الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

الألعاب اليابانية........هل تحتاج مساعدة في ترجمتها؟

في الحقيقة يوجد دائما نسخ يابانية للعبة قبل صدورها باللغة الأنجليزية مما يجعل الشخص محبطا لماذا اشتريت نسخة يابانية لماذا لماذا؟.....في الحقيقة أود أن اخبرك شيئا بعض الشركات مثل نامكو وكونامي ولاسيما كابكوم هي يابانية الأصل لذلك نتزل النسخة اليابانية باكرا وبعدها تنزل النسخة الأنجليزية لكن ما المميز في النسخة اليابانية؟النسخة اليابانية تمتلك بعض المميزات عن النسخة الأنجليزية في معظم الأحيان فهناك مثلا لعبة إيب ايسكيب 2 حيث هناك فارق في الموسيقى وحوار الشخصيات وايضا في ميجامان حيث أن نسخة روكمان اليابانية تحتوي موسيقى مختلفة ورائعة(هل تذكر موسيقى اليكتريك كومنيوكيشن؟)وايضا هناك اختلاف بين نسخة فاينل فانتسي اليابانية حيث انك تجد بعض الأغراض السرية الجديدة ولاننسى الألعاب اليابانية التي لم يكن لها نسخ انجليزية مثل لعبة سوبر روبوت وورز وسبر هيرو داسوكن وتتسائل كيف استطيع اللعب بالنسخ اليابانية ولااعلم شيئا عن هذه اللغة؟الجواب هو:وضعت صورتين مهمتين ستساعدك في انهاء بعض الألعاب بالنسخ اليابانية الصورة الأولى لنطق الحرف الياباني في معظم الأحيان قد تفهم بعض كلمات اللغة اليابانية مثل:نانيو(ماذا؟)اونيتشا(أخي)أوتوسما(أبي)أوتيشا(جدي )أريجاتو والصورة الثانية هي ترجمة للأوامر المهمة مثل الحفظ والتنزيل وايقاف اللعبة وغيرها من اومر مهمة والصورة الثانية (شكرا وغيرها من كلمات يابانية حتى تفهم الحوار بعض الشيء اتمنى أن تستفيدوا من الصور وشكرا
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 13-06-2005 عند الساعة » 02:43
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

الصورة الثانية
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 13-06-2005 عند الساعة » 02:41

مشكـور اخوي على الموضوع

والصراحه معاك حـق ان النسخه اليابانيه افضل واحلى عن النسخ الإنجليزيه ..

اولا الأصوات .. اليابانيه احلى .. والموسيقــى .. وكل شي .. اما الإنجليزيه اصوات مب ولا بد مثلا صوت ولد صغـير يخلولك إياه صوت واحد كبيـر +________+ .. إشتريت Full Metal Alchemist بالياباني والإنجليزي .. النسخه الإنجليزيه زفته الأصوات فضيعــــه *__* اناا دووم اشتري نسخ يابانيه + إنجليزيه واشوف الفـرق

بالنسبه للهجه اليابانيه في الألعاب .. الله يخلي الأنيمي .. صرنا نفهم شوية كلاام .. يوم نلعب النسخ اليابانيه .. وشوية بعض الكلمات مثل (Save + Memory card + Load )

Arigato-gosimashta ^__^

مشكـور اخوي على الموضوع
    العفو مانا
    والصراحه معاك حـق ان النسخه اليابانيه افضل واحلى عن النسخ الإنجليزيه ..
    للنسخة الأنجليزية محاسن ايضا كما تعلمين فبعض نسخ فاينل فانتسي الأمريكية تفوقت على اليابانية من حيث زيادة العروض مما دفع الشركة لإصدار خاص وضعت فيه هذه العروض
    اولا الأصوات .. اليابانيه احلى .. والموسيقــى .. وكل شي .. اما الإنجليزيه اصوات مب ولا بد مثلا صوت ولد صغـير يخلولك إياه صوت واحد كبيـر +________+ .. إشتريت Full Metal Alchemist بالياباني والإنجليزي .. النسخه الإنجليزيه زفته الأصوات فضيعــــه *__* اناا دووم اشتري نسخ يابانيه + إنجليزيه واشوف الفـرق
    بالفعل وهذا ماحدث ايضا في ميجامان اكس7 حيث كان أداء الأصوات سيئا جدا على عكس اليابانية
    بالنسبه للهجه اليابانيه في الألعاب .. الله يخلي الأنيمي .. صرنا نفهم شوية كلاام .. يوم نلعب النسخ اليابانيه .. وشوية بعض الكلمات مثل (Save + Memory card + Load )
    بالفعل الأنمي بالدي في دي يحتوي على ترجمة مما يسمح للبعض بفهم بعض الكلمات
    Arigato-gosimashta ^__^
    العفو^^ هي هي

الســـلام عليكـــم ...

أولاً مكشور اخي ultemed15red على هالموضوع ... wink

و ثانياَ ... mad أحنا خلنا نفلح زيين بالأنجليزي بعدين نفكر نتعلم ياباني ... biggrin

أخي بصراحه أنا الموسيقى و أصوات الممثلين و الحاجات هذي ما تهمني ... rolleyes

المهم عندي القصه asian ... و إذا ما فهمت قصت الشريط يطلع بايخ عندي ... sleeping

تدري كم سنه يبيلي علشان أفهم الكلمات اللي أنت حاطهم ... dead

أنا لولا دراستي للأنجليزي ... ما فهمت للشريط اللي ألعبه ... و الحمد لله طبعاً ... rolleyes

شنو رأيك تدرسني ياباني ... و بعدين نحكم ... biggrin خخخخخ tongue .

مشكووووور أخي على الموضوع ... و لا تزعل من رأيي ... wink

أخــوك : فــــتى التنيـــن ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

انا برضو افضل اليابنية لكن المشكلة اني ماأقدر أفهم القصة
    واحين التعقد في منطقة ولا اعرف ايش الحل واترك اللعبة بعدين
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله ....

اهلا وسهلا اخي الكريم ريد ^_^ كيفك شخبارك؟ باذن الله تمام وبالف صحه وعافية gooood
    فعلا مثل ما قلت اليابانيه احسن n_n والموسيقى فعلا تختلف جدا وخاصة المقدمة tongue
    وانا اشتريت ايب سكيب 2 بالانجليزي >_< وطلعت بلا مقاطع ولا شغاله مكان الفيلم mad
    بس اخي بكل الصراحة ^×^ انا الانجليزيه صعبه علي كيف يا ترا اذا كانت باليابانيه biggrin
    أريجاتو اونيتشا ريد (أريجاتو = شكرا ... صح ؟) ~_^ على الموضوع الرائع جدا تسلم wink

.... مع خالص الامنيات بليتش

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zhao Yun
    الســـلام عليكـــم ...

أولاً مكشور اخي ultemed15red على هالموضوع ... wink

و ثانياَ ... mad أحنا خلنا نفلح زيين بالأنجليزي بعدين نفكر نتعلم ياباني ... biggrin

أخي بصراحه أنا الموسيقى و أصوات الممثلين و الحاجات هذي ما تهمني ... rolleyes

المهم عندي القصه asian ... و إذا ما فهمت قصت الشريط يطلع بايخ عندي ... sleeping

تدري كم سنه يبيلي علشان أفهم الكلمات اللي أنت حاطهم ... dead

أنا لولا دراستي للأنجليزي ... ما فهمت للشريط اللي ألعبه ... و الحمد لله طبعاً ... rolleyes

شنو رأيك تدرسني ياباني ... و بعدين نحكم ... biggrin خخخخخ tongue .

مشكووووور أخي على الموضوع ... و لا تزعل من رأيي ... wink

أخــوك : فــــتى التنيـــن ... devious
    هاها....من صجك اخوي؟الأنجليزي صعبة؟اللغة الأجنبية الفقيرة صعبة؟هاها بصراحة اقولك اياها أنا بالأنجليزي ماخذ 80% بدون دراسة ولاتحضير للإمتحان فمابالك إذا درست wink .....على العموم اوفقك الرأي القصة مهمة ولازم نفهمها خصوصا في لعبة سوبر روبوت وورز فهي الوحيدة اللي مالها نسخة انجليزية (ماعدا الباتش)على العموم انا العب النسخة الأنجليزية أول ثم العب بالنسخة اليابانية بعد انهاء الأنجليزية وانشاء تعال في اي وقت علشان ندرسك ياباني والعفو لك gooood

انا برضو افضل اليابنية لكن المشكلة اني ماأقدر أفهم القصة
    واحين التعقد في منطقة ولا اعرف ايش الحل واترك اللعبة بعدين
    ننصحك بان تلعب النسخة الأنجليزية ثم تلعب النسخة اليابانية لتفهم القصة^^

بليتش:
    السلام عليكم ورحمة الله ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا وسهلا اخي الكريم ريد ^_^ كيفك شخبارك؟ باذن الله تمام وبالف صحه وعافية
    الحمد لله بخير
    فعلا مثل ما قلت اليابانيه احسن n_n والموسيقى فعلا تختلف جدا وخاصة المقدمة
    بالفعل
    وانا اشتريت ايب سكيب 2 بالانجليزي >_< وطلعت بلا مقاطع ولا شغاله مكان الفيلم
    اليابانية فيها المشهد اللي يهجم سبكتور على الأرض وفيها اغنية حماسية جميلة ويجي هيكارو ويصيد القردة المزعجة اما الأنجليزية فيوجد مشهد يحاول صيد القردة لكنها تهرب منه ويطاردها لكنه يفاجيء بأن القرود تطارده سخيف اليس كذلك×_×
    بس اخي بكل الصراحة ^×^ انا الانجليزيه صعبه علي كيف يا ترا اذا كانت باليابانيه
    معاك حق الأنجليزية صعبة لغيري بس والله سهلة لو تعلمتها
    أريجاتو اونيتشا ريد (أريجاتو = شكرا ... صح ؟) ~_^ على الموضوع الرائع جدا تسلم
    صح والعفو لك على مرورك
    .... مع خالص الامنيات بليتش
    لك امنياتي بالتوفيق^^

انا أفَضل العب بالياباني! gooood gooood

على اني ما افهم شي الا القليل! nervous

حتى بشريط Final FantasyX-2المسيقى تختلف شوي...
    حتى اغنية1000ًwords الي بالانجليزي حاسوا الدنيا كلها dead كان اللحن مرة مرة مرة مختلف! eek surprised عن الياباني بكثيييييير!

وشكرا عالموضوع!!! gooood gooood gooood
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

هاها بصراحة اقولك اياها أنا بالأنجليزي ماخذ 80% بدون دراسة ولاتحضير للإمتحان فمابالك إذا درست
    انت زيي gooood بس انا اجيب 86%من غير مذاكرة nervous <<قولوا ما شاء الله!!! asian devious
    وانا ما اقول ان الاختباركان سهل مررة!
    عشان اجيب زي ذي العلامة!

وشكراً!

انا أفَضل العب بالياباني!

على اني ما افهم شي الا القليل!

حتى بشريط Final FantasyX-2المسيقى تختلف شوي...
    حتى اغنية1000ًwords الي بالانجليزي حاسوا الدنيا كلها كان اللحن مرة مرة مرة مختلف! عن الياباني بكثيييييير!

وشكرا عالموضوع!!!
    العفو بالفعل النسخة اليابانية دائما تكون رائعة من ناحية الموسيقى
    انت زيي بس انا اجيب 86%من غير مذاكرة <<قولوا ما شاء الله!!!
    وانا ما اقول ان الاختباركان سهل مررة!
    عشان اجيب زي ذي العلامة!

وشكراً!
    ماشاء الله مثلي.......بس انا في الجامعة الحين اختبارات اللغة الأنجليزية الحين اجيب 91% بدون مذاركة سهلة جدا^^

هنا صورة الأوامر إن لم تظهر الصورة التي فوق

أعذروني الملف كبير للصورة لازم احطه مرة ثانية

أعذروني الملف كبير للصورة لازم احطه مرة ثانية
    و شحقه تعتذر ... mad

قامت الغيامه يوم ما طلعت الصوره ... frown

biggrin أنت سويت اللي عليك ... المشكله من التحميل ... rolleyes

و إلا أنت هذي مو مشكلتك ... cheeky

biggrin biggrin biggrin biggrin

و شحقه تعتذر ...

قامت الغيامه يوم ما طلعت الصوره ...

أنت سويت اللي عليك ... المشكله من التحميل ...

و إلا أنت هذي مو مشكلتك ...
    المشكلة أحب التكامل في مواضيعي يعني اصير متكامل في كل شيء ولهذا ما ارضى^^

المشكلة أحب التكامل في مواضيعي يعني اصير متكامل في كل شيء ولهذا ما ارضى^^
    أأأأه يا أنت يا متكـــامل ... biggrin

تحب تكون مواضيعك حلوه ... tongue بصراحه مواضيعك حلوه ... متى تعلمني الياباني ...؟!..

لأني مفكر أزورها biggrin خخخخ

آسف أخي ... nervous

باااااااااااااااااي asian

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter