنا منهم أن ذلك ليس إلا مؤثرات قبل إعلان اسم الفائز الثالث ولكن الإرتباك الذي أبداه الحكام لعدم معرفتهم بما يجري أثار نوعا من الفوضى في المكان. قام البعض بمحاولة الخروج من القاعة لكن قبل أن يحدث ذلك دوى صوت كين الجهور : "لحظة من فضلكم"مما أوقف الجميع عن الكلام والحركة. اكمل بعدها: نرجو منكم الهدوء والثبات في أماكنكم! الأخ الأزرق يستقصي الآن عن سبب المشكلة وسيصلح بأسرع مايمكن!نعتذر منكم لحصول هذا الخلل الغير متوقع! سنستأنف الحفل حالما...

    عادت الكهرباء قبل أن ينهي كين كلامه, وبعدها بلحظات دخل الأزرق القاعة ومعه مراقبة الميجا تون كانديز وايت. صعدا معا على منصة المسرح, تقدمت المراقبة للمنصة الفردية حيث تنحت لها زينب21 ثم بدأت الكلام:
    نعتذر لكم عن هذا الخطأ, كنا نقوم بتركيب لافتات إلكترونية تشجيعية تحمل اسماء المتسابقين على بوابة المسرح وأثناء تشغيل الكهرباء حصل ماحصل, نعتذر مجددا ونتمنى أن تواصلوا حفلكم وألف مبروك لكل المتسابقين..
    زال جو التوتر الذي ساد بعد حادثة الكهرباء, صمت الجمهور مجددا منتظرا ترتيب الفائزين الثلاثة الأوائل. وقفت زينب21 أمام المنصة مرة أخرى وبدأت كلامها:
    شكراً لكِ اخت كانديز وايت لتوضيح ماحصل..
    أما الآن أعزائي الحضور.. الفائز الثالث معنا هو


    hmaaayl

    بدا عليها الإرتباك والإنفعال ثم تقدمت وتسلمت جائزتها بيدين مرتجفتين ووجنتين محمرتين صافحت اللجنة وشكرتها ثم عادت إلى مكانها..

    attachment
    لمشاهدة الوسام

    لمشاهدة الجائزة


    زينب21: الفائز الثاني هو
    Li_Syaoran

    بدا عليه الإنفعال لكنه تقدم بإبتسامة مرتبكة وتسلم جائزته ,صافح الحكام وشكرهم ثم تنفس الصعداء بعد خروجه من على المسرح..

    attachment
    لمشاهدة الوسام


    لمشاهدة الجائزة




    زينب21:
    والفائزة الأولى هي
    doki doki

    ارتبكت قليلا ثم تقدمت مبتسمة وتسلمت جائزتها بيدين مرتجفتين وصافحت الحكام وشكرتهم ثم عادت إلى مكانها والفرحة الممتزجة بالخجل تبدو على محياها..

    attachment
    لمشاهدة الوسام

    لمشاهدة الجائزة


    تحية كبيرة لجميع الرسامين..^___^

    تعالت أصوات التصفيق وملأت المكان. بعد أن هدأت التصفيقات والصيحات تكلمت زينب21 مرة أخرى: أما الآن فمع كلمة المشرف على المسابقة كين..

    تعالت أصوات التصفيق بينما كان كين يتقدم للمنصة الفردية, توقف أمامها وواجه الجمهور ثم بدأ الكلام:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحيه كبيــرة أقدمها لأبطال المسابقة ^_^
    دوكي دوكي ، شاوران ، همايل
    لقد كنتم مميزين حقاً يا نجوم مكسات اهنئكم على ما أبدعت أيديكم من لوحات راقية و التي اجمع الاعضاء و المحكمين على تصدرها مراتب الفوز ..
    فألف ألف مبرووك لكم
    أعزائي المشاركين لقد كانت رسوماتكم جميعها رائعة .. صدقاً لا مجاملة ...
    و مهما تعددت المستويات و المراتب.. فإن كل رسمة تميزت باللمسات التي لم تتواجد في غيرها ..
    و الآن لا يسعني إلا أن أقول مبروك للجميع
    مبروك على هذا الأداء مهما كان مستواه ..و مهما كان مركزه ...و مهما كانت بساطته أو دقته
    و أنا على ثقة بأن روح المنافسة القوية التي عشتموها ستجعلكم قادرين إن شاء الله على تخطي أي صعاب أو أخطاء مستقبلاًً ..
    ^_^
    أخيراً أرجو من كل قلبي أن تكون المسابقه نالت على اعجابكم ..
    و أن تكون حفلة التكريم تليق بمجهودكم و تميزكم...
    شكراً لزينب و الازرق و كوثر ...
    و لمراقبي التون

    و بالتوفيق للجميع دائما و ابدا ..
    أخوكم..
    Ken


    صفق الجمهور بحرارة بعدها أعلن كين:
    سيبدأ الآن العشاء في صالة الطعام كما يمكنكم رؤية الرسمات المشاركة في المسابقة معروضة في القاعة الفرعية..وشكراً..


    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...70#post1326070

    -----------------------------------

    Staff :
    كتابة المقدمة / زهراء

    الموضوع من كتابة / زينب21

    التصاميم و الشعارات / كيــن

    فكرة المسابقة / الأزرق + كيــن

    اللجنه التحكيمية و التعليق على الرسومات / الأزرق ، كوثر ، زينب21 ، كيــن

    نلقاكم مجدداً بإذن الله smile
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 14-07-2005 عند الساعة » 00:15

  6. #5
    الف مبروك للفائزين
    get-6-2008-g36mqvm5hv8


    شكرا ،، smoker

  7. #6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته""""""""""
    مبارك للفائزين وهذا الفوز حصيلة الجهد والابتكار
    فهنيئا للأخوان و الأخوات وأهديكم عبقا برائحة
    الفل والياسمين وتحيات يلفها الخير وحب الناس
    مع خالص احترامي وتقديري لكم
    :أختكم
    misa026

  8. #7
    لف الف الف مبببببببببرررررررررررررررررررروك للفائزينوانتوا مستحقين الاوسمة عن جدارة الف مبروك
    اختكم سكون المحيط

  9. #8
    هههه مشكوووووورين على المفاجئه الكبييييييييييييييييييييييييييييييره والله أنها حلووووه وتهبل بس والله الموضووع صاير كشخه ومميز وغريب يعني تحسسونا أنننا صدق بحفل وأخيراااااا ^^ عرفت سبب سؤال زين ليي عن موقفي وفعلة ردي ^^..^^.. ولو أني مافزت لااكن أن شاء الله المره الجايه افووووز ^^ ومبارك للأخوان على الفووووووووووووووووووووز ^^وأتمنى لي وللباقيييين النجاح والتوفيق ..^___^..

    وحبيت أشكركم على شهادة المشاركة إلي صراحه أعتز وافتخر بها والله أني مستانسه وفرحانه فيها^________^ وعلى الجهد المبذوووووول لأنجاح هذي المسابقه .. وتقبلوو تحياتي ^^..
    اخر تعديل كان بواسطة » kuina في يوم » 13-07-2005 عند الساعة » 17:18

  10. #9
    الف الف مبروووك للفائزين smile

    وبالتوفيق ان شاء لجميع الاعضــاء
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  11. #10
    السلام عليكم

    شكراً على المفاجأة الرهيييييييييييبه
    مع اني ما فزت tongue
    و مبروك للفائزين

    تحياتي لكم

    سلام ^_^
    attachment
    Abu Musa RA once related that the Prophet SAWS said,
    “The difference between the one who remembers his Lord and the one who does not
    is like the difference between the living and the dead.“ (Al-Bukhari) ❥

  12. #11
    صراااحة الموضوع رائع كأننا قاعدين بحفل تكريم حقيقي

    ألف ألف شكر لكل من كين والأزرق وكوثر وزينب

    على الموضوع المميز وعلى التصاميم والجوائز الرائعة

    مع اني ماشاركت بالمسابقة بس ان شاء الله سوف اشارك بالمسابقة القادمة

    وألف ألف مبرووووووووووك للفائزين

    gooood gooood

    خاصة كوينا مبرووووك حبيبتي على الفوز
    ان شاء الله المرة الجاية تطلعين الأولىbiggrin biggrin
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

  13. #12
    ..^o^.. تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييين حبيبتي يا أحلى ساكورا بدنيا الله يبارك فييييييك ^^.. أن شاء الله الله يسمعها منك .. من بؤك لباب السما .. ^_______________^.. وأريجاتوو ثاني مرره ساكورا على المباركه الحلووه منك.. ^^..

  14. #13
    ..^o^.. تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييين حبيبتي يا أحلى ساكورا بدنيا الله يبارك فييييييك ^^.. أن شاء الله الله يسمعها منك .. من بؤك لباب السما .. ^_______________^.. وأريجاتوو ثاني مرره ساكورا على المباركه الحلووه منك.. ^^..
    العفو كوينا شدعوه شسويت redface redface
    إخذي هذي كيكة بمناسبة فوزك asian asian
    Peta-Cake

  15. #14

  16. #15
    مبروووووووووووووووووووووووووووك
    مبرووووووووووك للفائزين
    يستاهلون
    وألف الف مبروووووووووووك


    ســــــــــلامي
    attachment

  17. #16
    العفو كوينا شدعوه شسويت
    إخذي هذي كيكة بمناسبة فوزك
    Peta-Cake
    eek هذي الكيييييييييكه ليي .. gooood gooood asian مشكوووووووووووووووووووووووره اريجاتووووووووووووووووووووووووووووو يا ساكووووووراااااا والله ما أدريي آىش اقوووووولك cry cry cry إهىء إهىء إهىء صراحه كنت متحطمه شووي يووم مافزت بس أنتي فرحتيني بهذي الهديه rambo rambo asian أريجاتوووووو الف الف الف أريجاتووم asian nervous بس خلااص لاانخلي الموضووع حق سوالف ولاا بيزعلوون الحكام لأنه لإعلااان النتائج مب السوالف خليها في موضووع الخطف والفامبييرس والأنتقاام أوكى يالله أشوفك على خيييير ساكورااااا asian

  18. #17
    ألف مبروك للفائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــزين
    attachment
    Try To FLY
    And Remember ME

  19. #18

    السلام عليكم

    اشوف الكل هنا ..مبسوط.. والشباب والشابات ابدعوا في الرسم
    الحفل جدا رائع ..والنتائج كانت مرضيه جدا

    لا اخفيكم القول بأني ماتوقعت ابدا ان اكون ضمن الثلاث الاوائل..وارى غيري يستحق مركزي بكثير.......ومع هذا كله اعود لأقول ان لجنة التحكيم ابدعت في انتقاد اللوحات..وانا اقول ان هذا بحد ذاته فــــــــــن وابداع...لأنه نادرا ماتجد اشخاصا يجيدون النقد ..فشكرا خااااااص وكبير موجه الى كلا من

    # Ken #

    زينب21

    كوثر

    الأزرق

    ادارة ميجاتون

    منتديات مكسات

    ********

    اقتــــــــــــــراح .................
    الى ادراة مكسات الغاليه...اقترح تخصيص ارشيف للوحات الفنيه الناتجه عن كل مسابقه وبدون ترتيب ليتسنى لزوار الموقع ان يشاهدوها ...يعني معرض فني او ما شابه.. مجرد اقتراح

    *******

    واخيرا
    اود ان اثني على اللوحات المشاركه...وعلى كل من شارك في هذه المسابقه الرائعه
    وبرأيي ان الجميع ازداد حماسهم بعدها..وينتظرون ان تعلن مكسات عن مسابقات جديده..ومنافسات جديده..


    تحيـــــ مني للجميع ــــــــه

    همـــــــــايل gooood

  20. #19
    مبروووووووووووك للفائزين
    ألف ألف مبرووووووووك

  21. #20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووك للفايزين ...

    وبالتوفيق لكم وللجميع إن شاء الله ..

    و شكرا على المراقبين والمشرفين على المتابعه ...

    بانتضاار جديد المنتدى و مميزه ...

    ^___^

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter