السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير مقدماً ..

الأرسنال والإبداع وجهان لعملة واحده

الكل يشاهد المستويات الكبيرة التي يقدمها الأرسنال المصحوبة بالأداء والنتيجة .. وهذا قلما نشاهده ونراه في الوقت الحالي من الفرق .. التي تحولت الكرة للإنضباطية أكثر من الإمتاع والأداء السلس .. ولكن الأرسنال جمع الأداء والإمتاع فنال حب الجماهير وعشق الكثيرين من محبي الكرة ..
ورغم أنه لا يضم الكثير من النجوم العالميين الحاصلين على النجومية من قبل الفيفا [[ أي المقصد أنهم ليس كمن حصل على جائزة أفضل لاعب بالعالم ولا يضم نجوم الملايين كما هو الريال ]].. إلا أنه يسحرك بأداءه وفنه .. فالفريق يضم نجوم من طراز نادر ففريق فيه الغزال هنري والأمير بيرس والقائد فييرا ولونبيرغ وولتورد وكانو والحصن المتين كامبل وغيره .. وخلفهم قائد الربان فينغر .. كل هذه الأسماء مؤهله لأن تقدم أروع المستويات وأجملها ..
لكن أكثر ما يخوفني ويقلقني هي أن تعود الظروف الصعبة التي واجهها الفريق الموسم الماضي وفي آخره وتؤدي لفقدان اللقب الغالي لمحبي الهايبري وأبناءه ..
فالفريق الموسم الماضي كان يسير في المقدمه لوحده إلى أن أتت اللحظات الأخيرة وتوقف بها الفرسان عن السير نحو اللقب .. رغم أن بعض الظروف التي واجهها الفريق من ظلم من قبل الإتحاد الإنجليزي إلا أن الفريق وعناصره الكاملة كان لها دور كبير في فقدان اللقب ..

المقصد من الكلام السابق هو أن الخوف يعتريني من تكرار ما حدث الموسم الماضي .. فالفريق الآن يسير على خطى ثابته نحو اللقب .. وبأداء قوي يجعلك تجزم بأن الفريق عاقد العزم على الحصول على اللقب .. ولكن بصراحه ما يعاب الأرسنال هو الأنفاس الأخيرة التي دائماً ما تكون عصيبة علينا كمحبي لهذا الفريق وعناصره .. فكثيراً ما خانتنا هذه الأنفاس واللحظات ..

أتمنى أن لا تتكرر اللحظات المؤلمة في هذا الموسم ..

وكذلك ما يقلق محبي هذا النادي هي الضائقة المالية التي يمر بها النادي والتي قد تدفع الفريق إلى التنازل عن بعض عناصره وكما سمعنا وتردد كثيراً عن نية بيع هنري ورغبة الريال في الحصول عليه .. وكلنا لا يتمنى حدوث ذلك ..


العطر الفرنسي الفواح

هذا هو حال العناصر الفرنسية وإبداعها مع الأرسنال فحين تشاهد هنري وولتورد وبيرس وفييرا نجوم كبار يسطرون أروع المستويات وأجملها مع الأرسنال .. فهذا تيري هنري يواصل إبداعه وتمزيقه للشباك بطريقته الخاصة وإنطلاقاته المؤلمة للفريق المقابل .. ويعزز ذلك تواجد بيرس معه والتفاهم الكبير بينهم .. أما بيرس فهذا النجم يثبت دوماً أنه لاعباً كبيراً فمن خلال تحركاته وسط الميدان تتأكد أنك أمام نجم ليس بعادي وأمام لاعب قلما تجد له .. فهو ذو مهارات عالية وفق هذا [[ لاعب تكتيكي بدرجة عالية ]] أما فييرا فمن الصعب وصفه فهو القائد المحنك لهذه الكتيبة وضابط الإيقاع للأرسنال ففي الوقت الحالي قلما نشاهد نجوم في هذه الخانة والمزج بين الأداء الدفاعي والهجومي إلا أن فييرا قد نستطيع القول أنه هو وحده من جمع هذه الخاصية في هذا الوقت ..

بيركامب الإبداع والعطاء بلا حدود


هذا الساحر الهولندي الذي لم ينصفه الإعلام ولم يعطه لو جزء يسير من حقه هذا النجوم الذي أجبر كل محبي الكرة على عشقه ومحبته فهو نجوم بكل ما تحمله الكلمة من معني نجم بأداءه وأخلاقه .. نجم يتعامل مع الكرة بشكل آخر غير اللاعبين جميعهم أداء سلس مهارات لا تستطيع أن تصفها إلا بأن تفعل مثل هذا الشكل >> :33_f: .. لاعب لا تستطيع أن تصفه إلا بقولك أنه بيركامب .. وأكثر ما يؤلمني ويؤلم كل عاشق للفن هو قرب رحيله :26_f: :26_f: .. لكن إلا أن يأتي هذا اليوم دعوه للجميع بالإستمتاع بهذا الفن الراقي من قبل بيركامب ..


وهناك الكثير من النجوم أمثال جيلبرتوا سيلفا و ليونبيرغ واشيلي كول وغيرهم .. فعذراً إن لم ننصفهم ..


قبل الختام أحب أن أشكر الغالي منصور على حل المشكلة التي كانت تواجه أخيكم .. فكل الشكر للغالي منصور على ما يقوم به وكذلك للأخوان الغاليين ..

تحياتي لكم ,.,