مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

قصتي مع هذا المنتدى وشكر خاص لعضو عزيز

السلام عليكم
    مرحبا انا عضوه جديده smile هنا وصراحه اقول لكم هذا اول منتدى لا اتردد في التسجيل فيه
    دخلت صدفه لهذا المنتدى قبل الامتحانت بيومين ولم استطع التسجيل فيه بسببها cry لكن
    كنت اقول في نفسي عند انتهائي اسجل واقسم لكم اليوم كان اخر امتحان لي وبالرغم من ذلك كنت كل يوم افتح المنتدى واقرا كل المواضيع .........
    لكن اكن معزه لكل عضوه وعضو فيه
    لم استطع حفظ جميع الاسماء لكن هناك عضو اود شكره من كل قلبي العضو fares
    اظن اسمه كذلك او فارس المهم يضع في توقيعه صوره لفارس الشجاع صراحه يا اخ اذا كنت تقرا موضوعي شكرا جزيلا لك على حلقات نينجا كبمارو فانا تستطيع القول اني احبه منذ صغري وبالرغم من انه كان لدي امتحان في اليوم التالي الا اني قمت بتحميل جميع الحلقات وسهرة ليلا على تحميلها فشكرا لك
    واعتذر للاطاله.............شكرا

2. ...

وعليكم السلام

اهلا بك في المنتدى و لا شكر على واجب و مبروك انك خلصتي الامتحانات biggrin

وانا في الغد ببدا اول امتحان عندي confused cry

وانشاءالله نراك في مشاركات اخرى قريبا

::+^________________~+:: كونيتشيـــــــــــــــــــــــــــــوااا أختي جوري ^___^ مبروووووووك على أنك خلصتي الأمتحانات وأنــا بعد اليوم توني خلصت ^^ وأهلااااااااااا وسهلاااااااافيك في المنتدى وبذات قسم الميجاتوون وأنشالله تسانسين معنى أختي ^^

اهلا فيج اختي معانا في المنتدى

وانا الصراحة بعد ممتنة للاخو farisz

ساعدني وااااااااااااااااااااااايد في الحصول على حلقات فارس الفتى الشجاع
    وما اعرف شلون اشكره

واتمنى لك خوي التوفيق والنجاح في امتحاناتك ان شاء الله

واحنا يا اخت joury واااااااااااااااااااااااايد مستانسين لانضمامج معانا في منتدانا الحلو
    واضمن لج ان كل شي تبينه موجود في المنتدى فلا تترددين في طلب مساعدة الاعضاء

تحياتي Nami

اهلا ومرحباااااااااااااااااااااااااااااا فيك في منتدى الجميع (مكساااااااااااات)

مرحبا
    انا مرررررررررره مبسوطه لترحيبكم وانا اليوم طلبت من صديقاتي التسجيل في المنتدى ويااخ farisz اتمنى تكون امتحاناتك ممتازه وبالتوفيق انشاء الله
    وشكرا لكي اختيkuina ومبررررررررروك لكي على انك خلصتي وكمان اختي namiشكرا كثيررررررررر وضمانك انا متاكده منه وشكرا لترحيبك الظريف اخيaible والساحر العجيب شكرا
    وكثير شكرا على ذوقكم

اهلا وسهلا فيك يا اختي جوري بالمنتدى

وان شاء الله تستمتعي وتستفيدي معنا gooood

اهليننننننننننننن جورجي وسهليييييييييييييييييييين يا امورا اول شي مبروك على امتحانات
    انا بعد اسبوعين بيبدائو المهم حبيت رحب فيكي واذا احتجتي اي شي مي الحلوه بتساعدك
    وكمان بدي اشكوررررررررررررررررر فارس الاامور لانو نزل مسلسل ليدي اوسكار الي عمري مارح انسالو هيدا المعروف
    your new beast friend may el amura

أهلا وسهلا بيكي معانا والله الله يعينك وما في شي ازفت عن الإمتحانات والله يعينك اخ فارس وثانكس

اهلا بيك اختي

منورة منتدي مكسات

gooood
    attachment

[glow]الف شكر انووووووووووووووس علي التوقيع الرائع gooood[/glow]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter