مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    §¤°~®~°¤§ اضـخــمـ تــقريــر للقــــناص §¤°~®~°¤§

    §¤°~®~°¤§السلام عليكم ورحمة الله وبركاته§¤°~®~°¤§



    القصة :
    القصة بأختصار تتحدث عن الصيد .. وكيفية أستغلاله .. وايضا تتحدث عن الكنوز والآثار القديمة .. القصة بصفة عامة رائعة جداً بل ممتازة .. تتوفر فيها كل عناصر التشويق والاثارة والكوميديا والمواقف المحزنة .. فعلاً المخرج الكبير يوشيهرو توجاشي مخرج غير عادي .. دائماً مميز بأخراجه الجميل وشخصياته الرائعة والموسيقى و الرسوم .. وأكثر مايميز Hunter X Hunter هيا الرسوم والقصة : خلينا نتكلم ع القصة :ينقسم Hunter X Hunter الى عدة أقسام .. اي بالاحرى تتركز غالباً القصة على Gon و Kurapica .. لكل شخصية قصة مختلفة..




    : Gon Story : قصة جون
    سأتكلم عن قصة Gon بأختصار :
    فتى رائع .. يحب أن يكون أسطورة الصيادين .. لايعلم أن والده حي .. لان عمته أخبرته انه ميت .. كان يتمنى أن يشاهد والده .. وهو طفل صغير وعندما كان Gon في الغابة وحيداً.. هجم دباً ضخماً على Gon يريد أن ياكله .. فجاة ظهر شخص ذو قوة كبيرة جداً وشعر أصفر طويل .. وأنقذ Gon بسيفه الذي يحمله .. سئل هذا الرجل عن والده وعن أسمه.. فأجاب Gon أن والده ميت وأسمه : Ging Freecss .. تفاجئ كثيراً وأخبر Gon أن والده حي يرزق وأنه أفضل صياد في العالم .. وأخبر Gon أيضا انه والده معلمه وسيده .. لم يصدق Gon أن والده حي يرزق .. عندما رجع الى البيت .. أخبر عمته أنه سوف بيحث عن أبيه وقبلها يجب أن يذهب الى أمتحان الصيد .. من هنا تبدأ القصة .. وبعدها يتعرف على Leorio ثم Kurapica ثم Killua .. بعد إجتياز Gon أمتحان الصيد يذهب الى جبل : Kukulu Mountain -جبل ككلو لايجاد صديقه الحميم Killua الذي هرب وأنسحب من أمتحان الصيد .. مما أجبر Gon على الحاق به .. وبعد إيجاد Killua يقرر Gon الذهاب الى SKY ARENA لمقابلة HISOKA .. وبعد ذلك يجب عليه اللحاق ب Kurapica و Leorio في مدينة York ..



    : Kurapica Story : قصة كرابيكا
    سأتكلم عن قصة Kurapica بأختصار :

    شخصية رائعة .. متحرمة ومقدرة .. شاب وسيم محب للاخرين .. دائما لطيف ورحيم .. لكن عندما يقابل Ryodan يصبح حينها شخص مختلف تماماً مرعب نوعا ما .. تنعدم الرحمة بشكل نهائي .. فكرة الانتقام لاتزال في مخيلته دائما .. ولان ينسى الالم الذي سببه جماعة Ryodan ل عائلته ولنفسه .. نعم Kurapica الذي فقد قبيلته بسبب جماعة Ryodan ..قبيلة Kurapica أحد القبائل الاسطورية الذي عاشت في الارض .. لهم ميزة عظيمة جداً .. عندما يغضبون تبصح أعينهم حمراء متوهجة .. هذي العيون لم تسلم من الاشرار ! لانها لاتقدر بثمن .. مما أدى ل ظهور جماعةRyodan وقتل كل مافي القبيلة وأخذ أعينهم الثمينة .. أصبحت الجثث من دون أعين .. لم يبقى على قيد الحياة الا شخص واحد فقط .. أنه Kurapica.. أقسم على نفسه أنه سوف ينتقم ل قبيلته حتى الموت .. بعد ذلك أراد الانضمام ل أمتحان الصيد .. وبعدها الذهاب ل مدينة York للانضمام ل عصابة المافيا Mafia و إيجاد مجموعة Ryodan الخونة ..


    هذا قصة Hunter X Hunter بشكل عام .. وايضا الاحداث المهمة ..
    ***********

    **************
    التصنيف العام للمسلسل :
    **************


    الموسيقى : Music
    الموسيقى شئ أكثر من رائع .. جميلة جداً وتناسب جو الأنمي .. وبخاصة أغاني البداية والنهاية مدهشة جداً ..
    ******
    10 /10
    ******

    الرسوم والشخصيات : Animation And Character
    أكثر مايميز Hunter X Hunter هيا الرسوم الرائعة والمتقنة .. وفعلاً أبداع كبير جداً من الرسامين .. ومن ناحية الشخصيات : فالشخصيات رائعة دائما .. وهذا ماعودنا بها المخرج الكبير يوشيهرو توجاشى .. شخصيات جميلة جداَ وذات طابع مميز وأسلوب رهيب جداً .. أبداع X أبداع ..
    ******
    10 /10
    ******

    الأخراج :
    الأخراج لايوصف صراحة .. أكيد لانه من مخرج غير عادي .. بس أشوف أخراج Yu*Yu*Hakusho أفضل من أخراج Hunter X Hunter .. بصفة عامة الأخراج ممتاز وخاصة عند القتال ..
    ******
    9,5 /10
    ******

    القصة : Story
    القصة بشكل عام رائعة جداً .. تتدرج من أفضل لأفضل .. القصة تتركز أكثر شئ على Kurapica وGon .. تنقسم القصة الى عدة أقسام : أمتحان الصيد , سكاي أرينا , ظهور ريودان .. تزداد القصة جمالاً وتشويقاً عند ظهور ريودان .. القصة رائعة ومشوقة بشكل كبير جداً .. وبخاصة المغامرات التي يخوضها Gon في أمتحان الصيد ..
    ******
    9,5 /10
    ******


    [Glow][CENTER]
    يتبـــــــــــــــــــــــع

    يتبـــــــــــــــــــــــــتع[/CENTER
    ][/Glow]
    سـابقـآ برعم رمضـان ...

    attachment
    0


  2. ...

  3. #2
    الشخصيات : Character
    ***********************

    Main Characters :الشخصيات الرئيسية

    Gon Freecss


    عيد الميلاد : 5 May
    مكان الميلاد : Whale Island - جزيرة الحوت
    الطول : 154cm
    الوزن : 49 كيلوجرامًا
    فصيلة الدم : O
    العمر : 12 سنة
    الخلفية : Background
    أبن الصياد الاسطوريGing Freecss - جينج فريكس ..قرر جون أن يصبح صياد لايجاد والده الذي كان يعتقد انه ميت... لكن ظهر شخص يدعى Kcyytt وأخبر Gon-جون ان والده حي يرزق وانه موجود في مكان ما في العالم .. واخبره ايضا انه معلمه .. لذلك قرر Gon وبكل جرئة ان يذهب الى امتحان الصيد .. وأيجاد والده .. تربى مع عمته التي يعتبرها جون مثل أمه ..

    المواهب : Talents
    Gon-جون شاب متفائل دائما .. ببرائته وطيبته فاز بأصدقاء كثيرين الى جانبه .. بالاضافة الى Killua - Kurapica- Leorio .. جون-Gon يمتلك حاسة شم غير عادية .. لدى Gon-جون موهبة أخرى عجيبة وهيا يمكنه ان يتكلم ويصادق الحيوانات بسهولة ..

    قدرة القتال : Fighting Ability
    يمتلك Gon-جون سلاح غريب نوعا ما وهوعصا صيد السمك رغم انه لايوزع ضرر كثير لاعداءه الا انه ماهر جدا في أستخدامه ...جون قادر ان يتارجح ويصطاد في نفس الوقت ..

    قدرة نين :Nen ability
    يمتلك Gon-جون أحد انواع نين Nen الستة .. والنوع الذي أستخدمه Gon- جون يجعل الشخص يتفوق في الهجوم والدفاع .. اصبح Gon-جون فيما بعد لديه قدرة عجيبة واصبح يسبب ضرر أكبر من قبل ..
    اللبس الخاص به ..



    ************
    Killua Zaoldyeck



    عيد الميلاد : 7 July
    مكان الميلاد : Kukulu Mountain -جبل ككلو
    الطول : 158cm
    الوزن : 49kg
    فصيلة الدم : B
    العمر : 12 سنة
    الخلفية :Background
    Killua - كيلوا ينسب ل عائلة زوالديك -Zaoldyeck family الذي يلقبون ب القتلة المشاهير ..Killua - كيلوا قد أجاد التكنيكات القاتلة والقوية وهو صغير السن .. وهو يعتبر أحد أفضل القتلة من العائلة ... Killua - كيلوا تمرد على عائلته ويجرح أمه و أخيه ثم هرب للانضمام الى أمتحان الصيد .. ثم اجتمع مع جون في العقبة الاولى من أمتحان الصيد Killua - كيلوا رأى Gon-جون كمنافس ودود ولطيف وانتهى هذا التنافس ليصبحوا اصدقاء ..

    الصفات : Attributes
    Killua - كيلوا شخص سعيد وممتلئ بالافكار المشاكسة ... لكن قسوته وموهبته في القتل يصبح حينها شخص مختلف تماماً عنيف جداً وسفاح ..Killua - كيلوا قد درب وهو صغير على تحمل السم .. وتحمل التعذيب .. عيب Killua - كيلوا الوحيد هو الخوف من الاشخاص الاقوى منه ..

    قدرة القتال :Fighting ability
    لايستخدم في المعركة اي سلاح .. يستخدم في المعركة فقط يده التي تتحول الى مخالب حادة جدا يمكنه ان يقتل خصومه ويقطع رؤوسهم في لحظة ..
    اللبس الخاص به ..



    ************
    Kurapica



    عيد الميلاد : 4 April
    مكان الميلاد : مجهول
    الطول : 171cm
    الوزن :59kg
    فصيلة الدم : AB
    العمر: تقريباً 15 او 16
    الخلفية : Background
    Kurapica-كرابيكا عضو من قبيلة كرتا-Kuruta tribe ..هذي القبيلة يمتلكون عيون عندما يغضبون تصبح اعينهم متوهجا ولونه قرمزية .. وهذي العيون اصبحت لاتقدر بثمن واصبحت مثل الكنز .. ظهروا جماعة ريودان -Ryodan وقتلوا جميع مافي القبيلة وسرقوا اعينهم الثمينة والاسطورية .. وبقي على قيد الحياة واحد من هذي القبيلة وهو Kurapica-كرابيكا .. أقسم انه سوف ينتقم ل قبيلته حتى الموت ,,

    الشّخصيّة: Personality
    شخصية Kurapica-كرابيكا جميلة جداً ومثيرة .. ذكي جداً وحكيم .. وتحليله للاشياء عجيب وسديد .. شخص لطيف فعلاً ..وسوف يزداد اعجابك ل Kurapica-كرابيكا عند ظهورمجموعة Ryodan ...

    قدرة نين : Nen ability
    Kurapica-كرابيكا يمتلك اقوى نين-Nen في المسلسل .. وهو ظهور سلاسل في يده خلقت خصيصاً ل مجموعة ريودان-Ryodan .. وعندما تصبح عيون Kurapica-كرابيكا حمراء تزداد قدرته الخاصة .. وتزاد ايضا ابتهاجاً عندما يقابل مجموعة ريودان- Ryodan ..
    اللبس الخاص به ..



    *أستخدام كل اصبع* :



    الاصبع الاول :
    سلسلة شكلها مثل الصليب :
    وظيفتها : يعالج الجروح والكسور ..
    الاصبع الثالث:
    يخفض من قدرة نين-Nen للاعداء ..
    الاصبع الرابعة :
    يستخدم هذي السلسلة في الاوضاع العادية ..
    وظيفتها : تحديد مكان الاعداء او الافراد المفقودين ..
    الاصبع الصغير :
    تدخل سلسلة في جسم الضحية وتطعن القلب *تعتبر اخطر حركة في المسلسل* ثم يضع Kurapica-كرابيكا شرطاً على الضحية واذا خرقته الضحية فأن السلسلة سوف تطعنه طعنة كاملة وتموت الضحية ..

    ************
    Leorio



    عيد الميلاد : 3 March
    مكان الميلاد : مجهول
    الطول : 193cm
    الوزن : 85kg
    فصيلة الدم : O
    العمر : تقريبا 19 او 20
    الخلفية : Background
    اشياء كثيره لانعرفه عن Leorio-ليوريو .. مانعرفه انه خسر صديقه الحميم بسبب مرض مدمر .. يشعر Leorio-ليوريو بالندم من عدم أنقاذ صديقه بسبب قلة المال .. هو في الحقيقة طبيب عادي .. لكنه يطمح ليصبح دكتور .. وسبب انضمامه الى امتحان الصيد هو المال ..

    الشخصية : Personality
    Leorio-ليوريو ليس من النوع الذي يخاف من الخصم مهما كانت قوته .. التّفاوض هو أحد قوّاته, قادر أن يساوم مع أصحاب المحل و قلّل الأسعار إلى مستوى غير طبيعي ..
    اللبس الخاص به ..



    يتبع ارجو عدم الرد
    0

  4. #3
    **************
    أمتحان الصيد :
    بالاضافة الى الشخصيات الرئيسية كان هناك 400 شخص يردون اجتياز امتحان الصيد .. من ضمن 400 شخص برزت شخصيات :
    **************
    *******************
    الصيادون البارزون :
    *******************

    Bokuru :



    رقم البطاقة : No. 53
    هذي كانت المحاولة الثانية ل بوكرو لاجتياز الامتحان .. هو رامي بارع جدا يحمل قوساً وسهاماً .. هدف بوكرو في الحياة هو ان يكون صياد للحياة البرية .. وان يكتشف جنس جديد من الحيوانات ..
    اللبس الخاص به ..
    *اجتاز امتحان الصيد بنجاح*

    Bodoro:



    رقم البطاقة : No. 191
    بودورو عجوز عنيد وصارم .,. بودورو يقاتل الكبار فقط ولايريد ان يقاتل صغار السن مثل جون و كيلوا .. صياد ممتاز ووصل للمرحلة النهائية .. لكن لسوء حظه قتل عن طريق كيلوا المتفجر من الغضب والحزن بسبب أخيه *Irumi* ...
    *قتل في المرحلة النهائية*

    Hanso:



    رقم البطاقة : No. 294
    هانزو ثرثار جدا ونوعا ما شخصية قيادية وصارمة .. تدرب على القتال وهو في سن مبكر حتى اصبح جسمه مرن وقوي جداً .. قوته تفوق قوة جون بكثير ..يخرج من يديه سيف ..
    اللبس الخاص به ..
    *اجتاز امتحان الصيد بنجاح*

    Hisoka:



    هيسوكا .. يلقب ب الساحر . قد اتقن قتل الناس بواسطة ورق اللعب ..HISOKA قاتل غريب الاطوار ... وموهوب بشكل عير طبيعي .. HISOKA طرد من بداية امتحان الصيد في المرة السابقة بسبب قتل لاحد الأشخاص..لكن هذا الامتحان اجتازه بسهولة ... مازالا Hisoka لغز عظيم .. لا احد يعرف من اين جاء ..حتى Hisoka لايعرف نفسه دائما يفضل ان ينسى ماضيه ..متقلب عصبياً .. يعتقدHisoka انه المقاتل الافضل في العالم .. ويطلب دائما تحدي الاقوياء ..فعلاً يتعبر Hisoka واحد من افضل المقاتلون في العالم .. لديه الكثير من الخدع ..يستخدم لعبة الورق لكسلاح فتاك ومميت فعلاً .. يظهر في اول المسلسل لون شعره ازرق ويلبس بدلة ارجوانية..
    اللبس الخاص به ..1..
    *اجتاز أمتحان الصيد بنجاح*

    Datakuru:


    gitaraku

    رقم البطاقة :No. 301
    شخصية غريبة الاطوار .. داتيكرو معظم الوقت يكون صامت .. داتيكرو يخفى شخصيته السرية تحت هذا المظهر القبيح وهو في الحقيقة أخ كيلوا الاكبر *Irumi* يتمنى الحصول على رخصة الصيد من أجل تنفيذ مهام معينة .. صديق Hisoka الحميم .. وقد يكونا اصدقاء قديمين لاشك في ذلك ..
    *أجتاز أمتحان الصيد بنجاح*

    *******************
    وقد أجتاز امتحان الصيد ايضا :
    *******************

    Gon Freecss
    Kurapica
    Leorio

    *لكن كيلوا-Killua أنسحب من الامتحان بسبب أخيه الاكبر Irumi *



    يتبع ارجو عدم الرد
    _________________
    0

  5. #4
    ****************
    قضاة الصيد :
    ****************



    ماذا لو يكون أمتحان الصيد من دون قضاة .. فعلا لن يجوز هذا .. لذلك هناك قضاة ل أمتحان الصيد هم في الاساس صيادون مشهورين .. :

    Sadotsu :



    كان سادوتسو أول القضاة المعنيون للمرحلة الاولى من أمتحان الصيد ..يمكنه ان يمشي بسرعة .. وهو قادر على أمساك بطاقات هيزوكا-Hisoka المميتة .. شخص عطوف ورائع ..

    Fuhara :



    يضهر في المرحلة الثانية من أمتحان الصيد .. ورفيق مينتشي-Menchi .. شخص ضخم جداً ببطن كبير وشهية أكبر ..

    Menchi :



    افضل طاهية طعام في العالم .. لديها حاسة شم كبيرة جداً .. كانت مينتشي-Menchi أحد القضاة للمرحلة الثانية وذات مزاج حاد وشديد وبخاصة مع Leorio و Hanso ..

    Liba :



    حكم المرحلة الثالثة شخصية مخالفة قليلاً و بنظرات ماكرة .. وكان مراقب البرج الذي كان فيه احد أقسام امتحان الصيد ..

    Netero :



    هذا العجوز هو رئيس لجنة الصيد ..وهو الذي يرأس منح الرخصة للصيادين المرشحين والمناسبين الذي اجتازوا الامتحان .. شيخ غريب بدرجة كبيرة جداً .. سريع جداً رغم كبر سنه ..

    ****************
    يتبع ارجو عدم الرد:::..
    0

  6. #5
    [COLOR=SandyBrown][CENTER]****************************
    عائلة زوالديك - Zaoldyeck family
    ****************************



    يلقبون بالقتلة المشاهير ..وهم :

    Silva :



    بمظهره وشخصيته الرائعة .. يعتبر شخصية ماهرة في القتل بشكل كبير جداً وداهية كبرى بالتأكيد هو أقوى شخص في العائلة ..واكثر شخص يوزع ضرر للاعداء في المسلسل .. يحب كيلوا كثيرا و يقول إن كيلوا هو الذي سوف يكون الشخص الأقوى من العائلة وانه سوف يكون القائد للعائلة .. والد Killua .. ويعتبر من اقوى شخصيات Hunter X Hunter ... قوي امام خصومه بشكل لايصدق ..
    اللبس الخاص به ..



    Zeno :



    زينو هو جد كيلوا ووالد سيلفا .. عجوز ماكر .. رغم تقدم سنه الا انه قوي جداً وسريع ..وهو ايضا قاتل ومميت ..
    اللبس الخاص به ..
    0

  7. #6

    مقال او خبر

    [COLOR=RoyalBlue]الموضوع حلوا جدااااااااااااااااااااا
    والصور رائع جداااااااااااااااا


    وأتمنى أن تضعي صور أحلى من التي وضعتها لكوربيكا وشكراااااااااااااااااااااااااااا.............



    تحيات
    كوربيكا..........................[/COLOR]
    0

  8. #7
    0

  9. #8
    يسلمووووووووو
    احلى كرتوووووووون شفته بحياتي
    القناص
    0

  10. #9
    الموضوع منقول دون ذكر المصدر .. لذا سيتم إغلاقه ..
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter