مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: دراجون بول saga

دراجون بول saga

السلام عليكم كيف حال الأعضاء المحترمين إن شاء الله بخير
    والله أنا سمعت أنه في دراجون بول ،ودراجون بول زد محسنين برسومات جديدة وأنا الصراحة ما أعرف إذا كان الخبر صحيح أم إشاعة confused لأني سمعت أن في بعض المسلسلات القديمة قد حسنوا رسمها في هذه الأيام ودراجون بول معروف أنه من الثمانينات ويعني أنه قديم جدا لا يغركم أن سبيس تون عارضة دراجون بول على شاشتها الآن لأن في بعض الناس لمن شافوا دراجون بول على هذه القناة ظنوا أنه مسلسل جديد
    فلكل محبي الدراجون بول وإخواني الأعضاء أنا لي الشرف إني أستمع لكم وأرحب بكم في موضوعي هذا فعطوني رأيكم gooood وخبرتكم في هذا المسلسل الرائع
    وشكرا ...............والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته gooood

2. ...

اهلا سون جوكو هذه مجرد لعبة من شركة بانداي وفيها مشاهد محسنة الرسوم فقط وليست مسلسلا كما انه توجد كثير من هذه النوعية من الألعاب وشكرا
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

مشكور يا أخوي بس أنا ما كان قصدي على اللعبة نفسها
    أنا قصدي على المسلسل نفسه اللعبة ليس لها أي دخل في هذا الموضوع

يمكن أنت تقصد فترة سيل بالفعل انتجت هذه الفترة في بداية التسعينات من القرن الماضي وكان فيها الرسم مختلفا بعض الشيء

سيل ما غيره
    والله شكله أن أحداث سيل هي عاجبة أغلبية الناس لأني بس أسمعهم يتكلموا عن سيل وشخصية سيل وكل شيء عن سيل صحيح يا أخوي ultemed15red biggrin

بالفعل احداث حلقات سيل كانت الأروع نظرا لإنظمام شخصيات رائعة مثل ترنكس والأندرويد ودكتور جيرو وايضا ساتان المضحك ولاسيما سيل الشرير فهو واحد من أكثر اشرار دراغون بول عدوانية.....

شكرا يا أخوي ultemed15redلأنك أنضممت لي في هذا الموضوع gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter