الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    تقرير عن Mermaid Melody Pichi Pichi Pitch

    السلاااااااام عليكم
    لطالما انتضرت هذه الحظه بعد جهد كبير مني ومن الاخت هانون
    جلبنا لكم تقريرا لافضل انمي لدينا وبعد كل هذا البحث الطويل
    انشاء الله سنجد ردود اكثر من ما تمنيناه

    نبدا

    attachment

    القصه :
    نغم Mermaid Melody Pichi Pichi Pitch درجة ياباني سلسلة القصة، كَتبَ مِن قِبل يوكوتي ميتشيكو، وسَحبَ بوردي هانا موري. 32القصة فصلُ لمدة طويلة، يَشْملُ سبعة مجلداتَ مجمّعةَ،أو أكثر. بالإضافة، درجة Pichi Pichi أيضاً جُعِلتْ إلى سلسلة أنيميِ تلفزيونِ، التي قُسّمتْ إلى فصلين مُتميّزينِ، درجة Pichi Pichi (52 حلقة) وصافية درجة Pichi Pichi (39 حلقة).درجة Pichi Pichi قصّة وَضعتْ عن بنت سحرية النوع. هذه القصصِ، مكتوب عالمياً تقريباً مِن قِبل النِساءِ وسوّقَ نحو القرّاءِ النسائيِ، يَتركّزُ حول بطلاتَ "طبيعياتَ" عادةً اللواتي يَكتشفنَ بأنّهم عِنْدَهُمْ القوّى السحريةُ. تَتضمّنُ الأمثلةُ المشهورةُ هذا النوعِ شريطَ (هيم شين، مينكي مومو، مامي دهني، القدّيس تيل، قمر بحّارِ، زفاف خوخِ، والعديد مِنْ الآخرين). تدور هذه القصة حول بنت ورجل، بالطبع. إنّ البنتَ Luchia,أميرة حوريةِ بحر التي جاءتْ إلى العالمِ الإنسانيِ، تبْحثُ عن لؤلؤتِها المفقودة منذ زمن طويلِ. إنّ الولدَ Kaito ، يتيم الذي يَبْحثُ عن حوريةِ البحر الذي أنقذتَه من الغرق . Luchia ،بالطبع، تجِبُ أَنْ تَفترضَ شكل إنسانِ بينما هي على اليابسةِ. يكون شكلُها إنسانيُ تقريبا، لهذا السبب Kaito لا يَعتبرُ بأنّها حوريةِ بحره المحبوبةِ، وهذه البنتِ في صنفِه سَمّتْ Luchia ، قَدْ تكُونُ نفس الشخصِ. يَحبُّ Kaito حورية بحره، بالطبع. وتَحبُّ Luchia Kaito. لكن إذا اتكْشفُت Luchia سِرّ هويتِها الحقيقيةِ إلى Kaito ، هي سَتَتحوّلُ إلى الرغوةِ.هكذا، Luchia عِنْدَها بِضْعَة خياراتِ تَركتْ. على يَدِّ واحدة، وتُحاولُها الى الأصلب، في شكلِها الإنسانيِ، لرِبْح قلبِ Kaito. من الناحية الأخرى، تَعتقدُ بأنّها لَرُبَّمَا وَجدتْ منفذ في هذا المُنعطف الكاملِ إلى عملِ الرغوةِ. "تُخبرُ Kaito ، بينما في شكلِ حوريةِ بحرها. تعتقدُ Luchia بأنّ القاعدةَ،سَتَتحوّلُ إلى الرغوةِ فقط إذا هي نفسها تَكْشفُ سِرَّها إلى Kaito. قالتَ ماذا يَحْدثُ إذا Kaito يُمْكِنُ أَنْ يُخمّنَ ذلك لوحده.لكن هناك أكثر إلى هذه السلسلةِ مِنْ فقط هذه قصّةِ الحبِّ (يعتقد Kaito بأن Luchia وحورية البحر شخصان مختلفان ). أي وغدة غامضة تُهاجمُ الممالكَ السبع مِنْ عالمِ المحيطَ، يُريدُ أَسْر أميراتِ حوريةَ البحر ولآلئَهم. Luchia إحدى أولئك أميراتِ حوريةِ البحر، كما صديقُها،. يَجِبُ أَنْ يَبْحثوا عن أميراتِ حوريةِ البحر الأخرياتِ الخمس،، واستعمال القوَّةِ المشتركةِ مِنْ لآلئِهم السبعة، يَستدعى إلاهةَ المحيطَ، ريجينا مائية، لكي يُعيدَ سلامَ إلى المحيطِ ثانيةً. لَكنَّها لَيسَت مهمّةً سهلةً. هناك وحوش شريرة تُطبقُ على Luchia ، و Kaito إنساني جداً كله فقير مُسْتَهْدفُ أيضاً. (هو قَدْ لا يَكُونُ حتى كليَّاً إنسانَ. )درجة Pichi Pichi مكتوبة بشكل رائع، قصّة مُصَوَّرة بشكل جميل. كما الحالةُ بأكثر قصصِ الرومانسية ، تطوير شخصِ الجزءُ الأكثر أهميةً لأيّ حادثة، بالرغم من أن هناك مؤامرة معقّدة بشكل رائع، ورَمى الكثير مِنْ العملِ في أيضا. بالرغم من أن هناك الكثير مِنْ اللفّاتِ الأصليةِ المبدعةِ في المؤامرةِ.

    الشخصيات:

    attachment attachment
    الاسم: Nanami Luchia
    العمر: الرابع عشرَ.
    تاريخ الولادة:3\7\1989م يوم الاثنين

    Luchia طالبةُ مدرسة العليا الذي كلاهما موهوبة، ولَها نفس خصائصِ الشخصيةِ التي تَحْدثُ تقريباً كُلّ بطلة: قلب بسيط، وعقل بسيط. لحسن الحظ، Luchia عِنْدَها شجاعةُ أيضاً وتصميمُ في الوفرةِ. تعمل معها " أخت أكبر سنّاً" Nicola، وبطريق ولي أمرها، hibbo.
    Luchia في الحقيقة حورية بحر، أَو بشكل مُحدّد أكثر، أميرة المحيط الهادي الشماليِ. عندما هي كَانتْ بعمر ستّة سنوات، أعطت Luchia لؤلؤتها إلى ولد الذي أنقذتْه من الغرق. عندما دارتْ ثلاثة عشرَ عام، أُجبرتْ لافتراض شكل إنساني، يَظْهرُ على اليابسةِ، ويَبْحثُ عن لؤلؤتِها. وضّحَت Nicola بأنّ LuchiA احتاجت لؤلؤتَها لكي تُصبحَ بالغهَ؛ وفي عالمِ حورياتَ البحر، ثلاثة عشرَ عام يُعتَبرُ عُمرَ سنِ الرشد.لكنLuchia إذا استعملت لؤلؤتها الوردية يُمْكِنُها أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الورديِ، وتَستعملُ قوَّةَ صوتِها الغنائيِ كهجوم ضدّ المخلوقاتِ الشريّرةِ في البحرِ.في بِداية القصة، Luchia لَمْ تَعْرفْ بأنَّ هي كَانتْ أميرة، و Nicola لَمْ تُوضّحْ إليها السببِ الحقيقيِ بأنّها احتاجت لؤلؤتَها (التي تَكُونُ لاستدعاء ريجينا مائية). عندما ولدتَ Luchia ، السّيدة Taki قارئة بخت مملكتها المقيم، أشرفَت على ولادةِ أميرةِ الطفله الرضيعهَ، كما كَانَ عِنْدَها العديد من قبل ذلك. لكن لؤلؤةَ Luchiaأشرقتْ مَع ضوء ألمع مِنْ أيّTaki رَأتْ قبل ذلك، وفي تلك اللحظةِ، رَأت Taki مستقبل Luchia ، ومنشار Luchia الذي أُرهقتْ مَعه "مشقّة مُظلمة وعميقة." الغير متأكد ما العمل، Taki قرّرتَ رَفْع الطفله الرضيعهِ Luchia ليس كأميرة، لكن كحورية بحر طبيعية، حتى يجئ اليومَ الذي سَتَكُونُ كبيرة لحدّ كافَي لكي تخبَرَ بثروتَها.

    attachment attachment
    الاسم: Hosho Hanon
    العمر:الثالث عشر
    تاريخ الولادة:24\5\1989م يوم الأربعاء
    Hanon طالبُ مدرسة العلياِ في نفس الصفِ كـ Luchia. بشكل من الأشكال، هي يُمْكِنُ أَنْ تَبْدوَ حكيمه وبالغة جداً، وهي تَعتبرُ نفسها بالتأكيد لِكي تَكُونَ شبهَ بالغةَ ومطّلعةَ جداً، خصوصاً بخصوص مشاعرها الرومانسية. لكن أغلب الوقتِ، على أية حال، Hanon سعيدُ لِكي يَكُونَ محبّه مرحه. Hanon عاشَت في شُقَّةِ لوحدها في بِداية القصة، لَكنَّها تَتحرّكُ لاحقاً إلى مياهِ اللؤلؤةِ للاشتراك في بيت مَع Luchia.
    Hanon في الحقيقة حورية بحر، أَو بشكل مُحدّد أكثر، أميرة المحيط الأطلسي الجنوبيِ. Hanon رُفِعتَ كأميرة ضمن مملكتِها الخاصةِ. عندما هاجمَ غاكوتو والأحباء المُظلم مملكتها، Hanon استطاعت الهُرُوب، والهَربَ إلى اليابسةِ. هناك وَجدتْ Luchia، التي إعترفتْ فوراً كحورية بحر.
    لكن Hanon اذا إستعملت لؤلؤتها المائية يُمْكِنُ أَنْ تتحوّلَ إلى صوت لؤلؤي ازرق، وتَستعملُ قوَّةَ صوتِها الغنائيِ كهجوم ضدّ المخلوقاتِ الشريّرةِ في بحرِ.
    attachment attachment
    الاسم: Toin Lina
    العمر:13
    تاريخ الولادة:2\9\1989م يوم السبت

    Lina طالبه مدرسة عليا ، في نفس الصفِ كـ Luchia. عِنْدَها شخصية مُخلصةو جدّية جداً ووحيدة، لَكنَّها تَتعلّمُ بسرعة أَنْ تُسخّنَ إلى Luchia و Hanon. بسبب جمالِها، وموقفها البارد، كَسبَ Lina إعجاب العديد مِنْ البناتِ في صفِها. لسبب ما، تَختارُ لِبس زى ولدِ المدرسي كُلّ يوم.
    Lina في الحقيقة حورية بحر، أَو بشكل مُحدّد أكثر، أميرة المحيط الأطلسي الشماليِ. Linaرُفِعتْ كأميرة ضمن عالمِ حوريات البحر. على أية حال، حطّمَ غاكوتو والأحباء المُظلم مملكتها. Lina ظَهرتْ على اليابسةِ لكي تَبْحثَ عن أميراتِ حوريةِ البحر الأخرياتِ؛ لسوء الحظ، وَجدتْ Kaito ، أحسّتْ بأنّه كَانَ عِنْدَهُ إتّصال إلى غاكوتو.
    Lina اذا استعملت لؤلؤتها الخضراء يُمْكِنُ أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الأخضرِ، وتَستعملُ قوَّةَ صوتِها الغنائيِ كهجوم ضدّ المخلوقاتِ الشريّرةِ للبحرِ.

    attachment attachment
    الاسم: Karen
    العمر:ثمانية عشر
    تاريخ الولاده:14\2\1968
    Karen أميرةُ المحيطِ القطبيِ. استعمال لؤلؤتها الإرجوانية يُمْكِنُ أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الإرجوانيِ. Karen في الحقيقة أختُ Noel (التوأم الأصغر قليلاً، لِكي يَكُونَ مضبوطَ). Noel و Karen كَانا ولدت في نفس الوقت وفي نفس لحظةِ، بالرغم من أنَّ هم كَانوا ولدو في الأقطابِ المعاكسةِ مِنْ الأرضِ. على الرغم مِنْ الحقيقة بأنّ يَعتبرونَ أنفسهم لِكي يَكُونوا توائمَ، على أية حال، هم أبداً لم يجتمعوا في الحقيقة بعضهم البعض وجهاً لِوجه. ما زالتَ، تهتمُّ Karen اهتماماً كبيراً من الواضح حول Noel. عندما َسْمعُت بأنّ Noel أُسِرهَ مِن قِبل غاكوتو، تُقسمُ Karenعلى إنْقاذها،
    Karen شخص صعب للفَهْم. تَظْهرُ أولاً في الفصلِ 09، في شكلِها الإنسانيِ، يُطاردُ Luchia جوهرياً وشركة. في باديء الأمر، بالرغم من أنَّ Karen تَكْشفَ نفسها بالكامل إلى حورياتِ البحر الأخرى الثلاث، هي ما زالَتْ تَبْدو راغبة لمُسَاعَدَتهم مِنْ بعيداً. في الفصلِ 10، تَظْهرُ في شكلِ حوريةِ بحر لإرْجاع مكبّرِ صوت Luchia إليها . وفي الفصلِ 11، "حشرة مَوْصُوفة ذاتية، "تَتدخّلُ في الوقت المناسب لتَمْنعُ Luchia من كَشْف هويتِها الحقيقيةِ إلى Kaito . Karen عِنْدَها نوايا مريضةُ في نهايةِ ذلك الفصلِ، لكن في الحقيقة، هي لَرُبَما كَانتْ تَحْمي Luchia. في النهاية، على أية حال، متى Karen أخيراً تَكْشفُ نفسها كصوت لؤلؤي إرجواني، تُصرّحُ أيضاً أخيراً بأنّها لَيْسَ لَها نيةُ ان تُصبحُ صديقة بحورياتِ البحر الأخرى. تَلُومُهم (خصوصاً Lina) لأسرِ Noel. "أنا لا أَستطيعُ الأَمْن بأيّ منكم، "تُخبرُهم. وهي تَنْوى إنْقاذ Noelلوحدها. لسوء الحظ، على أية حال، أشياء لا تَحْسبُ الطريقَ بالضبط بأنّ Karen خطّطتْ لهذا

    attachment attachment
    الأسم: Noel
    العمر:ثمانية عشر
    تاريخ الولادة:13\2\1986يوم الخميس
    Noel أميرةُ المحيط المتجمد الشمالي. استعمال لؤلؤتها، هي يُمْكِنُ أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الأزرقِ الغامقِ. ضمن القصة،Noel لحدّ الآن لَمْ تظْهرُ في شكل إنساني طبيعي.
    Noel في الحقيقة أختُ Karen التوأمية (التوأم الأقدم قليلاً، لِكي يَكُونَ مضبوطَ). Noel و Karen كَانا ولدتا في نفس الوقت وفي نفس لحظةِ، بالرغم من أنَّ هم كَانوا ولدو في الأقطابِ المعاكسةِ مِنْ الأرضِ.
    في بِداية القصة، Noel استطاعت الهُرُوب من مملكتِها المُحَطَّمةِ، ووَجدتَ أميرةَ حوريةِ بحر أخرى أخيراً،lina. Noel وlina أقسما على البَحْث عن أميراتِ حورياتِ البحر الباقياتِ، لكن في تلك اللحظة، غاكوتو ويوري لَحقا بهم. ضَحّت Noel بنفسها لكي lina يُمْكِنُها أَنْ تَهْربَ. lina ما زالَتْ مُطَارَدةُ بذاكرتها اللحظات الماضية مَع Noel ؛وNoel ، من جهتها، يَصْرفُ أغلبيةَ نوم القصة ضمن قلعةِ غاكوتو. على الرغم مِنْ الحقيقة بإِنَّهَا أختُ كارين التوأمية. Noel عِنْدَهُا شخصية مُهْتَمّة لطيفة هادئة جداً. بدلاً مِنْ القَفْز إلى العملِ، Noel بدلاً مِن ذلك مُهَل ويَعْكسُ قبل جَعْل القرار. الشيء الوحيد الذي Noel يَعمَلُ بشكل مندفع، على أية حال، قفزةُ إلى طريقِ الأذى إذا التي ما يتطلب لحِماية أحبائِها. يَضحّي Noel بنفسه إلى غاكوتو مرّتين في القصة، المرة الأولى لـlina، والمرة الثانية لـ Karen. شجاعة Noel ، وقدرة للتضحيةِ الذاتيةِ، ميزاتَ الشخصيةَ التي هي في الحقيقة تَتشاركُ بمشتركة مع Karen



    لا احد يرد لين اكمل الموضوع لو سمحتو gooood


  2. ...

  3. #2

    تابع

    attachment attachment
    الاسم: Coco
    العمر: ثمانية عشر
    تاريخ: الولادة:7\8\1984يوم الثلاثاء
    Coco أميرةُ جنوب المحيط الهاديِ. استعمال لؤلؤتها الصفراء يُمْكِنُ أَنْ تَتحوّلَ إلى الصوتِ اللؤلئي الأصفرِ. هي يُمْكِنُ أَنْ تَفترضَ أيضاً شكل إنساني لكي يَتنقّلَ على اليابسةِ.Coco كَائنَة مَأْسُورَ مِن قِبل غاكوتو. تَصْرفُ أغلبيةَ الأولِ قوسِ القصّةِ نائمِ ضمن قلعةِ غاكوتو.Cocoشخص صعب الفَهْم، خصوصاً منذ هي نشيطةُ فقط في النهايةِ ذاتها. وهي شخص لطيف رحيم جداً ومشمسة لامعة عادة. هي تُرتَبطُ بالإقحواناتِ الصفراءِ في أغلب الأحيان بشكل بصري. Coco شجاعُة جداً ومواليه جداً إلى أصدقائِها . وصديق Coco الأقرب الأغلى لا شيئ ما عدا Sara. عندما Coco خلّصَت من قلعةِ غاكوتو في الفصلِ 14، وهي تقرّرُ بدلاً مِن ذلك للتَخَلُّف مَع Sara. ربما Coco لَمْ يُردْ تَجَاوُز Sara. ربما Coco كَانَ عِنْدَهاُ إيمانُ كافيُ في أميراتِ حوريات البحر الأخرياتِ لاعتقاد بأنَّ هم يَرْجعُ لها ثانيةً، ومتى هم عَمِلوا، ثمّ هي سَتَكُونُ قادرة على تَعمَلُ شيءُ لـSara. مَنْ يَعْرفُ؟ دوافع Coco بشكل راغب تَخَلُّف كسجين غاكوتو قابل للنقاش جداً. في فصلِ 19 تُدركُ بأنّ القلعةَ حولها تَنهارُ والتي المعركةُ النهائيةُ تَحْدثُ، Cocoبشكل شجاع وببساطة تَعمَلُ ما هي يَجِبُ أَنْ تَعمَلُ. وهو حبُّ Coco ، وأغنية Coco ، التي تَبْدأُ Sara في النهاية تَعُودُ إلى الطريقِ إلى نفسِها الحقيقيِ.في قوسِ طابق ثاني ، Coco عِنْدَهُا " وقت شاشة أكثر قليلاً، "وأكثر مِنْ يُصادفُها لعَرْض شخصيتِها اللعوبيه الطبيعيةِ. يجب ملاحظة، Coco شخص لطيف أكثر بكثير مِنْ نظيرِ أنيمِها بالأحر الصريحِ الصفيقِ. على أية حال،Coco ما زالَ يَحْبُّ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ مرحُ.
    attachment attachment
    الاسم: Sara
    العمر:21
    تاريخ الولاده:22\11\1981م يوم الاحد
    Sara كَانتْ أميرةَ المحيط الهندي، منذ زمن طويل. على أية حال، وَقعتْ في حبّ إنسان، وذلك الحبِّ انتهى في المأساةِ. الإنسان الذي Sara أحبّتْ وَعدَ بالهُرُوب معها. والوقت لاجتماعهم المَوْعُودِ جاءَ. . . . وذَهبَت. Sara انتظرت وانتظرت، لَكنَّه مَا ظَهرَ. أخيراً، جاءتَ Sara إلى الخاتمةِ التي هي مَا كَانَ يَجِبُ أَنْ يُرجعَ حبَّها مع ذلك. غَمرتَ فجأة بالغضبِ،ووحدة، وحزن، صَرخَت Sara غضبها في السماواتِ، ورَمى نوبة غضبها كارثة التي سبّبتْ عاصفةَ تدمير لاكتساح محيطِها."كُلّ ما أردتُ أَنْ أُصبحَ سعيد بميتسوكي. . . ولكن ولدتَ كأميرة! ! "تلك العاصفة ِالتي أغرقتْ أباءَ Doumoto Kaito ، ونفس العاصفةِ التي فيها إجتمعَ Kaito و Luchia أولاً.أثناء العاصفةِ، Sara عتّمتْ. عندما استيقظت في النهاية ثانيةً، هي أُذهلتْ لرُؤية بأنّها حطّمتْ مملكتَها الخاصةَ تماماً.اقتنعت بأنَّ هي لَنْ تلاءم لِكي تَكُونَ أميرة، وبأنّها ما تَمَكّنَ أَنْ تُحبََّ مِن قِبل الواحد الذي أحبّتْ أكثر، Sara تُعْتَقَد إذا هي فقط اختفيت إلى الأبد سيكون أفضل . Sara سَبحتْ بعيداً عن خرابِ مملكةِ محيطِها، وأسفل إلى الأعماقِ الأسودِ للبحرِ العميقِ. Sara سَبحتْ، أسفل وأسفل وأسفل، حتى وَجدتْ قلعة غريبة.عَرفَت Sara مَنْ القلعة بأنها تَسْمعُ القصصَ حول العشيرةِ التي خَتمَ ريجينا مائية تحت المحيط. وكان هناك المفتاحُ الذي يَفْتحُ بابَ القلعةِ، فقط تجْلسُ هناك، غير حذرة، إنتِظار شخص ما لإلتِقاطه. . .وتقول"لَستُ أطولَ أميرة. لَستُ أيّ شئَ أطولَ. . . ! "
    التقطت Sara المفتاح.وبعد ذلك، من ذلك الوقت، رَميتُ كُلّ شيءَ بعيداً. . . أنا رَميتُه، هذا عالمِ لا شيء سوى أكاذيب. .
    attachment attachment
    الاسم Seira
    تاريخ الولادة:26\12\2004 يوم الاحد
    Seiraمُقَدَّمُ كالأميرة المستقبلية للمحيط الهندي، الوريثة التي سيتلى في مكانِ Sara. على أية حال، هناك فقط مشكلة صغيرة جداً واحدة. . Seira على بَعْض المستويِ كيان مدرك ذاتي، وهي تَظْهرُ إلى Luchia كروح التي تَأْخذُ شكلَ حورية بحر صغيرة.تَبْدأُ قصّةُ Seira عندما Luchia تَسْمعُ صوت طفلِ في أحلامِها، يَدْعو إلى المساعدةِ. بعد مصدرِ هذه الإلتماسِ الغامضِ، Luchia تَحْلمُ بأنّها تُسافرُ إلى خرابِ مملكةِ المحيط الهندي. هناك تُقابلُ شبحَ Sara ، أحاطَ بالمجالاتِ الصغيرة جداً مِنْ الضوءِ. توضّحُ Sara ما الأضوية الغامضة:إنّ نفسَ حياةَ المحيط الهندي يُشكّلُ إلى مجالاتِ الضوءِ. . . هذه المجالاتِ مِنْ الضوءِ تَدْعو "أجزاء القلبِ." هم ضروري لـ Seira الّذين سَيَكُونونَ ولدَ، ليس فقط كحورية بحر، لكن كامرأة. الحبّ، وصداقة، وقوَّة الاعتقاد تُجْمَعُ إلى قلبِ هذه البنتِ.لسوء الحظ، الطاقة الاستثنائية لـ Seira "أجزاء القلبِ" مطلوبة بأخرى: مخلوق خسيس سَمّى ميكيرو. يُهاجمُ Seira الغير مولود لحد الآن، يَسْرقُ أجزاءَ قلبِها. الآن Luchia يَجِبُ أَنْ تُتابعَ ميكيرو وتُحاربُ لإِسْتِرْداد أجزاءِ قلبِ Seira. يَحْملُ Luchia اللؤلؤة البرتقالية مَعها في كل مكان. عندما تَجِدُ جزءَ آخرَ مِنْ قلبِ Seira ، هو مُنغَمِسُ داخل اللؤلؤةِ البرتقاليةِ، ويَتعلّمُ Seira كَيفَ يَحسُّ عاطفةَ مثل الحبِّ، صداقة، أَو إعتقاد في آخرِ.أثناء أغلب قوسِ الطابق الثاني، يَبْدو Seira للإيجاد داخل اللؤلؤةِ البرتقاليةِ. هي يُمْكِنُ أَنْ تَظْهرَ قبلLuchia كروح واهية، عادة لعَرْض التشجيعِ متى Luchia تَشْعرُ بالكآبة. عندما Seira تقدّمُ أولاً في الفصلِ 21، تُصادفُ كبعض الشّيء طفل - وهي، يَأْخذُ في الحسبان عُمرَها حتى. على سبيل المثال، تُعنّفُ Luchia للبُكاء حول Kaito. على أية حال، بينما تَتقدّمُ، وبينما تعلّمُ Seira أكثر حول الحبِّ والصداقةِوتَنْضجُ كثيراً. Seira قَدْ يَكُونُ فقط بنت صغيرة، لَكنَّها تَفْهمُ مشاعرَ Luchia على مستوى عميق. في النهاية، يُصبحُ Seira مؤيدة Luchia الأكثر وفاءً
    attachment attachment
    الاسم:hippo
    Hippo بطريقُ وليِ أمر Luchia . مِنْ بِدايةالقصه، هو لا يَبْدو مثل وليِ الأمر المفيدً. Hippoيُستَعملُ أساساً كعمل عبدِ حول مياهِ لؤلئية - يَطْبخُ، يُنظّفُ، يَعْملُ الغسيل، وبشكل ثابت أفراس في Luchia . يَخْدمُ فقط وظيفتين مفيدتينَ. واحد بأنّه عِنْدَهُ الرادارُ اللؤلئي، الذي يُمْكِنُ أَنْ يَكتشفَ حضورَ لآلئِ أميراتِ حوريةِ البحر الأخرياتِ. وهو مصدرُ مهمُ مِنْ المعرفةِ حول عالمِ حوريةَ البحر، وهو و Nicola يجِدُون أنفسهم في أغلب الأحيان يُحاضروا Luchia حول الأشياءِ التي هي يَجِبُ أَنْ تَعْرفَها. Hippo خادمُكَ المواليُ القديمُ المثاليُ في كُلّ إحساس الكلمةِ. يَتكلّمُ بشكل مؤدّب جداً، حتى وهو غاضب مِنْ Luchia، هو حذرُ دائماً لمُلاحَظَة المسافةِ الاجتماعية بين نفسه, خادم مجرّد، و Luchia, أميرة ملكية. Hippoعلى الأغلب رَفعَ حول العائلة المالكةِ، ودُرّبَ من المحتمل لِكي يَكُونَ خادم مِنْ لحظةِ ولادتِه.على الرغم مِنْ كُلّ تواضعِه معترف بهِ الذاتيِ، Hippo في الحقيقة تماماً ملئ بنفسه. يَعتبرُ جسمَ بطريقِه لِكي يَكُونَ مُمتازَ جداً، والقلة المتطرّفة للبطاريقِ النسائيةِ الجذّابةِ في وحول اليابان مصدر ثابت مِنْ البؤسِ لَهُ.يَبْدو Hippo أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ ولدُ تحت نجمُ سيئ الحظُ، الذي يُوضّحُ تقريباً في كُلّ فصلِ يَنتهي أَنْ يُضْرَبَ مِن قِبل Luchia ، صَفعَ في الرأسَ مَع منشفة، هاجمَ بالبطاريقِ الأخرى، أَو رَمى عبر غرفة مِن قِبل كيتو. Hippo تماماً من المحتمل الأكثر البطريقِ المؤسفِ أبداً أَنْ يُشرّفَ سطحَ الأرضِ.Hippo يُمْكِنُ أَنْ يَفترضَ شكل إنساني، وثانية، هو يُمْكِنُ أَنْ يَفترضَ شكلَ هيبوكامبوس أسطوري. هيبوكامبوس شكلُ Hippo "الحقيقيِ"، بالرغم من أن في نفس الوقت، يَبْدو هيبوكامبوس أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ عقل مختلف، و شخصية مختلفة، مِنْ Hippo الذي نَعْرفُ عادة ونَحبَّ. في شكلِه الإنسانيِ البسيطِ، على أية حال، Hippo ما زالَ كثيراً نفس الشخصِ بإِنَّهُ دائماً، وهو عِنْدَهُ قيادةُ القوّى السحريةِ الكبيرةِ أيضاً.
    attachment
    الاسم: Nicola
    العمر:21
    Nicolaحورية بحر، التي تَفترضُ أيضاً شكل إنساني وتَتظاهرُ بصفة أختَ Luchia الأكبر سنّاً، بينما الإثنان منهم تَعتاشُ على اليابسةِ. في العالمِ الإنسانيِ، Nicola المؤسسُة ومالكُة المياهِ اللؤلؤيةِ، وناظرة Luchiaالأساسية. في عالمِ حوريةَ البحر،يَتْركُ القصة هذه القضيةِ غير واضحةِ. يَبْدو Nicolaمُساعدةً إلى السّيدةِ تاكي، الذي إتّهمَت بتربية Luchiaعلى ما يبدو متى Luchiaما زالَتْ مَعيشةَ في عالمِ حوريةَ البحر. Nicola حورية بحر بَعْض الأهميةِ، أَو على الأقل مِنْ المقامِ الإجتماعيِ العاليِ.Nicola شخصية ناضجة، بالغة مسؤولة. Nicola صارمُة جداً نحو لوسيا،هي تَعمَلُ لأجل حالة Luchia. Nicola أيضاً مصدرُ معلومات مهمُ حول عالمِ حوريةَ البحر، منذ أن تَبْدُ لمعْرِفة أكثر بكثيرِ حول مجتمعِ حوريةِ البحر مِنْ Luchia. بالرغم من أن Nicola تعاملLuchia أولياً بقسوة، تَلِينُ أيضاً وتَرتاحَ بينما سلسلة القصة تَتقدّمُ. Nicola ما زالَت شابّة ومرحُة؛ تَبْدأُ بتَعَاطُف أكثرِ مَع Luchia كما يَقْضونَ وقتَ أكثرَ سوية. خصوصاً، يَظْهرُ Nicola لنَمُو أكثر فأكثر غفران الحقيقة بأنّ Luchia عاشقة لإنسان.

    لا احد ايرد لين انكمل

  4. #3

    تابع

    attachment attachment
    الأسم: Doumoto Kaito
    Kaito طالب مدرسة عليا ، في نفس الصنفِ كـ Luchia. هو وسيمُ قويُ, راكب أمواج موهوب بشكل هائل, قَدْ يَكُون بش كل كبير جبهة التي تَخفي مشاعرَه مِنْ الخوفِ وعدمِ الأمان. في الحقيقة، في الفصلِ 17, Kaito. أبويه كلاهما الموسيقيان المشهوران، ماتَا هو صغير، وهو يَعتاشُ على ملكِه منذ ذلك الحين. منذ أن ظَهرَت Luchiaفي حياتِه، Kaito سَيكونُ عِنْدَهُ أحلامُ مخيفةُ ,وهو يَعْرضُ سلطاتَ غريبةَ من حينٍ لآخر. خوفKaito الأعظم بأنّه قَدْ لا يَكُونَ إنسانَ في الحقيقة.Kaitoأُنقذَ من الغرق مِن قِبل حورية بحر قبل سبعة سنوات، وهو صَرفَ حياتَه يبْحثُ عن تلك حوريةِ البحر. الآن يُراها ثانيةً، هو أَصْبَحَ مهوس بحوريةِ بحره الغامضةِ. في نفس الوقت، على أية حال، نَما Kaitoعلى نحو متزايد مولع بهذه البنتِ الحلوّةِ اللطيفةِ في صفِه، مسمّىLuchia.كما لو أنَّKaito ما كَانَ عِنْدَهُ بما فيه الكفاية مشاكلُ، بين حياةِ حبِّه،والأحلام السيئة، والوحوش التي تُهاجمُه، يَستلمُ صدمةَ سيئةَ أخرى في فصلِ 16. Kaito يَجِدُ رسالة تَركتْ مِن قِبل أبويهِ، كَتبَ قبل فترة قليلة من كلاهما مِيتا. تَكْشفُ الرسالةَ بأنّ Kaitoما كَانتْ أبداً إبنَهم الحقيقيَ - بدلاً مِن ذلك، وَجدوه كطفل رضيع، رأوه على الشاطئِ، ضمن ضوء غامض. أباء Kaitoعَرفوا مِنْ البِداية التي هو ما كَانَ طفل طبيعي، لكنهم لم يخبروه وجهاً لِوجهِ.يُبرزُ Kaito لقِراءة المخرّبين الأكبرِ:Kaitoفي الحقيقة أحد الأمراءِ التوأميينِ لعشيرةِ بانثالاسا. أَخّوه التوأمي الأقدم قليلاً لا شيئ ما عدا غاكوتو نفسه.ريجينا مائية وَضعتْ ختم على عشيرةِ بانثالاسا بأنها لا تَسْمحَ لولادةِ التوائمِ حتى، لخوفِها دَمجَ سلطاتَهم، بانثالاسا مرةً أخرى يُهدّدُ عالمَ المحيطَ , جَفلتْ قوةَ غامضةَ من طفل رضيعَ Kaito خارج القلعةِ، فوق خلال المحيطِ، وفي شاطئ في اليابان.بعد Kaitoيَقْبلُ هويتَه الحقيقيةَ، وبسِرِّ Luchiaالصَغير، هو أخيراً قادر على عَيْش بسعادة وبشكل واثق،Kaitoما زالَ مُصَابُ بعدم الثقة بالذاتِ؛ أحد أسباب الذي يَستمرُّ بتَجَوُّل، بينما يَعترفُ إلى Luchia، بأنّ فقط عندما هو يَرْكبُ الموجاتَ يُمْكِنُ أَنْ يَجدَ نفسه حقاً.Kaitoخائفُ دائماً بسبب نسبِه، هو سَيَنتهي بإيذاء الناسِ بطريقةٍ ما الذي يَهتمُّ به؛ وفي الحقيقة، تَتحقّقُ كوابيسَه الأسوأَ أثناء قوسِ طابق ثاني من القصة. بنت حلوّه، خْجولهُ، وحيدةَ اسمها Mikaruتقِعُ في حبّ Kaito؛ Kaitoيَعتبرُها صديقه مخلصه، لكن في النهاية يَجِبُ أَنْ يَكْسرَ قلبَها ويُخبرُها بأنّه يَحبُّ Luchiaبدلاً مِن ذلك. عندما Mikaruتستَهلكُ بعد ذلك (بشكل حرفي) بالحزنِ، Kaitoيُغْمَرُ تقريباً بالألمِ والذنبِ. عَانت Mikaru من نفس الطريقِ بإِنَّني دَعمتُ ثمّ. . . أَنا الواحد الذي كان يَجِبُ أنْ أَفْهمَها الأكثر، وأَنا الواحد الذي سبّبتُها للمُعَاناة من الأكثر! "يَصْرخُ، في إنفجار البغض الذاتيِ. في النهاية، يَبْدو مُوَبِّخاً مِنْ Rihitoيَعطي Kaitoالشجاعة للعَودة على أقدامِه.مهما يَحْدثُ، Kaitoدائماً سَيَحْميLuchia. Kaitoعِنْدَهُ العديد مِنْ الأعباءِ الشخصيةِ والعاطفيةِ لتَحَمُّل، لَكنَّه يَعْرفُ بأنّه يُمْكِنُ أَنْ يَعتمدَ على Luchiaللدعمِ - وهو يَعْرفُ بأنّه يَجِبُ أَنْ يَستمرَّ بالإبتِسام لأجلها، أيضاً. في النهاية، لا شيء قادر على إبْقاء Kaitoأسفل.

    attachment attachment
    الاسم: Aqua Regina
    Regina المائية مهمةُ جداً الشخص الّذي سَيُنظّمُ إلى صفحةِ فريقِ الممثلين المساندةِ، لكن في نفس الوقت، من الصعب إيجاد المعلوماتِ الكافيةِ لكِتابَة لمحة حياة كاملة لها لوحدها.Regina المائية مُشَارة إلى مِن قِبلNicola (ولاحقاً، فوكو شان) كإلاهة عالمِ المحيطَ، هي لا شيءُ أكثر مِنْ خيال شبحي الذي يُطاردُ المحيطَ. يَظْهرُ شبح Regina مائية إلى Luchiaفي الفصلِ 06، ويُوضّحُ بأنّ في الماضي، عندما هدّدتْ عشيرةَ بانثالاسا الأرض، إستعملتْ كُلّ قوَّتِها لكي تَخْتمَهم ضمن المحيطِ العميقِ. (في الفصلِ 17, غاكوتو نفسه يُؤكّدُ بِأَنَّ هذه عشراتِ الآلاف الحَادِثةِ قبل سنوات. ) إستنفذَ Regina مائية قوَّتها بالقيام بذلك، لهذا السبب تَجِدُها كروح شبحية.لكي تنعشَ Reginaمائية بالكامل، أميرات حوريةَ البحر السبع يَجِبُ أَنْ يَجْمعنَ سوية قوَّةَ لآلئِهم السبعة. وتُنعشُ Reginaمائية الطريقُ الوحيدُ لإيقاْف غاكوتو هذه المرّة.
    حتى الأميراتِ السبع يُمْكِنُ أَنْ يَتجمّعنَ ثانيةً، بَقى شبحَ Reginaمائية حِماية مملكةِ المحيط الهادي الشماليِ، مملكة حوريةِ البحر الباقيةِ الأخيرةِ، مِنْ هجماتِ غاكوتو. في الفصلِ 20، متى Reginaمائية تُسبّبُ أخيراً مِن قِبل أميراتِ حوريةَ البحر ثانيةً، تُصلّحُ الختمَ على عشيرةِ بانثالاسا، ويُرسلُ غاكوتو (و Sara، بإختيارِها الخاصِ) أسفل إلى قاعِ المحيطِ. هناك، تَقُولُ، "محيط غاكوتو سَيُعانقُهم كلا في نوم سلمي." بعد ذلك، Reginaمائية تَختفي.في قوسِ طابق ثاني القصة، Seiraوأميراتُ حورياتَ البحر السبع يُمْكِنُ أَنْ تندْمجَ أغنيتَهم مرةً أخرى.Reginaمائية لا تَلْعبُ دورَ نشيطَ كبيراً في المعركةِ النهائيةِ، توفّرُ لإعْطاء كلماتِ التشجيعِ إلى أميراتِ حوريات البحر. هي قَدْ أو قَدْ لا تَكُونُ مسؤولة عن الإسْتِدْعاء "واحد قديمة" الذي يَظْهرُ لتَوفير Mikeru.هو Reginaمائية التي تُؤدّي المعجزةَ النهائيةَ التي تَعُودُ إلى Mikaru إلى Rihito

    attachment
    الاسم: Amagi Rihito (Maestro)
    Amagi Rihito قائد فرقة موسيقيةُ الذي يَمْرُّ العالمَ، مصحوب بالأختِ الأصغرِ، Mikaru. أبوه كَانَ يابانياً وأمَّه كَانتَ مِنْ جنسيةِ مجهولةِ، لكن كلا ماتَ على ما يبدو منذ زمن طويل. خلال عملِه قادر على التَزويد لَهُ وأخته.Rihito رجل لطيف رحيم الذي يُفكّرُ بالآخرين دائماً. يُكرّسُ نفسه كليَّاً إلى أختِه Mikaru . على الرغم مِنْ شخصيتِه الحسنة الطّبعِ، يَآْوي Rihitoفي الحقيقة كراهية ثابتة لأبّيه،وهو يَلُومُ اباه على مُعَالَجَة Mikaru بشكل بارد. عندما Mikaru تهدّدُ أَو في الخطرِ، Rihito سَيُهاجمُ أولئك حوله. على الرغم مِنْ كُلّ هذا، يَعْرضُ Rihito قادرعلى رُؤية الأشياءِ حقاً مِنْ وجهةِ نظر الشخصِ الآخرِ. يَفْهمُ ألمَ Luchia عندما تَرى Kaito و Mikaru سوية، وتُخبرُ Luchia ، "أنا سَأَحْرسُ أولئك الإثنان، كذلك لا يَقْلقَ." Luchia / Mikaru / مثلث حبِّ Kaito. يَهتمُّ Rihito بعمق حول Kaito ، أيضاً. يَنْظرُ Rihito بان Kaito كصديق وحليف، حتى كما يُحاولُ دَفْع Kaito بعيداً عن Mikaru - مع ذلك، Rihitoفقط يُحاولُ مُسَاعَدَة Kaito و Luchia تان يعُودُا سوية. كما لو أن Rihitoيُخطّطُ ضدّ أختِه، وهو يَعْرفُ Rihito بأنّ Kaito سَيَتذكّرُ Luchia. يَعْرفُ بأنّ Kaito سَيَتْركُ Mikaru في النهاية. وهذا، ثمّ، يَضِعُ Rihito لا يُريدُ Mikaru أَنْ تؤْذَى. بالرغم من أن Mikaru غير قادر على فَهْم هذا، والقضية الكاملة تَدْقُّ اسفيناً بين الشقيقين. أسوأ حتى، حوافز Rihito لَيستْ كليَّاً وهي خالية مِنْ الغيرةِ. يَحبُّ Rihito أخته الصَغيرة كثيراً، إقتنعَتMikaru تماماً بأنّ Rihito يَنْظرُها فقط كعبء. Rihito غير قادر على الحُصُول على Mikaru للقُبُول الحقيقة بأنّه يَحبُّها. كما نَكتشفُ لاحقاً في القصه، أمّ Rihito كَانتْ في الحقيقة لعشيرةِ بانثالاسا، و Rihito يَشتركُ في دمِّ بانثالاساها. يُظهرُ عدد مِنْ السلطاتِ فوق طاقة البشرِ، تَضْمين ضوء الذي يُشرقُ مِنْ جبهتِه (مثل Kaito)، القدرة لإحْساْس الشرِّ، والقدرة لإغْراق أغنيةِ السودِ أخواتَ الجمالِ الشريّرةِ بقوّةِ موسيقاه الأوركستراليةِ، كما يَجري أثناء حفلة موسيقية. يَرِثُ أيضاً موظّفو بانثالاسا مِنْ أمِّه. يَستعملُ Rihito الموظّفون للمُحَارَبَة ضدّ Mikeru أثناء المعركةِ الذرويةِ النهائيةِ في القصه.

    attachment attachment
    الأسم: Amagi Mikaru
    العمر:14
    Mikaru خْجولُة، حلوة، وبنت وحيدة جداً، التي نفس العُمرِ كـ Luchia. تَمْرُّ العالمَ مَع أَخِّيها،Rihito,قائد فرقة موسيقية مشهور. بسبب صحتِها السيّئةِ والحقيقة بأنّها لا تَتحرّكُ كثيراً، تجْعلُ Mikaru قليلة الأصدقاء،اغلب وقتِها عَزلتْ في البيت. تحتقرُ Mikaru موقعها كعبء على أَخِّيها الأكبر سنّاً، وتقنعُ نفسها ان Rihitoيَجِبُ أَنْ يَكْرهَها. Mikaruكَانَت عموماً راضية بحياتِها الحزينةِ. . . حتى يومِ واحد، تَركَ مصيرَ سعادةِ طعمِها الحقيقيةِ بقسوة للمرة الأولى. بينما معيشة في هاواي، تعْثرُ Mikaruعلى ولد غَارِق. ذلك الولدِ Doumoto Kaito ، و Mikaruتُكرّسُ نفسها بشكل ناكر الذّات لتَوفير حياةِ Kaitoوترْعاه حتى يَعُودُ إلى صحته. Kaito،الشخصُ الأولُ الذي تُعالجُه Mikaruبالشفقةِ، إحترام، وامتنان. للمرة الأولى، تشْعرُ Mikaruكما لو أنّها لا تشكل عبء على شخص ما. وهي تَقِعُ في الحبّ.عند Mikaruسعادةُ غيرُ مُتَعودة على حياتِها، هي أيضاً غير قادرة على مُعَالَجَة خسارةِ تلك السعادةِ. عندما يعود Rihitoمَع Kaitoإلى اليابان. ويُحاولُ Kaitoبلطف أَنْ يَكْسرَ الأخبارَ إلى Mikaru ، لَكنَّها تَرْدُّ بالنوبات الهستيريةِ التامّةِ. " Kaitoكَانَ دائماً رحيم بها، تَصْرخُ عليه، بشكل باكي. ردَّاً على هذا، Kaitoيُمْكِنُ فقط أَنْ يَبتعدُ عن Mikaru. "يحبُّني فقط لأن أَنا هنا، يحبُّني فقط لأنه لا يعْرفُني حقاً، " Kaitoيُحاولُ إخْبارها. وما زالَ Mikaruلَنْ يَستمعَ. Mikaruتعْرضُ نفسها حتى جنسياً إلى Kaito، وهو ما زالَ يَرْفضُها، تُخبرُه، "إذا أنا ما عِنْدي Kaito. . . ليس هناك معنى تَركَ في الحياةِ."بدلاً مِنْ نوبات هستيريةِ أكثرِ بكاءً، يَقْبلُ Mikaru التي فيها. حتى بينما يصْرفُ Kaitoوقت أكثر مَع Luchia، يَطْبخُ Mikaruبِمَرح لَهُ ويَتمسّكُ بذراعِه كما لو أنَّ هي كَانتْ صديقتَه. لكن عندما Kaitoيُخبرُها لتَوَقُّف وتَذكيرها بأنّه عِنْدَهُ صديقة، تَحْملُ أيديها على آذانِها وصيحاتِها، تعتقدُ لنفسها، لا أكثر. . . لا أكثر! أُريدُ الهُرُوب مِنْ هذا العالمِ الفظيعِ. . . هذه المرة الأولى التي تسْمعُ Mikaruصوت Mikeruفي رأسها. إذا تُريدُ هُرُوب , يَهْمسُ صوتَ غريبَ إليها، ثمّ يَجيءُ لي. . .عندما يُواجهُ Rihitoأخته حول هذا الإنفجارِ الأخيرِ، تُهاجمُه، أيضاً. "وتقول أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعِيشَ أخيراً بحرية. . . كُلّ شخص يَعطيني عطفَ فقط. . . وهذا يَعْني بأنّ لا احد يَحبُّني! " Mikaruتصْرخُ، حزينةَ. رُؤية فرصتها الأخيرة والوحيدة للسعادةِ الرومانسيةِ أَنْ تُمزّقَ بعيداً عنها، يَدُورُ Mikaruأكثر فأكثر نحو الصوتِ الجديدِ الغريبِ في رأسها، الصوت الذي يَهْمسُ، أَنا دائماً مَعك. . . عندما تَتُوقُ له أكثر، أنا سَأُنجزُ أمنيتَكَ. . .

    لا احد يرد بعدنااااااا gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة الانمي في يوم » 18-06-2005 عند الساعة » 15:21

  5. #4

    تابع

    attachment attachment
    الاسم:Mitsuki Tarou
    Mitsuki معلّمُ الموسيقى الجديدِ في مدرسةِ Luchia. لأنه شابُ جداً، يُصبحُ اصديق بسهولة مَع طلابِه، خصوصاً Hosho Hanon. يُعامل Mitsuki Hanonمثل صديق مقرّب، ويَبْدو غافل عن الحقيقة بأنّها تَحْبُّه. . . هي حقاً، تحْبُّه ً. لكنMitsuki ، كَانَ عِنْدَهُ اللقاءاتُ مَع حورية بحر في الماضي.
    في النهاية، تعْملُ Hanonالشّيء الصّحيح، وتتخلّى Hanonعن Mitsuki عندما تَعلم أخيراً الحقيقة بإِنَّهُ عاشق لأخرى.Mitsukiيدْرك عمقِ مشاعرِHanon أخيراً لَهُ، لكن لحسن الحظ، ضبط نفسه البالغ يُوفرُه مِنْ كْسرْ قلبَها بشكل تامّ. في نهايةِ قوسِ القصّةِ الأولِ، يَتْركُ Mitsuki ويذهب الى اليابان لدِراسَة الموسيقى في ألمانيا.الإثنان منهم يَبْقى على إتصال بالرسائلِ. الذي بَدأَ كازدحام عاطفي على جزءِ Hanonتتطوّرُ في النهاية صداقة بين المعلّمِ والطالبِ.

    attachment
    الاسم: Hamasaki Masahiro
    Hamasakiولد مغازل مُثير الذي يَلتقي Lina أولاً في فصلِ 15. هو واضحُ إلى الآخرون تلك Lina و Hamasakiعِنْدَهُما متبادلةُ تَسْحقُ على بعضهم البعض، لكن Lina تُنكرُها بإصرار، ومَغَازُل Hamasakiيَقُودُها فوق الحائطِ. Hamasaki طالب مدرسة عليا الذي يَلْبسُ الأقداحَ ويَرْكبُ دراجة بخارية. تكْشفُ القصة تقريباً لا شيء ما عدا ذلك حول هذا الولدِ الغامضِ، لَيسَ حتى اسمَه الشخصيَ ("Hamasaki"بل لقبُه. )HamasakiوLina في باديءالأمر يَمْرّانِ من فقط بعضهم البعض بِالصُّدفَة. Hamasakiيُحاولُ الحُصُول علىLina لكي تخبره ما في بالها، لَكنَّها تَبْقى صامتَه حوله. في النهاية,هي Lina التي تَقتربُ مِنْ Hamasakiبدعوةِ إلى سفرتِهم شبهِ تأريخَ الأولى: مُرَاقَبَة الألعاب الناريةِ سوية في ليلةِ مهرجان صيفي.حتى بينما HamasakiوLina يَريانِ بعضهم البعض أكثر فأكثر،لكن Lina ما زالَتْ لَنْ تُخبرَ Hamasakiالذي في بالها.Hamasaki يُواجهُها و يقول. "أنت لَنْ تُشوّفَني قلبَكَ. . . أَعْرفُ بأنّك تَخفي شيءَ عني! "ً، يَأْخذُHamasaki Lina إلى ضريحِ أوامي عشية عيد الميلاد، ويُخبرُها بأنّه سليل رجلُ الذي وُفّرَ بحوريةِ البحر الأسطوريةِ. "هو يَجِبُ أَنْ يَبْدوَ سخيف لطالب مدرسة عليا لما زالَ يُؤمنُ بحورياتِ البحر. . . لكن عندما أَنْظرُ إليك، أنا فقط لا أَستطيعُ مُسَاعَدَة لكن يَعتقدُ." Hamasaki يَبْدأُ إخْبارها بأنّه يَحبُّها، لكن Lina تَصْرخُ عليه بشكل باكي، "توقّف! "لذا بدلاً مِن ذلك، الحضنة. "لا يَقُولُ وداعاً لي، "lina تُقسمُ الى Hamasaki ، بشكل صامت، يوماً ما، أنا سَأَعُودُ إليك.الفصول النهائية لمعرضِ القصة Hamasaki و linaيَتدلّيانِ بسعادة كخليل وصديقة. تَعْرفُ linaبأنّ يوماً ما سَتَتْركُ Hamasaki ، لَكنَّها تَبْدو أنْ عَملتْ السلام بتلك الحقيقةِ. Hamasaki ، سيكون أكثرُ إدراكيةً مِنْ يَتركُ على ما يَبْدو لفَهْم السببِ لصمتِ lina، وعَملَ السلام أيضاً مَع الحقيقة بأنها تَمْنعُ أسرار منه. لكن ما زالَ، هو قادر على مَحَبَّتها بنفس الطريقة.

    attachment
    الأسم: Nagisa Shirai
    Nagisaولد صغير,عاشق لـ Hanon، على الرغم مِنْ الحقيقة بأنّ تَعتبره صرصور الذي وَجدتْ يتحَرُّك ببطئ في حوضِ الحمام. تعلنُ Hanonفي أغلب الأحيان بأنّها عِنْدَها طعمُ فقط للرجالِ الأكبر سنّاً، مع ذلك. Nagisaمخلصُ جداً في محاولاتِه لرِبْح حبِّ Hanon، بالرغم من أن الإشتعال الخلفي عادة أعماله المثيرةِ "الرومانسيةِ"، ويَنتهي في غيظُ Hanon. ويقال لها، أنتِ يَجِبُ أَنْ تَعطي الولدَ الفقيرَ بَعْض إئتمانِ. هو راغبُ بشكل حرفي ليَعمَلُ أيّ شئُ، ويَعتقدُ بأنّه سَيَجْعلُ Hanonمثله.
    عندما يَضِعُ Nagisaحياته بشكل حرفي على الخَطِّ لكي يَحْمي Hanonفي الفصل 25من القصة، Hanonتعترفُ لنفسه أخيراNagisa قَدْ يَكُونُ من "نوع الهدوءِ." أخيراً، تبْدأُHanon برُؤية Nagisaأكثر فأكثر كبالغ.يَضطربُ Nagisaعندما يَكتشفُ بأنّ Hanonكَانَت عاشقة لمعلّمِهاMitsuki، والذي كَتبَ أغنية فقط لـ hanon.يَكتشفُNagisa في النهاية بأنّ Hanonإستلمَت رسالة مِنْ Mitsuki، "ها محبوب." يَسْحبُ Nagisa Hanonخارج إلى الشاطئِ، وكما يَجْثمونَ على الرملِ أمام الموجاتِ، يَقرُّ بحبِّه إليها. ثمّ يَبْدو غائبَ فوراً ويَقُولَ، "لكن لأن أَحبُّك، أَفْهمُ مشاعرَكَ. أنت ما زِلتَ تَحبُّ ذلك الرجلِ الذي كَتبَ ذلك النغمِ لَكِ، أليس كذلك؟ أنا ما عِنْدي أيّ موهبة مثل تلك.حبّي فقط مضايقة إليك، إذن لو أنّكِ لاَ تُريدُني سَأَستسلمُ" ثم تَبْدأُ Hanonبالبكاء. "إذا تَحبُّني حقاً، لماذا تُحاولَ جَعْلي أَنْسي سينسي؟ "تَسْألُه. يَطفئ ذلك في رسالةِ Mitsuki، كُلّ بأنّه كَتبَ حقاً كَانَ كلماتَ التشجيعِ لمُسَاعَدَة Hanonتَنتقلُ بحياتِها. ألم تَجدْ شخص ما بالعيونِ فقط لَك لحد الآن؟ Mitsukiكَتبَ في رسالتِه.تعترفُ Hanonكُلّ هذا إلى Nagisa،و Nagisaثمّ وعود: "أنا قَدْ أكُون فقط طفل، لكن Hanon، أُقسمُ، أنني سَأُصبحُ رجلاً و يُمكنُ أَنْ تَكُونٍَِ فخورةَ للتَفَاخُر حولي! "عشية عيد الميلاد، تَعطي Hanon Nagisaزوج التذاكرِ إلى حفلة موسيقية مِن قِبل ميتسوكي ، لكي يُحْمَلَ في اليابان السَنَة القادمة. تُخبرُ Nagisa، "أُريدُ تَقديمك بشكل صحيح إلى سينسي، كخليلي. . . أَعْني، هو نِصْفَ في السّنة، وسينسي أَصْبَحَ مشهورَ جداً، هو سَيُحرجُ إذا أنا لا أَستطيعُ أَنْ أَستطيعَ حتى للحُصُول على نفسي خليل في ذلك الوقتِ. . ." Nagisaيَبْدو مُحرَجاً، لكن Hanonتَبتسمُ له وتقُولُ، "لاتقلق! ' يَجْعلُك الواحد الذي أحببتُ، تَعْرفُ." خَجول، Nagisaيَعطيها نجمه بِلَون مائي لشَعرِها. بينما يَضِع نجمه في شَعرِها، يُدركُHanon بأنّ Nagisaطالَ مِنْها. أخيراً، تُقبّلُه.الفصول النهائية لمعرضِ NagisaوHanonيَتدلّيانِ بسعادة، كخليل وصديقة. Hanonتُدركُ بأنّها يَجِبُ أَنْ تَتْركَ Nagisaيوماً ما وتَعُودُ إلى المحيطِ - لَكنَّها تَبْدو أنْ عَملتْ السلام بهذه الحقيقةِ. Nagisa، على أية حال، لا يَبْدو لفَهْم الذي يوماً ماHanon سَتتْركُه. يَتْركُ هذه قضيةِ العالقةِ جدا
    attachment
    الاسم:madam Taki
    السّيدة Taki شخصيه رئيسي جداً في الأنيميِ، الذي تظْهرُ فقط أثناء نقش قصير في الفصلِ 06 (بشكل حرفي، في فقط لجنتين)، وبعد ذلك ثانيةً لدور أكبر في فصلِ 32.
    في القصه ، السّيدة Taki قارئة بخت الذي يَعِيشُ ضمن مملكةِ Luchiaتحت البحر. هي لَيستْ حورية بحر. لَكنَّها نوع المملكةِ الأطلسيةِ الشماليةِ. دورُ السّيدةِ Takiلنَظْر مستقبلِ كُلّ أميرة حوريةِ بحر بينما هي ولدتُ. تَظْهرُ السّيدةُ Takiأيضاً بأنها تَكُونَ مسؤولة عن تربيةLuchia متى هي كَانتْ حورية بحر طفل رضيعِ من مخلوقُ البحرِ، على الرغم مِنْ الحقيقة بأنّ تَنْظرُ كثيراً مثل إمرأة إنسانية. نحن لَيْسَ لَنا فكرةُ كَمْ السّيدة الكبيرة السنTaki، أَو مُنْذُ مَتَى عاشتْ. نحن نَعْرفُ بأنّها كَانتْ حاضرة في ولادةِ العديد من أميراتِ حوريةِ بحر

    الى الحين ما كملنا
    اخر تعديل كان بواسطة » *hanon* في يوم » 18-06-2005 عند الساعة » 15:18

  6. #5
    مشكوره تقرير رائع ماتقصرين
    على طول بشتري الانمي شكرا مره اخرى
    انا احب التقرير لان يعلمني شنهو الانمي الزين وهذا الانمي زين طبعا
    تسلمين على اليد وعلى كل حرف كتبيتيه مشكوره
    attachment


  7. #6

    تابع

    [
    IMG]http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=27909&stc=1[/IMG]
    الاسم: Momo-chan
    Momo chan دولفين طفل رضيعِ الذي يُصبحُ محصوراً في نهرِ موموها، لكن يُؤْخَذُ فيه مِن قِبل خبراءِ الحياة البريَّةِ وإنتقلَ إلى النهاية حوض سمك عامّ. بَعْدَ أَنْ Luchiaوحوريات البحر الأخرى يُساعدانِ على إعادة توحيد Momo chan مَع أمِّه، يَعُودُ Momo chan إلى المحيطِ مرةً أخرى. بعد ذلك، يكون رسول بين مملكةِ حوريةَ بحر المحيط الهادي الشماليِ وحورياتِ البحر يَعتاشانِ على الأرضِ.
    Momo chan يَظْهرُ عدّة مرات أثناء القصه. هو يُمْكِنُ أَنْ يُبلغَ أفكارَه مباشرة إلى Luchiaعن طريق نوع من التخاطرِ. لكن Momo chan ذكيُ أيضاً بما فيه الكفاية لِكي يَكُونَ قادر على الإتِّصال على مستوى أساسي، خلال الوسائلِ المُخْتَلِفةِ.

    attachment
    الاسم: Meru
    Meru حورية بحر مِنْ مملكةِ Hanon ، التي إستطاعتْ النَجاة من خرابَ هجومِ Gaito. على أية حال، أثناء الهجومِ، Meruفُصِلتَ مِنْ أمِّها. وحيد، Meruإستطاعَ إيجاد طريقِها إلى اليابسةِ، وفي النهاية وَجدتْ الأميرةَHanon أيضاً. يَعْبدُ Meru Hanon، لكن في نفس الوقت، Meruلَيست راغبَ للإستِماع إلى كلماتِ Yuri بينما يَستجوبُ Yuri الذيHanon يَتْركُ وراء ملكَها خرّبَ مملكةً. . . مع ذلك، ألَيسَ تلك نوع من الخيانةِ؟
    Meruيَبْدو فقط طفله شابه، لَكنَّها تَتصرّفُ شبهَ بالغةَ جداً لعُمرِها. بالرغم من أن في نفس الوقت هي يُمْكِنُ أَنْ تَتصرّفَ غير ناضجه جداً ، خصوصاً عندما حول Luchia.
    تطوّرُMeru إزدحام فوري على Kaito ، اللحظة التي تُقابلُه، يُجهدُ علاقتَها القاسيةَ أبعد مَع Luchia.مثل حورياتِ البحر الأخرى، Meruعِنْدَهُ لؤلؤتُها الخاصةُ، والقدرة للتَحَوُّل إلى إنسان. في شكلِ حوريةِ بحره، شَعر Meru وذيل نفس اللونِ كشَعر وذيل Hanon

    attachment
    الاسم: Gaito
    Gaito الملكُ المبهرجُ لعشيرةِ بانثالاسا، وزعيم الأوغادِ يُحاولُ السَيْطَرَة على ممالكِ المحيطَ. مثل أميراتِ حوريةَ البحر، سحره الهجومي الرئيسي قوَّةُ صوتِه الغنائيِ. Gaitoواثق بنفسهُ وسيمُ، ويَعْرفُ تماماً كَمْ هو يُعْشَقُ مِن قِبل توابعِه النسائيِ. يَبْدوGaito يلْبسَ معاطفِ من الفراءِ، غرفة جلوس حول نافوراتِ، يَشْربُ الكثير مِنْ النبيذِ، ويَتأكّدُ بأنّه يَحْملُ دائماً وردة في يَدِّه. يَبْدو مولع بتَعْرِيض صدرِه العاريِ أيضاً.
    بالرغم من أنّه لَيسَ حورية بحر،Gaito لَيْسَ لهُ مشكلةُ لأنه يتنفّسُ أَو يمْشي تحت الماءَ. يَشْبهُ إنسان طبيعي، جسدياً على الأقل. (يَستغلُّ هذه الحقيقةِ في أكثر من مناسبة، لكي يَظْهرَ في العالمِ الإنسانيِ. ) يَشْبهُ وجهَDoumoto Kaito , قلبه الحقيقي يَعُودُ إلى شخصِ واحد، وإلى شخصِ واحد لوحده: أميرته الخاصة،Sara.كُلّ شيء الذي Gaitoيَعمَلُ، هو لأجل يُنجزُ رغباتَSara.كملك بانثالاسا، يَعْرضُ Gaito العديد مِنْ السلطاتِ فوق طاقة البشرِ (لَيستْ أقلّ التي منها القدرةُ لعَيْش تحت الماءِ). حتى بعد نهايةِ قوسِ القصّةِ الأولِ في المسلسل، متى هو مُغلقُ إلى قاعِ المحيطِ مِن قِبل Regina مائية، Gaitoيُواصلُ الإيجاد كحضور روحي قوي الذي يَحْرسُ عشيرةَ بانثالاسا باحسان. هو يُمْكِنُ أَنْ يُحوّلَ نفسه حتى خلال (قَرأَ: "يَمتلكُ بشكل مؤقت") أولئك مِنْ دمِّ بانثالاسا، بضمن ذلكRihito و Kaito. هو يُمْكِنُ أَنْ يَظْهرَ أيضاً إلى Kaitoفي الأحلامِ، ويُمْكِنُ أَنْ يُظهرَ نفسه حتى كحضور طبيعي صلب. على سبيل المثال، في فصلِ 23 من القصة، يَمْسكُ "شبحَ" Gaito Kaito جسدياً ويَسْحبُه بعيداً تحت المحيط. Gaito ما زالَ له سلطاتَ هائلةَ، عندما يُحوّلُ ظهرَYuri إلى شكلِها الإنسانيِ، يَفْتحُ شَدّها بقاعِ المحيط، ويُرسلُها إلى اليابسةِ لِليلة واحدة مِنْ إعادة لمّ الشملِ Hippo. على ذلك الليلِ نفسهِ، يَخْلقُ Gaitoأيضاً دُش الشهبِ الذي يَعطي أيّ مُرَاقَبَة أحباءِ لَمْحَة مستقبلِهم سوية.

    attachment
    الاسم: Izul
    Izul أحد الأحباءِ المُظلمِ، أحد خدمِ Gaitoالنسائي. نِصْفها الأعلى بأنّ إمرأة جميلة، لكن نِصْفَها الأوطأَ نوع من وحشُ البحرِ. لِذلك، تَبْدو مثل لَفَّ، نسخة شريّرة حورية بحر. تَتضمّنُ قوّاها السحريةُ القدرةَ للسَيْطَرَة على موجاتِ المحيطَ، القدرة لإسْتِدْعاء العواصفِ، القدرة للسَيْطَرَة على وحوشِ المحيطِ المُخْتَلِفةِ، والقدرة لإسْتِدْعاء التنيناتِ مصنوعة مِنْ الماءِ. Izul صامدة في حبِّها لـGaito ، وتطاردُ أميراتَ حوريةَ البحر فقط لأن تُريدُ تَحسين مقامِها في عيونِGaito.

    attachment
    الاسم: Eriru
    Eriru أحد الأحباءِ المُظلمِ، أحد خدمِGaito النسائي. عِنْدَها فوضى شخصيةِ متعدّدةِ أيضاً على ما يبدو. أغلب الوقتِ، تَلْبسُ وجه لطيف، لكن عندما مُهدّدَ، تَتوهّجُ عيونَها أصفراً وصوتَها يَتغيّرانِ. في مرحلتِها "اللطيفةِ"، تَغنّي Eriruبشكل ثابت ويَرْقصُ. هي أبداً لا تَتكلّمُ كلمة الخطابِ المنطوقِ الطبيعيِ، وهي أبداً لا تَقِفُ بلا حراك للحظة وحيدة. كُلّ فقاعاتِ كلمتِها مُغَنّية، وإذا هي لا تَستطيعُ الجَمْع فوق الإبداعِ لتَعمَلُ أيّ رقص حقيقي، هي سَتَقْبلُ بالحقيقة فقط تُسرّعُ نفسها في الدوائرِ. في مرحلتِها "الشريّرةِ"، على أية حال،Eriru خطرهُ أكثر بكثيرُ.Eriruعِنْدَهاُ زوج الآذانِ شبهِ القطّةَ، بأنّها تَستمرُّ بإختِفاء تحت الخرقةِ التي تَلْبسُها على شَعرِها. عِنْدَها أيضاً زوج الأجنحةِ السوداءِ الصغيرةِ، ذلك يَظْهرُ فقط نادراً في القصه.في الفصلِ 20، هو يُكْشَفُ بأنّEriru كَانَ أصلاً شعاع. عندما نوبةGaito مَكْسُورةُ، يَعُودُ Eriru إلى شعاع.

    لا احد يرد في تكميل

  8. #7

    تـــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــــ ــــــــــع

    attachment
    الاسم: Yuri
    Yuri أحد الأحباءِ المُظلمِ، أحد خدمِ Gaito النسائي. تَلْعبُ البيانو، ويَجيءُ سحرَها الأقوى مِنْ الموسيقى التي تَخْلقُ على لوحةِ مفاتيحها.يَبْدو Yuri لِكي يَكُونَ فقط طفله، لكن جاذبيتَها إلى Gaito شبهُ بالغةُ جداً في الطبيعةِ. ما زالَ، وبالنتيجة، Yuri فقط طفله، ولو أنْه واحده مبكّر النضوج. تَعْبسُ وتَبْكي وتَتكلّمُ بلباقة مَع Gaitoفي الطرقِ تلك الوحيدةِ بنت صغيرة يُمْكِنُ أَنْ تُفلتَ بدون عقاب منه.هي تَبْدأُ باستجواب ولائِها لاحقاً في السلسلةِ، خصوصاً بعد Hippo (في شكلِه الإنسانيِ) يُشوّفُها قليلاً مِنْ الشفقةِ.على الرغم مِنْ الحقيقة بأنّ تَهتمُّ Hippo ، يَختارُ Yuri في النهاية أَنْ يَبْقى موالي إلى Gaito. في الفصلِ 20، هو يُكْشَفُ بأنّ Yuri كَانَ أصلاً نوع من السمكَ الإستوائيَ، وعندما نوبة Gaitoمَكْسُورةُ، يَعُودُ Yuri إلى سمكةِ.تلك لَيستْ نهايةَ قصّةِ Yuri. خَتمَ حتى تحت المحيطُ، يُشفقُ Gaito على Yuri و Hippo ، ويَعِدُ بإنْفاق مُنعطفه ظهرِ الكهربائيِ Yuri إلى شكلِها نصفِ إنسانيِ لِليلة واحدة فقط. على ذلك الليلِ، يَفْتح Gaito Yuriملزم فقط طويل بما فيه الكفاية لتَرْكها تُقابلُ فرسَ نهر في العالمِ الإنسانيِ. Hippo وسهم Yuri لحظة حلوة مرّة سوية، و Hippo يَعِدُ بزيَاْرَة Yuri، حيثما هي، ثانيةً يوماً ما.
    attachment
    الأسم: Maria
    Maria إحدى الأحباءِ المُظلمِ، أحد خدمِ Gaitoالنسائي. تَبْدو لِكي تَكُونَ الأقربَ إلى Gaito ، مُتَكلِّمه عاطفيه. الأخرى الثلاثة بالتأكيد غيورة مِنْ ألفتِها مَع Gaito. هي الأكثر جمالاً مِنْ الأحباءِ المُظلمِ، لكن أيضاً الأكثر القساوةِ. بينما الآخر الثلاثة يَبْدو لمَحَبَّة Gaitoبصدق،Maria قَدْ تَراه فقط (ها لطيف المظهر جداً) كلعبة ولدِ. ولكن من الناحية الثانية، ذلك قَدْ يَكُون بالضبط السببَ الذي Gaito يُجْذَبُ أيضاً إلى Maria بالمقابل. حبّها قاسيُ وطمّاعُ.
    Mariaتُرتَبطُ بالثلجِ. عندما تَمْسُّ إحدى وردِ Gaito، يُجمّدُ . هجومها الرئيسي وابل تَطيير رقاقاتِ ثلج. بالإضافة،Maria عِنْدَها القوَّةُ أيضاً للسَيْطَرَة على الريحِ.في الفصلِ 20، هو يُكْشَفُ بأنّ Mariaكَانتْ أصلاً أنقليسَ. عندما نوبة Gaitoمَكْسُورةُ، يَعُودُ Mariaإلى أنقليسِ.
    attachment attachment
    الاسم: SheSheandMiMi
    إنّ SheSheandMiMiخدمَ Gaitoالأقوى. هم لا يَبْدونَ لكي يُتضمّنوا تحت اسمِ المجموعةَ "أحباء مُظلم، "وهكذا مُتميّزون مِنْ الآخرينِ الأربعة. إنّ الأخت الكُبرَى بالشعر الطويل وقرن واحد)، والأخت الأصغر mimi (، بالشَعرِ القصيرِ والقرنين). تُهاجمُ SheSheandMiMi أميراتِ حوريةَ البحر بغناء أغنيتِهم، وأغنيتهم قوي جداً بِحيث أميرات حوريةَ البحر يُمْكِنُ أَنْ يُواجهنَها بالكاد. في الحقيقة، لا مرّة يَعمَلُ أميراتُ حوريةَ البحر يَنْجحنَ أبداً في الحقيقة في المُوَاجَهَة أسفل الأخواتِ - بدلاً مِن ذلك، هم يُوفّرونَ دائماً مِن قِبل شخص ما أَو شيء آخر!على خلاف الأحباءِ المُظلمِ، SheSheandMiMiلا يَبْدوانِ لِكي يَكُونا عاشقة لـ Gaito، ولا يُشوّفونَ أيّ ولاء حقيقي إليه. في الفصلِ 17، طموحاتهم الشخصية الخاصة منزّلة جداً جميلة، بالرغم من أن في نفس الوقت، يُدركونَ لكي يَصلوا أهدافَهم، هم عِنْدَهُمْ لتَرتيب أنفسهم مَعGaito. ، وهو يَبْدو، يَحْملُ Gaitoوجودهم المستمر أيضاً في أيديه. في الفصلِ 18، عندما تَسْرقُ SheSheandMiMi إثنان مِنْ لآلئِ Gaitoوبعد ذلك ما زالَتْ يخفقون في أَسْر أميراتِ حوريةَ البحر، Gaitoيُحوّلُ يَدْعمونَ إلى أشكالِهم الأصليةِ .إنّ SheSheandMiMi نوعَ مثل المرتزقةِ - هم سَيَعْملونَ لمَنْ، هم لا يَهتمّونَ، طالما هناك شيء فيه لهم. في قوسِ طابق ثاني القصة، SheSheandMiMiيَعُودان الى Mikeru، وبالمقابل يُوافقنَ على العَمَل كخدمه. بالرغم من أنّه في باديء الأمر يَظْهرُ كما لو أن SheSheandMiMiيُقابلنَ موتَهم في النهاية في أيدي Mikeruالغادرة، الحقيقة بأنّهم، أيضاً، لَهُ أخيراً لحظة مِنْ الانبعاث والتسديدِ، في فصلِ 30 القصة.
    attachment
    الاسم: Mikeru
    Mikeru ملائكية غامضة أنْ تَكُونَ بأربعة أجنحةِ. (يَنْمو زوجَ آخرَ مِنْ الأجنحةِ، يَجْعلُ ستّة مجموعَ، في نقطة تالية في القصة). Mikeruيَعتبرُ نفسه لِكي يَكُونَ ملاكاً؛ يَدّعي بأنّ كلماتَه كلمةَ الله. يَكْرهُ بشراً، يَعتبرُهم قذر ومُدَنَّس. يَعتبرُ حورياتَ البحر لِكي تَكُونَ جنس متفوّق، كثير مثل ملكِه. هدف Mikeru، في بِداية قوسِ الطابق الثاني، يَبْدو لِكي يَكُونَ دمارَ العالمِ الإنسانيِ؛ هو لا يَفْهمُ لِماذا عالمَ حوريةَ البحر يُؤيّدُ البشرَ، بدلاً مِنْ أنْ يُساعدَه وتوابعَه. بفصلِ 25 القصة،Mikeruتَعبَ مِنْ رفضِ أميراتِ حوريةَ البحر للإِنْضِمام إليه، ويُعلنُهم كُلّ "أعدائه" الذين "أَصْبَحوا الله فاسد ومتروك."
    Mikeruعِنْدَهُ عدد مِنْ الموادِ السحريةِ تحت تصرّفه، الأكثر أهميةً أنْ يَكُونَ نايه، الصوت الذي منه يُمْكِنُ أَنْ يَسْحرَ الضحايا الذي يَحتاجُ للتَغْذِية مِنْ. بسبب جسمِه الضعيفِ، Mikeruيُريدُ التَغْذِية مِنْ طاقةِ الكائناتِ القويَّةِ الأخرى. هو أولاً ضحيّة Kaito، الذي يَفْقدُ ذكرياته كنتيجة لهجومَ Mikeru. ضحيّته الثانية Seira، الذي يُتْرَكُ مُدمّر و"حيّ" بالكاد بعد ان يسرق Mikeruأجزاءَ قلبِها. بالإضافة، يَبْدو Mikeruللإعتِماد على الطبِّ خَلقَ مِن قِبل "الذي واحد" (يَرى تحت) لبَقاء، بالرغم من أن أَخْذ قالَ طبّاً يَبْدو فقط لجَعْله يَعاني أكثرَ. بالمناسبة، Mikeruيُمْكِنُ أَنْ يُحوّلَ نايه أيضاً إلى سوط (سلاحه المُفَضَّل) وقوس وسهم.مهمّة Mikeruالنهائية أَنْ تُنعشَ مملكتَه، التي أساساً وسائل تُحطّمُ العالمَ الإنسانيَ وتَستبدلَه بملكِه. حتى كما يُكافحُ من أجل إكْمال حلمِه، يَعاني - مِنْ الألمِ الطبيعيِ، مِنْ الوحدةِ، مِنْ إحساس بإِنَّهُ ناقصُ. بَعْدَ أَنْ يَنْجحُ أخيراً في إعادة مملكته إلى الحياةِ، يُحدّقُ خارج على العالمِ الغريبِ بإِنَّهُ هَلْ عِنْدَهُ مَخْلُوق، ويَعتقدُ لنفسه، هذا الذي أُريدُ؟ يَبْدو مثل أرض مُقفَرّة. . . Mikeruمُطَارَدُ مِن قِبل الحقيقة بإِنَّهُ لَيسَ متأكّدَ جداً الذي بالضبط هو. في نُقطَةٍ مَا في القصة، جوع Mikeru يُوصلُه لإلتِهام إثنان بشكل دموي مِنْ الخدمِ الذي خَلقَ. يَنتهي المشهدُ بصيحةِ Mikeruالحزينة، "فقط بِحقّ الجحيم ما أليس كذلك؟ ! "لذا، ما Mikeru ؟ أنت يُمْكِنُ أَنْ تَقْرأَ المخرّبين النهائيَ حول هويةِ Mikeru ، وحول نهايةِ القصة، هنا. المخرّبون الكبار الكبار مع ذلك - يَعتبرُ أنفسكم حُذّرتَمْ!
    attachment
    الاسم: Fuku-chan
    Fuku chan مخلوق صَغير مخيف الذي يَبْدو طيرَ Mikaruالمحبوب عادة. على أية حال، عندما يَكْشفُ Fuku chan شكله الحقيقي، عِنْدَهُ رئيس شبه إنساني، عيون بقِّ عملاقةِ، وهالة.Fuku chan طيرُ Mikeru الأيمن. Fuku chan عِنْدَهُ السلطةُ لتَوبيخ Lady Bat ، Ran Fa ، SheSheandMiMi. "يُخبرُ Fuku chan الرُتَب الساخطة. "الذي واحد، "بالطبع، يُشيرُ إلى الرئيسِ الغامضِ الوغدِ الذي يُصنّفُ فوق حتىMikeru. يَبْدو Fuku chan الأكثر بخلاً أكثر شرّاً، أكثر المناورينِ للأوغادِ - في باديء الأمر. بينما حتى عِنْدَهُ نقطةُ توفيره. Fuku chan تماماً وكرّسَ بالكامل إلى سيدِه الحقيقيِ، Mikeru. لكي تَنَلْ هدفَ إحياءِ Mikeru ، Fuku chan سَيَستعملُ أيّ من وجميع الوسائلِ الضروريِ - بضمن ذلك الكذب، غَشّ، مكر، وتجارب عادية بالحياةِ الإنسانيةِ. يَستعملُ Fuku Mikeru "المزيف" حتى كلا شيء أكثر مِنْ أداة لمُسَاعَدَته يَصحّي Mikeru "الحقيقي" ( إذا أنت مفقود بتلك الجملةِ، قَرأَ المخرّبين إرتبطوا فوق). بينما حتى Fuku ، شريّر مِثْله قَدْ يَكُون، يَجِدُ لحظتَه في النهاية مِنْ التسديدِ في النهاية.
    attachment
    الاسم: Lady Bat
    Lady Bat أوّل خدمُ ميكيرو للظُهُور في. تُقدّمُ نفسها كالأجنحة التي تَحْكمُ حبّاً وسرورَ." قوَّتها بأنّها يُمْكِنُ أَنْ تَغنّي أغنية التي تُرسلُ مستمعيها إلى غيبوبة. تَدّعي بأنّ "قبلتَها" (قَرأتْ: عضة) يُمْكِنُ أَنْ تَجْعلَ حورياتَ البحر تَنْسي بشراً. إذا Lady Bat مصّاص دماء، ثمّ الذي تُصرّفُ مِنْ ضحاياها ذكريات، لَيسَ دمّاً. بالطبع، هدفها النهائي أَنْ يَحْصلَ على أميراتِ حوريةَ البحر للإِنْضِمام إلى Mikeruفي حملته الصليبيةِ ضدّ العالمِ الإنسانيِ. مثل أيّ تابع شريّر، إكتشافات Lady Bat التي أميرات حوريةَ البحر يُمْكِنُ أَنْ يُفسدنَ حتى أفضلها وَضعتْ الخططَ. لكن Lady Bat لَمْ تُرْدَعُ. هي كهربائي يَرْفعُ زوج يُوقّتُ أثناء فصلِ القصه، وفي نُقطَةٍ مَا، تُصبحُ أغنيتَها قويَّاتَ بما فيه الكفاية لجَعْل أميراتِ حوريةَ البحر إلى دي يَتحوّلُ، مِنْ أشكالِ معبودِهم يَدْعمُ إلى أشكالِ حوريةِ بحرهم ملاحظه: Lady Batرجل وهو يجعل نفسه امرأه
    attachment
    الاسم: Ran Fa
    Ran Faثاني خدمُ Mikeru للظُهُور في القصه. تَبْدو نوع من الفراشةَ الصينيةَ. تُقدّمُ نفسها كالأجنحة التي تَحْكمُ رغبةً وسرورَ." تُخبرُ Luchia أَنْ لا تَقْلقَ: "لأن أَنا أجنحةُ الرغبةِ والسرورِ، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَهْزمَك بدون جَعْلك للمُعَاناة." قوَّة Ran Faبأنّها يُمْكِنُ أَنْ تُقسّمَ نفسها إلى الأعدادِ اللانهائيةِ مِنْ نسخِ نفسها. في فصلِ 23 القصه، Ran Fa في جميع أنحاء Luchia ، تمْنعُها من التَحَوُّل إلى الصوتِ اللؤلؤيِ الورديِ. لسوء الحظ، Ran Faهُزِمَ قبل هي يُمْكِنُ أَنْ تَعْرضَ أيّ سلطات مفيدة في الحقيقة أخرى.
    attachmentالاسم: Arara
    Arara ثالث خدمُ Mikeru للظُهُور في القصه. تُقدّمُ نفسها كأجنحة الأحلامِ والإنحطاطِ." Araraجميلُة جداً مرحُة جداً لطيفُة جداً. هي تُحاطُ بشكل ثابت بإتِّقاد النجومِ بطريقة ما. قوَّة Arara تلك عندما تَغنّي، تَضْربُ النجومَ خارج مكبّرِ صوتها. يَجِبُ أَنْ أحد تلك النجومِ تَضْربُ شخص (مثل، أميرة حوريةِ بحر)، ثمّ الضحيّة سَتَنْزلُ إلى حلم التي منها هو أَو هي لَنْ َتصَحو. ولَستُ متأكّدَ الذي نوعَ المخلوقِ المجنّحِ Arara يُفتَرضُ لمُحَاكاة، لكن لي، تَبْدو حشريَ جداً.

    الحين انشوف ردودكم ولا تخيبونه بعد تعبنا

  9. #8
    شكرا وماقصرتي من جد تقرير مفصل بأسولب لا يمكن توصيفه

    من غير مجامله تملكين خبره في كتابة التقارير وهذا جيد بالنسبه لكي

    وأرجوا أن تستمري في إبداعك في كتابت التقارير وإن كانت هناك أي مشكله

    في هذا الإنيمي ولا تمتلكون أي حلقه له فأنا سوف أجده لكم إن كنتم تريدون

    إن كنتم تريدون هذا الإنيمي للتحميل المباشر إرسلوا لي رساله على الخاص وسوف أنظر في الموضوع أوكي


    أخوكم ذئاب الليل
    attachment
    اللهم اني تصدقت بعرضي على الناس .. وعفوت عمن ظلمني
    اللهم أغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

  10. #9
    مشكور اخويhero unreal*
    واخوي ذئاب الليل

    على الردود الحلوة

    اخوي انا عندي حلقاتهم ما يحتاج ومشكوووور


    وانتظر الباقي

  11. #10

  12. #11
    مشكوووووووووووووووووووووووووورة
    والله تسلمين
    الله يعطيكي الف الف عافية
    مجهودك كبير فعلا
    تقرير شامل على كل شيء
    مفصل بأحلى التفصيلات
    شكراااا



    سلاااامي
    attachment

  13. #12
    وااااااااااااو شكرررررررررررررررررررررررررا
    أموووووووووووووووووووووووت في هذا الانيمي
    شكرا لكم على التقرير

    باااااااااااااااااااااااااي

  14. #13
    مشكووووووووووووووووووووووووووره اختي على

    التقرير الرووووووووووووووووووووووووووعه والحلو مثلك

    وما شاء الله كان مفصل وشامل كل شي

    ان شاء الله يحطونه مع التقارير المتميزه000
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

    W7l17682

  15. #14

    Talking

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااي هذا مسلسلي المفضل

    مرررررررررررررررررررررررررررررررررة حلو و شامل من كل النواحي

    و أحلى شيء إنو تعاون بينكم


    ترى سبقتوني

    كنت بسوي تقرير و هو لسه مخزن عندي في الكمبيوتر

    بس بركة حطيتوه قبلي لأنو أحسن من حقي

    مشكوريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين gooood gooood asian asian asian
    اخر تعديل كان بواسطة » Ever Blue في يوم » 25-06-2005 عند الساعة » 18:28
    attachment

  16. #15
    مشكوورين على الردود
    ومسامحه لان اتاخرنا عليكم على الرد
    الموضوع هو ان احنا مسافرين من هيك ماردينا على الموضوع
    مشكوورين الف الف شكررررا هنون اتقوووول
    لا تخلون الموضوع جدي نازل تحت
    واحنا بعدنا ماردينا من السفر بس الحين في الكوفي شوب
    وماقدر اطول
    وباااااااااي
    لا تخلون الموضوع تحت

  17. #16
    مشكووووووووووووورة عاشقة الانمي,Honan على التقرير الروووووووووعة....
    واذا عندكم وصلات للحلقات فياريت ما تبخلوا علينا وشكرا..

  18. #17
    مشكورين على الردود

    احنا رجعنا من السفر

    وبصراحة اختي اني ما اعرف احمل الحلقات

    مسامحة ..............

    وين الردووود
    تعبنا على الموضوع وما انشوف احد

  19. #18

    Talking

    وااااااااااااااااااااااااوasian

    مشكووووووووووووووورةsmile

    ويلا اريد الحلقاتgooood

  20. #19
    وأخيرا لقيت أعضاء يحبون المجيكال جيرلز . مشكورة والأنمي هذا شفت منه مقاطع وحلو مررره وما قصرتي على التقرير.

  21. #20

    نقاش

    Mermaid Melody Pichi Pichi Pitch

    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو
    روعه جميل جيد .................الخ

    مشكوره أختي وماراح أنسى التقرير الحلو أنا أتكلم جد

    أنا وايد أحب هذى الرسوم الياباني

    مشكوره

    بايوووووووووووووو



    aneta
    الكــــل نهــار العيــد عــاد حبيبه وأنــــا حبيبي غـــأآإآأإيب اللــــه يجيـــبه

    vip.sara.93@hotmail.com

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter