الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

هل اثناء ممارسة حياتك العامة يخطر المنتدى بذهنك

هذا السؤال يلح على دائما
    هل عندما تكون منغمس فى حياتك العامة بعدي عن هنا
    هل يخطر المنتدى بذهنك
    واذا كان هذا يحدث فكيف تفكر فية وهل تكلم اصدقائك وتحكى لهم عنما يحدث
    وما هو ترتيبة فى قائمة اولاوياتك
    ردوا بكل صدق وامانة ومتخافوش

2. ...

اول موضوع مثير صدق ..
    تحياتي لكاتب الموضوع
    الصراحه انا افكر في المنتدى ..........خاصه اني اشتاق له
    ونص ربعي يعرفون المنتدى مع انهم مب اعضاء ..بس من كثر ما اتكلم عن المنتدى

وفي اعضاء افكر فيهم ..مثل الاميره كيرورا الي اختفت و رفيقة الرقيقة ...
    وناس في القلب ساد بوي و باد قاي ..دائما في القلب ..

وناس احب مواضيعهم مثل بدر و بروفيسور و مستر زيد ... و سوليداد ..مواضيعهم جاده بعيده عن المستوى الهابط ...

و ساعات افكر الحال الي يصل اليها المنتدى ..يغمضني الموضوع المهجور الي محد يرد عليه !! و الموضع الي ماله معنى و تلقى 10 صفحات له !!

تحياتي لك
    اندليس تيرز

مشكووور اخوي والت على طرح هذا الموضوعgooood gooood gooood
    الصراحة انا بعض المرات يخطر في بالي المنتدى خاصة في اثناء الدوام المدرسي
    وكثيرا ما اشتاق لاصداقاء لي موجودين في هذا المنتدى الرااائع
    لدرجة ان مرة من المرات استأذنت من مدير المدرسة عشان ارجع البيت وادخل الناس واتكلم مع اصدقائيsmile
    والشي الوحدي الي اقدر اقوله اني مستحيل اتخلى عن افضل منتدى شفته في حياتي والي كان السبب الرئيسي بعد الله سبحانه وتعالى باني اتعرف على اصدقاء كثير اكثر من رااائعين في هذا المنتدىasian asian asian
    وشــــــــــــــــــــــكرا...............

Talking

سلام،

شكرا يا والت على هذا الموضوع .... بصراحة انا أعتقدت بأني الوحيد اللي يفكر بالمنتدى و أعضائة الحلوين دايما!! أثاري العدوى منتشرة tongue tongue

أنا لا أخجل من حبي للمنتدى و لكل الأعضاء .... بس طبعا في ناس احتكيت فيهم أكثر علشان جذيه أعزهم حبتين أكثر :إحتفال2:

بس عموما المنتدى يخطر على بالي دايما ..... حتى في سفرتي الأسبوع الماضي كنت كلما اتذكر أعضاء المنتدى و سوالفهم أضحك من قلبي، و الله انكم ونستوني في غربتي classic

أما بخصوص التحدث عن الموقع مع الأصدقاء .... فأني بطبعي قليل الكلام (يقولون قلة الكلام من الحكمة .... و الله زين طلعت حكيم،،، بس مو حكيم الأقزام عاد tongue biggrin ) ..... المهم انا خبرت بعض الأصدقاء و الأهل عن المنتدى، و بصراحة أصدقائي رواد المنتديات قالولي أن هذا المنتدى حلو لأن الأعضاء أموورين و لطيفين .... و قالوا عنكم أبرياء و صغار بعدكم chirol_ko
    هاهاها الظاهر ما شافوا موضوع الخطابه والت،،، طق نعل على العرس boxing_smiley

أما في قائمة أولوياتي ... فهو يعتبر أحد الأولويات ... بس طبعا مب على حساب صلاتي و ديني .... بس للأسف على حساب راحتي و نومي ساعات chirol_ehe

رديت بكل صدق و امانه يا والت .... شفتوا الحين شقد أحبكم chirolp_wkiss2 :خجلان: :خجلان: :خجلان: :خجلان: :خجلان:

ملاحظة: كلامج صح يا Endless tears ... فالكثير من المواضيع الجاده مهجورة، و في ناس تقرأ الموضوع و ما تتنزل تكتب تعليق .... يعني اجبروا خاطر المسكين اللي كتب، و اشكروا الناس اللي فادوكم بمعلومة هامة :محتار2:

شكرا يا والت .... يا أحلى والت
    اخر تعديل كان بواسطة » OceanBreeze في يوم » 02-06-2002 عند الساعة » 12:34

سؤال حلووو

كثير احيانا افكر في المنتدي وانا بعيد عنه

حتي اني يوم الجمعة قليل لادخل النت ويمكن ما ادخله بالمرة وكل تفكيري يكون في المنتدي وتعضاء المنتدي

والصراحة المنتدي عندي المحطة الرئيسية لي في النت يعني قبل لاشوف حتي ايميلي اشوف المنتدي

واقول لاصدقائي عنه وعاجبهم المنتدي بس ما يشاركون في منتديات هادي مشكلتهم

واكيد من ميجا مكس كسبت اصدقاء كثيرين وما اقدر اقول اسماشئهم حتي لا انسي احد واللي اعزهم هم عارفين نفسهم اكيد
    wink

gooood gooood

مشكورين على تواصلكم للموضوع....

منتدى ميجا ميكس دائماً في بالي.. اول ما اصبح الفجر.. لييين ما امسي الليل.. صار عندي ادماااان التوون..

مش متصورين شقد انا احب هالمنتدى.. ما اطلع منه الا بالضرب والصراخ من اهلي.. يعني يوم اشغل الكمبيوتر.. لااازم.. لاااازم ادخل ميجا ميكس واعرف اخبار اصدقائي و حبايبي اعضاء الميجا ميكس..

حتى بالكليه.. الطلبه ينتبهون للدرس.. وانا سرحان افكر فيكم.. والله ياشباب تراني ما قص عليكم..

مادري انتوا شمسوين فيني.. سحر..؟!!

محبتكم غير عاديه.. مع اني ماعرفتكم ولا شفتكم على الحقيقه.. بس كلامكم يدل على انكم ناس صادقين.. حبوبين.. حلوين.. احسبكم انتوا هم الاصدقاء اللي ادور عليهم في حياتي الخاصه..

الميجا توون قسمي.. ما انساه دقيقه وحده حتى وانا خارج عند اهلي او خارج من النت..دايماً افكر.. من كتب رد الحين.. من شارك بموضوع الحين.. يمكن حد طرشلي على الخاص.. يمكن..يمكن..يمكن..الا مالا نهايه..!!

هذا هو الميجا ميكس في حياتي.. او اقول احسن.. حياتي كلها بالميجا ميكس وهو الاصح..

سلام عليكم يا والت

والله بصراحة موضوعك هذا حلو

صح أنا جديدة ولكن أقولك الصراحة أنا أكرة المنتديات عموما

لكن هذا المنتدى من كثر ما الاقي المجهولة تقعد على النت كثير ودايما تدخل المنتدى

لكن بصراحة افكر فيكم وفي موضوعاتكم الجديدة الممتعة

وشكرا

اتمنالكم المزيد

gooood gooood gooood gooood

شباب.. وينكم.. افااا.. وين راح المنتدى بالنسبه لكم..

ولا ماتعزون المنتدى.. لان اللي مايرد مايعز المنتدى ولا له مكان في قلبه..

واااااااااااااااااو كالعادة walt بموضووع جديد وجميييييييييييل gooood

اما انا بالنسبة ليا المنتدى هوا اول شي ادخلووو اول ما اقوم من النوووم حتى ما اشيك على ايميلي ..اول المنتدى نشووف المواضيع الجديدة الردود وبعدين اشيك على الاميل

بس لما جات الامتحانااات اتخربط كل شي ... وصرت ما اخش النت كتير معليش يا جماعة سامحوني ...مشاركاتي قلة بس اوعدكم اني راح ارجع زي اول واحسن كمااان ..gooood

دايما كنت افكر فيكم ايام الامتحاناااات وانا مني قادر ادخل النت cry cry ..احلى اعضاء حبوووبين دمهم خفيف يقبلو المزح بكل روح رياضية
    <=== يحب يمزح tongue

ما ادري ايش اقووول بس انتو دايما على البال وجوة قلبي يا احلى اعضاء وخاصة انت يا walt ليك مكانة خاصة عندي ....

وانشاء الله يستمر المنتدى على هذا الحال ويتطور اكتر واكتر

مشكوووووووووور walt والله يخيليك لينا gooood gooood

موضوعك حلو يا والت
    وانا والله العظيم خاصة بحصة الرياضيات والقواعد والتاريخ بس افكر بالمنتدى
    نفسي الدوام يخلص علشان ارجع وافتح على المنتدى...
    وبالمدرسه انا ومعجبة فادي ومحبة الكابتشينو بس تقعد نتكلم عن المنتدى
    لدرجة ان صديقتي اللي جنبي طفشت وتزعل اذا تكلمنا عن المنتدى
    لان كمبيوترهم كان خربان والله كانت تكسر الخاطر احنا نتكلم ونتناقش وهي ساكته ولا كلمه...
    [GLOW]
    恋のつばさ
    [/GLOW]
    attachment
    attachment

مشكووووووووووووووووور على الموضوع الحلو!

انا مني وحدة ما افكلا فيكم ابدا ابدا ابدا!!!!!! هاهاهاااااا

لا والله.. بعض الاحيان افكر بالمواضيع و الناس.. ياحليلكم.. كلكم رايقين!
    و في المدرسة ما تسكت عنه معجبة فادي.. عشان كذا.. لازم اتذكره بالمدرسة!! :مذاكرة:

يا ربي!! يا محبة يامن.. ذكرتيني..بصديقاتنا.. الي غثيناهم.. ما راح نشوفهم مرة ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااانييييية!!!
    cry cry cry cry cry cry cry cry cry

لا تصيحيني معاك محبة الكابتشينو بس خلاص ... أنا الصراحة مافيني إتكلم لإنو الثنتين اللي قبلي تكلموا عني

والله ياخوي بالنسبه لي .النت هو ميجا مكس

ولا انكر بأن اغلب مواضيعي اللي اكتبها في المنتدى ..بكتبها في المدرسه اثناء حصص الرياضيات او الفيزياء
    ودوما بيخطر على بالي الاعضاء والمواضيع والردود
    وانشاء الله نظل متواصلين في هذا المنتدى
    3rb100_EfDWjuhdu8

أولاً : مشكوووور والت على الموضوع و الفكرة الحلوة ... gooood
    ثانياً : أنا بالنسبة لي صار المنتدى خاض ثلاث أرباع وقتي .. صح إن مشاركاتي اشوي... لأني بعدي جديد ... و أنا أبذل كل شيء من أجل المنتدى ... ,أحب إني أدافع عنه .... , أنا أفضله على كل المنتديات الثانية ....... إلخ gooood

الصراحة المنتدى ياخذ 75% من وقتي في اليوم و الباقي نوم أما في العطل وخر عنيييييييي

[glow]لوووووووووووووووووووووول[/glow]

موضوع جناااااان مشكور يا والت عليه

انا بصراحه دايم افكر بالمنتدى خصوووصا فترة الاختبارات لمن جات ما قدرت استحمل بس افكر فيه حتى اني كنت اروح الامتحانات من غير مذاكرة

ربنا سلم والحمد لله جاتني النتيجه جيد جدا مني مصدقه لمن شفتها لاني ما ذاكرت

فايش كنت اسوي كنت بشويش اخذ السلك واشغله <<<<<<<< حراميه نص الليل tongue

وفي اعضاء دايم افتكرهم عبوديي كل ما افتكرة يجيني الظحك plaugh2

وسوليداد والوسيم عوني الاول والاخير مدري ليه احسهم زي الاخوان plaugh3

ووالت افكر فيه اقول يا ترى ايش حط كمان مواضيع للتون

و nana وقلب اللازوردي وسابرينا ونانا حبايبي pmikkogirl-doki

ونصي الاخر محبة فادي

وانترناشنوال سعودي ودون كلورنيل وكثييييير ما اقد اعدهم

ايومي الصغيرة طولت الغيبه فينها اكيد خلصوا اليوم ::محتار::

وطبعا ما صرت ادخل شات همي الاول والاخير الميجا ادخلها وبس وكل شوي امي تقلي ما تفتري انت ما طتفشي من النت ادمان اقلها مخدرات اسمه ميجا مكس

بس تراه مخدرات كويسه مهي بطاله tongue wink

تحياتي
    pflowerhat1
    اخر تعديل كان بواسطة » المجهولة في يوم » 05-06-2002 عند الساعة » 19:11
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

وينكم

16 واحد بس يحبون المنتدى من قلبهم.. افاااا..

شكراا لطرحك مثل هذا الموضوع .. gooood

سبحان الله انا كنت اتحسب انا بس جذا طلع الجميع

redface

أنا صراحه

أغلب الوقت أنا أفكر في المنتدى و خاصه في يوم يكون علي أمتحان و ما اقدر أدخله ..

و في آخر مرة يوم رحت دبي .. من كثر ما افكر في المنتدى قلت بطالع كم بذكر من الاعضاء .و انا في الدرب .. ما شاء الله علي الاغلب أذكرتهم .. يوم وصلت البيت على طول النت اريد اشوف المنتدى ..

أصلن المنتدى صار مثل الشي الي ما أستغني عنه في يومي لازم ادخله حتى لو كان لخمس دقايق

هذا كله لان الاعضاء الي فيه ماشاء الله عليهم ماشي أحسن منهم

مع تحياتي

زيلدا

asian

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter