الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

بشأن مغامرات الفضاء والأغنية القديمة لجريندايزر.....

ربما لايعرف بعضكم هذه الحقيقة لكن يجب أن نخبركم بها.....في الماضي كان مسلسل مغامرات الفضاء يحتوي على أغنية بداية ونهاية واغنية البداية مختلفة جدا حيث من مقطع: بعزم حمما أرسل تكون الأغنية القديمة:عدوك فأحذر سلح نفسك.....بمعنى آخر تم الغاءها لكن مالسبب؟مالذي منع القنوات الفضائية من بث هذه الأغنية؟وهل فيها ما أساء لأحد؟أم هناك خطأ صغيرا في الكلمات؟لاأعلم....أترككم مع الصورتين في الأسفل وقد أخذت من العضو اساما
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

كلامك صحيح أخي أيضاَ كانت بداية الحلقة في النسخة الأولى يابانية
    أي لا توجد الخلفية الزرقاء المكتوب فيها (يوفو - جريندايزر) والتي يعلن
    فيها عن عنوان الحلقة بل صور ومكتوب عليها إسم الحلقة باليابني.

ربما كاتن النسخة الثانية مسجلة بإسم فؤاد إنطوان وهو أول فيديو يشتري
    حقوق المسلسل على ما أعتقد والله أعلم.

فلاح هاشم:
    كلامك صحيح أخي أيضاَ كانت بداية الحلقة في النسخة الأولى يابانية
    أي لا توجد الخلفية الزرقاء المكتوب فيها (يوفو - جريندايزر) والتي يعلن
    فيها عن عنوان الحلقة بل صور ومكتوب عليها إسم الحلقة باليابني.
    بالفعل يمكنك أن تجد عنوان الحلقة بالياباني في نسخة مركز الفنون فهم يقدمون اغنية البداية القديمة واغنية النهاية ايضا لكن بفيديو ياباني وليس الفيديو القديم الذي مكتوب به اداء الأصوات بالعربي مع الأسف
    ربما كاتن النسخة الثانية مسجلة بإسم فؤاد إنطوان وهو أول فيديو يشتري
    حقوق المسلسل على ما أعتقد والله أعلم.
    لاأدري من هو فؤاد أنطوان لكني أعلم أن نسخة وسيم اسماعيل في نسخة مركز الفنون تحتوي على مشاهد لم يروها في التلفاز

والسؤال الآن.........إين استطيع إيجاد النسخة التي فيها فيديو البداية القديم كما هو موجود في الصورة التي فوق؟وحتى اغنية النهاية؟

صح كلامك أخوي لأعب البيكمون العربي أناسمعت هذي الأغنيه لدى صديق قديم مسجله من زمان أغنية البدايه بيتختلف عن النهايه
    wLy82183

الين:الأغنية نادرة جدا كما أن البعض لايقدر ان يتذكرها جيدا لكن من إشتروا جريندايزر عام1991 من نسخة الحزام الأزرق فسيذكر الأغنية جيدا لكن يبقى السؤال من لديه وصلة فيديو لهذه الأغنية النادرة؟
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 15-06-2005 عند الساعة » 06:41

أنا أذكر أني شاهدت هذه الاغنية عند صديق منذ زمن بعييد

لكنها ليست عندي فيديو و لا أعرف لها أي رابط

و عندي في المرفقات صوتية فقط
    اخر تعديل كان بواسطة » y.w.i في يوم » 15-06-2005 عند الساعة » 09:18

و هنا في المرفقات أيضا أغنية النهاية في النسخ القديمة .

دكتور كاسيلا:شكرا على المرفقات الصوتية لكنها متوفرة دائما على النت....لكن مالا يتوفر عندنا الفيديو القديم فهو نادر جدا جدا وشكرا مرة اخرى على مرورك

السلام عليكم

مرحبا اخي ريد ..كيف حالك ^_^

صحيح هناك نسختين لغرندايزر ..و هما لا يختلفان فقط بالمقدمه و النهايه ..

بل هناك بدايات الحلقات محذوفه في النسخه الجديده .. مثل ليلة الاحتفال و جرس الشيطان في الظلام ..

لاأدري من هو فؤاد أنطوان لكني أعلم أن نسخة وسيم اسماعيل في نسخة مركز الفنون تحتوي على مشاهد لم يروها في التلفاز
    بالنسبه لنسخه وسيم فهي مجهود شخصي و هي نسخه غير رسميه .. اضاف فيها الصوت العربي مع الفيديو الياباني ..
    و على فكره هذه المقاطع التي تقصدها موجوده في النسخه القديمه .. التي تكلمت عنها ..
    و هي عباره مقاطع البدايه لبعض الحلقات ..

عموماً النسختين يحملان نفس الدبلجه ..
    ولكن الاختلاف في المونتاج فقط ..
    smile
    وشكراً
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 15-06-2005 عند الساعة » 10:09

السلام عليكم أخي ريد ...

بالنسبة لموضوع المقدمات الخاصة بجريندايزر فقد أزعجني بصراحة هذ الفوضى في النسخ الحالية رغم أن الأخوة في لبنان أبدعوا كثيرا في غناء المقدمة والختام لدرجة أنهم لم يغيروا شيئا أبدا بأستثناء صوت سامي كلارك الجميل بدلا من الصوت الياباني

وبرأي أن هذه المقدمة والختام تعتبر مزيدا من المتعة للمشاهد خصوصا عندما تنتهي الحلقة وتأتي أغنية الختام الأصلية

أذا أردت مشاهدتها فلدي أغنية الختام "فديو" على شكل ملفين أتمنى أن تعجبك مع بقية الأعضاء

الملف الأول
    الملف الثاني
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

كين:
    السلام عليكم

مرحبا اخي ريد ..كيف حالك ^_^

صحيح هناك نسختين لغرندايزر ..و هما لا يختلفان فقط بالمقدمه و النهايه ..

بل هناك بدايات الحلقات محذوفه في النسخه الجديده .. مثل ليلة الاحتفال و جرس الشيطان في الظلام ..
    وعليكم السلام اهلا كين الحمد لله بخير بالفعل معك حق وهذه ايضا موجودة في نسخة مركز الفنون^^وتتوفر ايضا عنوان الحلقة بالياباني وليست الخلفية الزرقاء القديمة ولاننسى في الشريط الأول حلقة ليلة رأس الإحتفال فهي حلقة رائعة جدا
    بالنسبه لنسخه وسيم فهي مجهود شخصي و هي نسخه غير رسميه .. اضاف فيها الصوت العربي مع الفيديو الياباني ..
    و على فكره هذه المقاطع التي تقصدها موجوده في النسخه القديمه .. التي تكلمت عنها ..
    و هي عباره مقاطع البدايه لبعض الحلقات ..
    وسيم اسماعيل على ما أظن اشترى حقوق نشر مسلسل جريندايزر وقدم اغنيتي البداية والنهاية القديمتين وايضا مشاهد للحلقة القادمة ولاننسى عناوين الحلقات بالياباني كما انني اتمنى رؤية فيديو البداية القديم وليس الجديد من وسيم اسماعيل...
    عموماً النسختين يحملان نفس الدبلجه ..وشكرا
    ننصح الجميع طبعا بنسخة وسيم اسماعيل أما النسخة الثانية فهي متوفرة بالتلفاز طبعا والعفو لك wink

السلام عليكم أخي ريد ...
    وعليكم السلام أهلا كونت
    بالنسبة لموضوع المقدمات الخاصة بجريندايزر فقد أزعجني بصراحة هذ الفوضى في النسخ الحالية رغم أن الأخوة في لبنان أبدعوا كثيرا في غناء المقدمة والختام لدرجة أنهم لم يغيروا شيئا أبدا بأستثناء صوت سامي كلارك الجميل بدلا من الصوت الياباني
    هناك ملايين النسخ تجدها في السوق ولها اغلفة مختلفة فهناك مثلا الحزام الأزرق وهناك ايضا نسخ مركز الفنون وايضا نسخ على نسخ وغيرها الكثير الكثير لكن بصراحة ننصح بنسخة وسيم إسماعيل فهي الأفضل نظرا لإحتوائها على مشاهد نادرة وصفاءها
    وبرأي أن هذه المقدمة والختام تعتبر مزيدا من المتعة للمشاهد خصوصا عندما تنتهي الحلقة وتأتي أغنية الختام الأصلية
    بالفعل هناك شعور رائع عندما تسمع تلك الأغنية وكأن المعركة لازالت مستمرة مع فيجا الكبير على عكس نسخة التلفاز المزعجة التي لم تتعب نفسها في وضعها
    أذا أردت مشاهدتها فلدي أغنية الختام "فديو" على شكل ملفين أتمنى أن تعجبك مع بقية الأعضاء
    شكرا جزيلا لك إنشاء الله بحملها في اقرب فرصة

السلام عليكم جميعا ^_^

ربما لايعرف بعضكم هذه الحقيقة لكن يجب أن نخبركم بها.....في الماضي كان مسلسل مغامرات الفضاء يحتوي على أغنية بداية ونهاية واغنية البداية مختلفة جدا حيث من مقطع: بعزم حمما أرسل تكون الأغنية القديمة:عدوك فأحذر سلح نفسك.....بمعنى آخر تم الغاءها لكن مالسبب؟مالذي منع القنوات الفضائية من بث هذه الأغنية؟وهل فيها ما أساء لأحد؟أم هناك خطأ صغيرا في الكلمات؟لاأعلم....أترككم مع الصورتين في الأسفل وقد أخذت من العضو اساما
    أخي ريد ^_^

صحيح و أنا كنت أملك بعض الأجزاء القديمة لغرندايزر تلك
    و لكن للأسف ×_× لا تسألني عنها الآن لأني لا أعلم عنها أي شىء فقد إندثرت كحال كثير من الأشرطة القديمة التي كانت لدى ×_×

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكونت
    شكرا أخى الكونت على الأغنية ^_^

السلام عليكم جميعا ^_^
    وعليكم السلام مازنجر زيتو^^
    أخي ريد ^_^

صحيح و أنا كنت أملك بعض الأجزاء القديمة لغرندايزر تلك
    و لكن للأسف ×_× لا تسألني عنها الآن لأني لا أعلم عنها أي شىء فقد إندثرت كحال كثير من الأشرطة القديمة التي كانت لدى ×_×
    لاعادي أخوي فالأشرطة القديمة لاتستمر للأبد وهذا معروف عموما......شكرا على مرورك^^

انا املك فيديو البداية و النهاية على الكومبوتر

انا املك بداية جريندايزر صوت و صورة بالعربي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    وعليكم السلام مازنجر زيتو^^

لاعادي أخوي فالأشرطة القديمة لاتستمر للأبد وهذا معروف عموما......شكرا على مرورك^^

... ماذا eek اندثرت ؟

هذه ظاهرة دخييلة devious
    لن أسمح باندثارها معي أبدا ... مهما حدث سوف ييبقون معي إلى الأبد

ههههههههه

أحيانا أخي الصغير يلمس الشريط وهو داخل الغلاف فأصرخ في وجهه طالبا منه الإبتعاد ههههههه وذلك فقط لأنه لمس

الغلاف الخارجي ..

طريقة الحفاظ على أشرطه الفيديو : -

1- التأكد في فيديو التشغيل بأنه صالح للعمل بشكل ممتاز ..

2-عند تشغيل الشريط والإنتهاء منه فجأة ... لا تتركه وهو في البدااية لأكثر من اسبوع داائما حاول أن يكون الشريط في نهاااايته تماما بمعنى إذا أردت أن تبقي الشريط في منتصفه مثلا أو في بدايته لا تدعه اكثر من أسبوع في بدايته .. وإلا سيتلف أي أن الشريط عادة ينزل إلى أسفل وهو في الغلاف ..
    سيضرب ويسبب عدم توازن في الصورة . لذلك ينصح وضع الشريط وهو في نهايته يعني( مْخَلص ) بشكل عمودي .حتى لا تسمح له بأن يضرب ^^ .

3- بعد أن يكون الشريط في نهاايته يعني ( مْخَلص ) و أردت أن ترييحه لعده شهور طوييله ضعه داخل الغلاف وهو في نهااايته ..
    وهذا مهم .. لأنه إذا ترك وهو في بداايته قد يتلف أو كما يقول الفلسطينيون :: راح يضرب الشريط
    .

4- إذا شغلت الشريط و بدأ غير متواازن .. معناها أنه ((ضرب)) وأن فيديو التشغيل لأنه قديم قد تسبب بضرب الشريط مما أدى إلى عدم توازن الصورة في الشاشه

انتهت ..

هذه نصائح عامه وأنا أتبعها معي ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » العملاق صخر في يوم » 13-05-2006 عند الساعة » 17:37

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

اريد التحدث قليلا على هذا المسلسل الرائع جريندايزر
    هنالك امر اشك بان كثيرا منكم لا يعرفه و هو ان في النسخة القديمة لجريندايزر توجد حلقة بعنوان هجوم مفاجىء تشنه قوات نجم فيغا وليس الهجوم المفاجىء كما في النسخة الجديدية وانا اعتبر ان ما قاله الاخ the D بشان نقاوة الشريط صحيح وذلك لانني احتفظ وحتى اليوم بلانسخة القديمة لجريندايزر كما انني حولت البداية و النهاية القديمة الى جهازي وهكذا اضمن عدم اندثارها على طول
    الجميل انها اصلية اخذت من استديو تلفزيون لبنان وبصورة رائعة بعكس ما قاموا به اليوم بدمج الصوت على الصورة اليابانية
    و شكرا لكم جميعا على الاصغاء

اخوي anime_bombastic

ممكن تنزلنا فيديو البدايه والنهايه القديم وذلك تكون اقذت كنز من كنوز غرانديزر العظيمه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter