الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

"تكلم عن طبيعه علاقتك بالانمي"

السلاااااام عليكم smile

هذي اول مشاركه لي في منتداكم واتمنى اني اصبح من اعضائكم الفعالين مستقبلا... gooood

حابه في موضوعي هذا اننا نتكلم شويه عن طبيعه علاقتكم بالانمي
    يعني هل انت من النوع الي يتاثر بالمشاهد الي يشوفها ويبان اثرها عليك بانك تحكيها مثلا لاصدقائك وتقعد توصف وتتكلم عن الشخصيات الي فيها واشكالهم وتستمتع بهذا asian ..ام انك من النوع الي يجد المتعه وقت المشاهدة فقط ... rolleyes
    وهل انت من النوع الي تبحث وتحمل وتقرا ماهو جديد وتجمع الصور ولك شخصيتك المفضله الي قد تكون النيك نيم لك ام انك لا تتعب نفسك عناء البحث وتاخذ الي تلاقيه من اصدقائك

من متى بدا اهتمامك بالانمي وعن طريق من
    وهل لمن حولك تاثير في الاستمرار ام لا....
    سؤال مهم :لاني بجد اعاني من نظرة الكثيرين لي باني لسه (بزره) ومعظم صديقاتي مايهتمو بالانمي ولا يعرفوا ايش هو ولا يبو لانو على بالهم كل الانمي زي الهبل حق سبيس تون<<<احزن والله frown 000

اتمنى اني اجد ترحيبكم لي بمشاركتكم والتفاعل في موضوعي....

2. ...

السلاااااام عليكم

هذي اول مشاركه لي في منتداكم واتمنى اني اصبح من اعضائكم الفعالين مستقبلا...
    asian كونيتشيـــــــــــــــــــــــــــــوا أختي بسما شان كيف الحــــال أنشالله بخير gooood
    asian وأهلاااااااااااا وسهلااااااااااااااا فيك اختي معنا في مكسات وبذااااااااااات قسم التوووووووووووووون asian وأكيييييييد أنشالله بتصيرين وحده من أصدقائنا اصلاا أكييد لأن كل إلي في مكسات أصدقاء وخــاصه قسم التوون وإذا أحتجتي من أحد شي لا تترددين أختي حنى تحت الخدمه 24 ساعه فأهلاا وسهلااا بك مرررررررررررره ثانيه gooood

يعني هل انت من النوع الي يتاثر بالمشاهد الي يشوفها ويبان اثرها عليك بانك تحكيها مثلا لاصدقائك وتقعد توصف وتتكلم عن الشخصيات الي فيها واشكالهم وتستمتع بهذا
    devious أممممممممممم هذا يبيله سؤال أكييييييييييييييييييييييييييييد أصلاااا يعجبني لأني أحمس صديقاتي devious

..ام انك من النوع الي يجد المتعه وقت المشاهدة فقط ...
    dead لاا لااا الااا هذا النوووع ما يعجبني أصلااااااااا مستحيل لاااازم أتكلم يعني من كثر أني متحمسه أقولهم rambo

وهل انت من النوع الي تبحث وتحمل وتقرا ماهو جديد وتجمع الصور ولك شخصيتك المفضله الي قد تكون النيك نيم لك ام انك
    gooood biggrin اييي أصلااااا أكييييييييد لازم أنــــــا أقعد أدورررر لأني أحب الصور إلي تطلع من مجهودي ومن عرق جبيني لاا وكمان أنا وصديقاتي نتبادل لااكن الأكثر أنــا أطلع لنفسي gooood gooood

sleeping أمممم صراحه أنــــا أصلااا من زمان أحب الكرتوون ومن أنا صغيره لااكن ما كنت اعرف أن اسمه أنيمي يعني ولاا في شي اسمه بحث في النت ولاا شي بس يعني على التلفزيوون وخلصنا sleeping devious بس يوم دخلت أول متوسط وتعلمت على النت عرفت وقتها شووو هو الأنيمي وبدى بحثي وكــــــــل إلي الحين تشوفينه أختي rambo

asian اكييييييييييييييييد كل صديقاتي اصلااااااااااا يحبووون الأنيمي وصديقات أختي الكبييييييييره بعد كلهم مجانين أنيمي يعني كل إلي حولي حتى أخواني الصغار وأخوي الكبير يعني كل إلي حولي يحبوووووووون الأنيمي gooood gooood gooood

سؤال مهم :لاني بجد اعاني من نظرة الكثيرين لي باني لسه (بزره) ومعظم صديقاتي مايهتمو بالانمي ولا يعرفوا ايش هو ولا يبو لانو على بالهم كل الانمي زي الهبل حق سبيس تون<<<احزن والله 000
    rolleyes هههه أصلااااااا هذي النظره معرووووفه من زمــــان وطبيعيه لااااااكن أنتي ماعليك من أحد ولااا تهتمين لكلااامهم وإذا قالك كذه زيدي وعـــــــــــــــانديه خليييييييه يمووووت قهر ولو قالك إيش أنشالله بس أهم شي لاا تعطين أحد وجه إلى إلي مثلك وحاولي تدورين على ناس يحبوون الأنيمي وتعرفي عليهم علشان يزيد حبك للأنيمي gooood gooood rolleyes تصدقين أني أرحم إلي مايحبوون الأنيمي لانهم مب حاسين بلي نحسه حنى يعني من مغامرات وأشيـــــــــــــــــاء كثيييييييييييييييييييييييييييييييير asian يعني حنى غلي نحب الأنيمي محظوظين gooood gooood gooood

asian أنشــــــــالله أختي لأن الموضوع صراحه يستاهل وعجبني كثيييييييييير تسلمين أختي بسمه شان على الموضوع الكووووووووووووووووووول مثلك gooood gooood

kuina
    هلا بيك اختي
    الله يسلمك عنوني^_^

مبين عليك انك من المتحمسين للانمي واحلى شيء حق انا اطلع اشيائي من عرق جبيني biggrin
    ...........

أمممم صراحه أنــــا أصلااا من زمان أحب الكرتوون ومن أنا صغيره لااكن ما كنت اعرف أن اسمه أنيمي يعني ولاا في شي اسمه بحث في النت ولاا شي بس يعني على التلفزيوون وخلصنا بس يوم دخلت أول متوسط وتعلمت على النت عرفت وقتها شووو هو الأنيمي وبدى بحثي وكــــــــل إلي الحين تشوفينه أختي

.............
    تصدقي عاد وانا صغيره ما اعطيت اهتمام للافلام كرتون زي الحين rolleyes

.............

اكييييييييييييييييد كل صديقاتي اصلااااااااااا يحبووون الأنيمي وصديقات أختي الكبييييييييره بعد كلهم مجانين أنيمي يعني كل إلي حولي حتى أخواني الصغار وأخوي الكبير يعني كل إلي حولي يحبوووووووون الأنيمي
    >>>>
    من جد انتي محظوظه تعالي شوفي الي عندي disappointed

واتعس شيء لما اشوف فيلم كله اكشن وادور احد احكيه عليه>_<ما اقدر امسك نفسي ما اقدر >_<

..........
    تسلمين اختي على ردك الي اسعدني كثير

ألعفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو حياتي::+^___________________^+::

علاقتي بالانمي

رائعه .

اهلا بك في منتدانـــــا الجميل .
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index

اهلين والله بسمة ياحيا الله من جانا...
    ترا اسمك واااااااااااااايد حلومررررررررررررة يجنن>> اخلصي
    انا من اللي يتأثرون بالانمي مررررررررة -بس مو اي شي القديم بس مع ان لي اهتمام بكونان مثلاً بس مو اتعلق فيه زي القديم
    -واسجل الحلقات اللي تعجبني واعيدها مليون الف مرة..واغث الناس بوصف المشاهد واريهم الصور اللي عندي بالجهاز او طابعتها...
    حتى لو مالهم اهتمام بها
    طبعا احب الانمي من يوم ماكنت بيبي
    بس صراحة كنت احسب انا بس اللي اتأثر بكلامهم -يعني الانمي- وابكي لمشاهدهم
    بس لما جيت المنتدى طلع فيه زي كثييييييييييييير
    ادري انه كلامي كثير بس معليش >صح؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. smile

أهلا بك أختي معنا في مكسات وإن شاء الله يعجبك المنتدى وتستمرين فيه طويلا .. gooood

ويسعدني ان أرى موضوعا مميزا مثل هذا من عضو جديد .. gooood فإلى الأمام دوما rambo

---------------------------------------------

حابه في موضوعي هذا اننا نتكلم شويه عن طبيعه علاقتكم بالانمي
    يعني هل انت من النوع الي يتاثر بالمشاهد الي يشوفها ويبان اثرها عليك بانك تحكيها مثلا لاصدقائك وتقعد توصف وتتكلم عن الشخصيات الي فيها واشكالهم وتستمتع بهذا ..ام انك من النوع الي يجد المتعه وقت المشاهدة فقط ...
    والله أنا أتأثر كثيرا بمشاهد الانيمي أكثر من المشاهد الحقيقية التي نراها في الأفلام لكن لا يمكن أن أحكيها لأصدقائي أو أتحدث عن الأنيمي وإلا اعتبروني طفلا صغيرا .. frown لذا أفضل الاكتفاء بأختي وأصدقائي في المنتدى الذين وجدت فيهم من يساير ذوقي ومن يعاني مثل ما أعاني .. frown

وهل انت من النوع الي تبحث وتحمل وتقرا ماهو جديد وتجمع الصور ولك شخصيتك المفضله الي قد تكون النيك نيم لك ام انك لا تتعب نفسك عناء البحث وتاخذ الي تلاقيه من اصدقائك
    امممممممم rolleyes نعم أبحث في النت عن صور وفيديو لكن لست مدمنا على التحميل rolleyes

كنت أتابع الانيمي كطفل عادي ولم اكن اميز بين الأمريكي والياباني biggrin لكن توقفت لسنوات الى أن اشترينا الدش عندما كان عمري 16 سنة .. عندها تعرفت على الكثير من الرسوم التي وجدتها تناسب سني فأدمنت عليها ووجدت الكثير من الرسوم المعقدة التي كونت لدي فكرة أن الانيمي ليس للصغار فقط .. gooood بل أغلبه موجه للشباب gooood gooood

سؤال مهم :لاني بجد اعاني من نظرة الكثيرين لي باني لسه (بزره) ومعظم صديقاتي مايهتمو بالانمي ولا يعرفوا ايش هو ولا يبو لانو على بالهم كل الانمي زي الهبل حق سبيس تون<<<احزن والله 000
    والله كل من هو أكبر من 15 سنة لا بد أنه يعاني من هذه المشاكل والسبب أن الكل ينظر للانيمي على أنه قصص أطفال تافهة فقط وهذه فكرة خااااااااااااااطئة اعارضها بشدة mad

أكرر شكري على الموضوع الرائع وإن شاء الله أعضاء مكسات لن يخيبوا املك في التفاعل مع الموضوع .. smile

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أهلا أهلا بيك أختي معانا و أكيد حتنبسطي و ما تشوفي منا إلا كل خير. smile smile smile
    و أريقاتوا على الموضوع الشيق... rambo
    عن نفسي أحب الأنيمي حب لا مثيل له اكثر من غيره كالأفلام و المسلسلات و علاقتي به رائعة خصوصا أنه عرفني على أصدقاء رائعين مثلكم يا أحلى الأعضاء لأحلى منتدى. و عائلتي كلها تحب الأنيمي من أكبر واحد حتى الصغير .... tongue لووووووووووووووول asian
    و انا أتأثر بالانيمي أحيانا و خصوصا المشاهد المثيرة اللي تحبس أنفاسي eek ... لكني أتعلم منه الكثير من الأشياء التي تفيدني فقط لا أكثر. asian gooood
    و لي صديقات بالثانوية يحببن الأنيمي مثلي cool ...الحمد لله . asian
    و أكيد عندي شخصيات احبها كثير مثل كيلوا و هزيم الرعد و غوغو و ....إلخ و عندي ألبوم خاص بصور أبطالي المفضلين ..لووووووووووووول و على فكرة انا من تؤثر على عائلتي و أصدقائي ليشاهدوا الأنيمي .
    و الأنيمي ليس للأطفال ....لا شو هالكلام confused في أياء للأطفال و أخرى لا rolleyes ... الأنيمي ما يعني انه رسوم و كارتون انه للأطفال فقط ..لا eek هذه نظرة خاطئة و انا ضدها. mad
    و في الختام أرحب بك مرة ثانية معنا و مشكورة عالموضوع gooood فعلا استمتعت بالكتابة asian ....و سلام. wink
    attachment

موضوعك يجنن بس طبيعة علاقتي بالانيمي اني بتفرج عليه بس اما شخصياتي المفضلة فبعيش معاها ...ارسم فيها.......اؤلف عليها قصص
    كده يعني

بصراحه امس لما دخلت ولقيت رد واحد اصبت بخيبه امل disappointed

لكن انا الحين سعيده بردودكم smile
    ..........
    اكيرا يوكي
    شكرا للترحيب^^
    ............
    OoMarinaoO
    اذا قصدك بالقديم الانمي الي كنت تشوفيه وانتي صغيره
    اكيد تتعلقي فيه لان تتذكري فيه طفولتك
    وفعلا انا مثلك من يوم مادخلت عالم النت لقيت كثيييييييرين يعشقو الانمي

ادري انه كلامي كثير بس معليش >صح؟
    بالعكس^^كلامك حلو ومبين انك وحده ظريفه^^
    ......................

أنـس
    بجد شكرا على ترحيبك واثنائك على الموضوع smile

والله أنا أتأثر كثيرا بمشاهد الانيمي أكثر من المشاهد الحقيقية التي نراها في الأفلام لكن لا يمكن أن أحكيها لأصدقائي أو أتحدث عن الأنيمي وإلا اعتبروني طفلا صغيرا .. لذا أفضل الاكتفاء بأختي وأصدقائي في المنتدى الذين وجدت فيهم من يساير ذوقي ومن يعاني مثل ما أعاني ..
    فعلا احيانا بعض القطات مو بالضروري تكون صوره حيه عشان تاثر فينا
    اليابانين ابدعو بالانمي بحق
    والله يخلي لك اختك tongue

ووجدت الكثير من الرسوم المعقدة التي كونت لدي فكرة أن الانيمي ليس للصغار فقط .. بل أغلبه موجه للشباب
    وللفتيات طبعا biggrin

وشكلاا لمرورك.....
    ..........................
    خطيبة° كايبا
    اهلا فيك انتي في موضوعي^^
    و انا أتأثر بالانيمي أحيانا و خصوصا المشاهد المثيرة اللي تحبس أنفاسي ... لكني أتعلم منه الكثير من الأشياء التي تفيدني فقط لا أكثر.
    مثل؟ cool
    لاني احيانا اشعر ان فائدتي الوحيده هي المتعه
    يمكن الشيء الي استفدته هو من كونان
    اتعرفت على اليابان و
    وجدت وسائل للانتقائم<<<<<خخخ امزح biggrin
    ,,,على فكره من هي شخصيه كايبا cool <<<ياشين القافه rolleyes
    ..................

cute4ever
    حلو حلو ^^ترسم وتالف في نفس الوقت ماشاء الله
    وشكرا لمرورك

مرسي على ترحيبك صديقتي . wink
    و انا أقصد أني أتعلم من الأنيمي أشياء كثيرة مثل معنى الصداقة الحقيقية و الوفاء...إلخ . sleeping
    أنا لا أشاهده من أجل المتعة فقط بل من أجل كسب المعرفة. smile
    و غريب شلون ما تعرفي خطيبي.......؟؟ confused
    سيتو كايبا ( خطيبي) tongue من أهم شخصيات الأنيمي يوغي أوه. asian ...........أنصحك التابعيه و أستنى رأيك في خطيبي. rolleyes
    إتفقنا cool .....سلام. wink

أنا اعرف الانمي يوغي اوه
    شفت منه كم حلقه بس مافهمت القصه وماتابعته rolleyes
    راي في خطيبك انه وسيم biggrin

السلام عليكم .. asian

بجد شكرا على ترحيبك واثنائك على الموضوع
    العفو أختي وأرجو ان يكون المنتدى أعجبك .. gooood

فعلا احيانا بعض القطات مو بالضروري تكون صوره حيه عشان تاثر فينا
    اليابانين ابدعو بالانمي بحق
    والله يخلي لك اختك
    صح .. gooood اليابانيين أبدعوا والدليل اننا نتأثر ولسنا بحاجة الى دليل آخر . gooood

والله يخلي لك اختك
    ههههههههههههههههه آمين .. وشكرا لك tongue biggrin

وللفتيات طبعا
    هههههههههههههههههههههه هذا مؤكد .. gooood للشباب سواء كانوا فتيانا ام فتيات .. smile

مشكووورة على الموضوع روعة وأسفه على التأخر
    بس أنك تسألين عن طبيعة علاقتي بالانمي كأنك تسأليني عن قصة حياتي nervous

أنا من صغري أطالع مسلسلات عربية وأمريكية وأفلام وكنت أطالع الانمي على سبيس تون وأم بي سي ومحطات ثانيه بالعربي وطبعا مقطع ومحرف بس كنت بليدة ما أنتبه على هذا الشي الى أن صار عمري 13
    بدأت أنتبه على هذا التقطيع وصار يغثني وصرت كلما أطالع أنمي ماأركز عليه وأركز بس على الي بيقطعونه
    وأيش سببه بس دائما أطلع بدون نتيجة (لا سبب وجيه) ermm ويوم كان عمري 14 كنت في الاجازة الصيفية وقلت لاختي تعلمني أدخل الانترنت و كان هدفي بس صور الانمي الي حتى كنت ما أعرف أن أسمه كذا وبعدين أنبهرت من كثر المواقع الي تختص في الانمي وكثر الاشخاص الي يحبونه مع كبر أعمارهم surprised
    بعدين تعرفت عليه شوي شوي وبدأت أتعرف على كونان الحقيقي الي ما تربطه أي علاقة مع الي بالتلفزيون
    سوى الاسم و صرت أكلم اخواني عن الانمي الي شدّ كل أنتباهي وصرت ما أطالع ألا هو وبس وبالياباني فقط ولا أرضى بغيره devious وأنا أموووووووت عليه كثير وخليت أخواني يطالعونه بعد مع أني أصغر وحده فيهم وكلهم يا جامعة أوكليه بس ما أدمنوا عليه بس يطالعون أحيانا
    ولما أنتهت الاجازة وجات العللة كنت حزينه جدا disappointed لاني ما اقدر أسهر على الانترنت زي أول وبدأت المدرسةوأقدر أقول أن مستواي في الدراسة نزل كثير بسبب ال.... تعرفون ومش بس مستواي الي راح فيها وصرت شخص أنطوائي جدا والسبب أني لم أجد من يحب الانمي أو يعشقه الى أن جائت نهاية السنةلقيت أخيرا بنت تعرف الانمي وتحبه وكانت تموت في نارتو وتحب من شخصياته كاكشي وتبادلنا بعض الانمي ولكن سرعان ما أنتهت السنة وما راح ألتقيها مرة ثانية لأنها بتروح ثانويه ثانية cry بس الى الان عندي أخوي يحبه وأكثر شى ديجيمون بس أنا أحب الانمي أكثر منه ومتأثرة فيه مررررة مثلا :
    يوغي >>>عندي أكثر من 200 بطاقة وأخوي عنده كل الوحوش المدمرة وحنا دائما نتبارز ضد بعض. tongue
    ديجيمون>>> صنعت لي أدات رقميه تشبه حقت تاكاتو من البلاستك والورق . biggrin
    سلام دانك>>> قلت لأبوي يشتري لي سلة أصلية + كرت سلة وصرت ألعب كل يوم ومرة سوينا مباراة أنا وأخواني بس أني ما فزت لاني قصيرة وأختي الي معي بالفريق ما تعرف تلعب مرة. bored
    كنشن>>> صنعت لي خشبة ولفيت على جزء منها تيب وركبت عليها سلسلة صار شكلها رهيب حتى صرت ما أنام إلا وهي في يدي وحتى أخوي أشترى ثلاث سيوف يابانيه مصفوفين كذا تحت بعض شكلهم كووول. cool
    كونان >>> أشتريت لي عدسة مكبرة حجمها أكبر من وجهي بس أكثر شي كونان تأثرت فيه من داخلي
    أفكر فيه أربعة وعشرين ساعة حتى في أحلامي و زهقت أخواني من كثر ما أتكلم فيه. biggrin

وعندي كلام كثير ما راح أسكت إذا وصفت علاقتي بالانمي لانها مررررة قوية بس المشكلة هم الناس الي
    حولي أهلي البنات في المدرسة صديقات أمي وبناتهم ما في أحد يحب أوحتى يعرف الانمي منهم علشان كذا أنا دائما أحبس نفسي في البيت مع الكمبيوتر طبعا ولا أحب شي أسمه طلعة، أصلا إذا أحد قال هاذي الكلمة تلوع كبدي من القرف اللحظات الي ما أطالع فيها الانمي تجيب لي المرض dead
    وأسفة على الاطالة والثرثرة الزايدة وإذا كان في أخطاء إملائية بعد smoker

NEWTWO وانس
    شكرا للمرور^^

Yomiko

مره استمتعت وانا اقرا قصه حياتك مع الانمي biggrin
    بس زين انك لاحظتي التخريف والتحريف من بدري انا ما لاحظت الى ان شفت الانميات الاصليه وبدات اقارن<< (الانميات)كيف جمعتها ماادري tongue
    وزي ماقلتي كونان على التلفزيون شيء فظيع
    على قوله صحبتي اللقطه نفسها تقعد اكثر من ساعه><

ومبين لك تاثير رهيب على الي حوليكي asian
    والظاهر ان حبك للانمي فيه سلبيات ermm
    لاتخليه ياثر على حياتك الاجتماعيه ويخليكي انطوائيه cool
    والدراسه بعد مهمه
    <<<طايحه نصايح nervous

كلامك اسعدني ^^شكرا لمرورك اختي

السلام عليكم دائماً ـ ـ ـ ـ
    شكراً لك يا بسمة على هذا الموضوع الرااائع
    ونبــــــــــدأ:

يعني هل انت من النوع الي يتاثر بالمشاهد الي يشوفها ويبان اثرها عليك
    بانك تحكيها مثلا لاصدقائك وتقعد توصف وتتكلم عن الشخصيات الي فيها واشكالهم ؟!
    نعم اتأثر به قليلاً فمثلاً ديجيتال 3 تمنيت أن هناك عالم رقمبي بالفعل! ..
    أما أحكيها لأصدقائي لا ولكن لأخوتي وأبناء عمي نعم .

لاـــ ـ ـ ـ ـ ermm

وهل انت من النوع الي تبحث وتحمل وتقرا ماهو جديد وتجمع الصور ولك شخصيتك المفضله الي
    قد تكون النيك نيم لك
    ؟
    أقرأ نعم أجمع صور أيضاً نعم ....لكن أحمل لا >>>
    انك لا تتعب نفسك عناء البحث وتاخذ الي تلاقيه من اصدقائك ؟!
    من متى بدا اهتمامك بالانمي وعن طريق من ؟
    لا أذكر من متى ولكن طبعاً عن طريق قنوات التلفزة وزاد حبي للكرتون من سبيس تون .

بالتأكيد مازلت أشاهدها حتى الأن يعني مستمر .

له له لا ماذا سبيس تون الماذا ....لا رأيي غير رأيك سبيس تون ليس لها مثيل أبداً

أهلاً وسهلاً بك في منتدانا ةفي قسم ميجا تون ونتمنى أن تقظي أوقات رائعة جداً ومرحباً بك ثانيتاً
    سلملمـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
    gooood
    أشتقـــــت لكــــــم يا أصدقـــــاءrolleyes

وعليكم السلام
    يا هلا ومرحبا فيج
    نورتي إن شاء الله تستانسين معانا

يعني هل انت من النوع الي يتاثر بالمشاهد الي يشوفها ويبان اثرها عليك بانك تحكيها مثلا لاصدقائك وتقعد توصف وتتكلم عن الشخصيات الي فيها واشكالهم وتستمتع بهذا
    أكيييييييييييييد طبعا طبعا
    دومي أتخيل إني آي هايبرا ودومي أحلم فيها بأني أنا هي
    مرة حلمت بقضية وأنا حليتها حلوو هههههههههه
    أنا مولعة بالأنيمي
    ودائما أقولها لربيعاتي وأشجعهم يشاهدون الأنيمي
    وما أكترث لكلامهم إذا قالوا عني ياهلة

لااا أبداا
    أنا أستمتع وأتأثر فيها

وهل انت من النوع الي تبحث وتحمل وتقرا ماهو جديد وتجمع الصور ولك شخصيتك المفضله الي قد تكون النيك نيم لك
    طبعااااااااا أمووووووت وأعرف كل شيء عن الشخصيات اللي أحبهم وأدور عنها
    ام انك لا تتعب نفسك عناء البحث وتاخذ الي تلاقيه من اصدقائك
    لااا ابدا بس بعض الأحيان أخذ منهم عادي

بدا اهتمامي بالأنيمي من أول ما انولدت ههههههههههه
    والله ما أذكر
    بس أنا أحبه من يوم كنت بالروضة الأنيمي روعة
    أنا بصراحة كل ربيعاتي ما يحبون الأنيمي إلا أنا
    وأنا ما أكترث لهم
    وأتابعه وأتكلم عنه
    حتى خليتهم يحبون الأنيمي مثلي
    لووووووووووووووووول

سلااااااااامي
    attachment

مشكووورة على الموضوع و انا من النوع اللي يحب الانمي كثير و يتاثر و لكن بشكل بسيط و تسلمي

new_pa1

::بسمة::

بسمة أنت للحياة الجميلة وابتسامو

ريحك قد تجلى في منتدانــا وأبتهالو

سلمت لنا ياغالية ومني أعــترافــو

صديقتي بسمة السنين يمكنك أضافتي لكل تلك الانواع السابق ذكرها فأنا احب كل

ماله علاقة بالتوون وعالم الرسوم المتحركة

إن قال أحدا عنك انك طفلة لذلك فقولي له أذا كان الفن للاطفال فانا أرضى بأن اكون

رضيعة أن لهنالك أفلام عالمية كانت تعرض على شباك التذكر وهي عبارة عن رسوم

متحركة او رسوم ثلاثية الابعاد مثال على ذلك قطار الرحلة الجنوبية او الشمالية لا

أذكر وهو يحكي قصة عدد من طفل تمنى رؤية بابانويل فإذا بة يستيقظ على صوت

القطار الذي كان بإنتظارة وأكثر ما اعجبني فية هو تلك اللقطة التي يدخلل فيها

المضيفون لتقديم الشوكلا الساخنة للأطفال وهم يغنون

ومع انغام تلك الذكريات لك مسك الختام

new_pa1

مع تحياتي

القائــــــدة

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter